أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

54.5K 5.6K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

84

277 28 0
By RanaAbdelsabor


"آه! تشوتشو ، شكرا لك."نظر آن هيزن إلى الأعلى ونظر إلى شين تشوتشو ، وقال بحماس.

يتم محاذاة الكاميرا المجاورة أيضا هنا ، وإطلاق النار مجنون.

بعد رؤية نظام زواج الفتاة ، عاد شين تشوتشو أخيرا وابتسم وقال: "لا يهم ، كن حذرا في المرة القادمة."

"أوه ، أوه ، حسنا."ضغط آن هيزن على حماسته الداخلية وحاول الحفاظ على هدوئه.

بعد أن جلس شين تشوتشو على سيارة المربية، كان لا يزال يشعر أن هذا الشيء مثير للاهتمام. بشكل غير متوقع ، فإن المعجبين الذين شاهدوه عدة مرات لديهم مثل هذا الاتصال معها.

سرعان ما كان تحرك شين تشوتشو للحفاظ على المشجعين في المطار قيد البحث الساخن. لا تهتم شين تشوتشو كثيرا بهذا الأمر ، فهي قلقة بشأن نظام زواج آن هيزن.

عندما رأيت هان شينغيان في الليل, تذكر شين تشوتشو فجأة ما حدث في المطار, وسأل مثل سؤال غير رسمي: "هل لدى تشانغ تنغ الآن صديقة?"

هان شينغيان أيضا في الآونة الأخيرة صداع لهذه المسألة ، وليس فقط له ، عائلة تشانغ قلقة أيضا حول هذا الموضوع. عند سماع سؤال شين تشوتشو ، قال هان شينغيان: "نعم ، وسأتزوج قريبا."

سمع شين تشوتشو الكلمات في يده توقفت, وسأل بشكل لا يصدق: "تشانغ تنغ يتزوج? من هو?"من الواضح أنها رأت زوجة تشانغ تنغ المستقبلية هي من المعجبين بها في فترة ما بعد الظهر. ووقت الحب لشخصين هو بعد عامين. أخذت نظرة خاصة.

قام هان شينغيان بقرص حاجبيه وقال: "مع موظفة في الشركة."

هذه أيضا مسألة قلق هان شينغيان. إذا كانت الكاتبة واثقة من نفسها ، فسوف تنسى الفتاة الواضحة. المشكلة هي أن أسلوبها في التقييم في الشركة لا يبدو جيدا جدا. هناك بعض العلاقات غير واضحة مع العديد من الموظفين الذكور, وأنها تعتمد أيضا على شركة رفيعة المستوى. اعتقدت في الأصل أنها كانت قريبة رفيعة المستوى ، نتيجة لتحقيقه اليوم ، أدركت أن هذين الشخصين ليسا شرعيين للغاية.

لذلك ، في رأس ابن العم ، أي الأضلاع ليست صحيحة ، هل سيحبون مثل هذه الفتاة. كيف هذا يخبره عن عمته?

"آه? هل من الضروري حقا الزواج?"سأل شين تشوتشو بعصبية.

فكر هان شينغيان في موقف تشانغ تنغ الحازم وأومأ برأسه. "يجب أن يكون صحيحا."

"أوه ، من هنا."قال شين تشوتشو بغياب. هذا ليس صحيحا تماما ، من الواضح أن معجبيها هم زوجة تشانغ تنغ المستقبلية ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذه الحلقة في المنتصف. هل سيكون تشانغ تنغ والموظفات في الواقع علاقة حب, ولن يتزوج شخصان? بالتفكير في هذا ، قرر شين تشوتشو إلقاء نظرة على نظام زواج تشانغ تنغ.

"حسنا?"وجدت هان شينغيان أن موقف شين تشوتشو لم يكن صحيحا تماما ، ونظرت إلى شكوكها.

لم يذكر شين تشوتشو الأفكار في قلبه. "أوه ، لا شيء. كان لي فتاة لطيف جدا. أردت أن أعرض تشانغ تنغ. لم أكن أتوقع منه أن يتزوج قريبا. أشعر بالأسف الشديد."من."

اعتقد شين تشوتشو أن مثل هذه المشكلة لم يكن هان شينغيان قد استجاب كثيرا. كانت النتيجة غير متوقعة. أومأ برأسه بشكل غير متوقع ووافق: "إنه لأمر مؤسف. إذا كانت فتاة جيدة حقا ، فإن تشانغ تنغ يفتقدها حقا. إنه كذلك."

