أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

38

401 51 0
By RanaAbdelsabor


نظر شين تشوتشو إلى السيارة الغريبة أمامه ونظر إلى جانبه مرة أخرى. في هذا الوقت ، لم يكن هناك أحد. من المستحيل تماما أن تلتقطها هذه السيارة. إنها تريد دون وعي أن تقف بجانبها. نتيجة لذلك ، عندما تريد رفع قدميها ، تنحدر النافذة المجاورة لمقعد السائق ببطء.

"آنسة شين ، سأرسل لك توصيلة."

استمع شين تشوتشو إلى الصوت المألوف ونظر إلى الداخل. ولوح بيده وقال: "لا ، لا ، يمكنني أن أستقل سيارة أجرة. شكرا لك ، السيد هان."

في هذا الوقت ، كانت حركة المرور على الطريق كبيرة جدا. في اللحظة التي توقف فيها هان شينغيان مؤقتا ، كان السائق خلفه قد بدأ بالفعل في الصراخ. نظر شين تشوتشو إلى هان شينغيان ، الذي كان صامتا بعد الجلوس في السيارة وقال كلمة ، محرجا بعض الشيء.

"ليس من الجيد أن تستقل سيارة أجرة هنا."قال هان شينغيان. على الرغم من أنه لم يلعب سيارة هنا أبدا ، إلا أنه رأى أيضا أن شين تشوتشو كان يقف هنا لفترة من الوقت.

"هان ، حقا ، لا حاجة ، سأنتظر لفترة أطول قليلا."شين تشوتشو لا يزال يرفض هان شينغيان. إنهم ليسوا مألوفين للغاية ، فهي غير معتادة على الجلوس في سيارة غريبة.

كان السائق وراء الصبر قليلا. فتح النافذة وصاح: "الجمال, يمكنك على عجل للحصول على متن الحافلة? من غير المنطقي العودة إلى المنزل مع صديقك ، ومن غير الأخلاقي منع حركة المرور هنا!"

بعد الاستماع إلى هذا ، كان مزاج شين تشوتشو أكثر ذهولا. الوقوف في المكان قلق قليلا ، بالنظر إلى هان هانيان المتحرك ، أريد أن أحثه على المغادرة بسرعة.

"هان ، أنت..."

"الصعود!"

"الجمال ، اسرع ، ما زلت حريصا على العودة إلى المنزل لتناول الطعام ، زوجتي في عجلة من أمرها ، اتصل بي واتصل بي!"

استمع شين تشوتشو إلى كلمات السائق ، وكان القلب مفتوحا ، وفتح الباب.

قبل بدء تشغيل السيارة ، نظر هان شينغيان إلى شين تشوتشو وذكره: "حزام الأمان."

نادرا ما جلس شين تشوتشو في مساعد الطيار. في المنزل ، عندما قاد والدها ، كانت والدتها جالسة في مقعد الراكب ، لذلك لم يكن لديها هذا الوعي. عندما تم تذكيري ، وجدت أنني كنت متوترة للغاية ، ونسيت ارتداء حزام الأمان.

سرعان ما جاءت على حزام الأمان من جانب السيارة وقالت بوجه ضارب إلى الحمرة: "آسف."

نظر هان شينغيان إلى مظهر شين تشوتشو ، وفجأة لم يكن سيئا للغاية. في المكان الذي لم يستطع فيه شين تشوتشو رؤيته ، أخذ زاوية فمه وقال: "لا مشكلة."

بعد ذلك ، لم يقل الشخصان أي شيء آخر.

تم رفع النوافذ ، ويبدو أن المساحة المحصورة بأكملها تسمع من بعضها البعض. لم يستطع شين تشوتشو تحمل هذا النوع من الجو. فكرت في الأشياء فقط في المقهى. ترددت وسألت.

"هان, أنت مجرد الزواج?"

لقد سقط شعور هان شينغيان بالقليل أخيرا ، ووجهه ليس جيدا جدا. على الرغم من أن شين تشوتشو لم تجد أي تغيير في تعبير هان شينغيان ، إلا أنها ما زالت تشعر أن هان شينغيان لم تكن سعيدة للغاية.

هل هذا التاريخ الأعمى لا يسير على ما يرام? لم يكن عليه الانتظار لفترة طويلة. بالتفكير في هذا الاحتمال ، شعر شين تشوتشو أيضا أن المشكلة التي طرحها لم تكن جيدة جدا.

فقط عندما اعتقدت شين تشوتشو أن هان شينغيان لن تجيب على سؤالها الغبي ، قالت هان شينغيان: "نعم."

عند سماع إجابة هان شينغيان ، تنفس شين تشوتشو بهدوء الصعداء. على الرغم من أن الجو في هذا الوقت لم يكن جيدا جدا ، لكنها فكرت في مساعدة هان شينغيان لها ، إلا أنها ما زالت تذكر: "هذا ، هان ، أعتقد أنه يجب عليك توخي الحذر عندما تبحث عن شريك زواج في المستقبل. اليوم ، هذه السيدة ، ربما حسنا ، قد لا يكون لك."

عندما سمع هان شينغيان كلمات شين تشوتشو ، التقط حاجبيه قليلا وقال: "أوه? هل رأت الآنسة شين حقا زواج الناس?"

اعتقد شين تشوتشو أنه رفض رؤية زواج هان شينغيان في المرات القليلة الماضية. في هذا الوقت ، كان مذهولا قليلا. وضع شعره على خديه خلف أذنه وقال: "لا. في الواقع ، هذا ليس هو الخروج... باختصار ، من الأفضل توخي الحذر.

أمام الضوء الأحمر مباشرة ، هدأ هان شينغيان السيارة ، ونظر إلى شين تشوتشو ، وسأل: "الآنسة شين تفكر في سبب عدم ملاءمتها لي?"

"لأن..."عض شين تشوتشو شفته ، لا يمكنها أن تقول ما رأته للتو، إنه أمر محرج للغاية. بعد التفكير في الأمر ، قال: "ليس بسبب أي شيء ، إنه شعور غير مناسب بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا كنت تعتقد أن هذه السيدة يمكن أن تفعل ذلك اليوم ، يمكنك أيضا الحصول على جنبا إلى جنب معها. يجب أن تكون الفم ، آسف."

كان الضوء الأخضر مضاء ، وبدأ هان شينغيان السيارة واندمجت في حركة المرور. لفترة طويلة ، قال: "إنها مصادفة. لدي نفس رأي الآنسة شين. أعتقد أيضا أن هذه السيدة ليست مناسبة اليوم."

بعد أن استمع شين تشوتشو ، نظر إلى الأعلى ونظر إلى هان شينغيان. في هذا الوقت ، لم يكن لدى هان شييان أي تعبير على وجهه ، تماما كما حدث عندما التقى لأول مرة. الخطوط الحادة والتعبيرات الباردة هي الأشخاص الذين لا يضحكون في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، لم يكن شين تشوتشو يعرف السبب ، وكان يشعر دائما أن وجه هان شينغيان كان باردا ، لكنه لم يكن شخصا غير مقصود. يمكنها دائما أن تشعر بحماس اختبائه تحت التعبير البارد.

بعد الشعور بمشهد شين تشوتشو ، كان هان شينغيان غير مرتاح قليلا. نظر إلى شين تشوتشو وسأل: "ذهبت الآنسة شين إلى المقهى اليوم, هل هذا الشخص صديقك?"

بعد قول ذلك ، شعر هان شينغيان أن هذا كان في غير محله إلى حد ما. ومع ذلك ، إذا قلت أنك قد قلت ذلك بالفعل ، ليست هناك حاجة لاستعادته. مجرد الشعور بالخلل في قلبي.

بعد سماع كلمات هان شينغيان ، عاد شين تشوتشو إلى الله وأوضح: "لا ، هذا الشخص ليس صديقي ، زميلي في الكلية. الناس لديهم صديقات."

"حسنا."

بعد ذلك ، وقع الشخصان في جولة جديدة من الصمت. Heard سمع شين تشوتشو الهاتف في حقيبته يصرخ عدة مرات، لا يسعه إلا أن يريد إخراجه لمعرفة ما إذا كان هو ويشات أو ما هي المعلومات. ومع ذلك ، في مثل هذا الإحراج ، فهي ليست محرجة للغاية من الخروج. عندما لم تستطع المساعدة ولكن تريد إخراجها ، تحدث الرجل من حولها.

"ملكة جمال شين حقا لا يمكن أن نتذكر ما حدث في تلك الليلة?"

يعتقد شين تشوتشو ، في تلك الليلة ، وهذا يعني... أي ليلة? التفتت للنظر إلى هان شينغيان ، الذي كان يقود سيارته بجدية. نظرت هان شينغيان أيضا إلى جانبها. في تلك النظرة ، دع تشو تشو يفهم على الفور ما يشير إليه هان شينغيان.

بعد كل شيء ، كانت الأمور مستمرة لفترة طويلة ، ولكن لا يزال من الصعب نسيان أشياء ذلك اليوم. فقط ذكر فجأة أن شين تشوتشو لم يكن مستعدا.

بالنسبة للشيء في تلك الليلة ، بصراحة ، شين تشوتشو ليس لديه انطباع حقا. كما تذكرت بعناية بعد ذلك ، لكن ذاكرتها كانت فوضوية للغاية وكانت الصورة غير واضحة. لذلك ، لم تكن تعرف ما كان في الذاكرة. في النهاية ، ما هو المشهد الحقيقي ، والمشهد الذي صنعته ، أو كان ذلك حلمها في الليل.

فقط ، والاستماع إلى لهجة الرجل حولها ، وقالت انها شعرت دائما أن شيئا ما يجب أن يحدث في الداخل. علاوة على ذلك ، يبدو أنها فعلت شيئا. تذكرت أنها شربت بعض النبيذ في ذلك اليوم ، يمكن أن تقول...

فكر شين تشوتشو في ما كان يمكن أن يفعله ، وأدار رأسه ببطء ونظر إلى هان شينغيان بعناية. عندما رأت هان شينغيان لا تزال مثل الوجه الطبيعي ، أدارت رأسها ببطء. نظرت العينان أولا إلى الأمام ، ثم نظرت إلى النافذة مرة أخرى. بالنظر إلى مظهرها الضيق في النافذة ، قامت بلعق شعرها ، وابتلعت حلقها ، وسعلت قليلا ، وتحلت بالشجاعة للنظر إلى هان شينغيان.

"لا أبصق لكم في ذلك اليوم? إذا كان الأمر كذلك ، فأنا هنا لأقول آسف لك. ربما تناولت شرابا في ذلك اليوم ، لا يمكنني التراجع."

عند سماع إجابة شين تشوتشو ، شد هان شينغيان عجلة القيادة قليلا ، ونظر إليه بتعبير فارغ. هو قال, "هل يمكنك التفكير في هذا?"لقد نظر للتو إلى مظهرها غير المريح واعتقد أنها تذكرته بالفعل. ونتيجة لذلك ، ما زلت لا أعرف أي شيء.

بالإضافة إلى الأشياء التي حدثت في تلك الليلة ولم تكن تعرف, أمسك شين تشوتشو بكلمة رئيسية أخرى, وكان وجهها أحمر, و قال: "أنا حقا أبصق عليك في ذلك اليوم? انها آسف جدا ، آسف ، هان."

استمع هان شينغيان إلى كلمات شين تشوتشو ، لكنه كان عاجزا. لم أستطع إلا أن أشرح: "لا ، الآنسة شين لم تبصق علي ، نبيذك جيد جدا."

استمع شين تشوتشو إلى هذا ، وكان الشعور بالذنب في قلبه أقل قليلا. طالما أنك لا تفعل مثل هذا الشيء المخزي ، سيكون على ما يرام. ومع ذلك, إذا كانت لا تتقيأ هان شينغيان, ماذا يمكن أن تفعل? هل هو سكران? ومع ذلك ، فقد كانت شخصا هادئا جدا منذ أن شربت كثيرا من قبل ، ولن تكون في حالة سكر.

يرى هان شينغيان تعبير شين تشوتشو عن تفكيره ، ويغير الموضوع: "سمعت أن الآنسة شين أنقذت الناس منذ بعض الوقت ، لا أعرف ما إذا كان جسمك مصابا."

يتقارب شين تشوتشو حول أفكاره ويبتسم ويشرح: "أنا بخير. كنت محظوظا جدا في ذلك اليوم. سقطت لائحة من مكان أقل من متر واحد بعيدا عنا."

أومأ هان شينغيان برأسه وقال: "حسنا ، لا شيء على ما يرام. على الرغم من أن إنقاذ الناس أمر جيد ، إلا أن الآنسة شين لا تزال بحاجة إلى حماية سلامتها. يبدو أن الآنسة شين في خطر."

فاجأ شين تشوتشو ، معتقدا أنه في المرة الأولى التي التقى فيها هان شينغيان ، أخذ الدواء بنفسه ، وبعد ذلك سألته محاكم التفتيش لطرح الأسئلة ، ثم كان الخطر هو أن السيدة المرشدة المعتادة مرة واحدة... يبدو أنها هناك الكثير من العوامل غير الآمنة حولي.

بالتفكير في هذا ، ابتسم شين تشوتشو وقال: "حسنا ، أود أن أشكر هان ، سأنتبه إليه لاحقا."

أوقف هان شينغيان السيارة وقال: "حسنا."

نظر شين تشوتشو إليها ، تصادف وجوده في شقته. ابتسمت وشكرت هان شينغيان قائلة: "اليوم ، شكرا لهان."

نظر هان شينغيان إلى شين تشوتشو وقال: "مرحبا بك."

نظر شين تشو تشو إلى هان شينغ يوان وشعر أنه بدا وكأنه يبتسم. في تلك اللحظة ، تم تخفيف التعبير على وجهه ، وتمايل. بعد بضع ثوان من ذهولها, سأل الشبح: "هل خففت لك في تلك الليلة?"


Continue Reading

You'll Also Like

38.4K 1.8K 100
كانت جنية الثلج الصغيرة تان مو على وشك إكمال تحولها إلى إنسان عندما تم انتقاؤها بعيدًا وتجسيدها مجددًا على أنها ابنة عائلة تان المحبوبة. عندها فقط أ...
775K 45.1K 50
هي الأفضل لكنها الأسوأ إنها مثالية لكن متناقضة هي جيدة لكن الظلام داخلها هي ألفا قوية ولن تقبل سوى بالفا يستطيع مجاراتها رفضت البحث عنه خشية أن تض...
33.7K 3.2K 152
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 152 七十年代白富美 القروي الذي كان فقيرا لدرجة أنه لم يستطع تحمل ثمن العروس ، ولم يتعلم فعل أي شيء ، وكان خاملا ، حص...
41.9K 3.7K 67
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 67 تحول Ruan Chacha لسوء الحظ ليكون شخصية جانبية شريرة من الشاي الأخضر تلتقي بنهاية مأساوية. استخدمت الشخص...