أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

29.9K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

6

892 76 1
By RanaAbdelsabor


في صباح اليوم التالي ، لمست صديقتها المقربة باي تشى بخفة خدر جيانغ داي.

الليلة الماضية ، وجدت جيانغ داي ذريعة للبقاء في منزل والدتها. كانت قد خرجت للتو من المستشفى. جاءت صحوة المؤامرة فجأة. على الرغم من وجود العديد من الخصائص تحت اسمها ، إلا أنها عهدت دائما بشخص ما لرعايتهم. لفترة من الوقت ، لم تستطع اختيار مكان الإقامة في المستقبل. كانت مدللة وترعرعت. جيانغ داي حقا لا يمكن أن تخطئ نفسها من حيث البيئة المعيشية.

خمن باي تشى بشكل أعمى أن جيانغ داي كان لا يزال نائما. بعد المشي بضع خطوات إلى المنزل ، رأى هذه المرأة جالسة على مكتبها ، تشرب القهوة وتأكل البيض المخفوق مع الحليب.

فوجئ باي تشى: "إنها الساعة التاسعة فقط, هل استيقظت مبكرا جدا? هل وضعت حتى على التركيب الخاص بك? "

اعتاد جيانغ داي أن يستيقظ بشكل طبيعي بعد الزواج ، ولم يرها باي تشى على قيد الحياة في الصباح لفترة طويلة.

كانت جيانغ داي مندهشة أكثر منها. تحدث الاثنان على ويشات قبل الذهاب إلى الفراش أمس... سمعت باي تشى أنها ستطلق هوه رونغشن. كانت مصدومة وقلقة. كان على جيانغ داي أن تقول إنها لا تستطيع أن تقول على ويشات... كان لدي وقت للقاء والتحدث ، لكنني لم أتوقع أن يأتي باي تشى منذ فترة طويلة.

"انا ذاهب الى الشركة في حين ، لذلك أنا وضعت المنبه. "

كان باي تشى قلقا وبلا نوم لمدة نصف الليل ، والآن أصبح أكثر توترا: "اذهب إلى الشركة? الشركة التي? "

واضاف " بالطبع انها بولي, كنت أجلس أولا, هل كان لديك وجبة الإفطار, سأترك المطبخ جلب بعض أكثر?" "

جلست باي تشى ولاحظت وجهها عن قرب ، ووجدت أن هذه المرأة كانت ترتدي مكياجا خفيفا رائعا ، ولم يكن مكياجها هو نفسه كالمعتاد. على الرغم من أنها كانت لا تزال ترتدي ثوب النوم ، إلا أنها كانت ترى الإحساس ثلاثي الأبعاد بمكياج المكتب.

توقف باي تشى الحديث مرة أخرى: "هل أنت ذاهب حقا للحصول على الطلاق? ما رأيك بحق الجحيم? أنا قلق من أنه لا يمكنك التفكير في الأمر. لم تنم جيدا طوال الليل. أنت مشع في نسيم الربيع. هل واجهت الربيع الثاني? ? ? "

"..."فكرت جيانغ داي في شكوك هوه رونغشن حول نفسها ، وركد قلبها.

نهضت ومشى لجعل باي تشى فنجان من القهوة مع آلة القهوة كبسولة: "أنت تهدأ أولا. "

كان باي تشى عاجزا عن الكلام. كان من الواضح أن جيانغ داي كانت المرأة التي فقدت زواجها. لماذا يبدو أنها هي التي تم تحفيزها?

انتظرت جيانغ داي أن تهدأ قبل أن تتحدث: "الطلاق هو نتيجة دراسة متأنية ، وليس الغضب. أنا في مزاج جيد. لا تقلق.

بالنسبة للسبب ، يمكنك أن تفهم أنني متعب. كنت أعمل بجد للعب زوجة هوه رونغشن اللطيفة والمراعية ، لكنني لست شفافا بما فيه الكفاية. الآن لقد برزت بها. لدي الكثير من المسؤوليات في حياتي والأحلام التي يجب أن تتحقق ، لذلك من الآن فصاعدا ، يجب أن أعيش حياتي الخاصة. "

تم حظر كلمات باي تشى لمدة خمس دقائق... حاول جاهدا استيعاب كمية المعلومات في هذه الكلمات.

