أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

Oleh RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... Lebih Banyak

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

29

293 37 0
Oleh RanaAbdelsabor


نظر جيانغ داي إلى تشانغ هي، التي كانت تصرخ وتصرخ ، وشعرت براحة شديدة في قلبها.

ولكن هذا هو المكان الذي هو عليه ، انها مجرد بداية.

وقالت إن استراحة تيانليانغ تشانغ لم تتحقق بعد.

بعد أن استيقظت المؤامرة ، اكتشفت جيانغ داي تدريجيا برتقالي لها وأصبحت مألوفة مع التطبيق.

في البداية اعتقدت أن هذا كان فم الغراب. طالما أنها لعنت الآخرين لسوء الحظ ، سيتم الوفاء بها قريبا. عندما كانت قوية ، لم يستغرق الأمر سوى ثانية أو اثنتين.

ولكن بعد ذلك اكتشفت ببطء أنه في الواقع ، فإن برتقالي لها ليس مجرد فم الغراب ، والأرواح السيئة ، والأرواح الجيدة ستكون أيضا أرواحا، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت.

فم الغراب لا يعني أن الروح روحية على الفور ، يبدو أن هذا البرتقالي يحب المذاق السيئ لمدفع الفم كثيرا.

على سبيل المثال ، أصيبت لعنة زوجها السابق بالبرق وسيتم الوفاء بها على الفور ، ولكن مثل افتتاح تيانليانغ ، فإنه يتطلب تراكم العالم الحقيقي. لا يمكن استخدام فمها إلا كمكافأة. لتحقيق النتيجة حقا ، يجب على العالم الحقيقي اكتشاف التغييرات.

يعتقد جيانغ داي أن هذا جيد جدا أيضا. إذا تمكنت حقا من الاعتماد على فمها لتكون لا تقهر ، فستكون هذه الحياة مملة للغاية ، ولن تستمتع بالشعور بعدم وجود شيء مقابل لا شيء.

......

كان باي تشى لا يزال في حالة سكر ، وقد أعجب بشدة بسحر أفضل صديق له عندما أساء إلى الرجل عديم الضمير والرخيص الذي يدعى تشانغ في الأماكن العامة.

"داي داي ، هذا الحصان شرس حقا. يبدو مستقرا جدا في المقدمة ، ويتفوق على تشانغ هي في الخلف. أستطيع أن أرى أن قلبي على وشك القفز. إنه مخيف جدا. يبدو أن حوافر الحصان تطير. هذا الحصان مجنون بما فيه الكفاية. انها مثل انها المكرر. هل أنت حقا لست خائفا على الإطلاق? "

يلعب باي تشى وجيانغ داي معا منذ روضة الأطفال. تتذكر كل ما عاشه جيانغ داي.

أحب جيانغ داي ركوب الخيل منذ أن كانت طفلة. منذ المدرسة الابتدائية ، قامت العائلتان أيضا بتحديد مواعيد في مضمار السباق في عطلات نهاية الأسبوع.

ولكن منذ أن كانت جيانغ داي في سنتها الثانية من المدرسة الإعدادية ، كانت تركب حصانا وكانت تتسارع. طفل الدب لعوب مرت بها. التقطت حجرا وألقته على حدوة الحصان. صدم الحصان. تم طرد جيانغ داي شوطا طويلا في ذلك الوقت. على الرغم من أن السقوط لم يكن ثقيلا ، إلا أن الجهاز العصبي البشري لديه ذكريات متوترة. منذ ذلك الحين ، لم تركب حصانا قويا كثيرا. الخيول السريعة ، فقط الأفراس اللطيفة.

في انطباع باي تشي ، لم يلمس جيانغ داي حصانا قويا منذ السنة الثانية من المدرسة الإعدادية. هل يمكن أن يكون ذلك بعد وقت طويل, تم علاج استجابة الإجهاد هذه تلقائيا? ? ?

