أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

10

834 68 5
By RanaAbdelsabor


نظرت جيانغ داي إلى الفرح الذي فاضت الشاشة ، ولم تستطع زوايا شفتيها إلا الالتفاف.

الاستيلاء على نفس الفقرة... هل أنت حقا سعيدة جدا?

هز الهاتف مرتين ، وكانت مكالمة من تشنغ شو ، المدير العام لمبيعات باولي.

"السيد شياو جيانغ ، أنا آسف لإزعاجك أثناء ساعات العمل. لدينا اثنين من المستودعات الرئيسية في شرق وغرب المدينة كلها من المخزون! وقد بيعت سلسلة زينكسيو الكلاسيكية وسلسلة الشباب على الانترنت ، وترك فقط بعض المنتجات المهمشة. السيد شياو جيانغ ، تأثير التسليم الخاص بك هو مدهش حقا! لقد كنت في العمل لمدة خمس سنوات ولم أواجه مثل هذه المناسبة الكبرى. "

لم يفجر تشنغ شو ضرطة قوس قزح ، لكنه أعجب بها تلقائيا من أعماق قلبه.

كانت مبيعات باولي بطيئة على مر السنين. إنها ليست مشكلة منتج ، ولا هي مشكلة إدارية بالكامل. الآن هناك مهرجانات استهلاكية كبرى في الصين ، عيد الحب ، يوم المرأة ، أحد عشر مزدوج ، واثني عشر مزدوج. وقد حاولت باولي دائما قصارى جهدها لتعزيز.

ومع ذلك ، فإن مساحة تطوير مستحضرات التجميل المحلية قد تعرضت لضغوط شديدة من قبل العلامات التجارية العالمية ، ولكن العديد من العلامات التجارية المحلية لا تزال تتنافس بشدة.

الأكثر شيوعا هو مجموعة يالي تحت اسم عائلة تشانغ. في كل حدث عطلة ، تبيع عائلة تشانغ عمدا بخسارة من أجل الضغط على باولي.

يجب أن تعرف أن للأنشطة الوطنية مثل أحد عشر مزدوجة ، العديد من العلامات التجارية تخسر بالفعل المال وبيع مع موجة من الصرف الصحي. انهم لا كسب المال خلال أحد عشر مزدوجة من أجل تحقيق أرباح لاحقة.

خصم يالي منخفض للغاية ، وحتى الكلمات الإعلانية مليئة بالحقد ، ويمكن للصناعة أن ترى أنها تخطو عمدا على باولي.

ليس من السهل على تشنغ شو الجلوس في مقعد المدير العام للمبيعات. هناك الرئيس التنفيذي لشركة غرينغو الضغط على القمة ، ومجموعة كبيرة من المساهمين القدامى وراءه صدموا. أراد ذات مرة أن يكون قاسيا مع يالي عدة مرات ، لكن مجلس الإدارة رفضه.

لم تتوقع جيانغ داي أن طلاقها سيؤدي إلى بحث ساخن. لم تكن تتوقع تحقيق مبيعات. كانت سعيدة أيضا ، لكن لهجتها كانت أكثر هدوءا من نغمة تشنغ شو.

"أهم شيء الآن هو تجديد البضائع في أقرب وقت ممكن. هل لا يزال لدينا مخزون? "

"تم بيع المستودع عبر الإنترنت في جميع المجالات ، ولكن يجب أن يكون هناك مخزون في المتاجر الفعلية والمتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية في جميع أنحاء البلاد. لقد أخطرت الشركة بالإبلاغ عن قائمة الجرد بين عشية وضحاها ، كما أخطرها المصنع بتكثيف الإنتاج. "

فكر جيانغ داي للحظة: "حسنا ، من الصواب الإبلاغ عن المخزون مركزيا من جميع أنحاء العالم ، لكن لا تتعجل في المصنع بشدة. كلما كنت أكثر قلقا في هذا الوقت ، زادت احتمالية ارتكاب الأخطاء. نحن نصنع مستحضرات التجميل ، وسلامة المنتج هي الأولوية القصوى. مهم. "

"نعم ، لا تقلق ، العمل الإضافي هو العمل الإضافي ، ولن يكون هناك ركود في الإشراف على الإنتاج. "

**

عندما وصلت إلى الشقة ذات الطراز الفندقي ، نظرت ون يان إلى المظهر الهادئ للوبي وأصرت على الخروج من السيارة لمرافقتها.

"السيد جيانغ ، حتى لو كان زميلا قديما في الفصل ، فليس من الآمن أن نلتقي بمفردنا ، ناهيك عن أنه في صناعة الترفيه ، كم هي فوضوية تلك الدائرة. "

أراد جيانغ داي أن يضحك. كان تشياو جيني بالفعل أعلى تيار في البلاد. كانت هناك معجبات يبكين طوال اليوم على الإنترنت ويصرخن للزواج منه وإعطائه حياته. وتشير التقديرات إلى أنه كان خائفا من النساء التآمر ضده في أحلامه.

كان لدى ون يان الكثير من العقول. كان تشياو جيني نبيل جدا. كان في البار الصغير في الطابق الثاني من الشقة ، ولم يكن الوحيد.

رأى جيانغ داي تشياو جيني جالسا في مكان منعزل في لمحة. كان يرتدي نظارة شمسية. على الرغم من أنه كان ماركة ملابس عصرية ، إلا أن أسلوبه كان بسيطا ووسيما وأنيقا. من مسافة بعيدة ، لم يكن الأمر مختلفا كثيرا عما كان عليه قبل أربع سنوات.

عندما رأى جيانغ داي قادما ، خلع نظارته الشمسية: "مرحبا، لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك. "

"نعم ، لقد مرت سنوات عديدة في غمضة عين. "التقى جيانغ داي بنظرته ، ثم نظر إلى الشخص الجالس بجانبه،" من هذا?" "

رفع الرجل المجاور له الانفجارات ، وبدا صوته الأجش مألوفا جدا: "الشيطان العظيم ، لا يمكنك التعرف علي بعد الآن? ? ? أدير المهمات كل يوم وأذهب إلى المجمع لأشتري لك وجبات خفيفة. "

صدمت جيانغ داي لبضع ثوان ، وعندما رأت وجه الشخص الآخر بوضوح ، صدمت وشعرت بسعادة غامرة: "كاي? "

الرجل الكبير الذي كان لا يزال يضايق للتو كان يعاني من حمى خلف أذنيه. لم يره لفترة طويلة. لقد كان يخجل تماما من أن يطلق عليه الجمال الكبير بلطف: "لن تنسى اسمي الأخير ، أليس كذلك?" "

ضحك جيانغ داي بهدوء: "لي كاي ، مدرسة يانجينغ المتوسطة رقم 1 تحارب أكثر من غيرها ، لا يمكن لأحد أن ينساك إذا نسيتها. "

"..."مسح وجه لي كاي القديم" ، امسح ، لا تتجاوز الجزء السفلي من فترة المدرسة الإعدادية الثانية، إنه أمر محرج." "

عند رؤية صديقين قديمين ، بدا أن جيانغ داي قد تلاشى إرهاق يوم حافل ، واسترخي ، وقدم ون يان: "تشياو جيني ولي كاي جميعهم زملائي في المدرسة الثانوية. "

مد ون يان يده بأدب: "مرحبا ، أنا ون يان ، المساعد الشخصي للسيد جيانغ. "

......

لم يتناول أي من الأربعة العشاء ، لذلك جلسوا وتحدثوا أثناء تناول الطعام.

تجربة تشياو جيني على مر السنين هي نفسها تقريبا ما رآه جيانغ داي على الإنترنت.

كانت عائلته في الأصل في العقارات ، ولكن في وقت لاحق سمع أن صناعة الترفيه كسبت المال ، وفتحت شركة ترفيه ، ووقعت العديد من الفنانين ، وأصبحوا جميعا مشهورين واحدا تلو الآخر. تشياو جيني هو شاودونغ. عن طريق الصدفة ، شارك في عرض المواهب الذي نظمته شركته الخاصة ومحطة تلفزيونية ، وظهر لأول مرة في المركز الثالث لمجموعة الذكور.

ربما بسبب فنغ شوي الجيد ، يحظى كل عضو في مجموعة الرجال هذه بشعبية كبيرة ، ولم يتم حلها في الوقت الحاضر ، وقد تطور الأعضاء بشكل منفصل. قدم تشياو جيني مسلسلا تلفزيونيا شهيرا للملكية الفكرية لمجرد نزوة مرة أخرى ، وانفجر مرة أخرى. وهو معروف بأنه الطالب الشاب الأكثر تمثيلا في السنوات الأخيرة.

سمعت جيانغ داي بهذه الأشياء ، لكنها لم تكن تعلم أن لي كاي قد وقع أيضا مع تشياو يي الدولية كوكيل. في الوقت الحاضر ، هو المسؤول الرئيسي عن تشياو جيني. وهما الحصول على طول ليلا ونهارا, مثلما هو الحال في المدرسة الثانوية.

