شريكة الشاي الأخضر لا تريد حق...

By RanaAbdelsabor

42.1K 4.5K 232

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 119 + 13 اضافى 绿茶女配真的不想红 جلست سو شينيو أخيرا على عرش الملكة ، ورأت أ... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119
120 (Extra)
121
122
123
124
125
126
127
128
129
130
131
132 (End)

93

149 18 4
By RanaAbdelsabor


على الرغم من أنه كان يعلم أنه حلم ، إلا أن سو شينيو لم يستطع إلا الدخول.

من خلال مرور شياو بانغكيو, أدركت أن النقطة كانت-كانت وفاتها بسبب إمبراطور الكلب للسماح للأمير بالقيام بذلك?

السم......

لقد ماتت لسبب غير مفهوم. كانت قد انتهت فقط من إطعام دواء كلب الإمبراطور منذ لحظة. بعد أن نام ، عادت إلى القصر لأخذ حمام ، ثم ظهرت.

هذا يتماشى مع موتها المفاجئ.

أدرك كلب الإمبراطور أنها سممته, لذلك أراد سحبها قبل وفاته?

هذا شيء يمكن للإمبراطور الكلب القيام به.

هو مشبوه ومزاجي بطبيعته. غالبا ما يضحك ثانية واحدة ويقتل الناس في اليوم التالي. لا أحد يستطيع تخمين عقله.

لا تزال سو شينيو تريد الاستمرار في رؤية كيف سيتطور حلمها ، لكن العالم أمامها انهار فجأة. اعتقدت أنها كانت مستيقظة ، لكن الصورة أمامها كانت ظلام دامس ، وظهر شعاع من الضوء فجأة أمامها. في الظلام ، تابعت بشكل طبيعي دون وعي النور وتحركت إلى الأمام.

لا أعرف كم من الوقت استغرق الأمر ، فجأة أصبح واضحا أمامها. رأت سو شينيو "شخصا" وظهرها لها. لم تستطع رؤية شخصية الشخص الآخر ، وما هي الملابس التي كانت ترتديها ، وكيف تبدو. لم تستطع إلا أن تشعر بشكل غامض أنه كان بالفعل شخصا.

"سمكة صغيرة, هل أنت سعيد? ما زلت على قيد الحياة. "قال" الشخص " بابتسامة ، مما يجعل صوت إمبراطور الكلب.

سو شينيو:"......"

فتحت عينيها فجأة ، وكانت السماء رمادية ومشرقة بالفعل ، وجاء ضوء خافت من خلال الفجوة في الستائر ، مما يعكس الغرفة نصف مشرقة ونصف قاتمة.

جلست سو شينيو وهي تفرك رأسها النائم. هل هذا... حلم كان لديها طوال الليل?

كان شوهو في الحلم مريضا للغاية ، وكذلك الكرة الصغيرة السمينة التي أصبحت الإمبراطور ، وإمبراطور الكلب النائم المختبئ في الغرفة السرية تحت سرير شوهو.

متى وصل شياو بانجكيو وشوهو?

يسمى القليل من الدهون الكرة المعلم شوهو?

ماذا يعني أن تحلم أخيرا بإمبراطور الكلب?

ينذر بأنه قادم?

كانت نتيجة وجود حلم غير جميل طوال الليل هي الاستيقاظ برأس خافت. نظرت إلى ذلك الوقت ، في السادسة والنصف ، كان الوقت لا يزال مبكرا ، لكنها لم تشعر بالنعاس.

غيرت اللحاف وخرجت من السرير. عندما مرت على الأريكة ، توقفت.

كيف وضعت فو تشينغ شو على الأريكة قبل الذهاب إلى الفراش? الآن هو لا يزال في هذا الموقف. تنفسه مستقر ، بشرته صحية وردية ، وحاجبيه هادئة وسلمية.

بين الضوء الكهربائي والنار الحجرية, تومض سو شينيو فكرة-ماذا لو حدث الحلم بالفعل?

