Devil's Political Marriage...

By Nero_nr

46.1K 4.7K 478

تقول الأسطورة أن هناك شيطانًا عظيمًا ، وهو العدو العام للجنس البشري. إنه كابوس اتحاد المجرات لأنه أراد التغلب... More

الفصل _ 1
الفصل _ 2
الفصل _ 3
الفصل _ 4
الفصل _ 5
الفصل _ 6
الفصل _ 7
الفصل _ 8
الفصل _ 9
الفصل _ 10
الفصل _ 11
الفصل _ 13
الفصل _ 14
الفصل _ 15
الفصل _ 16
الفصل _ 17
الفصل _ 18
الفصل - 19
الفصل - 20
الفصل - 21
الفصل - 22
الفصل - 23
الفصل - 24
الفصل - 25
الفصل _ 26
الفصل _ 27
الفصل _ 28
الفصل _ 29
الفصل _ 30
الفصل - 31
الفصل _ 32
الفصل _ 33
الفصل _ 34
الفصل _ 35
الفصل _ 36
الفصل _ 37
الفصل _ 38
الفصل _ 39
الفصل _ 40
الفصل _ 41
الفصل _ 42
الفصل _ 43
الفصل _ 44
الفصل _ 45
الفصل _ 46
الفصل _ 47
الفصل _ 48
الفصل _ 49
الفصل _ 50
الفصل _ 51
الفصل _ 52
الفصل _ 53
الفصل _ 54
الفصل _ 55
الفصل _ 56
الفصل _ 57
الفصل _ 58
الفصل _ 59
الفصل _ 60
الفصل _ 61
الفصل _ 62
الفصل _ 63
الفصل _ 64
الفصل _ 65
الفصل _66
الفصل _ 67
الفصل _ 68
الفصل _ 69
الفصل _ 70
الفصل _ 71
الفصل _ 72
الفصل _ 73
الفصل _ 74
الفصل _ 75
الفصل _ 76
الفصل _ 77
الفصل _ 78
الفصل _ 79
الفصل _ 80
الفصل _ 81
الفصل _ 82
الفصل _ 83
الفصل _ 84
الفصل _ 85
الفصل _86
الفصل _87
الفصل _ 88
الفصل _89
الفصل _ 90
الفصل _ 91
الفصل _92
الفصل _ 93
الفصل _94
الفصل _95
الفصل _ 96
الفصل _97
الفصل _ 98
الفصل _ 99
الفصل _ 100
الفصل _ 101
الفصل _ 102
الفصل _ 103
الفصل _ 104
الفصل _ 105
الفصل _ 106
الفصل _ 107
الفصل _ 108
الفصل _ 109
الفصل _ 110
الفصل _ 111
الفصل _ 112

الفصل _ 12

717 84 8
By Nero_nr


صُدم وو شينغ يون بالأنباء. لم يكن يتوقع أن يذهب سماء الليل إلى هذا الحد.

نعم ، من مسؤوليتي أن أتأخر وأفقد مهرتي ، لكن المسؤولية الأكبر هي  سماء ليل ، لأن كل هذا ، تدفق النيزك بمدار غريب ، ناتج عن كسر السماء ليلاً.


كيف يمكن أن يكون سماء الليل وقح للغاية واستخدام هذا العذر للمساعدة؟

نظر ووشينغ يون حوله. يبدو أن إرادة الجنود الذين أحضرهم قد دمرها سماء الليل. لم يتوقع الإصرار والمقاومة. بدلاً من ذلك ، ساعد سماء الليل في إقناعه بتقديم تنازلات.

لكن ووشينغ يون ليس مستعدًا لتقديم تنازلات. هاتان الكلمتان ليستا في قاموسه. قال: "لا ينبغي للجنود الدعاء للعدو. ما يمكننا فعله هو الإصرار والإصرار والإصرار مرة أخرى".

