أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

Par RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... Plus

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

29

463 59 0
Par RanaAbdelsabor


أن نكون صادقين ، جامعة شين تشوتشو هي صغيرة شفافة في الصف لمدة أربع سنوات. على الرغم من أنها جميلة جدا ، إلا أنها لا تتلقى العلاج الذي يجب أن تحصل عليه المرأة الجميلة. والسبب هو أنه عندما كان شين تشوتشو في امتحان القبول بالكلية ، أطلق سراحه بصاروخ صغير واعترف بقسم المالية الإمبراطوري.

ومع ذلك ، كجامعة معروفة ومهنية معروفة في البلاد ، من الواضح أن مستوى شين تشوتشو ليس كافيا. من الصعب جدا التعامل مع الامتحانات المعتادة. في الفصل الدراسي الأول ، تم تعليق أربع دورات في عشرة فصول. حتى أن أحدهم طلب من زملائه في الفصل المساعدة في مراجعة الامتحان واستعادته مرتين.

لذلك ، في السنوات الأربع من الكلية ، أمضت كل وقتها في الكتب. الشخص الذي يمكنه اجتياز الاختبار بسهولة هو موضوع قضته الكثير من الوقت. عندما يكون الآخرون في حالة حب ، فإنها تتعلم ، والبعض الآخر لا يزال يتعلم عندما يخرجون للتسوق. عندما كنت في المدرسة الثانوية ، لم أكن أعتقد أنني طالب جامعي.

من المتصور أن شين تشوتشو يشعر بالاشمئزاز الشديد من المهنة التي تقدم بها في الماضي. عندما تم قبول الجميع من قبل شركة شارع مالية معروفة ، عندما تلقى الجميع العرض الأجنبي ، عندما تم قبول الجميع في مدرسة آيفي ليج ، كانت ترتجف لأنها تم قبولها من قبل مؤسسة صغيرة ومتوسطة الحجم. يعلم الله أن الطرف الآخر يجب أن ينجذب إلى مهنتها ومدرستها ، وليس بسبب قدرتها. إنها تعرف الكثير عن المعرفة المالية ، لكنها لا تستخدم الكثير.

لذلك ، في اللحظة التي اكتشفها شين مينغ ، لم تتردد في الموافقة. ثم عندما يسألها شخص ما عن الوحدة التي ستذهب إليها في المستقبل، ستجيب بثقة: الأخت تريد أن تكون نجمة كبيرة!

بصراحة ، هذا هو في الواقع هروب. في ذلك الوقت ، حتى لو لم تكن نجمة ، كان شخص ما يوجهها إلى الطريق الثالث ، فقد لا تتردد في الاختيار. طالما أنها يمكن الهروب من الدائرة المالية ، طالما أنها يمكن البقاء على قيد الحياة في منطقة واحدة ، وقالت انها سوف تختار!

أعتقد أنني انضممت إلى وسائل الإعلام دوت الآن ، ويبدو أن شين تشوتشو لديها بعض الحماس في مواجهة هذه النخب المالية السابقة. مجرد التفكير في أنها لم تحقق نتائج بعد، وقالت انها لا تزال لا تريد الانضمام في هذه الإثارة.

بشكل غير متوقع ، لم تذهب ، حتى ذكرها الجميع.

وانغ جينغ: سمعت أن شين تشوتشو هو الآن نجم. هل هناك أي مساحة?

تشن يمكن: هل أنت قادم? هيا ، هيا. زهرة الطبقة ، من المؤسف ألا تأتي.

وقد منعت شين تشوتشو منذ فترة طويلة المعلومات في المجموعة. إنها حقا لا تريد أن تجد نفسها سعيدة. محتوى هؤلاء الأشخاص الذين يتحدثون عنه كل يوم مألوف ، لكن لا يمكن إدراجه. علاوة على ذلك ، منذ التخرج ، أصبحت المسافة بين الناس بعيدة أكثر فأكثر.

في هذا اليوم ، عندما كان شين تشوتشو يضغط على ساقه في غرفة الرقص ، انتهت مكالمة قوه تيانيو الهاتفية.