كان جيانغ داي على ما يرام في هذه اللحظة ، لذلك شرحت بضع كلمات أخرى: "لا تزال هناك ظلال ، لكنني عادة لا أفعل أشياء لست متأكدا منها. الآن فقط ، كانت عيون أباي هذه غير صحيحة. من الواضح أنه كان يدرس من قبل مدرب الخيول. تشير التقديرات إلى أنه بسبب مزاجه ، غالبا ما يتم تدريبه. كلما كان هذا الحصان أكثر ، كلما احتاج إلى شعور بالثقة. أطعمته ونعمت شعره ، واستطعت أن أرى أن عينيه هدأت تدريجيا. ولم أتسارع على الفور عندما بدأت في ركوبها لأول مرة ، ولم أبدأ في الركض حتى أسست فهما ضمنيا. "

كانت باي تشى قد عبدتها بالفعل ، ولكن الآن كانت هناك نجوم في عينيها ، وأصبحت تعبد أكثر فأكثر.

لم يستطع جيانغ داي المساعدة في الضحك ، وحض: "ولكن بعد كل شيء ، هناك مخاطر. ليس عليك فعل شيء من هذا القبيل من أجل الغضب. إذا كنت تقع والحصول على المصابين ، والكسب لا يستحق الخسارة. "

باي تشى:"............"لماذا هذا مألوف قليلا? أليست كلمات اليشم الذهبية لأغنى رجل هوو الآن? ? ?

......

كان الجو حارا حقا عند الظهر ، وكانت ملابس ركوب جيانغ داي نصف مبللة.

ذهبت هي وباي تشى إلى غرفة خلع الملابس النسائية لتغيير ملابسهن المعتادة. بمجرد خروجهم ، تم إيقافهم من قبل طالب هوانغ لاو.

"الآنسة جيانغ ، المعلم في غرفة الشاي وقال إن هناك شيئا لك. إذا لم تكن في عجلة من امرنا ، اذهبوا. "

سار جيانغ داي إلى باب غرفة الشاي ووجدها فارغة. لم يكن هناك سوى هوانغ القديم يجلس في الداخل. كان جميع طلابه الأربعة في الخارج. يبدو أنه كان سيتحدث معها عن شيء غير مناسب ليسمعه الآخرون.

أخبرت باي تشى :" تذهب وتشتري كوبين من القهوة المثلجة أولا ، يجب أن أنتهي قريبا. "

أومأت باي تشى برأسها ، ورأت أن النصر كان في الأفق ، وكانت أيضا متحمسة بعض الشيء. يبدو أنها لم تأت من أجل لا شيء اليوم. على الرغم من أنه كان أساسا نتيجة لجهود جيانغ داي الخاصة ، أفضل لها friend...It ليست عديمة الفائدة تماما, على الأقل يمكنك شراء القهوة, حق?

كان هوانغ العجوز يطبخ الشاي ، وركز تعبيره ، وكانت هالته أيضا هادئة جدا ، كما لو أنه نسي تماما تعاسة التعرض للضغط والإذلال في المطعم الآن.

جلس جيانغ داي وشاهد لفترة من الوقت ، ثم ابتسم: "طريقة السيد هوانغ في صنع الشاي هي بالضبط نفس طريقة والدي. "

نظر إليها السيد هوانغ: "لأقول لك الحقيقة ، تم تعليم هذه التقنية من قبل والدك. أنا أيضا أحب الشاي ، لكنني قليل الصبر وغير مستقر مثل والدك. بعد أن التقيت به ، رأيته يصنع الشاي في كل مرة أعود فيها إلى مكتبه. لهذا السبب سرقت المعلم. "

عرفت جيانغ داي أنها اكتسبت ما يكفي من المشاعر الطيبة ، وتوقفت عن المدح بشكل أعمى ، واسترخى وضعها كثيرا: "لولا عدم الرضا في العام ، لكانت أنت ووالدي صديقين قديمين الآن. "

سكب السيد هوانغ كوبين من الشاي ، بنبرة تستنكر الذات: "إن بذور السمسم تشين هي مجرد الدخن الفاسد ، أي أن رجلا عجوزا مثلي يفكر دائما في ذلك. الآن هو عالم الشباب. والدك كبير في السن ، وأنا أكبر سنا." "

شعر جيانغ داي أنه لا يزال لديه ما يقوله ، لذلك لم يقاطع واستمع بصمت.

