أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

50.9K 5.4K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

69

323 38 0
By RanaAbdelsabor


"لا...مهلا ، لا. لقد أسيء فهمك ، لقد عشت معه للتو في نفس الطابق. أحيانا التقيت."شرح شين تشوتشو بعصبية للجيران ، ثم نظر إلى المصعد الذي كان يقيم لفترة طويلة ، وكان في عجلة من أمره. اصعد.

والوقوف في الجيران, النظر في الجزء الخلفي من شين تشوتشو, اعتقدت, هو أنني مخطئ? في ذلك اليوم رأت أيضا شخصين متماسكين. ننسى ذلك ، فإنه دائما لا علاقة لها معها. سار الجيران بسرعة للرقص في الساحة.

على الرغم من أن هذه حلقة صغيرة ، إلا أنها دقت ناقوس الخطر لشين تشوتشو ، ويجب أن أنتبه إليها في الخارج.

لذلك ، عندما طرق هان شينغيان الباب ليلا ، فتح شين تشوتشو الباب بعناية ونظر إلى اليسار واليمين ليرى أنه لا توجد موهبة لوضع هان شينغيان فيه.

سأل هان شينغيان لسبب غير مفهوم: "ماذا حدث?"

قال شين تشوتشو محرجا بعض الشيء ومتشابكا إلى حد ما: "لقد تم التعرف علي للتو من قبل الجيران. يبدو أنهم اكتشفوا العلاقة بيننا. أخشى أن يتم اكتشافي من قبل المصورين."

طمع هان شينغيان ولمس شعر شين تشوتشو وابتسم وقال: "لا تقلق ، لن نقول أي شيء بشكل عرضي."لأنها منطقة سكنية راقية ، هناك بعض النجوم الأخرى أو الصناعات الأخرى. النخبة. هذه النوعية لا تزال هناك.

عبس شين تشوتشو وقال: "نعم, كيف خرجت أنت وحكاية تشين ينغران?"

عندما سمع هان شينغيان هذا ، توقف العمل وقال: "أولئك الذين يجب أن يكونوا المراسلين الذين اشترتهم ، أو الأشخاص من حولي."

قام شين تشوتشو بتوسيع عينيه قليلا ، معتقدا ، يبدو أن تشن شيلي لم يقل أي شيء خاطئ. ومع ذلك ، فهذه هي المرة الأولى التي تواجه فيها بشكل حدسي أشياء مماثلة في الدائرة ، وعقلها متقلب إلى حد ما. اعتادت أن تسمع أن العديد من النجوم سيشترون كلبا لإنشاء موضوع لأنفسهم ، لكن هذه المرة كان الأمر واضحا وكان المزاج مختلفا تماما.

"تشين ينغران هو الذهاب الى القيام بهذا النوع من الشيء من أجل ان اقول لكم عن ذلك?"سأل شين تشوتشو بفضول. ثم فكرت قليلا ، قلقة. "وقالت انها شراء مراسل لاطلاق النار علينا?"

قبل هان شينغيان جبهته وقال: "لا داعي للقلق ، لقد اشتكى المالك منها وانتقلت من المجتمع."

وقال شين تشوتشو بصوت حيرة: "لا يزال هناك شيء من هذا القبيل, ولكن كيف يمكنك أن تعرف ذلك?"

فكر هان شينغيان ، بطبيعة الحال ، لأن صاحب الشكوى لديه أيضا ، والقوة الرئيسية هي هو.

"أوه ، لقد نسيت ، أنا صديق جيد مع المطور."

شين تشو تشو ، اعتقدت ، نسيت تقريبا أن صديقي طاغية محلي.

في اليوم التالي ، كان شين تشوتشو سيصور. المشهد الذي قاله تشين شيلي من قبل بدأ الآن في التصوير. كما البطلة في المسرحية ، سوف تظهر شين تشوتشو في يوم التمهيد. هذه هي المرة الأولى لها كبطلة ، مع شعور بالتوتر والإثارة.

