أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

31.9K 2.5K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

39

248 19 1
By RanaAbdelsabor


كان وجه الشاب مليئا بالذنب ، وكان مظهر الذعر يفيض.

ربما كان بإمكان جيانغ داي تخمين ما كان عليه الوضع. انها كرة لولبية شفتيها: "متى جيانغ تشويوان نرسل لك هنا? ما هي علاقتك معه في الصين? كم عدد المرات التي كنت قد اتصلت به بعد ترتيب لك أن تأتي إلى زيوريخ?"عليك أولا شرح هذه الأشياء بوضوح, تذكر, لا تفوت أي تفاصيل, فهم? "

كان الرجل خائفا وارتجف أكثر فأكثر.

إذا كان يستفسر بشكل خفي في المستشفى عندما قبض عليه هوه رونغشن على الفور ، فقد كان خائفا جدا من هذا السيد هوو ، وكان خائفا جدا من الهالة الباردة والخطيرة من حوله لدرجة أنه لم يخبر نفسه.

لذلك عندما تواجه جيانغ داي... أدرك الرجل حقا أن جودته النفسية كانت رديئة.

من الواضح أنه كان هناك جمال شاب نحيف وضعيف أمامها. كانت كل ميزة وجه على وجهها مثالية ، ولم تظهر أي تعبير شرير.

لا أعرف ما حدث ، لقد كان خائفا أكثر مما كان عليه عندما قبض عليه هوه رونغشن!

"مينغ ، فهم ، أنا ، أنا ، سأقولها فقط! أعمل كمحقق خاص ، لكن السيد الشاب جيانغ اتصل بي فقط أول من أمس وطلب مني السفر إلى زيورخ على الفور والدخول إلى مستشفى ماين هذا للتحقيق في مرض جيانغ دونغ وما إذا كان يحتاج إلى جراحة. ما دامت نتائج التحقيق متاحة ، سأبلغه في أي وقت. لقد أبلغته من وقت لآخر منذ أن دخلت المستشفى ، لكن السيد جيانغ غير راض لأنني لا أستطيع الإبلاغ عن أي معلومات مفيدة. شرحت فقط وحدة العناية المركزة التي عاش فيها جيانغ دونغ ومن كان معه. أما بالنسبة للشرط... كان لدى الأطباء والممرضات في هذا المستشفى أفواه ضيقة للغاية. لم أكن معرفة على الإطلاق. كنت أعرف فقط أنه يبدو أنه خزعة ، ولم يكن هناك شيء آخر. "

فكر جيانغ داي بعناية للحظة: "إن مسار عائلتنا المكونة من ثلاثة أفراد المتجهة إلى زيورخ سري تماما. كيف اكتشف جيانغ تشويوان? "

تردد الرجل: "لا أعرف هذا على وجه التحديد. ربما تم فحصه من قبل زملاء آخرين لي... الآن هو مجتمع المعلومات. حتى المعلومات المشفرة موجودة على الإنترنت. طالما لديك القليل من الاتصال مع شركة الطيران ، فإنه ليس من الصعب معرفة ذلك. "

رأى جيانغ داي أن هذا الشخص كان صادقا تماما ، ومن الواضح أن جودته النفسية لم تكن صعبة. لم يكن يعرف كيف يتظاهر بأنه غبي عندما تم القبض عليه. وتشير التقديرات إلى أنه هو نوع من الموظف الجديد في المخبر الخاص الذي كان للتو على وظيفة. لا عجب أنه يطير لأكثر من عشر ساعات لتشغيل المهمات ومراقبته. سيتم تعيين هذا النوع من العمل الشاق له.

كان لديها فهم عام لمسار تطور الوضع في قلبها, وكانت عقليتها مريحة نسبيا, لكن لهجتها كانت لا تزال صارمة: "هل هناك أي تفاصيل أخرى? من الأفضل شرح كل ما قاله لك جيانغ تشويوان!" "

كان تعبير الرجل بائسا. من الواضح أنه لم يتعرض للتعذيب ، لكنه كان معادلا عقليا للتعذيب. لقد ضرب أدمغته وفكر لفترة طويلة: "أوه ، أتذكر! بدا أن السيد جيانغ يشك بطريقة ما في أن جيانغ دونغ كان يعاني من سرطان البنكرياس ، وهو نوع السرطان الحاد للغاية ، وشعر أنه من وجهة نظره ، كانت حالة جيانغ دونغ أكثر خطورة. لأنني شاهدته سرا عند باب النافذة الزجاجية للجناح ، رأيت جيانغ دونغ وزوجته يتحدثان ويضحكان ، وكانت تعبيراتهما جيدة. أنا أيضا ذكرت الوضع. لا يبدو أن السيد جيانغ يصدق ذلك كثيرا ، وحثني على إيجاد طريقة للحصول على تقرير الخزعة. "

كان لدى جيانغ داي بالفعل فكرة شبح في دقيقتين فقط. سحبت زوايا شفتيها: "ثم مع مستوى عملك, يمكنك الحصول على تقرير الخزعة إذا كنت تلعب بشكل طبيعي?" "

كان الطرف الآخر يبكي وقال بشكل ضعيف:"...لا يمكن الحصول على 90 ٪ من العشرة. لا يزال بإمكان المستشفيات المحلية توصيل بعض المال للتغلب على العلاقة. مثل مستشفى ماين ، يبدو أن الزيت والملح لا يمكنهما الدخول من الأعلى إلى الأسفل. من الصعب جدا بالنسبة لي..."