"مع شخصيتك ، إذا لم تكن قد أبلغت عائلتك ، فأنا لا أعتقد حقا أنك ابنة لاو جيانغ. "

كان جيانغ داي سعيدا: "إنه حقا قريب مباشر ، أنجبني والدي. "

عرفت جيانغ داي أيضا أنها لم تكن مشابهة جدا لوالدها.

والدي هادئ وضبط النفس. من الناحية الحالية ، هو أكثر بوذية. والدتها هي أيضا البوذية تماما. ولدت مع الكثير ولم يكلف نفسه عناء التنافس مع الآخرين.

جيانغ داي لا يعرف لماذا. يبدو أنها كانت تفعل العكس منذ أن كانت طفلة. لم ترث أدنى جزء من بوذية والديها. كانت مشاكسة عندما كانت صغيرة جدا. في وقت لاحق ، دخلت مرحلة المراهقة. على السطح ، بدت مثل بوذا ، لكنها في الواقع ، كانت لا تزال تنافسية للغاية. عليك أن تكون الأول في جميع واجباتك المنزلية ، ولا تسمح لنفسك بارتكاب أي أخطاء.

بصفتها أفضل صديقة لباي تشى ، لم تفهم الكثير ، وكانت دائما متعبة منها.

قال باي تشى ، أنت جميلة وشعبية ولديها معدل ذكاء مرتفع. يمكنك أن تكون من بين الأفضل دون جهد في التعلم. أسعد شيء هو أنك طفل وحيد. ليس لديك أخ أو أخ أصغر يقاتلون من أجل ممتلكاتك. أنت مناسب للأسماك المملحة في حياتك. كل الأشياء الجيدة هي بطبيعة الحال لك. أنت تطالب بنفسك.

في وقت لاحق ، عندما التقت هوه رونغشين ، اعتقدت جيانغ داي أنها أصبحت بوذا وأصبحت ناضجة. لم تكن تهتم بالترتيب, ولا ما إذا كان الآخرون يتفاخرون بها ويمدحونها أو يسخرون منها.

عليها فقط أن تعيش حياتها بشكل جيد.

ومع ذلك ، منذ وقت ليس ببعيد ، أيقظ حادث سيارة قريب من الخطأ وعيها الذاتي كشخص ورقي.

اكتشفت فقط أنها بعد أن قابلت هوه رونغشين، لم تسترخي بعد ، لكن اتجاه المثابرة قد تغير ، من الأداء الأكاديمي وهالة النجوم والقمر إلى هوسها بالمشاعر والزواج.

اتضح أنها كانت شخصا لم تسمح لنفسها بارتكاب الأخطاء.

اختارت هوه رونغشين ، مع العلم أن هذا الرجل ليس من السهل الاقتراب منه ، ومعرفة أنه مع مثل هذا الرجل ، لا بد أن تغير نفسها وتخطئ نفسها.

لكنها لم ترغب أبدا في التراجع.

مجرد المشي إلى الأمام مع عينيك مغلقة.

كانت هيو رونغشين مجنونة بطبيعة الرجال المستقيمين في حياتها المهنية ، في الواقع ، كانت تعرف ذلك جيدا قبل أن تتزوج.

لكنها كانت مهووسة بنتيجة جيدة ، كما لو كانت تخشى أن يصبح التخلي عن العلاقة وصمة عار على حياتها.

تابع السيد هوانغ: "أنت لست مثل والدك ، لكنك مثل ابنتي تماما. ابنتي مثلي في كل مكان. عندما كانت صغيرة ، كانت أيضا فتاة جريئة وواثقة مثلك. إنها قوية جدا. الرجال يخافون منها. لقد أصبحت لاحقا عائلة ، وأصبحت أما ، وأصبحت أكثر ليونة ، وكنت مشغولا أيضا ، والآن لا يمكنني العودة إلا للعام الجديد. "

لقد قام جيانغ داي بفحص كل هذه الخلفيات.

