أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

Da RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... Altro

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

57

328 34 0
Da RanaAbdelsabor


يعتقد شين تشوتشو ، وهذا أمر غريب حقا. لم تتحدث أبدا عن الحب ، وكانت مشاعرها بطيئة ، ولاحظت شيئا خاطئا.

في طريق العودة ، كانت تفكر في الأشياء المريرة التي عرفتها منذ أن قابلت هان هانيان. من النظرة الأولى حتى الوقت الحاضر ، يبدو أن الطرف الآخر كان متحمسا جدا لها. ومع ذلك ، بالنظر إلى مظهر الشخص والشائعات التي سمعها ، فهو ليس شخصا متحمسا. وبالتالي, ما هو الغرض من عمله هذا?

علاوة على ذلك ، شرح لها أشياء كثيرة. يبدو أنه قليلا أكثر من اللازم للتفكير...

هز هان شينغيان رأسه ، وأدار رأسه ولمس عجلة القيادة ، ونظر إلى الأمام وقال: "لا ، العمل في المدينة التالية. أنا أقوم برحلة خاصة إلى هنغديان."

"ثم لماذا تريد أن تأتي هنا خصيصا? هل هناك أي شيء? أو هل تريد أن ترى من?"طلب شين تشوتشو التنفس.

"ملكة جمال شين, ماذا تقول?"عادت عيون هان شينغيان إلى الظهور.

"أنا... أنا لا أعرف."هزت آلة شين تشوتشو رأسه ، وقال البعض بعصبية.

سمع هان شينغيان هذه الإجابة وتنهد بعمق. "آنسة شين ، أنت..."

ما كان هان شينغيان على وشك قوله ، فجأة يرن الهاتف. للوهلة الأولى ، كان هاتف والدته. همست تنفس الصعداء مع شين تشوتشو والتقطه.

"هان يان, أين أنت? هل يمكنك العودة الليلة? جدك أصبح فجأة مريضا. وانا ذاهب الى المستشفى مع والدك. إذا لم تكن مشغولا للغاية ، فسوف تعود بسرعة."

عندما سمع هان شينغيان هذا ، شد قلبه وقال: "سأعود قريبا."

بعد تعليق الهاتف ، حدق هان شينغيان في شين تشوتشو لبضع ثوان وأراد أن يقول شيئا. بعد كل شيء ، لم يقل شيئا.

"آسف ، آنسة شين ، هناك بعض الأشياء في المنزل ، أحتاج إلى العودة."

سمع شين تشوتشو بضع كلمات ، وسرعان ما قال: "لا يهم ، عليك الذهاب إلى العمل. لكن لا داعي للقلق كثيرا ، سيكون الأمر على ما يرام."

ابتسم هان شينغيان قليلا وقال: "حسنا ، شكرا لك."

بعد اختفاء ظهر شين تشوتشو في الأفق ، أعاد هان شينغيان تشغيل السيارة.

بعد عودة شين تشوتشو إلى الفندق ، أصيبت بأرق نادر في الليل. لحسن الحظ ، لم يكن هناك جزء من مسرحيتها في اليوم التالي ، وإلا فسيتعين عليها أن تقودها تيان.

بعد أسبوع آخر من إطلاق النار ، يمكن إنهاء مسرحية شين تشوتشو. بقية المحتوى سوف تضطر إلى الانتظار حتى بعد شهر لاطلاق النار.

فقط أعطتها الشركة إعلانا ، انتهزت الفرصة لاطلاق النار.

بعد النزول من الطائرة ، شعرت حقا أنها مشهورة. سيذكر بعض الأشخاص من وقت لآخر في الحشد اسمها ، وسيلتقط آخرون صورا بجانبهم. هذا الشعور هو رواية جدا لها.

ظللت أبتسم طوال الطريق إلى سيارة المربية. هذه المرة ، دون أن يطلب تشو تشو ، قال وانغ تشيان مباشرة: "بوس ، يبدو أنك تريد حقا أن تكون أحمر. لديك بالفعل المشجعين."

عندما فكرت في الفتيات القلائل اللواتي استقلن الطائرة للتو ، كان لدى شين تشوتشو شعور بالفخر في قلبها. اعتقدت, هل هذا هو سحر كونك ممثلا?

علم أن شين تشوتشو عاد من هنغديان ، وكان وانغ جينغ على موعد مع شين تشو. هذه المرة ، لديها أخبار جيدة لمشاركتها مع شين تشوتشو. نظرت مؤخرا إلى رجل طاردها ، لكنها لم تكن متأكدة تماما مما إذا كانت ستوافق. بالتفكير في السمات الخاصة لشين تشوتشو في هذا الصدد ، لا تزال تريد المناقشة مع شين تشوتشو وتريد سماع آرائها.

من الطبيعي أن يكون شين تشوتشو سعيدا جدا بالتشاور مع وانغ جينغ.