أغمي على فو تشينغ شو فجأة دون سابق إنذار أثناء الحديث. بعد أن نامت ، " رأت " شوهو تستيقظ ، ضعيفة للغاية لدرجة أنها بدت وكأنها تدخل التابوت بكلتا قدميها ، لتعلق في نفس واحد فقط.

نظر إليه سو شينيو بهدوء لفترة من الوقت ، ثم فتح الباب ونزل إلى الطابق السفلي. كانت العمة رونغ مشغولة بالفعل في المطبخ. عندما رأتها نازلة, فوجئت: "آنسة, لماذا استيقظت مبكرا جدا?" "

"جائع. "قال سو شينيو.

"حسنا ، سأكون بخير هنا قريبا. "تحركت العمة رونغ بسرعة ، وقدمت أولا وعاءا من عصير الدجاج وعصيدة اللحوم الخالية من الدهون إلى سو شينيو ، وطلبت منها أن تخفف بطنها أولا.

ارتشف سو شينيو العصيدة الساخنة ببطء ، وتحدث مع العمة رونغ من وقت لآخر.

من خلال الفهم ، عرفت العمة رونغ أن سو شينيو يفضل النمط الصيني لتناول الإفطار ، لذلك إذا كانت سو شينيو في المنزل ، فستعد وجبة الإفطار على الطريقة الصينية. تلقيت أخبارا من سو شينيو الليلة الماضية وعرفت أنها ستعود متأخرة، أي أنها ستتناول الإفطار اليوم. أعدت العمة رونغ المكونات لتناول الإفطار اليوم أمس. في الصباح ، يمكنها القيام بذلك مباشرة ، وستكون السرعة سريعة جدا.

كعك حساء صغير ، فطائر على البخار ، قمح محمص ، نودلز أرز... الكمية ليست كبيرة ، لكنها أفضل من الصنف ، والتي يمكن اختيارها من قبل سو شينيو.

"فقط كعك حساء صغير وزلابية على البخار. "قال سو شينيو،" أكثر من ذلك بقليل." "

ردت العمة رونغ.

بعد فترة ، تم إخراج طبق من الزلابية المبخرة على البخار. نظرت العمة رونغ إلى تعبير سو شينيو ووجدت أنها كانت سماوية قليلا تحت عينيها. قالت بقلق: "عدت في وقت متأخر من الليلة الماضية واستيقظت مبكرا مرة أخرى. انتظر لفترة. كامل ، ثم العودة إلى النوم. "

امتص سو شينيو العصيدة العطرة وقال بشكل غامض: "دعونا نتحدث عن ذلك. "

استخدمته العمة رونغ لغمس الطبق ، لكنها لم تشك في أن سو شينيو زاد الكمية-بعد كل شيء ، كان تناول سو شينيو للطعام منخفضا دائما ، واعتقدت في قلبها أنه إذا لم تنته السيدة من تناول الطعام ، فإنها ستعطي الباقي لجاليري لافاييت.

سمعت العمة رونغ ، التي استدارت وأرادت العودة إلى المطبخ ، خطى على الدرج-نوع الخطوات في الطابق السفلي.

رفعت رأسها دون وعي وواجهت نظرة الرجل. لم تستطع العمة رونغ إلا أن تقول" آه " في مفاجأة.

في الطابق الثاني توجد مساحة سو شينيو.

جاء هذا الرجل من الطابق الثاني في الصباح الباكر?

وقال انه قضاء الليل في الطابق العلوي?

جلبت سيدة إعادته الليلة الماضية?

عند سماع تعجب العمة رونغ ، أدارت سو شينيو رأسها ولم تتفاجأ من فو تشينغكسو الذي نزل إلى الطابق السفلي. رفعت كفوفها واستقبلتها بابتسامة: "صباح الخير ، المعلم فو. "

"العمة رونغ ، يرجى تقديم وعاء آخر من العصيدة. "

كانت العمة رونغ رجلا عجوزا في النهاية ، وسرعان ما أصبحت خائفة وعادت إلى المطبخ-لا عجب أن السيدة قالت إنها تريد زيادة الكمية ، اتضح أن هناك شخصا آخر.

