أنا الخاطبة على تاوباو (( اس...

By RanaAbdelsabor

51.4K 5.5K 37

عدد الفصول 119 عناوين أخرى: "أستطيع أن أرى متى تتزوج" ، "أعرف من هو زوجك المستقبلي" بعد الاستيقاظ من حادث سيا... More

1
2
3
4
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119(End)

5

1.1K 115 0
By RanaAbdelsabor


وتسمى الشركة التي يقع فيها شين تشوتشو ميجا الترفيه. هذه الشركة الترفيه ليست الأكبر في الدائرة, ولكنها ليست شركة صغيرة غير معروفة. إنه ينتمي إلى شركة ترفيه صغيرة. سمعت ما لا يقل عن شين تشو تشو اسم الشركة قبل دخول دائرة الترفيه ، وإلا لن تنضم إلى الشركة.

ومع ذلك ، بعد التوقيع الحقيقي للشركة أصبح الفنان من هذه الشركة ، ورأى شين تشوشو أن الشركة لديها بعض الصعوبات. يمكنني أيضا أن أفهم سبب قدرة هذه الشركة على البقاء في الصناعة.

في الساعة 9: 30 صباحا ، عندما وصلت إلى مبنى الشركة ، ذهب شين تشوتشو مباشرة إلى المصعد. في هذا الوقت ، كان هناك شخصان ينتظران في المصعد. كان الشخصان يتحدثان بصوت خافت. عندما جاء شين تشوتشو ، لم يقولوا كلمة واحدة. كانوا جميعا يحدقون في وجهها ويحملق في ذلك.

شين تشوتشو ، هذه ليست اللحوم الطازجة الصغيرة لي يوتاو أن الشركة حريصة على دعم. ظهر المتدرب الأجنبي لأول مرة وعاد إلى الصين بعد ذلك بعامين ووقعه ميجيا. لم يمض وقت طويل بعد التوقيع ، كان هناك إب ، وانفجرت واحدة من الأغاني بشكل غير متوقع ، لتصبح العشرة الأوائل من يضرب العام الماضي. على الرغم من أنه ليس جيدا مثل حركة المرور العليا ، إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة بين الفنانين الذين ظهروا لأول مرة في نفس الوقت. سمعت أنه يجب علي الغناء والحصول على أداء جيد مؤخرا ، وذهبت إلى دائرة السينما والتلفزيون.

انحنى شين تشوتشو رأسه وقال: "لي قه جيد."

أراد لي يوتاو الرد فقط ، وقاطعه الوكيل من حوله: "يو تاو ، المصعد هنا."

بعد المصعد الأول ، لم يرغب شين تشوتشو في أن يكون في نفس المصعد مثلهم ، ولكن بالنظر إلى خيبة أمل وان يي من "كيف لا يمكنك الخروج" ، كان على شين تشوتشو أن ينحني ويذهب إلى الداخل.

أخيرا ، الأرضية التي كانت ستصل إليها شين تشوتشو ، لم تقل مرحبا للشخصين في الخلف ، كما لو كانت قد خرجت. تماما كما استقبلت الناس وتجاهلتها ، ما زالت لا تريد أن تكون مملة. وعلاوة على ذلك ، فإن الجو داخل المصعد غريب جدا ، وقالت انها تشعر دائما أن هناك اثنين من مشاهد الساخنة على ظهره.

بعد مغادرة شين تشوتشو, قال لي يوتاو الصعداء: "هل هذا قادم جديد للشركة? تبدو جميلة جدا. الأخت جي, أنت لست ودية جدا للقادمين الجدد?"

قال تعبير وان هاو بسخرية طفيفة: "ألا تعرف أنها أساءت إلى وكيلها? هذا النوع من الشخص الغبي الذي ليس لديه وراء الكواليس ليس من الضروري أن نهتم. انها جميلة ومفيدة ، في الدائرة. الشيء الأكثر أهمية هو النجم الأنثوي حسن المظهر. أيضا ، يو تاو ، أنت تنتبه ، أنت في صعود، لا يمكنك سحب شيء مع القادمين الجدد للشركة."