"أنا... ربما فهم قليلا ، ثم يمكنني أن أسأل ، هل... لا تحب هوه رونغشين بعد الآن? "

ابتسم جيانغ داي: "نعم ، لم أعد أحبه بعد الآن. "

"..."إذا كنت لا تحب ، فأنت لا تحب. أن تكون جميلا هو أن تكون أنيقا.

تحدثت المرأتان لفترة من الوقت. قاطعها جيانغ دايكا في الساعة 9: 29 ، وعادت إلى المكتب بسرعة ، ونقرت على لوحة المفاتيح بأصابعها البيضاء: "جيزي ، سنتحدث لاحقا. الآن لدي شيء مهم. لا تتكلم. "

في الساعة 9: 30 صباحا ، افتتح سوق الأسهم في الوقت المحدد.

بعد خمس دقائق ، بدأ سعر سهم مجموعة باولي في إظهار اتجاه تصاعدي بطيء. بعد 20 دقيقة ، ارتفع من دولارين ونصف في ختام السوق أمس إلى أكثر من أربعة دولارات ، ثم ارتفع على طول الطريق.

بحلول الساعة 10: 30 تقريبا ، ارتفع سعر سهم باولي إلى عشرة يوانات ، وكان لا يزال يرتفع بشكل مطرد.

أخذت جيانغ داي رشفة من كوب الماء ، ولفتت زوايا شفتيها قليلا ، وكانت على وشك إغلاق الكمبيوتر والتراجع ، عندما مد باي تشى خلفها يدها لمنعه.

"انتظر ، لم أنتهي من قراءته بعد! "

فوجئ جيانغ داي: "هل كنت تشاهد الآن? "

كانت ممتصة لدرجة أنها نسيت تقريبا وجود باي تشى.

كافح باي تشى لرؤية منحنيات التقلب المعقدة والأرقام بوضوح: "داي داي ، هل فقط... اشترى الكثير وقاد يصل سعر السهم باولي ل? "

لم تستطع جيانغ داي المساعدة في الضحك عندما رأت ظهور أطفال باي تشى مع العديد من علامات الاستفهام.

نشأت هي وباي تشى معا منذ أن كانا أطفالا ، وليس هناك حاجة لإخفائها عن أقاربهم وصديقاتهم.

"صحيح. انخفاض حاد جدا ، وهذا هو أسرع وسيلة لتحقيق الاستقرار في سعر السهم. "

لم تدرس باي تشى التمويل ، لكنها كانت تتمتع أيضا بالحس السليم الأساسي. كسرت أصابعها وعدها لفترة طويلة: "لقد ارتفع دولارين ونصف إلى عشرة دولارات. ثم لم تستثمر مئات الملايين في ساعة واحدة فقط? ! "

ابتسم جيانغ داي: "ليس كثيرا. أنا فقط اشترى الكثير من بداية الافتتاح. حدق العديد من المتداولين في شركة الأوراق المالية ووجدوا أن سعر سهم باولي قد وصل إلى القاع. سوف يشترون أيضا ، وسيكون الاتجاه العام صاعدا. بعد فترة ، سيجد المساهمون الصغار والمتوسطون أيضا أنهم جميعا يريدون الاستفادة من القاع لتحقيق ربح. أنا مجرد لعب دور القيادة. "

كسر باي تشى أصابعه ولم يعتقد أنه كان كافيا. لقد أخرج ببساطة آلة حاسبة هاتفه المحمول وحساب رقما مذهلا: "ليس عليك أن تقول أنك صوتت لهذا الرقم! يا, اللهي, داي داي, لماذا أنت غني جدا, فقط تنفق عليه لمدة تسعة أرقام? ! هل حصلت عليه من جيب هوه رونغشن? أن نكون صادقين, فهل تعطيك كمية كبيرة من مصروف الجيب كل شهر? "

كان جيانغ داي أكثر سعادة: "بالطبع لا ، هذه مدخراتي الخاصة. "

ومع ذلك ، على الرغم من أن رجل الكلب هوه رونغشن لديه أوجه قصور لا حصر لها ، إلا أنه في الواقع سخي في المال. أعطاها الكثير من البطاقات السوداء بدون حصة, وليس هناك حد للتمرير العرضي.

