تزوجت من طاغية معاق بعد الهجرة

By RanaAbdelsabor

123K 13.2K 233

عدد الفصول 131 انتقلت مو وانوان إلى رواية. وأصبحت شخصية جانبية لعلف المدافع تستخدم لمواجهة ثروة الطاغية المعا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
المجلد 2 الفصل 1:: زفاف كبير (1)
المجلد 2 الفصل 1:: زفاف كبير (2)
المجلد 2 الفصل 1:: زفاف كبير (3)
المجلد 2 الفصل 1:: زفاف كبير (4)
المجلد 2 الفصل 1:: زفاف كبير (نهاية)
المجلد 2 الفصل 2:: شبل التنين (1)
المجلد 2 الفصل 2:: شبل التنين (2)
المجلد 2 الفصل 2:: شبل التنين (3)
المجلد 2 الفصل 2:: شبل التنين (4)
المجلد 2 الفصل 2:: شبل التنين (5)
المجلد 2 الفصل 2:: شبل التنين (6)
المجلد 2 الفصل 3:: إذا كانت الحياة لها تناسخ (1)
المجلد 2 الفصل 3:: إذا كانت الحياة لها تناسخ (2)
المجلد 2 الفصل 3:: إذا كانت الحياة لها تناسخ (3)(End)

65

942 89 5
By RanaAbdelsabor


مدس مو وانوان لحاف السيد لونغ ، ثم أخرج حجر الروح غير الممتص من الكرسي المتحرك. وفقا للطريقة التي يدرسها التعادل بو ، ضغط على الزر المخفي على جانب الكرسي المتحرك. تغير الكرسي المتحرك بسرعة. أصبحت طية فضية مستطيلة.

حزمت الكرسي المتحرك ، ووضعت لينغشي بجوار وسادة السيد لونغ ، وأخرجت زجاجة صغيرة من المرهم ، وطبقت طبقة على الجرح على الكاحل الذي تم قطعه بمقاييس السيد لونغ الحادة.

"سقسقة."انتهت منغمينغ من القضم على حبوب منع الحمل ، وتمسك الوسادة الصغيرة بإحكام ، وتميل رأسها وتتصرف كطفل رضيع.

كان تشو خائفا حقا ، ولم يرغب في البقاء بمفرده.

أخذ مو وانوان المرهم ، وسار إليه ، ورسم المنطقة المخدوشة برفق على أجنحتها الصغيرة ، وفرك الوشاح اللطيف ، "مينغ مينغ شجاع جدا!"

"سقسقة!"

"ثم مينغ مينغ سوف يساعدني مشاهدة التنين في المنزل, حسنا?"كرة لولبية مو وان شفتيها بابتسامة. لم تكن تعرف ما هي عقليتها التي كانت فيها ، واعتقدت أن منغمينغ قد يفهمها.

"سقسقة!"هزت منغمينغ شعرها ، وأصبحت فجأة نشطة ، وحولت جسدها السمين قليلا ، وغردت مرتين في اتجاه التنين القبيح ، كما لو كانت تشير إلى أنها ستكون قادرة على إكمال المهمة بشكل مرض.

شعرت مو وانوان بتحسن بسبب جاذبيتها. أرادت أن تلتقط إحدى الشتلات الموضوعة في الممر أمامها وتضعها بجوار منغمينغ ، ولكن عندما خرجت ، كان الممر مليئا بالدم. جميع الشتلات التي تركت الكثير ماتت ، ويبدو أن التربة عديمة الفائدة.

نظر مو وانوان بصوت ضعيف إلى تنين معين ملقى على السرير فاقدا للوعي ، وكان وجع القلب شديدا...

هناك العشرات من الشتلات ، الجو بارد الآن.

حتى لو كانت الشتلات باردة ، فإن التربة غير صالحة للاستعمال بشكل أساسي ، لذلك عليها حفر التربة مرة أخرى.

نظر مو وانوان إلى الفناء. كانت هناك برك من الدم والمقاييس على الأرض ، وكانت الجدران والأبواب ملطخة. عندما سقطت رقاقات الثلج ، تحولت الأجزاء التي لم يكن لديها وقت للتراكم إلى دم. للوهلة الأولى ، كان الأمر أكثر رعبا من مشهد القتل.

