أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

Autorstwa RanaAbdelsabor

29.9K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... Więcej

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

15

646 58 1
Autorstwa RanaAbdelsabor


سقط هوه رونغ في صمت.

في المرة الأخيرة التي سأله فيها باي جون عما إذا كان له علاقة بجيانغ داي ، وجد أنها المرة الأولى التي يفكر فيها في هذا السؤال.

ما هو الحب?

يبدو أنه في حياته على مدى السنوات ال 20 الماضية ، لم يكن هناك فاصل الحب على الإطلاق.

ما يهتم به ويعلق أهمية عليه كان دائما القيم الشخصية بما في ذلك المهنة, قوة, والثروة.

كان جيانغ داي هو الحادث الوحيد في حياته المخططة بعناية.

ظهرت فجأة، دون تحذير ولا تحذير ، ولم تمنحه حتى الوقت للتفكير في الأمر.

بعد أن أصبح جيانغ داي جزءا من حياته ، لم يفكر أبدا في العلاقة بين الاثنين.

كل شيء يهيمن عليه جيانغ داي.

أخذ جيانغ داي زمام المبادرة لعقد يده. طلب منه جيانغ داي مشاهدة فيلم. قبله جيانغ داي. قال جيانغ داي إنه يريد الانتقال للعيش معه. وقال جيانغ داي دعونا الحصول على الشهادة.

طالما أراد جيانغ داي ذلك ، لم يفكر أبدا في رفضه.

صديقة ، حبيب ، زوجة ، هذه الأسماء هي في الواقع لا تختلف عنه ، له ، لأنها جميعا مجرد نفس المفهوم-جيانغ داي.

أعطاه سؤال باي جون القاتل الإجابة.

عليها أن تفعل.

إذا كان مقدرا له أن يكون له شريك في هذه الحياة ، فإن الشخص الوحيد الذي يمكنه لعب هذا الدور هو جيانغ داي ، وليس هناك خيار ثان.

......

الصمت الخانق والدائم جعل هوه شينلي يتخلى عن الانتظار.

تنهد: "أخي ، إذا لم تجب ، فسأعتبر الأمر افتراضيا أولا. باختصار ، أطلب من هذا أن أذكرك بأن أخت زوجي ليست شخصية متهورة ، وبما أنها غادرت، فلن تعود بسهولة. لذلك هناك طريق طويل لنقطعه لاستعادة لها. "

بى جون, الذي أجبر على الانسحاب من الدردشة الجماعية, كانت مليئة بعلامات الاستفهام:? ? ? هل يتطلب الأمر الكثير من المتاعب لأغنى رجل لمطاردة امرأة? ? ? هو العالم كل سخيف مجنون? ? ?

تابع هو شينلي: "أقترح ، أخي ، لا تزعج أخت زوجك عمدا هذه الأيام. أولا ، ابق ساكنا ، ولاحظ ما تفعله ، وساعد عند الاقتضاء ، أو حاول التعايش مثل الأصدقاء العاديين أولا. "

نظر إليه هوه رونغشين بتعبير معقد. كان لديه انطباع بأن معدل ذكاء الطفل كان الأعلى في عائلة هوو. غالبا ما فشل في الامتحانات، والتي كسرت الحد الأدنى لعائلة هوو لمئات السنين. تم توبيخه من قبل والده منذ الطفولة.

نظرا لأن عقله كان بسيطا جدا ، أجبره والده على دخول المجموعة مبكرا للدراسة مع أخيه الأكبر ، حتى لو كان ذلك لرسم القطط وفقا للنمور.

لم يكن لدى هوه شينلي الكثير من المواهب في مجال الأعمال ، ولم يتوقع هوه رونغشين أي شيء منه.

بشكل غير متوقع ، اكتشفت فجأة اليوم... تبين أن أخي الأصغر موهوب للغاية.

ليس من الخسارة أن تكون من نسل عائلة هوو.

أومأ هو رونغشن برأسه: "حسنا ، اقتراحك يبدو جيدا. "في جوهرها ، يبدو أن لديها شيء مشترك مع التعاون في مجال الاعمال.

منذ وقت ليس ببعيد ، حصل على شركة في أستراليا. في البداية ، كان الطرف الآخر مقاوما للغاية. لاحظ سرا أنه عندما كان الطرف الآخر يواجه أزمة ، قدم المساعدة وفاز بنتيجة كاملة. بعد ذلك ، سارت حرب الاندماج والاستحواذ بسلاسة.