بعد الانتهاء من هذه الجملة ، أصبح وو شينغ يون في حيرة من أمره. كيف تصر؟ كيف نحصل على المؤن من سماء ليل ونسمح له بالاستقرار لشعبه؟

إن ووشينغ يون ليس جيدًا حقًا في التعامل مع الناس ، بل إنه أسوأ في التفاوض مع الناس. يمكنه فقط طلب المساعدة من زملائه في الفريق.

نظر وو شينغ يون حوله. بعد  تدفق النيزك ، فريق المهر ،  لم يتبق سوى 98 شخصًا. هذه كلها مكونة من جنود. لا يمكنهم طرح أي آراء بناءة أكثر.

أما فريق المهر فقد بقي 32.


كان عشرة منهم أيضًا جنودًا بقوا لحماية وو شينغ يون.

الأشخاص الـ 22 الآخرون هم عالمان ، فيزيائي الكم وعالم فلك. لم يشارك هذان العالمان في هذه المحادثة على الإطلاق. كانوا يأخذون أوراقًا وملاحظات لتسجيل ماذا ، وكان صوت المناقشة خافتًا: "إذا قفز سماء ليلً من هنا ، وفقًا لتسارع الجاذبية ، فكم عدد الثواني التي سيستغرقها الهبوط؟"

"أعتقد أننا لا يجب أن نأخذ في الاعتبار الجاذبية فحسب ، بل يجب أن نأخذ في الاعتبار أيضًا قوة إقلاعه ، والتي لا يمكن تجاهلها. أعتقد أن الصيغة يجب أن تكون على هذا النحو ..."

رسم الفيزيائي صورة لعالم الفلك ، ورسم الفلكي مدارًا آخر لجسم يتساقط حرًا في سماء الليل.


يبدو أن أذكى شخصين في المشهد محكوم عليهما بالعجز عن تقديم أي مساعدة لزملائهم في الفريق.

يوجد أيضًا طبيب في علم النفس في فريق المهر ، وهو مسؤول عن الإرشاد النفسي لـ وو شينغ يون. في الوقت الحالي ، هو أيضًا الشخص الذي يحاول جاهدًا إقناع ووشينغ يون بقبول الظروف غير العادلة للطرف الآخر. على الرغم من أن عالم النفس لديه القدرة ، إلا أنه من الواضح أنه يقف في الجانب الخطأ


الباقون هم مهندسون ميكانيكيون وخبراء كيميائيون ومصممون بيئيون والعديد من المزارعين وعمال المناجم.

إما أنهم يدخنون ، أو في حالة ذهول ، أو يشاهدون السماء.

يبدو أنه لا يمكن لأي شخص أن يقدم الدعم والراحة لـ ووشينغ يون.

في هذا الوقت ، غاب وو شينغ يون كثيرا عن وينوو. لم يسعه إلا أن يفكر في أنه إذا كان وينوو هنا ، فسوف يقدم اقتراحاته الجيدة ولن يحدث مثل هذه الفوضى أبدًا.

ولكن الآن وينوو ليس هنا ، يجب أن يعتمد ووشينغ يون على نفسه.

هتف وو شينغ يون لنفسه بهدوء ، ثم نهض من الأرض وقال بصوت عالٍ ، "كونوا هادئين!"


كان الجميع هادئين. قال وو شينغ يون ، "اصطفوا ، قفوا منتبهين!"

عندما اصطف الجنود في صفوفهم ، شعر وو شينغ يون أن ما سيقوله بعد ذلك كان صحيحًا ويجب التأكيد عليه ، على الرغم من عدم وجود سبب وقد لا يكون قادرًا على إقناع الآخرين. قال: "مهما كنا ، يجب ألا نستسلم ونهزم من قبل العدو! علينا أن نقاتل حتى النهاية. كجندي ، مهمته المجيدة هي عدم الاستسلام".

"تقرير!" سأل جندي: سيدي ماذا ستفعل؟

لا يعرف وو شينغ يون ماذا يفعل ، لكن الجميع ينظر إليه. باستثناء عالمين يناقشان بالفعل نظرية جيب التمام ، لا يزال الشخصان الأذكياء غير قادرين على مساعدة زملائهما في الفريق.