السيد هوانغ لديه ابنة وابن. البنات في منتصف العمر تقريبا. يجب أن يكون الأطفال أيضا في سن المراهقة. إنهم امرأة قوية ذات مهنة قوية واستقروا في البلد م. ابني يعيش في يانجينغ. يجب أن يكون في أوائل الثلاثينيات من عمره. إنه عالم ولديه مهنة لطيفة نسبيا.

كان بإمكان جيانغ داي أن يسمع أن هوانغ يفضل ابنتها دائما.

ابتسمت وقالت: "أنت متقاعد أيضا. أنت تقوم أيضا بمشاريع للمساهمة في المجتمع ، لكن الناس لا يستطيعون الراحة دائما. إذا كانت ابنتك مشغولة جدا بحيث لا تستطيع العودة ، يمكنك الطيران مرة أو مرتين في السنة لرؤيتها. "

تحدث معها هوانغ العجوز مرة أخرى.

ثم عرضت أن تضيف لها ويشات ، و agreed وافق جيانغ داي بطبيعة الحال.

بمجرد أن مرت من خلال صديقاتها ، أرسل لها هوانغ لاو ملف صوتي كبير السعة.

قال السيد هوانغ ، " التسجيل طويل بعض الشيء ، لذا يمكنك الاستماع إليه ببطء. سأطلب من الطلاب فرز سجلات البحث والتطوير منذ خمس سنوات وإرسالها إليك. "

كان جيانغ داي مفاجأة سارة.

اعتقدت أن قدرة هوانغ لاو على نشر السجلات التاريخية كانت بالفعل الدليل الأكثر ملاءمة.

لم أكن أتوقع... كان لا يزال هناك تسجيل.

كانت جيانغ داي ممتنة من أعماق قلبها ، وكانت لهجتها متحمسة بعض الشيء: "شكرا جزيلا لك. بصراحة ، لقد رفضتني اليوم لأول مرة ، وما زلت أعتقد أنك أكثر من اللازم. بعد كل شيء ، أنا أعرف والدي جيدا. يجب ألا تكون تصرفات العم الثاني في ذلك الوقت ما قصده والدي. ما هو أكثر من ذلك ، لقد حان والدي إلى الباب للاعتراف بالذنب. أعتقد أنك عنيد بعض الشيء.

ولكن بعد ذلك فهمت. بالنسبة لك ، الأشياء التي تتجاوز الحد الأدنى لا تغتفر. هناك المزيد والمزيد من المناطق الرمادية في هذا المجتمع. أنت شخص أبيض وأسود. أنا أفهم تماما. لذلك أنا ممتن جدا لاستعدادكم للإدلاء بشهادتكم. "

بدا هوانغ العجوز يتنهد بخفة شديدة: "كل شيء من الماضي. لا يهم ما إذا كان والدك يرضخ لعمك الثاني أو يعارضه. أنا فقط أفعل ما يجب أن أفعله، لا يوجد شيء تحتاج إلى شكره. "

أومأت جيانغ داي برأسها ، ونبرتها أكثر تصميما: "نعم ، لا يهم حقا. سواء كان باولي قد سار في طريق ملتوي أم لا ، فإن باولي جعلني أجلس الآن. يمكنني أن أؤكد لكم أن باولي في يدي ولن تفعل أي شيء لخداع المستهلكين. "

......

بعد أن غادرت جيانغ داي غرفة الشاي ، لم تستطع إلا أن تضع سماعات الرأس الخاصة بها وسرعان ما قامت بتشغيل الملف الصوتي للاستماع.

اتضح أن هذا تسجيل للمكالمة بين تشانغ هي وهوانغ لاو.

عندما رأت تشانغ هي ، علمت على الفور أن الشرير قد وضع عقله على تشن العجوز ، لكنها لم تتوقع أن تشانغ هي حاول أولا الفوز على هوانغ القديم.

