The Last Creator (الخالق الأخ...

By user71593629

14.8K 1.9K 33

ملخص الرواية كان لدى البشر موارد غير محدودة تقريبًا لجميع أنواع الاستمتاع في الحياة بسبب التكنولوجيا المتطور... More

Ch2
Ch3
Ch4
Ch5
Ch6
Ch7
Ch8
Ch9
Ch10
Ch11
Ch12
Ch13
Ch14
Ch15
Ch16
Ch17
Ch18
Ch19
Ch20
Ch21
Ch22
Ch23
Ch24
Ch25
Ch26
Ch27
Ch28
Ch29
Ch30
Ch31
Ch32
Ch33
Ch34
Ch35
Ch36
Ch37
Ch38
Ch39
Ch40
Ch41
Ch42
Ch43
Ch44
Ch45
Ch46
Ch47
Ch48
Ch49
Ch50
Ch51
Ch52
Ch53
Ch54
Ch55
Ch56
Ch57
Ch58
Ch59
Ch60
Ch61
Ch62
Ch63
Ch64
Ch65
Ch66
Ch67
Ch68
Ch69
Ch70
Ch71
Ch72
Ch73
Ch74
Ch75
Ch76
Ch77

Ch1

1.3K 83 0
By user71593629

في حقل النجوم غير المألوف تمامًا ، هناك صمت ، وحش نجم لا ينبغي أن يكون موجودًا في هذه السماء المرصعة بالنجوم ، يحاكي مظهر الفراغ المحيط ، ويطفو بهدوء.

 أما بالنسبة لعشرات Star Clan داخل وحش النجم ، فقد كانت جباههم غارقة في العرق البارد ، لكنهم حبسوا أنفاسهم ولم يجرؤوا على التحرك.

كانت كل أعينهم ، وكلها غير رمشة ، تحدق في اتجاه واحد. وهناك ، في فراغ الكون ، بقيت صفوف من العمالقة ثابتة ، والبريق الجليدي الفضي ، والمظهر الأيقوني ، هو أداة السفر لشعب زي.

 تشدد تلاميذ كل النجوم في خوف ، كيف يمكن أن يكون هناك العديد من المركبات الفضائية من Zhizu؟

 إلى أين أرسلهم الصدع الفضائي الذي واجهوه؟ !

عند رؤية ذلك حول المركبات الفضائية ، ظهرت بعض الأجهزة الصغيرة التي تحوم من وقت لآخر ، وكانت تلك الأجسام ذات الضوء الأحمر تتفحص وتتجول حولها ، وارتجفت جميع النجوم ، على الرغم من أنهم لم يعرفوا سبب وجود مثل هذا الشيء هنا. هناك الكثير من المركبات الفضائية الذكية ، ما الذي ستفعله هذه المركبات الفضائية معًا ، سواء كانوا سيهاجمون وضم أي حقل نجم أو عرق ، لكنهم جميعًا يستجيبون للوضع الحالي ، لكنهم موحدون بشكل غير عادي ، أي الهروب!

اهرب ، اهرب ، اهرب!

يشتهر شعب تشي بالبرودة والقسوة ، ولا يترددون أبدًا في أي استجداء من أجل الرحمة ، وهم يكرهون أعين المتطفلين من الأعراق الأخرى أكثر من غيرهم. مع وجود العديد من المركبات الفضائية معًا ، فمن المؤكد أن هذا هو سر Zhizu ، وربما يكون عملًا كبيرًا .

لذلك ، لم يجرؤ كل النجوم على الخروج ، وأبقوا الوحوش النجمية في حالة محاكاة ، مبتعدة بهدوء وببطء عن تلك الأساطيل دون إحداث أي ضوضاء. في هذا الوقت ، لم يسع كل النجوم إلا أن يكونوا شاكرين لـ ما لديه هو وحش نجم متحور نادر ، إذا كان عاديًا ، فيجب أن يتم اكتشافه منذ فترة طويلة.

ابتعدوا بصمت ، حتى لم يعودوا قادرين على رؤية تلك الأساطيل ، تنفسوا الصعداء ، ثم تقدموا في الاتجاه بعيدًا عن تلك الأساطيل.

