Devil's Political Marriage...

By Nero_nr

41.6K 4.5K 463

تقول الأسطورة أن هناك شيطانًا عظيمًا ، وهو العدو العام للجنس البشري. إنه كابوس اتحاد المجرات لأنه أراد التغلب... More

الفصل _ 1
الفصل _ 2
الفصل _ 3
الفصل _ 4
الفصل _ 5
الفصل _ 6
الفصل _ 7
الفصل _ 8
الفصل _ 9
الفصل _ 10
الفصل _ 11
الفصل _ 12
الفصل _ 13
الفصل _ 14
الفصل _ 16
الفصل _ 17
الفصل _ 18
الفصل - 19
الفصل - 20
الفصل - 21
الفصل - 22
الفصل - 23
الفصل - 24
الفصل - 25
الفصل _ 26
الفصل _ 27
الفصل _ 28
الفصل _ 29
الفصل _ 30
الفصل - 31
الفصل _ 32
الفصل _ 33
الفصل _ 34
الفصل _ 35
الفصل _ 36
الفصل _ 37
الفصل _ 38
الفصل _ 39
الفصل _ 40
الفصل _ 41
الفصل _ 42
الفصل _ 43
الفصل _ 44
الفصل _ 45
الفصل _ 46
الفصل _ 47
الفصل _ 48
الفصل _ 49
الفصل _ 50
الفصل _ 51
الفصل _ 52
الفصل _ 53
الفصل _ 54
الفصل _ 55
الفصل _ 56
الفصل _ 57
الفصل _ 58
الفصل _ 59
الفصل _ 60
الفصل _ 61
الفصل _ 62
الفصل _ 63
الفصل _ 64
الفصل _ 65
الفصل _66
الفصل _ 67
الفصل _ 68
الفصل _ 69
الفصل _ 70
الفصل _ 71
الفصل _ 72
الفصل _ 73
الفصل _ 74
الفصل _ 75
الفصل _ 76
الفصل _ 77
الفصل _ 78
الفصل _ 79
الفصل _ 80
الفصل _ 81
الفصل _ 82
الفصل _ 83
الفصل _ 84
الفصل _ 85
الفصل _86
الفصل _87
الفصل _ 88
الفصل _89
الفصل _ 90
الفصل _ 91
الفصل _92
الفصل _ 93
الفصل _94
الفصل _95
الفصل _ 96
الفصل _97
الفصل _ 98
الفصل _ 99
الفصل _ 100
الفصل _ 101
الفصل _ 102
الفصل _ 103
الفصل _ 104
الفصل _ 105
الفصل _ 106
الفصل _ 107
الفصل _ 108
الفصل _ 109
الفصل _ 110
الفصل _ 111
الفصل _ 112

الفصل _ 15

613 68 3
By Nero_nr


كان وو شينغ يون مليئا بالإثارة ونهض. في الليل ، كان الظلام في كل مكان. لم يكن هناك سوى صيد للرياح الباردة. ذهب كل الناس إلى النوم ، وحتى لم يكن هناك حارس.

لأنه في هذه المرحلة ، لا فائدة من المراقبة.

خفض وو شينغ يون جسده وقال لإلين ييد ، "ما خطبك؟ ما رأيك في الخطأ معه؟ "


حك إيلين ييد رأسه ، ونظر في البيانات ، وقال: "لا أعرف بالضبط ما حدث ، لكن هل تعلم أنه في علم النفس القديم ، هناك طريقة للحكم على حركة القلب وفقًا لزلة اللسان؟ "

هز وو شينغ يون رأسه: "لا أعرف ..."

نظر إلين ييد إلى ووشينغ يون مثل أحمق: "هل تنام في المدرسة الإعدادية؟"

قال ووشينغ يون: "معلمو المدرسة الإعدادية لا يتحدثون عن هذا. إنهم يتحدثون فقط عن الشخصية المهنية وتاريخ علم النفس. أنا لست جيدًا في ذلك أيضًا. أنا بالكاد نجحت."


