أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

79

289 31 0
By RanaAbdelsabor


بعد الاستماع إلى الحوار بين الرجلين ، سمعت أنا وشين تشو هذا الأخير ، نظرت بامتنان إلى دونغ زيوان. بعد مغادرة تشي يوفي ، قال شين تشوتشو: "شكرا لك."

نظر إليها دونغ زيوان وقال: "لا شكرا ، سأتناول وجبة خفيفة طويلة لاحقا."

كان وجه شين تشوتشو محمرا من قبل دونغ زيوان ، قائلا: "نعم."

نظرا لأنه كان من الصعب العثور على الممثلين المناسبين في وقت واحد ، أعيد جدولة المخرج ، وقرر أخيرا نقل جزء المشهد الذي ينتمي إلى تشي يوفي.

جعل هذا الترتيب الجهات الفاعلة الأخرى تبدأ في الانشغال أيضا. لأن الجميع وراء السيناريو ليست مألوفة جدا ، لذلك بدأت للنظر في الأمر على محمل الجد.

لحسن الحظ ، بعد ثلاثة أيام ، كان ممثلو فريق التمثيل في مكانهم. بعض الصحفيين الذين جاءوا إلى الطاقم وجدوا على الفور أدلة. جاءوا في الأصل لمقابلة تشي يوفي. تحولت النتيجة إلى أن تشي يوفي لم يكن في الطاقم. عندما ذهبوا إلى المخرج للسؤال ، كان المخرج غامضا أيضا.

"الجدول الزمني لا يتطابق ، لذلك لن أطلق النار."

أصدر العديد من الصحفيين مسودة بعد المقابلة.

"بسبب الجدول الزمني ، دفع تشي يوفي تصوير" أميرة جيالينغ."

"ركز تشي يوفي على تقديم عرض متنوع وحتى ترك التصوير."

......

لطالما نظر الصحفيون إلى الصور والقصص المجمعة. علاوة على ذلك ، لم يروا الصور فحسب ، بل قاموا أيضا بمقابلة الطاقم. وذلك بطبيعة الحال هو الموضوع الذي لديه بعض الحيل. على الرغم من أنهم لا يعرفون ما يجري في الداخل ، إلا أنه يمكنهم دائما عمل بعض القصص.

بشكل غير متوقع ، بمجرد إصدار هذه المسودات ، لم يتمكن معجبو تشي يوفي من تحملها.

"عائلتنا فيج تصويره على محمل الجد ، فإنه ليس السبب في الجدول الزمني ، وهذا هو السبب للطاقم. يا, حتى دفعت وعاء لعائلتنا, ولكن أيضا وقح? [ابتسامة]"

"ذهبت إلى الفصل. عائلتنا هو الذهاب الى الطاقم للإبلاغ عن ذلك كل يوم. سيتم الانتهاء منه قريبا. كنتيجة ل, قلت في الواقع أن سبب الجدول الزمني مثير للسخرية? [المؤشر]"

"لا يستطيع أحد المعجبين بحركة مرور معينة فعل أي شيء. ويسمى أيضا تصوير خطير. هل هو بديل? عندما لم أذهب إلى الفصل? [Soon] " قريبا ، تعرض هذا الشخص لهجوم من قبل مشجعي تشي يوفي.

"أي نجم لا يحتاج إلى استبداله، ليس فقط أخينا الطائر."

"الكثير من المسرحيات, إذا لم يكن لديك لاستبدال, ماذا علينا أن نفعل إذا أصيب عائلتنا? كنت تعتقد أنه هو أنت ، سميكة!"

ثم ، كان الجميع يتجادلون حول هذه المسألة. كما تعرض تشي يوفي للهجوم من قبل أرقام التسويق الرئيسية.

"لعب رجل يدعى كيو ستار اسما كبيرا على الساحة ، وكثيرا ما تم استخدام التصوير كبديل. كان المخرج غير راض عن ممارسته واستبدله بعد التصوير."

وفقا لشخص مطلع على طاقم الفيلم ، كان موقف رجل يدعى كيو ستار غير مرض للغاية. في صباح الصباح ، انتظره الطاقم بأكمله. غالبا ما استخدم البدائل لجعل الممثلين الذين لعبوا ضده بائسين. الجهات الفاعلة من نفس المجموعة. لمثل هذا الممثل السفلي ، اسمحوا لي أن أعرف. [ابتسامة]

لم يتوقع تشي يوفي أنه سيتم اختراقه بشدة. عندما كان يصنع مسلسلا تلفزيونيا ، على الأكثر ، قال الجميع إنه لم يؤد بشكل جيد. لم يجرؤ أحد على قول هذا. لقد شعر دائما أنه يبدو أن هناك شخصا وراء المنظمة خطط ليكون أسود.

لم أكن أتوقع أن تكون هناك عاصفة تنتظره بعد عودته إلى المنزل ليلا.

"تشي يوفي ، يمكنك تحمله. لم تسيء فقط إلى دونغ زيوان, ولكن أيضا المجموعة النسائية في الطاقم?"نظر قوه تشينغ إلى إغراء تشي يوفي.

لم يكن تشي يوفي حسن المظهر. سمع قوه تشينغ يقول هذا ، وسرعان ما نهض للتعامل معه. هو قال: "تشينغ تشينغ, لا تسيئوا, كيف يمكنني أن أفعل مثل هذا الشيء? كما تعلمون ، لدي في صناعة الترفيه. كم عدد الحرائق هي تلك النجوم الإناث الذين يسارعون لإغواء لي. لم أعتني بهم قط. أي نوع من الأشخاص ما زلت لا أعرف?"

فكرت قوه تشينغ في الأمر وشعرت أن موقفها لم يكن صحيحا تماما. كانت هي وتشي يوفي زميلين في المدرسة الثانوية. في ذلك الوقت ، كانت تحب تشي يوفي كثيرا. أعلم أيضا أن تشي يوفي لم يفعل ذلك يلتقي مع نساء أخريات بعد أن كانت معها. ومع ذلك ، في صناعة الترفيه ، لديه دائما علاقة غرامية مع النجوم الإناث الأخرى. على الرغم من أنها تؤمن به ، فمن المحتم أن تكون غير سعيدة إلى حد ما. هذه المرة رأته يروي قصصا مع نجمات أخريات ، وكان قلبها يشعر بالغيرة ، لذلك قالت ذلك.

"أي نوع من الأشخاص أنت ، وأنا أعلم بطبيعة الحال ، وإلقاء اللوم على تلك النجوم الإناث ، يجب أن يكون التفكير في حماسك."

رأى تشي يوفي قوه تشينغ تصدق ، ممسكا بها: "مرحبا ، أو تشينغتشينغ ، أنت تعرفني ، أنت الأفضل بالنسبة لي ، وأنت فقط تصدقني ، هؤلاء المراسلون ومستخدمو الإنترنت يشعرون بالغيرة مني."

رأى قوه تشينغ تشي يوفي هكذا ، وقال بضيق: "لا شيء ، لا شيء. يجب أن يكونوا جيش الماء. دعنا نذهب إلى جيش الماء ونعود."

رأى تشي يوفي أن الأزمة قد رفعت ، وقال بامتنان: "شكرا لكونك مشمسا."

فكر قوه تشينغ في تجربة تشي يوفي الحالية ، وقال البعض غير السعيد: "هذا يلوم أيضا دونغ تسيوان، أي نوع من الرياح يدخن ، حتى قال إن استبدالك سيحل محلك. كيف يمكن لهذا الشخص أن يتنمر على الناس. لا. لا بد لي من العثور على والدي للحديث عنه."

أدار تشي يوفي عينيه وقال: "تشينغ تشينغ ، لا تذهب. لا أريد أن يقلق والدي. يتحدث ، هذا الشيء يريد حقا أن يلومني."

سأل قوه تشينغتيان حقا: "لماذا ا? كيف يمكن أن يكون هذا خطأك? أنا ألوم دونغ زيوان."

تنهد تشي يوفي وقال: "في الواقع ، هناك بعض الأشياء التي لا تعرفها. السبب في قيام السيد دونغ بذلك هو أن لديه نجما خياليا. وهذا النجم الصغير... حسنا ، هي ضدي..."

على الرغم من أن تشي يوفي لم يقل ذلك لاحقا ، إلا أن قوه تشينغ فهمه فجأة. قالت بغضب: "هناك مثل هذه المرأة الوقحة! من هي تلك المرأة?"

تشابك تشي يوفي قليلا ، وقال: "تشينغ تشينغ ، لا تسأل ، إنه ليس جيدا لدونغ شاوي. أعتقد أن دونغ شاوي يحب النجم الصغير."

سمع قوه تشينغ هذا ورمش عينيه وقال: "كان دونغ زيوان دائما غير متوافق مع دائرتنا. لقد كانت دائما عالية جدا. لم أكن أتوقع منه أن يبدأ اللعب مع النجوم الصغار. كان يكره النجوم الإناث. والده هو أنا أحب ذلك كثيرا."

نظر تشي يوفي إلى قوه تشينغ وقال: "لا أعتقد أن دونغ شاوي يحب ذلك حقا ، يريد فقط اللعب."

فكر قوه تشينغ في الأمر للحظة وعد قلبه. قال: "إنه حقا a 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。 。.

بعد أن استمع تشي يوفي ، قال البعض بتردد: "تشينغ تشينغ ، تفعل هذا... ليس على ما يرام?"

شم قوه تشينغ وقال: "ما هو غير جيد ، لأن دونغ زيوان يمكنه فعل هذا النوع من الأشياء ، لا تخف من التعرض. و... نحن لا نعرف ذلك ، وقال انه لا يعرف دعونا نفعل ذلك. يجب أن أعطيه بعض الدروس ، الذي سيسمح له بتغييرك."

لطالما أراد تشي يوفي الانتقام ، لكنه كان عاجزا. في هذه اللحظة ، سمعت قوه تشينغ يقول هذا ، وجاء على الفور إلى البداية وبدأت في مناقشة مع قوه تشينغ.

**********

بعد مغادرة تشي يوفي ، كان إطلاق النار التالي لشين تشوتشو سلسا للغاية. نتيجة لذلك ، فجأة سقط بحث ساخن من السماء.

عندما جاء تشو إلى الطاقم في الصباح ، صدم شين تشوتشو. لطالما كانت قلقة بشأن ديناميكياتها الخاصة, وكان لا يزال هادئا عندما رأيته الليلة الماضية. بشكل عام ، إذا لم تكن هناك حركة في الليل ، فمن المستحيل أن يكون لديك مراسل قريبا في الصباح.

بدا الامر وكأننا هؤلاء الصحفيين حصلت على الريح مقدما...

"شين تشوتشو, ما هي علاقتك مع سيد دونغ? هل أنت صديقتها?"

"منذ متى وأنت تتحدث عن ذلك, لم ماستر دونغ تأتي لزيارة الطبقة قبل بضعة أيام?"

"لقد كانت الموارد جيدة جدا منذ أن ظهرت لأول مرة. أليس دونغ شاوي يساعد في ذلك?"

"بعض الناس يقولون إن تشي يوفي سيترك الطاقم لأنك كنت على اتصال به. السيد دونغ غاضب, أليس كذلك?"

"سمعت أنه إلى جانب سيد دونغ, كنت لا تزال مع الجيل الثاني الغني الشباب آخر, هل هذا صحيح?"

......

منذ ظهوره لأول مرة ، واجه شين تشوتشو مثل هذه المعركة لأول مرة. قبل حادث طلاق تشن هاو ، لم يكن الصحفيون ملحا للغاية. كانت هذه مسألة خاصة بها. كانت مشاكل المراسل واضحة جدا وحادة.

"آسف ، أنا لست صديقة السيد دونغ. لست واضحا جدا لماذا ترك تشي يوفي الطاقم."

بعد ذلك ، بغض النظر عن الأسئلة التي طرحها الصحفيون ، لم يرد شين تشوتشو بعد الآن. قريبا ، بمساعدة الطاقم ، جاء شين تشوتشو إلى مسرح الفيلم بسلاسة.

أخرجت شين تشوتشو هاتفها المحمول ونظرت إلى المعلومات على الإنترنت. اعتقدت في الأصل أن الصور على الإنترنت يجب أن تكون صورا لعشاءها مع دونغ زيوان قبل بضعة أيام ، لكنها لم تعتقد أبدا أنه حتى صور الشخصين اللذين يتحدثان في العاصمة الإمبراطورية تم التقاطها. أخذته. يبدو أن هذا الشخص كان يجب أن يكون مع سبق الإصرار ، أو قد أعد بالفعل لذلك ، وليس مباشرة بعد تحميل التصوير.