لحسن الحظ ، إنه النهار ، وقلبها أقوى بكثير من ذي قبل ، وإلا أخشى أنه لا توجد طريقة للبقاء هادئا الآن.

سرعان ما اكتشف مو وانوان ما يجب فعله بعد ذلك ، وغلي الماء ، وغسل التنين ، وكسب المال.

شممت رائحة الدم الذي يملأ أنفها ، وسمعت سعال مينغ مينغ المنخفض ، وأغلقت ببساطة جميع نوافذ وأبواب الغرفة. كان عليه أن يكون قادرا على التهوية مع فتح النوافذ ، ولكن الآن هو بارد جدا وهناك رائحة الدم في الخارج. من وقت لآخر ، سوف يرتفع بعض الضباب الأسود من المقاييس التي سقط السيد لونغ ، والتي ربما لا تكون شيئا جيدا.

عبس مو وانوان ، وحبس أنفاسه ، وتجنب بعناية المقاييس على الأرض ، وسار إلى مقدمة الفناء ، والتقط السلة الخلفية وبعض الأشياء المتناثرة التي اخترقها تيار هبوط التنين المكسور...

لا توجد أشياء قيمة بشكل خاص في الداخل ، فقط بعض الأشياء غير باهظة الثمن. قبعة اشترتها لنفسها ، وبعض الأقمشة التي كانت ستصنعها لحافا لمنغمينغ كلها ملغاة ، غارقة في الدم ، ولا تزال في حالة يرثى لها. نعم ، من الأفضل شراء واحدة أخرى للتعويض.

كان مو وانوان حامضا بعض الشيء ، وأخيرا كسب بعض المال ، ورأى قبعة جميلة المظهر ، واختفت للتو.

السلة الخلفية مكسورة أيضا ، لكنها لا قيمة لها ، لكن في المرة القادمة التي تخرج فيها ، يمكنها فقط التعامل مع الحقيبة أولا.

التقط مو وانوان الأشياء الجيدة وشعر أنه على وشك الاختناق. الطقس اليوم ليس جيدا ، والرياح ليست قوية ، والرائحة باقية.

عندما وصلت إلى المطبخ ، غليت الماء أولا ، وشاهدت أشبال دجاج الروح الثلاثة وهي تضغط بشكل مرتعش في القفص. تنفس الصعداء. لحسن الحظ ، كانوا بخير.

عندما غلى الماء ، أخذ مو وانوان المجرفة وأواني الزهور المتبقية في كيس كيانكون قبل الذهاب لحفر التربة. بعد أن وصلت إلى الجزء الخلفي من الفناء ، اكتشفت أن هناك أيضا موازين متناثرة للسيد لونغ على الأرض.

بعد أن أدرك مو وانوان ذلك ، رفع رأسه ونظر إلى السقف ، مع دم لامع يلمع عليه.

مو وانوان:"..."

أخشى أن هذا التنين طار في الهواء وانقلب بشكل محموم!

سارعت إلى المكان الذي حفرت فيه التربة من قبل ، حيث كانت لا تزال كما كانت من قبل ، بدون دم السيد لونغ ، تنفس مو وانوان الصعداء...

لا يمكن زراعة العديد من النباتات بالقوة الروحية وحدها ، أو أن قوتها الحالية لا يمكن أن تجعل كل البذور تصبح نباتات من فراغ.

عندما كان لدى مو وانوان مستوى واحد فقط ، كان بإمكانها استخدام قوتها الروحية مباشرة لتحفيز بذرة العشب المحترق ، لكنها لم تستطع تحفيز بذرة عشب النجمة الخضراء من الدرجة الأولى. الآن لديها قوة المستوى 3 ، والتي يمكن أن تلد بذور عشب النجمة الخضراء من المستوى 2 ، لكن لا علاقة لها بنينغكسو الذي هو أيضا من المستوى 2.

الأرض أمر لا بد منه ، وبطبيعة الحال التربة أكثر روحانية ، كلما كان ذلك أفضل.

لحسن الحظ ، لم تكن قوتها الحالية وقوتها البدنية مماثلة لتلك التي كانت من قبل ، وسرعان ما حفرت عشرات أواني الزهور الصغيرة ، كما اجتاحت الثلج حول القاعة الجانبية بالمناسبة.

وضع وعاء الزهور الذي يحتوي على التربة مؤقتا في كيس تشيانكون صغير ، قرر مو وانوان وضع مكان العمل في قاعة جانبية أخرى في المستقبل. المكان هناك أيضا كبير ، والمكان أمام الدراسة يمكن تنظيفها لوضع الشتلات. .

عندما عادت إلى المنزل بالماء المغلي ، كانت منغمينغ على وشك النوم...

حاول التحديق في اتجاه التنين وعيناه مفتوحتان ، ورأسه الصغير شيئا فشيئا ، وسمع الباب مفتوحا ببطء من قبل مو وانوان ، وكان مليئا على الفور بالتحريض ، وكاد يتدحرج من الوسادة الصغيرة في خوف.

وضع مو وانوان الماء بعيدا ، وأخذ منديلا صغيرا ، ورطبه وعصره حتى يجف ، وسار أولا إلى منغمينغ ، ومسح بقع الدم على رأس تشيو ، ثم حطم بعض الشعر القاسي الذي كان يحتضر. بالتغريد في العش.

كان بطن منغمينغ مرتاحا جدا للمس ، لذلك أغلقت عينيها ونامت ، مثل كرة الشعر التي ارتجفت قليلا.

تراجع مو وانوان بهدوء عن يده ، وعلق الحجاب الصغير المخصص لتشيو ، وأخرج الحجاب الكبير المخصص للتنين ، وسار إلى تنين معين ، وكان على وشك البدء في مسح التنين نظيفا.

نظرت إلى السيد لونج بعناية ، وكان مستلقيا بهدوء ، وكانت حواجبه عابسة قليلا ، كما لو كانت مؤلمة ، وكانت هناك بقع دم على وجنتيه.

قال مو وانوان بصوت منخفض، " سيد لونج ، سأفرك لك أولا. لن يستفيد منك."

قالت إنها شعرت بأنها قديمة بعض الشيء. بعد كل شيء ، فإن الغسل سيكون له اتصال جسدي لا مفر منه. حتى لو لمست البعض قبل أن يستيقظ السيد لونج من قبل ، لم يكن يعرف ذلك بعد كل شيء.

لكنه الآن واع بالفعل.

كانت خدود مو وانوان ساخنة ، لكن ببطء ، مسح خديه نظيفة.

لم يكن هناك الكثير من التلوين على شعره الطويل. تم تنظيفه منذ وقت ليس ببعيد وكان سلسا جدا.

عبس مو وانوان ونظر إلى الديباج الأزرق الفاتح الممزق على جسده ، وأخذ نفسا ، وفكر في الأمر أو خلع الملابس الملفوفة حوله ببطء.

في هذه اللحظة ، نظرت إلى الجرح على جسده ، ارتجف قلبها...

عبرت الجروح الكثيفة والمتشققة صدره ، متعرجة على طول الطريق ، مغطاة بندوب الدم التي تم جربها بالفعل ، ولم تكن تعرف حتى كيف تساعده على التنظيف. يبدو أن جرحه سينقسم بحركة طفيفة لها.

صافحت مو وان يديها ، وشعرت بخسارة صغيرة. تجمدت للحظة ورأت أن ندبة على صدره تلتئم ببطء بسرعة مرئية للعين المجردة. سقطت ندبة الدم ، كما تم تقسيم قطعة من حجر الروح من الدرجة المتوسطة إلى قطع.了湮粉.

مو وانوان:"..."

شعرت فجأة أنها قلقة حقا. كان لدى السيد لونغ قدرة قوية على الشفاء الذاتي ، وربما طالما كانت لديها قوة روحية كافية وحبوب منع الحمل ، يمكنها شفاء الجرح بسرعة كبيرة.

شعر مو وانوان بتحسن ، وتجنب بعناية بعض الجروح العميقة على جسده ومسح التنين بأكمله نظيفا.

