أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

52

341 37 1
By RanaAbdelsabor


في الواقع ، الأيام التي ظهرت فيها حكاية تشين ينغران للتو. بعد العودة كل ليلة ، سيقف هان شينغيان عند باب منزل شين تشوتشو ويلقي نظرة. لكن النظر إلى الساعة ليس قليلا في الصباح أو الساعة الثانية ، وعاد إلى الوراء.

بعد بضعة أيام أخرى ، أراد أن يطرق الباب وتردد. ويبدو أن هناك الكثير ليقوله, وأشعر أنه لا يوجد شيء ليقوله.

بعد أيام عديدة من التشابك ، انتهى عمل الشركة أخيرا. كما تحلى بالشجاعة ليطرق الباب. لم يرد أحد على النتائج.

بعد أن يطرق لفترة طويلة ، لم أسمع أي شخص يأتي لفتح الباب. عبس هان شينغيان ولم يكن سعيدا جدا. بعد التأمل لفترة من الوقت ، والتفت واليسار.

بعد عودته إلى منزله ، استبدل هان شينغيان حذائه ، وخلع سترته ، وخفف ربطة عنقه ، وفك زرا في الجزء العلوي من قميصه. انحنى الشخص كله على الأريكة وأغلق عينيه ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه.

لفترة طويلة ، أخرج هاتفه المحمول ، ووجد دفتر العناوين ، وتراجع اسم شخص أمامه ، وأرسل رسالة في الماضي.

هان شينغيان: آنسة شين ، لقد نسيت إعادته إليك آخر مرة. أنا لا أعرف متى سوف يعود?

بعد مشاهدة الفيلم ، رأى شين تشوتشو الرسالة النصية لهان شينغيان. بالنظر إلى الاسم المألوف ، لدى شين تشوتشو لحظة تحريض. لكن بالنظر إلى محتوى الرسالة النصية ، هدأت بسرعة.

شين تشوتشو: لا حاجة للعودة. أنا خارج ، وسوف يستغرق شهر أو شهرين للعودة.

عند رؤية هذه الرسالة ، سقط قلب قلب هان شينغيان. تردد وأرسل مبدئيا رسالة نصية في الماضي.

هان شينغيان: والآنسة شين تصوير خارج?

أجاب شين تشوتشو بكلمة بسيطة وموجزة: صحيح.

فكر هان شينغيان في المخاطر التي واجهها شين تشوتشو في التصوير الأخير ، وذكر: انتبه إلى الأمان.

شين تشوتشو: شكرا لك ، السيد هان.

كانت هان شينغيان تدرك تماما عدم اكتراثها بالمعلومات التي أرسلها شين تشوتشو. لبعض الوقت ، لم يكن يعرف كيفية التعامل مع مثل هذه الأشياء.

وشين تشوتشو ، بعد فترة ، ذهب لتنظيف ويبو. ثم فوجئت عندما وجدت أنها كانت في البحث الساخن. على الرغم من أنه في شكل أكثر من أربعين ، وهو ما يكفي لجعل الناس سعداء.

"#What # ما هو اسم هذا المشاهير الإناث ، يبدو جميلا جدا! [زهرة مجنون]"

"#Star # هذه النجمة لديها مزاج نظيف للغاية ، وأنا أحب ذلك كثيرا. هل هذه نظرة الجمال? انها جميلة جدا. [اللعاب]"

"سواء كانت العيون في الطابق العلوي ، كيف يمكن أن تكون واضحة ، وتبدو وكأنها مكياج. ليست النجمة هي التي تلعب دور عائلتنا تشين شياوباو، إنها لا تبدو جيدة."

......

بالنظر إلى التعليقات أدناه ، اعتاد شين تشوتشو على ذلك. كل يوم ، كثير من الناس الثناء لها ، وكثير من الناس يأتون للزواج منها. بالنظر إلى ذلك ، لا يوجد شعور.

ومنذ المرة الأخيرة ، بدأ معجبو تشين ينغران على ما يبدو في التمسك بها. في كل مرة لا بد لي من فرشاة شعور الوجود. قيل أنها لم يكن لديها الكثير من الرأي حول تشين ينغران ، وكان هناك استياء عميق في هذه اللحظة. أي شخص تمت مقارنته بشكل غير مفهوم لفترة طويلة ، لفترة طويلة ، لن يكون لديه مزاج جيد.

وبالتالي, بقايا الدماغ تساوي قوة عشر بقع شمسية?

الصورة الصامتة لشين تشوتشو ، هذه الجملة ربما ليست مزيفة.

بعد مشاهدة تقييم الفيلم لمدة نصف ساعة ، ذهبت شين تشوتشو إلى تاوباو لحساب عملائها. هذا هو أهم شيء بالنسبة لها الآن! شيء ما عن التصوير ، لا يمكنها جني الكثير من المال الآن ، ولا يمكنها حقا توفير الكثير من المال وحصة الشركة. لا يزال حساب على تاوباو كل يوم مستقر.

عندما يتعلق الأمر بآخرها ، يفتح شين تشوتشو مربع حوار العميل ، ويتم تقديم صورة لشخص مألوف.

نظرت شين تشوتشو إلى صورة الشخص الذي أرسل لها للتو رسالة نصية ، وتوقف لبضع ثوان ، وأجاب البعض بلا حول ولا قوة: "آسف ، ليس من المشاهير."كل يوم سيحسب شخص ما زواج النجمة بلا كلل ، لكن لم يتم رفض أي استثناء من قبلها.

بعد فترة طويلة ، أجاب الرجل المسمى "فتاة ضوء القمر": "حيث هو من المشاهير ، فهو شخص عادي."

يعتقد شين تشوتشو ، لماذا هو ليس من المشاهير ، ومنذ بعض الوقت ، وقال انه مرت للتو متعجرف حركة المرور. علاوة على ذلك ، هذا هو رئيس مجموعة هان الشهيرة. هذا المكون ليس خفيفا على الإطلاق.

يمكن لهذا الشخص أن يقول مثل هذه الأشياء ، إما لا يعرف هان شينغيان ، أو متعمد. شين تشوتشو يعتقد أن هذا الأخير هو أكثر احتمالا. هذا الشخص هو في الغالب المصورين ، تعيين كلماتها عمدا.

إذا نظرت إلى زواج هان ، ووجدت أن زواج هان المستقبلي هو تشين ينغران ، ثم أرسله إلى هذا الشخص ، فسيقوم هذا الشخص بالتأكيد بنشر رسالة هان وتشين ينغران على ويبو في اليوم التالي.

إذا أخبرت الطرف الآخر أن شريك الزواج العام ليس تشين ينغران ، فمن نافلة القول أن هذا الشخص سينشر موضوعا مشابها لحلم تشين ينغران بكسر الباب.

حقا ، هي طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات!

أنا رجل عجوز: آسف ، أو تلك الجملة ، وليس من المشاهير.

ردت فتاة جميلة ضوء القمر بعد دقيقة: لا يمكنك فعل هذا ، هذا الشخص هو أنا ، أريد أن أعرف زواجي. يرجى إعطائها لي قريبا.

ضحك شين تشوتشو وسحب فمه. هذا الشخص هو هان تسونغ. كيف يكون هذا ممكنا? استخدم هذا الشخص للتو الشخص الثالث "هو", هل سيتم تغييره إلى الشخص الأول في هذا الوقت?

علاوة على ذلك ، كانت قد قالت بالفعل إنها اضطرت إلى زواج هان ، لكنه رفض مرتين. علاوة على ذلك ، فقد أرسلوا للتو معلومات. كما أنها تدرك إلى حد ما هان شينغيان. وفقا لفهمها ، هذه الكلمات ليست بالتأكيد ما سيقوله هان شينغيان.

أنا عجوز: مستحيل! انها قليلا من المتاعب لتثبيت في المرة القادمة.

فتاة ضوء القمر: كيف تعرف أنني لست هو ، قلت نعم.

أنا الرجل العجوز: اسم رئيس مجموعة تانغ هان يسمى في الواقع "فتاة ضوء القمر"? إنه لطيف حقا.

عندما قال شين تشوتشو هذا ، كان صمت الطرف الآخر طويلا بعض الشيء. إنه فقط أن تشو تشو عطشان قليلا ، وسكب كوبا من الماء للشرب. عندما عدت ، رأيت شاشة الهاتف المحمول على الطاولة مضاءة. بعد قراءة الكلمات المذكورة أعلاه ، رش شين تشوتشو الماء عن طريق الخطأ من الكوب.

فتاة ضوء القمر: أنت على حق ، أنا لست هان شينغيان. أنا في الواقع تشين ينغران. أريدك أن تعطيني حسابا, هل يمكنني الزواج من هان هيون يان?

عند رؤية هذا الرد ، بدأ شين تشوتشو يشك في هوية الطرف الآخر. هل هناك حقا مثل المصورين غبي? فقط قلها بوضوح, هل هذا جيد حقا?

أنا عجوز: آسف ، لا عد. ردها ، شكرا لك.

بغض النظر عما قالته الفتاة الجميلة في ضوء القمر ، لم تستجب لها شين تشوتشو مرة أخرى.

الفتاة الجميلة في ضوء القمر هي أيضا أم هان ، ومشاهدة شين تشوتشو لا ترد عليها ، وخيبة الأمل للانسحاب من تاوباو. رؤية زوجي يرقد على سريره يقرأ صحيفة ، قال البعض الغاضب: "أرى ، الآن المحتالين هم حقا أكثر وأكثر. أنا أيضا تباهى أي نوع من الرجل العجوز ، والسماح لها إعطاء ابننا الزواج. للوهلة الأولى ، إنه كاذب."

