The Last Creator (الخالق الأخ...

De user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... Mai multe

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch19

270 36 0
De user71593629

الكون الخارجي؟ !

اتسعت عيون تشينشي بشكل لا يمكن السيطرة عليه خلال هذه الفترة الزمنية من خلال شبكة النجوم ، تعلم أيضًا عن الكون الذي اكتشفه سباق الروبوتات بعد انقراض البشرية ، وعرف أيضًا أن هناك العديد من الحياة الذكية هناك ، استمع الآن عندما سأله جين يي عما إذا كان يريد الذهاب إلى الكون الخارجي فقد كان متحمسًا أيضًا.بعد كل شيء الكون الخارجي ، الحياة الذكية ليس غريبًا!     

قال تشين شي دون تفكير تقريبًا ، "أريد أن أذهب."

لم ينته من الرحلة التجريبية بعد لا يسعه إلا أن يتردد قليلاً.

 لاحظ جين يي التعبير الغريب على وجه تشين شي وبعد سؤاله عن السبب لم يستطع المساعدة في الضحك "الأمر ليس بهذه البساطة أحضر جميع سياراتك الطائرة وطائراتك معك."

 كان تشين شي بطيئًا دون وعي للحظة لأنه من كلمات جين يي ولكن بعد أن تفاجأ وجد أن هذه الطريقة تبدو حقًا ممكنة.

بهذه الطريقة وجد Chen Xi الذي تأثر عن غير قصد بخندق Jin Yi أنه لا توجد مشكلة وسرعان ما صعد هو و Jin Yi إلى المركبة الفضائية المصممة خصيصًا له.

    هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تشين شي هذه المركبة الفضائية المصممة خصيصًا له اليوم والسبب هو أنه كان مشغولاً للغاية بعد وصوله إلى القاعدة كان مشغولاً في استكشاف منزله الفولاذي الضخم وكان مشغولاً باختبار العديد من التهديدات شرسة ووسامة السيارات الطائرة والآلات الطائرة مشغول بتجربة جميع أنواع المعدات التي تخدم البشر والتي أعادتها الروبوتات ذات العيون البرتقالية واستنسختها من البيانات التاريخية بالإضافة إلى جنية الأطفال أنا مشغول جدًا لدرجة أنه ليس لدي وقت لرؤيتهاهذه المركبة الفضائية تم بناؤه فقط من أجله.

 ومع ذلك على الرغم من أنه لم يكن هناك وقت من قبل كان تشين شي لا يزال مندهشًا عندما دخل إلى المركبة الفضائية المصممة خصيصًا له.

كما نعلم جميعًا هناك نوعان من الأدوار الرئيسية للسفن الفضائية في الفضاء أحدهما وسيلة نقل والآخر هو سلاح حرب وبغض النظر عن أي جانب من الاثنين فهو يخدم المجموعة ومتطلبات كما أن الهيكل الداخلي للمركبة الفضائية مرتفع للغاية حيث يسعى جاهدين لتحقيق تخطيط الفضاء الأكثر منطقية وأعلى معدل استخدام وعدم وجود نفايات في الفضاء.

  في ظل فرضية هذا التصميم فإن النمط الداخلي للمركبة الفضائية لعائلة الروبوت بأكملها بسيط للغاية باستثناء منطقة تخزين الطاقة والطاقة في منطقة المعيشة لعائلة الروبوت باستثناء بعض الأماكن العامة الضرورية الباقي أنيق وموحد. 

من أجل تحقيق أقصى استفادة من المساحة فإن الغرفة الخاصة لكل عائلة روبوت ليست كبيرة تبدو فاخرة للغاية ولكن هذه المركبة الفضائية المصممة خصيصًا له قد ذهبت إلى مسار التصميم المعاكس تمامًا.

  بادئ ذي بدء ، لا تحتاج هذه المركبة الفضائية إلى القتال بل يجب أن تكون تحت حراسة مشددة في المركز لذلك على الرغم من أن الهيكل يستخدم أقوى مواد الحماية المعروفة إلا أنه لا يقوم بتثبيت الكثير من أنظمة الأسلحة مما يوفر المساحة بشكل كبير.

  ثانيًا هذه المركبة الفضائية لا تخدم المجموعة فالهدف الذي تحتاجه للخدمة هو شخص واحد فقط وليس آلاف سباقات الآلات وبالتالي فإن آلاف الغرف الخاصة التي تكون موحدة مثل المعسكرات العسكرية ليست ضرورية أيضًا نعم وكل المساحة المدخر يكفي لجعل الجزء الداخلي من المركبة الفضائية أفخم قصر.

 تدافع عائلة الروبوت عن البساطة وتكره كل الأشياء غير الضرورية التي تضيع الوقت فهم لا يهتمون بالترفيه ولا يهتمون بالتمتع وحتى عند التواصل مع أقرانهم فهم في كثير من الأحيان لا يكلفون أنفسهم عناء التحدث فهم يربطون البيانات مباشرة من خلال شبكة النجم واستكمال الاتصال في ثانية واحدة.

لكنهم ليسوا حريصين على هذا فهذا لا يعني أنهم ليسوا جيدين في هذا في الواقع كل عائلة روبوت هي سيد عظيم فنان خارق.

 لقد كانوا كسالى جدًا لاستخدام ما يعرفونه من قبل لأنه لم يكن ضروريًا ولكن الآن جاءت الضرورة في هذه المركبة الفضائية المصممة خصيصًا لـ Chenxi دفعوا كل حماسهم وجعلوها في عمل فني مثالي.