بعد أن قدمت فو تشينغ شو العصيدة ، عادت إلى المطبخ ، في انتظار أسطوانة البخار في القدر ، وبالمناسبة ، نظرت إلى غرفة المعيشة. كان الرجل الذي أطلق عليه السيدة اسم "المعلم فو" يجلس أمامها ، ويبدو أن الاثنين لم يتكلما.

أو ، كان بعيدا ، لم تسمعه.

اعتادت العمة رونغ على خدمة كبار السن من عائلة مو ، لكنها تقاعدت لاحقا. عاملتهم عائلة مو بمزايا رعاية جيدة. حتى أن العمة رونغ حصلت على منزل من عائلة مو. عمل كل من أطفالها وأحفادها في عائلة مو ، لذلك لم تكن بحاجة للقلق بشأن ذلك. قلق.

تمت دعوتها من قبل موفير لرعاية سوشينيو. سألها موفر أنه إذا حدث شيء أكثر أهمية لسوشينيو ، فعليها إخطاره.

أحضرت السيدة رجلا لليلة... هل من المهم?

يجب أن يعرف السيد مو.

خرج للعمل مع الشابة وأعاد الشابة. إذا أحضرت الشابة رجلا معه ، فسيعرف بالتأكيد.

فكرت العمة رونغ لفترة من الوقت ، سواء كان السيد يعرف ذلك أم لا ، يجب عليها أيضا إخبارها.

ثم أخرج هاتفه المحمول ، وطعن بمهارة في حساب ويشات المفتوح للموفر ، وكتب ببطء:: استيقظت السيدة مبكرا جدا اليوم ، وكان هناك ضيف في المنزل. اتصلت به السيدة المعلم فو. أنا لا أعرف متى جاء. 】

بعد إرسالها ، وضعت العمة رونغ هاتفها المحمول في يدها واستمعت إلى صوت الباخرة. يجب طهي كعك الحساء الصغير تقريبا.

منزل موفر ليس بعيدا عن شياويانغلو. اختار هذا الموقع خصيصا. على الرغم من أن زخرفة المنزل رائعة ، إلا أنها مهجورة أيضا. لديه في الواقع الكثير من العمل ، ولكن لكي يتمكن من البقاء بجانب سو شينيو ، تم تسليم كل ذلك تقريبا إلى المساعد الخاص ، الذي قاد بنفسه عن بعد.

قليلا جدا من معنى الملكة الأم شنقا الستار.

قبل أن يتلامس مع سو شينيو ، أبقاه مرضه مستيقظا طوال الليل ، وأكد له الطبيب أيضا أنه ربما سيموت دون وعي أثناء نومه.

كان موفر غير مبال على وجهه ، لكن لم يستطع أحد مواجهة الموت بهدوء ، ولم يكن استثناء. لقد بذل قصارى جهده حتى لا يخاف ، ولكن كما يعلم الجميع ، لا يزال يشعر بالذعر في أعماق قلبه. كان هذا اللاوعي هو الذي جعله يخاف من النوم وتسبب في الأرق.

حتى كان هناك نظام إضافي بمناسبة الحياة والموت ، بتوجيه من النظام ، تم العثور على سو شينيو ، وبقيت بجانبها ، وتصرفت وفقا للأوامر الصادرة عن النظام. استقر شريان حياته تدريجيا ، وبعد إزالة الشفرة الحادة التي يمكن أن تسبب وفاته في أي وقت من أعلى رأسه ، اختفى الذعر المجهول في أعماق قلبه تدريجيا ، وشفى الأرق بشكل طبيعي.