يطلق على الفيلم الذي صوره شين تشوتشو اسم "أميرة جيالينغ" ، والذي يحكي قصة أصغر أميرة للإمبراطور هربت من القصر الإمبراطوري وأزعجت الأنهار والبحيرات. بطل الرواية الذكر هو نجم ذكر ذكوري جدا في الدائرة. عندما أرى هذا النجم الذكر ، يستخدم الجميع عادة "هرمون المشي" لوصفه. وعلاوة على ذلك ، اسمه يتفق جدا مع شخصيته ، تشن شنغ قانغ.

في يوم حفل الإطلاق ، لم يكن هناك الكثير من المعجبين على الساحة ، ومعظمهم من شين تشوتشو. من المعقول أن نقول إن تمثيل ومظهر تشين شنغ قانغ ، الذي يستحوذ على عدد كبير من المعجبين الإناث ، يجب أن يكون نسيما. ومع ذلك ، تشن شنغ قانغ ليست الأعمال القائمة على الفيلم. هو أكثر شهرة لمهنته الأخرى ، نموذج. وهو عارضة مع سمعة دولية ومحبوب من غلاف مجلة كبيرة. القوة أعلى بكثير من النموذج المتوسط.

على الرغم من أن مكانة تشين شنغ قانغ الدولية عالية جدا ، إلا أنه غير معروف جيدا. بعد كل شيء ، الجميع يحمل نجوم الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والتنوع والغناء. بالنسبة للمهن الأخرى ، لا يوجد الكثير من الأشخاص المعنيين.

كان شين تشوتشو أول يوم يشعر فيه حقا بالسحر الشخصي لتشن شينغ قانغ. إنه وسيم وليس له شكل ، ولا توجد طريقة للقيام بذلك. من العار عدم التركيز على صناعة الترفيه.

بعد هذه الفترة من الزواج وتدريب الشركة ، وكذلك التصوير ، وصلت الآن قيمة التمثيل تشو تشو تشو 70. منذ 60 ، وقد شعرت شين تشوتشو بوضوح أن عدد نانوغرام هو الحصول على أقل وأقل ، والتصوير قد شعرت تدريجيا. ومؤخرا ، هناك شعور من اختراق. لذلك ، فإن موقفها تجاه التصوير أكثر جدية.

في هذا اليوم ، شعرت شين تشوتشو أنها كانت مسترخية وحتى أنها شعرت بغليان الدم.

تصور تشن شنغ قانغ لشين تشوتشو هو أيضا جيد جدا. يرى الوكيل كاي جي وجهه بوجه مريح ويسأل: "ماذا عن الممثلة التي تعاونت مع هذا? انظر إلى تلك النظرة وسيتم التقاطها بواسطتك. آه تشن ، أنت سحر. انها لا حدود لها."

ألقى تشن شنغ قانغ نظرة خاطفة على اتجاه شين تشوتشو ، وابتسم وهز رأسه ، وقال: "الفتاة الصغيرة تتصرف بشكل جيد. إنه أفضل بكثير من الوافد الجديد العادي. بعد كل شيء ، هو الوافد الجديد إلى وسائل الإعلام ، وليس مخيبا للآمال. أما بالنسبة للقبض, كن مطمئنا? هذا لن يكون."

عندما سمع تساي جي هذا ، ابتسم وقال: "اتصل بفتاة صغيرة ، فأنت لست أكبر منها بكثير. هل هذا سيكون سلف الآخرين?"

ابتسم تشن شنغ قانغ ولم يقل شيئا.