في كل مرة أشاد فيها بالفتاة لكونها جميلة ، كان وان هاو هو نفسه. سمع لي يوتاو أذنيه ترتفع وتتأرجح. قال: "أعلم، لم أقل شيئا، إنه ليس تباهيا. إنها تقول شيئا."

استمع وان هاو إلى كلمات لي يوتاو ، وأصبح من الصعب النظر إلى وجهه ، وقال ببرود: "لا تنس كم أنت أحمر ، من يحمرك باللون الأحمر!"

قال وان هاو هذا دائما ، كيف يكون لي يوتاو رجلا ، وكان مستاء إلى حد ما عندما سمع هذا. قال: "ليس عليك أن تذكرني من وقت لآخر. أريد أن أكون ناكر للجميل وليس... ..."

عند النظر إلى باب المصعد المفتوح ، لم يقل لي يوتاو أي شيء لاحقا. بعد النظر إلى وان هاو ، أخذ زمام المبادرة وخرج.

لم يكن وان هاو غاضبا من لي يوتاو ، وتم الإمساك بقبضته.

على الجانب الآخر ، ذهب شين تشوتشو إلى باب مكتب الوكيل شين مينغ. بالتفكير في عدم الرضا بين الشخصين من قبل ، أخذ شين تشوتشو نفسا عميقا وطرق الباب.

بعد الدخول ، لم تفكر شين تشوتشو في نوع التعبير الذي يجب استخدامه شين مينغ ، سلمها شين مينغ عقدا لها ، وابتسمت وقالت: "هذه مجوهرات لمجموعة هان ، جعلك المتحدث باسمهم ، هذا عقد لمدة عام واحد."

مجموعة هان? سمع شين تشوتشو الاسم يوسع عينيه قليلا. هذه شركة كبيرة معروفة في العاصمة ، ويريد عدد لا يحصى من الفنانين الفوز بتأييد الشركة. لم تفهم تماما كيف حصلت مثل هذه الفطيرة الكبيرة على رأسها.

مع وجود شكوك في قلبه, سأل شين تشوتشو: "مينغ قه, كيف يمكن لمجموعتهم اختيار المتحدثين المعاصرين?"

نظر شين مينغ إلى شين تشوتشو وقال مع رف: "الطبيعة هي جهدي. ماذا تقول هو الفنان الذي وقعت عليه. على الرغم من أنني أخذت إعلانين ، لم تقل أي شيء ، طلبت منك تناول وجبة مع السيد تشين. أنت لا تذهب ، ولكن ما زلت أفكر فيك إذا كان لدي أي موارد جيدة. كما ترى ، لم تعطها مجموعة هان للآخرين بسبب مثل هذا المورد الجيد. إذا كنت كسب المال في وقت لاحق ، لا ننسى. أنا."

في إشارة إلى الشؤون العامة لتشن ، عبس شين تشوتشو. لا يزال لديها خلاصة القول ، حتى لو لم تكن هذه الأشياء شائعة في الدائرة ، فلن تفعل ذلك على أي حال. منذ أن رفضت المرة الأخيرة ، من الواضح أن شين مينغ قد بردها. لا أعرف كيف جاء هذا الإعلان الجيد إلى رأسها.

بالتفكير في حادثة مرافقة النبيذ التي حدثت منذ وقت ليس ببعيد ، ثم إلقاء نظرة على وجه شين مينغ ، لا يزال شين تشوتشو لا يصدق ما قاله للتو. لا يزال يتعين عليها النظر إلى العقد أولا. إذا كان هناك أي مشكلة في ذلك ، فإنه ليس فطيرة ولكن فخ.

نظر شين مينغ إلى شين تشوتشو ليس فقط لم يضع كلماته في قلبه ، ولكن أيضا اشتباه في العقد ، تحسن الصوت قليلا: "لماذا ، أخشى أنني سأكذب عليك ، أو لن تطلق النار على هذا الإعلان ، واسمحوا لي أن يطلق النار على الآخرين."

نظر شين تشوتشو إليها تقريبا ولم ير أي مشاكل. التفكير هان هي شركة كبيرة ، وهذا العقد هو حدث نادر. لا تجرؤ على الاستنتاج بسهولة وتقول: "كيف يحدث ذلك ، أنا فقط أنظر إليه."

"من الأفضل."لم يكن وجه شين مينغ لطيفا جدا. "نعم ، تذكر أن توقع اسمك على العقد."

لم يلتقط شين تشوتشو القلم ، وقراءة العقد بعناية. عندما رأى المبلغ النهائي ، التقط شين تشوتشو حاجبيه. اتضح أنها شركة كبيرة ، وكانت رسوم المصادقة مليون. وكانت قد اتخذت إعلانين قبل أن 30 ، 000. ومع ذلك ، عندما رأيت الشركة وكانت حصتي 9:1 ، عبس شين تشوتشو.

"مينغ قه, هل هناك أي سوء فهم هنا? أتذكر أن العقد الذي وقعته في البداية كان 7: 3? كما تم تقسيم الإعلانين السابقين وفقا لهذه النسبة. كيف أصبح العقد مع هان 9: 1? هذا لا يتماشى مع العقد وقعنا?"

بعد ذلك ، نظر شين تشوتشو إلى شين مينغ بجدية. استمع شين مينغ إلى كلمات شين تشوتشو، وكان وجهه أسود قليلا ، تماما مثل القلب الأسود على رأسه.

"مع عقد هان, كنت لا تزال ترغب في التوقيع 7: 3? أنت خائف من أنك لا تحلم! كنت لا تريد أن تفكر في كم يكلف لتوقيع عقد الشركة ، وكم يكلف. خلاف ذلك ، لا يمكنك الحصول عليه. كيف يمكنني الحصول على مثل هذا العقد الجيد!"نظر شين مينغ إلى شين تشوتشو بنظرة ازدراء.

مثل مورد جيد ، وقال انه لم يقدم أي أمل ، ذكرت فقط عدد قليل من الناس حتى. بشكل غير متوقع ، سقطت هذه المفاجأة فجأة على رأس شين تشوتشو. سماع شائعات بأنه كان المستوى الأعلى للشركة ، لذلك اختاروا فناني شركتهم.

نظرا لأن شين تشوتشو لا يقدر ذلك ، وهو غير ممتن لمعناه ، وحتى لديه شكوك حول العقد ، فلا داعي لاختيارها. من المفترض أن مجموعة هان تنظر أيضا إلى مظهرها. الشركة ليست فنان حسن المظهر. هناك العديد من الأشخاص تحت قيادته ، وهذا ليس مستحيلا بالنسبة لها. على أي حال ، كان المرشحون الذين خرجوا من الوقت جميعهم من تلقاء أنفسهم ، ولم يقل قادة الشركة ومجموعة هان أي شيء.

سمع شين تشوتشو هذا وغرق قلبه. في البداية ، تم توقيعها من قبل شين مينغ ، ورسمت شين مينغ فطيرة كبيرة لدائرة الترفيه الخاصة بها. بدأ الاثنان في التوافق بشكل جيد للغاية. نتيجة لذلك ، كان ذلك بسبب عدم وجود أي بقع في الإعلانين. بالإضافة إلى ذلك ، عندما لم أذهب لرؤية تشين آخر مرة ، كان كل شيء مختلفا.

بعد أن نظر شين تشوتشو وشين مينغ إلى بعضهما البعض لفترة من الوقت ، قالوا: "منذ أن وقعت على تعادل 7:3 مع الشركة ، فإن التحدث إلى العالم الخارجي حول الإعلان والدراما هو أن أكون مسؤولا عن الشركة. الشركة تضخ من دون سبب. ذاهب 20%, ليس هذا معقولا?"

كان شين مينغ قد قرر للتو تغيير تشو تشو تشو. عندما سمع كلمات شين تشوتشو ، ألقى العقد في يده وألقاه على الطاولة. قال: "شين تشوتشو, هل تشكك في قرار الشركة? إذا كنت لا ترغب في إطلاق النار ، فكلما اصطف المزيد من الأشخاص لتصوير إعلان هان. إذا لم توقع ، فسوف تتدحرج."

على الرغم من أن شين مينغ يحفز شين تشوتشو على الاستسلام ، إلا أنه غاضب بعض الشيء في قلبه.

لقد ندم حقا على ذلك. عندما رآها لأول مرة ، نظر إلى أغلال شين تشوتشو. لم يقل أنه ليس لديه جسد أحمر. رتبت لها أن تأخذ الاختصارات وما زالت لم تغادر. وقالت إنها لا تسأل عن الاستفسارات, ناهيك عن دائرة الترفيه بأكملها, وقال إن شركتهم, عدد قليل لم تكن القواعد غير المعلنة? هل صحيح أن المجتمع لا يزال برج العاج في الحرم الجامعي? حتى لو كان المجتمع حقا برج عاجي ، فإن الترفيه ليس كذلك!

لحسن الحظ ، وقعت عقدا لمدة عام واحد فقط مع شين تشوتشو. خلاف ذلك ، فإن مثل هذا الشخص الذي يقيم في الشركة سيشغل موارد الشركة فقط ولن يتمكن من الحصول على أي مزايا له.

نشأ شين تشوتشو منذ صغره ، على الرغم من أن عائلته ليست غنية ، ولكنها أيضا ميسورة الحال. الأداء الأكاديمي ليس سيئا ، ويبدو جميلا. لم تصادف مثل هذا الحديث معها. في هذه اللحظة ، تضاف الكراهية الجديدة معا، ولا يمكنها مساعدتها ، وقفت فجأة من الكرسي.

"لماذا تصرخ في وجهي? إذا لم تطلق النار ، فلن تطلق النار. من تحب أن تكون غاضبا جدا!"نظر شين تشوتشو إلى شين مينغ بنظرة غاضبة.

إذا كان شين تشوتشو لا يزال خائفا في الماضي ، فلم يكن هناك مال في جيبه ، وكان عليه أن يتحمله. هناك ما لا يقل عن 100 ، 000 يوان في 9:1 ، وهو ما يكفي بالنسبة لها للبقاء لفترة طويلة. ولكن في هذه اللحظة ، لأنها حصلت عن غير قصد على نظام زواج ، يمكنها أن تكسب 10000 يوان في اليوم ، وإذا كان لديها 100000 يوان ، فستكسبها في غضون عشرة أيام. صفقة كبيرة ، وقالت انها تعطي عدد قليل من الناس الزواج.

ومع ذلك ، بدون موارد هان ، يصعب التفكير فيها. بين الأحمر وليس المظالم ، اختارت ألا تظلم. الحياة على قيد الحياة ، أليس كذلك الصعداء ، صفقة كبيرة ، إنها ليست مختلطة في دائرة الترفيه ، عد إلى منزلها لترث متجرها الصغير.

بالتفكير في هذا ، لم ينظر شين تشوتشو إلى شين مينغ ، ولم يتردد في حمل حقيبته واتضح.

هذا هو بالفعل الوضع الثاني غير السار بينها وبين الوكيل. يقال أنه لا علاقة له بعد جولتين من الحياة.



Continue Reading

You'll Also Like

46.3K 5.7K 109
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 109 بمجرد أن استيقظت نان يو ، أصبحت زوجة الأب لبطل الرواية الذكر الجميل والبائس في كتاب ثري. تعرض البطل الذك...
773K 45K 50
هي الأفضل لكنها الأسوأ إنها مثالية لكن متناقضة هي جيدة لكن الظلام داخلها هي ألفا قوية ولن تقبل سوى بالفا يستطيع مجاراتها رفضت البحث عنه خشية أن تض...
47.8K 6.1K 122
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 122 反派女配不幹了 هوه يو ، جوهر الجينسنغ ، يرتدي زي الشرير الشرير في العصر مع لقب مختلف عنها. توفيت والدة الشرير أث...
69.2K 4.5K 116
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 1147 我成了反派的亲闺女 الوصف الشرير ، لو جونهان ، غادر وماكر لدرجة أنه فعل كل أنواع الأشياء السيئة ، ولا يوجد أحد في...