فكرت هيو رونغ بعمق لفترة طويلة: "لقد كانت تحاول مؤخرا زيادة سعر سهم باولي. اليوم ، يحاول المنافسون تعبئة الرأي العام لخلق أزمة ثقة المستهلك. يمكنني شراء المجموعة المتنافسة وإعطائها لها. "

طلب هوه شينلي من جده أن ينظر إلى الهاتف وقال, " لا, انتظر, شقيق, هل تعرف من يفعل الأشياء خلف ظهرك?" "

"لا أعرف. "

"نفخة ، هناك العديد من مجموعات مستحضرات التجميل في الصين التي يمكن أن تتنافس مع باولي. أنت لم ترد على من هو ذاهب لشرائه? ? ? "

كان وجه هوو رونغشن باردا ولم يكن هناك مزاح: "اشتر كل شيء. "

هوه شينلي:"......"

بى جون: "أنت مجنون! لقد لعبت مجنون من قبل زوجتي السابقة! أنت لست السيد هوه الذي أعرفه على الإطلاق! "

كان تعبير هو شينلي مؤلما ، وكان بإمكانه بالفعل أن يشعر بالمهمة الضخمة التي قاومها جسده النحيف! !

"أخي ، لا أعتقد أن أخت زوجي بحاجة إلى هذا النوع من المساعدة! ! ! سلوكك هو من المحرمات للعب الألعاب ، وسوف يكون اسودت من قبل زملائك في الفريق. "

وأوضح بشدة: "لقد استحوذت أخت زوجي للتو على أعمال العائلة الآن. إنها مثل محارب من الدرجة الأولى. بدأت في محاربة البرية على طول الطريق. القتال البرية هي عملية ترقية لها. لقد هرعت وسرقت البرية دون أن تنبس ببنت شفة ، وسرقت كل شيء... ماذا تريد أن يلعب الناس? "

كان تفسير هوه شينلي شائعا جدا ، وفهمه هوه رونغشن حتى لو لم يلعب الألعاب.

"لذلك لا يمكنك التخلي عن الأشياء بشكل عرضي? "

"اه... يمكنك إرسال بعض جلود المعدات أو شيء من هذا. بالمناسبة ، سمعت من المأدبة أن أخت زوجي تبحث عن منزل ، لكنها لم تختار المنزل الذي يناسبها. "

......

قدم هوه شينلي اقتراحا لطيفا نسبيا ، على أمل أن يتمكن الأخ الأكبر من فعل ما يريد هذه المرة ، وعدم الانخراط في أي عمليات مربكة للذكور المستقيمين.

في مساء عطلة نهاية الأسبوع في اليوم التالي ، عاد هوه رونغشن إلى منزله القديم للتحدث عن الأعمال الرسمية بناء على طلب والده.

في العشاء ، بدلا من الحديث عن ما يسمى بالواجبات الرسمية ، أخذ الأب هوو زمام المبادرة لذكر زوجة ابنه.

"رونغ شين, ماذا بحق الجحيم يجري معك وجيانغ داي? "

شددت عيدان تناول الطعام في يد هوه رونغشن قليلا: "إنه متناقض بعض الشيء. "

عبس السيدة هوه عندما سمعت اسم جيانغ داي: "القليل من التناقض? بعد أن تحطمت هذه المرأة السيارة ، لم تكن تعرف الدواء الذي تناولته بشكل خاطئ ، وكانت ستحصل حقا على الطلاق ، ولم تكن تعرف ما إذا كانت لديها حسابات أخرى أو كانت مضطربة عقليا. "

لطالما تجاهل الأب هوه كلمات زوجته القاسية ، لكن وجهه لم يعد جيدا: "هوه رونغشين ، لا تعتقد أن والدك لا يزال عالقا على شبكة 2 جي مع الدوخة. "

كان على هوو رونغشين أن يشرح: "إنها مجرد شائعة. جيانغ داي وأنا لن الطلاق. ونحن سوف يكون مجرد فصل لفترة من الوقت وتهدئة مع بعضها البعض. "

كان هوه شينلي يطبخ بصمت على الجانب ، غير قادر على تحمل كشف أكاذيب خداع أخيه الأكبر لنفسه.

كان وجه الأب هوو قاتما: "جيانغ داي هو طفل واجب. على مر السنين ، أستطيع أن أرى أنها صادقة معك. إذا لم يكن لك أن تفعل شيئا آسف لها ، وقالت انها لن تكون هنا. "

لم يستطع هو رونغشن المجادلة ، ولم يكن سعيدا بوضع شؤونه الشخصية على طاولة المنزل القديم.

