أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

88

252 31 0
By RanaAbdelsabor


لأنني رأيت نظام يين شين مينغ ، وجبة شين تشوتشو كلها شارد الذهن.

بعد الوجبة ، نظر هان شينغيان إلى شين تشوتشو وسأل: "تشو تشو ، ماذا حدث?"وجد أنه منذ رؤية تشانغ تنغ ويين شين مينغ ، صديقته غير طبيعية بعض الشيء.

فكر شين تشوتشو للحظة وسأل: "قلت أنه إذا كانت المرأة حامل ، فهل ينتمي الطفل إليها وحدها?"

سمع هان شينغيان هذا السؤال ونظر إليه بنظرة غريبة. ولكن بعد التفكير بجدية في الأمر ، قلت: "من الناحية القانونية ، فإن والد الطفل لديه أيضا نصف الحضانة."

بعد سماع إجابة هان ، شعر شين تشوتشو أنه طرح سؤالا غبيا للغاية. الطفل هو بطبيعة الحال نصف الأم ونصف الأب. لا يزال يسأل? ومع ذلك ، لا يزال لديها لغز في قلبها ، لكنها لا تعرف كيف تسألها. باختصار ، الجواب الذي تريده ليس هذا.

"وبالتالي, إذا كان النصف الآخر من الطفل لا ينتمي إلى والده?"المشكلة هي أن نظام زواج الأم لديه أطفال ، لكن نظام زواج الأب ليس كذلك.

على الرغم من أن هان شينغيان شعر أن هذه المشكلة كانت أكثر غباء من تلك التي كانت الآن ، ولكن لأن الشخص الذي سأله كان صديقته ، إلا أنه لم يشعر بالغباء على الإطلاق ، لكنه شعر بأنه لطيف. لذلك ، قال الأطفال الثمانية: "هناك احتمال واحد فقط."

سمع شين تشوتشو أن إجابة هان شينغيان كانت مشرقة وسأل: "ما هو ممكن?"

"الطفل ليس والده ، ووالده البيولوجي لديه شخص آخر."

التعبير شين تشوتشو فاجأ فجأة, والد الطفل لديه شخص آخر? بلى, لماذا لم تفكر فقط في هذه المشكلة? نعم ، إذا لم يكن الطفل تشانغ تنغ ، فلن يكون هناك طفل في نظام تشانغ تنغ.

"أنت تعني, المجاور للملك القديم?"

كان وجه هان شينغيان أسود وأسود ، ولعب جبهته الثقيلة. قال: "لا تنظر إلى الأشياء الفوضوية."

نظرت شين تشوتشو إلى هان شينغيان ، معتقدة أن الباب المجاور ، الملك العجوز ، كان يسمى بالفوضى ، ولم تكن تقول الحقيقة.

"اذهب والراحة لفترة من الوقت?"

"حسنا."

عندما كنت مستلقيا على السرير الصغير مع هان شينغيان ، كان عقل شين تشوتشو لا يزال الشيء الوحيد. إذا لم تكن أفكارها خاطئة ، فلا ينبغي أن يكون الطفل في معدة يين شين مينغ تشانغ تنغ ، بل شخصا آخر.

ومع ذلك ، فهي لا تزال غير واضحة للغاية بشأن العديد من الأماكن في هذا النظام. فمثلا, إذا كان السبب وراء عدم عرض نظام تشانغ تنغ هو أن الشخصين غير متزوجين, هل يتم عرضه عندما يتزوجان?

ومع ذلك ، سرعان ما فكرت في الأمر ، إذا كانت هذه هي الحالة ، يمكنها النظر إلى نظام زواج زوج وانغ جينغ.

أدمغة شين تشوتشو في حالة من الفوضى ، وأشعر أنني سأقترب من الحقيقة ، لكنني أشعر ببعض عدم الفهم.

"هان يان? هان شينغيان?"نظر شين تشوتشو إلى العيون النائمة التي كانت قريبة في متناول اليد ، وصرخ عدة مرات ،" السيد هان?"

لم يفتح هان شينغيان عينيه ، لكنه قبل جبهته وسأل: "لماذا لا تنام ، تنام في وقت متأخر من الليلة الماضية، استيقظ مبكرا هذا الصباح ، ألا تتعب?"

أرادت شين تشوتشو معرفة سر كبير ، لذلك لم تشعر بالتعب على الإطلاق،لكنها نظرت إلى عيني هان شينغيان بنظرة متعبة للغاية ، فجرت:" لست متعبا ، هل أنت متعب الليلة الماضية?"عمل شينغ يان الشاق الليلة الماضية ، أكدت أكثر فأكثر أفكارها الخاصة.

