أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

24

534 61 0
By RanaAbdelsabor


هز معلم فئة الأداء رأسه وقاد تشن شيلي إلى غرفة التدريب. وأشار إلى شين تشو تشو الذي كان يمارس. وقال: "لا ، لا يمكن إلا أن يقال موهبتها لتكون عامة ، ولكن من الصعب جدا. حتى لو لم أعطها ترتيب الدورة ، فإنها ستضيف أيضا دورات إلى نفسها."

أومأ تشين شيلي برأسه وقال: "إذن أنت حر ، فقط اتبع إيقاعك الخاص."

عندما شين تشوتشو مؤلم وسعيد لممارسة المهارات الأساسية ، تشو شياويا فجأة تبع بحماس شين تشوتشو: "تشو تشو ، أنا في حالة حب ، أنت دقيق للغاية. شكرا لك!"

أومأ شين تشوتشو بابتسامة وقال: "تبدين جميلة جدا ، من الطبيعي أن تقع في الحب. من المحتمل أن يكون صديقك شخصا جيدا طلبته ، تذكر أن تعتني به جيدا."

بعد الاستماع إلى تشو شياويا ، أومأ برأسه بجدية.

ذهب شين تشوتشو إلى الفصل معها بعد التزود بالوقود.

دخلت تشين شيلي للتو إلى القاعة ، وذهبت إلى مكتب الاستقبال للحصول على شيء ما. ثم سألت عرضا: "هل هو في الحب ، إنه جيد جدا."

قال تشو شياويا بخجل: "نعم ، لقد تحدثت للتو مؤخرا."

أومأ تشن شيلى برأسه بعد الاستماع، ثم تظاهر بأنه ذكر عن غير قصد: "أرى أن لديك علاقة جيدة مع فنان شركتنا الجديد ، شين تشوتشو. هل تعرف من قبل?"

تشو شياويا مغمورة في خيالها الجميل ، مستمعة إلى كلمات تشين شيلي ، قالت: "لا ، لقد التقيت للتو عندما جاءت الشهر الماضي. ولكن آه ، شين تشوتشو هو مدهش حقا ، وسوف يكون الكهانة. قالت من قبل أنني سأذهب إلى أزهار الخوخ في غضون شهر ، وأنا حقا في حالة حب الآن."

استمع تشن شيلى لهذا ، وقعت اليد ، ومن ثم لم أصدق أنه قال عرضا: "أوه? هل هو? ومن المدهش حقا."

بعد الانتهاء من العمل في القاعة ، عادت تشين شيلي إلى مكتبها. بعيدا ، رأت أن يي تينغ كانت تقف عند الباب. كان الاثنان قد انفصلا بالفعل قبل بضعة أيام ، وكانت مسألة الانفصال قد أثيرت بشكل طبيعي من قبلها.

بعد الاقتراب, بالنظر إلى التعبير على وجه يي تينغ, قال تشين شيلي رسميا: "لدي علاقة بي? إذا كان هناك شيء ما ، فانتقل إلى وكيلك أولا، لقد عينتك بالفعل لتشاو مي ، اذهب وابحث عنها. دعها تأتي وتقدم لي تقريرا."

كان يو ييتنغ غير سعيد للغاية مؤخرا. نظرا لأن تشين شيلي لم يعد يلبي متطلباته ، فليس لديه فجأة موارد. ما هي نفس المعاملة مثل القادمين الجدد الذين دخلوا للتو الدائرة. بالنسبة للشخص الذي تذوق الحلاوة ، لا يمكنه حقا الاستمرار في مثل هذا الوقت الصعب. لذلك ، يجب أن آتي لأجد تشين شيلي مرة أخرى.

"شقيقة لي لي ، لماذا عليك القيام بذلك، لا يزال بإمكاني البقاء بيدك."