"تشو تشو, لم شمل الطبقة في نهاية هذا الاسبوع, هل لديك الوقت لتأتي على?"

تردد شين تشوتشو للحظة وقال: "يبدو أنه لا يوجد وقت. لا بد لي من اتخاذ الطبقة المادية هذا الأسبوع. أريد أن أكون الشهر المقبل..."

قبل الانتهاء من الكلمات ، ضحك قوه تيانيو وقال: "تشو تشو ، لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت ، أي أن زملاء الدراسة في الفصل يأكلون ويأكلون معا. ليس هناك الكثير من زملاء الدراسة في العاصمة، يجب أن لا تأخذ إجازة. معظم عشرة أشخاص ، اجتمع الجميع معا. وآه ، فإن البرنامج يأتي. وسأل أيضا إذا كنت سوف تأتي ، استطيع ان اقول له انكم سوف تأتي ، لا يمكنك اسمحوا لي أن تفقد الثقة في الناس!"

عندما سمعت اسم التحقيق ، كان لدى شين تشوتشو تموج طفيف في قلبه.

تشنغ شون هو الذكر * * * * من فئتهم وحتى قسمهم بأكمله. إنهم جيدون لدرجة أنهم لا يستطيعون القول إن أدائهم الأكاديمي جيد ، وشخصيتهم محرجة أيضا ، وعدد الذكور في الرواية المناسبة. لنكون صادقين ، لم يشعر شين تشوتشو أنه لم يشعر بذلك. ومع ذلك ، فإن هذا الشعور الخافت لا يزال غير قادر على تحمل النفور من التعلم.

أعتقد أنه لا يمكنني أن أكون قاسيا للغاية عندما أعتقد أنه يمكنني إجراء بعض الاختبارات في الماضي.

"ثم أفكر..."

يبدو أن قوه تيانيو يعرف أن شين تشوتشو يريد أن يأخذ هذا ذريعة. قال بسرعة: "فكر في الأمر ، لا تفكر فيه ، فقط قرر ذلك. يمكنني الذهاب إلى التحقيق وأقول ذلك."بعد ذلك ، توقف قوه تيانيو. الهاتف.

يعتقد شين تشوتشو, قلت للتو أن كنت قد قال لي بالفعل أنني سوف أذهب, كيف يأتي أخيرا أقول التحقيق?

ومع ذلك ، عند التفكير في زملاء الدراسة الذين هم على وشك رؤية الجامعة ، فإن قلب شين تشوتشو ليس هادئا. عندما أعود إلى الشقة في المساء ، أبدأ في اختيار الملابس التي أريد ارتدائها يوم السبت. خارج على الكتف اللباس? لا ، يتعرض البعض. فستان أحمر? لا ، انها جميلة جدا.

متشابكة إلى متشابكة ، في يوم السبت ، شين تشوتشو لا يزال يرتدي سراويل الجينز والأبيض الرأفة. يحتوي الوجه على مكياج خفيف ، والشعر نصف طول الكتف مربوط في شكل ذيل حصان ، والذي يبدو منعشا للغاية. كانت شفافة قليلا في الفصل ، أو لم تكن لافتة للنظر.

رأى وانغ تشيان هذا المظهر لشين تشوتشو ، وأشاد: "أيها الرئيس ، تبدو صغيرا جدا ، تماما مثل طلاب المدارس الثانوية."

سأل شين تشوتشو بعصبية قليلا: "هل هي جميلة جدا?"

أومأ وانغ تشيان برأسه وقال: "بالطبع ، أنا جيد المظهر."

بعد سماع هذه الجملة ، شعر شين تشوتشو بالارتياح.

بعد ركوب سيارة أجرة إلى مكان التجمع المعين ، رأى شين تشوتشو قوه تيانيو ينتظر في الردهة.

عندما رأيت شين تشوتشو ، أضاءت عيون قوه تيانيو وتقدمت وقالت ، " تشو تشو ، أنت تتحسن حقا وأفضل، إنها ليست زهرة الطبقة في طبقتنا."

هذه الجملة تجعل شين تشوتشو البعض لا يعرفون كيفية التقاط.

يبدو أن قوه تيانيو قد رأى أغلال شين تشوتشو وابتسم وقال: "تعال ، كان هناك عدد قليل من الناس. لم يصل شخصان بعد ، سأنتظرهما."

أومأ شين تشوتشو برأسه وصعد إلى الطابق العلوي بصمت.

دفع فتح الباب ، هدأت البيئة الصاخبة الأصلية على الفور. أولئك الذين تحدثوا للتو عن ذلك يصمتون أيضا. التقت شين تشوتشو بنظرة باردة ، وبطريقة ما ، شعرت بالبرد لسبب غير مفهوم.

وكان أول شيء تحدثت فتاة. تذكر شين تشوتشو هذه الفتاة. كانت الشعبية في الفصل جيدة جدا. كان اسمها وانغ جينغ.

"نجمنا الكبير قادم ، تعال تعال ، اجلس بجواري ، ثم لدينا فتاتان ، ولم يصل أي شخص آخر."

سمع آخرون هذه الجملة ، كما استقبلوا بعضهم البعض:"منذ وقت طويل لا نرى ، زهرة الطبقة تزداد جمالا."

هناك أيضا إنسانية: "على الرغم من أنك لم ترها ، يمكنني رؤيتها كل يوم."

جلس شين تشوتشو للتو وسمع هذه الجملة ، وهو ينظر بفضول إلى الصبي الذي تحدث. أن نكون صادقين ، على الرغم من أن هناك فقط 18 زملاء الدراسة في الصف ، وليس هناك عدد قليل من الذين يمكن تسمية اسم شين تشوتشو. في رأيها ، هؤلاء الناس لديهم اسم موحد: تعلم الله.

ومع ذلك ، هذا التعلم **** وقالت انها لا تذكر أن ترى كل يوم.

رؤية الجميع يرون ذلك ، ابتسم الرجل وقال: "لكنه ليس الشخص الحقيقي، إنه على الشاشة. عكس مبنى مكاتب شركتنا ليس المتجر المركزي. هناك شاشة ليد ، هناك وقت للفة كل يوم. بث إعلان المجوهرات هو الذي يؤيده شين تشوتشو."

معظم الناس هنا نادرا ما تشعر بالقلق إزاء القيل والقال الترفيه. بالإضافة إلى النجوم التي تظهر غالبا في الأفلام أو المألوفة للجميع ، هناك عدد قليل من الأسماء الأخرى التي يمكن للآخرين تسميتها.

لذلك ، لا يعرفون الكثير عن أحمر شين تشوتشو ، أو لا حريق ، أو عدد القهوة في دائرة الترفيه. سمعت للتو أنها أخذت إعلان مجوهرات، ما زلت تعتقد أنها قوية جدا.

خصوصا وانغ جينغ, بعد سماع الأخبار, ابتسم وقال: "هل حقا? تشو تشو ، أنت مدهش حقا ، عندما أذهب للشراء ، يجب أن أخبر الآخرين أن هذا هو تأييد زميلي في الفصل."

"هذا ليس صحيحا. أخبرت زملائي كل يوم أنه كان زميلي في الفصل. كان زملائي حسود ، وكان لي في الواقع مثل زميل حسن المظهر ، ويبدو أن الأحمر."

سمع شين تشوتشو مدح الآلهة ، وكان وجهه أحمر وأحمر. لم تكن تتوقع أنها لا تزال تسمع مدحها من فم الآلهة. في عينيها ، هؤلاء الناس بعيدون جدا.

قال بسرعة وبتواضع: "لا ، لا ، بشكل عام ، ليس قويا جدا ، أنا شخص جديد ، لا يوجد نشاط."

قال أحدهم في هذا الوقت إنه قديم: "أوه ، إنها مجرد مسرحية."

عندما خرجت الكلمات ، كان المنزل هادئا مرة أخرى.

