شريكة الشاي الأخضر لا تريد حق...

Av RanaAbdelsabor

42K 4.5K 230

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 119 + 13 اضافى 绿茶女配真的不想红 جلست سو شينيو أخيرا على عرش الملكة ، ورأت أ... Mer

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119
120 (Extra)
121
122
123
124
125
126
127
128
129
130
131
132 (End)

105

103 12 0
Av RanaAbdelsabor


"...الأخ تشو, سوف تأمر قليلا أكثر من اللازم? "شاهد مساعد تشو ييان تشو ييان وهو يحمل جهازا لوحيا في مطعم ساخن يمكن توصيله على منصة معينة ، ويختار كل مكون تقريبا ، وسقطت قطرة من العرق من جبهته.

"هل هناك الكثير? "تشو ييان يفرك ذقنه ،" هذه هي المرة الأولى التي دعوت شياوشينيو لتناول العشاء. لا يمكنني الخروج لتناول الطعام. بالطبع يجب أن أكون كبيرا عندما أطلب إعادته." "

مساعد:"......"

لكن ما طلبته ليس لشخصين ، ولكن لـ 20 شخصا!

"إلى جانب ذلك ، أنت لا تعرف تلك الفتاة ، لا تنظر إليها نحيفة وصغيرة ، يمكنها أن تأكل جيدا. "دفن تشو ييان رأسه واستمر في الطلب ، متذكرا الوجبة الأولى التي تناولوها عندما سجلوا العرض في قرية الحصى. بفضل وعاء توابل الدجاج الذي جلبته سو شينيو ، لم يذهب الجميع إلى الفراش جائعا في الليل.

ومن الغريب أيضا أنه تعاون مع أنواع مختلفة من الفنانين ، وتعاون البعض أكثر من مرة. ومع ذلك ، بعد انتهاء التعاون ، يعود الجميع إلى حياتهم الخاصة ، ولا يوجد أي تقاطع تقريبا.

لكنه شعر للتو أن سو شينيو كان منزعجا ، وكان سعيدا جدا بتعميق الصداقة بين الجانبين.

إنه يحب سو شينيو ، لكنه ليس نوع الحب الذي يتمتع به الرجال للنساء. حبه لسو شينيو ، إذا كنت تريد أن تصف ذلك ، هو المزيد من الأصدقاء-في رأيه ، الصداقة هي أكثر إثارة للاهتمام من الحب.

أنهى تشو ييان الخروج المشترك وقدم الطلب. رقم الهاتف المحمول المرتبط به ينتمي إلى المساعد. عندما ذهب تشو ييان إلى الحمام للاستحمام ، تلقى المساعد مكالمة من مطعم القدر الساخن وأكد مرارا ما إذا كان يريد الكثير حقا.

أومأ المساعد برأسه على عجل-كان صاحب مطعم الوعاء الساخن المقابل يخشى أن تكون مزحة.

خرج تشو ييان بعد الاستحمام. لم يتم تسليم الوجبة بعد ، ولم يأت سو شينيو أيضا. انتظر وانتظر ، وانتظر أخيرا حتى تم تسليم الوجبة. رجل جيد ، ذهب مساعد وصولا الى يستلم السلعة. أحضر ما مجموعه ثلاثة من موظفي توصيل الطعام جميع الأطباق التي طلبها.

يعيش تشو ييان أيضا في جناح. هناك طاولة طعام مستطيلة في الغرفة. بفضل الطاولة الطويلة والواسعة ، كان موظفو توصيل الطعام مشغولين لفترة طويلة قبل أن يضعوا الأطباق واحدة تلو الأخرى. تم إعداد جدول كامل ، مع أحمر حار حار أحمر في الوسط.

دون أن يأمر بتنظيف الوعاء ، سأل سو شينيو، إنه ليس وعاءا ساخنا بقاعدة حارة ، ليس له روح.

عندما جاء الجزء السفلي من وعاء ليغلي ، كانت الغرفة مليئة فجأة مع رائحة مغر. ابتلع المساعد حلقها وأفرز اللعاب دون حسيب ولا رقيب. كان من الصعب جدا مقاومة رائحة القدر الساخن.