شعر هوه شينلي ببعض الحزن تجاهه ، ولم يستطع الانتظار لمساعدته على التبرير: أبي ، الأخ الأكبر لم يكن لديه علاقة غرامية حقا. كانت الأخت الكبرى هي التي ارتدت من الوسادة الهوائية وكان عقلها واضحا. تعرفت على نواة الأخ الأكبر المملة والمغرورة من الصلب المستقيم ، وركلت الأخ الأكبر.

على الرغم من أن السيدة هوو لا تحب جيانغ داي ، منذ أن ابتعدت جيانغ داي ، لم تكن حياتها سعيدة للغاية ، لكنها لا تزال فارغة قليلا ووحيدة.

عادة ما تذهب إلى قصر جينغهو من وقت لآخر "للإشارة" إلى زوجة ابنها. وقت الشاي بعد الظهر لذيذ. الآن لا بأس. يمكنها فقط شرب الشاي ولعب ما جونغ مع هؤلاء السيدات في منتصف العمر.

السيدة هيو تحب ابنيها أكثر من غيرها. يمكنها أن ترى أن الابن الأكبر كان سيئا بما فيه الكفاية مؤخرا. لم تعد تتحدث بسوء عن جيانغ داي ، لكنها تتحدث بشكل عرضي لتحسين الجو.

"رونغ شين ، إذا كنت حرا بعد غد ، رافق والدتك إلى المزاد. "

لم يكن لدى هوه رونغشن وجه حب في حياته: "لدي شيء أفعله ، دع شينلي يرافقك. "

سعل هوه شينلي والدته وأرتاحها: "أمي, أي مزاد تريد الذهاب إليه, ما الأشياء الجيدة التي تتخيلها?" "

نشرت السيدة هوو صفحة ويب على مجموعة وي تشات العائلية: "هنا ، سيتم بيع قصر نانجانج بالمزاد العلني رسميا بعد غد ، وسيذهب كل من السيدة لي والآخرين all". "

نقر هوه شينلي على الرابط إلى الموقع الرسمي للمزاد ونظر في المقدمة الرائعة والباهظة... كان راو الابن الأصغر لعائلة أغنى رجل, كما أنه صفع لسانه قليلا, "هذه الفيلا جميلة جدا, أمي, هل تريد شرائه?" "

السيدة هوو: "هناك اعتبارات. على الرغم من أن المنزل القديم قد تم تجديده للتو لبضع سنوات ، إلا أنه منزل قديم بعد كل شيء. تم تصميم قصر نانجانج لي هذا لمدة ثماني سنوات وتم بناؤه لمدة ثلاث سنوات. إنه عمل مشترك بين كبار المهندسين المعماريين الوطنيين والسويسريين في بلدنا. تقريبا كل الأغنياء في يانجينغ يحدقون في ذلك. حتى لو لم نعيش بمفردنا ، يجب على عائلة هوو التقاط الصور ودمجها في الصناعة. "

الأب هوه و هوه رونغشين كلاهما شخصيتان صامتان ، وهما أكثر تساهلا مع زوجاتهم. لم يشارك أبدا في هذا النوع من الأشياء التي تكلف المال فقط ولا تهتم.

النقر هوه رونغشين أيضا على الرابط لرؤيتها. المهندس المعماري لقصر نانغانغ لي هو حقا فنان مشهور. تحدثت معه جيانغ داي أيضا ذات مرة ، متذكرا نظرتها في ذلك الوقت ، يجب أن تتوق إليها.

إلى جانب تذكير هوه شينلي أمس... لا يمكنه فقط شراء مجموعة منافسة وشراء فيلا لها. لن يتم اعتباره خبيثا, حق?

وضع هوه رونغشن هاتفه المحمول وقال بصوت منخفض: "سأشتري هذه الفيلا. "

فوجئت السيدة هوه: "يمكنك شرائه? "لم يكن الابن الأكبر باهظا أبدا ، ولن ينفق الكثير من المال لشراء المعكرونة. من الممكن أن يكون هناك سبب آخر.

هوه يقاس جدا في مواجهة الأحداث الكبرى: "حسنا, ثم شرائه, ليس هناك من سبب لعائلتك للقتال, ولكن رونغ شين, ما هي خططك لشراء مثل هذه الفيلا باهظة الثمن? "

مسح هوه رونغشن زوايا شفتيه برفق بمنديله ، ونهض: "أعطه بعيدا. "

......

