The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.9K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch1
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch2

558 67 0
By user71593629

 إن الكوكب الأم للأرض هو الكوكب الذي يتمتع بأعلى مستوى من الحماية ، وهو الكوكب الأكثر خصوصية لدى المثقفين ، وهذا الكوكب الذي ولد الإنسان في يوم من الأيام له مكانة خاصة في نظر جميع المثقفين.

    هذا هو أقرب مكان للبشر ، وهو أيضًا مكان مقدس في أعين جميع الأذكياء.

    إنهم يعتزون بهذا الكوكب الثمين ، لدرجة أنهم لا يسمحون لشعوبهم أن تطأ أقدامهم بسهولة. وفي نفس الوقت ، فإن موقف حراسة الأرض يحظى أيضًا بشعبية كبيرة بين المثقفين. فهم يتبنون مبدأ العدالة التنافس والتنافس على الوظائف. هناك الآلاف من المثقفين في كل منصب. منافسة العشائر ، كل من يأتي إلى هنا لأداء مهمة الحراسة ، يقف على رأس عشرات الآلاف من المنافسين. ويمكن القول أن في المركبات الفضائية المحيطة بمجال النجوم هذا ، كل واحد من نخب العشيرة الذكية. النخبة.

    بالطبع ، على الرغم من أن المنافسة على هذا المنصب شرسة ، إلا أن محتوى العمل الفعلي ممل للغاية. بعد كل شيء ، في هذا الكون شبه المغلق الذي ينتمي إلى مثقفيهم ، فإن المدخل الوحيد هو الحرس الثقيل لمفكريهم. حتى الكون الآخر متصل إلى المدخل تم التحكم فيه من قبلهم لما يقرب من النصف. لذلك ، في أعماق هذا الكون ، على بعد بضع سنوات ضوئية من المدخل الوحيد ، هو بالفعل أكثر الأماكن أمانًا في العالم ، ومن المستحيل تمامًا ظهور الأعداء هنا.

    الشيء الوحيد الذي يجب الانتباه إليه هو أنه كل بضع عشرات أو مئات السنين ، ستكون هناك نفس العشيرة التي تتسلل إلى الأرض لأنها تشتاق إلى البشر.

    لذلك في لحظة سماع صوت الإنذار ، كان أول رد فعل في أذهان جميع المثقفين هو قريب آخر لا يعرف ما إذا كان سيعيش أم سيموت.

    هل تريد بالفعل سرقة الأنواع المحلية على الأرض ، خمسة أرانب بيضاء على الأرض؟ تنتظر الحبس خمسمائة عام في السجن الكوني!

    قاد هؤلاء المفكرون ذوو العيون الباردة المركبة الفضائية واندفعوا إلى إحداثيات المنبه ، فكانت المركبة الفضائية التي انطلقت بأقصى سرعة تقترب من سرعة الضوء ووصلت الإحداثيات في غضون فترة.

وأولئك النجوم الذين اختبأوا في وحوش النجوم وخافوا نصف الموت بسبب أشعة الإنذار فجأة ملأوا السماء المرصعة بالنجوم. قبل أن يتعافوا ، وجدوا أنهم كانوا محاطين بسفن فضائية. تلك النجوم المعدنية الفضية العملاقة ، بالقرب من عند المشاهدة من a بعد ، هو أكثر مهيبًا وقمعيًا ، وتلك الكمامات الدائرية التي تخرج من الهيكل تكون أكثر جليدية وفتاكة.
   كل النجوم توقفوا عن التنفس ، كانوا يعلمون أنه طالما أن أحد تلك الكمامات المستديرة أطلق شيئًا ما ، فسيتم القضاء عليهم جميعًا.

    لكن ما يجعلهم غريبين هو أن Zhizu ، الذي لم يقل الكثير وتحول على الفور إلى حثالة عندما وجدوا العدو ، لم يطلقوا النار عليهم مباشرة هذه المرة ، وحتى بعد ثلاث ثوان ، وجدوا أنفسهم على قيد الحياة ، وكان نوعًا ما لا يمكن تصوره ولدت في قلوبهم شعور.