"الأخ تشو ، ثم سأذهب أولا. "تم إعداد الأطباق ، والمساعد الذي كان يعلم أنه بخير غادر باهتمام.

وكان تشو ييان دائما أكثر سخاء لمساعديه. عندما سمع أن المساعدين الذين تم إغراءهم بالوعاء الساخن سمح لهم بالبحث عن الطعام بأنفسهم، قام بسدادها.

شعر المساعد فجأة أنه كان أسعد مساعد في العالم.

بعد مغادرة المساعد ، كان تشو ييان هو الوحيد في الغرفة ، وكانت الغرفة مليئة بالوعاء الساخن والزيت. كثيرا ما نظر تشو ييان إلى ساعته. لقد مرت ساعة ونصف منذ أن أرسل الرسالة. لماذا لم تأتي هذه الفتاة بعد?

جائع ، يشم رائحة وعاء ساخن وينتظر الآخرين... إنه حقا اختبار لضبط النفس لدى الناس.

فقط عندما لم يستطع تشو ييان إلا إجراء مكالمة ، رن الباب أخيرا.

فتح الباب بسعادة.

"? ? ? "بدا شقيق الخنزير صعق," لماذا أنت?" "

كان الشخص خارج الباب هو تشو سانغتونغ.

أجاب تشو سانغتونغ بصدق: "طلب مني شينيو الحضور. "

امتص أنفه, يظهر الجشع الواضح: "وعاء ساخن? "

خرج العطر على الفور من خلال الفجوة الموجودة في الباب ، مما جعل الناس يتذمرون في بطونهم.

"قالت إن هناك شيئا لذيذا هنا ، لذا دعني آتي وأفركه. "قال تشو سانغتونغ بشكل محرج ، وشعر بعدم الارتياح الشديد والذعر ، خاصة أن تشو ييان بدا مندهشا الآن.

شخصية تشو سانغتونغ خجولة عندما يقول أنها تبدو جيدة ، ومملة عندما تبدو سيئة. انه يشعر نردي قليلا. يعلم الجميع أنه وسو شينيو صديقان. لم يكن تشو ييان على دراية به في البداية. بعد إضافة سو شينيو في المنتصف ، أصبح على دراية بتشو سانغتونغ ، لكنه لم يعرفه لفترة طويلة ، حتى لا يكون مفاجئا ، لذلك لم يفكر أبدا في استدعاء تشو سانغتونغ معا.

عندما تم استدعاء الناس من قبل سو شينيو ، رحب بهم تشو ييان بشكل طبيعي. في الوقت نفسه ، فهم أيضا ما يعنيه سو شينيو من خلال استدعاء تشو سانغتونغ-كان هو وسو شينيو على علاقة جيدة ، وكان كلا الجانبين شريفين للغاية. في المساء ، كان هذا القدر الساخن مجرد صديق بسيط لتناول الطعام معا.

ومع ذلك ، هذه هي غرفة تشو ييان وفي الفندق. لا يوجد سوى اثنين منهم. إذا انتشرت ولا أعرف كيف تنشر وسائل الإعلام الشائعات ، فسيكون من الجيد إذا كان هناك تشو سانغتونغ إضافي.

قال تشو ييان بابتسامة:" تعال ، طلبت من تلك الفتاة الاتصال بك ، فلنحصل على وعاء ساخن الليلة...هل يمكن أن يكون الطعام حار?" "

تشو سانغتونغ: "نعم! "

تنفس الصعداء. لم يدعوه تشو ييان شخصيا ، لكنه استمع إلى كلمات سو شينيو وجاء ، في حالة تفكير تشو ييان.

الآن بعد أن قال تشو ييآن إنه طلب من سو شينيو أن يطلق على نفسه ، تراجع القلب نصف المعلق.

في الواقع ، عندما تلقى نبأ أن سو شينيو طلب منه الذهاب إلى غرفة تشو ييان ، كان تشو سانغتونغ يأكل وجباته الخاصة-معكرونة الأرز.

يعمل والدا تشو سانغتونغ في مجال الأعمال وهم أثرياء في مكان صغير. أظهر تشو سانغتونغ مزاج مدير المدرسة منذ أن كان طفلا. عندما رأى والديه أنه ذكي للغاية ، بذلوا قصارى جهدهم بطبيعة الحال لزراعته. يحب التمثيل ويريد الذهاب إلى مدرسة الدراما ، ويدعمه والديه بالكامل.