في هذا الوقت ، لم يكن كل النجوم الذين اعتقدوا أنهم هربوا منذ الولادة يعرفون أن المكان الذي كانوا فيه لم يكن السماء المرصعة بالنجوم حيث عاشوا في الأصل ، ولم يمزقهم هذا الكراك الفضائي النادر إلى أشلاء ، بل أرسلهم إلى دخول مكان مرعب أكثر من أن يتمزق إلى أشلاء ، أي - العرين القديم للأشخاص الأذكياء.

والأسطول الضخم الذي رأوه للتو ليس ما اعتقدوا أنه يتجمع بهدوء ، أي مجال نجمي سيهاجمونه ، والغرض من وجودهم هنا هو الحماية.

حتى هؤلاء النجوم المحظوظين بشكل غريب ، فإن الموقع الذي أرسلوا إليه من خلال صدع الفضاء ليس خارج دائرة الحماية ، ولكن داخل دائرة الحماية.

لذلك ، فإن ما اعتقدوا أنه البقاء بعيدًا عن أسطول Zhizu كان في الواقع متجهًا إلى قلب يحرسه Zhizu.

لا أعرف كم من الوقت مضى ، والنجوم الذين كانوا متوترين للغاية طوال الوقت مرهقون ، وفي نفس الوقت ، يتلقون أيضًا إشارة أن الوحش النجم يريد الراحة.

ومع ذلك ، لم يجرؤ هؤلاء النجوم على الراحة بتهور. بعد كل شيء ، على الرغم من أنهم تركوا الوحش النجمي يقود الطريق لفترة طويلة دون نوم ، فإن سرعة وحش النجم لا تضاهى ببساطة مع أسطول قبيلة زي. وحش النجوم يركض بعيدًا عن هؤلاء الحكماء لمدة يومين ، وهو السماح للوحش النجم بالركض لعشرات الأيام ، وطالما تم اكتشافه من قبل الحكماء ، فمن السهل أن يتم الإمساك به.

لذلك إذا كنت ترغب في الراحة ، يمكنك ذلك ، ولكن لا يجب أن ترتاح في السماء المرصعة بالنجوم مباشرة ، فأنت بحاجة إلى العثور على مخبأ مناسب.

كان هؤلاء النجوم على وشك العثور على كوكب مناسب كمأوى ، وفجأة أضاءت أعينهم ، لأنه ظهر أمامهم كوكب أزرق وجميل.

 قال زعيم عشيرة النجم على الفور: "فقط اذهب إلى هذا الكوكب."

 فسبح وحش النجم ببطء إلى ذلك الكوكب.

    مع اقتراب الكوكب اللازوردي أكثر فأكثر ، كان الإعجاب بالنجوم لا ينتهي.

    "يا إلهي ، هذا الكوكب يبدو لطيفًا للغاية ، ولا توجد رياح قوية ، وليس بعيدًا عن النجم الساخن أو بالقرب منه ، ودرجة الحرارة مناسبة تمامًا."

    "هناك أيضًا العديد من مصادر المياه النظيفة."

    "إنه مناسب حقًا لتكاثر الحياة. يوجد الكثير من النباتات والعديد من الحيوانات الصغيرة."

    "" هل هذا كوكب بدائي؟ لم أسمع عن أي عرق لديه مثل هذا الكوكب. كوكب بهذا المستوى هو سباق قوي إنه مستوى النجم الرئيسي. "

  لعق النجوم شفاههم وقالوا ،" يا رئيس ، دعونا نتذكر هذا الموقف ، وبعد مغادرة المثقفين ، سنخبر العشيرة ، وبعد ذلك سيأتي نجومنا لاحتلال هذا الكوكب. دعنا نذهب. "

لم يتكلم زعيم عشيرة النجم ، لكن قلبه تأثر أيضًا. بعد فترة طويلة ، قال:" ما زلنا قريبين جدًا من عشيرة Zhi الآن ، لذلك دعونا نمضي قدمًا ونخفي الكوكب. بعد أيام قليلة ، ستكون عشيرة Zhi بعيدة ، وسنتحدث عنها. ".