ليس لديها هي وهو رونغشن معاملات نقدية ، وصناديق السيولة هذه هي قبوها الصغير الخاص.

صدم باي تشى من الرقم لدرجة أنه كان مجنونا ، وأمسك بها للوصول إلى الجزء السفلي منه.

كان على جيانغ داي أن يشرح بصدق أصل المال.

لقد اعتادت أن تكون غنية منذ أن كانت طفلة. بصفتها الابنة الوحيدة ، لديها الكثير من مصروف الجيب ، وهي توفر ما لا تستطيع إنفاقه. في وقت لاحق ، عندما أصبحت راشدة ، أعطاها والدها مبلغا كبيرا من أموال البالغين ، كما أعطاها جدها المتوفى للصندوق الاستئماني. إذا كانت هذه المبالغ مجرد مشتريات عشوائية ، فسيتم استهلاك الحقائب ذات الإصدار المحدود والمجوهرات الفاخرة.

جيانغ داي ليست اقتصادية. لقد تعرضت فقط لمختلف المنتجات المالية منذ أن كانت في الكلية وتعلمت تدريجيا الاستثمار. يمكنها الاستثمار في مشاريع محفوفة بالمخاطر وشراء المنازل والأراضي. تجد أنها حساسة بشكل طبيعي للأرقام ولديها الكثير من المرح في لعب لعبة كسب المال. إنه أكثر إدمانا من تناول الدجاج.

الآن بعد أن تخرجت ، لا يمكن الاستهانة بمدخراتها بشكل طبيعي. الأموال التي تنفق اليوم هي نفس إيرادات ونفقات المشروع المعقد الذي عادت إليه للتو الشهر الماضي.

أصيب باي تشى بالدوار عندما سمع هذا ، وكانت عيناه ممتلئتين بالهالات الذهبية: "جيانغ داي ، أيها الفتاة الحثالة، لديك قدرة رائعة على كسب المال ، لماذا لا تعلمني! "

نشرت جيانغ داي يديها ببراءة: "على مر السنين ، أخبرتك من وقت لآخر أنني أريد إدارة الأموال ، لكنك لم تستمع على الإطلاق. في وقت لاحق ، حتى أنني تجاهلت كلماتي مباشرة ، لذلك لم أذكرها لك. "

اعتقد باي تشى أنه ربما فقد قدرا هائلا من الثروة وكان على وشك البكاء.......

فركت جيانغ داي رأس صديقتها المقربة: "حسنا ، إنها صفقة كبيرة أنك ستضع جزءا من مدخراتك معي بانتظام من الآن فصاعدا ، وسأعيد لك المكافأة في الوقت المحدد. "

......

في نفس اللحظة ، غرق وجه هوه رونغشينجون ، الذي يحدق في منحنى سوق الأسهم ، مرارا وتكرارا.

اندهش المساعد تشن مو أيضا: "هذا تاجر كبير. لقد مرت ساعة واحدة فقط منذ افتتاح السوق ، وارتفعت باولي كثيرا لدرجة أنها تبدو مجنونة. "

كان هوه رونغشن دائما وجها قاتما ، ولا يمكن تجاهل صوته البارد: "اذهب واكتشف من يتاجر. "

أخذ تشن مو الأمر للقيام بذلك ، وعاد بعد أكثر من عشر دقائق بتعبير معقد: "السيد هوو ، لقد وجدت بعض اللاعبين الكبار الذين اشتروا الكثير في نفس الوقت. هناك بالفعل تجار كبار يتاجرون ، لكن هوياتهم غير معروفة. "

ارتعش تلاميذ هو رونغشن بعنف ، وكان وجهه أسود مثل هاديس.

"حتى لا يمكنك معرفة ذلك? ! "

تسارع معدل ضربات قلب تشن مو: "صحيح أنني لا أستطيع معرفة ذلك. تاجر كبير غامض جدا ، وسوف يستغرق المزيد من الوقت... ولكن أعتقد أنه ينبغي أن تكون ذات صلة لزوجتي. "

كانت الزوجة ستطلق فجأة ، والسبب الوحيد الذي يمكن تحليله هو جيانغ.