نظر تشين شيلي إلى يي تينغ بتعبير فارغ وقال: "لدي الكثير من الأشياء التي لا يمكنني إنهاؤها كل يوم. لم أحضر أشخاصا جددا لسنوات عديدة ، متعبة جدا."

بعد الاستماع إلى يو ييتنغ ، نظر إلى مؤخرة تشين شيلي وعبس. "لكن, مؤخرا, أنت لا جلب أشخاص جدد?"

نظر تشين شيلي أيضا إلى الماضي بنظرة يي تينغ ، ورأى نظرة خبيثة ، وأدار رأسه لينظر إلى يي تينغ: "أنتما مختلفان. حسنا, ماذا يجب ان تفعل? لا ، لا ، لا تأتي هنا."

بعد ذلك ، استقبل تشين شيلي شين تشوتشو الذي وقف عند الباب.

أومأ شين تشوتشو برأسه يي تينغ ، ثم تبع تشين شيلي في المكتب.

في المكتب ، جلست تشين شيلي في مقعدها وضغطت على حاجبيها بالتعب. نظر إليها شين تشوتشو بهذه الطريقة ، ولم يعرف ماذا يقول. بالنظر إلى الأمر ، كان يجب أن ينفصل تشين شيلي ويو ييتنغ. والشخص الذي بدأ اللعبة هو هي.

"سمعت أنك ستعتبر زواجا ، ثم ستأتي إلي لحساب ومعرفة متى سأذهب."

شين تشوتشو ، الذي يسبح في السماء ، أعاد تشين شيلي إلى الواقع. نظرت إلى تشين شيلي وسألت بعصبية: "أنت, من تستمع إليه, سأعتبر زواجا?"

هل كانت تشين شيلي هي الشخص الذي كان متصلا بالإنترنت حتى كانت كذلك? يجب أن يكون هذا غير مرجح...

"تشو شياويا في مكتب الاستقبال."

عندما سمعت اسم تشو شياويا ، تنفس شين تشوتشو الصعداء فجأة وقال: "نعم ، سأرى الزواج حقا. هل المدير تشن بحاجة لي لحساب ذلك?"

لا تزال تتذكر حقيقة أنها تم خصمها من التجربة بسبب القلب الأسود على رأس تشن شيلي. إذا كان هذا الوقت يمكن أن يساعد تشن شيلي على تغيير رأيها ، فربما تكون قيمة التجربة التي تم خصمها قادرة على العودة.

بعد الاستماع إلى تشين شيلي ، نظرت إلى شين تشوتشو ونظرت إلى التعبير الجاد على وجه شين تشو. قالت, " لا, لقد تحدثت للتو عن ذلك بشكل عرضي. لم أصدق هذا قط."

قلب شين تشوتشو ببساطة غير قادر على التقيؤ. إذا لم تصدق ذلك ، فستجدها على تاوباو. إذا كانت لا تصدق ذلك ، فسوف تستمع إلى كلماتها وتتحقق منها.

"حسنا ، دعونا لا نقول هذا الشيء أولا."وضع تشين شيلي تعبير الدردشة بعيدا ، وأخذ مجلدا من الدرج وسلمه إلى شين تشوتشو. "يتم تصوير الفيلم الجديد لما داو في استوديو أفلام شيانغشان. هناك دور صغير, هوية فتاة سموك,فقط اختبر نتائج التعلم الأخيرة. لا يوجد أجر. ومع ذلك ، أعتقد أنك لست سيئا."

بعد كل شيء ، فإن العلاقة بين شين تشوتشو وهان شينغيان معروفة للجميع.

سمع شين تشوتشو اسم ما داو ، وكان متحمسا جدا. هذا هو واحد من المديرين الثلاثة في الصين! نشأت وهي تشاهد مسرحية المخرج ، ولم أكن أتوقع أن أتمكن من تصوير دليل الحصان يوما ما.

ومع ذلك ، تم خصم هذا النوع من المزاج بشكل كبير بعد أن كانت الجملة الأخيرة لتشن شيلي ذات مغزى طفيف. تشعر أن هناك بعض الأشياء التي لا تزال بحاجة إلى توضيحها.