أوقفت جيانغ داي ابتسامة ، لكنها أدارت رأسها وقالت لهو رونغشن: "أنت تتجنبها أولا ، لدي شيء أشرحه له. "

عبس هوه رونغ بعمق, بتعبير رسمي: "دعني أتجنب ذلك? لم؟ "

كانت جيانغ داي عاجزة، بالطبع لم ترغب في الكشف عن خطتها المثالية للأشخاص الذين لم يحتاجوا إلى الكشف عنها مسبقا.

"لأنه ينطوي على أسرار تجارية ، السيد هوه ، يرجى التعاون. "

بعد أن دفعه شنغ شنغ بعيدا إلى فئة الغرباء ، كان هوه رونغ مكتئبا للغاية ، بوجه مسطح: "لا يمكنني الاحتفاظ إلا بمسافة ثلاثة أمتار منك على الأكثر ، ولا أستمع إلى محادثتك. بغض النظر عن مدى بعيدا ، في حال كان هذا الشخص لديه نوايا سيئة تجاهك ، وقال انه..."

قاطع جيانغ داي ارتباطه بإلقاء نظرة على أحمق.

مالت رأسها وفجأة أمسكت يديها بكلتا يديها, كسر أصابعها في الوضع القياسي لتحريك عضلاتها وعظامها قبل أن تضرب يديها, والضغط على مفاصل أصابعها إلى صوت صرير.

الرجل الذي كان خائفا من القتال بين القوتين كان الآن عازما لدرجة أنه كان يجلس على الأرض تقريبا.......

لا عجب أنه اعتقد أن جيانغ داي كان مرعبا للغاية. كان يعتقد أنه كان وهما. اتضح أنه لم يكن كذلك. كان هذا الجمال النحيف والحساس من النوع الذي سيضرب الرجل بعنف دون أن ينبس ببنت شفة.

لقد شاهد مفاصل جيانغ داي وهي تصرخ وتئن تحت وطأتها ، وكان من الصعب تخيل أن مثل هذا الصوت المخيف قد تم صنعه بالفعل بواسطة زوج من أيدي اليشم البيضاء الرقيقة.......

لم يكن عمل جيانغ داي هو تخويفه ، ولكن النظر إلى هوه رونغشين ورفع حاجبيه: "ربما لا يعرف السيد هوو ، ما زلت جيدا في ذلك. لدي لقب مديرة مدرسة في المدرسة الثانوية. عموما, الرجال ليسوا خصومي. في الأساس ، على مستواك ، يجب أن أتعرض للضرب فقط. أما بالنسبة لهذا واحد..."

قامت بمسح جسم الخصم بالكامل من أعلى إلى أسفل ، ثم أظهرت تعبيرا محرجا للغاية ، "يمكنني ضرب ثلاثة أشخاص من حجم هذا الرجل وحده. "

هوه رونغشن:"? ? ? ? ? "على الرغم من أنه يبدو أكثر ثقلا من هذا الرجل الذي يشارك في عمل المباحث ، إلا أن كرامته لا تزال محبطة للغاية. هل هذا مجاملة أم انتقاص?"

التهام شبكة الرواية

كان المخبر الصغير على وشك البكاء ، مجرد محاولة لإنقاذ حياته وعدم الاهتمام بمسألة كرامة الذكور.

وهو يعتقد أن ما قاله جيانغ داي صحيح ، هذه الأخت التي كسرت أصابعها وصرخت... من المحتمل جدا أن يتمكن المرء من ضربه خمسة!

تراجع هوه رونغشن على مضض بضع خطوات إلى الوراء ، على بعد حوالي خمسة أمتار من جيانغ داي والآخرين.

إذا تجرأ المحقق على الجري ، أو حتى تجرأ على أن يكون غير موات لجيانغ داي ، فلا يزال بإمكانه السيطرة عليه لإخضاعه في غضون ثانيتين.

مع تفكيك هو رونغشين ، ابتسم جيانغ داي بشكل أكثر اعتدالا ، حتى أنه ربت على المخبر الصغير على كتفه بارتياح: "أوه ، لا تخف ، لقد تخرجت من المدرسة الثانوية لسنوات عديدة ، ولم أقاتل منذ فترة طويلة. عموما أنا لا تغلب على الناس, خصوصا هذا النوع من الناس الذين يعرفون أخطائهم وتتحول إلى الظلام, هل تفهم? "

"فهم ، فهم ، فهم! "أومأ برأسه بشدة مثل دجاجة تنقر على الأرز ،" الآنسة جيانغ ، إذا كان لديك أي تعليمات ، طالما يمكن القيام بذلك ، لا ، لن يكون ذلك مهددا للحياة ، سأفعل ذلك!"أضعاف العمل! "

ابتسم جيانغ داي: "لا تقلق ، لا تريد حياتك. طالما أنك تستمر في البقاء هنا للعمل لدى جيانغ تشويوان ونقل معلومات مفيدة إليه في الوقت المناسب ، فهذا يكفي. "

****

سيطر جيانغ داي على عيون جيانغ تشويوان على بعد آلاف الأميال ، وربما اعتمد على تقرير ون يان حول الوضع في يانجينغ.

كان ون يان يحدق في جيانغ تشويوان سرا ، لكن جيانغ تشويوان مخفي للغاية. لم يعثر ون يان على أدلة ، ولا توجد أدلة واضحة ، لكن من الواضح أن جو باولي مؤخرا ليس طبيعيا جدا ، خاصة أن جوا مشابها لمطر الجبل قادم. التيار الخفي آخذ في الارتفاع بين المساهمين الرئيسيين.

قال ون يان: "يبدو أن جيانغ تشويوان يخطط بحذر. يجب أن يكون والده أيضا على نفس الخط. في الوقت الحالي ، لا أعرف ما هو موقف عمك الثالث ، السيد جيانغ. أشعر أن جيانغ تشويوان في لعبة الشطرنج التالية هذه المرة. من الواضح أنه هادئ للغاية ولن يظهر قدميه بسهولة. "

بدا أن جيانغ داي يبتسم: "جيانغ تشويوان لا يشبع ، لكنه ليس شخصا بلا عقل تماما. ربما شعر به بنفسه. كانت هذه فرصته الأخيرة. كان عليه أن يتعامل معها بهدوء ويقاتل على موقفه الأخير. "

سمعت وين يان أنها بدت وكأنها تمدح جيانغ تشويوان ، وأصبحت قلقة أكثر فأكثر: "سيد جيانغ ، أعلم أن جيانغ دونغ بخير. سوف يتعافى بالتأكيد بعد العملية بوقت قصير. من الممكن أيضا الاستمرار في الجلوس في باولي لرئاسة الوضع العام في الأيام القادمة. ولكن أخشى... أخشى أن يستفيد جيانغ تشويوان من فترة جراحة جيانغ دونغ لإثارة الشائعات بشكل ضار ، مما سيؤدي إلى انشقاق العديد من المساهمين الذين كانوا موالين في الأصل لجيانغ دونغ واحدا تلو الآخر. في ذلك الوقت ، فإن الوضع... هو مزعج بعض الشيء. كما تعلمون ، للمساهمين الحق في التصويت. "

كان صوت جيانغ داي مرحا بعض الشيء: "ما زلت أخشى أن يصدر القليل من الضوضاء. لا تقلق ، يمكنك الاستمرار في رئاسة العمل. سوف جيانغ تشويوان السماح له الرقص لبضعة أيام أخرى. "

لطالما كان ون يان يعبد جيانغ داي إلى حد الخرافات ، لكن الاثنين الآن متباعدان لدرجة أنهما لا يستطيعان التواصل إلا على ويشات والهاتف ، كما أن عدم ارتياحه الداخلي أكثر من..

"السيد جيانغ, هل أنت متأكد? هذا الوقت, هل يمكننا تبريد جيانغ تشويوان تماما? "

سمعت جيانغ داي عصبية ون يان ، وابتسمت بشكل أعمق: "بالطبع ، إذا كان جيانغ تشويوان يلعب ضد شخص آخر اليوم ، مع قصر مدينته وتجاهل الروابط الأسرية ، فإن احتمالات الفوز ليست منخفضة. لكن الآن خصمه هو أنا ، لذا-آسف ، ليس لديه فرصة للفوز. "

......

واجه الأب جيانغ مشكلة فقط في تناول لحم دونغبو في البداية ، ولكن عندما انتهى جيانغ داي من التعامل مع الأمر وعاد إلى الجناح ، كان يواجه بالفعل مشكلة في إضافة الخضار ، وسمك خل البحيرة الغربية ، ودجاج كونغ باو ، والحساء الساخن والحامض.

على الرغم من أن الأم جيانغ كانت في مزاج جيد بسبب الأخطاء الوشيكة لنتائج الخزعة ، إلا أن هذه كانت دولة أجنبية بعد كل شيء ، ولم تكن لغتها الإنجليزية جيدة جدا. استخدمت هاتفها المحمول للاتصال بالإنترنت وإلقاء نظرة على الخريطة لاختيار سوبر ماركت ، وكان عقلها بالدوار.

كانت الأم جيانغ على وشك الضغط على الأب جيانغ: "أنت ، لقد بدأت للتو في القيام بذلك عندما علمت أنه ليس لديك ورم. هل هو مناسب لك أن تأكل مثل هذه الأسماك الكبيرة واللحوم الكبيرة في عمرك? انها كل الاشياء الدموية?"والعملية على وشك أن تتم ، لا يزال عليك كبح جماح نفسك. "

عرفت جيانغ داي أن والدتها كانت تخشى أن تكون مشغولة بشراء الخضار وإعداد المكونات للطهي بمفردها ، وكان عليها أن تعتني بوالدها. كانت مشغولة للغاية ، وإذا كانت تطبخ في فندق ، حتى لو كان جناحا كبيرا ، فإن رائحة دخان الزيت كانت ثقيلة بما يكفي.

لكنها رأت والدها سعيدا جدا ، ولم تستطع تحمل أن تكون غير راضية عنه. إلى جانب ذلك ، على الرغم من أن والدها ليس كبيرا في السن ، إلا أنه لم يخضع لأي عملية جراحية في السنوات الـ 50 الماضية. حتى لو لم يكن ورما، فإنه لا يزال مرهقا للغاية لقطع قطعة من الأشياء الإضافية على الكبد. لا يزال هناك بضعة أيام قبل العملية ، حتى تتمكن من السماح لها بالرحيل.

ناقشت جيانغ داي مع والدتها: "أمي ، بهذه الطريقة ، سأذهب إلى السوبر ماركت في البلد أ مع السائق لشراء الخضار. يمكنك فقط جعل قائمة من المكونات التي تحتاج إلى season الموسم أو شيء على ويشات. مجرد العودة إلى الفندق مع والدك والراحة لفترة من الوقت. عندما أحصل على الأشياء مرة أخرى ، سوف تبدأ الطبخ ، وأنا سوف أعطيك يد المساعدة. "

"هيا ، اذهبوا إلى السوبر ماركت أولا. لا تحتاج إلى القيام بذلك. كيف يمكنك ان تفعل ذلك? لا يمكنك حتى قطع الفاكهة منذ كنت طفلا. "لا تزال الأم جيانغ تشعر بالتعقيد الشديد ، وهي حريصة على إعطاء زوجها طعاما لذيذا ورضاا ، ولكن عندما تفكر في القلي والقلي في الفندق ، تشعر بأنها مزعجة حقا. كل شيء في فترة ما بعد الظهر ، وأنا لا أعرف أي وقت يمكنني تناول العشاء.