    بهذه الطريقة ، اقترب الوحش النجمي من الكوكب الأزرق ، وانجذب بقوة جاذبية الكوكب ، وسقط ببطء ، وأخيراً غرق الوحش العملاق في أعماق البحار من الكوكب الأزرق.

    مختبئة في أعماق البحار للكوكب ، مع طبقة أخرى من الحاجز في الأعلى ، شعرت هذه النجوم المرعبة أخيرًا بأنها أكثر أمانًا ، وبدأت في الراحة وتناول الطعام ، بالإضافة إلى إطعام الوحوش النجمية.

بعد حوالي يوم من الإصلاحات ، عاد كل من النجوم والوحوش النجمية إلى أفضل حالاتها ، لكنهم كانوا قلقين من أن الحكماء لم يبتعدوا كثيرًا ، لذا لم يخرجوا بتهور.
  خلال فترة الانتظار هذه ، من الواضح أن زعيم عشيرة النجم فكر في ما قالته العشيرة بالأمس ، ثم تم نقله. بعد كل شيء ، وجد كوكبًا صالحًا للسكن مخصصًا للعشيرة ، وهذا النوع من الائتمان يمكن أن يجعلهم يفوزون أيضًا ألقاب النبل والثروة التي لا توصف.

    وهذا ثانوي.لطالما تنافست الأجناس المختلفة بقسوة من أجل كوكب الموطن. بعد كل شيء ، تؤثر بيئة كوكب الموطن بشكل مباشر على نوعية حياة العرق بأكمله. على الرغم من أن كوكب الموطن الحالي للنجوم ليس سيئًا بين الأعراق المختلفة ، من الواضح أنها ليست جيدة مثل تلك التي أمامه. يمكنها تحسين نوعية الحياة لمجموعته العرقية بأكملها وتصبح بطلاً للمجموعة العرقية بأكملها. من لا يريد ذلك؟

    لذلك ، أثناء انتظار المثقفين لمغادرة هذا الكوكب ، قرر عدم التوقف عن العمل واستخدام الوحوش النجمية لإجراء استكشاف أولي للكوكب.

    أن نقول إن وحشهم النجمي المتحور ليس عاديًا ، لا يمكنه فقط محاكاة مظهر العدم ، ولكن أيضًا عند التقليد ، سيصبح الجسد حقًا حالة من المظهر الحقيقي ، ويمكن أن يمر مباشرة عبر مادة ملموسة ، بالاعتماد على هذه القدرة لقد اعتنوا ببيت الكنز لأعراق مختلفة في الكون ، لكنهم ما زالوا مرتاحين في السماء المرصعة بالنجوم.

    من الملائم أيضًا استخدام وحش النجم لاستكشاف هذا الكوكب. فقط حافظ على وحش النجم في حالة محاكاة وسافر تحت الأرض. في بعض الأحيان ، إذا رأيت شيئًا قد يكون ذا قيمة ، فدع الوحش النجم يبتلعه.

    وبهذه الطريقة ، ولعدة أيام ، دفعت النجوم الوحوش النجمية لأخذ بعض العينات من باطن الأرض لهذا الكوكب ، وكان معظمها خامات طبيعية ، بالإضافة إلى بعض جذور وثمار نباتات تنمو في الأرض ، وعشًا. ينام في الحفرة وينمو مخلوق صغير غريب بأذنين طويلتين.

    كما أنهم لم يعرفوا إلى أي مدى تحركوا تحت الأرض على هذا الكوكب ، حتى شعروا ذات يوم أن المواد التي اخترقوها تحت الأرض كانت غريبة بعض الشيء.

    إن الأشخاص النجميين الذين زاروا العديد من بيوت الكنوز العشائرية ليسوا غرباء عن هذا الشعور ، وبالتأكيد ، في اللحظة التالية ، اخترقوا تلك الطبقة من المادة ووصلوا إلى الفضاء.