استمع شين تشوتشو إلى كلمات هان شينغيان واعتقد أنه غريب ولديه كلمة في كلماته. في قلبها, سألت, " لماذا ا, ما هي المشكلة مع الموظفة في شركتك?"

هان شينغيان ليس ثرثرة. أعصابه باردة أيضا. وعادة ما لا تولي اهتماما لمشكلة الموظفات. ومع ذلك ، هذا الشيء خاص بعض الشيء اليوم. عبس وقال بنبرة تقريبية عاجزة: "ليس جيدا جدا."

يرى شين تشوتشو هان شينغيان كنظرة ، لكنه أكثر فضولا. إنها تريد حقا أن ترى بنفسها الموظفات ، أي نوع من الأشخاص هو. فجأة ، فكرت قليلا ، وأ took took أخرجتويشات ونظرت في الأمر.

تشعر أنه يبدو أن هذه الإجابة يمكن العثور عليها في دائرة أصدقاء تشانغ تنغ. لأن التصوير مشغول ، لم تر دائرة الأصدقاء لفترة طويلة. عند هذه النقطة ، ذهبت إلى دائرة أصدقاء تشانغ تنغ. وكان أول شيء فعلته للنظر في نظام زواجه.

بعد النقر في, كان شكوكها السابقة أيضا جوابا. اتضح أن تشانغ تنغ تزوج بالفعل مرتين. الزواج الأول في الشهر المقبل ، والزواج الثاني بعد ثلاث سنوات. الهدف هو المروحة التي رأتها اليوم.

تشعر شين تشوتشو ببعض الشفقة على معجبيها. إذا لم تقابل تشانغ تنغ زوجته الأولى ، فلا يزال بإمكانها محاولة اعتراض هو جين تاو ، لكن الناس على وشك الزواج قريبا. إنه أمر غير أخلاقي للغاية بالنسبة لها أن تفعل أي شيء.

لم تكن حذرة بما فيه الكفاية في المطار ، وبدا الأمر وكأنه زواج بينهما. بعد ذلك ، اكتشفت أن تشانغ تنغ ومعجبها آن هيزن كانا يعرفان ذلك قبل عام. عند رؤية هذا ، كان عقل شين تشوتشو محايدا وكانت هناك دراما مأساوية حزينة. أحبك ، لكن لديك زوجة بالفعل ، لذلك أنتظر بصمت الطلاق والزواج منك.

بالتفكير في هذا ، كان شين تشوتشو في نزلة برد ، وضرب رأسه وحاول التقاط الدراما الغريبة في ذهنه.

نظر هان شينغيان إلى صورة صورة أنتينغ ونظر إلى صديقته بمذاق. أغلق المعلومات في يده وجمعها في أذن شين تشوهو. همست, " تشو تشو, ما الذي تنظر إليه?"

كان شين تشوتشو ذكيا ، وانتشر الشعور بالهشاشة والخدر في جميع أنحاء جسده. عندما تحدث ، اهتز صوته قليلا دون وعي: "لا ، لا شيء."

"هل هو جيد جدا?"نظر هان شينغيان إلى صفحة هاتف شين تشوتشو وسأل بهدوء. كانت اليد مضطربة إلى حد ما ووضعت على خصر شين تشوتشو. حسنا ، كانت رقيقة. يبدو أن هذا الوقت هو الوقت المناسب لرفع واحد. ومع ذلك ، فإنه على نحو سلس من أي وقت مضى.

شعرت شين تشوتشو بشكل طبيعي باليد على خصرها. تحركت وشعرت أن يدها كانت في نفس الشكل ، وكان عليها أن تستسلم.

بعد ذلك ، جنبا إلى جنب مع خط رؤية هان شينغيان ، نظرت إلى شاشة الهاتف المحمول التي كانت على وشك التعتيم وأومأت برأسها. "إنه جيد جدا."إنها تقول الحقيقة ، تشانغ تنغ تبدو جيدة حقا. هو مثل الأخ الأكبر المجاور ، والشمس هو وسيم.

"هل هو حسن المظهر أو أنا تبدو جيدة?"سأل هان شينغيان ببطء. اليد الموضوعة على خصر شين تشو تشو ليس لديها قوة أكبر فحسب ، بل تميل أيضا إلى التحرك لأعلى.