نظر والد هان إلى الأم الكورية وقال: "الأطفال والأحفاد لديهم أطفالهم ، سون فو ، لا داعي للقلق بشأن ذلك."

لم تكن والدة هان سعيدة جدا لسماع هذا. قال: "ما الذي تتحدث عنه? من أخبرني منذ بعض الوقت أنني سأقدم صديقتي لابني? إذا لم تقل ذلك ، يمكنني فعل هذا النوع من الأشياء. ألم تر ابنك نادرا ما يذهب إلى المنزل مؤخرا?"

كان والد هان يمينا من قبل والدة هان ، وقال أخيرا: "أنا في عجلة من أمري."

"قلت هذا في وقت مبكر ليس هو الحال."ثم استلقى.

**********

على الرغم من أن فيلم "العالم" لديه بعض التغييرات بسبب أسباب تشن هاو ، ولكن لأن القصة نفسها هي أكثر جاذبية ، إلى جانب إنتاج أكثر تطورا ، والجهات الفاعلة تعمل على الانترنت. لذلك ، على الرغم من أنه لم يستوف شباك التذاكر المتوقع ، إلا أنه لا يسمح له بالوصول إلى الشارع.

في المرة الثانية التي اتبعت فيها شين تشوتشو الدعاية كانت في مدينة في الجنوب ، لذلك بعد انتهاء الترقية ، سافرت مباشرة إلى هنغديان.

عندما ذهبت إلى المطار ، أدرك شين تشوتشو لأول مرة الشعور بأنني متفرج.

"آه, غير أن تشو غرق? تبدو جميلة جدا!"

"نعم? يجب أن يكون."

"سوف أعترف الشخص الخطأ?"

......

سمع شين تشوتشو هذه المحادثات وابتسم واستقبل العديد من الفتيات. رأت الفتيات شين تشوتشو تحية لهم واستجابت بحماس لشين تشوتشو. ركضوا للتوقيع معها والتقاط الصور.

"هل سيكون حريق?"بعد الصعود على متن الطائرة ، همست شين تشوتشو إلى وانغ تشيان.

أومأ وانغ تشيان بابتسامة وقال: "حسنا ، أيها الرئيس ، ستتمكن من إطلاق النار قريبا."

على الرغم من أنني كنت أعرف أن هذا كان ضارا للغاية ، إلا أن شين تشوتشو كان سعيدا جدا بعد الاستماع. "حسنا ، أعتقد."

بعد فترة ، ذهب شين تشوتشو إلى الحمام. نتيجة لذلك ، بعد الانتهاء من المرحاض مباشرة ، شعرت أن الطائرة كانت وعرة قليلا وأن المحطة لم تكن مستقرة. بدأ البث أيضا في البث ، مذكرا الركاب بالاهتمام بالسلامة ، وربط حزام الأمان ، وعدم التجول في هذا الوقت.

كان من الشائع مواجهة مثل هذا النتوء الصغير على متن الطائرة. بعد حوالي دقيقة ، عندما كانت الطائرة أكثر سلاسة قليلا ، فتح شين تشوتشو الباب.

نتيجة لذلك ، بعد الخروج مباشرة ، بدأت الطائرة في الارتطام مرة أخرى. لم يقف شين تشوتشو ساكنا ، وسقط فجأة على راكب يجلس بالقرب من الممر. كان هذا بالضبط ما أراد الراكب النهوض. ونتيجة لذلك ، أصيب بحوض وجلس في مقعده مرة أخرى.

عندما أدرك شين تشوتشو أنه فعل شيئا ما ، كان خائفا بالفعل من الوضع الحالي. هل تفكر في إعطاء ذراعيها?

كانت تكافح من أجل النهوض ، واصطدمت الطائرة بعنف.

في هذا الوقت ، جاء صوت ذكر لطيف من الأذن: "لا تتحرك."



Continue Reading

You'll Also Like

41.2K 350 5
اعادة نشر بسبب نقص بعض الفصول السابقة ترجمه Mtl الاسم بالصينى 豪门逆子他亲妈回来了 حلمت لو شي أنها ستموت في غضون عام. بعد وفاتها ، بسبب عدم الانضباط ، ن...
9.6K 655 35
مكتملة 270 فصل ان جيانغ تونغ شخصًا لم يكن لديه غدًا. كانت عالقة في حلقة لا نهاية لها ، كررت في نفس اليوم ، 4 أبريل من العام 2022. من الإثارة الأولية...
8.5K 404 30
أعطاها ولادتها فرصة ثانية في الحياة. لقد عادت للانتقام وأرادت أن تدفع لمن أضروا بها رواتبهم. لكن لأولئك الذين ساعدوها ، أرادت أن تسدد لهم. زوجة أبيها...
53.7K 2.1K 42
" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk