The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch12

328 45 1
By user71593629

جين يي الذي كان يدفع الباب في الغرفة توقف فجأة لقد اكتشف تشين شي الذي نادرًا ما كان منغمسًا في العالم الافتراضي هذا ، ونظر إليه بفضول وسأل "ما الخطب؟"

"لا شيء"عودة جين يي إلى وضعها الطبيعي وأغلق الباب إن مجرد عدد التقارير التي تلقاها الآن تجاوز مجموع مئات السنين التي قضاها في منصبه.

نظرًا لهدوء جين يي كالمعتاد اعتقد تشين شي أنه ليس شيئًا ولكن عندما رأى جين يي قادمًا لوح على الفور لجين يي وطلب منه المجيء عندما واجه شكوكًا بشأن Xingwang.

بعد أن جاء الشكل الطويل إلى جانبه رفعت تشين شي جهازها اللوحي 2 في 1 وسألته بريبة ، "لقد رأيت الكثير من الأشياء مؤخرًا ووجدت مكانًا غريبًا وهو كل هذه الألعاب هناك أيضًا إبداعات فنية تعود إلى ما لا يقل عن 8000 عام اعتقدت أنها كلها من صنع البشر لكن عندما نظرت إلى المؤلفين لاحقًا وجدت أن هناك أيضًا العديد من المبدعين لك ولكن لماذا تفعل ذلك منذ آلاف سنوات؟ ما هو الخلق الذي انتهى؟ "

نظرت عيون جين يي الذهبية الباهتة إلى الجهاز اللوحي في يد تشينشي ثم أجابت:" عائلة الروبوت نفسها ليست مهتمة بهذه الأشياء لقد اعتادت خدمة البشر لذلك ابتكروا تلك الأعمال هناك لا يوجد بشر وراءهم لذلك بطبيعة الحال لن تولد أعمال جديدة " بعد أن قال هذا توقف جين يي مؤقتًا لأنه تذكر فجأة أنه بعد زوال البشر لا يعني ذلك أنه لا توجد أعمال في سباق الآلة هناك فئة محددة من الأعمال والتي تم إنشاؤها دائمًا من قبل عائلة الروبوت وهناك العديد من عائلة الروبوت التي تشاهدها ولكن نظرًا لأن موضوع هذه الفئة خاص جدًا فقد نظر إلى رأس Chen Xi الصغير المشعر ولا يزال لا شيء تحدث.

بعد الاستماع إلى إجابة Jin Yi تنهد Chen Xi: "إنه أمر مؤسف."

 تنهد Chen Xi كان صادقًا لقد نهض للتو عن طريق الصدفة اليوم ولاحظ هذا عندما كان ينظر إلى مجموعة الشعر لأنه رآها جاء إلى قصيدة أحبها كثيرًا وأراد أن يجد أعمالًا أخرى للمؤلف ليقرأها لكن عندما رأى اسم المؤلف أدرك أن شيئًا ما كان خطأ لأن اسم المؤلف تم تمييزه على أنه ليس إنسانًا.
 
لأنه بعد أن خطر بباله هذا الأمر ذهب للتحقق من مجموعات شعرية أخرى ووجد أن الشعراء ومؤلفي الذكاء الاصطناعي في عالم المستقبل كانوا نصف ونصف تقريبًا ثم وسع المجال ليشمل لوحات الألعاب ووجد ذلك في كل مكان حتى اللعبة التي أحب لعبها قبل أيام قليلة المؤلف هو ذكاء اصطناعي.   

في الواقع لا تتفاجأ تشينشي من قدرة الذكاء الاصطناعي على إنشاء العديد من الأعمال فهي في النهاية أدمغة فائقة الذكاء وسرعة التعلم ونطاقها أقوى بكثير من البشر بالإضافة إلى ذلك لديهم وعي ذاتي وعاطفة ليس من السهل إنتاج أعمال ذات إنجازات فنية عالية.    

لذلك فهو يتساءل ببساطة لماذا توجد مثل هذه الميزة الفطرية ولكن لم يتم إنتاج أي أعمال منذ آلاف السنين.

لمعرفة هذا النوع من الميزة الفطرية يمكن أن تجعل البشر يحسدون حتى الموت بعد كل شيء فقط فكر في الأمر و اعلم أن عقلًا فائق الذكاء يمكنه التعلم لفترة من الوقت وأن هذا النوع من الإنجاز الفني يمكن أن يصل إلى المستوى الرئيسي للبشر.