في عطلة نهاية الأسبوع ، نادرا ما استراح جيانغ داي.

اشتكت صديقتي المقربة باي تشى لها بغضب: "حماتك السابقة كثيرا حقا. تنشر الشائعات في الدائرة طوال اليوم. لا بد من القول أن كنت ملقاة من قبل ابنها! يجعلك تبدو وكأنها امرأة مهجورة من عائلة ثرية ، وسيدتي العجوز تحترق عندما تستمع إليها! "

لطالما كان مبدأ حياة جيانغ داي في الماضي سعيدا ، وهي لا تهتم بمظهر الغرور. إذا أخذ شخص ما زمام المبادرة للدغدغة ، فمن المحتمل أنها تتجاهلها.

ولكن الآن الأمر مختلف. إذا أرادت أن ترث شركة العائلة ، فيجب أن يكون لها وجهها.

كان باي تشى لا يزال غاضبا: "حمات الكلب هذه ليست شيئا في الحقيقة. هل تعرف أين سمعت عمياء من قبلي? صالون تجميل! كان الشخص الذي اخترته بعناية وأوصى بها, وأعطاها 2 مليون عضو. وقالت انها تستخدم بطاقتك وأخذت مجموعتها من الأخوات القديمة إلى الثرثرة ، جاهل الخير أو الشر! "

سخرت جيانغ داي وواصلت النظر إلى هاتفها المحمول لإرسال رسالة صغيرة...

هز باي تشى لها: "ماذا تفعل? قل شيئا! "

وضعت جيانغ داي يدها وضغطت على وجهها: "شخص ما مشهور معنا تشيزي ، بالطبع أنا أخرجه عليك. "

اتسعت عيون باي تشى:? ? ?

ابتسمت صديقتها المقربة مثل اللوتس الأسود ، كلمة بكلمة: "لقد اشتريت صالون التجميل هذا الآن ، وسأعلمك أنه من الآن فصاعدا ، لن يسمح لعائلة هوه والكلاب بالدخول. "

صرخ باي تشى: "اللعنة! جلد البقر! داي داي ، أنا أحب الطريقة التي تبدو مثل جلد البقر! يجب عليك الاحتفاظ بها بالنسبة لي! ! ! ! "

كان أفضل صديق لها هو لوليتا السوداء التي لم تستطع تحمل استفزازها عندما كانت صغيرة ، وعندما كبرت ، تأخرت تماما بسبب اللقب هوو.

كان باي تشى يساعد فى الأصل جيانغ داى فى اختيار منزل معا الليلة. بعد النظر إلى مئات الصور ، تم إنفاق كل عينيها. الآن تومض فجأة مع الإلهام, " داي داي, هل ترغب في النظر في أفخم قصر نانغانغ في المدينة?"سمعت أن حماتك السابقة مدرجة أيضا في قائمة المزاد! يمكنك جعل الكثير من المال من الاستثمار الخاص, لن يكون مضيعة إذا كنت لا تستخدم ليتظاهر بأنه قسري? "

قرأ جيانغ داي الترويج للمزاد الذي دفعه لها باي تشى.

العنوان اللافت للنظر مبهر--

"الكنز الوطني لأعلى إنجاز معماري وفني" ، "أكبر قصر فائق في يانجينغ" ، "فاز بجائزة أوسكار جولدن ناجت في الصناعة المعمارية" ، "الخيار الأفضل للأثرياء".

علقت جيانغ داي شفتيها: "حسنا ، فقط اشتريها. "

كانت على وشك التقاط صور لأفخم فيلا في يانجينغ ، مما أدى إلى تورم وجه ما يسمى أغنى رجل هوه.

هو أغنى رجل عظيم? ثلاثين عاما شرق النهر وثلاثين عاما غرب النهر, من يدري متى سيتم طرده من المسرح التاريخي?

Czytaj Dalej

To Też Polubisz

43.5K 677 16
DELULU & GUILT PLEASURE
110K 10.1K 126
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 126 穿成女主的娇气包闺蜜[穿书] تعرف هذه المقالة أيضا باسم " أصبحت امرأة غنية بعد طلاقي وأجريت عملية إجهاض في يوم العبور...
22.7K 3.4K 37
Jasmine messed up by sleeping with the high school's bad boy, Jahseh. Now it's four years later and she has a four year old son named Jaiden, and gue...
903K 30.8K 110
When Grace returns home from college, it doesn't go like she thought it would. With her past still haunting her everyday choices, she discovers a sid...