بعد استقرار شريان الحياة ، كان غير راغب في إطاعة الأوامر الصادرة عن النظام في جميع الأوقات. بالنسبة له ، على الرغم من أن النظام أنقذه ، إلا أنه ربطه أيضا ، مما منحه الوهم بأن حياته لم تكن بين يديه ، ولا في جسد سو شينيو ، ولكن في النظام.

نظرا لأن موفر شعر بعدم الارتياح الذي يسببه النظام ، فقد حاول التواصل مع النظام ، لكن النظام لم يستجب له ، كما لو كان قد اختفى ، لكنه شعر بوضوح أن النظام لا يزال موجودا.

من الصعب وصف هذا الشعور.

إذا قارنته ببرنامج كمبيوتر، فإن النظام يشبه الفيروس المخفي. كان يقفز من وقت لآخر لتذكيرك بقتل الفيروسات ، ولكن فجأة لا يقفز ، لكنك تعلم أن هذا" الفيروس " لا يزال في البرنامج.

غير قادر على الاتصال بالنظام ، توقف موفر عن القيام بعمل عديم الفائدة. قبل الذهاب إلى الفراش ، سرعان ما تصفح محتوى البث المباشر الذي رآه في ذهنه. حتى أنه كان فاقدا للوعي ، وركزت عيناه أكثر على فو تشينغ شو.

بعد أن أصبح مساعد سو شينيو ، في المرة الأولى التي علم فيها أنها كانت تربطها علاقة جيدة مع فو تشينغشو ، شعر موفر بلمسة من العداء في قلبه لم يفهمها حتى.

هناك العديد من الرجال حول سو شينيو ، وكثير منهم ممتازون ولديهم علاقة جيدة معها.

لكن عداءه كان يستهدف فو تشينغ شو فقط.

اقتراح النظام هو السماح له بالزواج من سو شينيو وعدم السماح لسو شينيو بالوقوع في حب رجال آخرين ، لأنه بمجرد أن يقع سو شينيو في حب رجال آخرين ، فإن الأخير سيمانع بالتأكيد في وجود مثل هذا المساعد مثله.

في ذلك الوقت ، لن يكون قادرا على البقاء إلى جانب سو شينيو بشكل عادل.

بعد التعايش خلال هذه الفترة الزمنية ، لم يكن لديه شعور سيء تجاه سو شينيو. على العكس من ذلك ، لقد أحب ذلك قليلا ، لكن هذا لم يكن كافيا بالنسبة له للزواج من سو شينيو. في الوقت نفسه ، كان يعلم جيدا أن سو شينيو لم يعجبه.

بالنسبة له ، هذا النوع من العلاقة جيد جدا الآن ، وبينه وبين سو شينيو ، يعتبر علاقة أصدقاء. أصبح مساعدا لها وتبعها لعلاج مرضه ، لذلك قدم لها الطعام والملبس والسكن في العمل كمكافأة.

يمكن اعتباره شكلا آخر من أشكال "الحصول على ما تحتاجه". لم يرغب موفر في تدهور هذه العلاقة ، لذلك تجاهل أمر النظام بمواصلة مطالبته بملاحقة سو شينيو.

آخر مرة حذره النظام أنه إذا لم يتبع أوامره ، سيتم خصم صحته. إذا كان شخص آخر ، وقال انه قد خطر.

لكنه أكثر تينغشيان.

يمكنه إطاعة بعض الأوامر من النظام من أجل حياته وتنفيذها حسب تقديره. هذا هو ما هو على استعداد للقيام به. ولكن إذا أجبر على القيام بذلك بالقوة ، فإنه يفضل الموت وكسر الشبكة.

هذه هي شخصيته الأصلية ، حتى يتمكن من إنشاء إمبراطوريته التجارية الخاصة في سن مبكرة.

لم يكن يعرف لماذا اختاره النظام ، ولم يكن يعرف ما إذا كان لا يزال هناك أشخاص في هذا العالم لديهم "نظام" مثله. بعد التفكير في الأمر لفترة من الوقت ، اختاره النظام وأخبره كيف يعيش ، مشيرا إلى أنه لا يريد أن يموت مضيفه ، وإلا فلماذا يكلف نفسه عناء مساعدته.

