أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

94

260 34 0
By RanaAbdelsabor


يحمر شين تشوتشو وينظر إلى تعبير هان شينغيان ، ثم ينحني رأسه بصمت.

هل انت متزوج؟ هذا الموضوع يبدو مبكرا بعض الشيء... ومع ذلك ، فكرت في الوقت على النظام ، يبدو أنه من العام المقبل. لم تفكر في هذا من قبل ، لكن الآن أعتقد أنه من المبكر جدا أن أشعر أنني سأتزوج.

وقف الاثنان على هذا النحو ولم يتكلما بصمت.

لم يستطع هان شينغيان تحمل أن يكون محرجا. تحدث أولا: "تشو تشو ، أنا مفاجئ. الحق ، انتقل إلى وعاء ساخن في الليل ، وسوف تسمح تعيين وزير وانغ الموقف."

لم يرغب شين تشوتشو في مواصلة هذا الموضوع ، وأومأ برأسه بسرعة قائلا: "حسنا ، جيد."

**********

والدة هان سعيدة جدا اليوم. من ناحية ، يمكن حل مشكلة ابن أخيها على الفور. بالطبع ، الجانب الأكثر أهمية هو رؤية زوجة ابنها المستقبلية.

رأى هان أبي نظرة فرح من والدة هان وسأل: "ماذا حدث لتنغ تنغ?"

ابتسمت والدة هان وقالت: "حسنا ، قال ابني إنه تم تسليم هذه المسألة إليه ، وسيكون قادرا على حلها قريبا."بعد ذلك ، التقطت أم هان أغنية أخرى.

كان هان أبي وأم هان زوجات وزوجات منذ عقود. عندما رأوا زوجاتهم سعيدة جدا, سألوا: "هل هناك أي أشياء سعيدة أخرى اليوم?"

عندما سمعت والدة هان هذا, جاءت على الفور إلى طبيعة المحادثة وقالت, " خمن من رأيت اليوم?"

سأل هان أبي بسؤال: "من?"

"رأيت زوجة ابننا المستقبلية!"قالت الأم هان بحماس.

"أوه? ابنة في القانون, شين تشوتشو?"هان أبي يعرف من قالت زوجته.

أومأت والدة هان برأسها وقالت: "أليس كذلك ، لقد رأيته عندما ذهبت إلى الشركة اليوم."

قال هان أبي أثناء شرب الشاي: "أنت لست خائفا من أن هذه الفتاة هي نفسها التي يعرفها تنغ تنغ?"

نظرت والدة هان إلى والد هان بنظرة سيئة وقالت: "أرى أنك متحيز ضد النجوم الإناث! أين سوء الأسرة ، الفتاة التي يعرفها تنغ تنغ لا يمكن مقارنتها مع تشو تشو."

كان لدى هان أبي رأي صغير في شين تشوتشو. قال: "أين هذا منحاز? أنت تنظر إلى الأخبار على الإنترنت. كنت تفكر في ذلك. نحن نعرف عادة. الى جانب ذلك ، كنت تفكر في شيء على الانترنت منذ بعض الوقت. ......"

نتيجة لذلك ، لم ينته والد هان ، وقاطعته والدة هان. "قلت أنك الرجل العجوز. عما تتحدث؟ ألم يتم تقديم التوضيحات منذ بعض الوقت? الأخبار وهمية. تشو تشو التي تم تأطيرها ، أنت لا تعرف متى لا تعرف ، عليك التحقيق. أنت تعرف النتيجة بوضوح، ما زلت تقول ذلك."

استمع هان أبي إلى هذا وأعطى سعالا ناعما. قال: "أعلم أنه مزيف ، لكن الدائرة فوضوية. المستوى الثقافي للنجوم الإناث ليس مرتفعا بشكل عام ، وهناك الكثير من الناس الذين يعبدون الذهب. كيفية تعليم الأطفال في المستقبل ، لا يزال لا يسمح للحفيد أن يتم كسرها من قبلهم."

عندما سمعت والدة هان هذا وفكرت في المعلومات التي تعلمتها اليوم ، ردت على الفور: "يمكنك قول هذا خطأ. نحن لسنا مثل نجم صغير في دائرة الترفيه العادية. دعونا لا نقول منزلها. اشتريتها بنفسي. تخمين المدرسة التي تخرجت من?"

يد هان أبي في الشاي, التفت للنظر إلى زوجته وسأل: "أي مدرسة?"

"الجامعة الإمبراطورية."

عندما استمع هان أبي إلى الاسم, وضع فنجان الشاي تدريجيا في يده على الطاولة وسأل, " هل أنت متأكد?"

قالت والدة هان: "إذا اتصلت بالإنترنت أو وجدت شخصا مثل هذا ، فلن تعرف."

أومأ هان أبي برأسه وسقط في التفكير. وقال: "إذا تخرجت حقا من الجامعة الإمبراطورية ، يبدو أن المستوى الثقافي لا يزال مرتفعا جدا. يكفي تثقيف الحفيد."شعر فجأة أنه يجب عليه التحقيق بشكل جيد. أنا ابنة في القانون هنا.