ارتجف شين تشوتشو ونظر إلى صفحة الهاتف الأسود ، واستدار للنظر إلى هان شينغيان ، وومض. هل هذا الرجل غيور? لماذا حتى جعل الغيرة تجعلها تشعر لطيف جدا.

وضعت هاتفها المحمول وابتسمت وقالت:"...بطبيعة الحال ، تبدو جيدا."

"ثم لماذا لا تنظر في وجهي?"قال هان شينغيان وهو يتحدث إلى شفاه شين تشوتشو.

فتح شين تشوتشو فمه قليلا وأراد تبرير ذلك. ونتيجة لذلك ، كان هناك شيء زلق والساخنة لاستكشاف. في اللحظة التي تتقاطع فيها الشفاه والألسنة ، تنسى على الفور ما تريد أن تقوله وما تريد أن تفعله.

أريد فقط أن أرقص مع الرجل أمامي.

بعد الشفاه ، يريد فم هان شينغيان الاستمرار. فكرت شين تشوتشو فجأة في شيء مزعج للغاية ، وقال وجهها بشكل محمر: "أنت لا تريد أن تكون صعبا للغاية ، آخر مرة... آخر مرة لم أصنع فيها فيلما تقريبا."

أتذكر عندما وصلت إلى الطاقم في ذلك اليوم ، نظر فنان المكياج الشاب إلى رقبة شين تشوتشو وهتف: "تشو ، هل رقبتك عضها البعوض?"

نظر شين تشوتشو إلى النقطة الحمراء في المرآة ، وفجأة أصبح وجهه أحمر. لم يلاحظ فنان المكياج الشاب ذلك ، لكنه أشار إلى رقبته: "انظروا ، كم هو فظيع البعوض هنا ، لم أنام الليلة الماضية."

رأت شين تشوتشو فنانة المكياج هذه بريئة وجميلة للغاية ، وشعرت بالارتياح على الفور ، بعد موضوعها، " نعم ، البعوض البغيض ، لم يعضني النوم الليلة الماضية."

كان وانغ تشيان ، التي كانت جالسة على الجانب ، ذات وجه أبيض عندما سمعت كلمات فنانة المكياج ، ولكن عندما سمعت إجابة رئيسها ، كان وجهها أحمر مرة أخرى. رئيسهم ، يتحدث أيضا ، أم ، ليست خاصة جدا حول هذا الموضوع.

"جيد, هذا?"

في هذا الوقت ، سأل هان شينغيان واحدا تلو الآخر. على الرغم من أنني كنت أطرح أسئلة ، إلا أن تحركاتي لم تتوقف ، وأشعلت في كل مكان في شين تشوتشو. أن نكون صادقين ، وقال انه ليس سعيدا جدا مع أدائه الأخير. يجب أن يكون هذا القرار أفضل من المرة السابقة.

"نعم ، لدي إشعار صباح الغد."جلبت نغمة شين تشوتشو دون وعي تلميحا للطلب.

بدا صوت هان شينغيان المنخفض " هم " ، ثم كان العمل خفيفا جدا. كان يعتقد أنه لم يكن جرو وكان لديه مشكلة رهيبة. لم أكن متحمسا جدا في المرة الأخيرة ، ولم أقم بتقييد نفسي.

لا يزال شين تشوتشو يفكر في مشاهدة زواج تشانغ تنغ الأول لفترة من الوقت. وكانت النتيجة أنها كانت تصور وتحلق وتمارس الرياضة. بعد أن انتهت ، كانت متعبة جدا لقول أي شيء. حتى الحمام لم ينجح ، أو عانقها هان شينغيان.

ونتيجة لذلك ، جاء مرة أخرى في الحمام. في البداية كانت واعية إلى حد ما ، ولكن عندما انتهت ، لم يكن لديها أي انطباع على الإطلاق.

في انتظار بعد ظهر اليوم التالي ، كان الحدث مشغولا ، وأخذ سيارة المربية إلى المنزل ، وكان لدى شين تشوتشو الوقت لإخراج الهاتف المحمول لرؤيته. بالنظر إلى الوقت أعلاه ، كان في وقت سابق أن تشانغ تنغ التقى بزوجته الأولى في وقت سابق. بهذه الطريقة ، الحب لا يزال في النظام. لحسن الحظ ، شخصين ليس لديهم أطفال.

