أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

37

197 23 1
By RanaAbdelsabor


كانت نغمة جيانغ تشويوان مليئة بالإثارة غير المقنعة: "في البداية ، اعتقدت أن عمي كان على استعداد حقا لمنح السلطة لجيانغ داي ، وأنا حقا وثقت بها كثيرا. سلمت كل 4000 شخص من باولي إليها وتقاعدت مبكرا. كان من السهل جدا بالنسبة لي التفكير... صعود جيانغ داي ، ربما كان مجرد مشهد فعله العم أمامنا! تنين كبير وفينيكس مع أجراس وصفارات خدعني تقريبا. "

استمع جيانغ إرجي إلى لهجته الواثقة ، إلى جانب كلمة الموت المبكر ، لم يستطع إلا التفكير في بعض المواقف المروعة ، وكان وجهه ضعيفا بعض الشيء: "التمثيل? عمك ليس مثل هذا الشخص سواء. لقد كنت أخا له منذ عقود. هو... ما هو الخطأ معه, هل هو مريض? حصلت على السرطان? ! "

كان قوس شفاه جيانغ تشويوان قاسيا: "حتى الآن ، إنها 90٪. ألم يأخذ جيانغ داي إجازة لمدة أسبوع? أي نوع من صديقة هو الذهاب الى الجزيرة للمشاركة في حفل الزفاف ، هراء! لقد اكتشفت ذلك بوضوح! أخذت جيانغ داي عمها وعائلتهم إلى زيورخ لرؤية الطبيب. كانت نتائج الفحص في يانجينغ سيئة للغاية. ذهبت على عجل إلى سويسرا. يمكن ملاحظة أن العم... أخشى أنها ليست جيدة. "

لم يستطع جيانغ إرجي أن يهتم كثيرا بالفرح.

تحول وجهه إلى اللون الأزرق والأبيض ، مصدوم ولا يصدق.

على الرغم من أنه تم احتجازه من قبل شقيقه الأكبر لعقود, خاصة كلما تقدم في السن, كلما شعر أن والده عامله بشكل غير عادل. والده لديه ثلاثة أطفال ، وجميعهم أبناء. يقال أنه من أجل تجنب الاقتتال الأسري ، فإن الإنصاف الممنوح للابن الأكبر أعلى بكثير من الابن الثاني والابن الأصغر. الأخ الثالث هو في الأصل ضعيف الشخصية ، وانها مجرد مسألة تقاسم أقل ، لكنه... كما خرج في سن المراهقة لمتابعة والده لتعلم كيفية رعاية الأعمال التجارية. لا يوجد شيء أسوأ من الأخ الأكبر. حتى لو كانت الأسهم أقل من الأخ الأكبر ، فلا ينبغي أن تكون هي نفسها الأخ الثالث! ما هو أكثر من ذلك ، كما أنجبت الابن البكر وحفيد عائلة جيانغ.

لكن الظلم هو أيضا ظلم الوالدين.

بعد وفاة والده ، جاء الأخ الأكبر إلى السلطة. يجب أن أقول إنه كان لا يزال قادرا على التعامل مع الأخوين الأصغر سنا. على مر السنين ، كان لجيانغ إرجي نفسه أيضا صوت كبير في باولي. عندما لم يدخل تشو يوان الشركة قبل بضع سنوات ، شغل أيضا منصب الإدارة مباشرة ، وليس كمساهم.

وبصرف النظر عن تضارب المصالح هذا ، لا يزال هناك أخوة ، بعد كل شيء ، هم أقرباء من لحم ودم.

ارتعد صوت جيانغ إرجي قليلا: "تشو يوان ، هذا... يجب أن يكون مزيفا. وكان عمك دائما في صحة جيدة ، ولا حتى ثلاثة عالية. هذا مستحيل. من المقدر أنك ارتكبت خطأ في جمع الريح. هو فقط خمسين. لا ، ليس كذلك. "

كانت نغمة جيانغ تشويوان سيئة للغاية ، غرق وجهه: "أبي ، متى أكذب عليك? الى جانب, إذا لم أؤكد مثل هذا الشيء الكبير عدة مرات, هل استطيع ان اقول لكم?" "

كان جيانغ إرجي يشعر بالدوار وجلس ببطء ممسكا بالطاولة: "زيورخ...أي نوع من المستشفيات ، إذا كان هذا صحيحا ، يجب أن أبلغ عمك الثالث بسرعة ، دعنا نطير ونلقي نظرة." "

عبس جيانغ تشويوان وسخر.