تشانغ انه صوت كريمة جيانغ داي هو بالفعل على دراية: "قديم هوانغ ، لديك بالفعل خبرة في البحث والتطوير لهذا المنتج ، لذلك لا يعتبر وهمية على الإطلاق. طالما أنك تكشف عن سجلات البحث والتطوير ، فسوف نتحدث بشكل طبيعي في جوانب أخرى ، طالما أنك لا تستجيب عندما يقفز باولي.

هذه 20 مليون ليست سوى القليل من القلب ، وبعد الانتهاء من الأمر ، سيكون هناك مكافآت أكثر سخاء. نعم ، وأنا أعلم أنك ليست قصيرة من المال. لقد كافحت معظم حياتك من أجل قضية الطب الصيني التقليدي ، وليس من أجل الثروة الشخصية.

ولكن إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فإن حفيدك الصغير مصاب بالتوحد عند الأطفال الصغار ولا يمكنه التحدث حتى يبلغ من العمر خمس سنوات. كان يخضع للعلاج في مدينة هونغ كونغ. يكلف أكثر من ثلاثة ملايين في السنة. تركت زوجة ابنها ، التي كانت في الأصل موظفة مدنية ، وظيفتها من أجل مرافقة حفيدها لعلاج مرضه. الآن عائلة مكونة من ثلاثة أفراد تعتمد على راتب ابنك الضئيل. بالإضافة إلى تكلفة العلاج ، بالإضافة إلى استئجار شقة في مدينة هونغ كونغ ، يمكن القول أن نفقات المعيشة للأم والابن أقل من 20000 يوان.

مع هؤلاء الـ 20 مليون ، يمكنك اصطحاب عائلة حفيدك ، وكذلك زوجتك ، والذهاب إلى البلد م لتلقي العلاج. بقدر ما أفهم, يتمتع البلد م بمزايا في علاج التوحد عند الأطفال الصغار أكثر من مدينة هونغ كونغ. "

بعد الاستماع إلى التسجيل الكامل ، أمسكت جيانغ داي بقبضاتها بغضب ، وارتجفت قليلا.

كانت تعرف منذ فترة طويلة أنه لم يكن أي من الإخوة تشانغ أو الأخوات أشياء جيدة ، وقد فعلوا كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق أهدافهم. تم إعدادها في الأصل من قبلهم.

مع التسجيل الذي قدمه هوانغ لاو ، حتى لو تم تقديمه إلى الشرطة كدليل ، فقد لا يكون ذلك كافيا ، لكنه يكفي لفضحه أمام الجمهور والتأثير على الرأي العام.

ddxs.com

***

تعرض تشن القديم وحزبه للعار ، وبعد انتظار سيارة الإسعاف لالتقاط تشانغ خه ، تفرقوا واحدا تلو الآخر.

مشى السيد تشن إلى المرآب لالتقاط السيارة وفتح الباب للتو.

فجأة مد يد رجل وأغلق باب السيارة بالقوة.

فوجئ تشن العجوز ، حيث واجه وجها لم يلتق به من قبل.

كان تعبير تشن مو جادا ، تماما مثل رئيسه.

كلمة بكلمة: "هناك 17 مرجعا مشتبها به في الأطروحة بأن البروفيسور تشن فاز للتو بالجائزة ، وكلها مكتوبة من قبل الطلاب. أنت لم تكتب كلمة بنفسك, هل? "

Lanjutkan Membaca

Kamu Akan Menyukai Ini

114K 428 32
Smut 18+ ONLY! ⚠️WARNING⚠️ ⚠️CONTAINS MUTURE CONTENT⚠️ ⚠️VERY SEXUAL 18+⚠️ 22 year old Raven Johnson is just going to her yearly doctors appointment...
256K 10.1K 32
""SIT THERE AND TAKE IT LIKE A GOOD GIRL"" YOU,DIRTY,DIRTY GIRL ,I WAS TALKING ABOUT THE BOOK🌝🌚
474K 20.6K 28
When the most innocent Virgin in town is fed up with her life, he meets the town's baddest tattoo artist at the most improbable moment. How will that...
8.1K 122 14
(y/n) (l/n) or (y/n) Castle now Once just a normal person. till death. he war reincarnated in the dcu he became stronger. a solder. a 1 man army. the...