موقف والدة هان تجاه موقف والد هان مربك للغاية. "أراك ، إنه متحيز ضد الناس. عندما تقول أن الناس جيدون في الجامعة ، فإنك تغير موقفك. أنت لم تر رجل عجوز مثلك."

هان أبي:"... أين أنا قديم?"

الأم هان: "ابنك سوف يتزوج امرأة. هل ما زلت عجوز? أنت كل ستين."

هان أبي: "إذا كنت الرجل العجوز ، فأنت لست سيدة عجوز."

الأم الكورية:"..."

بعد بضعة أيام ، كان هان داد ، الذي حصل على جميع المعلومات حول شين تشوتشو ، راضيا عن شين تشوتشو.

وبالمثل ، هناك شخص آخر راض جدا عن المعلومات التي تم التحقيق فيها في يده.

نظر هان شينغيان إلى المعلومات التي سلمها الوزير وانغ وتنفس الصعداء ببطء.

المعلومات التي تم جمعها من قبل وزير وانغ شهدت بالفعل. نظر بعناية إلى وجه رئيسه. رؤية وجه الرئيس ليس فقط غاضبا جدا ، ولكن أيضا قلبه.

"هل هذه المعلومات دقيقة?"طلب هان شينغيان مع اختبار المختبر.

أومأ الوزير وانغ برأسه وقال: "هذا صحيح."

أومأ هان شينغيان برأسه وقال ، " حسنا ، لقد تركت تشانغ تنغ يأتي."

قال الوزير وانغ على الفور: "حسنا."

عندما جاء تشانغ تنغ ، كان يرتدي ملابس أنيقة ، وكان الشخص كله على شكل لوح ، باستثناء وجهه الذي بدا منحط للغاية. يبدو أن مزاج الناس لا يمكن إخفاؤه بالملابس الخارجية.

"ماذا ستفعل عند اللباس حتى بدقة?"

تنهد تشانغ تنغ وقال: "ماذا يمكنك أن تفعل ، الزواج والزواج. الحق ، ابن عم ، قلت أنك تريد مساعدتي ، اليوم هو الاثنين ، وأود أن أنصح والدتي."

"فقط حريصة جدا على الزواج?"سأل هان شينغيان.

تشانغ تنغداو: "ماذا يمكنني أن أفعل إذا لم أكن متزوجة? لا يستطيع الطفل الانتظار. بما أنني ارتكبت خطأ بالفعل، لا يمكنني الاستمرار في الخطأ. يجب أن أكون مسؤولا عن الطفل."

قال هان شينغيان: "هل الأطفال في البطن لبضعة أشهر?"قال هان شينغيان ، نظر إلى ورقة الاختبار على الطاولة.

لم يتوقع تشانغ تنغ أن يشعر ابن عمه بالقلق بشأن مثل هذه المشكلة. قال: "لقد طرحت هذا السؤال منذ فترة. يبدو أن لديك اثنين من الأفكار متسقة تماما. لقد كان أكثر من شهرين ، أقل من ثلاثة أشهر."

ومع ذلك ، نظر هان شينغيان إلى التاريخ في قائمة الاختبار ثم قام بحسابه. في هذه الحالة ، يجب أن يكون عمر الطفل أربعة أشهر.

"هل أنت متأكد من أن الطفل أكثر من شهرين?"سأل هان شينغيان.

لم يفهم تشانغ تنغ سبب تورط ابن عمه في هذه القضية. كان متأكدا جدا: "حسنا ، في تلك الليلة ، عيد ميلاد يين شين مينغ ، ذهب الجميع لتناول العشاء معا. شربت كثيرا ، لذلك..."

سعيد ، كان وجه تشانغ تنغ أحمر مرة أخرى ، ولكن أيضا مختلطة مع ندم عميق.

"هل كان لديك أي وقت مضى علاقة قبل? على سبيل المثال ، قبل أربعة أشهر."استمر هان شينغيان في السؤال.

عبس تشانغ تنغ. "ابن عم ، على الرغم من أنني لا أفهم لماذا كنت تسأل هذا السؤال. لكنني متأكد من أنه لم يكن لدينا أي علاقة قبل ذلك. أن أقول أنه قبل أربعة أشهر ، يين شين مينغ يبدو أنه لا يزال هناك أصدقائهن. كيف يمكنني أن أكون مثل هذا الشخص?"

عند سماعه هنا ، أومأ هان شينغيان برأسه ، وسقط حجر كبير في قلبه أخيرا على الأرض. سلم ورقة الاختبار إلى يده وقال: "دعونا نرى بنفسك."

نظر تشانغ تنغ إلى قائمة الاختبارات المكثفة ولم يستطع فهمها على الإطلاق. قال: "ابن عم ، أنت تريني ماذا أرى ، كيف تأخذ اختبار شين منغ?"

قال هان شينغيان: "انظر إلى تاريخ التفتيش."

حدق تشانغ تنغ في التاريخ ونظر إليه. فتح عينيه في لحظة ونظر إلى ابن عمه بنظرة لا تصدق. غمغم: "ابن عم ، لقد أخطأت، هذا مستحيل."