ومع ذلك ، ذكر تساى جي على الفور: "لا يزال يتعين علي أن أقول هذه الجملة ، موقفكم في دائرة نموذج ليست مستقرة جدا ، في الوقت الحاضر ليست مناسبة للوقوع في الحب ، يجب أن لا التدمير الذاتي في المستقبل. على الرغم من أن دائرة نموذجنا ليست حساسة مثل دائرة الترفيه, لكن الوقوع في الحب لا بد أن يؤخر حياتك المهنية. عندما تكون مستقرا, مع من تريد التحدث? الذي يتحدث عن ذلك ، دائرة نموذجنا لا تزال فضفاضة جدا."

استمع تشين شنغ قانغ إلى حديث تساي جي القديم وأومأ برأسه.

اليوم هو اليوم الأول من التصوير ، والكثير من الدعاية لا تزال ضرورية للغاية. التقط شين تشوتشو وتشن شنغ قانغ صورة مع المصور. ارتفاع شين تشوتشو من متر واحد وخمسة وستين هو في الحقيقة لا شيء أمام تشن شنغ قانغ متر واحد تسعة.

فيلم الأميرة جيالينغ الخامس: الفرق الارتفاع الأكثر لطيف! 【صورة】

رأى شين تشوتشو هذا ويبو ، وتم إرساله أيضا.

شين تشوتشو الخامس: لقد وجدت نفسي قصيرة جدا لأول مرة [يضحك البكاء] / / فيلم الأميرة جيالينغ الخامس: الفرق ارتفاع أكثر لطيف [صورة]

على الرغم من أن تساى جي قال إن تشن شنغ قانغ لن يكون في حالة حب ، إلا أن الدعاية ستظل تنشر. لذلك ، أرسل رقم ويبو الخاص بشين شنغ قانغ أيضا ويبو الخاص بشين تشوتشو.

تشن شنغ قانغ الخامس: الهواء فوق متر واحد وتسعة هو جديد جدا. تعرف على [بارد] / / شين تشوتشو الخامس:

هان هيون يان ، الذي جعل شين تشوتشو مصدر قلق خاص ، النقر عندما رأى نصائح المدونات الصغيرة. بالنظر إلى ابتسامة صديقته وصورة مع نجوم ذكور آخرين ، تجعد حواجبه ذات المظهر الجيد.

عندما جاء الوزير وانغ ، شعر أن الهواء في المنزل قد انخفض بضع درجات. لم يكن يعرف ما الذي كان الرئيس مستاء منه. ومع ذلك ، بصفته سكرتيرا متفهما ومؤهلا ، لن يضرب البندقية في هذا الوقت. وضع المستند برفق على مكتب الرئيس وكان على وشك المغادرة. ونتيجة لذلك ، تركت عيون رئيسه الهاتف الخليوي. نظر إليه وتردد وسأل كلمة.

"أنا قصير?"

كان الوزير وانغ محصنا من بعض المشاكل الغريبة لرئيسه. بعد قلب هذه الجملة في الدماغ ، قال على وجه اليقين: "كيف يحدث ذلك ، أنت على حق ، تم تصنيف 183 سم من قبل غالبية مستخدمي الإنترنت من الإناث. ارتفاع شعبية."

خفف وجه هان شينغيان قليلا ، أومأ برأسه وقال: "حسنا ، أرسل لي الرابط."

كان وجه الوزير وانغ محرجا. قبل أن يسأل هان هانيان ، قال بسرعة ، " حسنا ، أيها الرئيس ، سأذهب إلى الكمبيوتر للعثور عليه."

أومأ هان شينغيان برأسه وقال ، " حسنا ، اخرج."

أن نكون صادقين ، الجملة وزير وانغ هو محض هراء. لقد قرأ الكثير من الأخبار ، لكنه لا يتذكر ما إذا كان هناك مثل هذا الخبر. بعد الخروج ، بحث بسرعة في الإنترنت. لقد فكر للتو في الأمر. إذا لم يكن هناك مثل هذا البيان ، فسيتعين عليه تجميع واحد اليوم. لحسن الحظ ، لقد وجدت عدد قليل منهم ، وهو محظوظ حقا في سوء الحظ.

