الجنرال يريد العناق والنوم

Von Shahd_Elshafaei

38.5K 2.9K 92

قصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي. Mehr

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
19
20
21
22
النهاية

18

1K 95 0
Von Shahd_Elshafaei

18 / عدم السماح للمغادرة

أخيرًا ، تم إنقاذ حياة الأمير الثالث ، وسارع بتقديم تقرير إلى لوه يانغ ، تم القبض على الأمير الثالث وإعادته ، هذه المرة فقد كرامته حقًا وظل وصمة عار إلى القاع.

بعد فقدان دعم القوات العسكرية للأمير الثالث ، فإن عصابات Cong Zhou في حالة من الفوضى ، ويمكن أن نفترض أن تكتيكات Xiao Zhi قد نجحت ، في هذا الشهر ، مما يؤدي إلى القضاء على هؤلاء اللصوص وغيرهم ، وبعضهم البقاء ، ولكن ليس من الجدير بالذكر أنه سيجلب المتاعب ، ولكن مع ذلك سيتم تدمير الكل قريبًا أو لاحقًا.

من ناحية أخرى ، تحاول Chu Zhu Yu إقناع Xiao Zhi بإرسال القوات لإنقاذ السيد الشاب في منزل Zhi ، تأخذ عائلة Zhi Officer بأكملها Chu Zhu Yu كمنقذ.

لكن في هذا الوقت يكون المنقذ في وسط مساومة مع الجنرال ...

"أريد أن أخرج!" المرأة عنيدة جدا تتسول.

"لا تستطيع." الرجل ليس في مناقشة الحالة المزاجية ، رافضًا.

"لماذا لا أستطيع؟"

"جرحك لم يشف."

"هراء ، هذا الصباح قال الطبيب إن جرحي قد تعافى".

"الخارج لا يزال في حالة من الفوضى."

"كيف يمكن ، قال كل الناس إنك نجحت في استقرار التمرد ، فالوضع الحالي مستقر للغاية أكثر من ذي قبل."

تنهد الجنرال ، وأخيراً وضع الكتاب على يده ، "أنا لست مرتاحًا."

"ما يجعلك لا تشعر بالاطمئنان ، أنت لست طفلًا." تمتمت تشو تشو يو.

"مهما كان الأمر ، لا يمكنني ترك أي احتمال لحدوث شيء ما." Xiao Zhi يقوم بقبضة يده ، وقد اعتاد عليه أن يضرب زاوية شفاه Chu Zhu Yu ، بعد إصابتها ، كان دائمًا يمسّك بزاوية شفتيها فقط لتذكير نفسه ، بسبب إهماله ، تم القبض عليها وحتى كونها مصاب.

تقلصت تشو تشو يو شفتيها.

حتى هي تتفهم حقًا كيف كان قلقًا عليها ، خائفًا من تعرضها للأذى ، لكن لا تزال Chu Zhu Yu حقًا غير قادرة على التحمل. منذ ذلك الحين ، في كل مرة تمشي ، سيكون هناك شخص يتبعها ، الحرية ... بعيدًا عن الوقت الذي كانت فيه خادمة من قبل في المسكن العام. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنها تدعم من Cong Zhou ، فإنها تريد دائمًا زيارة حقل الشاي ، "إذا كنت لا تزال تتحكم بي ، بمجرد أن أشعر حقًا بالحزن ، سأتركك."

تحدثت Chu Zhu Yu بشكل عشوائي فقط ، لكنها لم تفكر أبدًا في أنه بهذه الكلمات فقط ، تغير تعبير Xiao Zhi وأصبح شاحبًا أبيض ، "ماذا تقول؟"

"آه؟" نظرت إلى ذلك الوجه الشاحب.

"هل تريد أن تتركني؟ تشو يو ". انه يقف ، وشغل منصب قيادي نظر إليها. فجأة تغير الجو إلى مزاج كئيب ، يبدو أن هناك ضغط غير مرئي.

"أنا ..." فتحت فمها ، وشعرت بصعوبة فتح شفتيها. تغير وجهه إلى درجة بيضاء شاحبة مثل الورق ، لكن عينيه تحولت إلى بصر حاد للغاية ، كما لو كانت تحترق وأصبح الجو خطيرًا للغاية.

"قل لي ، هل هذا صحيح أم لا؟" أصابعه تداعب شفتيها وتقبض عليها ، وليس الجرح في زوايا شفتيها هو الذي يجعله يداعب شفتيها من اليسار إلى اليمين ومن اليمين إلى اليسار.

بطريقة ما بدأت شفتيها تشعر بالحرارة ، في حين أن جسده يشع بجو خطر ويصبح أكثر كثافة.

"جو تشينغ ، أنت تستمع إلي ، أنا فقط ..."

"لا تقل!" لقد استخدم راحة يده لإغلاقها. لا يريد سماع أي شيء منها والاستماع إليه ، فهو يخشى إذا قالت ذلك ، فهو خائف لا يتحمله.