ونتيجة لذلك ، بعد رؤية صورة الرجل. وجد شين تشوتشو أن الطرف الآخر ليس زوج مستقبل وانغ جينغ. من الصعب حقا العيش معها. لأول مرة ، واجهت مثل هذه المشكلة الصعبة.

بالنظر إلى شين تشوتشو وهو يحدق في الصورة العابسة على الهاتف ، سأل وانغ جينغ بعصبية: "تشو تشو ، هل لديه أي مشاكل ، ولن يكون رائعا مثل سلفي?"

نظر شين تشوتشو إلى الأعلى ونظر إلى نظرة وانغ جينغ العصبية. فجأة اكتشفت ذلك. ابتسمت وقالت: "هذا ليس كذلك. فقط, أشعر أن كلاكما يبدو أنه ليس لديهما زوج وزوجة. لكن, لا يزال ليس صديقا أو صديقا. مشكوك فيه."

عندما استمع وانغ جينغ إلى كلمات شين تشوتشو ، تنفس الصعداء فجأة وقال بابتسامة: "اعتقدت أنني محظوظ والتقيت برجل حثالة. ومع ذلك ، لا بأس أن تكون زوجا وزوجة. الآن هناك عدد قليل في هذا المجتمع. عندما يتحدث شخص عن الحب, هل يمكنه مقابلة زوج المستقبل? هذه الفرصة صغيرة جدا."

أومأ شين تشوتشو برأسه وقال: "نعم. ربما بعد التحدث عدة مرات ، يمكنك معرفة نوع الشخص الأنسب لك."

أومأ وانغ جينغ برأسه كثيرا وأومأ برأسه. "هذا يعني هذا. ولكن ، تشو تشو ، لا أعتقد يبدو أنك تقع في الحب. دائرة الترفيه مغرية جدا, لا يمكنك الحصول على قلب?"

بعد الاستماع إلى هذا ، أراد شين تشوتشو فقط أن يدحض ، وفي النهاية ، وجد شخصا في ذهنه. اعتقدت أن الرجل لم يكن على اتصال لأكثر من نصف شهر ، هزت رأسها وقالت: "في الوقت الحالي ، أريد التركيز على مسيرتي المهنية. عندما أستقر في الدائرة ، سأقع في الحب مرة أخرى."

ربت وانغ جينغ على أكتاف شين تشوتشو وقال: "لا تكن صعبا جدا على نفسك ، واسترخي ، وتابع بشجاعة الأشخاص المناسبين."

ابتسم شين تشوتشو ، لكن قلبي كان يفكر ، لأنه مع مثل هذا النظام ، محكوم عليها بأنها لا تستطيع مقابلة الأشخاص المناسبين للمتابعة. لأنه في كل مرة أفتح فيها نظام زواج شخص آخر, زوجة الآخر ليست هي نفسها, أي نوع من السعي يمكن أن يكون لديها?

أيضا, عند مواجهة نجم ذكر وسيم وجذاب, لن يكون لديها مشاعر أخرى عندما تنظر إلى نظام زواجهما. هذه النقطة لها تجسيد ممتاز في خه تشن. انها حقا ليس لديها مشاعر أخرى حول هذه الحياة. هو مثل كل شعور الولادة ، أشعر أنني شخص ثالث لتدمير مشاعر الآخرين.

ابتسم شين تشوتشو وقال: "لا تقل هذا ، فلنجد مكانا لأخذ قسط من الراحة."

لهذا الاقتراح ، قبله وانغ جينغ بسهولة.

يجلس في المقهى في الطابق الأول من المتجر المركزي ، ويستمع إلى الموسيقى الشجيعة في الداخل ، وشعر الشخص كله براحة شديدة ، وكان استنفاد الشارع بعد ظهر طويل مرتاحا تدريجيا.

يتحدث شخصان عن السماء ، شعر شين تشوتشو فجأة أن امرأة في منتصف العمر صادفت الجانب الآخر كانت مألوفة إلى حد ما. ومع ذلك ، بعد رؤية أكثر من عينين ، ما زلت لا أتذكر أين رأيت هذا الشخص. هذا غريب جدا. من الواضح أنني أعتقد أن الشخص الآخر هو شخص رأته مؤخرا ، لكن لا أتذكر أين رأيته على أي حال.

فكر في المكان الذي زارته مؤخرا, هل هي هنغديان? لا يبدو مثل الكثير.

أو ربما كانت زوجين من قبل? ومع ذلك, يبدو أنها تزوجت مؤخرا مع كبار السن.

لذلك ، حتى جلس الشخص الآخر ضدها ، لم تفكر في المكان الذي رأت فيه هذا الشخص.

"ما الذي تبحث عنه, تشو تشو?"

سعيد ، استدار وانغ جينغ بفضول ونظر إلى نظرة شين تشوتشو ، فجأة ، أضاءت عيناه.

أراد شين تشوتشو فقط الإجابة بأنه لا يرى أي شيء. وكانت النتيجة أن وانغ جينغ ، الذي كان معاكسا ، قال بحماس: "تشو تشو ، عيناك جيدتان ، مظهر الرجل هو من النخبة النوعية. يبدو أنه رأى ذلك ، يمكنك النظر فيه. ""

عند الاستماع إلى كلمات وانغ جينغ ، فإن شين تشوتشو مرتبك قليلا. رجال النخبة الجودة? لكنها رأت للتو عمة في منتصف العمر. بالتفكير في الأمر ، نظر شين تشوتشو إلى الماضي مرة أخرى. ونتيجة لذلك ، هذه المرة ، كان الشاب الذي كان يجلس أمام المرأة في منتصف العمر يبتسم لها.

ثبت شين تشوتشو عينيه ورأى هذا الشخص الذي تذكرته! أليس هذا الرجل الذي قابلته على متن الطائرة ذاهبا إلى هنغديان? لم أكن أتوقع من الطرف الآخر أن يتذكرها. بالتفكير في الموقف المحرج قليلا في ذلك اليوم ، كان شين تشوتشو يأمل حقا أن ينساها الطرف الآخر. من الواضح أن فكرتها لم تتحقق.

نظرا لأن الطرف الآخر أظهر لها ابتسامة لطيفة ، ابتسم شين تشوتشو أيضا لبعضهما البعض.

بدا وانغ جينغ وكأنه شيء غريب ، ونظر إلى شين تشوتشو ، والتفت للنظر إلى الرجل. عندما أدرت رأسي ، قالت القيل والقال الهامس: "لا عجب أنك حدقت في الرجل لفترة طويلة ، كما تعلم."

كان شين تشوتشو خائفا من سوء فهم وانغ جينغ وأوضح: "لا أعرف ، لقد رأيته على متن الطائرة ، وكان لدي جانب."

أومأ وانغ جينغ ، وكان وجهه أكثر حماسا ، وقال: "لقاء رومانسي جيد. تشو تشو ، قلت إنها مصادفة ، ما زلنا نناقش هذه المسألة ، المصير قادم على هذا النحو. إذا كنت لا فهم هذا آه واحد ، إنه لأمر مؤسف."

لم تعرف شين تشوتشو كيف تجيب على كلمات وانغ جينغ ، ولم تستطع شرح آخر شيء محرج. ومع ذلك ، لأن الطرف الآخر أقرب إليهم ، وبسبب وانغ جينغ ، فتحت بسرعة نظام زواج الآخر ونظرت إلى اسم الزوج الآخر.

عندما رأت أنها ليست اسمها ، عادت على الفور إلى الله. ربما لا تزيد العملية برمتها عن خمس ثوان. بعد شرب فنجان من القهوة ، قال شين تشو: "هذا الشخص ليس زوجي المستقبلي ، ما زلت لا أحاول. و, أنا لا أشعر بأي شيء عنه."

رأى وانغ جينغ شين تشو تشو يقول هذا ، ولم يقل أي شيء أكثر من ذلك ، استدار الاثنان وتحدثا عن أشياء أخرى. فقط ، بالحديث عن العمل ، رفع وانغ جينغ فجأة الحجم دون وعي وقال: "أتذكر!"

نظر إليها شين تشو تشو وانتظرها. هذه جملة ليس لها رأس وذيل ، فمن السهل ضبط فضول الآخرين.

بالنظر إلى العيون الفضولية التي يلقيها الناس حول الطاولة ، أدركت وانغ جينغ أن صوتها يبدو أكبر قليلا. اعتذرت للآخرين بعينيها وحركاتها ، ثم همست لتشين تشو تشو: "أفكر في الأمر. من هو هذا الرجل في الخلف الأيسر. هذا الشخص هو أمير مجموعة دونغ. من الغريب حقا أنني لم أتوقع أن يأتي هذا الشخص إلى المقهى هنا."

عندما سمع شين تشو تشو هذه الجملة ، توقف فجأة وسأل: "ماذا تقول عن لقبه?"


Continua a leggere

Ti piacerà anche

31.2K 2.3K 149
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 149 إنها هنا ، إنها هنا ، إنها هنا مع نظام لعبة Concubine. Zhou Xuanxuan ، فتاة ثرية عاشت في القرن الساد...
41.7K 3.7K 67
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 67 تحول Ruan Chacha لسوء الحظ ليكون شخصية جانبية شريرة من الشاي الأخضر تلتقي بنهاية مأساوية. استخدمت الشخص...
38.4K 4K 97
عدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت...
41.2K 350 5
اعادة نشر بسبب نقص بعض الفصول السابقة ترجمه Mtl الاسم بالصينى 豪门逆子他亲妈回来了 حلمت لو شي أنها ستموت في غضون عام. بعد وفاتها ، بسبب عدم الانضباط ، ن...