تقاسم المطر و الندى ꙳ Sharing...

By so-so97

6.5K 540 136

منذ أن ولدت من جديد آه ، لقد تلقيت مشاعر من ذلك الحثالة * ~ هذا الحريم لديه ثلاثة آلاف من الجمال ، لكنه يف... More

الفصل 2 : أعتقد أن الإمبراطور حاكم غير قادر
الفصل 3 : أعتقد أن الإمبراطور يشعر بالملل حقًا
الفصل 4 : أعتقد أن الإمبراطور خطير للغاية
الفصل 5 : أعتقد أن الإمبراطور... إنه سام!
الفصل 6 : الحياة السابقة
الفصل 7 : الحياة الحالية
الفصل 8 : الإمبراطورة

الفصل 1 : أعتقد أن عقل الإمبراطور أصبح سيئًا

1.7K 87 20
By so-so97

ملاحظة المترجمة الإنجليزية : اسمحوا لي أن أشرح بعض التفاصيل نيابة عن المؤلف. ما يجب أن تعرفوه قبل البدء هو اسم البطل البوتوم هو رونغ هواي تشين ، و اسم الإمبراطور هو دوان مينغ تشانغ . حصل البطل البوتوم لدينا على فرصة ثانية في الحياة و عاد بطريقة ما إلى نصف عام قبل وفاته. الآن ، يحاول MC لدينا معرفة ما إذا كان يمكنه منع وفاته المفاجئة هذه المرة. بدون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ (0w0).

                🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻🌻

" كيف هو طعم فاكهة الجزية ( الضريبة) من مقاطعة غوانغ *؟
[ المقاطعتان (两广) هما قوانغدونغ و غوانغشي]

امتدحت على الفور بصدق ، "ليس سيئًا ، ليس سيئًا. الليتشي حلو و طازج و فيع عصارة كثيرة . من الواضح أنه تم اختيارها بعناية ".

ابتسم قائلاً "إذا تم أكل الكثير من  الليتشي سوف ترتفع حرارة الجسم الداخلية ، انقعها في ماء البئر أولاً قبل الأكل…. ليبينغ ، إذهب لاحقًا  و أحضر بعض من الليتشي لتشين و أرسله هنا أيضًا إلى الماركيز شانغ آن ".
[ يستخدم الإمبراطور تشين (朕) لمخاطبة نفسه]

"غير مقبول ، غير مقبول. يتذكر هذا العبد أن جلالتك يحب أيضًا أكل الليتشي. كيف يمكن…."

" انت تحبه ، بالطبع ، تشين يريد إرضائك."

قالها بلطف شديد ، بينما كنت أستمع حتى شعرت بالخدر. في هذه الأيام ، لم أعد أحصي عدد المرات التي حدثت فيها مثل هذه الحوارات. إذا لم يكن الإمبراطور خائفًا من أن الرقيب الإمبراطوري ( الشخص الذي يراقب إحصاء السكان و هو مسؤول عن التأكد من أن الإمبراطور يزور الكثير من المحظيات ليكون لديه اولاد كثيرون ) سوف يذرف الدموع أثناء وَعْظه ، أعتقد أنه سيسمح لي حتى بارتداء زي بلاط التنين الذهبي المطرز. و إذا أعطيت الأعذار للرفض ، فإن الإمبراطور الذي يبدو دافئًا و لطيفًا و مراعيًا سيغير وجهه على الفور.

"نظرًا لأن الماركيز شانغ آن لا يبدو مهتمًا بالليتشي ، فإن الشخص الذي يعد الأشياء كان يقوم بعمله بشكل غير صادق. أيها الخدم ، تعالوا. المسؤولين …."