ولأنهم حول الأرض ، فإن المثقفين الممنوعين تمامًا من استخدام أي أسلحة دمار شامل وجدوا أيضًا أن شيئًا ما كان خطأً في هذا الوقت ، ويبدو أن هذا الشيء الجريء الذي وصل إلى الأرض ليس من نفس الجنس؟     

لا يزال الوحش النجمي الذي يطفو في الهواء في حالة محاكاة ، ولكن مهما كانت المحاكاة مثالية ، فهناك ثغرات. على سبيل المثال ، لا يمكن تقليد أشعة الإنذار الكثيفة في السماء تمامًا.

أشعة المكان الذي يوجد فيه تكون غير واضحة قليلاً ، أو أنها منحرفة قليلاً ، وهو أمر واضح بما فيه الكفاية في الفراغ.     

بطبيعة الحال هناك أكثر من وسيلة للحكم على المفكرين ، وفي ظل الظروف التي وُجدوا فيها مختلفين ، يتم استخدام طرق المسح المختلفة في المركبة الفضائية بالتسلسل.

وسرعان ما ظهر مخلوق ضخم على شاشة العرض في المركبة الفضائية صورة حتى لو كانت لا تزال ضبابية بعض الشيء ، لكن هذه الصورة تجعل الأذكياء لا يسعهم إلا أن يتفاجأوا ، "وحش النجوم ؟!"     

وحش النجوم ، ولكن كيف يمكن أن يكون هناك وحش نجمي هنا؟ !     

وحوش النجوم ليست غير شائعة في الكون الخارجي الذي تستكشفه وتحتله ، وقد قصف العديد منها هذا النوع من وحوش النجوم ، لكن هذا هو الكون الداخلي ، بجانب الكوكب الأم للأرض ، كيف يمكن أن يكون هنا؟ هناك وحش نجم؟     

وحوش النجوم هي الأدوات التي تعتمد عليها العديد من الأجناس في الكون الخارجي للتجول في السماء المرصعة بالنجوم.

نظرًا لوجود وحوش النجوم هنا ، فهناك أيضًا لبعض الوقت ، هناك المزيد من الكمامات على المركبة الفضائية التي تواجه الوحوش النجمية.     

في هذا الوقت ، استغرقت طرق المسح المختلفة للمركبة الفضائية الأطول ، وكانت نتيجة الاختبار الأخيرة هي الأكثر دقة.

"وقد وجد أن وحوش النجوم ، والطفرات البالغة ، هناك 16 شخصًا من عائلة Star في المستودع ، والمستودع بعد اكتمل الفحص ، ابدأ في مسح الكبسولة ، يتم فحص الكبسولة ... "
  
اتضح أنها النجوم. بدت الوجوه الرقيقة في المركبة الفضائية أكثر برودة وبرودة ، مستمعة إلى المطالبة بأن الماسح الضوئي كان يمسح الكبسولة ، لكنهم لم يكونوا مستعدين للانتظار لفترة أطول.

كانت نتائج المسح للكبسولة مجرد نجوم ابتلع الوحش الأرانب الخمسة البيضاء التي سرقت على الأرض ، أو أضاف بعض الأشياء الأخرى.

بعد الانتهاء من هذه النجوم ، تعافوا جميعًا بشكل جيد ، لكن الكون الخارجي ظهر بالفعل حول الأرض. ظل العشيرة ، هذا هو حدث كبير ، ويجب عليهم معرفة السبب. بغض النظر عن الطريقة التي قاموا بحسابها ، فقد شعروا أنه لم يكن بإمكان النجوم فعل ذلك بقدراتهم الخاصة.