نظر Jin Yi إلى Chen Xi بوجه شفقة ومضت ابتسامة في عينيه الذهبيتين وقال "لا تشعر بالأسف لأن هذا كان من الماضي والآن بعد أن أصبحت هنا أعتقد أنهم سيستمرون في الإبداع من أجلك عمل جديد هنا. " كلمات جين يي ابتسم تشين شي بشكل محرج لكنه كان سعيدًا بشكل عام لأنه يعني أنه ليس لديه فقط كنزًا ضخمًا من وسائل الترفيه التي خلفها البشر في الماضي ولكن أيضًا الروبوتات تم إعطاؤه تيار مستمر من الحبوب وشعر أنه يمكن أن يكون سعيدًا حتى نهاية العالم.

بعد الضحك لفترة من الوقت فكر تشين شي فجأة في شيء والتقط عنصرًا لإظهار جين يي لقد كانت "الورقة" التي طلب من جين يي أن يحضرها بشكل خاص ولكن على عكس الورق التقليدي لم يكن مصنوعًا من ألياف نباتية ولكن نوعًا جديدًا من المواد الاصطناعية في المستقبل والآن تمت كتابة قطعة من الكتابة عليها.

نظر جين يي إلى الورقة التي طلب منه تشين شي قراءتها. بعد قراءتها ظهرت نظرة مفاجأة على وجهه قال "هذا ما فعلته؟"     

"حسنًا." أومأ تشين شي ثم قال مرة أخرى: "إنها ليست مكتوبة بشكل جيد إنها فقط رأيت قصيدة أحببتها كثيرًا اليوم ولا يمكنني مساعدتها."

ركزت عيون جين يي على خط الشعر الجميل وقالت بجدية: "لا إنه جدًا مكتوبة بشكل جيد. "
 
النضج في هذه الكلمات ولكن بالنظر إلى عمر Chen Xi فقد تمت كتابتها بشكل جيد للغاية خاصة أن خط Chen Xi هو أيضًا جميل جدًا وهو بالفعل جيد جدًا بين المراهقين من البشر.

 في البيانات التاريخية البشر هم نوع من المخلوقات ذات المشاعر الحساسة والرومانسية للغاية والآن هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها جين يي بهذا النوع من الرومانسية في تشين شي.

 هذا الشعور ... غريب جدا.

ولم تستطع تشين شي سوى الابتسام عندما رأت جين يي يشيد به على كتاباته في الواقع كان السبب الذي جعل تشين شي يكتب الشعر هو مهارة بدت قديمة بعض الشيء في وقته ، بفضل جسده.

 بسبب صحته لم يستطع القيام بالكثير من الأشياء فالهوايات التي ينموها والديه كانت كلها مريحة للغاية وتغذي الأشياء ومن بينها قراءة الأعمال الأدبية وممارسة فن الخط كانا من أهمها.

 بالطبع كان Chen Xi دائمًا ما يشعر بأنه عادي بشأن هذه الأشياء من قبل ناهيك عن أي حب ، ولا عمل شاق ولكن ما جعله متحمسًا حقًا لهذه الأشياء هو شبابه في الحرم الجامعي.

يتجمع الفتيان والفتيات في سن المراهقة معًا كل يوم وستصبح هرمونات الشباب حتمًا مضطربة وحتى لو كان معظمهم لا يزالون جاهلين وليس لديهم فهم عميق للمشاعر فإن غرائزهم ستظل تدفعهم إلى القيام ببعض الأشياء.

والشيء الذي يحب الفتيان والفتيات في المرحلة الثانية من المدرسة الإعدادية القيام به هو وضع رسائل الحب سرًا على طاولة الأشخاص الذين يحبونهم في أيام الأسبوع نادرًا ما يحاول هؤلاء الأولاد الذين يزحفون إلى شخصياتهم كتابة شخصياتهم بشكل صحيح في هذا الوقت بالطبع ، إذا كانت الرتبة أعلى ويمكنك إنشاء قصيدة حب للاعتراف ، فسوف يعبدك الجميع.     

رئيس كبير رئيس كبير  لا يمكنني أن أزعجني تشن شي الذي كان والديه قد زرعه والديه ليحبوا ويصقلوا مشاعره منذ الطفولة كان يتمتع بميزة طبيعية في هذا الوقت.