جيانغ داي هو أيضا عاجز قليلا. لا يزال بإمكانها التباهي بالمهارات الأخرى ، ولكن من حيث الطهي... إنها حقا لا تستطيع تفجيرها على الإطلاق. يعتمد مستوى الطهي بشكل أساسي على جودة المكرونة سريعة التحضير. المكرونة سريعة التحضير طعمها جيد والمعكرونة قوية. يمكنها صنع وعاء ممتاز من المكرونة سريعة التحضير.

إنها تستخدم المراجعات العامة للبحث عن محلات السوبر ماركت القريبة ، ووجدت أن هناك عددا قليلا من محلات السوبر ماركت في البلد أ ، وبالنظر إلى المقدمة والتعليقات ، فإنها تشعر أن الأمور ليست كاملة للغاية ، وقد لا تكون توابل الطعام الصيني كاملة.

خفضت رأسها وقلبت الصفحة ، لكن يد رجل كبيرة لمست كتفها برفق بجانبها.

رفعت جيانغ داي رأسها والتقت بنظرة ليانغ جينغتشي.

كان ليانغ جينغتشي هادئا ولطيفا كما كان دائما. ما قاله فاجأ جيانغ داي ، " سمعت للتو أن عمي يريد أن يأكل لحم دونغبو ، لذلك سألت صديقا استقر في المنطقة المحلية للاستفسار عن ذلك. يقال إن هذا المطعم الصيني له طعم أصيل للغاية. لحم دونغبو هو أحد الأطباق المميزة. العم يريد أن يأكل البحيرة الغربية الخل السمك الحساء الساخن والحامض وما شابه ذلك ، وتشير التقديرات إلى أن هناك أيضا لهم. I سوف نرسل لك مدرب رسالة صغيرة ، حتى تتمكن من شرح له متطلبات محددة الذوق. "

لم تستطع جيانغ داي إخفاء دهشتها، هذا... هذا سريع جدا وشامل جدا.

عندما دفعت ليانغ جينغche لها ويشات من صاحب المطعم الصيني ، وقالت انها أرسلت لها أيضا بعض الصور الغذائية بالمناسبة ، فضلا عن صور للمطعم والناس الشهيرة في المخزن.

شعر جيانغ داي بالثقة للوهلة الأولى. لم تبدو الأطباق رائعة فحسب ، بل بدت على مستوى أفضل المطاعم الصينية ، لكن هؤلاء الأشخاص المشهورين كانوا في الغالب من المشاهير... يبدو أنهم ما زالوا المتاجر القديمة التي يفضلها المشاهير.

"هذا رائع حقا ، ليانغ دونغ ، أنت مهذب حقا. لقد ساعدتني كثيرا في الأيام القليلة الماضية. أنا محرج قليلا لتمكنك من القيام حتى هذا الشيء الصغير..."

ردت الأم جيانغ أكثر من جيانغ داي: "شياو ليانغ ، فكرتك بارعة حقا! إنه المكان الأنسب للذهاب إلى مطعم صيني. لماذا تقصد فتح النار في فندق شخص آخر? انها ليست جيدة ، ونوعية المياه والتربة مختلفة في هذا البلد الأجنبي. ربما لا أستطيع اللعب بشكل جيد وما زلت لا أحب جيانغ داي ووالدها. "

الأب جيانغ هو مجرد الجشع جدا. في الواقع ، إنه ليس على استعداد للسماح لزوجته بالعمل بجد. هذا الحل الوسط جيد جدا. كما جاء إلى هاتف جيانغ داي المحمول لإلقاء نظرة على الصور وهتف: "ليس سيئا ، هذه الأطباق لها شهية عندما تنظر إليها!"باستثناء لحم الدونغبو ، لا أحدد أي أطباق أخرى. فقط تعال إلى عدد قليل من أفضل الأطباق المميزة للطاهي! في اليومين الماضيين ، أكلت سلطة وشريحة لحم ، أو بيض مخفوق مع الحليب. ليس لدي أي طعم في فمي. فقط تعال إلى عدد قليل من القلي الصغير الأصيل لتخفيف جوعي! "

الأم جيانغ: "شياو ليانغ ، شكرا جزيلا لك. "

الأب جيانغ: "أليس هذا صحيحا? عندما أعود إلى المنزل من العملية ، يجب أن أدعو شياو ليانغ إلى منزلنا لتناول وجبة جيدة! دع عمتك تطبخ بنفسها! "

وافقت الأم جيانغ: "بالطبع ، عندما أعود إلى يانجينغ وأعود إلى منزلي ، ستظل مهاراتي في الطهي مضمونة. ثم شياو ليانغ سوف نقدر ذلك بالتأكيد." "

ابتسم ليانغ جينغش بتواضع: "أعمامي وعماتي مهذبون للغاية. يجب أن أفعل كل هذه الأشياء الصغيرة. "

شعرت جيانغ داي أن ليانغ دونغ أصبحت أكثر انتباها ، لكن تركيزها الرئيسي الآن كان على رعاية والدها. إذا كانت مدينة لشخص ما ، فهي مدينة بذلك أولا. كانت الصفقة الكبيرة هي انتظار عودتها إلى المنزل ومعرفة كيفية سدادها معا. هدية كبيرة.

