The Last Creator (الخالق الأخ...

Por user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... Más

Ch1
Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch8

388 49 0
Por user71593629

عندما ظهر تشين شي لأول مرة أمام تلك الروبوتات ، كان لا يزال غير مرتاح للغاية لأنه طالما ظهر فإن جميع الروبوتات التي كانت تعمل بشكل طبيعي ستتوقف وتهتم به.

  تلك الوجوه الرقيقة والعيون الحمراء الداكنة جعلت الناس يشعرون بالكثير من الضغط.

  ولكن سرعان ما اكتشف تشينشي أن المظهر البارد وغير القابل للاقتراب لهذه الروبوتات كان مجرد وهم. حتى لو ولدوا بهالة باردة ومؤخرة مثل الثلج والجليد فإن الروبوتات ستظل تحاول الابتسام عندما تواجهه.

يمشي في المركبة الفضائية ، بغض النظر عن المكان الذي يواجه فيه صعوبات سيأتي روبوت لمساعدته على الفور ومساعدته في حل المشكلة.

حتى في أحد الأيام أوقف الروبوت تشن شي أثناء سيره في المركبة الفضائية في ذلك الوقت نظر إلى الروبوت الغريب الذي ظهر أمامه وكان متوترًا بعض الشيء عندما رأى التعبير الحساس والخطير للغاية عن الطرف الآخر ولكن بعد ذلك سلمه الروبوت ذو العين الحمراء صندوقًا مغلفًا جيدًا وغادر.

لم يتفاعل Chen Xi حتى مشى الروبوت ذو العين الحمراء لأكثر من عشر ثوان وبدا أن هذا كان هدية من الطرف الآخر.

  في وقت لاحق ، فتحه Chen Xi ووجد أن الأمر كذلك بالفعل كان هناك شيء في الصندوق لم يسبق له رؤيته من قبل ولكن بعد البحث في الإنترنت اكتشف بسرعة كيفية استخدامه هذا جهاز عرض متعدد الأبعاد الذي يدمج المدخلات والإسقاط.

 سجل جهاز العرض الكثير من مشاهد السماء المرصعة بالنجوم الجميلة وبيئة الكواكب الخاصة عند تشغيل الإسقاط يكاد إسقاط الواقع الافتراضي يجعل الناس يشعرون بأنهم منغمسون في المشهد يجعل الضوء والظل المفصلان والمؤثرات الصوتية متعددة الطبقات لم يكن Chenxi خطوة واحدة خارج المنزل ولكن يبدو أنه سافر بالفعل إلى النجوم وذهب إلى تلك الكواكب.

 وبعض التفاصيل الصغيرة في هذه الإسقاطات جعلت Chen Xi يشعر بضعف أن التوقعات التي رآها لم تكن تلك التي تم نشرها على دفعات في السوق ولكن ربما تم تسجيلها بواسطة الروبوت ذي العين الحمراء الذي تم إعطاؤه له.
 
أحب Chen Xi هذه الهدية كثيرًا واستمتع كثيرًا بلعبها كل يوم لكن ما لم يتوقعه Chen Xi هو أن الروبوت الأول الذي قدم له هدية بدا وكأنه ألهم الروبوتات الأخرى يمكنه حمل هدايا مليئة بالروبوتات بين ذراعيه.

 وهذه الروبوتات ليست على استعداد للمشي معه وهي تحمل الهدية في كثير من الأحيان ، سيساعده الروبوت في إعادة الهدية إلى الغرفة ثم تطور هذا الموقف بسرعة.

أقام الروبوتات صندوقين كبيرين للهدايا على بابه. حتى يتمكن من رؤية صندوقين مليئين بالهدايا الجديدة بمجرد أن يخرج كل يوم.

  قام Chen Xi أيضًا بتفكيك بعض هذه الهدايا ووجد أن هناك كل أنواع الأشياء بالداخل لكن معظمها كانت أشياء يمكن أن يستخدمها أو يجدها ممتعة للغايةيمكن أن يشعر أنه تم اختيار هذه بعناية له.

بعد هذه الأنواع من الأشياء نظر Chen Xi إلى تلك الوجوه الحساسة بعيون حمراء ولم يكن هناك أي ضغط على الإطلاق لأنه وجد أن هذه كانت مجموعة من الفتيات اللطيفات اللواتي يرغبن في محاولة جاهدة الاقتراب منه.

بالنسبة إلى هؤلاء الروبوتات المتحمسة ذات العيون الحمراء يمكن القول حقًا أن جين يي التي تعتني به كانت منعزلة تمامًا.

 ولكن بالحديث عن أيٍّ من الروبوتات وجد أن جين يي فقط هي صاحبة العيون الذهبية ، لماذا؟

 تشين شي الذي كان موضع شك سأل جين يي هذا السؤال ، وسرعان ما حصل على الإجابة.

  "لأنني العقل المدبر."

"العقل المدبر ..." صُدم تشين شي لأن الاسم بدا وكأنه لم يكن شخصية بسيطة.

 ثم أكد تشن شي تخمينه بسرعة العقل المدبر أكثر من بسيط.

الدماغ الرئيسي هو الوجود الذي يتمتع بأعلى سلطة وأقوى أداء بين جميع الروبوتاتوهو مسؤول عن التحكم في سباق الآلة بأكمله ، والدماغ الرئيسي فريد وفي نفس الوقت يمكن أن يكون هناك دماغ رئيسي واحد فقط.

بعبارة أخرى جين يي هو سباق الآلة بأكمله ، القائد الأعلى ، الملك الجدير.

  الصدمة التي أصابت وجه تشينشي لم يتم إخفاؤها لفترة طويلة لذلك عندما استيقظ كان الشخص الذي يعتني به هو العقل المدبر لسباق الآلة ، ما هو نوع العلاج هذا؟

بعد فترة طويلة ، تلعثم تشين شي: "لكن ، أنت السيد ، ألا يجب أن تكون مشغولًا جدًا؟ أليس هناك الكثير من الأشياء التي يجب التعامل معها؟ هل سيؤخر ذلك إذا بقيت معي طوال الوقت؟ "

   فهم جين يي ما يعنيه تشين شي وخفض عينيه ، ونظرت عيناه الذهبيتان إلى تشين شي وقال ، "لم آت إلى هنا لأن الجسم الرئيسي بعيد جدًا عن الأرض وسيستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى هنا والآن لا يزال الجسد الرئيسي جالسًا هنا التعامل مع شؤون العرق بأكمله عند تقاطع الأكوان الداخلية والخارجية والتكليف بالعناية بوعيك هنا لن يسبب عبئًا على تشن شي.

 حسنًا إنه يفهم أنه لا يمكنك التكهن بالعقل الرئيسي بتفكير الشخص العادي فكر في أن تكون أقوى عقل فكري للعرق بأكمله حيث تقوم بمعالجة الآلاف من المعلومات كل دقيقة والتركيز على آلاف الاستخدامات إنها ببساطة مشكلة صغيرة.

  بعد التفكير في هذا ، أصبح العبء على قلب تشين شي على الفور أصغر بكثير.
 
حدقت عيناه الذهبيتان في الإنسان الذي استرخى مرة أخرى انتقلت بصره من عيون تشن شي السوداء اللامعة إلى زاوية فمه المرتفع قليلاً وتحول أخيرًا إلى وضعية جلوس تشين شي الحرة مما تسبب في قطعة صغيرة من الضوء يرتفع البيجامة على زاوية ملابسه يمد يده ويخرج بصمت الزاوية الصغيرة من الملابس ويغطي البطن المكشوفة وفي نفس الوقت رفع درجة الحرارة في الغرفة.

 في الواقع ، بصفتها العقل المدبر يمكن لـ Jin Yi بالفعل معالجة وفهم الكثير من المعلومات في نفس الوقت.

  أغمض عينيه قليلاً ، وفي لحظة ، كانت الشبكة الضخمة لعائلة الماكينات بأكملها تحت السيطرة.

  يمكنه حتى أن يعرف أنه داخل سباق الروبوتات ، تقوم المجتمعات التي لم يتدخل فيها المراهقون من البشر في أيام الأسبوع بتحديث قدر هائل من المعلومات باستمرار.

 كذكاء اصطناعي كل عائلة آلة هي دماغ فائق الذكاء وعلى الرغم من أنهم يولدون بوعي ذاتي وعواطف يمكن اعتبارهم نوعًا خاصًا من الحياة ، لكن هيكلهم الأساسي ، والذي يختلف تمامًا عن المخلوقات العادية لا تزال باقية. اجعلها مختلفة تمامًا عن الحياة الذكية الأخرى.

 على سبيل المثال يؤمنون بالكفاءة فهم معتادون على التفاعل المباشر مع البيانات والتعامل مع المشكلات والدردشة وهذا لا يعني شيئًا لهم.

لذلك حتى لو كان عدد سكان سباق الروبوتات كبيرًا للغاية اليوم أكثر من أي جنس حي اكتشفوه في الكون الخارجي وحتى أكثر من ذروة عدد البشر ولكن ضمن الشبكة الضخمة التي تربط كل عرق ذكي يتم استخدامه داخل سباق الروبوتات في مجتمع الاتصالات اليومية كان المحتوى في أيام الأسبوع دائمًا غير مهم وصامت.

    إنهم يحتقرون الأحاديث الصغيرة.

    ولكن منذ اكتشاف البشر على الأرض ، وانتشرت الأخبار تدريجيًا ، كان مجتمع الاتصال الداخلي الحالي لسباق الروبوتات مختلفًا تمامًا عما كان عليه من قبل.

  انتهى فراغ وصمت الماضي. مجتمع الاتصالات اليوم لديه نمو هائل للمعلومات في كل لحظة سيكون هناك قدر هائل من المعلومات يتم تحديثها طوال الوقت.

 سألوا ، استفسروا ، همسوا ... لقد أرادوا بشدة معرفة كل المعلومات عن المراهق البشري تشين شي.

Seguir leyendo

También te gustarán

10.4K 1.2K 165
جيانغ تشاو جي أطلق عليه الناس لقب "جيانغ الجائع للمال" ذهب من مشاغب في الشارع إلى مسؤول مدينة تم تعيينه حديثًا الصعوبات التي واجهها على طول الطريق ا...
46K 4.1K 155
ملخص الرواية تم نقل Xu Chenghao عن طريق الخطأ في كتاب وأصبح الإطار الاحتياطي مدى الحياة لبطلة Mary Sue. والأمر الأكثر إحباطًا هو أنه انتقل في الوقت ا...
10.3K 1.5K 71
بعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع...
587K 13.9K 34
من يقول إن النور لاغاب رجع ؟ ومن منّا يضمن مشاوير الطريق ! وحتى الصياد لو قضى ليله سّهر يجمع بين شبّك ومغارات الموج عودّ التيّار ولا رجع وخيب آماله و...