أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

7

831 68 1
By RanaAbdelsabor


قلل جيانغ داي من قيمته ، لكن كل كلمة كانت صادقة جدا مع القلب.

بدأ ضغط الهواء في المكتب في الانخفاض مرة أخرى......

استنتج المساهمون الذين ينظرون إلى الغمز على عجل: "السيد شياو جيانغ لديه وجهة نظر جيدة. أهم شيء بالنسبة للرئيس التنفيذي هو امتلاك المهارات العملية. إذا استمر سعر سهم باولي في الانخفاض ، فحتى لو واصلنا توظيف مديرين من الخارج برواتب عالية ، فلن يساعد ذلك على الإطلاق. "

تبع شخص ما حذوه على الفور: "شياو جيانغ حكيم دائما. "

"السيدة الكبرى معروفة حقا لجيانغ دونغ. "

لم يستطع جيانغ إرجي أن يمسك وجهه. كان جيانغ داي ابنة أخته. كان لديها انطباع بأنها فتاة مدللة. لم تكن تتوقع أنها تزوجت لمدة عام فقط وتغيرت من الرأس إلى أخمص القدمين. كان وقحا جدا مع عمه.

لقد كان يختمر لفترة طويلة وأراد إثارة المشاكل ، لكن ابنه جيانغ تشويوان أوقفه بصمت.

خارج مكتب الرئيس التنفيذي, وبخ جيانغ إرجي بوجه صارم: "ماذا تفعل معي? هذه الفتاة تريد أن تخطو على رأسي في اليوم الأول بسبب فمها الحاد?"حتى عمك يجب أن يعطيني وجها ، أي نوع من الأشياء هي! "

كان جيانغ تشويوان قد عانى الليلة الماضية وكان مستعدا بالفعل في قلبه. كان مكيدا وأكثر تحفظا من والده.

"وكان مسؤول جيانغ داي الجديد في منصبه لمدة ثلاث سنوات, فلماذا لديك لتخفيف طاقتها في شخص? العم هو رئيس مجلس الإدارة وأكبر مساهم ، ولديه القدرة على تعيين الرئيس التنفيذي. "

بدا جيانغ إرجي قبيحا: "هل يمكن أن يسمح لهذه الفتاة بالركوب على رأسك?"يوان ، أنت الابن الأكبر وحفيد عائلة جيانغ لدينا! "

تومض تلاميذ جيانغ تشويوان بضوء قاتم: "أبي ، لا تقلق ، لدي خططي الخاصة. "

كنت أعتقد أن ابن عمي كان متزوجا ولم تكن هناك منافسة معه. يبدو أنه أخطأ في الحساب ، وفقدت جيانغ داي آلاف الحسابات ، وقتلت على حين غرة.

ومع ذلك ، إذا أرادت جيانغ داي التباهي والغطرسة ، فقد تركها تلعب ، وإذا لزم الأمر ، سيعطيها ضربة خلف ظهرها لإظهار أنها كانت ضعيفة حتى يمكن قتلها بضربة.

......

وقت جيانغ داي ضيق ، وكانت مشغولة في وقت الغداء.

في اليوم الأول جاءت ، كان هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى التعامل معها بنفسها.

حتى لو كانت تلعب في سوق الأوراق المالية في سترة صغيرة لسنوات عديدة ، يمكنها تولي باولي ، وهي مجموعة مستحضرات تجميل كبيرة تضم 4000 موظف في مقرها الرئيسي. هناك الكثير من الأشياء للتعلم أثناء العمل.

ذهب جيانغ داي شخصيا إلى قسم البحث والتطوير. في التبادل مع العديد من المتخصصين في البحث والتطوير ، وجدت أن أخطر مشكلة باولي كانت في الواقع سياسة التشغيل الخاطئة.

كمجموعة شاملة كانت شائعة منذ الأيام الأولى لجمهورية الصين ، تنقسم منتجات باولي إلى الأسطر الأولى والثانية والثالثة. سعر منتجات الخط الأول ليس أقل من سعر العلامات التجارية الدولية للخط الأول ، وتكلفة البحث والتطوير باهظة الثمن حقا.