عندما كان على وشك خلع الملابس حول خصره ، كان من الغريب أن يتخطى مو وانوان...

لم يعد السيد لونغ على شكل نصف تنين الآن ، مع ساقين طويلتين مستقيمتين ، وإذا رأت أشياء كانت غير مرئية من قبل ، فسوف تنسى ذلك. احمر خدود مو وانوان ، وسحب اللحاف ، ووضع خصره وبطنه بإحكام على حضنه.

كان الجرح مشابها للجزء العلوي من الجسم ، لكن مو وانوان اكتشف بشدة أنه بالإضافة إلى الندوب على ساقي السيد لونغ ، كانت المنطقة من باطن القدمين إلى العجول مغطاة بعلامة خفيفة تشبه الخطوط الموجودة على خديه ، لكنها ضحلة جدا ، لا إنه غير مرئي إذا نظرت عن كثب.

تلقى منذ فترة طويلة?

كان ذيله فاسدا من قبل, هل هو أيضا بسبب هذه اللعنة?

هل سيكون الشخص الذي يتحول إليه التنين والساقين التي يتحول إليها الذيل مثل البشر?

مد مو وانوان أصابعه ببطء ولمس بشرته الشاحبة بلطف. جاءت لمسة دافئة قليلا من أطراف أصابعه. كان زلق, تشبه حقا لمسة لها, ولكن أكبر كثيرا.

سيكون هناك طبقة رقيقة من شبكات على أصابع القدم مثل السيد. شياو?

بعد أن قام مو وانوان بتنظيف السيد لونغ ، نظر إلى قدميه وشعر بخيبة أمل قليلا ليجد أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل. ربما اختفوا عندما كبر. كانت على وشك وضع اللحاف عليه ، لكنها سحبت الملابس عن طريق الخطأ حول خصره ، وبدا أنها تلمس شيئا بيدها عن طريق الخطأ.

...

ألقى مو وانوان لمحة عن فخذي السيد لونغ ، وكاد يرى شيئا لم يكن يجب أن يراه. ارتفعت درجة حرارة جسمها بشكل مستقيم ، وأصبحت أذنيها وخديها ساخنة من قاعدة أذنيها إلى خديها. يبدو أن يديها ، التي كانت في الأصل باردة بعض الشيء ، تحترق دفعة واحدة ، أصبحت حافرا.

لا يمكن القول أن الإجراء لطيف لتغطية اللحاف لتنين معين ، ربما بسبب القليل من القوة ، تم الضغط على السيد لونج للحظة ، وتحول وجهه إلى اللون الأبيض للحظة ، وجاء تأوه خفيف مكتوما من حلقه.

ربت مو وانوان على خدها بقوة...

لا تفكر في الأمر ، لا تفكر فيه ، يجب أن يكون السيد لونغ هو نفسه كما كان من قبل عندما كان نصف تنين. لا يوجد (نجاح باهر...).

قبل, لم يكن هناك شكل نصف تنين, فكيف يمكن أن يصبح إنسانا? هذا غير علمي ، لذا فهو لا يمتلكه.

أجبرت مو وانوان نفسها على غسل دماغ نفسها في محاولة لشل نفسها ، لكنها لم تلمس أي شيء الآن.

حتى لو اعتقدت ذلك ، فإنها لا تزال تشعر بالغرابة في قلبها. بعد غسل يديها عدة مرات ، شعرت بتحسن طفيف.

نظر مو وانوان إلى السيد لونغ بتعبير معقد. يبدو أن التنين قد أغمي عليه حقا. كانت الحواجب مظلمة من التعب والألم. كانت الرموش أطول من رموش السيد لونغ في الحلم ، إن لم يكن لهؤلاء. آثار لعنة ، وقال انه هو حقا التنين الجميل.

إنه عندما تغفو ، وعندما تفتح عينيك أيضا.

لم يكن يعرف أين كانت أفكاره تطفو مرة أخرى ، هز مو وانوان رأسه ، وقرر عدم التفكير بعد الآن.

لا تزال تتحمل عبء دعم الأسرة. اعتقدت في الأصل أن السيد لونغ سيستمر في التظاهر بالنوم. من كان يعلم أنه عندما عاد ، كان مستيقظا وحدثت بعض التغييرات. لا أعرف ما إذا كان تغييرا جيدا أم سيئا. فوق.

تنهد مو وانوان وجلس على حافة السرير ، ينظر إلى منغمينغ النائم بلطف ، وأخرج حقيبة كيانكون...

ما عليها القيام به الآن هو تنظيف القصر ، ورفع التنين ، وكسب المال.

هذه المرة ذهبت إلى البازارات البشرية والأقزام ، وتوصلت إلى اتفاق مع العم زونغ والآخرين ، لتقسيمهم إلى ثلاثة أو سبعة ، مثل فرن الحبوب والبذور ، والتي سيتم احتسابها بشكل منفصل عندما يحين الوقت.

قال العم تسونغ دائما إنهم استفادوا ، لكن مو وانوان لم يعتقد أنه إذا لم يكن هناك عم تسونغ ، فلن تقول إنها ستستخدم حبوب منع الحمل لوضع رسالة في جناح شيانتشينغ لحل باي شوياو. أخشى أنه لا يزال من الدرجة الأولى فقط. إنه مجرد راهب.

هذه المرة أخذت ما مجموعه خمسة عشر حجرا روحانيا من الدرجة المتوسطة من العم تسونغ ، تم استبدال اثنين منها بأحجار روح من الدرجة الدنيا وعملات معدنية مختلفة. لقد استخدمت المال لشراء الكثير من الأشياء.

بالنظر إلى أن الطقس يزداد برودة وبرودة من قبل ، اشتريت بعض الأحجار الدافئة وأضفت لحافا ، لذلك لا يتعين علي التفكير في المشكلة المحرجة المتمثلة في النوم على سرير مع السيد لونج في الوقت الحالي.

كل ما تحتاجه في المنزل هو نفسه تقريبا. كما اشترت بعض السكر والطبقة 3 الأرز الروحي, ونصف كيلو من الطبقة 3 عظام البقر الروحية. كانت ستطبخ وتأكل الليلة ، ولكن يبدو الآن أنها لا تستطيع تأجيلها إلا.

لحسن الحظ ، درجة الحرارة ليست عالية الآن. إنها تعرف من العم تسونغ أن حقيبة كيانكون في يدها متوسطة الدرجة. ملفوفة بالقوة الروحية وتخزينها في كيس كيانكون ، يجب أن تظل قادرة على تخزينها لمدة يومين. ثم تأتي جميع أنواع البذور...

ناقشت مع العم تشين والآخرين أن مو وانوان هو الآن قوة من الدرجة الثالثة، وأن تكرير الحبوب الرئيسي يعتمد بشكل أساسي على حبوب استعادة الروح من الدرجة الأولى. يمكنك محاولة تحسين حبوب استعادة الروح من الدرجة الثانية. كلما كان ذلك أفضل.

لذا فإن البذور التي استعادتها هذه المرة معقدة للغاية أيضا.

صيغة هوى لينغ حبوب منع الحمل تغيرت أيضا بعد أن تمت ترقيته إلى المستوى 2. تمت ترقية المادة الرئيسية إلى المستوى 2. بالإضافة إلى زهرة الجرس وزهرة التجريف ، أضافت الصيغة أيضا نكهة شنغ لينغكاو.

بعد أن تصل حبوب منع الحمل إلى مستوى معين ، يمكن ترقيتها من خلال "الترقية الروحية"للكيميائي. هذا العشب الخزامى له تأثير مساعدة الخيميائي ليصعد بنجاح الروح ، لذلك يدعى أنه هو أيضا قيمة جدا لرفع مستوى العشب الروح ، والثمن هو تقريبا نفس سعر الثمرة الروحية من الدرجة الثانية من المواد الرئيسية.

بالطبع ، تم أيضا تحسين سعر حبة الروح من الدرجة الثانية بشكل موضوعي. تتطلب الزجاجة ثلاثة أحجار روح من الدرجة المتوسطة. هذا هو سعر السوق. تقدر مو وانوان أنه وفقا لأسلوب زيادة الأسعار المباشرة للعم تسونغ بمقدار النصف ، إذا قامت بتنقيحها ، أخشى أن أبيع أربعة أحجار روح متوسطة الدرجة ونصف.

ستعمل نينغكسو دان بجد لتحسين بعضها هذه المرة ، وليس لبيعها ، ولكن ببساطة لإطعام جميع أفراد الأسرة.

عندما ذهبت إلى الفناء اليوم ، كانت لا تزال تشعر بوجود آثار للسموم في الهواء ، وأحيانا ظهر بعض الضباب الأسود من المقاييس التي سقطت من جسد السيد لونغ ، وكان مو وانوان قد أصيب في كاحلها من قبل.

لقد كان نوعا من التنميل الطفيف والألم مثل عصا الإبرة ، لقد خمنت أنها كانت لعنة تنين معين من قبل.

لقد عانت للتو من القليل من الألم مثل هذا ، ناهيك عن السيد لونغ الذي تأثر بشكل مباشر.

خفضت مو وانوان رأسها ونظرت إلى كفيها البيض ، لكن يبدو أنها رأت ظهور دم السيد لونغ على كفيها قبل بضع ساعات. وقف الرجل بعناد بين الساحات ، مستخدما زوجا يبدو غير مبال ولا يرحم. دعمت عيناه الهالة الطاغية للشخص كله.

ارتفعت زوايا شفتيه قليلا ، وقام مو وانوان بحساب الوقت ، ثم أطعمه حبة نينغكسو.

""سقسقة!"نمت منغمينغ ، وتحركت جناحيها الأصلع وشعرها الباهت بجسدها الصغير ، وزقزقت قليلا ، كما لو كانت تحلم بشيء لذيذ.

لم يستطع مو وانوان المساعدة في الضحك. لحسن الحظ ، كان مينغ مينغ على ما يرام ، وكان على ما يرام. بالنظر إلى السماء الرمادية في الخارج ، ابتلعت حبة أخرى باقية بنفسها ، ولفتت أكمامها ، واستعدت للعمل.

على الرغم من أن الأيام الحالية مليئة بالأزمات ، إلا أنها لم تعد وحدها.

من أجل حياة أفضل في المستقبل ، يجب أن نعمل بجد! الخطوة الأولى لبدء حياة أفضل هي زراعة البذور أولا!

ذهب مو وانوان لتطوير حياته المهنية بثقة كاملة ، والسيد جياولونغ يمتص حجر الروح ضد لعنة الهجوم المضاد في الجسم ، لطيف ولطيف.

منغمينغ يحلم حقا!

كان تشو تشو حلم "سعيد" جدا!

في الحلم ، أصبحت التغريدة كبيرة جدا ، وأصبحت تغريدة طويلة وقوية لا تقهر!

ثم ظهرت الأميرة وانوان!

كانت ترتدي فستانا أزرق لطيفا ، تحمل قدرا كبيرا من حبوب اللينجو والأدوية ، والتي كان تشيو يحب تناولها جميعا ، ثم ابتسم بهدوء في تشيو.

كان تشو متأثرا جدا ، وصافح شعره الغبي على رأسه ، وعلى استعداد لفرك يد الأميرة وانوان ، ثم استمتع بطعامها المعد بعناية.

ومع ذلك ، فقط عندما كانت تويت على وشك الاقتراب من الأميرة وانوان ، نزل تنين شرير من السماء. كان لديه زاوية مكسورة بشعة, وجه شرير, أساليب قاسية, وجسم قوي كان أطول من التغريدة, منعها والأميرة وانوان. الجانب.

"سقسقة...! (سوبر شرسة! كان مينغ مينغ غاضبا ، وهرع لتحطيم التنين بعيدا ، لكن التنين تحرك بسرعة كبيرة. مع موجة من يدها ، ألقيت سقسقة بعيدا وضرب الجدار.

"سيدتي."رفع التنين الشرير الأميرة جانبا أمام وجهها ، وأظهر ابتسامة (شريرة).

"سقسقة! (وانوان تغرد!

كان التنين الشرير على وشك تقبيل الأميرة ، وتوقف بفارغ الصبر. ضغط على رأس لطيف بيد واحدة وحولتها إلى أعلى الغزل الدهون المتصاعدة!