تبدو عيون إلين ييد أكثر حماقة عندما ينظر إلى وو شينغ يون.


قال بعد فترة ، "لا عجب أنك تستطيع فقط أن تكون رقيبًا ، دعنا لا نتحدث عن هذا. باختصار ، إنها خلاصة عالم نفس اسمه فرويد في التاريخ القديم لعلم النفس. عن زلة اللسان والانزلاق من القلم. يمكنك الحصول على لمحة عما يعتقده الناس حقًا ".

بهذا ، أشار إلين ييد إلى فقرة في التسجيل وقال ، "هنا ، لاحظت أنك تسجل تسجيل حي. أويانغ ليو قام بثلاث زلات لسانه هنا. بعد تحليلي ، هذه كلها تهدف إلى التعرف على أهم أسرار الاتحاد. وهنا ، من الواضح أن ارتباط كلامه يمثل مشكلة ، وروحه في حالة غير طبيعية للغاية من الوهم ؛ وهنا ... "أشار إلين ييد إلى الأخطاء واحدة تلو الأخرى. أخيرًا ، أشار إلى خطأ ارتكبه ووشينغ يون. سأل مشبوهًا: "هذا المكان ، أري تسجيلاتك التي كتبت  إلى سماء الليل ، أنت الغريب ، أليس كذلك؟ ماذا يمثل سماء الليل في قلبك؟"


لوح وو شينغ يون بيده وقال ، "لا يهم ما يمثله. هل تعتقد أن  اويانغ به مشكلة؟ لكن ليس لدينا أي دليل الآن ، ولا يمكننا فعل أي شيء بشأنه. ماذا يمكن نفعل معه؟ "

فكر إلين ييد لبعض الوقت ، ثم قال ، "إذا وافقت أيها الرقيب ، فسوف أنومه مغناطيسيًا ..."


أذهل وو شينغ يون: "هذا لا يتماشى مع اللوائح؟"

نظر إلين ييد إلى سجلات ووو شينغ يون وأخرج قطعة من الورق من ذراعيه. الآن نادرًا ما يتم تسجيل المستندات الفيدرالية على هذا النوع من الورق ، ومعظمها بيانات إلكترونية ، إلا إذا كان من الضروري التوقيع على قرار رئيسي.


أشار إلين ييد إلى السطر الموجود على الورقة ، والذي جاء فيه "خطاب تفويض الكابتن أويانغ ليو المنوم". نقر إلين  عليها وقال ، "لذلك أنا بحاجة إلى توقيعك! انتظر دقيقة ، أنت بحاجة إلى تسجيله بجواري."

نظر وو شينغ يون إلى قلم الرصاص القديم الذي كان محشوًا في يده. لقد ذهل. كان التنويم المغناطيسي يعتبر غير أخلاقي في الاتحاد. قد يستخدم بعض علماء النفس المتطرفين بعض الأدوية للمساعدة ، مما يترك عواقب نفسية خطيرة للمنووم. لذلك لا يجوز استخدامه في ظروف خاصة. علاوة على ذلك ، فإن ووشينغ يون غير مؤهل للتوقيع عليه. هذا النوع من التفويض.


في الوضع الحالي ، يجب أن يتحمل وو شينغ يون العواقب في المستقبل إذا وقع.

إذا لم يفعل اويانغ ليو أي شيء جوهري ، فلن يتمكن ووشينغ يون من الإفلات من العقاب.


وو شينغ يون في معضلة إلى حد ما. لقد كان دائمًا يطيع الأوامر ، ولكن في الآونة الأخيرة هناك المزيد والمزيد من الأشياء التي تحتاجه لاتخاذ القرارات. إنه غير مرتاح للغاية. نظر حوله واتضح أنه لا أحد يستطيع مساعدته.

"هذا من أجل أمن الاتحاد ، أيها الرقيب. ألا يجب أن تضحي بنفسك؟ حتى لو تحملت المسؤولية عن ذلك ، فهي أفضل من خيانة أويانغ ليو التي لا يمكن تعويضها للاتحاد".