"أبي ، أعتقد أنك مرتبك. "

كان جيانغ إرجي مرتبكا بعض الشيء في هذه اللحظة ، ولم يدحضها لفترة طويلة.

لم يكن جيانغ تشويوان بطيئا ، وكانت الكلمات تشوجي: "هذه هي فرصتنا الوحيدة للعودة. بمجرد وفاة العم ، أبي ، أنت بطريرك عائلة جيانغ ، ويجب أن أكون الوريث الوحيد لعائلة جيانغ. لا أحد مؤهل للقتال معنا. "

عندما سمع جيانغ إرجي هذا ، ارتجف بشدة.

لكي نكون صادقين ، لم يفهم ما يعنيه جيانغ تشويوان. إذا كان ذلك في الماضي ، فسوف يحك أسنانه عندما يتذكر أن فتاة جيانغ داي قفزت فجأة لتعطيل الوضع والاستيلاء على السلطة.

ولكن الآن بعد أن علم للتو أن شقيقه الأكبر مريض ، يشعر جيانغ إرجي بأن هناك شيئا خاطئا في عموده الفقري ، وهو غير مرتاح.

نظر جيانغ إرجي إلى ابنه: "تشو يوان ، أعرف رأيك. هذه أيضا أمنية والدك الأخيرة في حياتي. أنا لست الابن الأكبر. لقد سحقت على علم الأنساب. لم يكن على جدك أن يسبب مشاكل معي. ولكن كنت مختلفا. أنت الابن الأكبر والحفيد. لا أحد يستطيع أن يسرقك من حقوقك في الميراث. جيانغ داي يمكن أن ترث فقط جزء منها كما حفيدتها. جدك أعطاه لها منذ وقت طويل. وهناك أيضا صندوق استئماني. الى جانب ذلك ، وقالت انها لا تريد مشاركة عشرة سنتات! ولكن تشو يوان ، والآن ليس الوقت المناسب للتفكير في هذا ، عمك... ما هو الوضع? "

اعتقد جيانغ تشويوان أن والده سيكون بنشوة مثله.

هذه الفرصة هي ببساطة أن الله يحاول مساعدته ، وإذا فاته، فلن تكون هناك مرة ثانية.

لكنني لم أتوقع مثل هذه التعليقات من والدي.

أصبح وجهه أكثر كآبة, وأصبحت هالة له أكثر خطورة: "أبي, هل تعرف ما الذي تتحدث عنه? ماذا تقصد عندما كنت لا تفكر في ذلك?"هل تعتقد حقا أن العم يمكن أن تعطيني الحق في وراثة إذا كان يعيش بشكل جيد? كنت خائفا كنت لا تزال تعيش في المنام! يمكن لأي شخص لديه عين مميزة أن يرى أنه يريد فقط مساعدة ابنته في القمة ، فهو يريد تسليم باولي بالكامل إلى جيانغ داي! يمكنك أيضا رؤية معصم جيانغ داي. لديها المال والجمال والوجه. عندما السنانير أصابعها, هناك الرجال الذين هم إما غنية أو غنية وراء ظهرها لدعم لها. بالإضافة إلى ذلك ، عمي يجلس في المدينة. أنا لست خصمها. كل واحد منا في هذا السياق ليسوا خصومها معا! "

لم يفهم جيانغ إرجي ما هو هذا المنعطف.

إذا كان الأخ الأكبر مصابا بمرض خطير حقا ، فهذا يعادل وفاة الإمبراطور في العصور القديمة. حدثت قصص لا حصر لها عن الاستيلاء على السلطة واغتصاب العرش في هذا الوقت.......

لكن جيانغ إرجي كان خائفا قليلا حقا. وقف ورفع قدميه ببطء: "لا تصدر ضوضاء ، لا تصدر ضوضاء ، لا تتحدث عن هذا ، سأتصل بعمك الثالث أولا وأرى ما يجب فعله الآن." "

فجأة أصبح جيانغ تشويوان عنيفا ، وأطلق هديرا منخفضا ، وضغط على كتف جيانغ إرجي بقوة لدفعه إلى مقعده.

"أبي! استيقظ! آخر شيء لا يمكنك الاتصال به في هذا الوقت هو العم الثالث. كيف تعرف ما إذا كان العم الثالث لديه نفس العقل مثلنا? العم لم ينظر إلي على الإطلاق. اعتاد أن يحبني ، ولكن لأن جيانغ داي تزوج ، كان مجرد ابنة، ولم يكن عليه الاعتماد عليها. الآن بعد أن عاد جيانغ داي ، الأمر مختلف..."