استدار منغمينغ واستدار ، وشعرت بألم شديد في رأسي.

للوهلة الأولى ، حمل التنين السيئ شعره الباهت في يده وكرسه للأميرة.

كانت الأميرة وانوان سعيدة للغاية ، " أنا أحب هذا النوع من الفراء أكثر من غيره ، إنه فروي وجميل ، شكرا لك عزيزي السيد لونج ، أنا معجب بك حقا!"

ثم اتكأوا معا. كما أطعمت الأميرة وانوان التنين السيئ لأكل الفاكهة. يؤلم ضحكة مكتومة ، وجلس تشو السمين على الأرض ورأسه في يديه ، يبكي باتهام.

"سقسقة!"

نتيجة لذلك ، بعد عودته إلى مو وانوان ، الذي كان مشغولا لفترة طويلة ، وجد أن فاي جو كان مكتئبا وحتى تجاهل نفسه.

اعتقدت أن ذلك كان لأنها لم تكن على ما يرام، لذلك وضعت المزيد من الفاكهة والحبوب بجانبها ، مما أريح مينغ مينغ بهدوء لفترة طويلة قبل أن تستعيد بعض الطاقة ، لكنها كانت لا تزال تبكي ، كما لو أنها عانت الكثير من المظالم.

اعتقد مو وانوان أن منغمينغ كان خائفا ، وكان أكثر صبرا من المعتاد. لم تكن تعلم أن ماو تشو كان حزينا بسبب حلم!

...

نظرا لوجود الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها ، وكنت قلقا من أن تتفاقم إصابة السيد لونغ في الليل ، لم يختار مو وانوان ، الذي كان بالفعل راهبا من المستوى 3 ، النوم لاستعادة قوته الروحية والجسدية ، ولكن بدلا من ذلك اختار التدرب.

انظر إلى السيد لونغ بالمناسبة.

عندما استعاد التنين وعيه ، زحف الوقت إلى الأمام لمدة أربعة أيام.

توقف الثلج الكثيف أخيرا ، وأشعة الشمس المفقودة منذ فترة طويلة خارج المنزل ، والضوء الدافئ الساطع من النوافذ التي تم مسحها نظيفة ، ووضع علامات على البقع على الأرض النظيفة.

طرف الأنف ليس رائحة دمها غير السار ، ولكن الرائحة الطيبة لأزهار نينغكسو ، جسدها جاف ، يجب أن تكون قد نظفته.

وأيضا...

إدراك شعور مختلف تماما في مكان معين وأماكن أخرى ، لا يمكن إخفاء أفكار السيد لونغ الحساسة في الحال. احمر من جذور أذنيه إلى خديه ، وحرك ذراعيه ، ولمس الدموع المحرجة حول خصره. بو ، السيد لونغ فتح عينيه ببطء مع الرموش يرتجف.

دخول العين هو قصر مألوف ، جلس قليلا ، وانزلق شعره الأسود الطويل إلى أسفل.


Continue Reading

You'll Also Like

464K 39K 155
دخلت قو جين في رواية بصفتها الشخصية الداعمة وأفضل صديقة للبطلة الرئيسية ، تشنغ شين. كثيرا ما كانت البطلة Cheng Xin محاطًا برجال من المكانة والجودة. ن...
713K 39.9K 47
هي الأفضل لكنها الأسوأ إنها مثالية لكن متناقضة هي جيدة لكن الظلام داخلها هي ألفا قوية ولن تقبل سوى بالفا يستطيع مجاراتها رفضت البحث عنه خشية أن تض...
30.7K 2.7K 59
أعيد تجسد البطلة جاسمين في عالم ببعد آخر ...هذا أمر مألوف لكن هناك الكثير الذي قد تواجهه فتاة في ذلك العالم . كان علي البطلة الاستماع أكثر للروايات ا...
100K 7.3K 147
كانت تشنغ يوجين الأخت التوأم الكبرى، التي كان من المفترض أن تكون مخطوبة لرجل ممتاز. ومع ذلك، علمت لاحقا أن خطيبها، ماركيز جينغيونغ، قد تقدم لها لأنه...