ابتسامة شين تشوتشو على وجهها أيضا ، وهي تعلم أنها ستتعرض للإهانة بالتأكيد هذه المرة. لقد أهانها هذا الشخص بمجرد تخرجها ، ولم تسمح لها بالرحيل. إنها حقا لا تستطيع أن تفهم سبب توجيه التحقيق إليها. عندما كانت طالبة في السنة الثانية ، أعطتها فصلا صغيرا لفتح موقد صغير. لا أعرف لماذا ، منذ بداية سنتها الأولى ، كانت باردة.

فقدتها ، استمعت إلى قوه تيانيو قائلة إنه استفسر عنها ، وبعضهم لم يكن هادئا.

بعض الناس لا يتفقون مع التحقيق ، لكنهم لم يقولوا أي شيء. لا يزال جالسا بجانب وانغ جينغ ، ورؤية التعبير القبيح عن شين تشوتشو ، قال بسرعة: "أي علامة تجارية هي تلك المجوهرات ، سأشتريها مرة أخرى في اليوم التالي."

سمعت شين تشوتشو صوت وانغ جينغ ونظرت إليها بامتنان. قال: "إنها جوهرة تحت مجموعة هان ، تسمى حلق الانتظار."

عندما تذكر مجموعة هان ، سيكون لدى الجميع المزيد من الكلمات. عندما تحدثت عن ذلك ، كتبت سؤالا ، نتحدث عن الأسهم والعقود الآجلة لمجموعة هان. يبدو أن هذه الأشياء تقود شين تشوتشو إلى عصر الطلاب المؤلم والمظلم.

بعد تناول مثل هذه الوجبة ، شعر شين تشوتشو أنه لم يكن بالدوار فحسب ، بل بدأت معدته تؤلم.

المشاكل المتعلقة بالاستثمار والأوراق المالية وما إلى ذلك. كل ذلك جعل نبضات قلبها تبدأ في التسارع ، كما لو كان من الصعب الضغط على جبلها البالغ من العمر أربع سنوات. قررت أنها لن تعود أبدا إلى مثل هذا الحزب في المستقبل.

عندما لم يستطع إدخال الكلمات ، جلس شين تشوتشو هناك لرؤية نظام زواج الطلاب. لأنه لا يمكن إلا أن اثني عشر ينظر كل يوم ، اختار شين تشوتشو عدد قليل من أكثر دراية.

نظرت الأولى إلى نظام الزواج للتحقيق الذي كان سيئا للغاية بالنسبة لها. بالنظر إلى استشارات تشنغ ، فهو الآن مع زوجته المستقبلية ، وسوف يتزوج في غضون ثلاث سنوات،ولا يهتم شين تشوتشو.

ثم رأيت وانغ جينغ جالسا بجانبها.

زواج وانغ جينغ خشن إلى حد ما. ما مجموعه اثنين من الزيجات ، وينبغي النظر في الزواج الأول الزواج فلاش ، الزوج الأول التقيت مايو ، تزوج في أغسطس ، ثم طلق في نوفمبر تشرين الثاني. سبب الطلاق هو أن زوجها التقى أول صديقة حبها مرة أخرى.

نظرت شين تشوتشو إلى وقت الزفاف على النظام وفوجئت عندما وجدت أنها كانت على بعد أقل من ثلاثة أيام من زواجها الأول.



Continuer la Lecture

Vous Aimerez Aussi

34.3K 3K 148
مقدمة مختصرة مكتملة 129 فصل   بعد الانتقال إلى نص ما بعد نهاية العالم ، أخبر النظام سانغ لو أن خطيبها ، بطل الرواية الذكر ، قد تركها وهرب مع بطل الر...
41.9K 4.1K 71
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 71 اشترت يو شيويه منزلًا بكل الأموال في سنتها الأخيرة، وشاركت هذا الحدث السعيد مع صديقتها المفضلة، لكنها...
52.1K 2K 42
" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk
46.3K 5.7K 109
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 109 بمجرد أن استيقظت نان يو ، أصبحت زوجة الأب لبطل الرواية الذكر الجميل والبائس في كتاب ثري. تعرض البطل الذك...