نظرا لأنه لا يريد أن يموت مضيفه ، فإن خصم قيمته الصحية والسماح له بالموت عن طريق الخطأ ليس بالتأكيد أمرا جيدا للنظام.

بل إنه من الممكن أن يكون قد مات وأن النظام لن "يعيش".

هذا تخمين موفر.

يبدو أن تخمينه صحيح ، لأنه حتى لو لم يتبع كل أمر من النظام، فإن النظام لم يخصم صحته.

وبعبارة أخرى ، من المرجح أن يكون لديه هو والنظام علاقة "تكافلية".

لذلك ، طالما أن الأوامر الصادرة عن النظام ليست مفرطة جدا ، فسيقوم المتحركون بتنفيذها.

في المرة الأخيرة التي تواعد فيها سو شينيو وفو تشينغكسو ، أعطى النظام تعليمات متحركة لفضح خط سير الرحلة، لذلك نقل موفير الأخبار إلى المصورين. خسر المصورون الاثنين بعد ذلك ، لكن في الصندوق ، التقطوا صورا لسو شينيو وفو تشينغشو يأكلان معا.

لم يكن فو تشينغ شو قريبا جدا من أي فنانة على انفراد. حتى إذا لم يكن من الممكن رؤيتها في الصور ، فلا علاقة لها بها ، ولكن إذا تم نشر الصور على الإنترنت ، فيمكنها جذب الانتباه وجذب الحرارة.

ومع ذلك ، كان الإنترنت هادئا في ذلك اليوم ، حتى لو تم مطاردة فو تشينغ شو وحظره من قبل المعجبين في المركز التجاري ، ظهرت "امرأة ملثمة" لإنقاذه وهرعت إلى حمام الرجال... كما لم يكن على الأخبار.

السبب بسيط للغاية ، دع الناس يحلون الأمر.

خلاف ذلك ، إذا كان هناك نقطتان من الأخبار ، يمكن للأحمق أن يعرف أن "المرأة المقنعة" التي هرعت لإنقاذ جمال البطل كانت سو شينيو.

في بعض الأحيان ، تتسبب بعض سلوكيات سو شينيو في أن يكون لدى مو يي شعور معين بالألفة ، لكن إحساسه بالألفة غريب جدا ، والمشاعر المتناقضة تماما هي ما إذا كان هذا هو شعوره أو الشعور الذي جلبه إليه النظام.

لم يستطع موفر أن يقول بوضوح.

......

استيقظ موفر "صاخبا" بسبب اهتزاز الهاتف المحمول. على الرغم من أنه لم يعد يعاني من الأرق ، إلا أنه يعاني من نوم ضحل للغاية. صوت صغير يمكن أن يوقظه من نومه العميق. جلس من السرير ، وكانت لا تزال هناك صور للأحلام المتبقية في ذهنه. في البداية ، كان لا يزال لديه بعض الانطباعات ، ولكن عندما التقط الهاتف ، اختفت صور تلك الأحلام المتبقية بشكل نظيف ، ولم يتذكر الأحلام التي كان يحلم بها.

الشيء الوحيد الذي يمكنني تذكره هو على الأرجح حلم جيد?

لأنه كان في مزاج سعيد للغاية ، لم يكن هناك استياء من الاستيقاظ على الإطلاق.

لكن لطفه توقف في اللحظة التي نقر فيها على الرسالة.

―- [سيدة نهضت في وقت مبكر جدا اليوم. كان هناك ضيف في المنزل. اتصلت به السيدة المعلم فو. أنا لا أعرف متى جاء. 】

من آخر إلى جانب فو تشينغ شو يمكن أن يسمى المعلم فو من قبل سو شينيو?