ثم صر وو شينغ يون على أسنانه ووقع.

أخذ إلين  خطاب التفويض بسعادة وقال ، "رائع ، لقد كنت أدرس التنويم المغناطيسي لعدة أيام ، وهذه هي المرة الأولى التي أحصل فيها على مكان لاستخدامه!"

لقد فات الأوان بالنسبة لـ ووشينغ يون حتى يندم على ذلك الآن. لم يستيقظ حتى الآن. لم يهتم إلين ييد كثيرًا بخيانة أويانغ ليو أم لا. ما كان يهتم به هو أنه يمكنه تجربة التنويم المغناطيسي دون مسؤولية.


ولكن الأسف وو شينغ يون غير مجدي ، والكلمات موقعة ، والآن يمكن فقط أن يكون قاسيا على فروة الرأس.

أخذ وو شينغ يون كل بنادقه معه وفكر في الأمر. من أجل عدم جعل الجو متوترًا ، كان من الأفضل ألا يرتدي ملابس قتالية.

بعد ذلك ، يستيقظ لو هاي ويدخل الخيمة الوحيدة على منصة اويانغ ليو مع الين ييد.

ينام أويانغ ليو في الخيمة في وضعية أنيقة للغاية.

يمشي وو شينغ يون ويوقظ اويانغ ليو.

لا يزال أويانغ ليو في حالة ذهول. بمجرد أن يرى وو شينغ يون قادمًا ، فهو غير سعيد للغاية ويقول ، "ماذا تفعل؟ أزعاج نومي! هل هذه هي الطريقة التي تعامل بها الضابط؟"


حيا وو شينغ يون أويانغ وقال: "الكابتن تقرير، وفقًا لمراجعة مجموعتنا وأقاربنا ، نشك في أنك مشتبه في تواطؤك مع العدو والخيانة. إنه أمر عاجل. قررنا تنويمك مغناطيسيًا للتحقيق. كل نتائج سيتم تسجيل التحقيق. آمل أن تتعاون. "أويانغ ليو كان مندهشا ومترددا:" ماذا؟ ما الذي تتحدث عنه! ما الخيانة؟ إنه تشهير! الرقيب ، أنت تشوه رئيسك! سوف أتحمل الاستجواب خلال النهار ، والآن يجب أن أنوم مغناطيسيًا. لماذا أنت؟ أنت مجرد رقيب ثان صغير. أنت ... "


حيا وو شينغ يون مرة أخرى: "أنا آسف ، لدي أمر رئاسي قبل المغادرة. يمكنني أن أقرر كل شيء بشكل مؤقت. لذا يرجى التعاون والتوقيع على التوكيل لجعل إجراءاتنا قانونية".

صرخ أويانغ ليو: "هل الإجراء قانوني؟ ألا تفكر في الأمر! وو شينغ يون ، كيف تجرؤ على معاملتي بهذه الطريقة ..." لم يكمل أي كلمة ، لقد شعر بشيء بارد على رأسه.

كان أويانغ ليو في الجيش لفترة طويلة. إنه يعرف جيدًا ما هو. إنه مسدس m123 مسدس رقيب ثاني.


اويانغ تدفق  لرؤية وو شينغ يون ، انظر إلى هذا الوجه لا يزال بعض الجندي الطفولي ، بالتأكيد ، يحمل مسدسًا ، عيون ثابتة بلا شك.

قال ووشينغ يون "آمل أن تتمكن من التوقيع والتعاون مع تحقيقنا"

كان اويانغ ليو خائفا. أراد أن يقول إنه غير قانوني وأنه يمثل تهديدًا.

لكنه كان أكثر خوفًا من أن ووشينغ يون أطلق النار على نفسه حقًا. أخذ قلم لو هاي ووقع اسمه على التوكيل.


وضع وو شينغ يون المسدس بعيدًا وبدأ الإجراء الطبيعي. قام بتشغيل آلة التسجيل وبدأ في التنويم المغناطيسي.