"أنا غير مسموح. لا يسمح لك أن تتركني! " Xiao Zhi يعانق Chu Zhu Yu ، وشفتيه باستمرار تقول في أذنيها ، ما هو الشيء الأكثر ذعرًا في أعماق قلبه؟ هذا النوع من الألم المخيف ، مثله مثل تعرض اللحم للعض ، يجعله لا يستطيع تحمله.

يديه ترتعشان ، جسده يرتجف ، حتى صوته يرتجف أيضًا عند الكلام. لم تفكر قط في أن كلماتها البسيطة يمكن أن تثير شخصيته القوية لمعارضة.

"لقد وعدتني أنك لن تتركني أبدًا." تشم رائحة أنفه على جسدها ، "تشو يو ، لماذا تريد أن تتركني؟ هل أنا بخير بما فيه الكفاية؟ أم أنني ما زلت غير كافٍ في حبك؟

رقم! ليس هكذا! تمتمت في قلبها.

"إنه أمر غريب للغاية ، بمجرد أن قلت إنك ستغادر ، أشعر بألم شديد في صدري." إنه مؤلم للغاية ويتوجع حتى يصعب التنفس.

تأسفت Chu Zhu Yu ، لماذا تحدثت بهذا النوع من الكلمات ، "ng ... ng .." تريد التحدث ، لكن شفتيها يصعب فتحهما ، لذا فإن صوتها لا يقول شيئًا.

يستمر في تقبيلها ، وتقبيل عينيها ، وتقبيل أنفها ، وتقبيل رقبتها ... فقط مع هذا النوع من العمل ، يمكنه إثبات أنها موجودة إلى جانبه.

إلهي! كيف يجب أن تتصرف حتى يفهم أنها تمزح بهذه الكلمات فقط ، كيف تفعل ذلك لتجعله يفهم؟

يحتضن جسدها بإحكام ، وشفتيها مغطاة ، في حين أن الجزء الذي تستطيع تحريكه ليس سوى زوج من يديها ...

بقلبها ، تحركت يديها ، متشبثة بشياو تشي للخلف.

إنه مذهول للحظة ، كل تصرفاته وقفة.

"Zhu Yu ، لن تتركيني ، أليس كذلك؟" سأل.

أومأت برأسها بقوة ، وفي نفس الوقت كان رأسها يتحرك ، أدركت يده يدها على ظهره.

تردد Xiao Zhi للحظة ، ثم قام بإزالة يده من Chu Zhu Yu.

"جو تشينغ ، أنا آسفة ، لقد كنت أمزح الآن ، هذه ليست الحقيقة!" طلبت المغفرة ، "لم أفكر أبدًا أنك ستتفاعل بهذه الطريقة." لم تكن تعرف أبدًا ، ولم تقصد بقول تلك الكلمات التي سمحت له بالرد بهذه الطريقة.

"هل تمزح معي؟" تغيرت تعابير وجهه ببطء لتصبح أفضل.

"اجل." عانقته كما لو أنها ماتت ، فلن تسمح له بالذهاب وتغمض عينيها بإحكام ، "إذا كنت غاضبًا مني حقًا ، يمكنك لكمني بصعوبة ..."

ولكن بعد ذلك ، أعانقها بحرارة ، "Zhu Yu ، في المستقبل ، من فضلك لا تخيفني كما هو الحال الآن."

إنه لا يعرف أبدًا ، في الواقع شجاعته صغيرة جدًا حتى هذا النوع من النقاط.

بالتفكير في اللعب في Cong Zhou ، يبدو أن Xiao Zhi لن يسمح بذلك. تنهدت Chu Zhu Yu طويلًا ، هذا تمامًا كما لو كانت في دائرة.

Xiao Zhi
مشغول للغاية هذه الأيام ، فهو منشغل كل يوم للقضاء على ما تبقى من قطاع الطرق في المدينة ، بينما يتجمع Chu Zhu Yu وزوجات Zhi للقيام بشيء مثل شرب أنواع مختلفة من الشاي.

حسن أن السيدة الثالثة (الزوجة الثالثة) هي التي تفهم الشاي.

"سيدة تشو ، أسلوبك في تخمير الشاي جيد جدًا." بعض السيدات ، اللائي شربن الشاي المشروب من قبل Chu Zhu Yu ، جميعهن يمدحنها.

"يمكنني فقط تحضير الشاي." في كل مرة يتم الإشادة بها مثل هذا ، تشعر Chu Zhu Yu بالحرج قليلاً.

"حتى الكثير من الأشخاص القادرين على تحضير الشاي ، ولكن لتحضير شاي واحد جيد ، لن يفعل ذلك سوى القليل ، لقد شربت الشاي في مدينة Cong Zhou هذه لا تحصي كثيرًا ، ولكن هناك القليل جدًا ممن يمكنهم صنع الشاي على حد سواء!" قالت سيدتي زي بالضحك.

"هذا صحيح ، صحيح!" كما تبعتها سيدتي أخرى.

"إذا لم تكن السيدة تشو هي التي تمتلك أسلوبًا جيدًا في تخمير الشاي ، فإن شاي لاو يي هذا سيكون مضيعة لنا!"