النظام الذي كان لا يستجيب خرج: [عجل على ونرى ما يجري. 】

أدرك موفر بسرعة أن مزاجه يتأثر بالنظام-كان النظام غير سعيد ، لذلك كان أيضا غير سعيد.

No لا حاجة. ] موفر ، الذي كان على علم بذلك ، عبس لا شعوريا. لا أحد يود أن تتأثر عواطفهم بالآخرين. من الواضح أنه لم يكن عواطفهم الخاصة.

لا يزال النظام يقول هذه الجملة مرارا وتكرارا: [عندما يحددون العلاقة حقا ، لا يمكنهم تحمل وجودك ، ولا يمكنك متابعة سو شينيو بعد الآن. 】

موفر: [وفقا لما قلته ، إذا كان سو شينيو وفو تشينغكسو معا حقا ، وكان فو تشينغكسو يهتم أكثر بوجودي ، فعندئذ يمكنني الحفاظ على مسافة ولا أضطر إلى متابعة سو شينيو طوال الوقت. طالما أعدك أن ' فرك ' لها كل يوم, يكفي لتحقيق الاستقرار في شريان الحياة بلدي, أليس كذلك? 】

النظام: [هذا لا يكفي. 】

النظام :[ هل تشعر به ، لقد اختفت بالأمس حتى الوقت الحاضر ، ليس لأنني تجاهلته ، ولكن لأنني لم أستطع..

النظام: [لأقول لك الحقيقة ، كنظام تجديد حياتك ، إنه في أحسن الأحوال مجرد سحابة من طاقة العدم. إذا كنت تستطيع اتباع تعليماتي بنشاط ، فسوف أحصل من سو شينيو على الطاقة التي يمكن أن تثبت شريان حياتك ، وهو أمر جيد بالنسبة لك وغير ضار لها. إذا لم تستمع ، ستنخفض طاقتي تدريجيا ولن أتمكن من الحصول على الطاقة من سو شينيو. بمجرد اختفاء طاقتي ، لن تحصل على الطاقة التي يمتلكها سو شينيو لشريان حياتك المستقر ، وسوف تموت. 】

النظام: [لقد خمنت بالفعل أننا في علاقة تكافلية. أنا لم أذكر ذلك من قبل. لا أريدك أن تفكري بالأمر... إذا كنت تريد أن تعيش ، انتقل إلى سو شينيو الآن. إذا كان سو شينيو وفو تشينغ شو معا ، فابحث عن طريقة لتدمير علاقتهما. 】

النظام: [إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك ، فلننتظر حتى نموت معا. 】

......

"لقد أغمي عليك فجأة أثناء التحدث ، لذلك وضعتك على الأريكة. "

وضع سو شينيو زلابية على البخار ، وبعد التأكد من أنها ليست ساخنة ، غمسها برفق في طبق الخل ، وضعها في فمه ، وثني عينيه باقتناع.

"......حسنا. "بدا تعبير فو تشينغ شو في حالة ذهول قليلا. بعد أن استيقظ ، لم ير سو شينيو ، لذلك سار غريزيا على الباب.

نظر إليه سو شينيو وقال, " بعد أن أغمي عليك, هل عدت إلى مملكة نهاية العالم?" "

سرعان ما انحسرت النظرة المذهلة في عيون فو تشينغ شو ، وعادت إلى الوضوح ، ثم أومأت برأسها ببطء.

شعر سو شينيو أنه في قلبه الآن ، ربما كان يحكم على ما إذا كان يحلم-سواء كان فو تشينغ شو يحلم بشوهو أو كان شوهو يحلم بفو تشينغ شو.

"دعونا نتناول الإفطار أولا. أنت لم تأكل كثيرا الليلة الماضية. يجب أن تكون جائعا. "

في مأدبة قتل الشباب الليلة الماضية ، لم يشرب فو تشينغ شو سوى القليل من الشراب طوال العملية برمتها ، ونادرا ما نقل عيدان تناول الطعام.