بعد تلقي الرابط الذي أرسله السكرتير وانغ ، ألقى هان شينغيان نظرة على نفسه وأرسل الرابط إلى شين تشوتشو. عندما تلقى شين تشوتشو الرابط، لم يفهم لماذا سيرسل مثل هذا الرابط. بعد قراءة المحتويات ، ما زال لا يفهم. لقد أرسلت تعبيرا مرتبكا في الماضي.

فكر هان شينغيان للحظة وأجاب: كيف تعتقد 183?

على الرغم من أن شين تشوتشو يفهم سبب ذكره دائما لـ 183 ، إلا أنه لا يزال يرد: أشعر أن هذا الارتفاع يجب أن يكون جيدا جدا. ارتفاع رجل على 180 جيد جدا.

هان شينغيان: يا, هل من الجيد أن ننظر إلى مترين?

شين تشوتشو فكرت بجدية في هذه المشكلة ، ثم أجاب: مترين ليست جيدة جدا ، وأكثر من 185 مرتفعة جدا. عموما الفتيات مثل 180 أو نحو ذلك.

رأى هان شينغيان المعلومات التي أرسلها شين تشوتشو ، وابتسم على الهاتف بارتياح.

بعد ذلك ، أدرك شين تشوتشو فجأة أن هان شينغيان ليس لديه أدمغة. هل هو... هو 183? بالتفكير في هذا ، لم تسأل مباشرة ، لكنها ذهبت إلى موسوعة بايدو ، والمؤكد ، ذكر أعلاه بوضوح الارتفاع: 183 سم. ثم فكر في المدونات الصغيرة التي أرسلتها اليوم ، وفهمت كل شيء فجأة.

لا بد لي من تقييم كلمة "ساذجة" في قلبي.

بعد بضعة أيام من التصوير ، كان شين تشوتشو وتشن شنغ قانغ على دراية به أيضا. أثناء انتظار المسرحية ، جلس الجميع وتحدثوا لرؤية النص.

في هذا اليوم ، ذهب تشين شنغ قانغ للتصوير ، وجلس شين تشوتشو وشاهد السيناريو أثناء انتظار ظهور المشهد.

نظر تساى جي إلى شين تشوتشو جالسا بمفرده وسار وقال: "تشو تشو ، هل نمت جيدا الليلة الماضية?"

رأى شين تشوتشو أن الشخص الذي جاء من وكيل تشن شنغ قانغ ابتسم وقال: "لا بأس في النوم ، والمشهد أكثر وضوحا من المنطقة الحضرية."

ابتسم تساي جي وقال: "نعم ، الهواء جيد. حق, كيف تعتقد آه تشن?"

لم شين تشوتشو لا يفكر كثيرا ، وقال دون تفكير: "شياو قانغ قه هو جيد جدا في التصوير ، مدير كثير من الأحيان يشيد به ، في الأساس واحد هو أكثر ، ونادرا ما نانوغرام."

ترى تساي جي عيون شين تشوتشو واضحة ولا تخفي ، وتفهم أنها تقول الحقيقة ، يمكنها أن تطمئن.

"نعم ، أرى أن المخرج غالبا ما يشيد بك. أريد أن أقول إن تمثيلك الصغير في العمر جيد جدا ، إنه حقا مستقبل واعد."

كلمات شين تشوتشو المتواضعة: "فاز تساي جي بالجائزة."

قريبا ، سوف يأتي الحقل لإبلاغ شين تشوتشو للذهاب إلى المعرض. اليوم ، هناك رمز المعركة, وإنما هو أيضا دليل فنون الدفاع عن النفس, ونغ قد مرت أخيرا.

عندما انتهت المسرحية ، كان شين تشوتشو متعبا ولم يستطع الكلام. استلقت على كرسي الراحة لفترة من الوقت قبل أن تتباطأ ببطء. تشن شنغ قانغ هو مثل المغني ، ولعب لعبة مع هاتفه المحمول. عندما رأى شين تشوتشو جالسا ، نظر إلى الفجوة في اللعبة ونظر إليها. ابتسم وقال: "لم أعدم ويا من قبل? لا شيء ، مجرد تعليق عدة مرات والتعود على ذلك."