ومع ذلك ، مع العولمة السريعة للاقتصاد في السنوات الأخيرة وتحسين معايير الاستهلاك الوطنية ، تستخدم معظم مجموعات المستهلكين لمستحضرات التجميل المنتجات الأجنبية ، والتي يمكن شراؤها من خلال البيع المباشر دون اتصال بالإنترنت ، والمواقع الرسمية عبر الإنترنت ، وكنز معين ، والشراء الدولي ، ومنصات البريد المباشر الدولية.

انسحبت منتجات الخط الأول لباولي تدريجيا من المرحلة التنافسية ، ولم يكن لمنتجات الخطين الثاني والثالث أي مزايا.

ما يحافظ على الربحية هو في الواقع فرع من فروع الحياة ، وبعضها يصنع المواد الاستهلاكية اليومية مثل الشامبو وجل الاستحمام والمناشف الورقية والمناديل الصحية.

جيانغ داي درس بعناية تكوين وفعالية المنتج ، ومع الواجبات المنزلية القيام به في وقت مبكر ، وقالت انها سرعان ما وجدت وسيلة لتحسين أعمالها.

لطالما كانت جودة منتجات باولي ممتازة ، ولكن نظرا لأن المساهمين كبار السن بشكل عام ولا تفهم الإدارة بيئة السوق المتغيرة والغادرة في الصين في السنوات الأخيرة ، فسوف يؤدي ذلك إلى تراجع العلامة التجارية الوطنية رقم 1 الرائعة حتى يومنا هذا.

برفقة زملاء من قسم المنتجات ، جاءت إلى المستودع لاختيار المنتجات المعقدة بعناية ، واختارت أخيرا بعضا من أكثرها احتمالا ، ورتبت لقسم الإعلان الترويج لها على المنصات الاجتماعية الرئيسية.

كانت مشغولة حتى الساعة الخامسة بعد الظهر ، أوضح جيانغ داي بجفاف: "في اليومين الماضيين ، عمل قسم البحث والتطوير وقسم المنتجات لديك بجد ، وعملوا ساعات إضافية لإجراء تقييمات مفصلة ، وأبلغوني في أقرب وقت ممكن. "

على الرغم من أن العميل الحالي لديه القدرة على الاستهلاك ، إلا أنه ليس غبيا على الإطلاق. يجب عليها اختيار منتجات جيدة حقا ، وطرد المنتجات التي ليست جيدة بما فيه الكفاية أو مناسبة لمجموعات المستهلكين ، والترويج للمنتجات الرئيسية.

من أجل زيادة ارتفاع باولي الواضح على المدى القصير ، فإن الإعلان والتوقيع على مدوني الجمال والبث عبر القنوات الإعلامية الجديدة الرئيسية كلها وسائل ضرورية.

ولكن إذا كنت ترغب في استعادة مكانك بسرعة بين العديد من العلامات التجارية العالمية المعروفة ، فإن هذه الطرق التقليدية ليست كافية.

كانت لدى جيانغ داي فكرة قبل أن تغادر العمل ، وأخذت زمام المبادرة للاتصال بزميل قديم في الفصل.

وكان هذا زميل القديم الجدول الخلفي لها في المدرسة الثانوية, وكانت العلاقة مثل الأصدقاء. بعد الذهاب إلى الكلية ، انخفض الاتصال تدريجيا. وهو الآن تيار كبير في البلاد وانه لامر جيد جدا في الاختلاط.

أجرت مكالمة هاتفية ، لكنها لم تتوقع أن يكون الطرف الآخر مشغولا للغاية وقادرا على تحديد موعد واضح للقاء. بعد موعد في الساعة 8 مساء ، كان جيانغ داي مشغولا طوال اليوم وكان على وشك العودة إلى المنزل لتغيير الملابس والماكياج.