"المدير تشن ، في الواقع ، أنا لا علاقة لهان."

لم يهتم تشين شيلي كثيرا بهذا السؤال. وقال: "لا أهتم كثيرا بعلاقتك مع كوريا. حتى لو خرجت من الفضيحة ، فإن الشركة لن تديرها. بعد كل شيء ، فإن مجموعة هان إيلاء المزيد من الاهتمام لذلك. ومع ذلك ، يجب ألا تكون هناك فضائح. ""

استمع شين تشوتشو إلى كلمات تشين شيلي وقال: "لن تكون هناك فضائح ، والفضيحة أيضا..."

قاطع تشين شيلي كلمات شين تشوتشو وقال: "يمكن تفسير هذا النوع من الأشياء دون رؤية الناس. في بعض الأحيان بعض الكلمات المعقولة ، وبعض الخلفية المنبوذين تصبح لون واقية الخاص بك."

استمع شين تشوتشو إلى كلمات تشين شيلي وصدم. حدق الناس أيضا في تشن شيلي.

"يبدو أنك تفهم بالفعل ما أعنيه."وقال تشن شيلى مع الإغاثة ،" دورة لمدة ثلاثة أشهر قد انتهت. هذا المعرض هو مجموعة بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تأتي إلى الشركة لممارسة هذه الأيام ، لا يزال بإمكانك تأتي مواصلة التعلم. تماما مثل هذا. ماذا تفهم?"

عاد شين تشوتشو بالفعل إلى الله في هذه اللحظة ، وهز رأسه وقال: "لا ، شكرا لك المخرج تشن."

أومأ تشين شيلي برأسه وقال ، " حسنا ، ثم عد واستعد."

بعد خروجه من مكتب تشين شيلي ، فكر شين تشوتشو في الشخص الذي ذكره تشين شيلي. يبدو أنهم لم يروا بعضهم البعض لمدة ثلاثة أشهر. كان الرجل منقذها ، لكنها لم تجرؤ على الاتصال بعد رؤية سكرتير الملك على انفراد. مجموعة مثل هان ، وقالت انها تخشى أنها سوف تعتبر وظيفة بعد أن اتصلت.

على الرغم من ذلك ، لا يوجد أشخاص في الشركة يجرؤون على التنمر عليها. الجميع جيد جدا في موقفها. أولا ، لأنها رجال تشن شيلي ، وثانيا ، ربما يكون الأمر كما قال تشن شيلي ، خلفيتها الافتراضية.

خلفية هذا النوع من الشيء هو حقا سهلة الاستخدام!

كانت شين تشوتشو تنتظر أن يشعر المصعد بالحياة ، وتوجهت إلى فنانة وقعت عقدا في وقت أبكر منها.

"زي تشينغ جي جيد."ابتسم شين تشوتشو وقال مرحبا.

قال فنغ تسى تشينغ: "تشو تشو جيد."

بعد أن استقبل الشخصان بعضهما البعض ، تجاذبا أطراف الحديث بضع كلمات.

"تشو, الانتهاء في دورة الشركة? التالى, هل تريد تصوير الإعلانات أو البرامج التلفزيونية أو الأفلام?"

فكر شين تشوتشو للحظة وابتسم وقال: "لا أعرف حتى الآن ، لكن يجب أن أنظر إلى ترتيب المخرج تشين."

لقد شاهدت هي وفنغ زيتشينغ عدة وجوه في الشركة ، وهم ليسوا مألوفين للغاية. لا يمكنني دائما إخبار المخرج أن القدم الأمامية أخبرتها للتو ، ستخبر الآخرين لاحقا. هذا لا يبدو جيدا جدا.

بعد بضع كلمات أخرى ، رأى فنغ زيتشينغ أن كلمات شين تشوتشو لم تتسرب ، لذلك لم يعد يسأل أي شيء.

بعد الذهاب بعيدا ، وقال فنغ تسى تشينغ ومساعديه مع العاطفة: "قلت ، كيف يمكن للشخص أن يبدأ أعلى من غيرها ، وليس من الطبقة ، لا مهارات التمثيل ، ولكن أيضا تسجيل الدخول إلى الترفيه من قبل مدير تشن. هذا ليس مع شقيق شركتنا وأختها يعاملون نفس الشيء."

نظر المساعدون حول فنغ زيتشينغ حولهم وقالوا: "زي تشينغ جي, ألا نزال نبحث عن المخرج تشين?"

ابتسم فنغ زيتشينغ قليلا وقال: "نعم ، دعنا نذهب."

**********

بعد عودة شين تشوتشو إلى المنزل ، أخرج النص ونظر إليه. هناك جملة واحدة فقط في سطرها ، ولكن لحسن الحظ يتم سرد هذه الجملة من قبل الممثل.

اسم الفيلم هو "العالم" ، الذي يحكي قصة تعليم تشنغ ونيان في جبل ودانغ عندما كان صغيرا ، وأصبح أخيرا جيلا من الأساتذة والانتقام. قتل والدا البطل الذكر عندما كان صغيرا جدا. بعد أن نشأ الزعيم الذكر ، بدأ في التحقيق في مأساة أسرهم.

ظهر دور شين تشوتشو في هذا الوقت. كانت ابنة عائلة أوريون والتقت بالمالك الذكر أثناء غسل الملابس في الجبال. نظرت شين تشوتشو إلى النص بعناية ، ولم يكن هناك العديد من الأماكن التي تحتاجها لأداء وتكون قادرة على الأداء. بعد قراءته ، دخلت على الإنترنت وفحصت مواد التصوير ذات الصلة.

في الأيام القليلة التالية ، لم تكن عاطلة ، وذهبت إلى الشركة لممارسة مهاراتها الأساسية.

بعد أسبوع ، أخذت وانغ تشيان إلى استوديو أفلام شيانغشان.

لا يزال هناك يومين للذهاب إلى عرضها ، أحدهما يرجع إلى التركيز على المسرحية ، والثاني بدافع الفضول ، لذلك جاءت إلى شيانغشان مبكرا. عندما وصلت إلى هناك ، قلت شيئا للشخص المسؤول عن الطاقم. ثم ذهبت إلى المخرج. نتيجة لذلك ، كان ما داو يحدق في الكاميرا بجدية. بعد النظر إليها ، لم تقل أي شيء.

شعر شين تشوتشو بالكثير من الضغط في الحال وركض لمشاهدة الممثلين وهم يصورون.

ومع ذلك ، بالنظر إلى ذلك ، تم ارتكاب مرض شين تشوتشو المهني. على وجه الخصوص ، عندما رأت النجمة الأنثوية التي كان يحبها زوجها بمحبة على ويبو كل يوم ، تحول القلب على رأسها إلى اللون الوردي ، وفتحت بفضول نظام الزواج للنجمة الأنثوية.



Continue Reading

You'll Also Like

33.7K 3.2K 152
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 152 七十年代白富美 القروي الذي كان فقيرا لدرجة أنه لم يستطع تحمل ثمن العروس ، ولم يتعلم فعل أي شيء ، وكان خاملا ، حص...
38.4K 4K 97
عدد الفصل 97 تشياو داي ، قضاعة البحر الصغيرة التي عاشت حياتها كلها في المحيط الهادئ ، انتقلت وأصبحت ابنة حقيقية لرواية ترفيهية. رؤية أن المؤامرة كانت...
305K 24.8K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
6.8K 323 21
إنها مغرفة حديدية عميقة قديمة من عالم الزراعة. منذ أن أصبحت روحًا ، هاجسها الوحيد هو زراعة جسد أنثوي معطر وناعم. حطمها رعد السماء في رواية عائلية ثري...