والأهم من ذلك أنه تحت تأثير هرمونات الشباب المحيطة كان لديه نوع من الغموض بالنسبة لفتاة في الفصل شعور ضبابي.

مع الفتاة التي يحبها بذل Chen Xi بالطبع الكثير من الجهد في المهارات التي أتقنها بالفعل ولكن حتى لو كتب أخيرًا قصائد للتعبير عن مشاعره حتى لو كان خط يده هو نفسه بين أقرانه نادرًا ما يكون جميلًا هو كان لا يقهر ضد أقرانه في المدرسة بأكملهاولم يتم إرسال قصائد اعترافاته مرة واحدة.

 ليس لأنه كان خجولًا ولا لأنه ليس لديه الشجاعة ولكن لأنه كان يعلم أنه ليس لديه مستقبل.

من أكد من قبل الطبيب أنه لن يعيش حتى يصبح بالغًا فكيف يكون لديه المؤهلات للتعبير عن نفسه.

 حتى لو قبلته الفتاة التي يحبها لا يمكنه عقد اتفاق مع بعضه البعض مثل زملائه الآخرين ويقع في الحب معًا بعد الكلية في النهاية هذا يزيد من حزن شخص واحد فقط.

 لذلك يمكن لـ Chenxi كتابة القصائد لكن القصائد التي يكتبها يتمتع بها دائمًا نفسه ولا ترسل أبدًا ذهلت تشين شي قليلاً عندما رأت القصائد التي كتبتها اليوم ومع ذلك فإن الأمور مختلفة الآن.

اختفت الوحدة الأصلية في عيون تشن شي تدريجياً نعم الأمر مختلف الآن رفعت تشين شي رأسها ونظرت إلى الشخص الذي أمامها بابتسامة ،

وقالت: "جين يي هذه القصيدة لك" بهذا رفعت تشين شي يدها وطوى الورقة التي كتبت عليها القصيدة. .

الورق الذي في يده مختلف عن كل الورق الذي استخدمه في الماضي سواء كانت تجربة الكتابة أو الإحساس باللمس للورقة في المستقبل فهو أفضل بكثير من الورق التقليدي السابق وحتى الشعور طيها كان رائعًا جدًا أشاد بها تشين شي بحرارة ووضعت الورقة المطوية التي كُتبت عليها القصائد في يد جين يي.

كان جين يي في الأصل متوترًا قليلاً بسبب اكتئاب تشن شي المفاجئ وكان يفكر في كيفية حله.

 في غمضة عين وجد أن اكتئاب تشين شي قد اختفى وحتى أنه قدم له شيئًا لقد ذهل تمامًا نظر إلى القصائد التي كتبها تشين شي مطوية في يده ، وسأل في ذهول "أعط بالنسبة لي.؟ "

 "نعم." أومأ تشين شي وفكر في الأمر ثم قال "هذه هي المرة الأولى التي أعطيت فيها قصيدة لشخص ما يجب أن تحتفظ بها."
    
نعم كل شيء مختلف الآن لم يعد هناك أي مشكلة بجسده وعمره لم يعد قصيراً فالقصائد التي سيكتبها في المستقبل ستُعطى لمن يريد ولن يضطر بعد الآن إلى أي وازع.

ومع ذلك لم يعرف جين يي رحلة قلب تشين شي في هذا الوقت فقد تلقى فجأة قصيدة وامتلأ قلبه بشعور خاص.

لأنه يعلم أن البشر قد اعتزوا دائمًا بأعمالهم الخاصة ولن يقدموها للآخرين عرضًا.

 والآن أهدته تشينشي القصيدة التي كتبتها وأخبرته أن هذه هي المرة الأولى التي تعطي فيها قصيدة لشخص آخر.

فهل هو وجود خاص في قلب تشينشي؟

 في هذه اللحظة لم يستطع جسد جين يي الذي كان بعيدًا عند تقاطع الأكوان الداخلية والخارجية إلا تغيير وضع جلوسه.

في النهاية ترك Jin Yi القصيدة بعيدًا وقال بجدية لـ Chen Xi "سأحتفظ بها جيدًا."

