أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

54.5K 5.6K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

36

457 51 0
By RanaAbdelsabor


الموظفين الذين دهسوا لرؤية ما حدث قد رأوا بعض المشاعر في قلب هذا المشهد. مثل هذا اللوح الثقيل ، إذا جاء حقا لسيدة الدليل ، لا يمكن تخيل العواقب. لحسن الحظ ، لم يحدث شيء الآن. يتم تجنب كل هذا.

ركض العامل الذي قاد الرافعة أيضا من مسافة بعيدة ، واستمر في الاعتذار.

في هذا الوقت ، رآه طاقم الطاقم قادما وبدأ في إطلاق النار.

"كيف تفعل الأشياء في النهاية ، يمكن أن تسقط مثل هذه اللوح الثقيل. هل لديك مشكلة فنية أو نوعية رافعة الخاص بك? لم أر الكثير من الطواقم هنا, تدفق الناس رائع أيضا? اليوم هو كان جدنا محظوظا بما فيه الكفاية لا يكون كدمات. إذا لم تكن محظوظا, يمكنك تحمله?"

الرجل الذي بدأ الرافعة لم يشرح أي شيء ، لكنه استمر في الحديث عن الاعتذار. كان الأوضح في عملية الحدوث. عندما رأى أن الرافعة مكسورة ولا يمكنها تحمل وزن اللوح ، أراد التحكم بسرعة في الاتجاه وعدم التقاط الناس. ومع ذلك ، كلما كان أكثر توترا ، كلما زاد عدد الأخطاء التي يرتكبها. لم يكن ناجحا بعد عدة مرات من التصحيح. عندما انفصلت القائمة ، أخاف الشخص كله من البقاء هناك.

بعد وقوع الحادث ، استغرق الأمر منه وقتا طويلا ليأتي.

نظر شين تشوتشو إلى هذا المشهد ، وكان قلبي غير مرتاح للغاية. اعتقدت أنه إذا لم يكن لها حتى مصير صن بيون ، فقد تموت صن بيون اليوم. بالتفكير في هذا الاحتمال ، ثم انظر إلى وجه الوجه بعد سرقة التعبير عن الدليل المعتاد ، شعر شين تشوتشو أن القلب قد تم حظره.

عندما لم يستجب الجميع ، ذهبت إلى الحمام. قريبا ، أبلغ نائب المدير الجميع أن مسرحية اليوم لم يتم تصويرها ، وسوف تنتظر حتى الغد.

بالنظر إلى صن بيون محاط بالناس ، لم يعد ون تشوان يمر ، وعاد وانغ تشيان إلى الفندق. إنها تعتقد أنه بعد هذا الحادث ، سيبقى المرشد العادي بالتأكيد في جانب زوجته ، واليوم من المستحيل الحصول على شيء ثان على ارتفاعات عالية.

بعد تناول الغداء ، ذهب شين تشوتشو لمشاهدة فيلمي رعب لفك الضغط. بعد قراءته ، أكل شيئا وذهب للنوم فقط في الساعة السادسة. لقد أوضحت بالفعل وانغ تشيان ، ولا ينبغي لأحد أن يعتني بها. إنها متوترة للغاية هذه الأيام وتحتاج إلى راحة جيدة.

في صباح اليوم التالي ، كان شين تشوتشو مليئا بالدم.

بعد وصوله إلى الاستوديو, قبل دليل منتظم لم يفتح, أخذ زمام المبادرة ليقول: "دليل عادي, أريد أن التقاط صورة من العرض يوم أمس مرة أخرى? أنا لست راضيا جدا عن أداء الأمس ، وأعتقد أنك غير راض جدا."

بعد المرور بأحداث الأمس ، يكون الدليل المنتظم أكثر إرضاء لشين تشوتشو ، ويبتسم ويقول: "نعم."

أمسك سون بيون بيد شين تشوتشو ، وامتلأت عيناه بالدموع. قال: "تشو تشو ، شكرا جزيلا لك بالأمس ، لقد أنقذت حياتي. أنا وأنا غالبا ما أريد أن أذهب إليكم أمس ، والاستماع إلى مساعدك. إذا كنت قد سقطت بالفعل نائما ، فلن يزعجك."

ابتسم شين تشوتشو وقال: "الأخت صن ، أنت والمرشد مهذبان للغاية ، أعتقد أنه بغض النظر عمن واجه مثل هذا الشيء سيتم إنقاذه."

ألقى تشانغ تو نظرة على زوجته ، ثم نظر إلى شين تشوتشو وقال رسميا: "بغض النظر عن أي شيء ، لا يزال عليك أن تشكرك. أنت المنقذ من زوجنا وزوجتنا. إذا كان هناك أي شيء تحتاجه ، يجب عليك التحدث معي."

إن الإدخال المستمر لهذه الجملة في دائرة الترفيه ثقيل للغاية ، مع ترقيته ومساعدته ، فإن أي وافد جديد لديه إمكانية السرعة.

تتفهم شين تشوتشو هذا بشكل طبيعي ، لكنها قالت: "عادة ، لم أفكر كثيرا عندما أنقذت الناس. لم يكن لديك للقيام بذلك. دعونا لا نقول هذا الشيء ، مسرحيتي هي أنني أخرت يومين للجميع ، وسأنتظر حتى ينتهي الفيلم."

لم تستطع سون بيون نفسها معرفة السبب، فقد شعرت دائما أن ما حدث بالأمس لم يكن عرضيا. عندما قالت شيئا مبالغا فيه ، اعتقدت أن تشو تشوتشو كان يعرف الجنرال بالفعل. بعد التعايش ، لم تشعر أن شين تشوتشو كانت ممثلة تحب أن تكون عازبة وتتسلق. لكنها أصبحت فجأة متحمسة جدا لها ، وكانت غير متوقعة إلى حد ما.

ومع ذلك ، فإنها لن تسأل المزيد من الأسئلة. في هذه الدائرة ، يصبح بعض الناس أحمرا فجأة ، والبعض الآخر أسود لسبب غير مفهوم. الجميع يعرف أكثر أو أقل مصير الله. شين تشوتشو لديها حقا مثل هذه القدرة ، ولكن لديها أيضا فكرة جيدة بالنسبة لها ، وهو أمر جيد بالنسبة لها.

وبالتالي, هي أكثر وأكثر مولعا شين تشوتشو, عقد يدها وقوله: "تشو تشو, لقد ناقشت مع كبار السن أمس, وإلا كنت تفعل ابنتنا, لا أعرف ماذا تقصد?"

بصراحة ، لم تعتقد شين تشوتشو أن تشانغ داو وسون بيون سيدفعان لها قبل إنقاذ الناس. الشيء الوحيد الذي اعتقدت أنه يمكنها إنقاذ صن بيون إذا لم يكن النظام مفصلا بما فيه الكفاية. في رأيها ، تم إنقاذ صن بيون واكتملت مهمتها.

عندما استيقظت في الصباح ورأيت أن قيمة فرصتي أصبحت 3, طغت حماستها بعد أن فكرت في إنقاذ صن بيون. كل شيء صغير للغاية في مواجهة الحياة.

عند سماع سون بيون للتعرف عليها كإبنة ، نظر شين تشوتشو إلى الدليل. رأيت الدليل ونظرت إليها بنظرة راضية وجادة.

أن نكون صادقين, ومن المفيد للغاية بالنسبة لها أن تكون أحد الوالدين في صناعة الترفيه. يمكنها أيضا أن ترى أنهم غالبا ما يريدون التعرف عليها. على الرغم من أنها لم تكن في هذه الدائرة لفترة طويلة ، إلا أنها شهدت الكثير من الأشياء. بطبيعة الحال ، أنا أفهم بعض الحقيقة. إذا كنت تريد أن تكون هادئا وواضحا وأبيضا في هذه الدائرة ، فمن الأسهل بكثير أن يكون لديك داعم.

كما أنها لا تريد أن تكون رخيصة ، ولكن إذا كان بإمكانها حل بعض الأشياء ، فلا يزال الأمر يستحق ذلك.

فقط ، للتعرف على هذا النوع من الأشياء ، يبدو أنها تريد التحدث إلى والديها بشكل أفضل.

بالتفكير في هذا ، ابتسم شين تشوتشو وقال: "لماذا يمكنني أن أكون حفيدا وابنة لتشانغداو ، لقد رفعتني أيضا. فقط ، لا بد لي من إخبار والدي عن هذه المسألة."

أومأ القائد العادي برأسه وقال: "حسنا ، نحن مفاجئون ، هذا الشيء هو حقا شيء نقوله."

بعد الانتهاء من هذه المسألة ، ذهب شين تشوتشو للتعويض. اليوم ، تصويرها سلس للغاية. أولا ، لأن عبئها النفسي قد ذهب ، وثانيا ، لأن موقف الجميع تجاهها قد تغير كثيرا.

بعد المسرحية ، تلقى شين تشوتشو مكالمة من تشن شيلي.

"سمعت أنك أنقذت حفيدك?"

قال شين تشوتشو: "نعم."

ما حدث بالأمس تم الإبلاغ عنه بالفعل في الأقسام الرئيسية للأخبار الترفيهية ، وليس من المستغرب أن يعرف تشين شيلي.

"حسنا ، لقد قمت بعمل جيد جدا. لكن, هل حصلت على إصابة جسدية? الفيديو الذي تم تحميله ليس واضحا جدا."

شعرت شين تشوتشو أن قلبها كان دافئا وقالت: "شكرا لك ، المدير تشين قلق ، أنا بخير."

"حسنا ، هذا جيد. وسوف تولي اهتماما للسلامة في الاستوديو."

بعد تعليق الهاتف ، تم توصيل هاتف آخر بسلاسة.

"تشو تشو, ما * * * * يجري? أنا فقط رأيت الأخبار, هل أنت مصاب?"مر صوت تشو جيزي من نهاية الميكروفون.

لأول مرة ، سمعت شين تشوتشو والدتها تتحدث معها بنبرة مخيفة. تحولت الجفون فجأة إلى اللون الأحمر ، وارتفع الرأس قليلا. رمش عدة مرات وقال ، " أمي ، أنا بخير. أنا لست جيدة ، فقط أخذت عرض الصباح."

تنهد تشو جيزي بارتياح، ثم قال بحماس: "لقد تحدثت عنك ، وبقيت في دائرة الترفيه لفترة طويلة ، في المرة الأولى التي تبين فيها أن الأخبار شيء من هذا القبيل ، كيف تدع والدتك تطمئن إلى أنك كذلك. هذه الدائرة خطيرة للغاية ، ومن الآمن العودة إلى المنزل."

استمر حزن شين تشوتشو لأقل من دقيقة ودمره صوت والدتها المعتاد ، كما لو أن الصوت الذي سمعته للتو كان بمثابة وهم.

"أمي ، أي صناعة ستكون خطيرة. وهذا حادث. لديك لتثقيف لي لمساعدة الناس من سن مبكرة. كيف يمكنني أن أكون غير مبال عندما أرى الناس الذين يعيشون في خطر?"

"عندما أكون أنا...ليس صحيحا ، مما يساعد الناس على أن تكون واضحة حول هذه المناسبة ، ولكن أيضا على فرضية سلامة حياتك..."

أخذ شين تشوتشو الهاتف قليلا إلى الجانب وقاله في الوقت المناسب: "أمي ، أنت تعرف الأخبار. أنا إنقاذ سيدة دليل منتظم. يجب أن تعرف ذلك ، أتذكر أنه هو المعبود الخاص بك."قالت السيدة تشانغ للتو إنها تريد التعرف علي كإبنة. ما هو رأيك مع أبي?"

"ماذا? توجيه دائما? وافقت أمي."

عرف شين تشوتشو أن هذه ستكون النتيجة وسأل: "ألا تسأل رأي أبي?"

جلس شين مينغفو للتو واستمع. قال: "أعتقد أنه لا يزال يتعين علي التفكير في الأمر. كن حذرا..."

"ما هو الحذر? الناس نجوم كبار ، مديرون كبار."قاطع تشو جيزي كلمات شين مينغفو.

قال شين مينغفو ببعض الرفض: "حتى لو كنت مخرجا نجما كبيرا ، يجب أن تفكر في ذلك. من يدري كيف يكون الشخص? أعتقد أنك لا تزال تحب هذا الوجه الأبيض الصغير. عندما تكون صغيرا ، ستلتزم بملصقه في المنزل كل يوم."

"شين مينغ فو, ماذا تقول?"وقف تشو جيزي وأشار إلى رأس شين مينغفو. "أنت لا تريد التفكير في الأمر. ابنتنا أنقذت زوجته. هذا هو كيف كبيرة! عائلتنا جيدة جدا."مخلص عائلتهم ، من يؤذيهم ، لا يمكن أن يؤذي عائلتنا. علاوة على ذلك ، لا يزال الناس مديرين كبار ، وقد قرأتهم جيدا. لا داعي للقلق بشأن التنمر عليهم في المستقبل."

"لكن......"

"لا شيء خاطئ."قال تشو غويزهي بمطرقة، ثم قالت لشين تشوتشو على جانب الميكروفون. "وافقت أمي. ولكن يجب عليك أيضا الانتباه إلى السلامة. لا يمكنك القيام بذلك في المستقبل."

تعرف شين تشوتشو أن قوة الأسرة كانت دائما في يد والدتها ، ومنذ أن وافقت والدتها ، تتم تسوية الأمور.

بعد شهر ، تم الانتهاء من مسرحيات شين تشوتشو على هذا الجانب. بعد التصوير ، بعد أن قال وداعا للجميع ، عاد شين تشوتشو إلى العاصمة الإمبراطورية.

نزلت للتو من الطائرة ونظرت إلى الاسم المألوف على الهاتف ، التقط شين تشوتشو.

"نزلت للتو من الطائرة... أم ، لا ، ثم دعونا نذهب هذه الليلة."

بعد تعليق الهاتف ، قال شين تشوتشو ووانغ تشيان: "لدي شيء ، لا تذهب إلى المنزل أولا ، فأنت تعيد أشيائي."



Continue Reading

You'll Also Like

73.9K 5.4K 193
وُلدت مو تشو من جديد. فتحت عينيها لتجد نفسها في العالم بعد انقضاء ألف عام. أصبحت الحيوانات والنباتات سهلة الانقياد شديدة العدوانية ، والقدرات الأولي...
106K 11.7K 132
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 132 逃婚女配不跑了 نينغ تشى ترتدي زي فتاة هاربة. في الكتاب ، تعيش البطلة والبطل الذكر كحيوانات أليفة حلوة. ولم ي...
32.5K 1.7K 86
الأميرة الصغيرة لعائلة هوه ، واحدة من أغنى العائلات ، تم تبديلها عن طريق الخطأ منذ تسعة عشر عاما! الوريثة المزيفة متعلمة جيدا, موهوبه, وخارفيه , في ح...
62.5K 4.5K 173
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول : 170 عندما فتحت القطة الشيطانية Ye Susu عينيها ، أصبحت أماً وحيدة تحاول التخلي عن طفلها. نشأ تدني احترام ا...