سرعان ما ألقى نخب السباق الذكي بنادقهم المهدئة على الوحوش النجمية ، كما تم إلقاء الشباك التي تم القبض عليها ، لتغطي بقوة الشبح الضخم.

ولكن في هذه اللحظة ، أطلقت كل مركبة فضائية فجأة إنذارًا أكثر حدة من أي وقت مضى.

"دي! دي! تقدم المقارنة 5٪ ، 15٪ ، 32٪ ... "    

 لبعض الوقت ، توقف جميع المفكرين على متن المركبة الفضائية ، ونظروا في فراغ ، وهم يحدقون في المركبة الفضائية. رقم الضرب على الشاشة ، كما لو كان هذا الرقم شيء مهم للغاية.     

وهؤلاء الأشخاص الأذكياء الذين كانوا بالفعل في مقاتلة الفضاء سمعوا أيضًا ناقوس الخطر بسبب النظام المتصل بالسفينة الفضائية في المقصورة.     

"... 70٪ ، 82٪ ، 90٪ ..." أصبحت ألوان عيون كل المثقفين مشرقة ومظلمة ، تومض بسرعة ، وكأنهم ينتظرون بفارغ الصبر نتيجة معينة.     

أخيرًا ... "98٪ ، 99٪ ، 100٪ ، نتائج المقارنة متسقة بنسبة 100٪ ، مما يؤكد صحة الإنسان ... إلى العقل الرئيسي لتفعيل خطة الحماية على مستوى SSS. "     

لم يستمع أحد إلى الكلمات وراء المركبة الفضائية بعد الآن. بعد تأكيد البشر تقريبًا ، اندفع هؤلاء المفكرون الذين كانوا بالفعل في الفضاء الصغير المقاتلين بأقصى سرعة سرعة.

  وأولئك في Star Beasts ، الذين تخلوا بالفعل عن مقاومتهم وكانوا مستعدين للقبض عليهم ، بدا أنهم شعروا بهالة غير عادية عندما رأوا ظهور عدد لا يحصى من الحكماء يندفعون ، ولم يتمكنوا من تحمل الخوف وأرجلهم أصيبوا بالشلل.

كيف تشعر ، هؤلاء المثقفون سوف يندفعون ويمزقونهم.

  ...

في نفس الوقت ، في القاعدة الفضائية الضخمة ، وبجانب الممر الوحيد من هذا الكون إلى العالم الخارجي ، فإن الرأس الحادي والعشرين لـ Zhizu ، الذي يجلس هناك ، لديه رموش خفيفة لأول مرة في هذه العقود.

فتح عينيه زوج من العيون الذهبية ، مشرق للغاية.

كانا زوجان من العيون المتناقضة للغاية كما لو أنهما ولدا ليكونا منعزلين وغير مبالين.

فضولي قال بهدوء ، "الإنسان ..."

Continue Reading

You'll Also Like

14.8K 1.4K 101
في عالم ما بعد نهاية العالم، أيقظ باي جينغ قدرته الأكثر عديمة الفائدة - الإدراك الحسي: القدرة على استشعار الأشياء النشطة (بما في ذلك الزومبي) على بعد...
92.4K 9.9K 177
آلاف السنين. يعتقد أن هذا الشخص مجنون. لقد كان صديقًا منذ آلاف السنين. ربما كان يعرف الحب حتى قطع المجنون روحه الإلهية من أجله واكتشف أن الأمر است...
8.7K 726 48
انتقل فانغ لي إلى اللورد الشيطاني لرواية دم الكلب. كانت تدريبات سيد الشياطين رائعة، وقوته تهز السماء. لقد أثار الرياح والأمطار وانتشر في جميع أنحاء ع...
10.3K 1.5K 71
بعد النوم لمدة 800 عام ، استيقظ الشيطان العظيم باي تشي في القرن الحادي والعشرين. ثم قام شيطان معين بالركض حول العالم الحديث ، متفاجئًا بمعرفة أن جميع...