أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

29.9K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

23

419 43 0
By RanaAbdelsabor


كان على جيانغ داي أن يعتني بالكثير من الأشياء مؤخرا.

تقديم المعلومات والانتظار لمقر بنك فنغكي للموافقة على القرض. وفقا ليانغ جينغش ، فإن مبيعات منتجات باولي لديها مجال كبير للتحسين. لمثل هذه القروض الضخمة ، سيعطي المقر عموما فترة مراقبة من 1 إلى 2 أشهر. إذا كان هناك أداء أفضل خلال فترة المراقبة ، فإن احتمال القرض أعلى.

لزيادة المبيعات ، عليك قضاء بعض الوقت في البث المباشر. الاستعدادات شبه كاملة ، وقبل أقل من أسبوع من بدء البث.

بالإضافة إلى هذه المهام اليومية ، يتعين على جيانغ داي إعادة تشكيل دائرتها الاجتماعية.

سوف تجلس في باولي في المستقبل ، وكلما زاد عدد أصدقائها ، كان ذلك أفضل. أعطت باي تشى نصيحتها أنه بالنسبة للبالغين ، بدلا من زراعة العديد من الأصدقاء الجيدين من النبيذ واللحوم الذين يتقاطعون مع الربح ، فمن الأفضل التقاط الأصدقاء الذين عرفوا بعضهم البعض في الماضي.

بالطبع ، هذه المعرفة لا تشير إلى جيانغ داي ، ولكن إلى هؤلاء الأصدقاء.

لم تعد عائلة جيانغ مزدهرة ، وجيانغ داي هي أيضا ابنة عائلة غنية ، والجمل الرقيق أكبر من الحصان. في الماضي ، كانت تسمى ملكة المجتمع ، مع عدد لا يحصى من الأصدقاء ، وكان معظمهم يفضلهم جيانغ داي.

معظم هؤلاء الأصدقاء ليس لديهم خلفية جيدة جدا. انهم جميعا الناس العاديين. تتمتع جيانغ داي بشخصية منذ أن كانت طفلة. إنها لا تحب أن تكون مقيدة بالقواعد واللوائح. بالإضافة إلى ذلك ، ينقسم الأغنياء بالفعل إلى ثلاثة ، ستة ، تسعة ، إلخ.، وغالبا ما يتم استبعادهم والتمييز ضد بعضهم البعض. ليس من غير المألوف.

باستثناء أفضل صديق له باي تشى ، أومأ جيانغ داي ومعظم المشاهير في الدائرة برأسه ، حتى أن البعض نظر إلى بعضهم البعض مرتين ، ولم يومئ برأسه.

منذ أن كانت مراهقة ، في سن مبكرة ، التقى جيانغ داي بالعديد من الأصدقاء بطرق مختلفة ، بعضهم زملاء في المدرسة الثانوية ، وبعضهم زملاء في الكلية ، وآخرون التقوا بهم أثناء اللعب في الخارج.

جيانغ داي لا تهتم أبدا بخلفيتها ، لكن عائلة هوو تقدر هذا كثيرا. لها في القوانين وشيوخ آخرين يعتزمون السماح جيانغ داي التعامل أكثر مع كبار السيدات دائرة الغنية, كوتاي, والتعاون في الأنشطة الخيرية من وقت لآخر لكسب وجها لزوجها. عادة ، تلعب الورق وتشرب شاي بعد الظهر عندما لا يكون لديها ما تفعله.

في مثل هذه الأيام ، استمرت جيانغ داي لمدة عام تقريبا قبل زواجها. في وقت لاحق ، شعرت أنها كانت مملة حقا. بالإضافة إلى ذلك ، اكتشفت تدريجيا أن هوه رونغشن كان مختلفا عن شيوخ عائلة هوو. لم يهتم بهذه الأشياء الخيالية ، لذلك استسلم جيانغ داي. بعد ذلك ، ما زالت تفعل ما تريد القيام به.

لكن الصداقة التي تم رفعها كان من الصعب أيضا التقاطها مرة أخرى ، لذلك حتى بعد الزواج ، لم يكن لدى جيانغ داي سوى القليل من التفاعل الاجتماعي ، حيث كان يتجول فقط مع باي تشى.