بعد دخوله الجامعة ، اعتقد أنه لا يستطيع الاستمرار في طلب المال من والديه ، لذلك توقف عن سؤال والديه عن نفقات المعيشة وحصل عليها بدوام جزئي. طلب منه مدرس المدرسة عدم التصرف حتى تخرج. في بداية العام ، أصبح فجأة شعبية بسبب الدراما التي نظمتها المدرسة. في ذلك الوقت ، وجدته العديد من شركات الوساطة ، وأثمن الثمن الذي قدمه جعله متحمسا.

كانت فكرته بسيطة للغاية ، فقط لكسب بعض نفقات المعيشة ، لذلك اختار شركة كان يحب التوقيع عليها ، لكن المعلم كان يعلم بها وبخه ، معتقدا أنه في عجلة من أمره لتحقيق ربح سريع. كان تشو سانغتونغ مظلوما ومذنبا مرة أخرى ، لذلك تفاوض مع الشركة وانتظر لفترة من الوقت لترتيب العمل.

لكن الشركة وقعت تشو سانغتونغ للاستفادة من شعبيته خلال هذه الفترة الزمنية لحزمه جيدا ، وجعله أكثر شعبية ، وأصبح بقرة حلوب الشركة. كيف يمكن أن يكون من الممكن بالنسبة له عدم العمل? إذا كان لا يعمل ، وقال انه سيكون في خرق العقد وتحتاج إلى دفع مبلغ كبير من التعويض. التعويض.

في النهاية ، تشو سانغتونغ للخطر. في هذا الوقت ، اعتقدت الشركة أنه لم يكن مطيعا للإدارة وكان غير راض، لذلك قام بقمعه عمدا. بعد ذلك ، لم يتلق سوى عدد قليل من الشكاوى السيئة. الوكيل الذي رتبته الشركة له كان يعتبر أيضا وافدا جديدا... باختصار ، كان مضيعة مفاجئة للفرصة بسبب شعبية الدراما ، ثم اختفى تقريبا.

لم يكن الأمر كذلك حتى أخذ المعلم الذي لعنه هذه المرة زمام المبادرة للعثور على تشو سانغتونغ وأعطاه الفرصة لمحاولة "أفضل منا" حتى يتمكن من الحصول على دور الذكر الثاني.

يجب أن تعرف أنه على الرغم من أن فريق إنتاج "لأفضل منا" ليس جيدا مثل المجموعة العليا ، فإن المخرج ليس شخصا مجهولا. من بين المسلسلات التلفزيونية التي قام بها ، فاز العديد منها بجوائز المسلسلات التلفزيونية ، وفازوا أيضا بمجموعة من الممثلين.

إلى جانب وضع تشو ييان في الدائرة وتأثير سو شينيو في الآونة الأخيرة، فإن "أفضل منا" ليس جيدا مثل القمة ، ولكنه يقف أيضا في قمة الهرم. إن دور الوصي الحنون على الذكر الثاني ممتع للغاية ، طالما أنه ليس سيئا للغاية ، فسيكون مربحا له دون ضرر.

إنه بحاجة إلى القيام بعمل جيد في التمثيل ، وبذل قصارى جهده لتفسير دور شين توه ، والارتقاء إلى مستوى كل من حوله.

لذلك ، كانت شروط الوساطة الخاصة بتشو سانغتونغ ضيقة للغاية ، ورفض طلب الدعم من عائلته ، ولم يبلغ سوى عن أخبار جيدة لعائلته. في الواقع ، قبل تلقي دور شين توه ، لم يتبق سوى ألفي دولار في جسده. في يوم الاختبار ، من أجل دعوة سو شينيو لتناول العشاء ، أمضى ألف.