......

عاش الأب جيانغ لمدة 50 عاما ويتمتع بمعاملة كونه طفلا لأول مرة.

تم الاعتناء به من قبل زوجته وابنته واثنين من الخاطبين لابنته. لم يكن حتى بعد 24 ساعة من العملية التي بدأ فيها حظر الأكل والشرب أنه شعر بالتوتر قليلا لأنه كان على وشك استخدام سكين.

على الرغم من أنها عملية ذات درجة منخفضة من الصعوبة ، إلا أن المستشفى سيظل يأخذ العديد من نماذج الموافقة لأفراد الأسرة للتوقيع وفقا للقواعد. وهي عموما خطابات التزام بتحمل مخاطر العملية طواعية. حتى بالنسبة للعمليات الصغيرة ، هناك حالات طوارئ وإمكانية وقوع حوادث.

وقعت جيانغ داي ووالدتها وعادت إلى الجناح. الأب جيانغ مازحا عمدا: "هل الطبيب يطلب منك التوقيع على هذا النوع من الوعد الذي إذا أنا ضرطة على طاولة العمليات, وسوف يعفى من المسؤولية?"إنه أمر مضحك للغاية ، داي داي ، هل تتذكر ، كان عمك تشنغ مصابا بورم قبل عامين ، وهو أداة ، وطلب من عائلته التوقيع على هذا الشيء بعد العملية. هذه القاعدة هي نفسها في أي بلد. "

كانت جيانغ داي تبتسم على وجهها ، ولم تستطع أن ترى في قلبها أن والدها سيخاف بالفعل.

من الطفولة إلى البلوغ ، كان والدي العمود الفقري للأسرة ، ولكن في مواجهة المرض والجراحة ، بغض النظر عن مدى قوة الشخص ، يمكن أن يكون هشا فقط.

الكذب على طاولة العمليات هو تقديم الحياة وكل شيء للطبيب.

قال الأب جيانغ للأم جيانغ بنبرة مريحة للغاية: "ألست متعبا? لا يمكنك النوم جيدا في الجناح. عد إلى الفندق وأخذ قيلولة. فقط يكون داي داي هنا معي." "

خمنت جيانغ داي أن والدها يجب أن يكون لديه شيء يخبرها به على انفراد ، ولم تكن تريد أن تستمع إليها والدتها وتضغط عليها.

غنت في وئام مع والدها: "نعم ، أمي ، عد ، خذ استراحة أولا ، ثم غير التحولات معي في المساء. "

بعد أن غادرت الأم جيانغ الجناح.

لم يتغلب جيانغ داي على الأدغال أيضا: "أبي, هل لديك شيء تخبرني به? "

تلاشت الابتسامة على وجه الأب جيانغ تدريجيا ، وأصبح تعبيره أكثر جدية ، وكانت لهجته رسمية: "على الرغم من أن العملية ليست صعبة ، كل شيء في حالة. كنت لا تزال شابة ، وأبي لا يزال غير مرتاح ، لذلك..."

ابتسم جيانغ داي وسخر منه: "من الطبيعي أن تشرح شيئا ما قبل العملية ، حتى لا تضطر إلى جعله كبيرا مثل كلماتك الأخيرة. "

ابتسم الأب جيانغ أيضا: "حسنا ، دعونا نجعل قصة طويلة قصيرة ، داي داي ، اعتقد أبي في البداية أنك ستتولى فجأة باولي بسبب الطلاق وأراد العثور على شيء لتحويل انتباهه ، ولكن في الأشهر القليلة الماضية ، لاحظ أبي أيضا... هل لديك بعض الآراء حول ابن عمك? "

جيانغ داي ليس ملطفا أيضا: "نعم ، ليس فقط ابن العم، العم الثاني لديه أيضا مشكلة كبيرة ، ولكن انطلاقا من الأدلة التي جمعتها حتى الآن ، مشكلة جيانغ تشويوان أكبر ، والعم الثاني هو أساسا بعض المشاكل التاريخية. "

لم يفاجأ وجه الأب جيانغ: "ابن عمك...ماذا فعل? "

جيانغ داي: "في هذا الوقت ، دعونا لا نتحدث عن هذا. عندما ينتهي أبي من العملية ، لم يفت الأوان للتحدث ببطء عندما يكون لديه وقت. باختصار ، معي جالسا ، جيانغ تشويوان ليس خصمي. أنا لن تسمح له اسقاط باولي لدينا. تم ترك باولي لوالدي من قبل جدي. وسوف نلقي نظرة فاحصة على ذلك لأبي. "

عرف الأب جيانغ أيضا أن جيانغ داي رفض قول ذلك ، ربما لأن بعض الأشياء كانت مذهلة للغاية خوفا من التأثير على عواطفه قبل العملية. من المهم جدا الحفاظ على مزاج مستقر وجيد قبل العملية.

تنهد: "حسنا ، أبي لم يعد يسأل. باختصار ، إذا كان هناك أي خطأ مع أبي في هذه العملية ، فستكون مسؤولا عن بولي في المستقبل. جميع أسهم أبي هي لك. إذا كان لديك القدرة ، ورعاية بولي. إذا كان هناك أي تغييرات في المستقبل ، عليك فقط رعاية والدتك. "

أصبحت جيانغ داي أكثر وعيا باحترام والدها وثقته بها هذه الأيام. لم يكن يثق بها لأنها لم تبد أي اهتمام بشركات العائلة في الماضي ، ناهيك عن أنها كانت فتاة ولديها أي تحيزات. . لكن في هذا المنعطف ، لا يزال المزاج أكثر تعقيدا.