لم يكن بإمكان شينغ يون التفكير في الأمر إلا بعقله الأقل ذكاءً وقال ، "سوف أتفاوض مع سماء الليل. آمل أن أتمكن من إقناعه بتزويدنا بالإمدادات ومواطئ القدم ، وإرسال سفينة الفضاء لإرسال الأشخاص الذين يجب أن يعودوا

فجأة ، ذبل الجميع. من الواضح أن الرئيس لم يكن لديه أي مهارات اتصال ، ولم يكن يعرف كيف يتفاوض. لن ينجح.

لكن الطبيب النفسي لعب دوره أخيرًا في مساعدة الجنود: "رقيب ، ليس لديك أي مهارات في التفاوض. أنت محكوم بالخسارة".

أومأ وو شينغ يون برأسه: "لكن إذا لم أتفاوض معه ، فسوف نعاني أكثر".


قال إلين: "حسنًا ، سأعلمك القليل من مهارات التفاوض". تذكر ، فكر أولاً في النتيجة النهائية ، ثم تعرف على المزايا الخاصة بك ، وأخيراً تغلب على بعضكما البعض في الزخم. لا تظهر أبدًا التردد أو الخجل ... "

بالإضافة إلى أذكى شخصين هنا ، انضم آخرون على الفور إلى المناقشة وتفاوضوا بسرعة على سلسلة من الشروط.

1 ، قم بإقامة حفل زفاف لائق في أسرع وقت ممكن ، والذي يتم التحقق منه من قبل الجمهور وله تأثير قانوني ، بدلاً من مجرد قول كلمة واحدة.

2 ، يجب أن نوفر سفينة فضائية لإعادة فريق الحراسة بأمان في غضون شهر واحد.

3  يجب ان نتحمل المسؤولية عن تدفق النيزك ونعتذر ونحزن على القتلى أربعة على الاطلاق لا يقبلون ، ما قبلة عشر دقائق لأن هذا ليس فقط إهانة لوو شينغ يون ، ولكن أيضا إهانة واستفزازا للاتحاد.


بالنسبة لمزاياها الخاصة

لم يفكروا في الأمر لفترة طويلة. يبدو أن زواجهما هذه المرة لا يحتل أي ميزة على الإطلاق. هناك شيء واحد يمكنهم الاعتماد عليه: يمثل ووشينغ يون الاتحاد. ميزة الاتحاد هي ميزة ووشينغ يون. يمثل الزفاف السلام الذي يمثل أكبر وزن.

بعد مناقشة كل ما سبق ، أطلق قائد الحرس لو هاي قنبلة إشارة وفقًا لمتطلبات كسر السماء ليلًا وطلب محادثة.

سرعان ما ظهر سماء الليل.

كان في مركبة فضائية صغيرة ، يرتدي رداءًا رماديًا مع قمر أحمر كامل على صدره.

كل الناس الذين رأوا قوة الهواء المكسور في الليل يندهشون من أنه يجب أن يأخذ مركبة فضائية ، لأننا نعلم جميعًا أنه بقدرته ، يمكنه القفز.


لكن هذه منطقته. أي نوع من الرحلة يختار هو حريته.

نصب الجنود خيمة في منتصف الرصيف. كان هناك كرسيان في الخيمة. جلس وو شينغ يون على أحدهم وانتظر المفاوضات بقلق.

سرعان ما سمع صوت خطوات في الخارج. على الفور ، تم رفع ستارة الخيمة ، ودخل سماء الليل. وقف بجانب الكرسي ، ووضع ذراعيه على صدره ، ورفع حاجبيه إلى وو شينغ يون وقال ، " هل فكرت في الأمر؟ لكن دعني أوضح الأمر أولاً. ما لم ترضيني غرفة الزفاف ، لا تدعني أمدك بذلك! "

جعلت كلماته وو شينغ يون لديه دافع لإطلاق النار عليه.