    عندما رأوا الأشياء في هذا الفضاء ، كان رد فعل الناس الأول هو أن دقات قلبهم توقفت ، وكادوا يهربون ، لأن الأشياء في هذا الفضاء كانت مميزة للغاية ، وللوهلة الأولى كانوا ينتمون إلى شعب زي.

    في النهاية ، كان الغبار الكثيف في هذا المكان والآثار التي تآكلت بمرور الوقت هي التي جعلتهم شجعانًا ولم يفلتوا ، ويبدو أنه لم يكن هناك أحد هنا منذ سنوات عديدة.

    مساحة يبدو أنها مهجورة.

    بعد أن أدركوا ذلك ، استرخى أهل النجوم ، ونظروا إلى الفضاء بجدية ، وخاصة الأواني بأسلوب المثقفين ، يجب أن تعلموا أنه ليس لديهم فرصة لمشاهدة أواني المثقفين عن قرب.

    لا توجد أشياء كثيرة في هذا الفضاء ، ويبدو فارغًا بعض الشيء. باستثناء بعض الطاولات المغطاة بغبار كثيف وتحت فتحة بوذا ، هناك غرض دقيق للغاية ، لكن لا يوجد هدف واضح. والباقي هو الأكثر وضوحا في المنتصف اسطوانة معدنية ضخمة محكمة الغلق.

    يبدو أن هذه الأسطوانة المعدنية هي جوهر هذا الفضاء ، لأنهم وجدوا أن الأشياء الأخرى غير المعروفة في هذا الفضاء كلها تقريبًا متصلة بهذه الأسطوانة المعدنية. يبدو أن كل الأشياء الموجودة في هذا الفضاء تخدم هذه الأسطوانة المعدنية ، وأكثر من ذلك الشيء المدهش هو أن الأسطوانة المعدنية ما زالت تعمل ، لأنه يوجد في مقدمة الأسطوانة المعدنية بقعة صغيرة تتوهج باللون الأخضر الخافت.

"لا يزال من الممكن استخدام أشياء المثقفين." النجم الذي اقترح احتلال الكوكب قبل أن يلعق شفتيه مرة أخرى وقال ، "لقد تطورنا." عندما
  سمع النجوم الآخرون هذا ، لم يستطعوا إلا أن يتنفسوا بسرعة ، لقد نظروا إلى الأسطوانة المعدنية بفارغ الصبر ، فقد كانت كنزًا دفينًا اهتم بالعديد من الأجناس ، لكن قيمة كل الأشياء المضافة لن تستحق بالتأكيد منتجات المثقفين.

    لا أعرف كم عدد الأعراق التي لديها فضول حول كيفية إنشاء المثقفين لتلك الأشياء العبقرية التي لا يمكن تصورها ، تلك الأشياء الخلاقة ، وتلك المركبة الفضائية القوية ، وهم يريدون أيضًا دراستها بشغف.

    ومع ذلك ، نادرًا ما يترك المثقفون منتجاتهم ، مما يجعل من المستحيل على جميع الأعراق الدراسة ، وتحطمت المركبة الفضائية التي جعلتهم مرغوبة في الخبث قبل أن يقتربوا ، مما جعل جميع الأجناس تتوق إلى الخوف.

    على الرغم من أن الشيء الذي أمامهم ليس مركبة فضائية ، إلا أن الأشياء التي صنعها Zhizu يجب أن يكون لها شيء مشترك. إنهم يعيدون هذا الشيء إلى النجوم. حتى إذا لم يتمكنوا من معرفة كيفية صنعه ، فإنهم سيصنعون بالتأكيد فهم يفهمون نقاط ضعف Zhizu بشكل أفضل قليلا.

ولكن عندما كانت هذه النجوم متحمسة ، قال زعيم النجوم ، الذي كان يفكر من قبل ، فجأة ، "لكن هل فكرت يومًا في سبب ترك أشياء من قبل شعب Zhi في هذا المكان منذ وقت طويل؟"

    صمت ، الصمت ..