جيانغ داي: "سأعتني جيدا ببولي. لكن بالنسبة لجيانغ تشويوان ، أنا أيضا على استعداد لاحترام معنى والدي. إذا كنت تعتقد أن جيانغ تشويوان هو الابن الأكبر والحفيد ، فإن عائلة جيانغ بحاجة إليه. بغض النظر عن مقدار ما يفعله ، سأسمح له فقط بالتدريب ولن أرسله إلى السجن لتدميره. إذا......"

إذا لم يتم قول طبقتها الثانية بعد ، فقد قاطعها الأب جيانغ بالفعل وقال بشكل قاطع: "والدك ليس من التحف الإقطاعية. لماذا كثير من الأغنياء لا أغنى من ثلاثة أجيال? تبدأ العديد من العائلات بالتعفن من الجذور. إذا كانت الجذور فاسدة حقا ، فيجب القضاء عليها. لا يمكنك أن تكون لينة ، وإلا فإن العواقب ستكون لا نهاية لها ، وسيتم إسقاط الأسرة بعد كل شيء. إذا كان جيانغ تشويوان صادقا ومسؤولا ، فهو ابن أخي المفضل. إذا فعل شيئا لا يجب عليه فعله ، فلا يهم إذا كان لدي ابن أخي هذا أم لا. داي داي ، اتبع خطتك وطريقتك ، لا تفكر في أي شيء آخر. "

أومأ جيانغ داي برأسه.

شعرت بضعف أنه منذ استيقاظها ، لم تتغير نفسها فحسب ، بل حتى والدها تغير قليلا.

في الماضي ، كان والدي يحب جيانغ تشويوان كثيرا. كان في الأصل ابن شقيق وكان يعتبر وريثا. بطبيعة الحال ، كان لديه آمال كبيرة.

وبسبب هذا ، في خط الحبكة الأصلي للرسوم الهزلية ، استخدم جيانغ تشويوان ثقة والده لهزيمة والده ، وحصل على أعلى قوة حقيقية وأكبر حصة من باولي ، وتم تدميره بالكامل.

كل شيء مختلف الآن. هي التي تعرف المؤامرة ، ولم يعد والدها يتغاضى عن جيانغ تشويوان. كل المآسي لن تحدث مرة أخرى.

......

كانت عملية استئصال كيس الكبد للأب جيانغ ناجحة تماما في 40 دقيقة فقط.

بعد فترة وجيزة من التخدير ، كان الأب جيانغ ، الذي كان شاحبا قليلا ، قادرا على الكلام.

قال الطبيب إن العملية سارت بسلاسة شديدة. طالما كنت استرداد جيدا ومراجعته مرة واحدة في نصف عام ، لن تكون هناك مشكلة.

شعر الجميع في المستشفى الرئيسي في زيورخ بسعادة غامرة.

كان جيانغ داي سعيدا ، وكان الهانهان اللذان أرادا أن يكونا والد زوج جيانغ وصهره سعداء جدا أيضا.

كما سحب جيانغ داي المخبر الصغير البائس وطلب منه عمدا التقاط صورة لسرير مستشفى متراجع بزاوية مائلة من النافذة. الصورة.

بعد كل شيء ، كان قد انتهى للتو من العملية وبدا شاحبا وضعيفا.

بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن ضوء إطلاق المخبر الصغير جيدا ، وجعل التأثير جيانغ داي أكثر ارتياحا.

شاهدت مسرحية المباحث الصغيرة.

أرسل الصورة إلى جيانغ تشويوان بصوت طويل: "سيد جيانغ ، لقد خمنت ذلك جيدا. جيانغ دونغ هو سرطان البنكرياس ، وقد تم اكتشافه بعد فوات الأوان. انتشر الدم في جميع أنحاء الجسم. الوضع حرج للغاية. قال الطبيب إنه من المقدر أن يكون شهرين أو ثلاثة أشهر. "

......

في الصين ، يانجينغ ، نائب المكتب العام للمبنى باولي.

كان جيانغ تشويوان منتشيا، ولم يتذكر كم من الوقت لم يكن متحمسا جدا.

جيانغ داي ، نعم ، لم يكن سعيدا ليوم واحد منذ قفز جيانغ داي ، وكان يعاني كل يوم.

لا بأس الآن ، جيانغ داي سوف يلصق.

أخبر جيانغ تشويوان والده بحماس الأخبار ، لكن جيانغ إرجي لم يستطع الضحك.

كانت الروح لا تزال في حالة ذهول ، ولم يكن هناك زخم فوري للقتال من أجل السلطة.

"شقيق, وقال انه لا تبدو سيئة للغاية وخطيرة جدا? أليس هذا المستشفى ماين لديها أعلى معدل الشفاء لسرطان البنكرياس في العالم?"هل هو عديم الفائدة حتى? "

سخر جيانغ تشويوان: "أب, لا يوجد لديك أي الحس السليم? لقد انتشرت في جميع أنحاء الجسم. هناك خلايا سرطانية في الدم. لا يمكن إنقاذ الملك السماوي ولاو تزو. على الأكثر ، انها مجرد العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. لا يمكن للمريض المصاب بسرطان متقدم أن يستمر طويلا بغض النظر عن كيفية رميه. بولي سيكون لنا قريبا. "

......

سيخرج الأب جيانغ من المستشفى في غضون أسبوع تقريبا. طالما أن الجرح ليس خطيرا جدا ، فلن يتأثر بالطيران ، أي أنه سيكون قادرا على العودة إلى المنزل في غضون ثمانية أيام.

ومع ذلك ، لا يزال التعافي بعد العملية الجراحية مهما للغاية ، ويعتني به جيانغ داي في المستشفى كل يوم.

لم يغادر هوه رونغشين أبدا ، ودفعه جيانغ داي بعيدا عدة مرات دون جدوى.

وفي وقت لاحق ، شاهدت الرجل يهز برعونة السرير لوالدها ، أو صب الماء ، أو حتى مساعدة والده إلى الحمام.

كان هوه رونغشين طويلا جدا ، ولم يولد ليخدم الناس. كان في الأصل وحدة عناية مركزة كبيرة جدا ، لأنه تجول فيها ، وأصبحت المساحة أصغر ، وشعر جيانغ داي أنه كان متعبا جدا عندما نظر إليها.

اتصلت مرة أخرى بهو رونغشن خارج الجناح وأقنعته: "السيد هوو ، أنت هنا لرعاية والدي. لقد ساعدت بالفعل كثيرا. هذا يكفي. الآن بعد أن انتهت العملية ، أصبحت فترة الاسترداد بسيطة للغاية أيضا. أنا وأمي والممرضات قادرون تماما على العناية بها. كنت تقيم في زيورخ لمدة أسبوع. عجلوا وتفعل ما عليك القيام به. "

كانت نبرة هوو رونغشن ثابتة ، ويبدو أنه اعتاد على مهنته الجديدة الأخيرة-ممرضة احتياطية على مدار 24 ساعة.

"لا تقلق ، انتظر حتى يتعافى والدك تماما. "

ساعد جيانغ داي جبينها: "لا يمكنك القيام بأعمال تجارية? أنت أغنى رجل في البلد أ. يا, يرجى العودة إلى عملك الرئيسي, حسنا? لم يمكنك البقاء فقط في مكان واحد لمدة يومين على الأكثر عندما كنت في رحلة عمل? الجدول الزمني الخاص بك هو أكثر كثافة من ذلك من أعلى شمعة. الآن تضيع الكثير من الوقت, ألا تخاف من تأخير العمل المهم? "

أراد جيانغ داي إقناعه بعيدا ، لذلك أصبحت لهجتها أثقل دون وعي.

كان هوه رونغشين لا يزال جادا: "رعاية والدك ليست مضيعة للوقت ، هذا ما يجب أن أفعله. "

كان على جيانغ داي أن يفكر فيما قاله ليانغ جينغتشي مؤخرا، وهو نفس البيان تقريبا.

هذان الرجلان سامان حقا ، لا يمكن للمرء معرفة موقفهما أفضل من الآخر.

من الواضح أنه والدها, لماذا هم جميعا على دراية ببعضهم البعض? !

أصبح جيانغ داي ببساطة أكثر وضوحا: "أنت تقريبا تعتني به الآن. يجب عليك العودة إلى يانجينغ أولا ، السيد هوه. أتوسل إليك. الآن هناك الكثير من الشائعات حول حالة والدي في يانجينغ. كثير من الناس في يانجينغ يهتمون بوضع عائلتنا في الظلام. في هذا الوقت ، إذا عدت إلى المنزل معا ، فسوف يتسبب ذلك حتما في شائعات غير ضرورية. هذا هو آخر شيء أريد رؤيته. "

شعور هوه رونغشن الأكثر بديهية مؤخرا هو أن جيانغ داي قد نضج ، وقد نضج هو نفسه كثيرا.

بعد عشرة أيام من التعايش في زيوريخ ، شعر أنه يمكن تشجيعه على طرح الأمر.

"خلال هذه الفترة الزمنية ، كنت أفكر في نفسي. أنا أعرف مشاكلي وأصبحت أكثر وأكثر وضوحا. أنا مدين لك بالرعاية والرعاية التي اعتدت أن أدين بها لك ، وأريد أن أبذل قصارى جهدي لتعويض ذلك. جيانغ داي ، أنا جاد. أنا أكثر جدية من أي وقت مضى. آمل أن تفكر في ذلك. "

أرادت جيانغ داي فقط مساعدة جبهتها.

لم تفكر في الأمر: "لقد فكرت في الأمر ، لا ، هوه رونغشين ، بالتأكيد لا ، يمكنك الاستسلام. "

ارتعش تلاميذ هوه رونغشن بعنف, ومن الواضح أن لهجته كانت أضعف بكثير: "لماذا ا, هل إغفالي السابق لا يغتفر حقا? "

فكر جيانغ داي لفترة من الوقت ، وحاول الإجابة بنبرة صريحة: "أنا لا أكرهك. لماذا تتحدث عن الغفران? وأنت لا تخطئ في زواجك. لن أفكر في العودة معك ، ويرجع ذلك أساسا إلى أنني لا أريد أن أعيش الحياة السابقة بعد الآن ، ونحن لسنا مناسبين لشخصيات بعضنا البعض وغير مناسبين للعيش معا. "

في النهاية ، كررت بشكل قاطع: "السيد هوو، أنا حقا لا أخطط للعودة. "

من الواضح أن هوه رونغشين كان محبطا ، وانهار تعبيره ، ومكتئبا للغاية ، لكنه ما زال يبذل قصارى جهده لكبح جماحه ، ولم يجرؤ على إظهار أي فرح أمام جيانغ داي.

"حسنا ، أنا أفهم. "

أجاب بهدوء ، وكان الهواء المحيط صامتا.

فقط كان يعرف كم كان هذا الشعور يائسا.