بعد مجيئه إلى الطاقم ، كان بإمكانه فرك وجبة الطاقم بقدر ما يستطيع ، وإذا لم يستطع فركها ، فقد أمر للتو ببعض الوجبات السريعة للتعامل معها. طلب منه سو شينيو أن يأتي إلى تشو ييان وقال إنه لذيذ. كان تشو سانغتونغ محرجا بشكل طبيعي لفرك الوجبة بشكل عرضي ، لكن سو شينيو أرسل له النص الأصلي.:

[دعنا نذهب إلى وجبة الأخ الخنزير معا. 】

[تذهب أولا ، سأكون هناك لاحقا. 】

قالت ذلك ، كان على تشو سانغتونغ أن يضع نصف نودلز الأرز التي أكلها. لم يكن على استعداد لرميهم بعيدا. شعر أنهم ضائعون ، معتقدا أنه إذا عاد لاحقا ، يمكنه الاستمرار في أكلهم.

بعد دخول غرفة تشو ييآن ورؤية المائدة الكاملة للأطباق ، كان رد فعل تشو سانغتونغ الأول هو أن نصف نودلز الأرز كان مقدرا التخلص منه.

"طالما يمكنك أن تأكل الطعام حار," سأل تشو ييان مرة أخرى, " هل هناك أي حساسية أو شيء?" "

"لا. "نظر تشو سانغتونغ إلى الأطباق الغنية والقاع المتصاعد لوعاء الزيت الأحمر ، ولم يسعه إلا أن يقول ،" المعلم تشو ، هل هناك ثلاثة منا فقط?" "

بعد دعوة سو شينيو لتناول العشاء في ذلك الوقت لشكره ، حتى اليوم ، كانت أفضل وجبة تشو سانغتونغ هي بينتو التي قدمها الطاقم قبل يومين ، رأس أسد مطهو ببطء مع أفخاذ الدجاج المطهو ببطء.

يعتقد تشو ييان لفترة من الوقت. لم تكن الفتاة تعرف ليو يي جيدا ، ولم يعجبه باي روكسو. بالتأكيد لن تتصل بهذين الشخصين ، لذلك أومأت برأسها.

كان تشو سانغتونغ قلقا بعض الشيء: "كثيرا, يمكنك الانتهاء منه? "

تشو ييان: "ترك وتناول الطعام. لم تكن الساعة الثامنة بعد، ولا بأس من الانتهاء من تناول الطعام في الساعة الحادية عشرة. "

كان تشو سانغتونغ مرتاحا.

"أي نوع من النبيذ هل تريد أن تشرب? "استحضر تشو ييان ثلاثة أنواع من النبيذ والنبيذ الأحمر والنبيذ الأبيض والبيرة.

هز تشو سانغتونغ رأسه بصدق: "أعتقد أنه من الأفضل عدم الشرب ، سيكون هناك عرض غدا. "

"حسنا ،" فكر تشو ييان في الأمر لنفس السبب ، " لماذا لم تأت تلك الفتاة بعد!" "

التقط هاتفه المحمول للاتصال بسو شينيو ، ثم وجد أن سو شينيو أرسل له رسالة منذ أكثر من عشر دقائق ، قائلا إنه سيسمح لتشو سانغتونغ بالحضور معه. لم يره من قبل.

في هذه اللحظة ، تم فتح الباب الذي أخفاه عمدا ، وسقط صوت هش في آذان الاثنين: "واو ، الأخ بيجي ، أي مطعم ساخن طلبته ، هذا عبق للغاية! "

أدار الاثنان رأسيهما عندما سمعا الصوت.

درجة الحرارة في الفندق مناسبة. ترتدي سو شينيو بيجاما كرتونية يمكن ارتداؤها في الخارج ، مع آذان أرنب على الأكمام. بالنسبة لصورة زان زيزي في المسرحية ، تم قص شعرها الطويل بطول الخصر وربطه في كرة منعشة على رأسها. بالمناسبة ، كانت ترتدي أيضا عقال أرنب ومشى في كذاب.

بشرة الفتاة عادلة وحساسة ، ولون شفتيها ليس مشرقا ، وملامح وجهها صغيرة ورائعة ، وليست سميكة أو رائعة ، وجمالها صحيح تماما ، ويمكنها أن تقول إن الكلمات واضحة وليست ساحرة.