سمع هان شينغيان هذه الجملة ، وسلم وضغط على شين تشوتشو تحت جسده ، وفتح عينيه على الفور. لا يوجد أي أثر للنعاس في الداخل.

"ليس متعبا. يمكنني فعل المزيد."

لم يرغب شين تشوتشو في القيام بذلك على الإطلاق ، لذلك صدم لرؤية هان شينغيان. طريقة الشد: "أوه ، أم ، أنت لست متعبا ، أنا... أنا متعب. أريد النوم."قائلا ، يجب أن أسحب البطانية بجواري.

نظر هان شينغيان إليها بهذه الطريقة ، وابتسم ، وانقلب ، وسحب البطانية إليها. على الرغم من أنه كان متحمسا إلى حد ما في الصباح ، إلا أنه لم يفعل أي شيء. بعد كل شيء ، كان ما يزيد قليلا عن الليلة الماضية.

سرعان ما سمعت صوت التنفس حتى في شين تشو.

نظر هان شينغيان إلى الهالات السوداء تحت عيون شين تشوتشو ، وأعرب البعض عن أسفه لأنه كان متقلبا للغاية. الأسى قبلت عينيها.

بعد ظهر اليوم نفسه ، ذكر السكرتير وانغ الشخص الذي جاء إلى مكتب الرئيس للإبلاغ عن العمل عندما كان عند الباب: "صوت صغير ، لا تكن مرتفعا جدا."

كان شين تشوتشو ينام جيدا ليلا ، وعندما استيقظ ، كانت الساعة الرابعة بعد الظهر بالفعل. غسلتها ولم تستمع إلى أحد في الخارج ، وفتحت الباب بهدوء.

الرجل الذي ينظر إلى العمل الجاد أمامه يبدو أكثر جمالا.

بعد عودتها إلى المنزل بعد العشاء في المنزل ، جالسة على الأريكة تشاهد التلفزيون ، كان لا يزال لديها بعض عدم الرغبة في الإيمان بتشانغ تنغ ، لذلك فتحت رسالة وانغ جينغ الصغيرة ووجدت صورة زوجها له لمدة ثلاث ثوان...

سرعان ما ظهر قلب وردي على رأسه.

في نظام زواجه ، يكون محتوى الطفل هو نفسه تماما مثل محتوى وانغ جينغ.

[مع أو بدون أطفال: طفل واحد (2 أشهر)]

هذا الدليل يؤكد كذلك تخمين شين تشوتشو! وبعبارة أخرى ، فإن الطفل في المعدة يين شين مينغ ربما لا تشانغ تنغ!

ومع ذلك ، حتى لو كانت تعلم أن الطفل في معدة يين شين مينغ لم يكن تشانغ تنغ ، لم يكن لديها دليل يؤكد ذلك. علاوة على ذلك ، يعرف تشانغ تنغ أن الطفل في معدة يين شين مينغ ليس له ، وهذا غير معروف.

هل صحيح أن مائة يوان على علم فعلا?

في حال تخمينها خاطئ?

يشعر شين تشوتشو أنه لا يزال بحاجة إلى أن يكون طويل الأمد ولا يمكن أن يكون متسرعا للغاية. لا تزال بحاجة إلى بعض الأدلة لإثبات ذلك.

فقط في اليوم التالي ، وقالت انها سوف اطلاق النار على غلاف مجلة ل ن&ث ، وسوف يستغرق بضعة أيام للعودة.

أوصى تساي جي بهذه الفرصة في البداية ، وأخذت هي وتشن شينغ قانغ الغطاء معا.

عند تصوير الغلاف ، فهم شين تشوتشو بعمق الجملة التي قالها وانغ جينغ في البداية: "عندما يلتقط الطفل صورة زفاف بعد ثلاثة أشهر. الكثير من العذاب ، خائف من أن الطفل لا يستطيع تحمله."

حقا لا تستطيع تحمل ذلك ، ليس لديها أطفال ، تشعر أن بطنها يسقط. مع نفس العدسة ، لديهم لاطلاق النار مرات لا تحصى. كان هناك القليل من الشغف في البداية ، ولم يكن هناك حماس في الخلف. وكلما كنت تأخذ ، وأكثر متعب كنت.

شعرت حقا أنه كان أكثر تعبا لتصوير غلاف مجلة من ممثل. عندما الممثل لا يزال لديه أفكاره الخاصة ، مشاعره ، روحه الخاصة. إذا قمت بتصوير مجلة ، يمكنك فقط التفكير في نفسك على أنك دمية. ما المصور يريد منك أن تفعل ، ما عليك القيام به.

بالطبع ، لا يمكنك القيام بذلك ، ولكن إذا لم تفعل ذلك ، فلا يمكنك ضمان التأثير.

لذلك ، قال شين تشوتشو بصدق لتشن شنغ قانغ: "من الصعب جدا أن تكون نموذجا. لم أتمكن من تناول الطعام لأول مرة. عليك أن تأخذ لقطات متكررة."

رد تشن شنغ قانغ على شين تشوتشو بقوله المفضل: "حسنا ، فقط تعتاد على ذلك. تماما مثل التصوير ، يمكنك العثور على خدعة."

بعد يوم من إطلاق النار ، كان شين تشوتشو مثل كلب ميت. ومع ذلك ، عندما رأت الاداءات التي لم يتم إصلاحها بعد ، شعرت أن تعب اليوم كان جديرا بالاهتمام.

فيلم" أميرة جيالينغ " وتساى جي وتشن شيلي يشعر كل أن هذا هو فرصة جيدة لفضح الفيلم. لذلك ، بعد أخذ الغطاء ، ناقشه الجميع وأرسلوا بعض المسودات العامة.

الأميرة جيالينغ الأميرة الخامس: هل صحيح أن أميرتنا وأبطالها حديثون? [اللعاب]

منذ حادث المطار الأخير ، أصبح آن هيزن من المعجبين الصغار بشين تشوتشو. عندما رأت غلاف مجلة شين تشوتشو ، كانت متحمسة للغاية.

يبدو أن طائرا صغيرا يتحاضن بجانب رجل طويل القامة لديه شعور غريب جدا بالانسجام. لذلك ، أرسلت مثل هذه الجملة عندما أحالتها.

تشوتشو لطيف قليلا: جيد جدا لرؤية ، قررت أن تقف هذا الزوج من حزب المحافظين! // فيلم الأميرة جيالينج الخامس:

سرعان ما طغت الحشود الهائلة على هذا التعليق.

بعد بضعة أيام مزدحمة ، عندما عدت إلى العاصمة الإمبراطورية ، كانت بالفعل أكثر من الساعة الثانية عشرة مساء. كان شين تشوتشو خائفا من أن هان شينغيان كان مشغولا للغاية ، لذلك لم يتصل به واستعد لمنحه مفاجأة صباح الغد.

بشكل غير متوقع ، خرجت للتو من باب المصعد وسمعت المحادثة عند بابها.

يشعر تشانغ تنغ بأنه قد انزعج مؤخرا ووصل إلى حد التشرد. جانب واحد هو اللعنة ، يبكي كل يوم لمنعه من التواجد مع يين شين مينغ. على الجانب الآخر صديقته تبكي وتقول إنه مسؤول.

لذلك ، كان عليه أن يأتي إلى ابن عمه.

ومع ذلك ، بمجرد متابعة الجلد الميت ، وجدت أن ابن عمي لم يعد إلى منزله ، لكنه ذهب إلى المنزل المقابل.

"ابن عم, تشو تشو في الآونة الأخيرة لم يكن لديك الأنشطة في هذا المجال, كيف تأتي جئت إلى منزلها?"سأل تشانغ تنغ في ارتباك.

كان هان شينغيان يسجل بصمة يده, ونظر إليه ببرود وقال: "أليس هذا جيدا?"

ابتسم تشانغ تنغكي وقال: "كيف لا يمكنك ذلك ، أنت حر. فقط, تذهب إلى عائلة تشو تشو, أين أذهب? كلاهما يذهب إلى عائلة تشو تشو, هذا غير مناسب?"

قال هان شينغيان: "إذا كنت تعلم أنه غير مناسب ، اذهب إلى المنزل. شياو يان لا يزال في انتظاركم في المنزل. أوه ، نعم ، سمعت أن الجبان الصغير عاد."

استمع تشانغ تنغ إلى هذا ، وكان وجهه مغطى ببعض الألوان الرمادية. قال: "من فضلك يا ابن عم ، لا تذكر هذا مرة أخرى."

يتحدث شخصان ، فجأة ، باب المصعد مفتوح. عاد خادم شين تشوتشو.



Continue Reading

You'll Also Like

69.3K 4.5K 116
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 1147 我成了反派的亲闺女 الوصف الشرير ، لو جونهان ، غادر وماكر لدرجة أنه فعل كل أنواع الأشياء السيئة ، ولا يوجد أحد في...
31.3K 2.3K 149
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 149 إنها هنا ، إنها هنا ، إنها هنا مع نظام لعبة Concubine. Zhou Xuanxuan ، فتاة ثرية عاشت في القرن الساد...
17.4K 1.4K 55
( تمت الترجمة من ا اللغه لصينيه ) عدد الفصول 55 穿成反派养的仓鼠 طاردت روان تاو كتابا لمدة ثلاثة أشهر, لكن شريرها المفضل قتل من قبل المؤلف. أثناء عبورها الطر...
34.4K 3K 148
مقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل   بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الر...