شعر وو شينغ يون بالاشمئزاز الوحيد قبل ظهور سماء الليل ، وهذا الموقف التافه للغاية جعله غير مرتاح للغاية.


جلس وو شينغ يون منتصبا ، ويداه على الطاولة ، وظهره مستقيم ، قال: "من فضلك اجلس ، أدعوك هذه المرة ، أريد فقط التحدث عن هذه السلسلة من الأشياء معك."

سماء الليل ابتسم ، أمام وو شينغ يون جلس بلا مبالاة ، واتخذ إصبع لدعم الذقن ، ويقول: "جيد ، ما الذي تريد التحدث عنه؟"

أخذ ووشينغ يون قطعة من الورق بالشروط التي كانوا قد عملوا عليها مسبقًا. ثم قرأها حسب الصحيفة ، وقال: أرجو تلبية متطلباتنا.

سماء الليل تشخر قائل: "لماذا؟ لقد تأخرت. لقد فقدت مهرك. هل أنت سعيد بتقديم الشروط لي؟ أشك في صدقك! لا تفعل ذلك عمدًا. إذا كنت لا تريد الزواج مني قلها فقط. لا أريد زوج ".


كان وو شينغ يون غاضبًا جدًا في قلبه ، لكنه تذكر على الفور نصيحة الطبيب النفسي. في هذا الوقت ، يجب أن يكون هادئًا ويقدم الحقيقة. فقال: "ليس ذنبنا أن نتأخر. لقد واجهنا بعض الأنهار النيزكية التي لم تتبع المدار ، وتحطمت الطائرة المقاتلة وسقطت ، لذا ..."

كسر الليل السماء ليبتسم ، قاطع كلمات وو شينغ يون: "هذا هو عملك الخاص ، لا علاقة لي به ، لا تقدم عذرا."

يعتقد ووشينغ يون أن الناس لا يمكن أن يكونوا وقحين حتى هذه اللحظة ، لكنه لا يزال هادئًا ويذكر الحقائق له: "أنت تعرف جيدًا سبب انحراف مدار تدفق النيزك هذه المرة. على الرغم من أنهم جميعًا يعتقدون أنك فعلت ذلك عن قصد ، أعتقد أنه قد يكون سوء فهم. لم أخمنك بأكبر قدر من الحقد ، وآمل ألا تخمنني بمثل هذا الحقد ".

من الواضح أن سماء الليل صُدم للحظة. لم يكن يتوقع أن يعرف الطرف الآخر القصة الكاملة لحدث تدفق النيزك. علاوة على ذلك ، فإن هذا الجندي الذي يبدو عاديًا لم يكن يشعر بالرضا عن النفس ولا الخوف بعد معرفة القصة كاملة.


شعر سماء الليل أنه يجب أن ينظر إلى هذا الرجل بعيون جديدة. بعد فترة ، تبنى موقفًا متساويًا بعض الشيء وقال ، "هل رأيتم كل منهم؟  هل تستطيع رؤيتها؟ "

أومأ وو شينغ يون برأسه وقال ، "حسنًا ، أعتقد أنك لم تقصد ذلك ، لأنني رأيت تعبيرك في ذلك الوقت. هذا النوع من التركيز والجدية يختلف عن تعمد إثارة المشاكل. وفكر ووشينغ يون في الأمر وقال استنتاجه : "قوتك قوية جدا. يمكنك كسر النيازك دون أي حماية في تيار النيزك. أعتقد أنك إذا كنت تريد حقًا تدمير هذا الزواج ، فلا داعي لبذل الكثير من الجهد. أنت وحدك تستطيع أن تجعل جيشنا يختفي. لهذا السبب أعتقد أنه ليس لديك حقد. "


السماء المكسورة ليلا لم يتكلم. كان يعتقد أن الرجل الذي أمامه كان يمزح بقوله ذلك.

ومع ذلك ، فإن الإطراء مريح للغاية ، خاصة من الخطيب البسيط والصادق.