شين تشوتشو يمكن أن نرى هذا لأنها وجدت أنه بعد ترقية النظام ، وقالت انها يمكن أن نرى أن شخصين لديهم أطفال. بعد أن أعطى الزواج على يبو وتاوباو ، وجدت أنه حتى لو لم يولد الطفل ، وسوف يتم عرضها على النظام. على سبيل المثال ، إذا ولدت ، فسيكون خطا أسود ، وسيتم عرض العمر بين قوسين. أولئك الذين لم يولدوا بعد أو ماتوا هم رماديون.

بدون طفل ، سيتمكن معجبوها من الزواج من تشانغ تنغ لاحقا.

إذا نظرنا إلى الوراء ، عندما رأيت سبب الطلاق ، كان مزاج شين تشوتشو معقدا إلى حد ما.

[أسباب الطلاق: زوجة خرج عن مساره]

عند رؤية هذا الخط من الكلمات ، أفكر في الأداء غير الطبيعي لهان شينغيان عندما ذكر هذه الموظفات الليلة الماضية. أصبح شين تشوتشو فجأة فضوليا بشأن هذه الموظفة. أي نوع من النساء هذا?

بعد التفكير لفترة من الوقت ، ذهب شين تشوتشو إلى دائرة أصدقاء تشانغ تنغ للعثور على صورة لهذه الموظفة. كلاهما على وشك الزواج ، ومع شخصية تشانغ تنغ ، يجب أن تكون هناك صورة لصديقتهما. ونتيجة لذلك ، بحثت لفترة طويلة ولم أجد صورة لهذه الموظفة.

هذا يمكن أن يكون مثيرا للاهتمام.

شعرت شين تشوتشو أنها لم تعد قادرة على تحمل ذلك.

بعد التفكير في الأمر ، أخرجت هاتفها المحمول واتصلت بهان شينغيان.

"الحدث هو أكثر?"عندما كان الهاتف متصلا ، جاء صوت هان شينغيان من الطرف الآخر.

قال شين تشوزو: "نعم ، في طريق العودة إلى المنزل. متى تحصل على إجازة من العمل اليوم, سوف العمل الإضافي?"

سمع هان شينغيان صوت قلق شين تشوتشو وابتسم وقال: "أنا لا أعمل ساعات إضافية اليوم ، أغادر العمل في الوقت المحدد. أريد أن آكل في الليل ، واسمحوا لي ان وانغ الأمين حجز مقعد. سأقلك لاحقا."الطبقة ، متى يمكنني إضافة . لكن الصديقات ليس لديهن بالضرورة وقت كل يوم. هذه النقطة ، لا يزال هان شينغيان يفكر بوضوح شديد.

عندما سمع كلمات هان شينغيان ، تردد شين تشوتشو ، وجرب: "حسنا ، أنا قريب منك الآن. وإلا سأذهب إلى الشركة للعثور عليك ، وتوفير المتاعب."

لم يتوقع هان شينغيان أن شين تشوتشو يريد القدوم إلى الشركة للعثور عليه ، وهي مفاجأة بالنسبة له. على الرغم من أنني لا أفهم تماما سبب تغيير صديقتي ، إلا أنه دائما شيء جيد بالنسبة له.

"حسنا ، متى سيأتي ، وسوف يقلك."

قال شين تشوتشو: "حسنا."


Continue Reading

You'll Also Like

41.9K 2.6K 143
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 143  نسخة مختصرة  ترتدي زي الابنة الكبرى لعائلة شين، وعندما دخلت القصر لأول مرة، مُنحت لقب محظية من الدرجة...
62.5K 4.5K 173
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 170 عندما فتحت القطة الشيطانية Ye Susu عينيها ، أصبحت أماً وحيدة تحاول التخلي عن طفلها. نشأ تدني احترام ا...
93.2K 10.6K 122
انتقلت لين شياويو إلى نص وأصبح الزوجة الشريرة للشرير. قبل أن يتزوج الشرير من الزوجة الشريرة ، كان أحمق بسيط وطيب القلب ، وشخصية لائقة في الكتاب الأصل...
33.5K 2.1K 135
ملخص الرواية مكتملة 135 فصل تانغ شيشي كانت الجمال رقم واحد في المحكمة. كانت متعجرفة ، متسلطة وعدوانية. التقطت كتابًا عن طريق الخطأ وعلمت أنها كانت مج...