هز جيانغ إرجي رأسه مرارا وتكرارا ، وكانت لهجته بالكاد أكثر صرامة: "إنه مستحيل. قواعد الأجداد هنا. إنها فتاة ولا يمكنها إلا تقسيم ممتلكاتها ولا يمكنها أن ترث أعمال عائلتها. "

كان دماغ جيانغ تشويوان على وشك الانفجار. رفع يديه لإغلاق معابده ، وفركها بشدة ، وصرير أسنانه ، وكانت عيناه حمراء مريبة: "لا تخدع نفسك! لقد تغير الزمن! أسرة تشينغ العظيمة ماتت! ما هو هذا العصر? ! لم يعد هناك فرق بين الرجال والنساء. والفرق الوحيد هو المسافة والمسافة. فقط جيانغ داي هو ابن عمه. ما أنا? "

استيقظ هدير جيانغ تشويوان أخيرا جيانغ إرجي.

انه تراجع في مقعده لفترة طويلة ، وربما تطهير أخيرا عقله.

فتح فمه وسأل, " ما هو الخطأ مع الأخ, هل هو حقا خطير جدا?" "

أشعل جيانغ تشويوان سيجارة وأخذ نفسا عميقا: "أليس من الجاد أن يهرع فجأة لدعم ابنته إلى القمة? بمجرد أن يأتي ، وقال انه سوف يجلس في أعلى منصب والفوز على جميع كبار المسؤولين التنفيذيين. حتى مديرا شركتنا كانا ينخدعان بها لدرجة أنهما لم يذهبا إلى الشركة لمدة نصف شهر. "

جيانغ إرجي: "أي نوع من المرض هو عليه? "

جيانغ تشويوان: "لم يتم اكتشاف ذلك بعد. على أي حال ، يجب أن يكون السرطان لم يهرب. من الصعب تحديد عدد المراحل. من المحتمل أنها متقدمة وانتشرت في جميع أنحاء الجسم. ذهبوا إلى المستشفى الرئيسي في سويسرا. سمعت أن هذا المستشفى هو المستشفى الذي لديه أعلى معدل علاج لسرطان البنكرياس في العالم. أعتقد أن احتمال الإصابة بسرطان البنكرياس أعلى. "

تذمر جيانغ إرجي: "هذا هو النوع الأكثر إلحاحا وشدة من السرطان..."

سخر جيانغ تشويوان: "عدد سكان المستشفى الرئيسي ضيق للغاية ، ولا علاقة له به ، لكن لا يهم. لقد أرسلت شخصا ليطير بين عشية وضحاها ويختلط مباشرة في المستشفى. سوف تكون قادرة على أن تعطيني ردود فعل محددة قريبا. "

*****

بعد رحلة طويلة استغرقت 11 ساعة ، لم يعد والد جيانغ ووالدة جيانغ نائمين ولم يستطيعا النوم لمدة ساعتين بالقرب من وقت الهبوط.

رافقهم جيانغ داي لتناول الإفطار ثم غسله.

نظرت إلى ذلك الوقت: "لا يزال الوقت طويلا يا أبي ، لماذا لا تذهب إلى الفراش مرة أخرى أو تشاهد فيلما. "

فتح الأب جيانغ فمه ، ثم أغلقه مرة أخرى ، وكان تعبيره يريد التوقف عن الكلام.

ابتسم جيانغ داي وأقنعه: "لا تفكر في الأمر ، لم أتحقق منه بعد ، استرخ. "

هز الأب جيانغ رأسه: "لست قلقا بشأن هذا ، أفكر في الشركة. عندما كنت نائما الآن ، قد يكون ذلك بسبب المطبات. لم أنم جيدا وكان لدي كوابيس. حلمت بشيء ما...سيئة. "

جيانغ داي: "أي نوع من كابوس, هل هي ذات الصلة للشركة? "

لم يكن وجه الأب جيانغ جيدا جدا: "حلمت بطفل تشو يوان. لقد تغير. بعد أن ماتت ، أصبح أقل مثل طفل من عائلة جيانغ لدينا. يعاملك..."