عندما قفزت ونظرت إلى الاثنين مع ثني حاجبيها ، سقط الضوء في عينيها الصافيتين ، كما لو كان مرشوشا بنجوم مكسورة ، وبدا أن رائحة القدر الساخن الغنية في الغرفة قد انفجرت بهدوء بسبب العطر المنعش الذي جلبته في هذه اللحظة.

"لقد كنت هنا لفترة طويلة, ماذا تفعل? تشو ييان على دراية بسو شينيو ، وكان منذ فترة طويلة محصنا من "المظهر الجميل" لسو شينيو ، وطرق جبين سو شينيو بحفنة من الأصابع.

نظر تشو سانغتونغ إلى سو شينيو بصراحة.

"تونغتونغ ، هل أنا على حق ، الأخ الخنزير لديه طعام لذيذ هنا. "نظر سو شينيو إلى تشو سانغتونغ بابتسامة ، وهو راض جدا عن تعبير الرجل الوسيم المفقود.

تعافى تشو سانغتونغ ، ومع حفيف ، انتقلت الحرارة الساخنة من الرقبة إلى الجذور الخلفية إلى الوجه كله... شاهد سو شينيو وتشو ييان رأسه كله يتحول إلى " رأس أحمر."

"حسنا ، طلب المعلم تشو الكثير من الأطباق. "حاول تشو سانغتونغ قصارى جهده لجعل نفسه يتصرف بشكل طبيعي. كما يعلم الجميع ، تم الكشف عن الاحمرار على وجهه. لم يجرؤ على النظر إلى سو شينيو مرة أخرى. لأول مرة في حياته ، ينبض قلبه بسرعة كبيرة.

مينغ مينغ ، مينغ مينغ لم يشعر بهذه الطريقة عندما رأى سو شينيو من قبل.

يجب أن يكون طعم القدر الساخن قويا جدا!

"الأخ الخنزير ، لديك الكثير من هذا. "سار سو شينيو حول الطاولة الطويلة،" لا يوجد سوى ثلاثة منا. هل تخطط لتناول وجبة طوال الليل?" "

حدقت تشو ييآن في بطنها: "لا تتظاهر بأن لديك شهية صغيرة ، لقد رأيت شهيتك. "

"سوف تحصل على الدهون إذا كنت تأكل كثيرا في الليل. "قال سو شينيو ، بينما كان يلتقط الوعاء بشكل غير رسمي لصب التوابل.

"من قال إنه لا يزال يكبر ولا يخاف من الحصول على الدهون?""استقبل تشو ييان تشو سانغتونغ ليأتي ويستردها.

ثلاثة منهم تحدث وضحك. تشو سانغتونغ ترك ببطء واندمجت في اثنين منهم. عندها فقط علم أن سو شينيو وتشو ييان التقيا في برنامج واقعي. سأله تشو ييان كيف تعرف على سو شينيو. قال تشو سانغتونغ دون تحفظ عن الاختبار في ذلك اليوم.

"ليس سيئا ، سمكة صغيرة غارقة ، إنه بطل ينقذ الجمال مرة أخرى. "تشو ييان ضاقت عينيها الخوخ في خط مع ابتسامة.

استغرق تشو سانغتونغ ثانية لفهم أن "الجمال" في فم تشو ييان كان هو نفسه ، وكان محرجا مما يريد قوله.

ثم لاحظ أن تشو ييان استخدم كلمة" مرة أخرى "، وسأل سو شينيو دون وعي: "هل تنقذ الناس في كثير من الأحيان?" "

وضع سو شينيو ببطء قطعة من البطاطس وقضمها: "نعم ، يمكنك التفكير في الموافقة على بعضكما البعض. "

لم يستطع تشو سانغتونغ المساعدة في الاحمرار عندما سمع أنها كانت تمزح.

بالنظر إلى أنه لم يتبق سوى القليل من الشراب في فنجانها ، جدده تشو ييآن لها ، ثم قال لتشو سانغتونغ: "إذا رأيت "البقاء الشديد" ، فستعرف مقدار الجمال الذي أنقذته هذه الفتاة. "

"متى سأنقذ أخي مرة واحدة ، "ألقى تشو ييان غمزة ،" على أي حال ، أنا أيضا جمال رائع. "

شعرت تشو سانغتونغ بأنها مألوفة بعض الشيء ، وتذكرت على الفور أنها كانت تشاهد من حين لآخر عمليات بحث ساخنة عن سو شينيو من قبل ، كما لو كان بثها المباشر في "البقاء الشديد".