في الآونة الأخيرة ، بتحريض من باي تشى ، حددت موعدا مع أصدقائي في الماضي لإقامة حفل عشاء ، وشعرت أنني بحالة جيدة لدرجة أن جيانغ داي تجاوزت توقعاتها تماما.

في الليلة الأخرى ، شربت بعض النبيذ ، وقفزت الحقيقة الكبيرة: "بصراحة ، لم أرك منذ أكثر من عامين ، وكاد ويشات أن يستلقي.". أنا لم أدعوك حتى للزواج... أشعر بالذنب جدا إذا نظرنا إلى الوراء على هذا الآن. بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى جودة الصداقة ، يجب إدارتها. أعتقد أن الجميع يجب أن يكونوا غير مألوفين معي. لقد تلاشت المشاعر السابقة منذ فترة طويلة. لم أكن أتوقع... الجميع لا يزال هو نفسه ، فقط لقد تغيرت. "

هزت الصديقات رؤوسهن واحدة تلو الأخرى.

"داي داي ، أنت تفكر كثيرا ، لكنك لم تتصل بك. لقد اعتبرك الجميع دائما أفضل صديق لك. "

"هذا هو ، لقد كنت دائما الغراء لدينا. "

"إنه أمر كثير جدا بالنسبة لنا ألا ندعو عندما نتزوج ، ولكن طالما أننا نتذكر الدعوة في المرة القادمة التي نتزوج فيها. "

"الأخت داي ، في المرة القادمة التي تتزوج فيها ، يجب أن تجد زوجا مستنيرا ، وسنكون جميعا مجموعة شقيقة لك. "

"دعونا لا نتزوج. على الأقل لا تفكر في الأمر خلال العامين أو الثلاثة الماضية. كم عمر داي داي? إذا كنت تريد مني أن أقول, يجب أن تقع في الحب أكثر, استمتع بوقتك, و تزوج. "

"الأخت داي ، لا تذكر أي ذنب. إذا قلت ذلك ، علينا جميعا أن نخجل من أنفسنا. في الواقع ، ليس الأمر أنك لم تتصل بنا ، ولم نأخذ زمام المبادرة لإشراكك. أعتقد دائما أنك تزوجت أغنى عائلة. الدائرة مختلفة بشكل طبيعي ، ولا أجرؤ على إزعاجك. بعد كل شيء ، لا بد لي من إلقاء اللوم علينا. "

شعر باي زي بالحزن من قبلهم ، وتحول أنفه إلى اللون الأحمر ، وعيناه حمراء ، وبخ: "لا تتحدث عن مثل هذا الموضوع المثير. انها ليست انها كانت عشر سنوات وثماني سنوات ، أو سنتين. نحن جميعا ما زلنا صغارا ، وداي داي لا يزال هو نفسه كما كان من قبل عندما تزوجت. من يجرؤ على القول إن هذه الفتاة البالغة من العمر 18 عاما ذات الوجه المناسب ليست كذلك? "

"حقا ، قابلت داي داي عندما كان عمري 15 عاما. بعد سبع سنوات ، لا تزال تبدو هكذا ، ووجهها رقيق للغاية بحيث يمكنها الضغط على الماء. "

"لا تقل أي شيء ، الأخت داي على وشك بدء بث مباشر لإحضار البضائع. نستخدم جميعا دائرة جهات الاتصال الخاصة بنا للمساعدة. أنا وسائل الإعلام الجديدة, وأنا أبحث عن لي على الانترنت! المهنية وموثوق بها! بالمناسبة, هوا, ليس لديك أكثر من 10 مليون متابع على ويبو? عجلوا والترويج لها لأخت داي. "

هوا مدون سفر ، وهي الآن مشهورة على الإنترنت. أومأت برأسها بيأس عندما سمعت الكلمات: "بالطبع ، استخدمت ويبو لتصريف التيار في يوم البث المباشر للأخت داي ، ثم ذهبت لتنظيف السيارة الخارقة للأخت داي. بالحديث عن ذلك ، يمكنني الحصول على نتائج اليوم. كانت الأخت داي مستعدة لمساعدتي في المقام الأول. "