    نعم .. لماذا هناك أشياء تركها الحكماء منذ زمن بعيد على هذا الكوكب؟

    ألم يصادف أن يقابلوا أسطول زيزو ​​، ألم يمر زيزو ​​هنا؟

    بما أنه كوكب غير مملوك ، وبما أن المثقفين مروا به ، فلماذا تركت أشياء من قبل المثقفين الذين لا يعرفون كم سنة مضت؟
 
عرق بارد ترك دون علم على جباه كل قبيلة نجمية.

  نظر القائد إلى الأشخاص الذين كانوا خائفين للغاية لدرجة أنهم لم يجرؤوا على التنفس ، وتنهد بلا حول ولا قوة ، ولم يجرؤ على إخافتهم مرة أخرى ، وطمأنهم بالقوة: "قد يكون شيئًا أسقطه شعب زي هنا عن طريق الخطأ من قبل ، ولكن هذا الكوكب لا يمكننا البقاء لفترة طويلة ،

    فلنأخذ أغراضنا ونغادر على الفور. " لحظة ، صحيح ، هذا التخمين مخيف للغاية ، هذا الكوكب قد يكون أرض المثقفين ، كم هم جريئون وسمينون للبقاء على هذا الكوكب لعدة أيام.

    ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يتم اكتشافها منذ عدة أيام ، فمن المحتمل أن هذا الكوكب ليس مهمًا للمثقفين.

    في هذا الوقت ، لا يمكن لأفراد النجوم أن يريحوا أنفسهم بهذا الشكل.

    أطاع الوحش النجم أمر شعب النجم ، ابتلع العمود المعدني في الغرفة ، والأشياء المجهولة متصلة بالعمود المعدني ، ثم حافظ على حالة محاكاة وبدأ بمغادرة الكوكب.

    نظر الأشخاص النجميون ، الذين كانوا متوترين للغاية ، حول وحش النجم مرتجفًا. لحسن الحظ ، حتى تمكنوا من رؤية السماء المرصعة بالنجوم من خلال الضباب الكثيف ، ولم يروا ظل المركبة الفضائية الفكرية ، كان كل النجوم مرتاحين للغاية.

    يجب أن يكونوا قادرين على الهروب بسلاسة.

    ومع ذلك ، في اللحظة التي هرب فيها الوحش النجمي تمامًا من الغلاف الجوي ، ابتلع وحش النجم ذلك العش ، واستمر الحيوان الصغير غير الواضح طويل الأذن الذي نسيته النجوم في إرسال إشارات. الأشعة الحمراء المبهرة ، ملأت السماء المرصعة بالنجوم على الفور!

    في الوقت نفسه ، انطلق إنذار حاد من السفن الفضائية التي كانت واقفة على الأطراف ، تحرس هذا المجال النجمي مثل براميل حديدية ، "إنذار! إنذار! تمت سرقة الأنواع المحلية في المنطقة المحمية الخاصة بالأرض وتم أخذها بعيدًا. بعيدًا عن الغلاف الجوي ، الإحداثيات هي خط طول 102.560745 شرقًا وخط عرض 28.964958 شمالًا. "

    مع صوت التنبيه الحاد ، رفعت الوجوه الدقيقة في جميع المركبات الفضائية في نفس الوقت ونظرت إلى اتجاه واحد بشكل موحد ، والأزواج التي لا حصر لها من اللون الأحمر الداكن ضاقت العيون قليلاً ، والنظر إلى هذا الاتجاه بعيون شديدة البرودة.

Continue Reading

You'll Also Like

186K 6.2K 23
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
2.4K 378 199
هناك لاعب جديد في العالم اللانهائي، وهو مختبئ بين حشد الشخصيات غير القابلة للعب. فقط في النهاية حصل الجميع على مفاجأة: "هاه؟ ما هذا؟ هل هي بطاقة الشب...
15.5K 1.9K 90
عرف Xie Ning أن صديقه كان لعوبا ، رآه صنوبرًا بعد ضوء القمر الأبيض ، وأمسك به مع ثعلب صغير في السرير. بعد أن اكتشف أن صديقه كان يخونه مع ذلك الثعلب ا...
302K 24.6K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...