كان التاريخ أعلاه قبل أيام قليلة من عيد ميلاد يين شين مينغ ، عندما لم تكن لديهم علاقة. في ذلك الوقت ، كان يين شين مينغ حاملا بالفعل لمدة 9 أسابيع.

رأى هان شينغيان أن تشانغ تنغ كان غبيا بعض الشيء. سلم المعلومات على يده وقال: "انظر ببطء. أنت الحزب ، يجب أن تكون قادرا على فهم ما بداخله."

أخذ تشانغ تنغ المعلومات التي سلمها هان شينغيان. كلما زادت النتيجة ، كلما قال تشانغ تينغ إنه لا يستطيع فهم المشاعر في قلبه. كان يعلم أنه يجب أن يكون غاضبا الآن ، لكنه لم يستطع أن يغضب نفسه. حتى... شعر بالراحة الشديدة وأراد التخلي عن ضحكته.

كان يعلم أنه لا ينبغي أن يكون هكذا ، لكنه لم يستطع كبح جماح نفسه.

رأى هان شينغيان وجه ابن عمه بابتسامة وشعر بالراحة تجاهه. في الآونة الأخيرة ، كان تشانغ تنغ في مزاج ثقيل وحذو حذوه. هذه المرة ، سوف يساء فهمي ويمكن للجميع الاسترخاء.

ومع ذلك ، بدأ تشانغ تنغ في البكاء بابتسامة وابتسامة.

بعد بلوغ تشانغ تنغ سن الرشد ، رآه هان شينغيان يبكي لأول مرة ، وكان البعض قلقا. خصوصا ، والبكاء يبدو بصوت عال. حتى وزير الملك يخاف من ما يجري في الداخل ويريد أن يأتي في ومساعدة.

رأى هان شينغيان النتيجة وخرج على الفور لحراسة الباب.

"ابن عم, أنت تعلم, هل تعرف مقدار الضغط لدي? أنا لا أحبها ، لا أريد الزواج منها ، لا أريد إنجاب أطفال في وقت مبكر جدا. لكنها قالت إن الأطفال في معدتي هم لي ، أنا عصبي."أنا أعاني منذ شهرين... أشعر أنني حثالة ، أنا آسف على يين شين مينغ... ما زلت طفلا ليس ابنا ، أنا آسف لأمي..."

نظر هان شينغيان إلى تشانغ تنغ ، الذي كان جالسا على الأرض يبكي ويصرخ ، ولم يرغب حقا في الاعتراف بأن هذا كان ابن عمه العزيز. لم يعد بإمكانه تحمل ذلك بعد الآن ، وأخذ المنشفة الورقية على الطاولة وسلمها إليه.

مسح تشانغ تنغ دموعه ومسح أنفه. سرعان ما تم إلقاء الكثير من المناشف الورقية على الأرض.

بهذه الطريقة ، جلس تشانغ تنغ على الأرض يبكي ، وجلس هان شينغيان في مقعده ونظر إليه.

بعد مشاهدته لفترة طويلة ، لم يستطع هان شينغيان مساعدته. التفت على الكمبيوتر وبدأ العمل. يعتقد أن الناس مسؤولون دائما عما يفعلونه. وينطبق الشيء نفسه على تشانغ تنغ. هذه المرة ، هو درس له. لا تشرب الكثير في الخارج ، ولا تدع نفسك تقع في مثل هذا الإحراج.

بعد فترة ، وجد هان شينغيان أنه لا يستطيع سماع صوت تشانغ تنغ ، ونظر إليه باسفل. اتضح أن تشانغ تنغ كان في حالة ذهول.

بعد أن شعر بنظرة هان شينغيان ، نظر تشانغ تنغتونغ إلى ابن عمه بعيون حمراء وتمتم: "ابن عم ، هل فعلت ذلك مع تشو تشو?"

عند سماع هذا السؤال ، كان وجه هان شينغيان غير مريح إلى حد ما ، لذلك لم يكن لديه نية لمشاركته مع أي شخص.

"اسأل أن تسأل كثيرا? ما هو حتمي هو التعامل مع شؤونك الخاصة أولا."

لم يسمع تشانغ تنغ مثل هذا. يمسح شفتيه وقال: "ابن عم ، قلت... إذا كنت حقا فعلت, هل تشعر به? وخصوصا عندما كنت في حالة سكر, لن تشعر به?" "



Continue Reading

You'll Also Like

304K 24.7K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
385K 15.3K 30
يَا فاتنِ العيَنينُ إنيَ أحبكَ بقدرَ غراميَ لعيناكَ" الروايه مثليه اي حب بين ولد ولد.. مايعجبك دون كلام.. اي تعليق سلبي بلوك جونغكوك :توب تاي:بوتوم...
41.2K 350 5
اعادة نشر بسبب نقص بعض الفصول السابقة ترجمه Mtl الاسم بالصينى 豪门逆子他亲妈回来了 حلمت لو شي أنها ستموت في غضون عام. بعد وفاتها ، بسبب عدم الانضباط ، ن...
38.4K 4K 97
عدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت...