أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

3

935 84 3
By RanaAbdelsabor


عندما نهض الرجل ذو الوجه المظلم من الأرض ، كان الجو في غرفة النوم الرئيسية مكتظا.

انحنى جيانغ داي على رأس السرير وذراعيها حولها ، على مهل ، دون أدنى ذنب على وجهها.

استخدمت القليل من القوة ، لكنها لم تعتقد أنها ستطرده من السرير. بدا الأمر وكأنه سقوط كبير ، ولكن مع سجادة ، لن يكسرها رجل كبير.

كان جيانغ داي من دواعي سروري الانتقام.

لاحظت لفترة طويلة قبل أن تكتشف أن رجل الكلب كان يتقوس قليلا منذ أن وقف ، وكان وجهه أزرق ، وشفتيه بيضاء ، وكانت عيناه القاتمتان تتساءلان بشكل لا يصدق.......

فكرت جيانغ داي في الأمر لفترة من الوقت قبل أن تدرك ذلك-يبدو أنها ركل جزء الرجل الذي لا يوصف?

هذا محرج بعض الشيء.

سعلت واستعادت رباطة جأشها: "خلال نصف شهر من الاستشفاء ، أعادت التفكير في علاقتنا واتخذت قرارا. قال الطبيب إنني لا أستطيع السهر لوقت متأخر ، لذلك يجب أن أذهب إلى الفراش الآن ، وسأتحدث معك بالتفصيل غدا. "

كان من الصعب رؤية وجه هوو رونغشن إلى أقصى الحدود ، حتى أنه شعر بوضوح أن معابده تقفز بشكل مستقيم.

جيانغ داي ، هذه المرأة... لديه مزاج صغير ، لكنها عموما لطيف ومعقول.

أعطته وحشية طرد زوجها القانوني من السرير سببا للشك في وجود خطأ ما في دماغ المرأة.

كانت شفاه الرجل الرقيقة تطارد قليلا ، وكان هناك القليل من السخرية في لهجته: "لقد كسرت عقلك في حادث سيارة. أنا لا أهتم بك. سأذهب إلى المستشفى غدا وأعيد الفحص. "

كانت جيانغ داي معه لفترة طويلة ، وبالطبع تعرف أنه ليس شخصا جيدا. يبدو أن نبرة القيادة هذه التي لا يمكن تجاهلها غاضبة ، ولا يزال 80 ٪ منها ينتظرها لأخذ زمام المبادرة للإقناع.

انها كل المشاكل نتن سخيف أنها تستخدم ل!

سخرت جيانغ داي في قلبها ، وانقلبت واستلقيت ، ولفت اللحاف في يدها: "هوه رونغشين ، أنا كسول جدا لأهتم بك. يرجى الخروج ولا تؤثر على نوعية نومي. "

......

نامت جيانغ داي حتى الساعة 11 واستيقظت بشكل طبيعي ، وكان جسدها كله مرتاحا ، ولم تهتم إذا كان الرجل الذي كان غاضبا جدا لدرجة أنه غادر في منتصف الليل يمكن أن ينام في غرفة الضيوف.

بعد الغسيل والتمشيط ، نزلت إلى الطابق السفلي إلى المطعم.

كان وقت الغداء المعتاد لها ، وكانت الوجبة الفاخرة ممتلئة بالفعل على الطاولة.

شممت جيانغ داي رائحة لحم الخنزير المقدد المحمص الطازج ، وكانت شهيتها مفتوحة على مصراعيها ، وكانت جائعة حقا.

من المؤسف أنه كان هناك ضيف غير مدعو يجلس على الطاولة ، مما أثر بشكل أو بآخر على مزاجها لتناول الطعام.