السبب في انخفاض سعر سهم باولي كان لأنه منذ فترة

باع بعض الناس بشكل ضار ، مما أخاف المساهمين العاديين الصغار والمتوسطين من البيع بالذعر.

يعتزم السيد هوه ضخ الكثير من الأموال بمجرد فتح السوق اليوم ، وتحقيق الاستقرار أولا في حالة بيع الذعر.

بشكل غير متوقع ، بمجرد فتح السوق ، قبل أن يتحرك إلى جانبه ، بدأت أرقام بولي تقفز ، وقفزت أعلى وأعلى.......

كان ضغط الهواء في المكتب منخفضا للغاية, واستغرق الأمر وقتا طويلا قبل أن يقول هوه رونغشين ببطء, "من أين حصلت على الكثير من المال?" "

كان تشن مو مرتبكا أيضا: "نعم ، من أين حصلت زوجتي على الكثير من المال? لا ينبغي أن يكون لدى عائلة جيانغ الكثير من السيولة ، وإلا لكانت قد تصرفت منذ فترة طويلة..."

كان هوه رونغ غاضبا جدا لدرجة أن كبده كان يؤلم.

في إدراكه ، جيانغ داي ابنة مدللة ، تماما مثل جميع السيدات ، لا تحتاج إلى الاستهلاك بشكل متواضع ، وليس لديها مفهوم للمال.

انها عادة الضربات الشديدة بطاقتها لشراء الأشياء. ما السيولة يمكن أن يكون لديها? بالطبع هو ماله.

حسنا ، جيد جدا ، وقال انه رمى بها اتفاق الطلاق على قدمه الأمامية ولعن له أن يكون ضرب من قبل البرق ، وتستخدم أمواله على قدمه الخلفية لسد ثقب في منزل والدتها.

ومع ذلك ، سرعان ما صفع هذا الحكم في وجهه بالواقع.

اتصل تشن مو بالمدير الشخصي للبنك وأكد مرارا وتكرارا جميع حسابات السيد هوو.

ليس فقط لا توجد معاملات كبيرة بشكل غير طبيعي في جميع الحسابات, حتى أن جيانغ داي اتصل بالبنك لإيقاف بعض الحسابات المشتركة? ?

كان وجه هوه رونغشن الوسيم للغاية مغطى بطبقة من الضباب ، وكادت الهالة الباردة تجمد تشين مو حتى الموت.

مثل هذا الكم الهائل من السيولة ، والمال ليس من السيد هوه... هذا هو المال الذي اقترضته زوجته من الآخرين. لا توجد علاقة "حميمة" خاصة. من سيقترض نقودا من تسعة أرقام دفعة واحدة?

شعر تشين مو بضعف أن رأس الرئيس كان أخضر.

إنه أخضر! ! !

أغنى رجل في العالم ، مهين! إنه إذلال!

***

في الساعة 11 صباحا ، ذهب جيانغ داي مباشرة إلى الطابق العلوي من مجموعة باولي وجلس بحزم على كرسي الرئيس التنفيذي. عقدت مؤتمر فيديو لجميع الموظفين للإعلان عن تعيينها.

سمعت أن مجموعة الأمير الإناث المحمولة جوا كانت مفاجئة جدا ، من المساهمين ، والإدارة ، إلى الموظفين العاديين، صدموا وغير راضين.

على الرغم من أن معظم الناس ليسوا على دراية بابنة جيانغ دونغ الوحيدة ، إلا أن الجميع يعرف أنها الشابة لأغنى عائلة هوو.

سيدة شابة ثرية, الذي تخرج لتوه من الجامعة وليس لديه خبرة, لماذا يجب أن تكون بالمظلات في الرئيس التنفيذي?

ومع ذلك ، قريبا...خلال خطاب تنصيب جيانغ داي ، أصبحت وجوههم منتفخة.

جعل جيانغ داي الجميع يدركون لأول مرة أن سعر السهم الذي ارتفع بشكل حاد عند افتتاح السوق هذا الصباح تبين أنه رصيدها!