دائرة الترفيه كرونيكل: نجمة أخرى تم إثرائها من قبل الجيل الثاني, أنت تعلم. نقل السيارات الفاخرة ، وإرسال الفضة ، خط ، بطاقة. الحسد ، أوه ، هل تريد أن تكون غنيا في الجيل الثاني ، الذي سيتيح لك عدم الحصول على وجه جيد المظهر. [ابتسامة] [صورة] [صورة] [صورة]

هذه المدونات الصغيرة ، التي لم يتم إصدارها لفترة طويلة ، وصلت بسرعة إلى حشد الآلاف من الناس.

"الحوض الصغير ، لقد أحببتها من قبل ، لم أكن أعتقد أنها كانت مثل هذا الشخص. [القيء]"

"الرجال النساء غير المتزوجات غير متزوجات, لا أعرف لماذا هذا هو رد فعل كبير جدا? [ازدراء]"

"العقرب, غير أن الفضة / خط / بطاقة? انها واضحة جدا. هي النجوم الإناث في دائرة الترفيه صريحة جدا? [بخيبة أمل]

"شين تشو تشو هو تماما مثل هذا. قبل الدليل العادي لحماية المرافقة ، سيكون هناك جيل ثان غني. [أوه]"

......

لا يمكن رؤية المزيد من التعليقات القذرة في العيون ، كما تعلم ، فهي تعرف دائما أن صناعة الترفيه كانت دائما على هذا النحو. يحب مستخدمو الإنترنت أيضا رؤية مثل هذه الجسور.

سرعان ما تلقت مكالمة من تشن شيلي.

"سؤالين ، أجبت لي بصدق. أول, هي الأخبار الصادرة عن نفسك? ثانيا, ما هي علاقتك مع ماستر دونغ?"

السؤال الثاني ، شين تشوتشو ، يمكن أن يفهم أنه إذا كانت هي السؤال الأول ، فسوف تشعر بالحيرة. هل يتخصص أي شخص في اسوداد نفسك? لم أر رياح وسائل الإعلام, يبدو أنها مجرد شخص الدواسات ن القوارب.

ومع ذلك ، فكرت في الأمر وفقا لسؤال تشن شيلي. اكتشفت شين تشوتشو فجأة أنها إذا كانت حقا شخصا يريد الاعتماد على منصب دونغ زيوان المتفوق ، فمن الممكن حقا صنع شيء من هذا القبيل.

الناس دونغ زيوان لا تزال جيدة جدا. هم وسيم ، الشباب والأغنياء. المفتاح هو أن تقييم الرياح جيد جدا ومنخفض جدا. إذا كانت يمكن أن تتصل به ، شعبيتها سوف تكون قادرة قريبا على الصعود...

بعد التفكير لفترة من الوقت ، قال شين تشو: "أولا ، لم أفرج عن الأخبار من قبلي. يجب أن تكون نية شخص آخر. أنا فقط لا أعرف ما إذا كنت أستهدفني ، أو حتى مع السيد دونغ."ثانيا ، ساعدت دونغ شاوي. واحد مشغول ، لا توجد علاقة أخرى."

بعد أن صمت تشين سخيفة لفترة من الوقت ، قالت ، " حسنا ، أنا أعلم."

قبل أن يعلق تشين شيلي الهاتف ، قال شين تشو: "هذا ، سيترك تشي يوفي الطاقم ويكون له علاقة معي حقا. السيد دونغ هو الذي حل محله."

تشن شيلي:"... وبالتالي, هل تشك في أن هذا الشيء هو تشي يوفي?"



Continue Reading

You'll Also Like

6.8K 323 21
إنها مغرفة حديدية عميقة قديمة من عالم الزراعة. منذ أن أصبحت روحًا ، هاجسها الوحيد هو زراعة جسد أنثوي معطر وناعم. حطمها رعد السماء في رواية عائلية ثري...
42K 4.1K 71
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 71 اشترت يو شيويه منزلًا بكل الأموال في سنتها الأخيرة، وشاركت هذا الحدث السعيد مع صديقتها المفضلة، لكنها...
6K 190 9
جيانغ ينغ، ابنة أغنى رجل في لينان، جميلة وجميلة، لكنها كانت بطيئة بعض الشيء في الرد بعد سقوطها عن طريق الخطأ في الماء. لقد أحببت Cheng Yi منذ أن كانت...
41.9K 3.7K 67
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 67 تحول Ruan Chacha لسوء الحظ ليكون شخصية جانبية شريرة من الشاي الأخضر تلتقي بنهاية مأساوية. استخدمت الشخص...