"ما هذا? "وجد تشو ييان شيئا في بيجامة وقبعة سو شينيو. أخرجه ورأى أنه كان الفلوت الذي اشتراه تاوتاو حديثا. "خذ الناي معك. تعال والعب واحدة. لم أسمعك تلعبها على الفور." "

شاهد تشو ييان فيديو البحث الساخن لسو شينيو حول العزف على البيانو وأكل الفلوت عدة مرات من قبل ، والآن حصل أخيرا على فرصة الاستماع إلى النسخة الحية. كيف يمكن أن تفوت عليه.

"شينيو لا يزال يلعب الناي? "فوجئ تشو سانغتونغ مرة أخرى.

تشو ييان:"......"

وقال انه يتطلع في تشو سانغتونغ صعودا وهبوطا: "كما من الداخل, هل من الممكن أن لا تولي اهتماما لأخبار الترفيه? "

كان تشو سانغتونغ مذنبا برؤيته ، وشعر كما لو أنه فاته شيئا ، وأوضح بصوت منخفض: "أنا... عادة لا تنظر إليه. "

شعر تشو ييان أن هذا الشاب كان "صغيرا" للغاية.

أخذ سو شينيو الفلوت وقال لتشو سانغتونغ باستخفاف: "إنه أمر طبيعي. سأفعل مع ذلك ، ويا رفاق سوف تجعل تفعل معها. اسمع. "

لعبت أغنية سعيدة في الإرادة.

أخرج تشو سانغتونغ هاتفه المحمول في حالة ذهول وأراد تسجيله ، لكنه شعر أن هذا السلوك لم يكن جيدا جدا. نتيجة لذلك ، رأى يو غوانغ تشو ييان يخرج هاتفه المحمول مبكرا وأشار الكاميرا إلى سو شينيو.

هو:"......"

أخرج هاتفه المحمول بشهامة.

عندما انتهت من اللعب ، وجدت أن الجماهير لم تستجب ، وكانوا لا يزالون مغمورين في صوت الفلوت ، والذي كان مرضيا بعض الشيء. يظهر أنه حتى لو لم تمارس الرياضة لفترة طويلة ، على الرغم من أنها صدئة قليلا ، إلا أن قوتها لا تزال موجودة.

النفخ من حين لآخر لا يرضي الآخرين فحسب ، بل يرضي نفسك أيضا.

وضعت الفلوت المصنوع من الخيزران ، والتقطت عيدان تناول الطعام مرة أخرى ، وكانت على وشك قص قطعة من التوفو ، عندما شعرت فجأة بشيء وميض في عينيها. رفعت سو شينيو رأسها ونظرت إلى النافذة المقابلة.

―- على سطح الطابق العلوي المقابل للنافذة ، يجلس اثنان من المصورين على الأرض ، يتجمدان ويمتصان أنوفهما.

يفرك الشخص المجاور له وجهه البارد وقال بحماسة: "الأخ تشيانغ ، أريد أن آكل وعاءا ساخنا. "

ابتلع الأخ تشيانغ ، الذي كان يمسك الآلة ، حلقه وقال بحزن في الريح الباردة: "أعتقد أيضا. "

بالنظر بشكل خاص إلى الأشخاص الثلاثة الذين كانوا يأكلون عطرا في الكاميرا ، فكرت أكثر.

Fortsätt läs

Du kommer också att gilla

40.1K 1.5K 41
" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk
174K 3.6K 13
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
12.4K 631 15
ليس لي المؤلف: لا تأكل أكياس السكر https://m.shubaow.net/172/172994/ تنصل : مرة أخرى ، كل الروايات التي أحملها ليست لي ، فهذه روايات جديدة وحقوق التأ...
3.1K 209 14
مكتملة 111 فصل في رواية "Wealthy Ghost Young Master" ، كان الرجل الرئيسي شي تشي قاسياً. بعد وفاة نينغ منغ ، استمرت في الهجرة إلى الأشخاص القريبين من...