بعد ذلك ، يجب أن يأتي إليها ويطرق الباب في منتصف الليل.

رفع فو تشينغ شو وعاء العصيدة في صمت. بعد ذلك ، تناول الاثنان وجبة إفطار صامتة. شاهدته العمة رونغ عدة مرات متتالية ووجدت أنهم لم يتحدثوا حقا.

بعد الإفطار ، مد سو شينيو خصرا كسولا كبيرا ، ونهض وسار في الطابق العلوي ، وتبعه فو تشينغ شو في صمت.

"المعلم فو ، دعنا نستمر في الحديث. "قاد سو شينيو الشخص إلى غرفة النوم مرة أخرى ورأى البطانية المطوية بدقة على الأريكة. لسبب ما ، شعرت فجأة أن البطانية لم تكن ترضي العين ، لذلك مزقت البطانية بسهولة وألقتها على الأرض. اجلس على الأريكة الأخرى.

انحنى فو تشينغ شو والتقط البطانية, طيها بينما تقول, " ماذا تريد التحدث عنه? "

الانتعاش سريع جدا.

يبدو أنه قد اكتشف بالفعل مجموعة من الإجابات التي يمكنه قبولها.

"دعونا نتحدث عن ما هو وضعك الحالي. "قام سو شينيو بلف ساقيه ووضع ذقنه على الوسادة الناعمة. نظرا لأنه لا يزال بإمكانه العودة إلى مملكة نهاية العالم ، فسيكون الأمر مختلفا عن وضعها.

وضع فو تشينغ شو البطانية المطوية وجلس.

في لحظة ، رأى سو شينيو ظل شوهو.

"أنا على الأرجح ما تتحدث عنه الدراما السينمائية والتلفزيونية الآن... دعنا نذهب من خلال ذلك. "أوضح فو تشينغ شو على محمل الجد ، في محاولة لجعل سو شينيو يفهم ،" عانى شوهو من تيانكيغو من بعض الإصابات وكان في غيبوبة لفترة من الزمن. عبر إلى فو تشينغ شو. لم يكن تناسخا للجثة ، ولكن..."

"أنا فو تشينغشو ورونغ يو. "

أومأ سو شينيو برأسه ، مشيرا إلى أنه فهم.

هذا هو نفس لها.

والفرق الوحيد هو أن شوهو تيانكيغو لا يزال على قيد الحياة ، مما يعني أن شوهو لديه الآن جثتان ، أحدهما هو فو تشينغشو الحديث ، والآخر هو شوهو تيانكيغو.

"أليس ذلك أنك لن تكون هنا في حين, وسوف يعود إلى مملكة نهاية العالم في حين?"قال سو شينيو ،" إذا استيقظت هنا ، فسوف تغمى عليك في بلد نهاية العالم. إذا استيقظت في بلد نهاية العالم ، فسوف تغمى عليك هنا... في هذه الحالة ، انها مزعجة للغاية." "

"هم. "من الواضح أن فو تشينغ شو يعرف هذا أيضا.

"ولكن إذا تم تحديد الوقت في الليل ، فسيكون ذلك مناسبا. "فكر سو شينيو لفترة من الوقت وقال:" يمكنك الاستمرار في البقاء هنا اليوم. لن أخرج على أي حال. دعونا التجربة." "

فو تشينغشو: "حسنا. "

ما الذي فكر فيه سو شينيو مرة أخرى: "لم تصدر إعلانا اليوم, هل فعلت? "

فوجئ فو تشينغ شو للحظة ، وفكر لمدة ثانيتين تقريبا قبل أن يدرك معنى "الإعلان" ، هز رأسه.

ضحك سو شينيو ، " لكنني سأنضم إلى الطاقم في 17 لتصوير فيلم. اليوم هو 14. بعد ثلاثة أيام من اليوم وغدا ، إذا كنت لا تكرهه إذا كنت بخير ، يمكنك أن تكون هنا." "

كانت أصابع فو تشينغ شو في حضنه ملتوية قليلا ، وكانت عيناه في حالة ذهول ، ولم يرد.