بالحديث عن تخطي المدرسة والذهاب إلى مقهى إنترنت للعب الضحك بصوت مرتفع معا ، كان لي كاي عاطفيا للغاية: "الشيطان العظيم ، سمعت أنك متزوج من أغنى رجل ، ولم تر بعضكما البعض منذ سنوات عديدة. اعتقدت أن الجميع يجب أن يكونوا غير مألوفين للغاية عندما يجتمعون مرة أخرى ، لكنني لم أتوقع أن يكون الأمر كما كان عندما كنت أدرس. "

لم يستطع ون يان أن يشعر بالفضول: "أنت تتصل بها...الشيطان العظيم? هل هناك أي أصل لهذا اللقب? "

سخر لي كاي: "إنها تحارب بشدة. الصبي الذي يستطيع الاستلقاء على متر وثمانية بنفسه يخاف الجميع من البكاء. منذ ذلك الحين ، حصلت على اسم الأخت داي الشيطان العظيم. "

ساعد جيانغ داي جبهتها:"... ألم تقل أنك لن تقلب التاريخ الأسود? "

صدم ون يان، ولم يستطع إلا أن يدير رأسه ويحدق بها عدة مرات.

لمدة ثلاث سنوات ، سيدة لطيفة ، زوجة تتحدث بهدوء... صبي يكذب متر واحد ثمانية? ? ?

كان لي كاي مشبوها عندما رأى وسمع المأدبة ، وأضاف: "حقا ، هذا لا يلعب بها. مارست الأخت داي الملاكمة منذ أن كانت طفلة ودرست أيضا فنون القتال المختلطة. أخذت زمام المبادرة في تخطي الطبقة على الحائط. صعدت بسرعة وشراسة ، ولم يتمكن المدرب من الإمساك بها عندما طاردتها..."

كان جيانغ داي عاجزا. في المدرسة الثانوية ، جلست هي وتشياو جيني ولي كاي في الصف الخلفي ولعبوا معا بشكل طبيعي. خلال الفترة المتمردة ، كانت متشابهة جدا في المزاج. مع مرور الوقت ، حتى المعلم كان خائفا منهم. دعا سرا لهم الذكور والإناث ثلاثة الأرواح الشريرة.

قبل أربع سنوات ، كانت لي كاي متغطرسة لدرجة أنها تمكنت من ضرب رأس كلبه ، ولكن الآن... إنها أكبر سنا ، تحب أن تكون هادئة ولا تحب الحركة ، ولا تهتم بفعل ذلك.

عند رؤية وجه جيانغ داي محرجا قليلا ، قام تشياو جيني بتشعب قطعة كبيرة من فطائر فوا جرا في فم لي كاي: "اقطع الهراء ، لا يمكنني منعك من أكله! "

لا يمكن تقييد فضول ون يان على الإطلاق: "إنها مجرد معركة ، لا يزال السيد جيانغ يتخطى المدرسة? أنا حقا لا أستطيع رؤيته... أليس هي شيوبا? "

كانت عيون ون يان ذات مغزى. ما مدى صعوبة عمل هذه الأخت لإنشاء شخص مقعر خاص بها من أجل الزواج من صاحب العمل السابق في ذلك الوقت? دعونا نمتلك روح المسرحية.

لي كاي يمضغ ويبتلع قطعة كاملة من فطائر فوا جرا، "شيويبا مجنونة بعد تخطي المدرسة! الأخت داي هي مديرة مدرسة. نعم ، هي الأولى في العلوم طوال العام. لم ترتكب خطأ أبدا ، كما احتلت المركز الأول في المدينة في امتحان القبول بالكلية. إنها سامة ولا تحتاج إلى الاستماع إلى الفصل على الإطلاق. يمكنها كتابة حلول مختلفة لأصعب سؤال نهائي في الرياضيات. يعتمد الفصل عليها للحصول على متوسط الدرجات ، لذلك فهي في المدرسة طوال اليوم ولا يجرؤ المعلم على الاهتمام بها. "

لم يستطع جيانغ داي مساعدته، " متى فعلت الشر، كان ذلك لمعاقبة الشر وتعزيز الخير!" "

أوقف لي كاي ابتسامة وأومأ برأسه: "نعم ، نعم ، أثبت ذلك. على الرغم من أن الشيطان العظيم يتمتع بسمعة أفرلورد مدرسة البنات في المدرسة الإعدادية الأولى ، إلا أنه لا يتنمر أبدا على زملائه في الفصل ، ناهيك عن فرض رسوم الحماية. غالبا ما يعلم.