رفعت السيدة هيو ذقنها عاليا ، مع جو من الاستجواب ، ونظرت إلى زوجة ابنها ، وقالت دون تردد: "جيانغ داي ، سمعت أنك دفعت رونغ شين للنوم في غرفة الضيوف الليلة الماضية? "

قام جيانغ داي بتلعثم الحليب الطازج والبيض ، ثم أخذ رشفة من القهوة ببطء ، ولم يفاجأ برد فعل السيدة هوو.

السيدة هوو لديها كحل في فيلا المتزوجين حديثا ، ويمكن أن تصل حركة الرياح والعشب الصغيرة بسرعة إلى أذنيها. لقد اعتاد جيانغ داي على ذلك هذا العام.

في الماضي ، كانت لديها نية لإدارة العلاقة بين حماتها وزوجة ابنها جيدا ، ولم يكن لدى هوو رونغشين وقت للاهتمام بالاحتكاك بين نسائهم ، لكنها لم تكن تفضل والدته أبدا ، لذلك كان جيانغ داي في حالة ذهنية مستقرة للغاية.

إنها شخص له هدف واضح بغض النظر عما تفعله.

قبل ثلاث سنوات ، تأثرت بشدة من قبل هوه رونغ. إذا أرادت أن يكون هذا الرجل الممتاز صديقها ، فقد بادرت إلى الهجوم في أقرب وقت ممكن ، وضربته بضربة واحدة.

في وقت لاحق ، استقرت علاقتها ، وشعرت أن هوه رونغشين كان المرشح الزوج الأكثر رضا ، لذلك أدارت زواجها إلى الأرض ، بما في ذلك العلاقات الشخصية المعقدة لعائلة هوه وحتى حماتها المتحيزة.

يبدو الآن أن زواجها المدار بعناية هو مزحة كبيرة. إنها مجرد زوجة سابقة شريرة موجودة في الإعداد الهزلي لتعزيز ارتفاع درجة حرارة العلاقة بين البطل الذكر والأنثى.

كان جيانغ داي هادئا وهادئا ، ولم يصدر صوتا.

شعرت السيدة هوو أنها ستتظاهر بأنها ثوم ، لذلك اتصلت بمدبرة المنزل وقالت بحدة: "العمة تشاو ، أخبرني بعناية بما حدث الليلة الماضية. "

العمة تشاو ، وهي في الخمسينيات من عمرها ، هي خادمة قديمة لعائلة هوو. لقد كانت تساعد في رعاية قصر جينغهو منذ أن تزوجت. على الرغم من أنها صديقة السيدة هوو المقربة ، إلا أنها تحترم جيانغ داي على السطح. اعتاد جيانغ داي أن يكون كسولا جدا ليكون جادا.

قالت العمة تشاو باحترام: "سيدتي ، كان هناك الكثير من الشجار بين الشابة والسيد الشاب الليلة الماضية. سمع العديد من الخدم ذلك. رأى بعض الناس السيدة الشابة تدفع السيد الشاب من غرفة النوم الرئيسية بأعينهم. "

ارتعدت زوايا شفاه جيانغ داي بخفة: "هل معنى حياة السيدة هوو أن تختلط بالحياة الزوجية لابنك?" "

تحول وجه السيدة هوو إلى شاحب. بالأمس رأت أن هناك خطأ ما في جيانغ داي ، لكنها لم تتوقع أن يكون موقفها أسوأ اليوم!

وبخت بوجه مسطح: "جيانغ داي ، هل هذا هو الموقف الذي يجب أن يكون لديك عندما تتحدث إلى شيوخك?"ماذا تقصد, أنا منخرط في حياتكم? رونغ شين مشغول في العمل ، وأنا أم عائلة هوو ، لذلك من مسؤوليتي أن أحثكم على الشباب! في البداية ، كنت وعدت أن تلد ثلاثة أطفال قبل أن أومأ للسماح لك من خلال الباب. الآن أنت تقود رونغ شين من غرفة النوم الرئيسية في كل منعطف, كيف تبدو? الآن بعد أن تخرجت من الجامعة ، من الجاد أن تصور أنان طفلا بشكل منفصل. "

قبل الزواج ، سألت السيدة هوو جيانغ داي عن آرائها حول الولادة. عائلة هوو هي عائلة تقليدية وعائلة مرموقة. لا حرج في تقييم الأطفال. قالت جيانغ داي إنها لا تكره الأطفال وستلد في الوقت المناسب. أما بالنسبة للموافقة على الحصول على ثلاثة، فهذا لا شيء.