استمع شين تشوتشو إلى هذا ، معتقدا أنه لا يزال هناك الكثير من الأعمال الدرامية القتالية ، وأشعر بقليل من اللون الأسود أمامي.

"شكرا لك على راحتك ، أشعر بالتعب أكثر."

ضحك تشن شنغ قانغ عدة مرات.

أخذ شين تشوتشو مشروبا من الماء الذي سلمه وانغ تشيان ، ونظر حوله عشوائيا. كانت النتيجة مجرد رؤية كاي جي يتحدث ويضحك مع رجل ليس بعيدا. الرجل غريب بعض الشيء ، ولا يبدو مثل الموظفين الذين يراهم غالبا هذه الأيام. مع الفضول ، وقالت انها تتطلع أكثر من ذلك بقليل.

انتهى تشين شنغ قانغ للتو من لعب لعبة ، ورأى عيون شين تشوتشو ، وابتسم وأوضح: "هذا هو وانغ قه ، صديق تساي جي ، الغرباء. شخصان على وشك الزواج."

سمع شين تشوتشو هذا ، ونما التلميذ فجأة قليلا. نظرت إلى تشن شنغ قانغ بشكل لا يصدق. كانت هناك نغمة غريبة تسأل: "هل هذا الرجل سيتزوج كاي جي? أأنت متأكد من ذلك؟"

على الرغم من أن تشين شنغ قانغ لم يفهم تماما سبب استجواب شين تشوتشو له بهذه النغمة ، إلا أنه أومأ برأسه على وجه اليقين وقال: "نعم ، لقد تحدثوا لأكثر من نصف عام ، وقد تم حجزهم لحفل الزفاف. ولكن هذا هو الحال. إنه ليس سرا مفتوحا، فأنت لا تخرج."

نظر شين تشوتشو إلى تشن شنغ قانغ ليس مثل نظرة مزيفة ، غرق وجهه ، أدار رأسه ونظر إلى شخصين كانا يتحدثان ويضحكان. يحدق خصوصا في الرجل لفترة من الوقت. كما ترقيات النظام ، والمسافة التي يمكن أن نرى الآن هو الحصول على أبعد وأبعد. لقد كان أكثر من ثلاثة أمتار من البداية.

بعد ثلاث ثوان ، ظهر قلب رأس الرجل مرة أخرى. اعتقدت شين تشوتشو ، أنها لم تقرأها بشكل خاطئ ، قلب رأس هذا الرجل أحمر كبير. بعبارات أخرى, هذا الرجل الذي على وشك الزواج تساي جي متزوج بالفعل.



Continue Reading

You'll Also Like

12.1K 515 28
هذه ليست قصتي! لقد قمت بنشر هذا لأغراض القراءة دون اتصال بالإنترنت أيضا ليست ترجمتي! المصدر: MTLNovel ~~~~~~~ ملخص الرواية قال تشين جينياو: "دعونا نط...
48.8K 3.3K 46
كل ما كانت تفعله هو لعب QQ Farm ، كيف انتهى بها الأمر بالاستيقاظ في مكان أجنبي؟ منزل من القش في الريف؟ لا طعام في المنزل؟ أصيب أبي بجروح بالغة؟ كانت...
18.2K 1.2K 121
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 1183 عاد Xiao Xixi إلى العصور القديمة وأصبح أحد محظيات الأمير. كان من المفترض أن تكون بداية Gong Dou ، لك...
14.1K 875 12
ناوكو كيرينو ذات الاربعة عشر عاما تحاول عيش حياة هادئة و مسالمة ولكن ما الذي سيحدث اذا احبها فتى عصابات؟ . . . . . . . . محد بيموت في القصة و احدا...