في الساعة السادسة ، توقفت عن العمل مع ون يان ، وبمجرد أن نزل المصعد إلى الطابق الأول ، استقبلها وجه مألوف.

كان تشين مو محترما أكثر من أي وقت مضى: "سيدتي ، من فضلك انتقل إلى المقهى ، سيد هوو ، من فضلك. "

لقد حان الوقت للخروج من العمل ، وخرج العديد من الموظفين على مستوى القاعدة من المصعد واحدا تلو الآخر ، وعندما رأوا أغنى رجل تم تعيينه حديثا الرئيس التنفيذي لشركة كوتاي ، تقدموا جميعا ليقولوا مرحبا.

كان على جيانغ داي أن يومئ برأسه.

هذا الرجل تشن مو منعها مباشرة عند مدخل المصعد ، والذي كان لافتا للنظر للغاية. لقد تولت للتو منصبها ولم ترغب في الحصول على شائعات غير ضرورية من شأنها أن تؤثر على شخصيتها الذكية والقادرة.

لم يكن هناك تعبير على وجه جيانغ داي ، ولم يستطع تشين مو فهم مشاعرها ، لذلك التفت إلى وين يان طلبا للمساعدة.

دخل تشن مو وين يان عشيرة هوو في نفس الوقت، وفي البداية كانا كلاهما سكرتيرا للرئيس هوو في فرع البلد.

في وقت لاحق ، تم إرسال ون يان إلى جيانغ داي. لمدة ثلاث سنوات ، كان الاثنان يغنيان ويغنيان للسيد هوو أمام زوجاتهم. تعاونوا في الأمور التجارية وكان لديهم علاقة شخصية جيدة.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة... أدار ون يان رأسه بعيدا ، نظرة تجاهل متعمد لغمز تشن مو.

غرق قلب تشن مو، أي نوع من الموقف هو هذا الطفل!

لحسن الحظ ، شعر جيانغ داي بالارتياح: "حسنا. "المقهى قاب قوسين أو أدنى في الطابق الأول. على بعد خطوات قليلة ، تأمل أن يأخذ هوه رونغشن زمام المبادرة للحضور إليها للتوقيع.

عند دخوله المقهى ، رأى جيانغ داي رجل الكلب جالسا على الأريكة في لمحة.

كانت المناطق المحيطة فارغة... لقد قام بالفعل بتطهير المقهى. هذا هو مقهى باولي الخاص بها. في الأساس ، يتحدث الموظفون إلى العملاء أو يستخدمونه لاستخدامهم الخاص. يجب أن تكون مكتظة في هذا الوقت. هل قام بالفعل بمسح المكان?

سلوكه الطاغية كما هو الحال دائما جعلها عبوس ، وتذكرت شكوكه الساخرة أثناء التفاوض في ذلك اليوم.

بعد أن جلس جيانغ داي ، قامت بلف شفتيها وسخرت ببرود: "كيف يجري تحقيق السيد هوو? هل اكتشفت الكلب خارج لي? "

هوه رونغ ضاقت عينيه بعمق ، وجهه مظلمة.

ابتسمت أكثر: "يبدو أن شعب السيد هوو ليسوا جيدين في فعل الأشياء. بهذه الطريقة ، لدي أحد معارفي الذي فتح وكالة المباحث الخاصة. يقال إنه يتمتع بأداء جيد للغاية وهو الأفضل في اصطياد الاغتصاب والقبض على ثلاثة. لماذا لا أعرفه على السيد هوه? أبلغ عن اسمي ككسر. "

عبس حواجب الرجل أعمق وأعمق ، وظل مظهر جيانغ داي دون تغيير ، ولا يزال جميلا ومدركا لذاته ، كسولا وساحرا.

لكن لهجة خطابها تغيرت. لم تكن تتحدث معه بهذه النغمة والموقف من قبل ، حتى لو تشاجرت.