يقف شينشي في هذه المركبة الفضائية ولم يستطع تصديق عينيه حتى أنه في هذه اللحظة شكك فيما إذا كان لا يزال في المركبة الفضائية التي صنعتها التكنولوجيا المستقبلية أو ما إذا كان قد جاء حقًا إلى القصر.

الفخامة والروعة في كل مكان في لمحة والمفروشات التي يمكن تسميتها أعمالًا فنية وجميع التفاصيل الفاخرة والرائعة يضمن Chen Xi أن هذا هو أجمل ما رآه في القصر.

اعتقد تشين شي أن عرينه الفولاذي كان كافياً لإبهاره لكنه لم يتوقع أن يتمكن سباق الروبوتات من تجاوز حدود خياله مرارًا وتكرارًا.

في هذه المركبة الفضائية التي بدت وكأنها قصر فاخر كان Chen Xi متحمسًا للاستكشاف لفترة طويلة.

  هذا قصر تم بناؤه خصيصًا لـ Chenxi باستثناء الأماكن الموجودة في قاعة القصر المذهلة لا تزال معظم المساحة مكان Chenxi الخاص مثل غرفة الألعاب وغرفة اللياقة البدنية في منطقة توجد عشائر الروبوتات التي تخدم Chenxi بما في ذلك العشائر ذات العيون البرتقالية التي تعمل بلا كلل على تحسين نوعية حياة Chenxi وكذلك العشائر ذات العيون الحمراء المسؤولة عن عملية الأمن الداخلي للمركبة الفضائية وجميع الخدمات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك فإن غرفة نوم Chen Xi هي أيضًا فاخرة للغاية ناهيك عن أن المنطقة كبيرة للغاية يوجد أيضًا سرير كبير للغاية وفخم للغاية لم يكن بإمكان Chen Xi إلا الصعود والتدحرج عدة مرات ثم الاستلقاء السرير والمشاهدة يمكن للسقف الرائع للغاية أن يتذكر فقط الكلمات التي لم يواجهها الملك من قبل.

الفساد إنه فاسد للغاية ويعلم تشين شي أن هذا ليس الأكثر فسادًا لأنه يعلم أنه في فريق المركبة الفضائية الذي خرج معًا هذه المرة هناك سفينتان كاملتان ممتلئتان بأشياءه وواحدة ممتلئة لم ينته من الرحلة التجريبية بعد يمكنه إيقاف جميع أنواع السيارات والطائرات في ساحة انتظار والآخر مجهز بجميع أنواع معدات الترفيه واسعة النطاق التي يحبها كثيرًا.

باختصار إذا لم يكن هناك منجم شمسي في المنزل فمن يجرؤ على أن يكون باهظًا جدًا.

سمع تشين شي ، الذي كان مستلقيًا على السرير لفترة من الوقت بعض المواء الصغيرة جلس ورأى شخصًا يشبه الله يسير مع كرة بيضاء صغيرة بين ذراعيه مد تشن شي يده بابتسامة وسرعان ما كانت الكرة البيضاء الصغيرة في يديه عانق القط الصغير وقال في مزاج جيد جدًا:  "أنت تحبها هنا أيضًا Xianxian."

بعد اللعب مع Xianxian رفعت Chen Xi رأسها وفكرت في الأمر تحدث الشخص الذي كان يقف بهدوء بجانب السرير لكنه بدا وكأنه يتذكر شيئًا ما فجأة نظر حوله بريبة ثم قال "أين جين يي؟ حسنًا أعني أنت الآخر؟"

عند سماع سؤال تشن شي كان الشخص الرائع الذي يقف بجانب السرير هادئًا وقال بخفة "الكون الخارجي ليس أكثر أمانًا من الكون الداخلي إن نقلك إلى الكون الخارجي يتطلب أن يكون جسدي قادرًا على حماية جسمك السلامة بالنسبة للجثة الاحتياطية بقيت في القاعدة للتعامل مع الشؤون اليومية بدلاً من الجسد الرئيسي. "

بدا تفسير جين يي معقولًا وبدا معقولًا للغاية لكن تشين شي لم يعرف السبب لكنه شعر أنه كان متعمدًا.

 بالنظر إلى عيون تشن شي المتهمة فإن الشكل الشبيه بالإله بجانب السرير لا يمكن أن يساعد في الانحناء عن قرب ورفع ذقن تشين شي برفق بيد واحدة ونظرت العيون الذهبية البراقة وزوج العيون السوداء إلى بعضهما البعض نفسًا دافئًا "لماذا أليس كافيًا أن تستضيفني؟"

Continuă lectura

O să-ți placă și

163K 15.7K 138
وجد Fang Chaozhou نفسه يتحول إلى رواية Danmei ، كشخصية تحمل نفس الاسم تمامًا. أصبح الأخ الثاني للبطل ولم يكن لديه أدنى فكرة عن ML. في الكتاب الأصلي ،...
10.2K 1.5K 71
بعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع...
28.5K 2.8K 6
فتاة مسلمة تعيش في بلاد عربية وبنمط روتيني ، تجد نفسها بين ليلة وضحاها إبنة أكبر العائلات في كوريا وأخت أشهر أيدول من أشهر الفرق الكورية ، مين يونقي...
3.3K 169 17
ينتقل Du You إلى رواية ويجد نفسه قد تحول إلى شخصية رئيس تنفيذي متسلط. لقد اعتقد أنه سيكون قادرًا على قضاء أفضل وقت في حياته منذ ذلك الحين، لكنه أُبلغ...