قال له سببه أن كل هذا كان صحيحا ، وليس حلما.

لكن عقله الباطن ظل يقول في أذنيه ، ماذا لو كان مزيفا ، ماذا if...it كان حقا مرآة.

إذا كان حقا زهرة المرآة والقمر... يأمل ألا يستيقظ هذا الحلم أبدا.

"المعلم فو, كيف تحصل هنا الليلة الماضية? "أيقظه صوت سو شينيو ، وأجاب دون وعي،" اتبع سيارتك..."

سو شينيو: "سيارتك لا تستطيع الدخول, حق? "

"أوقفت سيارتي على جانب الطريق..."بعد وقفة ، استخدم فو تشينغ شو إجراء لجعل سو شينيو يفهم.

أخرج تفاحة من سلة الفاكهة على طاولة القهوة ، وفي اللحظة التي جلس فيها ، تم تقسيم التفاحة بدقة إلى نصفين.

عيون سو شينيو عازمة.

من المؤكد أنه خمن بشكل صحيح ، أحضر شو هو فنون الدفاع عن النفس هنا.

ألم تجلب معها أيضا اللياقة البدنية لمملكة نهاية العالم?

شوهو لديه فنون الدفاع عن النفس جيدة.

على الرغم من أن قلة من الناس يعرفون ذلك.

"آنسة ، السيد مو هنا. "طرقت العمة رونغ الباب بهدوء وقالت.

"دعه يأتي. "

التقط سو شينيو بسهولة التفاحة التي قطعها نيجين إلى النصف ، والنصف بنفسه ، وسلم النصف إلى فو تشينغشو ، الذي أخذها.

"موفير ، مساعدتي ، لقد رأيت ذلك. "أخذت لدغة كبيرة.

خفض فو تشينغ شو عينيه قليلا ونظر إلى نصف التفاحة في يده. ثم ، تحت نظر سو شينيو ، سلمها ببطء إلى فمه وأخذ قضمة.

ما جاء مو إرجين لرؤية كانت صورة اثنين يجلس على طاولة القهوة وتناول التفاح معا.

"فقط ويشات إذا كان لديك شيء تفعله ، لذلك لا تحتاج إلى المجيء إلى هنا عن قصد.". "قال سو شينيو.

قال موفر: "أنت على وشك دخول المجموعة. قنغ تيان ليست قلقة بشأن التقدم المحرز الخاص بك على السيناريو. دعني آتي وأشرف. "

كان سو شينيو جالسا على أريكة واحدة. إذا أراد موفر الجلوس ، يمكنه الجلوس فقط على الأريكة حيث كان فو تشينغكسو جالسا. جلس على مسافة ليست بعيدة أو قريبة.

"جاء السيد فو لزيارة في وقت مبكر جدا, هل هناك أي شيء مهم للعثور على شينيو?" "

"لا بأس. "نظر إليه فو تشينغشو وأجاب بأدب.

في مواجهة نظرته ، تقلص تلاميذ موفر.

Continue Reading

You'll Also Like

22K 2K 54
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 54 سافر إلى مزرعة ، وتزوج من رجل بسيط وصادق في العصور القديمة ، وأعطِها أيضًا كعكة صغيرة كهدية ، فلنرها تس...
18.8K 1.2K 56
العنوان يرتدي رئيس المستوى الكامل إلى الابنة الحقيقية المؤلف Yijiang Tingyue Su Yu هي رئيسة سفر سريعة ، ويكافئها النظام لاختيار عالم تتقاعد فيه. بشكل...
36.5K 2.7K 60
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 60 تم العثور على تانغ تشيان من Shangougou مرة أخرى ، ولم يكن هناك حب ، فقط كانت عائلة تانغ تشعر بالاشمئز...
177K 4.6K 17
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...