𝐏𝐇𝐎𝐓𝐎𝐆𝐑𝐀𝐏𝐇 ➳ 𝐖.𝐉𝐇

By readbyrawan

2.1K 375 224

❞لن تكون وحدك أبدًا ، فقط انتظرني لأعود إلى المنزل.❝ - وين چونهوي. بُدِأَتْ: ١٠ يونيو ٢٠٢٢ انتَهَت: ١٤ يوليو... More

الفَصلُ الأَول.
الفَصلُ الثَاني.
الفَصلُ الثالث.
الفَصلُ الرابِع.
الفَصلُ الخامِس.
الفَصلُ السادِس.
الفَصلُ السابِع.
الفَصلُ الثَامِن.
الفَصلُ التاسِع.
النِهاية.
ماذا لو؟ #١

الفَصلّ العَاشِر.

151 33 35
By readbyrawan

الثاني والعشرون من يناير عام ألفٍ وتسعمائة سبعة وخمسين ميلاديًا.

أنا آسفة چون ، أنا آسفة من كُل قَلبِي ، لم أُرد أن أجرحك هكذا ، ولكن الأمر ليس بيدي ، أنا آسفة لتركُك أنت وطفلنا الحبيب مُبكرًا ، ولَكِن الأمر انتهى ، لقد اختارني هذا المرض اللعين دونًا عن أي شخصٍ آخر ، ولَكِني بخير لأنه أصابنيّ ولم يُصيبُك أنت أو طفلنا.

چاي الصغير.

أنا أعلم أنه بقرائتك تلك ستكون وصلت لنهاية مُذكراتي ، وهذا يعني أنني سأكون قد فارقتُ الحياة بالفعل ، أنا آسفة للألم الذي أُسببهُ لك قَمريّ الثمين ، فإن قلبي الغير خافِقٍ يتمزق لحُزنِك ، أودُ أن أُخفف عنك ، لا أعرِف إن كان هذا سيُساعدُك ولَكِنني سأُراقِبُك من فوق أنت وابننا ، سأكون موجودة دائمًا بالرغم من عدم وجودي حسيًا ، ولكني أعلم أنني سأظلُ حَيَّة في قلُبِكُم.

عِدنيّ چون ، عِدنيّ أننك ستتذكرني دائمًا ، عِدنيّ ألا ينساني چاي أبدًا ، عِدني ألا ينسى أُمَّهُ التي عند ولادته أقسمَّت أنها ستفعل كُل ما بوسعها حتى يظل سعيدًا إلى الأبد ، أشعُر وكأنني نَقضتُ العهد هذا ، لذا تأكد من فعله أنت بدلًا مني ، حسنًا؟

أخبره كم كُنت أُحبه ، أخبره كيف كُنت أُصَوِر كُل لَحظَة في حياته لكي أستطيع أن أُريها له عندما يكبر ، أخبره كيف حَزِنتّ عندما أخذ أول تطعيم له ، أخبره كيف بكيتُ بسعادة عندما نطق بـ 'ماما' للمرة الأولى ، أخبره كيف احتضنته عندما أخذ أول خطوة تجاهي ، أخبره كيف ظلَلتُ إلى جواره عندما مَرِض ، أخبره كيف بكيتُ في السيارة عندما أوصلناه إلى المدرسة أول مرة. أخبره كيف آلمني أن أترُكه وأرحل ، أخبره أنني آسفة ، أخبره أنني سأحميه وسأكون موجودة وقتما شاء إذا أراد أن يتحدث إليّ ، أخبره كم أنا فخورة أنني ولدَّتهُ وسأظلُ فَخورَة به إلى الأبد ، أخبره أنني أُحبه.

أما أنت يا قَمريّ المُكتَمِل ، فعِش حياتك كيفما شئت ، عِش حياتك وعِش حياتي بدلًا ليّ. حَقِق لي بعضٌ من ما كُنت أُريد فعله ولكِن لم يتسنى لي الوقت. كُن سعيدًا چون ، عِش مثلما تُريد ، خُذ چاي وسافرا سويًا ، اذهبوا إلى باريس ، لطالما وددتُ أن أُسافر معكُما هُناك ، جِد حُبًا جديدًا إذا كان هذا سيُصلِح قَلبك ، فأنا مَدينَةٌ لَك بهذا ، أعلم أنك تستعجب هذا ولكِن هذا حقًا ما أريدُه لك. وعندما تشعُر أن العالم ضاق بك ، أهرب ليّ ، سأكون موجودة مثلما كُنت دائمًا إلى جانِبك. ياللهول چون ، لا تعرِف كم يؤلمُني كتابة هذه الكلماتُ إليك ، أنا آسفة للغاية. أود أن أشكُرك ، شُكرًا لك على كُل شيء فعلته لأجلي ، أنت حُب حياتي ، چون ، لم أُحب أحدًا قَدر ما أحببتُك ، لم أستطع الوفاء بوعد زواجنا ، أن أظل بجانبِك إلى الأبد ، وددتُ أن أردُ لك جُزئًا مما فعلته لأجلي. أردتُ أن أُريك كم أُحبُك وكم تَعني ليّ ، وددتُ أن أعوضُك بكُل شيء أستطيع إعطائه إليك ، أنا آسفة لأنني تركتُك هكذا فجأءًة ومُبكرًا.

اعتنِ بنفسك وبطفلنا چون. أُحبكُما كثيرًا.

مِلكُك للأبد ، چي داييو.

Continue Reading

You'll Also Like

28K 1.1K 21
كل من يرى القصر يتمنى العيش فيه وكل من عاش فيه يتمنى لو انهُ لم يولد
10.8K 1.3K 15
قصَةٌ قصيرةَ تأخُذكم لِعالمٍ آخر وهو عالمُ الأحِبة حيثُ تجتَمِع سيو هايون التي تظُن انها تعيسةِ حَظٍ بسببِ حياتَها المُملة ، بـ جونغ يونهو عارِضُ جَذ...
11K 718 14
«كانت الطفولة براءة مفقودة .. والسعادة تبخرت مع دموع الحزن .. في يومٍ مظلم، انقطعت أواصر الأمان بقسوة .. حيث اختفت الضحكات وتبددت الأحلام .. لم تكن ه...
76K 8.4K 21
هذه الرسائل التي كتبتها و مسحتها مرارًا بسبب خوفك ، قد تجدها هُنا . - غير روائي .