أقنعه جيانغ داي أخيرا بأن يكون على استعداد لترنح الوقت والعودة إلى المنزل مبكرا. لم تستطع إلا التفكير في البطلة الكوميدية شنغ وانوان. ماذا بحق الجحيم, لماذا لم تبدأ البطلة الهزلية في متابعة خط الحبكة والمؤامرة حتى الآن?

بمجرد ظهور البطلة ، ستنجذب هيو رونغشن بالتأكيد من نوعها ، وبدأت في السير في مسارات مثيرة مختلفة مع البطلة شياو بايهوا. النظام. مؤامرة المستوى.

......

تنفس جيانغ داي الصعداء وعاد إلى وحدة العناية المركزة لرؤية والده. سقط الأب جيانغ نائما وبدا أنه ينام بشكل سليم.

تأثير العملية جيد ، والانتعاش هو أيضا جيد جدا.

بمجرد أن كانت على وشك الجلوس على المقعد خارج الجناح والراحة لفترة من الوقت ، جاءت ليانغ جينغتشي.

أخذ ليانغ جينغش زمام المبادرة للحديث عن تحركات باولي وجيانغ تشويوان.

"أعلم أنه كانت هناك بعض الخلافات داخل عائلتك مؤخرا. لقد تلقيت الرياح في اليومين الماضيين. يبدو أن ابن عمك جيانغ تشويوان يتحد مع المساهمين الآخرين وهو على وشك اتخاذ خطوة. من المقدر أنه بمجرد عودتك إلى المنزل ، ستكون هناك خطوة كبيرة قريبا. أعلم أن لديك القدرة على التعامل مع هذه الأشياء جيدا ، لذلك أريد فقط تذكيرك. "

ابتسم جيانغ داي: "حسنا ، دعه يقفز لمدة يومين آخرين. عندما نعود إلى يانجينغ ، ربما لن يتمكن أبدا من القفز مرة أخرى. "

قال ليانغ جينغتشي بعض الموضوعات الأخرى حول التعافي بعد العملية الجراحية.

شكرها جيانغ داي بأدب ، ثم حول الموضوع فجأة إلى ليانغ تشن يو.

"خلال هذه الفترة الزمنية ، عمل ليانغ دونغ بجد للعناية بي. أنا شخص يعرف كيف يسدد لطفي. فيما يتعلق بوضع أختك تشن يو ، سأهتم به أكثر عندما أعود إلى يانجينغ. أختك لديها أساس جيد وقادرة على الظهور لأول مرة في فريق السيدات. سأبذل قصارى جهدي لترتيبها في"معسكر الشباب". هي فتاة ذات أحلام. فخر ساطع على المسرح سوف يشفي بالتأكيد إصاباتها. "

بالطبع ، ليس لدى ليانغ جينغتشي خبرة في التفاعل مع النساء ، لكن ذكائه العاطفي ليس منخفضا حقا ، ولا يمكنه فعل ذلك إذا أراد التظاهر بأنه غبي.

لقد كان شخصا جيدا ، كيف لم يسمع أن جيانغ داي أراد استخدام أخته لرسم خط بين الاثنين.

لم يكن ليانغ جينغش في عجلة من أمره ، لكنه لم يستطع القلق بشأن ما إذا كان استباقيا للغاية مؤخرا ، مما سيجعل جيانغ داي يقاوم.

لكن...انتظر لسنوات عديدة وشاهدها بصمت لسنوات عديدة.

إذا لم يفعل ذلك مرة أخرى ، فهو خائف حقا من فقدانه مرة أخرى.

ليس هناك العديد من خمس سنوات في الحياة.

تردد لفترة طويلة على شفتيه ، وسأل في النهاية.

"هل لدى الآنسة جيانغ حقا أي انطباع عني على الإطلاق? قبل خمس سنوات...لقد قبلتني. "

جيانغ داي:? ? ? ? ?

حدقت بعيون واسعة ، وصدمت جميع ثقوب الدم الشعرية حقا ()).

إذا قيل هذا من فم رجل آخر ، فمن المحتمل أن تضحك جيانغ داي عندما سمعت ذلك.

لكن لا يبدو أن ليانغ جينغش يتحدث عن هراء حول هذا النوع من الأشياء.

كانت مستاءة: "هل هناك شيء من هذا القبيل? "

متى دخلت في الديون, لماذا لم يكن لديها أي انطباع على الإطلاق? !

Continue Reading

You'll Also Like

65.7K 2.5K 74
ជារដូវកាលទីពីរក្នុងចំណោមរដូវកាលទាំង 7 ក្នុងស៊េរី : សំណព្វចិត្តម៉ាហ្វៀ ( Mafia's sweetheart ) 💜 ដែលនិយាយពីរឿងរ៉ាវរបស់ពួកគេទាំងពីរគឺជារបៀបស្នេហាដែលមិន...
112K 2.8K 33
- 𝚒𝚗 𝚠𝚑𝚒𝚌𝚑, 𝚁𝚒𝚔𝚞 𝚒𝚜 𝚝𝚑𝚎 𝚕𝚒𝚝𝚝𝚕𝚎 𝚜𝚒𝚜𝚝𝚎𝚛 𝚘𝚏 𝚂𝚊𝚗𝚘 𝚜𝚒𝚋𝚕𝚒𝚗𝚐𝚜
3.4K 143 6
العنوان الأصلي: 穿成自閉癥少女後 العنوان الإندونيسي: بعد ارتداء الملابس كفتاة مصابة بالتوحد المؤلف: He Du (禾度) النوع: حالة إعادة الميلاد: مكتمل آخر تحديث...
198K 5.9K 98
A villainess known by all as a wicked woman who has done all sorts of evil deeds-Ducal Lady Violet. She regained her memories of her previous life af...