لذلك كسر الليل ابتسامة فارغة ، ونبرة معتدلة كثيرًا: "بما أنك تصدقني ، فهذه بداية جيدة ، فلنتحدث عن الزفاف ، ماذا تريد؟"

شعر وو شينغ يون أنه قد أحرز تقدمًا كبيرًا في مفاوضاته. قال على الفور ، "حسنًا ، سمعت أنك لن تقيم حفلًا كبيرًا ، ولكن سترى والدتك وتتزوج؟"

قال سماء الليل بلا مبالاة ، "نعم ، إنها عادتنا. الحفل ليس مهمًا. غرفة الزفاف هي الجزء الأكثر إثارة في الزفاف. لا تقلق ، سأجعلك تشعر بالرضا. بعد كل شيء ، علينا أن نتعايش لفترة طويلة ، أليس كذلك؟ "بهذه الكلمات ، نظر وو شينغ يون إلى الأعلى والأسفل في سماء الليل. كانت عيناه غير مقيدين للغاية ، مما جعل ووشينغ يون غير مرتاح للغاية.


لكن وو شينغ يون قاوم. وضع قائمة بتفاصيل الزفاف وقال: "هذا مستحيل تمامًا. زفافنا يمثل الصداقة بين الجانبين ، لذلك يجب أن يعقد وفقًا للحفل التالي. أولاً ، يجب بثه في جميع أنحاء المجرة ، و يجب ألا يكون هناك نقص في المدير والشاهد والخاطبة. ثم يجب أن نختار الساعة 10 صباحًا للعثور على الأب الروحي وقراءة رسالة الزواج لبعضنا البعض بعد القسم ، أعلن الصداقة بين الجانبين ؛ والجزء الثالث هو اقيم مأدبة وادعو فريقي الذين عملوا بجد لفترة طويلة ويحتاجون إلى استرخاء قصير ، وهم أيضًا شهود على حفل الزفاف ؛ الجزء الرابع عن غرفة الزفاف. لا أعتقد أن علاقتنا هي قريبة بما فيه الكفاية ، لذلك يجب علينا إلغاء هذه الخطوة ... "قرأ وو شينغ يون واحدًا تلو الآخر ، وأظهر سماء الليل نفاد صبره تدريجيًا. عندما سمع عن إلغاء غرفة الزفاف ، أمسك بالورقة في يد وو شينغ يون ، ونظر إليها بشكل عرضي ، وصفعها على المنضدة وقال: "مطلوب الكثير. لديك الكثير من المتطلبات بالنسبة لي ، لدي فقط واحد من أجلك. إذا استطعت فعل ذلك ، فسأفي بمتطلباتك! "


اعتقد ووشينغ يون أن كسر السماء ليلا لم يكن من الصعب التفاوض عليه. حاول أن يظهر ابتسامة مهذبة وودية وقال: "ماذا تريد؟"

ينظر سماء الليل إلى بشرة وو شينغ يون الداكنة ، وعيناه اللامعتان غير مرتاحة. خاصة عندما سمع الطرف الآخر أنه من الممكن إلغاء غرفة الزفاف ، لم يستطع إخفاء ابتسامته. كانت ابتسامته سعيدة حقا. كانت أسنانه تلمع!

كان هناك حريق في جوف الليل المكسور ، لا يمكن إخماده. أراد أن يمسك وو شينغ يون ويعطيه كلمتين. هل هو سعيد للغاية بإلغاء غرفة الزفاف؟

سماء الليل المكسورة شمخ قائل: طلبي بسيط جدا. الا تريد الغاء غرفة الزفاف؟ لكن زواجنا يمثل السلام والصداقة بين الجانبين. فكيف لا نعبر عنه؟ يتم بثه في المجرة بأكملها ، لإظهار السلام الدائم بين الجانبين وصدق الاتحاد ، يمكنك تقبيلي أمام الجميع.عشر دقائق ، قبلة اللسان ، لقطة مقربة للكاميرا ، تعابير الوجه حتى تسمم ، للانغماس ، إذا قبلتني لست راضيًا ، فالمجرة بأكملها تعيش في غرفة الزفاف ، وإذا لم تكن غرفة الزفاف راضية ، ثم المزيد من الموقف ، أو إذا كنت غبيًا جدًا ، فهذا ليس جيدًا ، فيمكن فقط تمزيق العقد .... "