بسبب شعور لا يمكن تفسيره لم يبقى Jin Yi في غرفة Chen Xi لفترة طويلة اليوم وانتظر حتى Chen Xi كان مغمورًا فيه مرة أخرى في العالم الافتراضي بعد أن تأكد من أنه لا يوجد شيء يحتاج إلى القيام به خرج ولكن بعد إغلاق الباب لم يستطع إلا أن رفع يده ولمس مكانًا على جسده ثم ظهرت ابتسامة دون وعي في زاوية فمه.

المركبة الفضائية تقترب من وجهتها بسرعة ثابتة لكن الأرض بعيدة جدًا عن الثقب الدودي المؤدي إلى الكون الخارجي لذلك لا تزال هناك رحلة طويلة.

 وينغمس Chenxi في العديد من وسائل الترفيه كل يوم ولا يشعر بمرور الكثير من الوقت على الإطلاق.

الكل في الكل ، سعيد كل يوم.

ومع ذلك بعد قضاء المزيد من الوقت في العالم الافتراضي والاستكشاف المتعمق قام Chen Xi باكتشاف غير متوقع وكان هذا الاكتشاف شيئًا لم يخبره Jin Yi بـ Chen Xi لسبب ما من قبل.

الاكتشاف هو أن Chen Xi وجد في تصنيف الأفلام والتلفزيون أن هناك أعمالًا يكون وقت إنشائها بعد التقويم الجديد ويتم توزيع هذه الأعمال بالتساوي في الـ 8000 عام الماضية وبعضها لديه وقت إنشاء لمدة عام أو عامين قبل ذلك وما زالت التقييمات عالية جدًا هناك أيضًا الكثير من المشاهدات.

 إن Chen Xi فضولي حقًا من الضروري معرفة أن الألعاب والأفلام التي تركها البشر لم يتم فتحها وتشغيلها أبدًا لذا ما نوع السحر الذي تتمتع به هذه الأعمال بحيث يمكن لعائلة الماكينة بعد التقويم الجديد الاستمرار في إنشاء وهناك الكثير من الناس يشاهدون.
 
بعد أن حاولت بفضول قراءة جزء وجدت تشين شي أنها فتحت الباب لعالم جديد ثم لم تعد إلى رشدها لفترة طويلة.

 في الواقع هذه الدراما السينمائية والتلفزيونية ليست غريبة جدًا وحتى الحبكات والروتينات كانت فجّة بعض الشيء ولكن كإنسان شاهدت تشين شي تلك الدراما السينمائية والتلفزيونية وكان قلبها مختلطًا ومعقدًا حقًا.

لأن المؤامرات في تلك الأعمال مدمجة فهذا أمر روتيني.

 على سبيل المثال ، بسبب التدفق المضطرب للزمان والمكان سافر الإنسان عبر آلاف السنين وجاء إلى عصر التقويم الجديد والتقطته عائلة من الروبوتات.

تهتم عائلة الروبوت هذه جيدًا بالبشر وتساعد البشر على التعرف على العالم وتعمل بجد ليكونوا لطيفين معه / معها. وبعد ذلك عندما يجتمعون ليلًا ونهارًا يكون لدى البشر علاقة عميقة مع عائلة الروبوت من اختارها.

ثم في هذا الوقت جاءت نقطة تحول لا يمكن إخفاء حادثة البشر انتشر الخبر بسرعة ثم سرعان ما تحركت الطبقة العليا من عائلة الروبوت بالطبع لم تستطع عائلة الروبوت العادي البقاء مع البشر: تم أخذ البشر ورعايتهم بواسطة روبوتات متخصصة.

كانت الروبوتات العادية التي تم فصلها قسراً عن البشر محطمة القلب وكان البشر أيضًا غير سعداء لأنهم تركوا الروبوتات التي كانت لديها بالفعل مشاعر في النهاية نظرًا لأن البشر أصبحوا أكثر تعاسة كان على الروبوتات العثور على الروبوت الذي التقطته لأول مرة عائلة الآلة البشرية دعوه يبقى مع البشر مرة أخرى.     

منذ ذلك الحين تم لم شمل كل شيء ويمكن لعائلة الروبوت العادية أن تعيش مرة أخرى مع البشر كل يوم ، ولم يعد البشر غير سعداء وسيعيشون معًا في سعادة إلى الأبد في هذا العصر. 

وهذا هو العمل السينمائي والتلفزيوني الوحيد الذي ترغب عائلة الروبوت في إنشائه ومشاهدته كثيرًا بعد انقراض البشر لآلاف السنين ومن الجدير بالذكر أنه في كل دراما مع هذا الموضوع سيكون هناك شرير خارق في القسمين الأوسط والخلفي وهذا الشرير الكبير هو العقل الرئيسي لسباق الروبوتات في ذلك الوقت.

نظر تشين شي إلى العقل المدبر الذي ظهر في كل دراما وخلق عقلًا مدبرًا حساسًا ولم يسعه إلا أن يشعر بمزيد من التعقيد في الوقت نفسه ولأول مرة كان لديه فهم دقيق لصورة الدماغ الرئيسي في قلوب معظم سباقات الروبوت.

ولكن بعد انتهاء التعقيد فكر تشين شي في الأمر من زاوية مختلفة ووجد أن الدراما السينمائية والتلفزيونية هي بالفعل دراما سينمائية وتلفزيونية واحتمال حدوثها في الواقع منخفض للغاية.

 لأنه عندما استيقظ لأول مرة كان أول شخص رآه هو جين يي بعد ذلك كان إلى جانبه طوال الوقت والشخص الذي يتماشى معه أكثر من غيره هو جين يي أيضًا.

 لذلك يكاد يكون من المستحيل على البشر الذين جاءوا إلى هذا العصر أن يتم التقاطهم بواسطة الروبوتات العادية والعيش معًا لفترة طويلة لتنمية المشاعر.

 تشن شي التي صُدمت بشدة من رؤية هذه الأعمال لم تتعافى لفترة طويلة لذلك عندما رأت جين يي مرة أخرى كانت خارج الشكل قليلاً.

  "ما الأمر؟" سأله جين يي بريبة عندما اكتشف بشدة أن هناك شيئًا ما خطأ فيه.

 رفعت تشين شي وجهها ونظرت إلى الوجه الوسيم والوسيم لجين الشرير الرئيسي وبعد فترة هزت رأسها وقال"أنا بخير".

بسبب نوع من التشابك الغريب لم يخبر Chen Xi جين يي لقد اكتشف الأعمال التي لا تزال عائلة الروبوت تحب إنشائها بعد التقويم الجديد حسنًا ، يمكن اعتبارها على أنها تنقذ جين يي وجهًا صغيرًا.

جاء جين يي إلى Chen Xi اليوم لأنه كان لديه ما يفعله قال لـ Chen Xi أن الفريق الذي ذكره من قبل يمكن أن يحسن نوعية حياة Chen Xi قد وصل.

 لقد صُدم تشين شي عندما سمع هذا لأنه شعر أن نوعية حياته كانت عالية جدًا بالفعل الكلمات التي قالها جين يي مرة واحدة فقط من قبل نسيها منذ فترة طويلة بشكل غير متوقع لا يزال هناك أشخاص قادمون.

على الرغم من أن Chen Xi راضية جدًا عن حياتها الآن وتشعر أنه لا يوجد شيء لتحسينها ولكن نظرًا لأن هذه العشائر الروبوتية قد ظهرت على طول الطريق ، لا يزال Chen Xi يقابلهم بموجب ترتيب Jin Yi.

ولكن بمجرد أن قابلت هؤلاء الروبوتات لم تستطع Chen Xi التوقف عن التحديق بهم دون سبب آخر لأن Chen Xi وجدت أن عيون تلك الروبوتات كانت مختلفة عن كل تلك التي رأتها وليس لون Jin Yi الذهبي ولا إنه ليس اللون الأحمر الغامق للآلات الأخرى ولكنه نوع من البرتقالي والأحمر على الرغم من أنه لون أحمر أيضًا يمكنك رؤية الفرق في لمحة.

اندهش تشينشي لأنه كان يعتقد دائمًا أنه لا يوجد سوى لونين فقط في سباق الروبوتات.

ومع ذلك على الرغم من اختلاف ألوان العيون فإن هذه الروبوتات هي أيضًا الشكل الطويل والنحيف الذي يعرفه تشين شي والمظهر الرقيق الذي لا يضاهى وفي اللحظة التي يظهر فيها تشين شي يحدقون فيه بحزم.

Continue Reading

You'll Also Like

302K 24.6K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
186K 6.2K 23
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
6.3K 811 52
خلال مراسم رفع العلم يوم الاثنين ، انفجر المدير الذي كان يتحدث على خشبة المسرح فجأة في سحابة من الدم. يتابع البث: "المستوى الأول من لعبة الهروب يبدأ...
10K 1.5K 71
بعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع...