أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

63

334 33 0
By RanaAbdelsabor


بعد ذلك ، شعر شين تشوتشو أن فمه كان سريعا جدا. لم تستطع أن تقول إن قبلتها كانت وعاء ساخن بسبب رائحة القدر الساخن حول أنفها. هكذا هي قبلتك الأولى!

سمع هان شينغيان هذه الجملة وتوقف العمل على يده.

"لا ، إنه الذوق الذي ينتمي إليك."

"أوه."يعتقد شين تشوتشو ، ولكن لحسن الحظ لم يقل أنه كان وعاء ساخن.

على ما يبدو ، كان مزاج هان شينغيان جيدا جدا. لمس شعره وقال: "ليس الوقت مبكرا ، اذهب للراحة مبكرا."

فكر شين تشوتشو في الشيء الآن ، أومأ وجهه باللون الأحمر وتحول إلى منزله. بعد إغلاق الباب ، هناك شخص واحد فقط في الفضاء كله ، ويبدو أن صوت ضربات القلب أكثر كثافة. كان لدى شين تشوتشو ثانية للشك فيما إذا كان قلبه سيقفز بهذه الطريقة.

بعد التهدئة ، ألقى شين تشوتشو نظرة خاطفة على الفيديو. عندما كانت هان شينغيان لا تزال تقف في نفس المكان ، كان مزاجها أفضل ، وكانت ابتسامتها على وجهها أعمق.

ومع ذلك ، عندما ذهبت للاستحمام ، فكر شين تشوتشو فجأة في سؤال ، "لا يزال الأصلي...", ماذا تعني هذه الجملة, لا يفكرون بها في الفندق, يعتقد شين تشو, هم هل قبلته مرتين?

وبالتالي, ما حدث ذلك الوقت?

تشابكت شين تشوتشو لليلة واحدة ، حتى جاء وانغ تشيان، لم تكن تريد أن تفهم. لا يمكنها الذهاب إلى الجانب الآخر وطرق الباب واسأل الناس. "آخر مرة في الفندق, هل قبلتني?"كيف يمكنك أن تسأل عن مخرج? إذا كنت لا تسأل ، يبدو وكأنه ريشة ، ويخدش القلب.

"رئيس, هل تريد هذا الشيء? الرئيس..."

"آه? خذها."عاد شين تشوتشو ليرى ما قاله وانغ تشيان في يده.

نظرت وانغ تشيان إلى شين تشوتشو وشعرت دائما أنها مختلفة بعض الشيء اليوم. لقد كنت في حالة ذهول ، لكنني ما زلت ألمس شفتي وألمس وجهي من وقت لآخر. يبدو ، أم ، يبدو سخيفا بعض الشيء.

كان الشخصان مشغولين في حالة ذهول ، وفجأة رن جرس الباب. ألقى وانغ تشيان نظرة على الفيديو واستدار ليسأل: "رئيس, هل طلبت الإفطار?"

بعد السؤال ، لا يزال لدي بعض المشاكل. قال الرئيس فقط إنها لا تحتاج إلى إحضار وجبة الإفطار. قالت إنها أكلت كثيرا الليلة الماضية. كانت ستدخل الطاقم على الفور. كانت سمينة جدا ، لذلك لم تأكلها في الصباح. هل غيرت رأيك على الطريقة التي جاءت?

"آه? طلب وجبة الإفطار ، لا. أنا ما عندي هو في الصباح."قال شين تشوتشو لحظة.

وبعد الاستماع إلى وانغ تشيان ، أشار إلى :" ولكن خارج هو الموظفين تسليم الأغذية من سو جي."

عبس شين تشوتشو وقال: "ثم اسأل أولا."

"عذرا ، هل أرسلت رسالة خاطئة ، ونحن لم أمرت" ، وقال وانغ تشيان.

وقال الموظفين خارج بابتسامة: "مرحبا, هو السيدة. شين? هذا هو إفطار الحب الذي يقدمه لك السيد هان."

سيد هان? كان رد فعل وانغ تشيان الأول هو العيش في هان هانيان المعاكس. التفتت للنظر إلى تشو الغارق: "قال الرئيس إنه أرسله السيد هان."

عندما تناولت الإفطار ووضعته على الطاولة ، كان شين تشوتشو سعيدا ومحتدما وهو متشابك. هل هي قادرة على تناول الطعام في قلب هان شينغيان? اثنين من الزلابية في قفص ، طبق واحد من الزلابية المقلية ، أربعة الفطائر ، وعاء من حساء البيض...

على الرغم من وجود بعض التشابك في قلبي ، إلا أن شين تشوتشو شم رائحة الرذاذ العطري ، أو تجاهل عيون وانغ تشيان ، ولم يسعه إلا أن يمد يده وأخذ زلابية صغيرة.

فقط صحيح ، في هذا الوقت ، جاءت مكالمة هان هيون يان الهاتفية.

"تشو تشو ، والشركة لديها شيء في الصباح ، لذلك جئت في وقت سابق. وقد تم تسليم وجبة الإفطار, هل يكفي?"

اعتقد شين تشوتشو في الأصل أن هان شينغيان لا يمكن أن يكون مراعيا. نتيجة لذلك ، بعد الاستماع إلى الكلمات القليلة الماضية ، كان وجهه أسود.

"يكفي أن تأكل!"يقال إن هذه الكلمات تقضم أسنانهم. "يكفي بالنسبة لي لتناول الطعام ليوم واحد."

"ثم تناول كميات أقل ، وتناول الطعام معا عند الظهر ، حجزت مطعما على طريق هوايهاي."قال هان شينغيان بابتسامة ، مزاجه اللطيف ، على الرغم من فصله بهاتف محمول ، لا يزال ينتقل بدقة إلى قلب شين تشوتشو.

لم أكن أتوقع أن يقول شين تشوتشو: "سأعود إلى هنغديان للتصوير بعد فترة."

بعد ذلك ، اعتقدت شين تشوتشو أن نغمة الشخص الآخر المألوفة جعلتها تشعر حقا بعدم الارتياح بعض الشيء ، والاستماع إلى لهجته ، كما لو أن شخصين صديقان بالفعل من الذكور والإناث. متى وعدته بالأمس... لم أعده بالأمس. انها لا تزال متشابكة في الصغيرة.

لم يتوقع هان شينغيان تلقي مثل هذا الجواب. بعد بضع ثوان من التوقف ، قال بلا حول ولا قوة: "حسنا ، انتبه إلى الأمان. بعد ذلك ، سأبلغ عن حياتي بأمان."

عندما جاء الوزير وانغ لإرسال الوثائق ، لم يغلق هان شينغيان الخط. لا أعرف لماذا ، يشعر الوزير وانغ بالبرودة. أنا حقا لا أفهم لماذا عاد إلى الشتاء البارد من الربيع الدافئ في مكتب الكونغ فو حيث ذهب للحصول على الوثائق. بعد إسقاط الملف ، غادر بسرعة.

التفكير في القبلة الليلة الماضية, أراد شين تشوتشو أن يسأل " لماذا تريد الإبلاغ عن السلام معك, ما هي علاقتنا?"ومع ذلك ، ترددت عدة مرات ، ما زالت لم تسأل ، لكنها قالت: "حسنا ، جيد."

"عندما يكون الإمبراطور?"

"سوف يستغرق الأمر حوالي نصف شهر للذهاب بسلاسة."

"حسنا ، سأقلك بحلول ذلك الوقت."

بعد تعليق الهاتف ، شعر شين تشوتشو أنه لم يكن طبيعيا تماما ، لكنه تحدث مع هان شينغيان. في بضع دقائق فقط ، بدا أن الشخص بأكمله قد تم لمسه بواسطة المفتاح ، وكانت خلايا الجسم بأكملها على قيد الحياة. زوايا الفم هي أيضا لا يمكن السيطرة عليها إلى حد ما.

عندما لم تكن وانغ تشيان تعرف عدد المرات التي نظرت فيها بفضول ، نظرت شين تشوتشو إليها وسألت، " ما الأمر ، هل هناك أي شيء?"

لم تعتقد وانغ تشيان أنها تم القبض عليها ، وفاجأت ، ثم هزت رأسها. فكر في وجبة الإفطار ، فكر في محتوى الهاتف الذي سمعته للتو.

انظر إلى مظهر رئيسك في هذا الوقت. بالإضافة إلى الحب ، لا يمكنها التفكير في أشياء أخرى.

عندما أدرك شين تشوتشو أنه انتهى من تناول أقفاص شياولونغباو ، بكى وبكى ونظر إلى شياولونغباو ، التي كانت نصف مخبوزة في يده. قال بوجه حزين: "ماذا أفعل ، لقد أكلت كثيرا."

فكر وانغ تشيان ، أردت فقط أن أذكرك. إنه فقط أنك تأكل كثيرا، ليس لدي قلب.

تشابك شين تشوتشو لبضع ثوان ، أو حشى نصف الكعك في فمه ، ثم ركض إلى الميزان الإلكتروني وقال ذلك. جيد جدا ، فقط رطل.

"أتذكر أن الوزن في الصباح هو الأثقل ، والليل سيكون أخف من الصباح. هل هذا صحيح?"سأل شين تشوتشو ببعض عدم اليقين. لديها مسرحية الليلة ، وربما سيكون أخف وزنا.

نظر وانغ تشيان إلى المظهر الذي كان شين تشو يتطلع إليه ، أو قال بصراحة: "لكنني أتذكر أن وزن الشخص في الصباح هو الأخف وزنا ، وسيكون الليل ثقيلا."

بالنظر إلى تعبير شين تشوتشو عن الموت ، فكر وانغ تشيان ، لكن لحسن الحظ لم يقل الكلمات وراءه. إنها تريد حقا أن تقول إنها إذا كانت على المرآة ، فإن الوزن ليس هو التركيز ، والنقطة هي أنه يبدو سمينا وليس سمينا. بعض الناس سمينون ، لكنهم ليسوا سمينين على وجوههم ، لذلك لا بأس في أخذ دراما زي. ومع ذلك ، فمن الواضح أن رئيسهم ليس هذا النوع من الأشخاص. عندما جاءت في الصباح ، وجدت أن رئيسها لديه وجه سمين ورأى الكثير من الأشياء الليلة الماضية.

أخذ شين تشوتشو نفسا عميقا وقال: "لا أتناول العشاء ظهرا أو بعد الظهر."

عندما خرج ، اختار شين تشوتشو خصيصا نظارة شمسية أكبر لتغطية وجهه المتورم. بعد وصولها إلى المطار ، كان الأشخاص الذين تعرفوا عليها هذه المرة أكثر ارتفاعا ، وشعرت بالفعل أنها كانت أكثر طردا من ذي قبل.

"واو ، هل تغرق حقا ، أنا محظوظ اليوم."

نظرت شين تشوتشو إلى الفتاة ذات ذيل حصان تبدو لطيفة للغاية وابتسمت والتقطت صورة معها.

"تشو تشو, أنت ذاهب لتصوير?"سألت الفتاة بحماس.

أومأ شين تشوتشو بابتسامة وقال: "نعم ، اذهب إلى هنغديان للتصوير."

بعد توقيع اسم مع العديد من المعجبين والتقاط صورة ، ذهب شين تشوتشو للصعود مع وانغ تشيان.

في فترة ما بعد الظهر ، ذهب شين تشوتشو إلى الاستوديو. نتيجة لذلك ، سألها المخرج للوهلة الأولى: "تشو تشو ، ماذا أكلت هذا الشهر ، كيف تحصل على الدهون مثل هذا?"

نظر شين تشوتشو إلى عيون الموظفين المحيطين به ، ولم يستطع فعل ذلك. همست: "ليس ما قلته يمكن أن يزيد وزنك."

سخر المخرج تقريبا من هذه الإجابة ، قائلا: "قلت أنه يمكنك زيادة وزنك بشكل صحيح ، ولكن لم يقل أنك تركت الأكل. أرى أنك لا تلعب هذا المساء ، انتقل إلى صالة الألعاب الرياضية لانقاص وزنه. من المستحيل اللعب على الوجه مثل هذا. سوف آتي وأرى ذلك صباح الغد."

رأس شين تشوتشو سريع مثل النعامة. تود أن تقول إنها لم يكن لديها الكثير من الوزن حقا لأنها أكلت كثيرا الليلة الماضية وكان وجهها منتفخا. بالتفكير في الجاني الذي أخذها إلى القدر الساخن الليلة الماضية ، اتهمه شين تشوتشو بأنه غير معقول في قلبه.

كان هان شينغيان ينظر إلى الوثائق ، وشعر فجأة أن الظهر كان باردا وكان يعطس. سأل الوزير وانغ عن كثب: "بوس ، هل درجة حرارة مكيف الهواء منخفضة جدا ، هل تريد زيادتها?"

لم يرفع هان شينغيان رأسه وقال: "لا."

رأى وزير وانغ مدرب شعور جيد جدا ، لا يمكن أن تساعد ولكن قال: "حسنا ، ربما شخص ما يريد منك. عندما كنت طفلا ، كثيرا ما سمعت والدتي تقول أن شخصا ما يعطس في العطس."

استمع هان شينغيان إلى هذه الجملة ونظر إلى سكرتير وانغ. وقال نظرة مقبولة جدا, "حسنا, يبدو معقولا بعض الشيء."

كنت أفكر, هل فكر تشو تشو به? مع هذا الاعتراف ، كان مزاج هان شينغيان جيدا جدا بعد ظهر هذا اليوم. ومع ذلك ، شين تشوتشو ، الذي هو بعيدا عن هنغديان ، هو في مزاج سيئ. انها حقا أكثر قليلا لتناول الطعام وتشغيل ليوم واحد.

بعد يوم طويل من الغرق في الشمس ، بعد الاستحمام في الليل ، مستلقيا على السرير مثل كلب ميت. اخراج الهاتف وفرشاة على يبو.

"تشن منغ طرف ثالث"

عندما رأى شين تشو تشو هذا البحث الساخن ، اعتقد أن تشن مينغ شين قد صنع فيلما بعنوان" طرف ثالث " ، لذلك ذهب بفضول. بشكل غير متوقع ، بعد أن دخلت ، اكتشفت أن هذا كان فيلما ، لكنه شيء حقيقي في الواقع. هناك أكثر من رجل واحد في القصة.

Continue Reading

You'll Also Like

69.3K 4.5K 116
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 1147 我成了反派的亲闺女 الوصف الشرير ، لو جونهان ، غادر وماكر لدرجة أنه فعل كل أنواع الأشياء السيئة ، ولا يوجد أحد في...
31.4K 2.3K 149
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 149 إنها هنا ، إنها هنا ، إنها هنا مع نظام لعبة Concubine. Zhou Xuanxuan ، فتاة ثرية عاشت في القرن الساد...
53.6K 2.1K 42
" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk
38.4K 1.8K 100
كانت جنية الثلج الصغيرة تان مو على وشك إكمال تحولها إلى إنسان عندما تم انتقاؤها بعيدًا وتجسيدها مجددًا على أنها ابنة عائلة تان المحبوبة. عندها فقط أ...