عبس جيانغ داي بصوت ضعيف ، ثم غطى على الفور مشاعرها ، وضحك: "الأحلام هي عكس ذلك. لا تفكر في ذلك. الشركة لديها لي. ألم تقل أنك تثق بي? أنا ابنتك. إذا كان لديك الثقة في لي ، لديك الثقة في نفسك. الشيء الوحيد الذي يهمك الآن هو أخذ قسط جيد من الراحة والحفاظ على روح طيبة. كل شيء آخر ثانوي. "

قالت الأم جيانغ أيضا: "هذا كل شيء ، لا تفكر في الأمر. يتم ترك شؤون الشركة مؤقتا في البلاد. هذه المرة نحن هنا للسفر ولا نتحدث عن العمل. "

ليس من الصعب على جيانغ داي تخمين ما يقلق والدها.

ربما لعبت جيانغ تشويوان بشكل جيد للغاية في الماضي ، ولكن منذ وصولها إلى السلطة ، أصبح جيانغ تشويوان قلقا. بمجرد أن يشعر الناس بالقلق ، سيظهرون أقدامهم ، ومن الطبيعي أن يلاحظ والده ذلك.

الآن بعد أن غادرت هي ووالدها البلاد ، لا يمكنهم إنقاذ النار من مسافة بعيدة. إذا كان لدى جيانغ تشويوان الشجاعة لفعل شيء ما في هذا الوقت ، فيمكنها فقط انتظار عودته إلى المنزل قبل تنظيفه.

وجد الأب جيانغ عرضا فيلما بلغة أجنبية لمشاهدته ، لكنه ربما وجده مملا ، وسرعان ما حدق مرة أخرى.

ذهبت الأم جيانغ إلى الحمام.

كما أغلقت جيانغ داي عينيها لتحديث عقلها. وضعت يديها معا. لم تكن مؤمنة بالخرافات وصليت مرة واحدة.

"آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لوالدي. إذا بطلة الشرير لديها حقا برتقالي, أريد فقط أن يكون والدي آمنا. إذا كان هناك شيء خاطئ ، وآمل أيضا أنه لن يكون شيئا. "

"أما بالنسبة لابن عمه ، إذا فعل شيئا لا يهتم بالروابط الأسرية ، آمل أن يتمكن شخص ما من كشف كل أسراره القديمة حتى لا ينقلب أبدا. "

......

بعد الهبوط ، جاءت سيارة خاصة لاستلامها ، برفقة سائق وممرضتين.

غادر جيانغ داي ون يان في البلاد ، وذلك أساسا للسماح له إبقاء العين على الشركة حتى لا تثير المتاعب.

تكوين القوى العاملة مرتبة هنا هو أيضا كافية.

لكنها لم تتوقع... عندما وصلت إلى الفندق ، تمت إضافة تكوينها مرة أخرى ، على الرغم من أنه كان من النوع الذي لا تريده.

ranwen.la

على الأريكة في بهو الفندق ، سار رجلان طويلان ، أحدهما بمظهر أقل اعتيادية من الآخر ، على أقدامهما الأمامية والخلفية واندفعا مباشرة إلى باب الباب الدوار.

لم يستطع المرء إلا الاستيلاء على الحقائب الكبيرة لوالدة جيانغ ووالده ، بينما أمسك الآخر بحقيبتها الوسطى.

ايمم الذي ترك وجه البواب الفندق

لماذا لا يزال هناك أشخاص يجلسون في بهو الفندق للاستيلاء على العمل?

حدق البواب الأشقر في هوو رونغشن وليانغ جينغش باشمئزاز ، وقال لقلبه إن الرجلين الكبيرين كانا يرتديان ملابس باهظة الثمن تشبه الإنسان ، لكنه لم يتوقع حتى الاستيلاء على الطرف لحمل الأمتعة.

Continue Reading

You'll Also Like

33.5K 1.2K 39
Sequel to 'Me and A rejection' Saphiya Bane Collins a ruthless Alpha, a possible savage. She could wipe out a whole world of innocents just to keep...
475K 20.6K 28
When the most innocent Virgin in town is fed up with her life, he meets the town's baddest tattoo artist at the most improbable moment. How will that...
658K 26.4K 41
Previously known as 'I'm Sorry but I'm All Out of Nice'. Nerd? Yes. Bullied? Yes. Depressed? Yes. Gay? Yes. Combining all four, Trance Wilson's schoo...
110K 10.1K 126
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 126 穿成女主的娇气包闺蜜[穿书] تعرف هذه المقالة أيضا باسم " أصبحت امرأة غنية بعد طلاقي وأجريت عملية إجهاض في يوم العبور...