نظر وو شينغ يون إلى التوكيل وقال ، "الكابتن أو يانغ ليو ، نيابة عن الاتحاد ، أنا أحقق في سلوكك الغريب وخيانتك الأخيرة. هل أنت على استعداد لقبول التحقيق؟"

لا يزال أويانغ ليو على علم بالأمور الجارية. يشعر بالاكتئاب: "أود أن ..."


واصل وو شينغ يون القراءة: "في التحقيق ، من أجل ضمان الصدق ، سيستخدم علماء النفس في فريق التحقيق التنويم المغناطيسي. هل أنت طوعا بمحض ارادتك؟"

رفع اويانغ ليو رأسه ونظر إلى وو شينغ يون ، لكنه ذبل مرة أخرى: "أقبل التحقيق طواعية".

واصل وو شينغ يون القراءة: "سيتم تسجيل عملية التحقيق بأكملها وإعادتها إلى المحكمة الفيدرالية كسجل محاكمة. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الترافع أمام المحكمة العسكرية في ذلك الوقت. الآن ، يبدأ التحقيق".


شاهد كل من ووشينغ يون ولو هاي وراء الين ييد ، التي بدأت تجربته البحثية الأخيرة في مجال التنويم المغناطيسي.

في البداية ، كان اويانغ ليو لا يزال يواجه بعض المقاومة لهذا ، لكنه لم يستطع تحمل التنويم المغناطيسي لعالم نفسي. بعد ثلاث أو خمس جولات ، فقد مقاومته تمامًا وبدأ يقول كل شيء.

"نعم أنقذني اللورد موزون في تيار النيزك."

"أخذني إلى كوكب المصدر وقال إنه على استعداد لقبولي ، لكن كان يجب أن أحصل على ما يكفي من الهدايا."

"بعد التفكير لمدة ثلاثة أيام ، اعتقدت أن الاتحاد ليس بحاجة للعودة. قررت أن أخون الاتحاد وأبيع المارشال النجم إلى اللورد شيطان."


"أعلم أنه بعد عشرة أيام ، سيقوم  مارشال النجم بدوريات على الحدود ، ولدى أبي أويانغ خريطة الطريق الخاصة به. وأنا أعرف أيضًا خريطة الطريق. لقد كرستها للورد موزون. إذا واجه  المارشال النجم كمينًا في وسط الرحلة ، من الأفضل أن يموت. إذا لم يمت ، يمكنه أيضًا استخدام هذا كذريعة للقول إنه تواطأ مع جيش الشياطين الليلي ، حتى يتمكن من التنحي ".


"وخريطة القاعدة العسكرية للاتحاد ..."

"وطريقة التفكير التشغيلي لموظفي المستوى A التي يمكنني الاتصال بهم ..."

"حسنًا ، لقد رسمت صورة للموارد التي قدمها الاتحاد للورد شيطان."

"كما كرست له جسدي ..."


شعر وو شينغ يون بالمرض فجأة. لم يرغب أبدًا في رؤية سماء الليل مرة أخرى. ومع ذلك ، غمغم أويانغ ليو في نفسه بنظرة قاتمة: "ومع ذلك ، لم يقبلني اللورد موزون لسبب ما ، لكنها مجرد مسألة وقت".

"بالطبع ، لم أخبره بكل شيء. هناك سر كبير يريده اللورد موزون دائمًا ، لكنني لن أعطيه إياه بسهولة. ربما ، في يوم الزفاف ، إذا كان يرضيني ، سأفكر في إخباره أكثر ما يريد أن يعرفه. هذه هي بطاقتي


"هاها ، أنا لست خائفًا منك. اللورد موزون سوف يحميني. لست بحاجة إلى الاتحاد ..."

همس لو هاي لوو شينغ يون في هذا الوقت: "الرقيب ، أنا أقل تفاؤلاً بشأن حياتك الزوجية."

تحول جبين وو شينغ يون إلى شخصية سيتشوان ، أكمل إلين ييد استجوابه ، ولا يزال أويانغ ليو نائماً.

بدأ علماء النفس وقبطان الحرس وو شينغ يون مناقشة الحادث.


وخلص وو شينغ يون في البداية إلى القول: "لقد كان هذا بمثابة خيانة. يجب أن نعيد أويانغ ليو إلى الاتحاد ونرسله إلى المحكمة العسكرية".

وافق إلين ييد ، بينما تنهد لوهاي: "هل تعتقد أن سماء الليل سيسمح لنا بفعل ذلك؟ ليس لدينا حتى سفينة فضاء الآن. لا يمكننا الخروج من هنا. لا يمكننا حتى الاتصال الاتحاد! "

ساد الصمت للرجال الثلاثة على الفور.


من الواضح أن سماء الليل لن يسمح لهم بإبعاد  أويانغ بعيدًا. على الأقل ، فإن  أويانغ مفيد جدًا للسماء ليلاً. فكر وو شينغ يون بصمت في قلبه ، وشعر بالاشمئزاز أكثر من سماء الليل.فكر إلين  لفترة طويلة وقال: "ربما يمكننا التعامل مع سماء الليل؟ استخدم شيء لتبادل اويانغ ليو منه ".

سأل وو شينغ يون: "هل تعتقد أنه بالمقارنة مع الأسرار الفيدرالية ، لدينا أي شيء نطمع اليه؟"

ثلاثة أشخاص يهزون رؤوسهم معًا. سمع الجميع الآن أن أويانغ ليو لديه سر يريد سماء الليل معرفته. لكن ووشينغ يون ليس لديه أي شيء في أيديهم


بعد أن نفى وو شينغ يون آراء الآخرين ، كان يفكر أيضًا في ذلك. لقد وجد صعوبة في التركيز ، لكنه لا يزال يبتكر طريقة: "يمكننا الانتظار حتى نهبط ، ونعيد بناء محطة الاتصالات ، ونرسل معلومات الحالة والمحاكمة مرة أخرى إلى الاتحاد ، وننتظر أمر الاتحاد ، ثم ننفذها! "

نظر إلين ييد ولو هاي إلى وو شينغ يون بعيون غبية: "رقيب ، لا تنس نائب الرئيس أويانغ فنغ. لا يمكنك انتظار أمر الاتحاد. حتى لو فعلت ، فقد باع أويانغ ليو بالفعل كل شيء لـ سماء الليل. انتهى  مارشال النجم  ، وانتهت كل الأسرار الفيدرالية ".


لوح لو هاي بيده: "ما الذي تريده كثيرًا؟ فقط اقتله

"هل تريد أن يقضي الجميع هنا بقية حياتهم في السجن؟" سأل إلين ييد ، "لا يوجد أمر رئيس ، فترة غير حرب ، قتل كبار الضباط. بغض النظر عن السبب ، سيُحكم عليهم بالسجن مدى الحياة! من السهل قتله. في ذلك الوقت ، سيزعجنا سماء الليل ، و سوف يسجننا الاتحاد. هل سنصبح هاربين من التدفق بين النجوم؟ أوه ، ما زال هاربًا بين النجوم بدون مركبة فضائية. إنه مبدع جدًا

يغطي وو شينغ يون رأسه من الألم. لا يعرف ماذا يفعل. إنه يشعر فقط أن كل شيء هنا سيء للغاية ومعقد. إنه يفتقد كثيرا حياة الجيش البسيطة. يؤسفني أنني لم أتدرب جيدًا على التصويب في البداية. إذا كنت قد عملت بجد في البداية ، كنت سأتمكن من نصب كمين للسماء ليلا عندما كنت جنديًا في الأشباح. الآن لن أواجه هذا النوع من المشاكل.


بالتأكيد ، لا يزال القول المأثور هو أن الشباب لا يعملون بجد ، لكن كبار السن يقاتلون ثلاثة صغار.

مع مرور الوقت ، ظهرت النجوم في السماء مرة أخرى ، واستيقظ الجنود. استيقظ أويانغ ليو أيضًا ، لكن عمله كان قيد الإقامة الجبرية مؤقتًا.