على الرغم من أنه لم يكشف بوضوح عما فعله ، إلا أنه يجب عليه إنفاق المال.

أغنى عائلة... تستطيع أن تنفق الكثير من المال لأنها يمكن.

كان لدى أغنى رجل من دم جيانغ الموارد المالية ، وسرعان ما قبل الموظفون حقيقة نزول الأمير المحمول جوا ، بل وعبدوه بصوت ضعيف.

لقد سمعت منذ فترة طويلة أن جيانغ داي جميل بشكل خاص. إنها جميلة عمرها قرن من الزمان ولا يمكن العثور عليها في الدوائر العليا من يانجينغ. انها ليست مماثلة لتلك الموجودة في صناعة الترفيه الذين لديهم جراحة التجميل. ومع ذلك ، جيانغ داي هو مستوى منخفض جدا ، والصور وسائل الاعلام العامة الوحيدة هي فقط في حفلات الزفاف.

بالطبع كان جيانغ داي في حفل الزفاف جميلا ، لكن الجميع اعتقدوا أنها صورة معاد لمسها. لم أكن أتوقع رؤية شخص حقيقي اليوم... كان أجمل بكثير من الصورة المعاد لمسها!

جيانغ داي ، الذي تحدث في مؤتمر الفيديو ، شرح حقا ما هو الجمال في العظام وليس في الجلد.

الجمال ثلاثي الأبعاد وحية. بغض النظر عن مدى جمال الصورة ، فهي أيضا قطعة من الورق ، والتي يمكن أن تظهر فقط عشر شخص حقيقي.

صقلت جيانغ داي خطابها ولخصت بيانها بسرعة: "باختصار ، سأكون مسؤولا عن حجم باولي في المستقبل. العمل الأساسي هو زيادة مبيعات المنتجات ذات العلامات التجارية المختلفة على المدى القصير والاستمرار في استقرار سعر السهم. حان الوقت تقريبا لاستراحة الغداء. دعونا نرفع الجلسة. يرجى الحضور إلى مكتبي مع المدير العام للمبيعات ومدير البحث والتطوير للمنتج. "

رأت جيانغ داي هذين فقط بالاسم ، لكن مجموعة من الضيوف غير المدعوين تدفقت إلى مكتبها.

برئاسة الشيخ الثاني لعائلة جيانغ ، والد جيانغ تشويوان وعم جيانغ داي الثاني.

والثاني هو العم الثالث ، فضلا عن المساهمين الآخرين الثقل.

بطبيعة الحال ، كانوا غير راضين عن جيانغ داي ، وركضوا لقمع زخم فيلم هذه الفتاة.

رتب جيانغ دونغ فجأة لابنته لتصبح الرئيس التنفيذي. لا أعرف ما إذا كان قد تم حساب أنها ستعارض من قبل المساهمين. هي ببساطة لم تأت اليوم وذهبت للاختباء.

وضع جيانغ داي مجموعة المساهمين جانبا وجلس على الأريكة لعقد اجتماع مباشر مع المديرين التنفيذيين.

إنها منظمة بشكل واضح ، وتتحدث بسرعة ، ولديها كلمات دقيقة ، ولديها وجهة نظر جريئة وشرسة. أدرك المسؤولون التنفيذيون على الفور تقريبا أن هذا رئيس حازم ولا يرحم.

بعد عشرين دقيقة ، كادوا يسقطون على الأرض على جيانغ داي.——

تنهد المدير العام للمبيعات: "لم أكن أتوقع حقا أن يكون السيد شياو جيانغ صغيرا جدا ، لكن لديك مثل هذا الفهم الواضح للبيئة الحالية للمجموعة! "

أومأ مدير البحث والتطوير للمنتج أيضا بإخلاص: "لقد أيقظتنا حقا ببضع كلمات. متأكد بما فيه الكفاية, أنت لست في السنة كبار بك. "

تم تعليق هؤلاء المساهمين المسنين جانبا. كانوا في الأصل حكة مع الغضب. بعد 20 دقيقة من الاستماع ، فوجئوا جميعا. عندما غادر المديران ، لم يجرؤا على الخروج.

لا يزال جيانغ داي يبتسم: "لماذا لا يتحدث أعمامك? أليس ذلك أن تفعل شيئا معي?" "

كان صوت المرأة دافئا وناعما ، وكان وجهها يبتسم ، ولكن كانت هناك هالة عدوانية في أعماق عينيها.

فاجأ ، كان هؤلاء المساهمين خائفين لدرجة أنهم تراجعوا.

أخذ أحدهم زمام المبادرة في الجولة: "لا ، لا ، إنها ليست حالة طارئة! أليس هذا السيد شياو جيانغ? لقد توليت منصبك للتو. عليك دائما أن تلتقي بمساهمينا القدامى. "

بعد بداية جيدة ، كسر الجو المحرج الجليد على الفور.

"نعم ، نعم ، السيد شياو جيانغ ، أنت ابنة جيانغ دونغ الوحيدة. لقد سمعت منذ فترة طويلة أنك فتاة جميلة. من المؤكد أن والد النمر ليس لديه فتاة كلب. "

"لقد خاضت معركة سوق الأسهم اليوم بشكل جميل حقا! "

"لقد تأخر الوقت ، شياو جيانغ يتناول الغداء دائما ، لذلك لن نهتم. "

مع مثل هذه الخطوة ، كان العم الثاني المهدد جيانغ قد خفف بالفعل زخمه.

نظر جيانغ داي إلى العم الثاني ، والعم الثالث والمظهر الخانق لابن عمه ، وأخذ زمام المبادرة للسؤال: "العم الثاني ، العم الثالث ، هل لديك أي شيء لتقوله?" "

ابتسم العم الثالث بتمزق عضلي: "لا شيء. العم الثالث هو مجرد مندهش قليلا. شاهدنا تكبر ، ابنة. لم أكن أتوقع منك أن تكون موهوب جدا في مجال الأعمال التجارية. "

عرف جيانغ داي أن العم الثالث كان لا يزال يقوم بواجبه ، وكان موقفه أكثر تواضعا: "أين هو ، أنا أيضا في خطر. باولي هي صناعة الأجداد. أي واحد من عائلة جيانغ لدينا لا يريد باولي لإحياء العلم? "

كان للعم الثاني وجه أسود ، وكان بإمكانه فقط أن يقول على مضض: "الأخ الأكبر هو رئيس مجلس الإدارة. كما يعني الأخ الأكبر ، لن أعترض ، لكن جيانغ داي ، بعد كل شيء ، ليس لديك خبرة. يجلس في مثل هذا المقعد المرتفع في كل مرة ، سيكون لديك ل..."

أراد أن يقول إنه سيستمع إلى آراء هؤلاء الأعمام والشيوخ أكثر في المستقبل.

قاطعه جيانغ داي مباشرة ، بابتسامة على وجهها الحساس: "العم الثاني ، انظر إلى ما قلته ، لقد هبطت بالمظلة إلى منصب رفيع. هذا صحيح ، ولكن في أول يوم لي في المنصب ، انتعش سعر السهم من دولارين ونصف إلى رقمين ، مما تجنب الإفلاس والتصفية بشكل مباشر ، وأنقذ وظائف جميع المساهمين هنا. إذا انخفض سعر السهم مثل أمس وباولي تعلن الإفلاس, كم سنتا هو الرئيس التنفيذي لشركة قيمتها? "

Continue Reading

You'll Also Like

7.4K 213 14
一条蛇穿成渣A后 Author:弄酒 https://www.jjwxc.net/onebook.php?novelid=6194621 https://www.xbanxia.com/books/165509.html Fuman is a silver snake queen who domi...
107K 404 30
Smut 18+ ONLY! ⚠️WARNING⚠️ ⚠️CONTAINS MUTURE CONTENT⚠️ ⚠️VERY SEXUAL 18+⚠️ 22 year old Raven Johnson is just going to her yearly doctors appointment...
14.1K 487 19
DISCONTINUED/TO BE REWRITTEN Order and Chaos have been at war for millennia. The universe itself has fallen victim to that war. Many planets were lo...