"في وقت لاحق ، يجب أن نسمح لهؤلاء الخادمات بتعلم كيفية تحضير الشاي الجيد وإلا سيكون طعم الشاي الجيد سيئًا."

"سيدة تشو ، إذا كان لديك وقت ، فسيكون من الأفضل أن تعلم تلك الخادمات كيفية تخمير الشاي."

"حسنًا ." أجابت تشو تشو يو ، إنها مجرد فرصة جيدة للسماح لها بقضاء وقتها الممل.

من بين السيدات ، السيدة الثالثة فقط التي يبدو أنها تفهم الشاي ، لكنها لا تتكلم أي شيء ، يبدو أن لديها شيئًا ما في ذهنها.

”الثالثة سيدتي؟ هل طعم هذا الشاي ليس جيدًا؟ " سألت الرابعة سيدتي.

هزت السيدة الثالثة رأسها قائلة: "هذا الشاي مذاق رائع حقًا ، له رائحة كثيفة ، ثقيل ومنعش. ولكن…"

"ولكن ماذا؟"

"لكنني سمعت مؤخرًا أن هناك خبير شاي واحد جاء إلى Cong Zhou ، وأوراق الشاي الخاصة به مميزة جدًا ، وهؤلاء الأشخاص الذين تذوقوا الشاي الخاص بهم لن يتوقفوا في مدحه ، ولا يعرفون من الذي يتخمر بشكل أفضل بين Lady Chu و سيد الشاي. " ولكن من قول السيدة الثالثة ، يبدو أنها تشتاق إلى الشاي الذي تختمره سيد الشاي.

"بالطبع السيدة تشو أفضل."

"هذا ليس شيئًا يحتاج للمقارنة."

بدون انتظار يتحدث تشو زو يو ، تفتح بعض السيدات أفواههن.

"أنا مخطئ." سيدتي الثالثة اعتذرت.

لكن تشو تشو يو تشعر بفضول شديد بعد سماع ما قالته السيدة الثالثة. في انتظار مغادرة جميع السيدات ، نادت السيدة الثالثة: "سيدتي الثالثة ، أرجوك ابقي!"

"سيدة تشو ، ما الذي يهم؟"

"هل حقاً سيد الشاي يقوم بتخمير الشاي بطريقة مميزة جدًا؟" اقتربت تشو تشو يو من السيدة الثالثة ، وسألها.

بمجرد أن تحدثت عن هذا الموضوع ، يبدو أن السيدة الثالثة قد فهمت ، "نعم ، كما قيل إنه جيد حقًا ، أوراق الشاي مميزة جدًا ، والتقنية فريدة أيضًا. كما سمعت ، أن Tea Master هو وافد جديد هنا ، وعمل Tea House ليس سيئًا ".

ترتفع روح Chu Zhu Yu ، "لذا ، هل تعرف أي نوع من أوراق الشاي؟"

"انا لا اعرف." هزت سيدتي الثالثة رأسها ، وسألت على الفور: "هل تهتم السيدة تشو بذلك؟"

"نعم." أومأت برأسها.

"ما رأيك أن تطلب من لاو يي (ضابط زي) دعوة سيد الشاي ليأتي إلى هنا؟"

"لا أعتقد أنه بحاجة." حتى أنها ترغب في زيارة بيت الشاي بنفسها ، وفي الوقت نفسه ، تريد أن تمشي وتتجول في Cong Zhou Tea House لمعرفة الاختلافات بين بيت الشاي Luo Yang مع Cong Zhou. ربما يمكنها التعلم واكتساب بعض الخبرة ، عندما عادت إلى Luo Yang كان بإمكانها تطبيقها على Tea House الخاص بها.

بمجرد أن فكرت في الأمر ، شعرت Chu Zhu Yu بالحماس أكثر ، واستيقظت. منذ أن منعها Xiao Zhi من الخروج علانية من المسكن ، لذلك إذا خرجت سرًا ، فلا يبدو أن هناك مشكلة ، طالما أن Xiao Zhi لا يعرف ...

انها ليست مشكلة!

Weiterlesen

Das wird dir gefallen

431K 29.1K 109
انتقلت سونغ لوان إلى كتاب بعنوان "الوزير القوي" وأصبحت زوجة الزعيم الذكر. في الكتاب ، كانت المالكة الأصلية مغرورًا ، وهجرت ابنها ، وماتت أخيرًا في حر...
10.5K 575 6
القصة تتحدث عن أسطورة فتاة ستغير المملكة وأن الملك الذي سيتزوجها سيكون الأقوى وأن الصراعات و الخلافات ستختفي ويحل مكانها السلام والأمان والإستقرار ول...
685K 34.8K 49
🌼"عندما يصبح الشرّ مغرياً أكثر من الخير ...يستطيع الظلام جذب حتى أكثر القلوبِ نقاوةً ".🌼 فتاة طيبة يوقعها القدر في قبضة شيطان هجين و لكنها تختار بإ...