Yarichin B Club x Male Reader

By Applemarm34

10.3K 344 18

L/N Y/N هو طالب نقل جديد إلى مدرسة موري موري الثانوية للبنين، عندما يكتشف Y/N أنه يجب أن ينضم إلى ناد يريد أي... More

First Day (01)
Meeting the members (02)
Joining the Club (03)
Some Rules (04)
Unbelievable Events (05)
Unfinished Business (06)
Daddy Issues (07)
Time's up! (08)
Teacher's Pet (10)
ملكية المدرسة (11)
آلية التكيف (12)
تامو سينباي؟ (13)
ضربة سريعة (14)
لا مزيد من الأسرار (15)
انتهى الاتفاق. (16)
العواقب (17)
لا معنى له (18)
اخرس يا كلب (19)
أنت تهتم. (20)
ابق هناك. (21)
أنت بخير. (22)
لم أنتهي. (23)

Barely There (09)

401 14 0
By Applemarm34

AN: فرض واتباد رقابة على غلافي لذلك اضطررت إلى طمسه أكثر قليلا حتى لا نرى ما هو، حسنا، هناك، آمل فقط أن يكون الأمر على ما يرام الآن.. على أي حال عد إلى القصة

— • —

// Y/N's pov //

- ماذا تفعل هنا؟ - صوتي متعب وليس هناك على الإطلاق، الصراخ يضر بصوتك حقا.

- أوه، أردت فقط التأكد من أنك بخير وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي شيء. - قال كاشيما وبدا حقيقيا بالفعل، "على الأقل شخص ما في نادي الجحيم هذا هو إنسان محترم".

- أنا بخير، أحتاج فقط إلى النوم على ما أعتقد، هل هذا كل شيء؟ - رفعت حاجبي إليه وبدا فجأة متوترا وخدش الجزء الخلفي من رقبته.

- في الواقع، كنت أتساءل عما إذا كنت، كما تعلم، بحاجة إلى شخص ينام معك، فقط لكي تشعر بالأمان؟ - نظرت كاشيما إلي بعيون متفائلة وعبست.

— حبيبك؟

- لن يمانع. - أجاب بسرعة وأومأت برأسي.

- نعم، أيا كان، افعل كل ما تشعر به لا يهمني. - قلت وابتسم.

خلعت قميصي وتوجهت إلى الحمام، تاركا كاشيما في غرفتي.

أخذت حماما سريعا وتركت الجدران البيضاء الأربعة بمنشفة حول الوركين. لم أكلف نفسي عناء النظر إلى الصبي ذو الشعر الأسود المستلقي على سريري، ينتظر، كان عقلي في مكان آخر، مرهقا جدا بحيث لا يولي اهتماما كبيرا لأي شيء. أمسكت بملابسي الداخلية وبعض السراويل القصيرة ودخلت الحمام مرة أخرى. تغيرت بسرعة وتوجهت إلى سريري. سخرت كاشيما واستلقيت.

- أنا آسف لما حدث لك، كان ينبغي أن يمنحوك المزيد من الوقت. - قال كاشيما بنبرة منخفضة وسخرت.

- كنت هناك في اليوم الذي قرروا فيه هذا الهراء، أنت ~ أتعلم ماذا؟ لا يهمني، أنت تفعل ما تريد لا يهمني أقل - قلت إنني لا أريد أن أبدأ جدال وأغمضت عيني.

— Y/N؟ هل تعلم كم تبدو جميلا الآن؟ - التفت للنظر إلي وركض يديه من خلال شعري (h/c).

- كاشيما، لطيف ولطيف كما تحاول أن تكون الآن أحتاج إلى النوم، إذا كنت بحاجة إلى فعل أي شيء، فلا يهمني لكنني بحاجة إلى النوم الآن وإلا سأقتلك - قلت لا يزال وعيني مغلقتان ولم أستطع رؤيته لكنه أومأ برأسه وسرعان ما نمت.

// بوف كاشيما //

سرعان ما هدأ تنفس Y/N واسترخى وجهه، وكان من الغريب رؤيته دون هذا العبوس المستمر أو الموقف المتغطرس، بدا وكأنه ملاك وكنت أجرؤ على قول نقي، بغض النظر عما حدث منذ وقت ليس ببعيد.

شعرت بالخطأ في رغبته في تلك اللحظة، من الخطأ الرغبة فيه مباشرة بعد اغتصابه، حسنا، لكنني لم أستطع التفكير فيه. عندما رأيته في النادي، وعيناه مغلقتان، وفمه مفتوح بالنعيم النقي، وخدود حمراء بأصوات حلوة تركت شفتيه أردت، كنت أرغب في الانضمام ولكن تونو كان هناك وكان علينا الاستمرار في التظاهر حتى الآن حتى لا يمر كلانا بذلك، ولكن كان من السماء حقا رؤيته هكذا.

قاطعت أفكاري الخاصة عندما أدركت أنني كنت صعبا، كنت صعبا من التفكير فقط في Y/N. كان علي إصلاح ذلك ولكن كيف؟ حسنا، قال إنني أستطيع أن أفعل ما أريد.. لكن هل يشمل ذلك.. لا! لكن ماذا لو حدث ذلك؟ إنه لا يهتم، أليس كذلك؟

أخذت نفسا عميقا وحجامة فكه، وحولت وجهه النائم للنظر في اتجاهي، حدقت في شفتيه الورديتين وابتسمت قبل أن أميل وأربط شفتينا، وقبلته بهدوء وبطيئا ومن الواضح أنه لم يقبل مرة أخرى لكنه شعر بالرضا، في الواقع شعرت أنه مثالي أن "تقبيله".

صعدت فوقه وقبلت رقبته ثم إلى صدره وحلمته، بينما لعبت مع الآخر بيدي. سمعته يئن أثناء نومه وضحكت قبل المتابعة، "ردود أفعاله رائعة".

ما زلت ألعب مع حلماته الوردية، خلفت يدي عضلات بطره وتوقفت عند حزام سرواله القصير، "فات الأوان للعودة الآن".

خلعت سرواله القصير وكذلك ملاكميه ورأيت عضوه الناعم، وردي، قضيب طويل وسميك، حتى لو كان ناعما لا يزال يبدو مثاليا. أدركت أنه لم يكن هناك أي شيء لاستخدامه كتشحيم لذلك اضطررت إلى الارتجال. خلعت ملابسي ودفعت جسده إلى الأسفل قليلا على السرير حتى أتمكن من الحصول على الوضع الصحيح، وفتحت فمه ووضعت قضيبي في الداخل، وشعرت على الفور ببرد ثقب لسانه. لقد مارست الجنس مع فمه لأنه لن يفعل أي شيء، ببطء وبعناية حتى لا يوقظه. بمجرد أن كان قضيبي مغطى باللعاب، انتقلت إلى جسده ووضعت خلفه، لم أكن أعتقد أنه سيحتاج إلى الإعداد لأن كل شيء حدث منذ وقت ليس ببعيد، لذلك بدأت للتو بوضع الطرف وأخرج Y / N أنينا صغيرا، مما جعلني أرى النجوم. دفعت نفسي إلى الداخل وخرج أنين، وبدأت أتحرك ببطء حتى يتمكن من التكيف مع الشعور وشعر بالكمال.

فقدت السيطرة، ولم أستطع مساعدة نفسي، وبدأت في الدفع إليه بسرعة وبصعوبة، ونجت الأنين الصغيرة من شفتيه بينما ترك الأنين خاصتي.

— W-what a- AGH! ماذا تفعل؟ - سمعته فجأة يقول وواصلت الذهاب، لم أستطع التوقف، كان ذهني فارغا بكل سرور.

// Y/N's pov //

استيقظت وشعرت على الفور تقريبا بسرور بالغسيل في جميع أنحاء جسدي. سألت عما كان يفعله كاشيما ولم يجيب أو يتوقف والآن كنت في فوضى يئن، كان يضرب البروستاتا بلا رحمة.