ليس فقط خطابه ، ولكن أيضا سحره ، هالة...لقد تغير كل شيء. كانت زوجته اللطيفة والمراعية في المستشفى لمدة نصف شهر وتم استبدالها بنواة.

لم يستطع إلا أن يتساءل عما إذا كانت قد خرجت من عقلها مرة أخرى.

واجهه جيانغ داي لفترة طويلة ، ولم يقل كلمة واحدة. كانت غير صبورة: "إذا وافق السيد هوو على التوقيع ، اسرع. لا يزال يتعين علي الاختلاط في الليل. إذا كان لديك أي استياء من الاتفاقية ، يمكنك أيضا ذكرها. سأبذل قصارى جهدي لإرضائك. "

هوه رونغشين:"............"يبدو أنه كان في وضع تم فيه ركل النخالة وتورطها ، وهذا الحكم جعله غير سعيد للغاية.

لم يكن يعرف مقدار الجهد الذي بذله لكبح جماح أعصابه,

كانت النغمة سلمية قدر الإمكان: "جيانغ داي ، أستطيع أن أرى أن تغييرك مرتبط بوضع بولي. قبل ذلك ، أهملت الاهتمام بعائلتك. كانت مشكلتي. أنا مسؤول عن مقدار المال الذي لا يزال مفقودا. "

كان قد فكر في الأمر قبل مجيئه إلى هذه المرأة. بغض النظر عمن حصل جيانغ داي أو اقترض مثل هذا المبلغ الكبير من المال منه ، فقد استقر مؤقتا في سعر السهم ، لكن هذا كان المستوى الأولي فقط.

إذا كنت ترغب في دعم علامة تجارية محلية لمستحضرات التجميل في شفق العام ، فلا تزال بحاجة إلى تدفق مستمر من الاستثمار في المستقبل. هذه حفرة لا نهاية لها ، لكن جيانغ داي هو شخصه. منذ أن يهتم بولي, ثم استخدام المال للحفاظ عليه. هذه ليست مشكلة.

بدا جيانغ داي غبيا. نظرت إليه العيون القسرية:"...هل ارتكبت خطأ? لست بحاجة إليك للتدخل في باولي ، هذه مسألة تخص عائلة جيانغ. "

أصر هوه رونغشن: "كن واقعيا وتوقف عن إثارة المشاكل. أنا فقط يمكن أن تساعدك على سد هذه الحفرة. ليس عليك أن تتحمل عبئا نفسيا. أنت تعرف أن المال لا شيء بالنسبة لي. "

"..."بدأ جيانغ داي يعاني من صداع. انها يفرك المعابد لها وصرير أسنانها. "هو رونغشن ، لقد عرفتك منذ ثلاث سنوات قبل أن أكتشف أنك لا تفهم الناس. هل تخبرني بشيء واحد? أنت لا تفهم الصينية? "

انفجر جيانغ داي فجأة في جملة سميكة ، على الرغم من أنها كانت مجرد كلمة مساعدة ، إلا أنه لم يكن لها معنى عملي.

لكن هوه رونغشين كان لا يزال مصدوما للغاية.

هذا النوع من الأشياء هو شيء لن تقوله السيدة جيانغ داي أبدا!

كانت عواطفه لا يمكن وقفها قليلا: "جيانغ داي, من أين حصلت على الكثير من المال لشراء الكثير من أسهم باولي?" "

كان يفكر في الأمر طوال اليوم ، وكانت هناك احتمالات لا حصر لها في ذهنه ، باستثناء جميع الأصدقاء الذين يعرفهم من حولها واحدا تلو الآخر.

لا يمكن لأحد أن يأخذ مثل هذا المبلغ الكبير من النقد في نفس واحد.

كلما خمن أكثر حول هذه المسألة ، أصبح أكثر قتامة ، وأصبحت شعلة غيرته التي كانت على وشك الخروج عن نطاق السيطرة أكثر وأكثر ازدهارا.

توالت جيانغ داي عينيها: "ما الذي يهمك? إذا لم توقع ، سأذهب. "

لم تتوقف لثانية واحدة ، ونهضت على الفور.

وقفت هيو رونغشين ، وضغطت على كتفها ، ودفعتها فجأة إلى الأريكة.

"جيانغ داي, هل تعتقد أنني, هوه رونغشين, يمكن استخدامه إذا كنت تريد, أو أنها تخسر إذا كنت تريد?" "

عرف جيانغ داي من النظرة على وجهه أنه كان يفكر في ملتوية مرة أخرى. لماذا لم يلاحظ أن هذا الرجل كان مليئا بالنفايات الصفراء في الماضي.

بما أن أفكاره قذرة ، فإنها ستفي به.

ارتعدت زوايا شفتيها برفق: "لماذا لا تفقدها? "هل أنت أغنى رجل? أغنى رجل خلف الأبواب المغلقة هو مجرد رجل متواضع للغاية. بصرف النظر عن كونها غنية, هل لديك أي مزايا أخرى?

هوه رونغشين, بعد متابعتك لمدة ثلاث سنوات, أنت رجل مستقيم لا يعرف كيف يكون مراعيا ويعيش. انها ليست جيدة على الإطلاق. لقد كنت أنام معك منذ ثلاث سنوات. انها مملة ، حتى تفعل ذلك. . الحب يتبع القواعد وهو كسول جدا للعب الحيل. أنا حقا لا أفهم ما هو رأس المال النرجسي الذي لديك. "

تحول وجه هوه رونغشن إلى اللونين الأزرق والأبيض ، وتغير ببراعة.

عبس وخفض صوته: "جيانغ داي...تقصد, كزوج, أنا لم يرضيك جيدا? "

رد جيانغ داي عليه بنجاح ، وسخر من أعماق قلبها.

من لا يعرف وجه رجل يهتم أكثر بهذا النوع من الأشياء. تم انتقاده من قبل زوجته السابقة شخصيا لكونه عديم الفائدة برأس حربة فضي. تشير التقديرات إلى أنه لا يستطيع الانتظار للاستيلاء على الأرض برأسه.

ضربت الحديد بينما كان الجو حارا: "ألا تحسب الأشخاص غير الراضين في قلبك? أنت في نفس العمر ، ما زلت صغيرا ، وأخي البالغ من العمر 18 عاما يستحقني! "

"..."كان وجه هوو رونغشن الوسيم مشوها إلى بشع تقريبا" ، لكن التعليقات التي قدمتها لي هي عكس ذلك." "

لم تستطع جيانغ داي الانتظار حتى تدحرج عينيها البيضاءتين على غلاف تيانلينج ، لكن في اللحظة التالية رفعت رأسها فجأة ورمشت بمودة ، "الأخ رونغ شين ، أنت رائع. "

"......"

كان صوت المرأة ناعما وجميلا ، وكان هناك تلميح من العار في نهاية الصوت. ضحكت كثيرا لدرجة أنها جعلته يشعر بموجات ميلاليوكا في قلبه ، وأصبح الدم في جميع أنحاء جسده ساخنا ، وأصبح عصعه هشا.

بدت جيانغ داي وكأنها كانت تغير وجهها ، وفي الثانية التالية عادت إلى وجهها البارد ، وهجتها تسخر: "هوه يشير دائما إلى هذا? "

Continue Reading

You'll Also Like

1.7M 112K 26
#Book-2 in Lost Royalty series ( CAN BE READ STANDALONE ) Ekaksh Singh Ranawat The callous heartless , sole heir of Ranawat empire, which is spread...
110K 10.1K 126
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 126 穿成女主的娇气包闺蜜[穿书] تعرف هذه المقالة أيضا باسم " أصبحت امرأة غنية بعد طلاقي وأجريت عملية إجهاض في يوم العبور...
44.6K 701 16
DELULU & GUILT PLEASURE
8.1K 122 14
(y/n) (l/n) or (y/n) Castle now Once just a normal person. till death. he war reincarnated in the dcu he became stronger. a solder. a 1 man army. the...