تحدثت هوا عن الماضي بصوت أنفي: "كما تعلمون جميعا ، لم أتخرج من المدرسة الثانوية. قابلت الأخت داي في مقهى إنترنت. في ذلك الوقت ، لم أستطع حتى تحمل إيجار 400 يوان. عملت في مقهى إنترنت ونمت على أرض مقهى الإنترنت لمدة ثلاثة أشهر. كانت الأخت داي هي التي استأجرت لي منزلا وساعدتني في شراء أشياء مختلفة. في وقت لاحق ، بدأت عملي الخاص ، وأقرضتني الأخت داي 200000 يوان. "

فتاة أخرى ، أورانج أورانج ، لا يسعها إلا أن تقول: "أنت فقط 200000 ، وسوف تسددها قريبا. هل تتذكر أن والدي أفلس قبل خمس سنوات وهرب. كان مدينا لوالدته بأكثر من أربعة ملايين. صافح يده وهرب. أصبح رجل عجوز. كانت أمي وأخي مهددين من قبل محصلي الديون كل يوم. أين قمت بنقل وأين تسرب النفط الأحمر? كانت الأخت داي هي التي أنقذت عائلتي بأكملها. "

ابتسم جيانغ داي: "لم يكن لدي أي أموال في ذلك الوقت ، لذلك طلبت من والدي ذلك. "

البرتقالي البرتقالي: "العم هو حقا شخص جيد. للوهلة الأولى ، هو والد الأخت داي. "

كان جيانغ داي عاجزا: "لا تذكر حتى الأشياء القديمة مرة أخرى, لماذا تتحدث عن هذا? "

"هذا صحيح ، ليس الجميع يختلطون جيدا الآن ، الشرب والشرب. "

"تم, أتمنى شقيقة داي مهنة تقفز. "

"داي داي بث مباشر النار ، وانفجر سعر سهم باولي. المقلية. "

......

لم شمل الأصدقاء القدامى دافئ بشكل طبيعي. أنا فقط كان موعد للنبيذ ليلة أخرى, وكان لي موعد آخر لسبا يوم الاحد.

قام جيانغ داي بحساب الوقت وذهب إلى المنتجع الصحي أولا. حدث ذلك بعد الساعة الثالثة بعد الظهر في النهاية. ثم استضافت الأخوات ودعتهن إلى شاي بعد الظهر في فندق السبع نجوم المقابل.

في النهاية ، غيرت مجموعة من الناس ملابسهم وخرجوا بأقدامهم الأمامية والخلفية.

بشكل غير متوقع ، كان طريق العدو ضيقا ، وكانوا على وشك المغادرة ، لكنهم التقوا بالسيدة هوو والزوجتين الأخريين.

كانت السيدة هوه أيضا مندهشة للغاية. لم تكن تريد أن تتعارض مع جيانغ داي أمام الغرباء. بالإضافة إلى ذلك ، كان سلوك جيانغ داي البارز مؤخرا ، كانت الدوائر العليا في يانجينغ تتحدث عن جيانغ داي كامرأة غنية غامضة ، وكانت أكثر قسوة من عائلة زوجها السابق هوه. سرقت مباشرة قصر نانغانغ لي ، الذي تنوي عائلة هوو أيضا ، في المزاد ، وكانت عائلة هوو ضعيفة بالفعل دون أن تكافح.

رفعت السيدة هو ذقنها ولم تحدق ، وتظاهرت عمدا بعدم رؤية جيانغ داي ، وسارت مباشرة إلى مكتب الاستقبال.

عندما رأتها الأخت في مكتب الاستقبال ، بدت محرجة وعصبية ، وركضت على عجل لدعوة مدير المتجر.

قال مدير المتجر بأدب شيئا مسيئا: "أنا آسف جدا ، السيدة هوو ، انتهت صلاحية عضويتك ، وقد لا نتمكن من خدمتك بعد الآن. "

يبدو أن السيدة هوو قد سمعت بعض المزاح: "إنه مستحق? ثم تابع الآن. "

سعل مدير المتجر ، ولم يكن يعرف ما إذا كان ذلك مقصودا أم لا ، نظر يو غوانغ إلى باب جيانغ داي.

كان لدى السيدة هو شعور سيء في قلبها.

من المؤكد أن مدير المتجر قال: "أنا آسف ، عضويتك لا تحتوي على وظيفة تجديد. "

بدت السيدة ما بشكل مريب: "أي نوع من الموقف هذا، لا يزال هناك سبب لعدم إمكانية تجديده?" "

عبس السيدة لي أيضا ونظرت إلى جيانغ داي بشكل مريب.

