أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

Af RanaAbdelsabor

51.2K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... Mere

1
2
3
4
5
6
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

7

913 91 0
Af RanaAbdelsabor


كان صوت شين مينغ الذي مر في نهاية الهاتف المحمول متحمسا بشكل خاص. لم يستطع شين تشو إلا أن يرتجف وقال: "في المنزل ، كيف ، مينغ قه ، هل هناك شيء ما?"

يكشف صوت شين مينغ عن فرحة غير مسبوقة وقال: "أوه ، هناك شيء ما ، هناك حدث سعيد كبير. سأقلك لاحقا. كان عقد هان آخر مرة ارتكبت فيها الشركة خطأ ، دعنا نتبع 7: يتم رسم نسبة 3."

بعد تعليق الهاتف ، لا يزال شين تشوتشو يشعر بأنه غير حقيقي. آخر مرة كانت شرسة جدا, حتى أنها أعطتها فرصة? وكيلها لا يكون مازوشي, تماما مثل أن تكون قاسية بعض الشيء عليه?

هل سيكون هناك أي شيء لا تعرفه?

بعد الجلوس في سيارة شين مينغ ، غير شين مينغ موقفه وصرخ في سحليته الخاصة. قال ، " تشو تشو ، قلت لك ، هذه المرة عليك أن تشكرني. كل شيء عني. لقد أبقى لك تأييد هان."

نظر شين تشوتشو إلى شين مينغ ، كما لو أنه لم يعرفه أبدا.

ومع ذلك ، اعتقدت أن النسبة التي تريدها قد تم الوصول إليها بالفعل ، ويمكنها الاستمرار في تصوير إعلان هان ، ولم يكن عليها أن تعطي وجها باردا. بعد كل شيء ، لا تزال تأمل في الاختلاط جيدا في صناعة الترفيه في المستقبل. لذلك ، قالت بصبر: "شكرا لأخيك."

يبدو أن شين مينغ لم ينفصل أبدا عن بعضهما البعض. ابتسم وقال: "لا أريد أن أشكرني بعد الآن. الذي يجعلك فنان تحت قيادتي? لا يمكنني مساعدتك."طالما أنك تستمع إليها لاحقا ، فلن أعاملك مع مينغ قه."

هذه الجملة ليس لها جواب, طاعة, كيف تطيع? مهووس بقواعد الطاعة غير المعلنة ، آسف ، هذا مستحيل.

رأى شين مينغ أن شين تشوتشو لم يرد على الكلمات ولم يقل أي شيء. بعد وصوله إلى الشركة ، ذهب شين تشوتشو لتوقيع العقد. في هذا الوقت ، بدأ شين مينغ يقول كم كان صعبا ، وكم كان الفضل كبيرا.

نظر شين تشوتشو بعناية في محتويات العقد ووجد أنه وقع اسمه دون أي مشاكل كبيرة. بعد التوقيع ، قررت أن آخذ الوقت الكافي لتصوير الإعلان ، وأراد شين تشوتشو المغادرة. رأى شين مينغ أنه لا يوجد شيء اسمه شين تشوتشو. تدريجيا ، لم يكن هناك ابتسامة.

خرج شخصان للتو من القسم القانوني للشركة ، عندما ظهر فنان في الممر في نفس الفترة.

نظر لي وي إلى شين تشوتشو ونظر لأعلى ولأسفل. قال بسخرية طفيفة: "أنا حقا لا أعرف ماذا أرتدي. اعتقدت أنها كانت حقا امرأة عذراء. الآن يبدو أنني ما زلت حصلت عليه من قبل جسدي. هذا العقد."

استمعت شين تشوتشو إلى كلماتها, عبس وسأل: "ماذا تقصد بهذا? لا أستطيع أن أفهم."

نظر لي وي إلى نظرة شين تشوتشو الغاضبة. شعرت أكثر وأكثر مثل نموذج وهمية. شمت وقالت: "كيف تحصل على التأييد على الطريقة الكورية? أنت لا تعرف ما تفعله ، ولا تعتمد على جسدك! هل أنت حقا أحمق في الشركة? وقد اتخذ هذا المورد الجيد من قبل الوافد الجديد الصغير."

عبس شين تشوتشو, ومن المؤكد أنه كان هناك شيء لا تعرفه? ومع ذلك ، فقد تم توقيع العقد ، وقال شين مينغ... فكرت في الأمر هنا, نظرت إلى شين مينغ وقالت: "مينغ قه, أنت لا تقول أن هذا العقد هو ما ساعدت في الحصول عليه?"

لم يكن لدى شين مينغ أي مزاج جيد في هذا الوقت. حتى لو تم تفكيكه ، لم يشعر بأي شعور بالذنب. ثم قال: "إنه حقا ما حصلت عليه. أما ما قلته..."

بالحديث عن هذا ، نظر شين مينغ إلى لي وي وقال: "مرحبا ، هذا ما أنت مخطئ. من في الدائرة لا يعرف أن هان شاو ، رئيس مجموعة هان ، هو الأكثر اكتفاء ذاتيا ويريد الاعتماد على جسده ووجهه. التوصيل الأطفال مع هان شاو ، ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي أموال."

بعد ذلك ، لم ينظر شين مينغ إلى شين تشوتشو دون أن يترك أثرا.

استمع لي وي إلى كلمات شين مينغ وابتسم وتمايل. بعد فترة ، قال ، " نعم ، شكرا لك مينغ قه لتذكيري ، أنا ألومني وأقول الشيء الخطأ. هان شاوك ليس من يستطيع النوم ، يمكنه النوم ، ربما نمت إلى سكرتير هان شاو."

قال شين مينغ: "حسنا ، هناك الكثير من الفرص في المستقبل ، طالما أنك مطيع. على عكس بعض الأشخاص ، ربما تكون قد اتخذت هذا الإعلان ، لكن الإعلان التالي قد لا يعرف متى."

نظر لي يو بفخر إلى شين تشوتشو وقال: "حسنا ، مينغ قه ، أنا الأكثر طاعة."

بعد ذلك ، غادر شين مينغ ولي وي معا. بعد بضع خطوات ، قال شين مينغ: "نعم ، بعد بضعة أيام من إطلاق النار ، كل النفقات خاصة بك. لا تغضب, الذي يجعل هذا العقد? لقد تغير التقسيم."

بعد ذلك ، سأغادر. كان لي وي أكثر سعادة بعد الاستماع إليه.

نظر شين تشوتشو إلى وجه لي شياو المبتسم ، وليس غاضبا وضحكا: "أنا حقا أتناول الفم ، يمكنني أن أقول ما يمكنني قوله ، لست مضطرا لدفع المسؤولية القانونية. يجب أن تكون سعيدا لأنني لم أسجله هذه المرة. سأقول هذا في المرة القادمة. لا يوجد مثل هذا الحظ الجيد."

نظر لي وي وشين مينغ إلى شين تشوتشو مثل الأحمق. شعروا أن شين تشوتشو ربما كان لديه دماغ مكسور وقالوا إنه لا يوجد شيء اسمه القوة.谣? قانوني? هذا النوع من الشيء هو حقا أكثر من اللازم في دائرة الترفيه ، الذين سوف تأخذ حقا على محمل الجد.

أراد لي وى قانغ الاستمرار في أقسم بضع كلمات. في هذا الوقت ، استمع فقط إلى شين تشوتشو وقال: "نعم ، أنا حقا لا أعرف أي سكرتير لهان شاو أو هان شاو ، لكنني لا أعرف ما إذا كنت لا أعرف ليو. حظاً موفّقاً! لا يتم اكتشافها من قبل زوجة ليو!"

بالنظر إلى تعبير لي وي على الفور ، شعر شين تشوتشو بالارتياح الشديد. ابتسمت وقالت وداعا لشين مينغ ولي وي.

السبب في أن شين تشوتشو تعرف العلاقة بين لي وي وليو تسونغ هو بطبيعة الحال لأنها قامت للتو بفحص نظام زواج لي وي سرا. اتضح أن زوج لي وي كان نجما نائما معروفا في الدائرة. كانت تعرفها لأنها دعيت إلى حفلة من قبل شين مينغ دون أن تعرف ذلك. لقد رأيت هذا الشخص.

ومع ذلك ، سمعت أن هذا الشخص لديه زوجة ، وشين مينغ أيضا عمدا "قطعت" لها ، فمن الأفضل عدم إشراك هذا الشخص ، لأن زوجة هذا الشخص قوية جدا. تم إهمال العديد من النجوم الإناث من قبل زوجته.

بشكل غير متوقع ، نجح لي وي بالفعل في المركز الأخير الناجح. لقد رأت للتو أن لي وي كان مع جنرال ليو العام الماضي. أي أنه لم يمض وقت طويل قبل أن يحضروا الحفلة مع شين مينغ. وسوف يتزوجان أيضا في نهاية هذا العام.

كان ذلك قبل أقل من شهر من المأدبة الأخيرة ، لذلك لا ينبغي على ليو أن تطلق زوجته قريبا. وبعبارة أخرى ، لي وي هو الآن صغار.

بالتفكير في تعبير لي وي ، شعر شين تشوتشو أنه خمن ذلك.

بوضوح, اعتمد على وضعه الجسدي كشابة, وحتى جاء للضحك عليها? إنها تعتقد حقا أن لي وي سخيفة للغاية. هل هي مثل هذا الشخص الذي يشعر أن كل شخص في العالم مثلها?

بعد مغادرة شين تشوتشو ، نظر شين مينغ إلى لي وي بعمق وسأل: "أنت وليو تسونغ?"

تومض وجه لي يان الصعداء وقال: "هذا... مينغ قه ، هذا لا يلومني ، إنه ليو ، لقد جاء إلي ، وليس لدي أي طريقة."