لم يتمكن وو شينغ يون ومجمعا بحثه من معرفة ما يجب القيام به. كان عليهم اللجوء إلى أذكى شخصين هنا ، الفيزيائيين وعلماء الفلك.

قال الفيزيائي كينسون: "الأمر بسيط للغاية. يمكننا رمي هذا الخائن في ثقب أسود. ثم ندعي أنه مفقود ، وكل شيء على ما يرام!"

غطى وو شينغ يون رأسه بألم وألقاه في الثقب الأسود.الآن ليس لديهم حتى القدرة على مغادرة النظام الأساسي.


قال الفلكي بوس: "كينسون ، نظريتك خاطئة. إذا دخلت ثقبًا أسود ، فستختفي. هذه مجرد نظرية العلماء القدماء. وفقًا لنظرية جيب التمام العظيمة ، عندما يمتص ثقب أسود المادة ، ستكون كذلك. مقذوفًا بواسطة ثقب أبيض ، وهناك احتمال معين لدخوله إلى ثقب دودي ، وذلك للسفر عبر الزمان والمكان ، دعني أحسب متى وأين سيظهر مرة أخرى بعد أن يتم إلقاؤه في الثقب الأسود آه ، الصيغة هي معقد بعض الشيء ، الكمبيوتر صغير جدًا ، الآلة الحاسبة ليست كافية ... "


شيئًا فشيئًا ، ما زال ووشينغ يون لا يفكر في أي طريقة مناسبة ، لكن لحسن الحظ ، كان اويانغ ليو أكثر صدقًا ولم يتخذ أي خطوات جذرية.

ولكن مع مرور الوقت ظهرت طائرة صغيرة على مسافة.

عندما يحين الوقت المحدد ، سوف يأتي مرة أخرى ويسأل ووشينغ يون كيف فكر ، وسوف يأخذ اويانغ بعيدًا.

جاء هدير الطائرة الصغيرة خافتًا. شعر وو شينغ يون بالقلق بعض الشيء ، لكن اويانغ ليو أطلق النار من الخيمة ، تمامًا مثل القذيفة ، التي لا يمكن إيقافها.


ركض إلى حافة الرصيف ولوح للطائرة.

ثم سقطت الطائرة ببطء على المنصة. بمجرد أن خرج ظل سماء الليل من الطائرة ، ركض أويانغ ليو وقال بضع كلمات في أذنيه.

يريد ووشينغ يون أيضًا معرفة ما قاله اويانغ ليو  لسماء الليل. إنها فقط الطريقة التي عامله بها بالأمس وكيف عرف تفاصيل تمرد أويانغ ليو.


أداء سماء الليل يتجاوز إلى حد ما توقعات ووشينغ يون. إنه ليس غاضبًا كما اعتقد وو شينغ يون. يبتسم فقط بشكل عرضي. ثم يأتي إلى ووشينغ يون ويسأل بشكل هادف ، "أيها الجندي ، ما رأيك في الظروف التي أخبرتك بها بالأمس؟"

يحدق وو شينغ يون في اويانغ ليو ، الذي يتابع عن كثب سماء الليل المكسورة. وجه أويانغ ليو مليء بالغطرسة. يقول ، "اللورد موزون ، هذا الرجل لا يعرف كيف يمدحه. فقط اقتله. لا يستحق أن تضيع عقلك من أجله."

بدا السماء المكسور ليلا باردًا في اويانغ  بعين واحدة ، هذه العين شديدة البرودة ، والتي لها أيضًا أثر من الصعب إخفاء الاشمئزاز.


 اويانغ ليو   ، لم يعد يجرؤ على قول نصف كلمة.

رأى وو شينغ يون أيضًا هذه النظرة في عينيه. لم يشعر كثيرًا ، لكنه لا يزال يأسف لأنه لم يعمل بجد عندما كان صغيرًا.

سماء الليل   كي لا يقول الكثير. دخل الخيمة وجلس في نفس المكان أمس. يريد أويانغ ليو أن يتبعه ، لكن قيل له: "أنت تنتظرني بالخارج".