نهض ووشينغ يون ، وقف وقال ، "لا تذهب بعيدًا. أنا أصنع السلام نيابة عن الاتحاد! أنا لست هنا لأصنع فيلمًا للصف الثالث

سماء الليل المكسورة ابتسامة شك ، نظر وو شينغ يون إلى الأعلى والأسفل: "ثلاثة أفلام؟ هل لديك رأس المال؟ جندي ، هذه مهمتك. إذا كنت لا تريد ذلك ، يمكنك الركوع والاقتراح لي في الأماكن العامة في الزفاف ، اطلب مني الزواج منك ، وأقسم أن تحبني طوال حياتك ، وأقسم أن تكون مطيعًا ومخلصًا لي نيابة عن الاتحاد ... "

شعر وو شينغ يون بشكل حدسي تجاه خصره. إذا كان لديه بندقية في يده الآن ، لكان قد أطلق النار على سماء الليل!

يحدق ووشينغ يون في سماء الليل ، وينظر سماء الليل إلى ووشينغ يون بلا مبالاة ، بابتسامة كسولة على وجهه. يبدو أنه يقدر التعبير الغاضب والمهين للجنود أمامه.


ظل وو شينغ يون يأخذ نفسا عميقا. قال في نفسه: كسر السماء الليل متعمد. يجب أن يكون البحث عن الخطأ متعمدا. يجب أن يكون استفزازي متعمدًا ، وذلك لتمزيق العقد وإلقاء كل المسؤولية على عاتقي ، حتى لا أستطيع إكمال المهمة.

لذلك في هذا الوقت ، تذكر ووشينغ يون تعليمات الطبيب النفسي بأنه يجب ألا يفقد زخمه ، ثم حدق مرة أخرى في سماء الليل.

نظر سماء الليل إلى ووشينغ يون لفترة ، واختفت الابتسامة على زاوية فمه ببطء ، وأصبحت لهجته باردة: "جندي ، هذا مجرد زواج سياسي. أنا قوي والاتحاد ضعيف ، لذا أنت ضعيف. هل تفهم. تحدث معي عن المصطلحات. ماذا تفعل؟! هل تبدو جميلاً قليلاً ، أم أنك تخدم الناس في السرير؟


رئتَي وو شينغ يون على وشك الانفجار. إنه لا يعرف كيف يدحض سماء الليل ، ولا يفكر في الكلمات لتوبيخه.

كان يعلم فقط أن سلوك الطرف الآخر كان إهانة عارية لنفسه وللاتحاد الذي يمثله.

كان يعلم فقط أنه كجندي ولد للمعركة والشرف ، ولم يتعرض للإهانة من قبل العدو.

من الأفضل أن تموت في المجد من أن تعيش في الخزي.


كاد صوت وو شينغ يون غاضبًا: "نعم! أنت على حق. زواجنا زواج سياسي. أنا هنا نيابة عن الاتحاد. لا يستطيع الاتحاد هزيمتك! لكن أريد أن أخبرك! كل رجال يولدون متساوين ، وكذلك الاتحاد وكوابيسكم! يمكنكم إهانتي ، لكن لا يمكنكم إهانة بلدي! لن أستسلم لأي من هذه الشروط. إذا قبلتموها ، سنستمر في الحصول على متزوج ويحافظ على السلام. إذا كنت لا تستطيع قبول ذلك ، فأنا مستعد للقتال معك في ساحة المعركة! "

التقط السماء المكسورة ليلا الحاجب ليبتسم: "تعلق عليك؟ في عيني ، إنها مجرد نملة خلد."