دفع شين مينغ النظارات ذات الحواف الحمراء وقال: "لقد ذكرتك أن تكون حذرا بشأن زوجتك ليو. أنا لا يمكن أن تبقي لكم من ما حدث."شين مينغ على وشك المغادرة.

تابع لي وي بسرعة وقال: "مينغ قه ، قلت ، شين تشوتشو ، لن تفعل ذلك..."

استمع شين مينغ إلى هذا ، عبس ، نظر إلى لي وي وقال: "أنت اليوم الأول للاختلاط في دائرة الترفيه? شين تشوتشو ليس لديها خلفية خلفية, كيف تجرؤ على كسر مثل هذه الأشياء, لا تريد هل هذا في الدائرة? أيضا, هل تم تصويرك مع ليو?"

تردد لي وي للحظة ، ولا يزال يهز رأسه بقوة وقال: "لم يكن ينبغي تصويره. ومع ذلك, قلت إن شين تشوتشو ليس لديه خلفية, ثم كيف حصلت على تأييد هان?"

سمع شين مينغ هذا السؤال وكان وجهه أسود وأسود. في وقت الاجتماع ، أعرب زعيم من المستوى المتوسط والقادة المذكورين أعلاه عن قوتهم ، قائلين إن التأييد على الطريقة الكورية قد أخذ به. نتيجة لذلك ، عندما أعطى زعيم المستوى المتوسط هدية وأراد أن يحل لي محل شين تشوتشو ، رفضته مجموعة هان.

حتى ذلك الحين ، أدرك أنه تم اختيار شين تشو تشو الأصلية للاعتماد حقا على وجهها. ولأنه استفسر عن ذلك ، قال أحد الموظفين ذوي الصلة الذين سمعوا النمط الكوري بعد عدة نقاط تحول إن السبب في أن شركتهم ستختار شين تشوتشو هو أن جودة صورتها كانت متسقة. ومن الواضح أن وجه لي وي واضح ، وليس نقيا وطبيعيا.

بالتفكير في هذا ، نظر شين مينغزي إلى لي وي بعناية وقال: "لقد دفعتك للتو. ونتيجة لذلك ، قال الناس أنك لست جميلة بما فيه الكفاية ونحى أسفل."

"أنا لست جميلة بما فيه الكفاية? أنا لست أجمل بكثير من شين تشو!"لمس لي وي مئات الآلاف من الوجوه وقال بغضب.

"أنت جميلة بما فيه الكفاية ، لكن هان قال ، ليس لديك ميزات ، أي أنها انتهت ، والشبكة حمراء."ضغط شين مينغ على المصعد وقال ،" لذلك ، ليس عليك الشك في الخلفية."حسنا ، مثل هان شاو ، قلت للتو ، لم تفكر أبدا في عقلك. شقيقة هان شاوليان للشركة لا يمكن البحث عن. لا يزال بإمكانك مشاهدة نجم صغير مثلك? يقول الأبله إنه حلم."

قال لي وي بارتياح: "هذا جيد ، فلا داعي للقلق."

نظر شين مينغ إليها وقال: "ومع ذلك ، فإن شين تشوتشو لديه مزاج طويل الأمد ، ومن الصعب الحفاظ على ما يجب القيام به. ما زلت أتصل لشرح ذلك."

قال ، طلب شين مينغ هاتف شين تشوتشو.

كانت شين تشوتشو لا تزال في سيارة الأجرة ، ورأت تذكير مكالمة شين مينغ. عندما فكرت في الحادث ، لم ترغب شين تشوتشو في الاتصال بالهاتف ، لكنها تحملته. من ترك عقدها لا ينتهي بعد!



Fortsæt med at læse

You'll Also Like

35.6K 1.3K 41
" سُكري الأسمرَ هو مُلكً لِي ، خـصرُه الرقيق لأنامِلي ، ثُغره لشفتايَ و عُنقُه مقبرةً لِقُبلاتِي " TOP : Jk TK : ✓ © : rune_vk
34.3K 3.6K 81
تمت الترجمة من اللغة الصينيه عدد الفصول 81 豪门生活观察日志 في السنة الثالثة من ارتداء الكتاب ، أصبحت سو وانهونغ شعبية. كان السبب هو أنها وزوجها الثري اجتم...
37.6K 1.8K 100
كانت جنية الثلج الصغيرة تان مو على وشك إكمال تحولها إلى إنسان عندما تم انتقاؤها بعيدًا وتجسيدها مجددًا على أنها ابنة عائلة تان المحبوبة. عندها فقط أ...
40.6K 348 5
اعادة نشر بسبب نقص بعض الفصول السابقة ترجمه Mtl الاسم بالصينى 豪门逆子他亲妈回来了 حلمت لو شي أنها ستموت في غضون عام. بعد وفاتها ، بسبب عدم الانضباط ، ن...