أكل جيانغ داي قطعة من لحم الخنزير ، ليست ضيقة أو بطيئة: "أنا آسف ، ستصاب بخيبة أمل. "

اتسعت عيون السيدة هوو فجأة, ونظرت إليها في الكفر: "أنت لن يكون الأطفال بعد الآن? جيانغ داي ، أنت...كيف تجرؤ! قلت بوضوح قبل أن تتزوج أنك ستلد ، أيها الكاذب! "

كوتاي, أغنى رجل يريد عادة الرياح والمطر, اختنقته زوجة ابنه بشكل غير مترابط. نظر جيانغ داي إلى مظهر السيدة هوو واعتقد أنها كانت لطيفة بعض الشيء.

فكر جيانغ داي في مضايقتها ، وقال ببطء: "كنت صغيرا وجاهلا في البداية ، لكن أفكاري تغيرت الآن. "

كانت نغمة عيون جيانغ داي في عيون السيدة هوو جادة ، ولم يكن هناك أي تلميح للمزاح.

عندما فكرت في جيانغ داي ، لم تكن تريد حقا أن تلد ، وكان رونغ شين الابن الأكبر والوريث... كان هذا هو إيقاع عائلة هوو التي قطعت أطفالهم وأحفادهم!

"جيانغ داي ، لا تعتقد أنه إذا كنت معتادا عليك ، فستكون خارج القانون!"الأطفال هم الأولوية القصوى. إذا كنت لا ترغبين حقا في الولادة، اخرجي من عائلة هوو في أسرع وقت ممكن. لا تؤجل رونغ شين. "

كانت السيدة هوو عديمة الضمير ، على الرغم من أن نبرتها كانت ثقيلة ، كان قلبها ضعيفا.

على الرغم من أن الابن الأكبر كان طفلها البيولوجي ، إلا أنه كان يعرفها منذ أن كان طفلا ولم يستمع إليها كثيرا. عندما تزوج ، لم يشر إلى آراء شيوخه على الإطلاق ، وأصر على الزواج من جيانغ داي.

إذا رفض جيانغ داي حقا الولادة ، وكان رونغ شين على استعداد لتنغمسها مرة أخرى ، فإن خط حفيدهم الأكبر هوو... أليس حقا لكسر البخور?

شعرت السيدة هوو فقط بتيار من الدم يندفع إلى أعلى رأسها ، وفتحت فمها لتقول شيئا خطيرا.

قاطعه جيانغ داي بابتسامة: "لا تقلق ، لن ينجب هوه رونغشن أبدا أطفالا وأحفادا. لديه المال والمكانة ، ويبدو جيدا. ليست هناك كل النساء الذين يريدون أن يعطيه الأطفال? أعتقد أن تشي مي كان جيدا أمس. على الرغم من أن معدل ذكائه أقل ، إلا أنه حنون ومخلص لهوه رونغ على أي حال. "

كانت السيدة هوو مرتبكة بعض الشيء ، وتحدق بها بصراحة:"...ماذا قلت؟ "

ابتسم جيانغ داي بشكل أكثر إشراقا: "قلت لا تقلق، لن أؤخر ابنك ، لأنني سأطلقه قريبا. "

السيدة هوه:"? ? ? ? ? "حتى أنها مددت يدها ولمست أذنيها ، متسائلة عما إذا كانت قد أصيبت بالهلوسة السمعية عندما كانت كبيرة في السن.