— W-انتظر! كاشيما من فضلك! - كنت لا أزال حساسا للغاية لذلك كان الأمر أكثر من اللازم بالنسبة لي. وصلت كاشيما فوقي واستمرت في الدفع بنفس الوتيرة.

رأيت نجوما وذهب عقلي فارغا، وتراكم الشعور المألوف وجئت، مما أدى إلى سكب السائل المنوي على معدتي. انسحب الصبي ذو الشعر الأسود وابتسم لي.

- اصعد على الأرض، على ركبتيك، افتح فمك، لسانك. - قال بصوت مهيمن وأومأت برأسي، ولم أفكر مباشرة في ما كنت أوافق عليه أيضا، بالكاد كنت هناك على أي حال.

صعدت على الأرض وعلى ركبتي، وأغمضت عيني وفمي مفتوح ولساني المثقوب.

سمعت كاشيما تقترب وتبدأ في الاستمناء، بعد فترة وجيزة من الكمون على فمي ووجهي.

- ابتلع واشكرني على ذلك - استطعت أن أشعر أنه كان يعجبني كثيرا بفكرة الهيمنة علي.

أردت فقط أن ينتهي الأمر لذلك ابتلعته وفتحت عيني.

- شكرا لك يا سيدي - لا يزال صوتي مهتزا ومتعبا - C- هل يمكنني الاستحمام مرة أخرى الآن؟ - نظرت إليه بعيون مفعمة بالأمل، على أمل أن ينتهي الأمر، لا يزال على ركبتي وأومأ برأسه، وسرعان ما ابتسم لي. دحرجت عيني ووقفت متجهة إلى الحمام.

أخذت حماما دافئا، في محاولة لغسل الجنس مني. سرعان ما غادرت الحمام وذهبت للحصول على بعض الملابس، ولا تهتم حتى بالحصول على منشفة حول خصري.

- يمكنك المغادرة الآن، كما تعلم، بما أنك حصلت على ما تريد - قلت مرة أخرى إلى صوتي العاطفي أثناء الاستيلاء على بعض الملاكمين الجدد وبعض السراويل القصيرة.

— أنا.. لكن هل أنت بخير؟ أنا آسف لأنني لم أستطع ~ - قاطعته.

- لا يهم يا كاشيما، لا يهمني.

- أوه، لكن هل تريدني أن أبقى؟ يمكنني البقاء - بدا صوته يائسا لسبب ما.

- لا، عد إلى حبيبك. - قلت مرتديا ملابسك بالفعل وفتحت الباب. - طابت ليلتك يا سيدي.

احمرت كاشيما ودحرجت عيني، "كيف يمكنه أحمر الخدود بعد كل ذلك؟". أعطاني ابتسامة وغادر.

لقد صنعت سريري بملاءات جديدة منذ ذلك الحين.. حسنا، لم أشعر بالرغبة في النوم في السائل المنوي لذلك غيرته وسرعان ما نمت، وشعرت بالتعب الشديد الذي شعرت به على الإطلاق.

— • —

AN: كما ترون يا رفاق، أعاني من مكامن الخلل وفي الوقت نفسه أحاول الحصول على قصة، ربما ستصبح مأساوية بعض الشيء، ربما لا، ربما يكون مجرد جنس، ربما لا ولكن إذا لم تكن تحب هذه الأشياء فأنا آسف :)

Continue Reading

You'll Also Like

557K 28.5K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...
566K 15.3K 50
المُنتصف المُميت!! أن تفقد القدرة على الأبتسامة من القلب، فلا تملك سوى أبتسامة المهرج " الأبتسامة الضاحكة الباكية " المُنتصف المُميت!! أن تُجبرك الظر...
71.3K 7.2K 6
حلقات خاصة بليالي رمضان بكل تجهيزاته، وكل عام وأنتم بخير
441K 18.6K 54
(عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة ..... انا ليسى كاتب روائي انا مجرد كاتب يشكل صراعه الداخلي على هيئة حروف ان كنت تبحث عن رواية اسطورية ذات احداث عميقة...