تدريب هؤلاء الشباب في المجتمع الذين تخويف طالب في المدرسة المتوسطة مرة واحدة مخفضة أضلاع الفتوة. "

"..."كان تعبير ون يان مرعوبا. شعر فجأة أنه يجب نصح السيد هوو بعدم توريط زوجته بعد الآن. الطلاق هو مسألة صغيرة ، وحياة الكلب هو مسألة كبيرة!

سعل تشياو جيني بخفة: "لقد تأخر الوقت ، لنكن جادين. "

كما ابتعد لي كاي عن مشاعره: "حسنا ، سيكون لدى الأخ يي إعلان صباح الغد. عندما شقيقة داي ونحن تشياو يي التوصل إلى تعاون طويل الأجل ، وسوف يكون هناك الكثير من الفرص للحاق بها. "

جيانغ داي: "لقد تم الإعلان عن نيتي للتعاون تقريبا على الهاتف. بعد كل شيء ، أنا من الخارج وأريد بشكل أساسي سماع آرائكم. "

أفكارها ليست معقدة. هناك المئات من الفنانين تحت تشياو يي الدولية ، وكثير منهم من نجوم حركة المرور شعبية. هناك عدد قليل من الفتيات الذين هم جيدة جدا في المظهر والمظهر.

حلل تشياو جيني: "أنا أتفق مع نيتك. أنت تعلم أيضا أن هناك العديد من أعضاء فريقي النسائي ، وأن حركة المرور في المقدمة ، ولكن لأنني كنت متدربا في كوريا الجنوبية لسنوات عديدة منذ أن كنت طفلا ، فإن العديد من مستخدمي الإنترنت يعتبرونهم نجوما كوريين. هذا يقيد تنميتها على المدى الطويل في البلاد. الشركة لديها خطط للسماح لهم بتأييد المزيد من العلامات التجارية الوطنية. "

جيانغ داي: "ثم سنصل إلى توافق في الآراء. "

توقف تشياو جيني قليلا، "ليست مشكلة أن يتعاون باولي مع فناني تشياو يي. يمكنك القدوم إلى الشركة لاختيار شخص ما في أي وقت. ومع ذلك ، قبل أن نلتقي ، كان لدي فجأة فكرة جديدة. أنا لا أعرف إذا كنت ترغب في محاولة ذلك. "

ما حدث للتو قبل أن نلتقي......

ليس من الصعب على جيانغ داي التفكير في الأمر. يجب أن يكون الأشخاص في الصناعة مثل تشياو جيني قد شاهدوا ذلك في المرة الأولى التي بحثوا فيها عن المركز الأول.

"هل تعتقد...يمكنني إحضار البضائع بنفسي? "

وافق ون يان: "أعتقد أنه يمكن أن يكون هناك! السيد جيانغ لديه صورة جيدة وجميلة و ، وخاصة بما يتماشى مع جماليات الشباب في الوقت الحاضر. الأهم من ذلك ، جلب البضائع الخاصة بك يمكن أن يوفر الكثير من المال. سيد تشياو ، لأقول لك الحقيقة ، باولي قد استقرت فقط سعر سهمها. البيئة في المجموعة معقدة للغاية ، ونحن ، السيد جيانغ ، تولينا للتو منصبه. إذا كنت ترغب في استدعاء الكثير من المال للاستثمار في الإعلانات ، فمن المرجح أن يعترض المساهمون القدامى. "

جيانغ داي لم تنظر في هذه المسألة. تدفق رأس مال باولي محدود للغاية. على الرغم من أن لديها قبو صغير لتكملة شركتها الخاصة ، إلا أنه ليس حلا طويل الأجل.

باولي هي مجموعة مدرجة وتستخدم أصولها الشخصية للحفاظ على مصالح جميع المساهمين. في جوهرها ، هي في حيرة ، ومن الأفضل تحقيق ربح في أقرب وقت ممكن.

بالطبع ، يتم ضمان تأثير تسليم حركة المرور، ولكن تكاليف الإعلان مذهلة أيضا.

تشياو جيني أكبر بسنة واحدة فقط من جيانغ داي. لا يزال لديه هالة الأحداث على وجهه ، لكن هالته تغيرت كثيرا. اعتاد أن يكون باردا ويتحدث أقل ، لكن الأشخاص المقربين منه سيجدون أنه ساذج بالفعل.

لا يزال الجو باردا الآن ، لكنه أكثر هدوءا قليلا مما كان عليه في المدرسة الثانوية ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة والثقة بشكل غريزي.

بدا مركزا: "بناء على ملاحظتي لصناعة التوصيل ، أحضر جيانغ داي البضائع شخصيا. بالإضافة إلى توفير التكاليف ، قد تكون هناك مفاجآت. تأثير البحث الساخن اليوم ليس من قبيل الصدفة. الآن يجلب كل من المشاهير والمشاهير الكبار البضائع. شاهد مستخدمو الإنترنت وجوها مألوفة أكثر. جيانغ داي هو غريب مع هالة غامضة في هويتها. هذه ميزة إضافية ، ومن المتوقع أن تحقق تأثيرات قد لا يتمكن المشاهير من تحقيقها. "

ون يان بعناية: "هذا كل شيء... لا عجب أن منتجات زينكسيو كانت من المخزون في أقل من ساعة. سيد تشياو هو حقا من الداخل ، وأنه يعرف المزيد عن ذلك مما كنا العلمانيين. "

"إنه أمر سيء للغاية ، هذه القواعد ليست صعبة الفهم ، لديك القليل من الاتصال. نظر تشياو جيني إلى جيانغ داي ، وتعمقت عيناه قليلا، " لكن الإنترنت دائما سيف ذو حدين. إذا كنت تريد أن تلعب شخصيا ، جيانغ داي ، عليك أن تكون مستعدا لنشر حياتك الخاصة." "

يعمل دماغ جيانغ داي بسرعة عالية ، ويلخص الإيجابيات والسلبيات ويتخذ الخيارات.

"أنا على استعداد لمحاولة جلب البضائع. إذا كان يمكن أن يحقق نتائج دائمة لبولي ، يمكنني حتى الاستمرار لفترة طويلة. "

وفقا للجدول الزمني للمؤامرة الهزلية ، فإن إفلاس بولي هو حدث هذا العام. على الرغم من أن المحتوى ذو التصنيف الإباحي حول العلاقة بين البطل الذكر والأنثى دموي للغاية ، إلا أن مشكلة بولي حقيقية في الواقع.

كان باولي يغش لفترة طويلة ، ولا يمكن للتسويق ون تون إلا أن يسعى إلى الاستقرار. إذا أرادت أن تسلك مسارا دمويا من المنافسة الشرسة لماركات المكياج العالمية ، فعليها أن تحاول أخذ زمام المبادرة.

كما البطلة الشرير في الإعداد ، وقالت انها قد لا تكون قادرة على إنقاذ حياة الكلب إذا أرادت الاختباء في زاوية. عليها أن تعيد جيانغ إلى القمة ، وحتى أكبر وأقوى ، قوية لدرجة أنه حتى أغنى رجل ، عائلة هوو ، لا يمكن قمعها. لضمان استقرار نفسها ووالديها لبقية حياتهم.

ابتسمت بسهولة: "إن جلب البضائع أمام مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء البلاد يعادل كونك شخصية عامة ، بأجر ومكافآت ، وهو أمر معقول للغاية. ما هو أكثر من ذلك ، حياتي الخاصة هي أيضا عادلة ومربعة ، وأنا لست خائفا من النقد. "

نظر لي كاي دون وعي إلى وجه تشياو جيني ، وسأل في مفاجأة: "إذن...هل حقا على الطلاق? اعتقدت أنه كان مجرد زوجين يتشاجران ويتم تصويرهما. "

كانت شفاه تشياو جيني الرفيعة تطارد قليلا ، وتومض عيناه وتظلم.

سقطت عيناه بشكل لا إرادي على شفاه جيانغ دايان الحمراء ، وكان عقله مليئا بمقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تشير أنفها إلى هوه رونغشن في البحث الساخن.

لم ير جيانغ داي هكذا لسنوات عديدة.

دعاية, مذهل, ومجيد, هذا هو بالضبط ما بدا عليه عندما كان مراهقا.

كان جيانغ داي على دراية بالفعل بقصة مطاردة هوه رونغشن ، أغنى رجل في العالم.

Now...is انها حقا سوف الطلاق?

Continue Reading

You'll Also Like

270 57 7
حل الليل و على الجميع الحذر فهناك شخصية سادية مخيفة حرة طليقة !
1.7M 110K 25
#Book-2 in Lost Royalty series ( CAN BE READ STANDALONE ) Ekaksh Singh Ranawat The callous heartless , sole heir of Ranawat empire, which is spread...
33.5K 1.2K 39
Sequel to 'Me and A rejection' Saphiya Bane Collins a ruthless Alpha, a possible savage. She could wipe out a whole world of innocents just to keep...
257K 10.1K 32
""SIT THERE AND TAKE IT LIKE A GOOD GIRL"" YOU,DIRTY,DIRTY GIRL ,I WAS TALKING ABOUT THE BOOK🌝🌚