"جيانغ داي ، أنت...هل تناولت الدواء الخطأ? "

توقف جيانغ داي: "لقد سمعتني بشكل صحيح ، أريد الطلاق والزواج من هوه رونغشن. "

السيدة هوه:"............"

هوه رونغشين ، الذي دفع الباب للداخل ، سمع للتو هذه الجملة ، وبدا فجأة أن وجه جيجون أصيب بالصقيع.

تجمد في مكانه لبضع ثوان, ثم سار مباشرة إلى المطعم بوجه مسطح, " ماذا قلت? "-->>

سقطت نظرة جيانغ داي على وجه الرجل ، وتراجعت عن ابتسامتها ، والتقطت عصير البرتقال وأخذت رشفة. عندما كانت تضايق حماتها السابقة المستقبلية, اصطدم بها زوجها السابق المستقبلي. كان المشهد محرجا لأمها ، لكنها لم تهتم.

اهتم هوه رونغشين كثيرا. سار إلى الأمام بأرجل طويلة وأمسك بمعصم المرأة النحيف: "جيانغ داي ، أوضح لي ، ماذا تريد أن تفعل ، الطلاق? "

خرجت هاتان الكلمتان من فمه وغيرتا لهجتهما ، وكان نطقهما غريبا.

كان غاضبا جدا لدرجة أنه لم ينام طوال الليل الليلة الماضية. هرع إلى الشركة لعقد اجتماع مبكر في الصباح الباكر ، معتقدا أن المرأة في المنزل التي كسرت دماغها تعهدت بالاستيقاظ اليوم للتحدث معه. هرع مرة أخرى بعد انتهاء الاجتماع.

ونتيجة لذلك ، سمعت هذا النوع من الهراء......

عبس جيانغ داي وسحب معصمه الملتوي ، وأخذ نفسا عميقا: "منذ عودة السيد هوو ، دعونا نجعل قصة طويلة قصيرة ، الطلاق ، لقد وضعت بالفعل الاتفاقية. "

أذهل هوه رونغشين لثانية واحدة ، ثم ابتسم بغضب.

الطلاق?

من في مدينة يانجينغ لم يكن يعلم أن جيانغ داي طارده مرة أخرى في المقام الأول?

هذه المرأة تحبه وتعجب به وهي مهووسة به ، كيف يمكنها أن تجعل فكرة الطلاق.

احتمال ضرب الشمس للغرب أعلى من طلاق جيانغ داي!

ربما لأنه كان غاضبا لأنه لم يذهب إلى المستشفى لاصطحابها أمس ، أو أنه قرأ فقط الشائعات التي كتبها بعض وسائل الإعلام عديمة الضمير على الإنترنت.

جعلت الغيرة الطفولية لهذه المرأة هيو رونغ تبتسم بعمق. تظاهر بأنه غير مبال وحدق بها بتنازل: "جيانغ داي ، هناك أيضا قدر من العاطفة. يجب أن تعرف أنني لا آكل هذه المجموعة. "

ارتعدت زوايا شفاه جيانغ داي ، وكان هوه رونغشن يتمتع دائما بهذه الفضيلة.

الآن لم تكلف نفسها عناء التفكير معه: "السيد هوو ، لدي شيء أفعله بعد ظهر هذا اليوم ، وليس لدي وقت للخلاف معك. تمت طباعة اتفاقية الطلاق ووضعها في دراستك. "

تغير وجه هوه رونغشن قليلا ، وحدقت في وجه جيانغ دايكانرو تاوهوا لفترة طويلة. لم تغمض عينيها ، ولم تقصد المزاح على الإطلاق.

أخيرا أصيب بالذعر قليلا, وكانت لهجته منخفضة: "هل أنت جاد? "

"بالطبع. "كانت نغمة جيانغ داي مجانية وسهلة ، كما لو أن اتخاذ هذا القرار جعلها مريحة للغاية.

صدمت هوه رونغشين للغاية ، لكن السيدة هوه تعافت أخيرا وقالت بحدة: "الطلاق? هي عائلتي هوه حيث يمكنك الزواج إذا كنت تريد وترك إذا كنت تريد? أريد أن أهرب بعد سنة واحدة فقط من الزواج, خوفا من أن الآخرين لن يروا أنك هنا للغش في الممتلكات الخاصة بك? ! "

عندما يتعلق الأمر بمثل هذا الطلاق الكبير ، يسرع عقل السيدة هوو. انخفض سعر سهم جيانغ مؤخرا ، وهي على وشك أن تكون غير قادرة على البقاء على قيد الحياة. قدم جيانغ داي طلبا للطلاق في هذا المنعطف، وكان 80 ٪ منه للممتلكات!

أمسك هوه رونغشن بمعصم جيانغ داي مرة أخرى ، وجهه القاتم كما لو كان يستطيع أن يأكل الناس ، "اتبعني في الطابق العلوي. "

تم سحب جيانغ داي من المطعم من قبل هوه رونغشين ، وطاردتها السيدة هوو وصرخت ، " رونغشين، يجب ألا تدع هذه المرأة تنجح!"إذا تجرأت حقا على الطلاق، فلا يمكنها منحها سنتا واحدا! "

......

غرفة الدراسة ، أمام مكتب كبير.

قراءة هوه رونغشين من خلال اتفاق الطلاق بأكمله بصراحة.

جلس جيانغ داي على الجانب الآخر, ورأيته يقلب من خلاله مرتين دون أن ينبس ببنت شفة, وحث بفارغ الصبر :" هل انتهيت من قراءته? مجرد التوقيع عليه إذا كان لديك أي مشكلة. "

وضع هوه رونغشن الاتفاقية, كان وجهه صارما, وكانت لهجته ساخرة: "أي محامي الدراج وضع هذه الاتفاقية من أجلك? "

"..."بدأ جيانغ داي بغضب ، وربت على الطاولة وقفت، "من الأفضل أن تكون مهذبا!" "

لم تفهم هوه رونغشن إلا بعد مشاهدة أسنانها المصبوغة. اعتقدت أنها تعرضت للغش من قبل محام غير موثوق به ، لكنها لم تعتقد أنها كتبت الاتفاقية بنفسها.

الجزء الذي ينطوي على تقسيم الممتلكات في الواقع لم يكن يريد منه أن يشاركه على الإطلاق ، فقط ذكر أنها ستستعيد المهر الذي جلبته معها.

لم يكن لدى جيانغ داي أي نية لتمزيق وجهها قبل الطلاق ، وحاولت كبح نبرتها قدر الإمكان: "تم وضع هذه الاتفاقية بنفسي عندما كنت خاملا عندما دخلت المستشفى. ليس لدي أطفال ولا ملكية مشتركة ، لذا فإن المصطلحات بسيطة للغاية. السيد هوه ، يمكنك تحقيق ربح ثابت دون أن تفقد المال. عجلوا والتوقيع عليه. "

اعتقد جيانغ داي أنها لا تزال عاقلة للغاية. لقد استيقظت ، وعرفت ما سيحدث في المستقبل ، وعرفت أن هوه رونغشين سيلتقي بطلة حبه الحقيقي في المستقبل ، لكن هوه رونغشين لم يعرف ذلك بعد. علاوة على ذلك ، هوو هو أغنى رجل بعد كل شيء ، وهو رجل محظوظ ، لذلك ليست هناك حاجة لتمزيقه بشكل قبيح للغاية.

مجرد ترك الأمر نظيفا.

ومع ذلك ، لم تكن هيو رونغشن تنوي إعطاء وجهها.

سخر: "جيانغ داي, هل هناك أي شخص خارجك? "

جيانغ داي:"......? ? ? "

"أنت تفكر كثيرا. "

منذ أن تواعد الاثنان ، رتب هوه رونغشن لمساعده ون يان أن يتبعها على مدار 24 ساعة في اليوم ، وهو خدمتها. في الواقع ، لقد عرفت منذ فترة طويلة أن ون يان ستبلغ هوه رونغشن بمكان وجودها في أي وقت.

هوه رونغشين يمكن معرفة ما فعلته طوال اليوم. كيف يمكن أن يكون لها وجه لتشويه سمعتها بسبب الغش?

كان وجه هوه رونغ قاتما: "إذا لم يكن هناك طرف ثالث ، فلماذا تريد الطلاق فجأة?" "

أوقف جيانغ داي الرغبة في الصراخ: "الشخصيات غير المتوافقة ، والحياة المملة بعد الزواج ، والزوج والزوجة ليسا متشابهين في التفكير. إذا كنت تريد سببا ، يمكنني أن أقول مائة نوع. هوه تريد أن تسمع? "

بدا هوه رونغشين هادئا ، لكن في الواقع ، كان قلبه مضطربا. كان يعرف دائما جيانغ داي بنفسه ، لكنه في هذا الوقت لم يستطع رؤية الخطأ في هذه المرأة.

الشيء الوحيد الذي يمكنني فهمه هو الإثارة في عيون المرأة عندما تغادر على عجل.

فجأة التقط الاتفاق مرة أخرى ، مزق كومة سميكة من الوثائق إلى أشلاء ، وألقاها في سلة الورق تحت قدميه.

دارت جيانغ داي عينيها بشكل مستقيم ، واستمعت فقط إلى كلمات الرجل: "أريد الطلاق ، أحلم. "

"............"

"سأرسل شخصا للتحقيق، جيانغ داي ، من الأفضل أن تصلي حتى لا أجد أي رجال متوحشين. "

كانت جيانغ داي غاضبة للغاية لدرجة أنها أرادت الوقوف واللعنة ، لكن تدفق الدم اندفع إلى معابدها ، وكان رأسها يعاني من ألم شديد ، ولم يكن بإمكانها سوى حمل جبهتها والسخرية: "حسنا ، فقط تحقق من ذلك ، إذا لم تتمكن من معرفة الشخص المظلوم... كن حذرا من القصاص. ضرب من قبل البرق! "

كانت غاضبة وعديمة الضمير.

كنت أرغب في الحصول على معا وتفريق ، ولكن كنت مظلوما في كلب. في هذه اللحظة ، صلى جيانغ داي حقا أن يعيد الله براءتها!

فجأة كان هناك رعد عال——

نظرت دون وعي من النافذة ورأيت البرق والرعد فجأة في وضح النهار ، وبدا أن البرق الأبيض يأتي من خلال نوافذ الدراسة الممتدة من الأرض إلى السقف.......

في الثانية التالية ، تحطمت جثة هوه رونغشن الطويلة على الأرض.

انحسر الرعد والبرق ، وكانت السماء صافية خارج النافذة.

حدق جيانغ داي في الرجل على الأرض بنظرة من الارتباك.

زوج هذا الكلب السابق... كان حقا ضرب من قبل البرق? ? ? ? ,,،

Continue Reading

You'll Also Like

134K 3.7K 25
Warning: 18+ ABO worldကို အခြေခံရေးသားထားပါသည်။ စိတ်ကူးယဉ် ficလေးမို့ အပြင်လောကနှင့် များစွာ ကွာခြားနိုင်ပါသည်။
8.1K 122 14
(y/n) (l/n) or (y/n) Castle now Once just a normal person. till death. he war reincarnated in the dcu he became stronger. a solder. a 1 man army. the...
110K 10.1K 126
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 126 穿成女主的娇气包闺蜜[穿书] تعرف هذه المقالة أيضا باسم " أصبحت امرأة غنية بعد طلاقي وأجريت عملية إجهاض في يوم العبور...
33.5K 1.2K 39
Sequel to 'Me and A rejection' Saphiya Bane Collins a ruthless Alpha, a possible savage. She could wipe out a whole world of innocents just to keep...