وو شينغ يون متوتر قليلا. إنه يعلم أن هناك معركة صعبة للقتال مع سماء الليل اليوم ، ليس فقط بسبب المفاوضات حول الزفاف ، ولكن أيضًا حول أويانغ ليو. أخذ وو شينغ يون نفسًا عميقًا ، تخيل تدريبه الشاق المعتاد ، لمس بندقي الخصر ، عدل عقله ، ثم دخل الخيمة.

نظر إليه سماء الليل المكسورة ، وساند ذقنه بطرف إصبعه ، وسأله بشكل هادف: "ما خطبك؟ ظروفي ليست قاسية. علاوة على ذلك ، فهي كلها أشياء يجب القيام بها بين الزوج. و زوجة... "


تحول وجه وو شينغ يون إلى اللون الأرجواني. كانت لديه فكرة. على الرغم من أنه كان يعلم أن الأمر شبه مستحيل ، إلا أنها كانت فرصته الوحيدة أيضًا.

لقد بذل قصارى جهده لوضع موقف التفاوض ، بصوت هادئ ، متظاهرًا بعدم الاهتمام: "لدي أيضًا شرط ، وشروط إضافية! وإلا ، ستنهار محادثات السلام. كما تعلمون ، لم يكن حفل زفافنا جيدًا. لفترة طويلة ، ولن يساور الجانب الفيدرالي أي شك في ذلك. إذا لم يحدث ذلك مرة أخرى ، فسيكون الاتحاد جاهزًا للحرب فقط. لا يمكنك الحصول على أي شيء ".

كسرت زاوية فمه  ورفعت ابتسامة: "ما هي شروطك الإضافية؟"


"أويانغ يتدفق إلي!" أخذ وو شينغ يون نفسا عميقا ، "لا يمكنك منحه أي حماية! لا تسألني لماذا ، أنت تعرف لماذا!"

اندلع سماء الليل وضحك وعيناه منحنتا على شكل هلال: "طبعا أنا أعرف لماذا هذا الشرط ليس مفرطا ، لكن يجب أن تتزوجني يوم الزفاف ، وإلا فإن العريس الذي لا يستطيع أن يجد" غرفة الزفاف يمكن أن تحمي فقط أويانغ ليو ، الذي يسبب لك الصداع! "


أحنى  وو شينغ يون رأسه قليلا. كان قلبه معقدًا للغاية وكان القتال شرسًا. لم ينس المحتويات الرهيبة لغرفة الزفاف التي تدرسها عالمة الأحياء.

ولكن مقارنةً بالقبض الناجح على الخائن مرة أخرى إلى الاتحاد ، وحماية الأسرار الفيدرالية ، فقد شعر أنه يمكن التضحية بكل شيء. تم استخدام الجنود كوقود لمدافع للتضحية ، ولا يزال لدى وو شينغ يون بعض الوعي في هذا الصدد.

ابتهج وو شينغ يون بقلبه ، ثم رفع رأسه قليلاً ونظر إلى سماء الليل: "حسنًا ، أوافقك الرأي!"


Continue Reading

You'll Also Like

7.5K 1.2K 30
Vivi | Vi.Hun [مكتملة] حين أحدق في عينيه لا أرى دابةً، بل روحًا تحدق بروحي. فصول قصيرة. الغلاف من جنود التصميم❤️
9.8K 653 29
قصة فتى لم يتجاوز 15 من عمره يكافح من اجل ان يجد الامل في هذا العالم القاسي الذي لا يرحم
3.1K 400 8
قبل ان تدخلوا الى هذه الرواية يجب ان تقرأوا التالي: هنا ايزوكو سيكون ابن توشينوري ( اولمايت ) و ميدوريا اينكو لسبب ما ايزوكو نشأ في دار الايتام طوال...
16.9K 812 11
تم التخلي عنه بسبب شئ ليس في يده تربى على يد عمه و لايعلم عن عائلته شئ لكن الحقيقة ستُكتشف رواية تحكي مختلف المشاعر ندم رغم فوات الاوان حب بعد ك...