تحدثت جيانغ داي مع باي تشي دون تغيير وجهها ، ولم تكلف نفسها عناء الاتصال بهم بإلقاء نظرة في عينيها.

لم تعد السيدة هوو قادرة على حمل وجهها بعد الآن ، وأصبحت لهجتها حادة: "أنا وأصدقائي نعمل في متجرك منذ عامين. لديك هذا الموقف تجاه المستهلكين. صدق أو لا تصدق ، سأذهب إلى مكتب الصناعة والتجارة للشكوى! "

بالطبع كان مدير المتجر يعلم أن هذه السيدة هوو لا تستطيع تحمل الإساءة، لذلك انحنى مرارا وتكرارا: "أنا آسف حقا ، لكن السيدة هوو ، عضويتك السابقة كانت في الواقع ملكة جمال جيانغ داي. الآن بعد انتهاء العضوية ، أنت نفسك لم تنضم بالفعل إلى العضوية ، لذلك..."

سخرت السيدة هوو: "هذا يكفي. أنا أفهم ذلك. وأنا أعلم أن بعض الناس يفعلون الحيل. كم من المال لم تهمة لها? كنت الدهون بما فيه الكفاية. اتصل برئيسك, أريد شراء صالون التجميل الخاص بك, 20 مليون? يكون 50 مليون بما فيه الكفاية? "

كان مدير المتجر عاجزا عن الكلام.

سار جيانغ داي في وقت غير معروف وابتسم: "ما الذي تبحث عنه لي? "

نظرت إليها السيدة هوو: "من يبحث عنك? أنا أبحث عن صاحب صالون تجميل! "

سعل مدير المتجر بشدة: "مهم ، اشترت الآنسة جيانغ جميع أسهم صالون التجميل لدينا وهي الآن المالك الوحيد. "

السيدة هوه:? ? ? ? ?

يبدو أن وجه السيدة هوو قد ابتلع شي ، لكنها كانت أمام السيدة ما والسيدة لي مرة أخرى. وقالت إنها لا يمكن أن يكون أيضا زلة عرضة.

رفعت السيدة هو ذقنها وحاولت قصارى جهدها للتظاهر بالهدوء: "حسنا ، جيانغ داي ، إذا كانت لديك القدرة ، فسوف تحطم المال وتتنمر على الناس. حتى لو تركت عائلة هوو لدينا ، سيكون لديك حمات وابنة في القانون على أي حال ، لكنك لا تهتم حتى بشيوخك. كل ما في الأمر أنك من عائلة صغيرة مثل عائلة جيانغ على أي حال ، ولا يمكنك توقع أي شيء من زراعتك. "

غيرت صديقات جيانغ داي لم شملهن ملابسهن واحدة تلو الأخرى. عند رؤية هذا المشهد ، نظروا جميعا إلى بعضهم البعض ، حتى أن أحدهم تقدم للأمام وسحب أصفاد جيانغ داي.

"داي داي ، دعنا نذهب. "

معظم هذه الصديقات لها علاقات مع الدوائر العليا. لقد سمعت الكثير من الشائعات. يقولون جميعا إن زواج جيانغ داي من أغنى عشيرة هوو جميل ، لكن العلاقة بين حماتها وزوجة ابنها ليست جيدة. الأم في القانون هي ابنة عائلة تشي. لم أكن أتوقع أن يقطعها جيانغ داي. على مر السنين ، كان جيانغ داي يكافح من أجل الكمال وكان لديه وقت عصيب.

xiaoshuting.cc

رؤية السيدة هوه الآن ، هم أكثر ميلا إلى تصديق الشائعات. من الواضح أن هذه السيدة هوو ليست شيخا لطيفا ولطيفا ، لذلك أقنعت جيانغ داي بالمغادرة وإنقاذ وجهها. انس الأمر.

سخر جيانغ داي.

كلمات مماثلة, هذا واحد يستخدم ليكون أكثر من ذلك بقليل ملطف, ولكن ليس ملطف كثيرا. على أي حال ، اعتقدت سرا أن عائلتها لم تكن بارزة بما فيه الكفاية وأن ابنها لم يكن صحيحا بما فيه الكفاية.

اختارت هيو رونغشين ذلك بنفسها ، لذلك لم يشتكي جيانغ داي في الماضي، فقط تركت الأذن في الداخل والأذن اليمنى.

الآن لا تستطيع أن تفعل مثل هذا النظام البوذي.

ابتسمت في الغلاف الجوي للغاية: "السيدة هوه ، لقد قلت هذا النوع من الأشياء لعائلة جيانغ شياومين شياوهو عدة مرات. في الماضي ، أعطيت ابنك نقطتين من المعكرونة الرقيقة ولم يكلف نفسه عناء أن أكون جادا معك. الآن بعد أن انفصلت عنه ، إذا كان عليك التحدث عن رتبتك ، سأتحدث معك.

بادئ ذي بدء ، مدرس عائلة جيانغ لدينا جيد جدا. في مواجهة حمات شريرة مثلك ، كنت محترما لمدة ثلاث سنوات ، والتي يمكن وصفها بأنها نموذج لسيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، كان أسلافنا من عائلة جيانغ متعلمين جيدا وحققوا إنجازات عسكرية ، بما في ذلك رؤساء الوزراء والجنرالات. في وقت لاحق ، خلال جمهورية الصين ، تخلوا عن السياسة ودخلوا الأعمال التجارية وأسسوا مجموعة باولي. إنها العلامة التجارية الأولى للسلع المحلية وكانت ذات يوم شائعة في جميع أنحاء آسيا. وكنت الأسرة هوه جعلت ثروتك قبل 110 عاما فقط ، قائلا انه كان الجيش. في الواقع ، هم في الواقع قطاع طرق يتنمرون ويهيمنون على المدينة. في القرن الماضي ، اعتمدوا أيضا على فتح الكازينوهات لبيع القوات. . النار ، صناعة مهمشة في المجتمع القديم ، جعلت ثروتها.

على الرغم من أنه تم تبييضه منذ فترة طويلة ، إلا أنه لا يمكن محو تاريخ العائلة. مجرد البحث في الإنترنت. الجميع يعرف ما اعتادت عائلة هوو القيام به. لذلك على خلفية الأسرة ، السيدة هوه ، لا تلوم نفسك لكونها مملة. "

تحدث جيانغ داي دائما بابتسامة ، دون أدنى عداء ، وله ما يبرره ، ومقنع للغاية.

السيدة لي تايما ، التي كانت صديقة للسيدة هوو على مدار السنة ، لا يمكنها المساعدة في هذه اللحظة.

زوج لي تاي هو في صناعة التكنولوجيا الناشئة... التاريخ الماضي لعائلة هوو في صنع ثروة ، بصراحة، لا يمكنها النظر إليها.

ماثيو هو أكثر كتابية وطنانة. إذا كانت عائلة هوو ليست أغنى رجل... أخشى أنها لا تريد أن تخفض شخصيتها وتتقاطع بعمق مع السيدة هوو ، المدللة والقتلة للغاية.

كانت السيدة هوو غاضبة جدا لدرجة أنها كادت أن تدير ظهرها ، وكان وجهها منتفخا بالضرب في الأماكن العامة يعاني من التشنج: "جيانغ داي ، أنت جيد حقا. أود أن أرى ما الحيل التي يمكن أن تقوم به في مصنع كريم الثلج حيث كنت عقد التربة إلى الثمالة. دعونا نرى. "


Continue Reading

You'll Also Like

15.4K 400 15
I have started a better version of this story so I recommend you read that instead. Thanks As soon as accelerator activated his platinum wings in his...
78.6K 1.9K 14
It has been 4 years after Stiles was gone for a year. But to him it was longer, he had a life, a lover. What happens when he starts to slip? What hap...
131K 3.6K 25
Warning: 18+ ABO worldကို အခြေခံရေးသားထားပါသည်။ စိတ်ကူးယဉ် ficလေးမို့ အပြင်လောကနှင့် များစွာ ကွာခြားနိုင်ပါသည်။
107K 404 30
Smut 18+ ONLY! ⚠️WARNING⚠️ ⚠️CONTAINS MUTURE CONTENT⚠️ ⚠️VERY SEXUAL 18+⚠️ 22 year old Raven Johnson is just going to her yearly doctors appointment...