"…. جلالة الملك ، من فضلك انتظر! "

على الرغم من أنني ، رونغ هواي تشين لست مسؤول دولة كبير مخلص و مباشر ، لكنني لست من جيل الفاسدين و الأشرار العظماء أيضًا. كيف يمكنني أن أرى العمارة ( شخص ليس لديه دخل في الموضوع ) يعانون من اللوم من هذا الطاغية بسببي؟ أنا سأتحمل! لولا المحظية تشين المفضلة للإمبراطور التي أرسلت شخصًا لدعوة الإمبراطور إلى منزلها ، أعتقد أنه كان سيجلس جانباً يراقبني مرة أخرى. يراقبني آكل حتى أنتهي من تناول جميع الليتشي التي قدمها إلي ، تمامًا مثل المرة السابقة مع الكاكي المجفف. كانت تلك الكاكي حلوة حقا آه!

أكلت ما يقرب من هراني واحد [ 1 هراني حوالي 0.5 كجم ]  ، و أصبح حلقي مؤلمًا و جافاً لمدة ثلاثة أيام. لكن (أنا) لا أجرؤ على تقديم شكوى واحدة. هل سبق لك أن رأيت رهائن يشكون للخاطفين أنهم حصلوا على طعام غير مرضٍ وسوء المعاملة من قبل؟

حتى الآن ، أنا فقط مثل اسمي ، قلبي مليء بالإخلاص يغني المديح لمدة ثلاثة أيام ، رأسي يصاب بالدوار لمدة خمسة أيام ، وجع قلب ناعم بسبب الزهرة الرقيقة التي تنعكس على الماء ، المحظي الصفصاف الضعيف تشين. ( اعتقد ان هذا نوع من القصيدة )

على الرغم من أنه في الحياة السابقة ، هو… .. الحياة السابقة…. دوان مينغ تشانغ نحوي ، من الواضح أنه لن يكون هكذا. إذا لم يكن أخي الأكبر و الأخ الثاني يقودان القوات إلى الشمال الغربي ، فقد خمنت أنه لن يلاحظ وجود إبن أصغر متواضع و غير ملحوظ في منزل ماركيز دينغ باي. لم يتزوج أخي الكبير و أخي الثاني بعد ، و لم يستقرا لذلك قبل المغادرة ، طلب الأخ الأكبر تعييني كشيزي [شيزي (世子) تعني الإبن الوريث ، و عادة ما تشير إلى وريث تشينوانغ ، شقيق الإمبراطور] . في الحياة السابقة ، منحها لي الإمبراطور و دعاني إلى القصر "للاعتناء بي". في هذه الحياة ، قام الإمبراطور بتغيير المرسوم و منحني لقب ماركيز تشانغ آن ، لكنه لا يزال يدعوني إلى القصر "للاعتناء بي". اجتمعت عائلتي المكونة من ثلاثة أفراد معًا ، ننظر إلى مرسوم الإمبراطور ، في حيرة. ما اعتقده أخي الكبير و الأخ الثاني هو لماذا أصبح الإمبراطور البخيل سريع الغضب فجأة كريمًا جدًا ؟ ما اعتقده هو أنه لا يمكن أن يكون دوان مينغ تشانغ قد ولد من جديد أيضًا ، أليس كذلك؟

… .. لكن هذا ليس صحيحًا آه ، إذا كان قد ولد من جديد أيضًا ………

إذا لم يصدر حكمًا بالإعدام على منزلنا ، فلا بأس بالفعل و لكن منح اللقب ؟ يجب أن يكون دماغه قد أصبح متضرراً. لذلك أصبحت فجأة منفتح للغاية ، و فكرت بما أن أخي الأكبر و الأخ الثاني سيكونان تمامًا مثل الحياة السابقة ، يجلبان النصر إلى الوطن من الحرب. فقد ذكّرت أخي الثاني بجدية ، "أخي الثاني ، يجب أن تعتني جيدًا بالأخ الأكبر . لا تدعه يسهر لوقت متأخر لدراسة فن الحرب. و في اليوم التالي ترى الجيش بدوائر مظلمة تحت العيون ، أمر مخيف للغاية ".

قال شقيقي الثاني رونغ هواي فانغ ، "... حسنًا ، سأعتني به بالتأكيد."

ثم استدرت لتذكير أخي الكبير بجدية ، "الأخ الأكبر يجب أن تعتني جيدًا بالأخ الثاني ، يجب ألا تدعه يرمي اللحاف بعيدًا في منتصف الليل. إذا أصيب بنزلة برد لاحقًا ، فسيكون ذلك سيئًا ".

قال شقيقي الكبير رونغ هواي دوان ، "... حسنًا ، سأغطيه بالتأكيد."

في هذه الحالة ، يجب أن يعود الجيش قبل الموعد المحدد بيوم واحد….

تنهدت ، ثم دخلت القصر بسعادة. منذ مدة، أتقنت أساسيات النجاة في الحريم على أي حال. كما يقول المثل " أسقط في الخندق و ستكون أكثر حكمة في المرة القادمة" ، في هذه الحياة ، بالتأكيد لن أفعل أي شيء يمكن أن يسيئ إلى المحظيات في الحريم.
[ المصطلح ، 吃 一 堑 长 一 智 يعني التعلم من أخطاء المرء]

على سبيل المثال ، قطة المحظية وان المزعجة ، مقاطعة رقص المحظية تسين  ، قطف الزهور التي زرعها لو غوايتشينغ   ، أكل الزبادي الذي تريد المحظية تشين أكله  .... [  (贵 卿) غوايتشينغ هو لقب مُقدَّم خصيصًا للرفيق الذكر لأن الألقاب العادية لم تتضمن واحد ]

اهو انت السبب فكل شي صار لك في حياتك السابقة انت استفزيتهم، 😂😂😂😂

كان تفكيري مباشر ، لكن الواقع كان عظيماً للغاية. في اليوم الثالث لي في القصر ، اكتشفت أخيرًا لاحقًا و بخوف شديد أن الإمبراطور ، ه_هو.. دماغه قد تضرر حقًا! للإمبراطور ثلاثة قصور ، و ستة باحات ، و اثنان وسبعون محظية ، و حريم من ثلاثة آلاف من الجمال. حتى لو أراد أن ينام مع واحدة كل يوم ، فسيكون لديه ما يكفي لمدة عشر سنوات. و حتى محظيتة المفضلة تشين ، سَمِعْت أن الاهتمام الذي حظيت به كان يومين فقط في الشهر. لكن منذ دخولي إلى القصر ، كان الإمبراطور يزور مسكني المؤقت في جناح هاي تشين يوميًا ، و أحيانًا مرتين في اليوم! في هذه الحياة ، لم يكن لدي الوقت الكافي لفعل أي شيء ، لكنني قد أساءت إلى حريم الإمبراطور بأكمله المكون من ثلاثة آلاف من الجمال ...

المسكين كان يتجنب يسيئ ل 4 أشخاص و بسبب الإمبراطور صاروا ثلاث آلاف الله يعينك 😂😂😂😂😂

اذا في أخطاء نبهوني 💜

Continue Reading

You'll Also Like

562 114 14
سحق في اتجاهين ، هجوم الرجل القوي ، يعاني الدجاج [لقد قرأت ذلك بشكل صحيح! دوجي الشركة متواضعة بشكل خاص هذا العام ، حيث تمنح كل شخص دجاجة حية في ذلك ا...
22K 1.7K 62
كان مو لينغ تشيو يعمل كأستاذ للغة الصينية في الجامعة "أ" منذ عامين. بسبب مظهره الجميل، أصبح مشهورًا في المدرسة وكان هناك عدد لا يحصى من الأوميغا الذي...
Lelice By جيمي

Historical Fiction

11.4K 810 27
علاقتنا علاقة زمن طويل روبي اعرفكِ منذ كنتي في الثامنه لقد غبت عنكِ كثيراً هل سوف تسامحيني لغيابي اثنتا عشر عام ؟ جيون جونكوك روبي ماكبرايد
4.5K 260 8
رين طبيب شاب ذو ذكاءٍ فذٍ و قدرة غريبة ، اصبح افضل جراحٍ ف اليابان بل ف آسيا بأكملها فى سنٍ صغيرة جدا ، في احد الأيام، التقى رين بأحد رؤساء الشركات ا...