"نمل الخلد له كرامة أيضا!" قال وو شينغ يون بصوت عالٍ: "على الرغم من ضعف جنود الاتحاد ، فلن يكونوا أبدًا جبناء فارين من الخدمة. نحن مستعدون دائمًا لقتالكم! نريد السلام ، لكننا لا نخشى الحرب. إذا كان عليك القتال ، فسأفعل ذلك. قتال حتى النهاية. كل واحد منا سيقاتل حتى النهاية! "

بعد ذلك ، وقف وو شينغ يون وأراد الخروج من الخيمة ،

ومع ذلك ، فقد خطا خطوتين فقط ، لكنه تم إمساكه من ذراع سماء الليل.


توقف ووشينغ يون على الفور عن وتيرته ، ليس لأنه لا يريد التخلص من سماء الليل ، ولكنه يعرف جيدًا أن قوة  الجانب الآخر كانت مروعة. لا يمكنني الكفاح في هذا الوقت ، لأنه مجرد عقيم ، وسيكشف عن ضعف.

نظر وو شينغ يون إلى الخلف إلى سماء الليل المكسورة بنوع من العيون العنيدة.

ينظر سماء الليل أيضًا إلى ووشينغ يون. إنهم لا يتحدثون ، لكن يمكن ملاحظة أن كلا الجانبين لا يقصدان التراجع.


نظروا إلى بعضهم البعض بهذه الطريقة ، لكنهم لم يعرفوا كم من الوقت بعد ذلك ، جاء سماء الليل فجأة إلى أذن وو شينغ يون وقال بصوت منخفض للغاية ، "أيها الجندي ، أعلم أنك تريد كسر محادثات السلام حتى ليس عليك أن تتزوجني ، لكن يمكنك الزواج من حبيبتك ، أليس كذلك؟ "قال وو شينغ يون ،" ما الذي تتحدث عنه؟ إنها مهمتي أن أتزوجك. يمكنك أن تطمئن أنه إذا تعاونت ، سأحاول الأفضل لإكمال المهمة ".

ضحك سماء الليل ، وتنفس أنفاسه على أذني وو شينغ يون ورقبته ، مما يجعل وو شينغ يون يشعر بالحكة. من جذر رقبته إلى طرف أذنه حمراء مثل الجمبري المطهي. سماء الليل يريد أن يقضمها ، لكنه يفكر بعد ذلك في بعض الأشياء غير السارة.


سماء الليل مع اثر للسخرية والتساؤل ، قال: "أكمال المهمة؟ أسألك ، ما هي العلاقة بينك و وينوو؟ كرجل يريد أن يتزوج من الشيطان ، تسمي أسماء الآخرين وأنت في غيبوبة. . هل هذه هي الطريقة التي تكمل بها المهمة؟ "

ذهل وو شينغ يون ولم يفهم تمامًا معنى  سماء  الليل.

لكن سماء الليل تركه يذهب ، بنظرة جادة وصوت قاتل: "تذكر ، لا أستطيع حمل نصف حبة رمل في عيني! لذا ، لا تلومني لكوني غير معقول ولا يرحم. إلا إذا كنت يمكن أن تثبت لي أنك مخلص لي فقط بعد أن تتزوجني ، لا أجرؤ على أخذ زوجة هذا الرجل التي قد تمنحه قبعة خضراء في أي وقت. حتى لو انهارت محادثات السلام وبدأت الحرب مرة أخرى ، فأنا أجرؤ على اخذها! "

Continue Reading

You'll Also Like

33.4K 1.8K 25
ناروتو :احتاج لمعجزه حتا اتحرر من هذا العالم روايه لناروتو اوزماكي تحدث معه الكثير من الاشياء الجميله ولغير جميله بعض الاحيان يتمنا الموت وبعض الاحي...
8.5M 256K 131
في قلب كلًا منا غرفه مغلقه نحاول عدم طرق بابها حتي لا نبكي ... نورهان العشري ✍️ في قبضة الأقدار ج١ بين غياهب الأقدار ج٢ أنشودة الأقدار ج٣
7.3K 334 11
فتاً يسافر ليلتقي بعائلته لكن لا يعرف سرهم الذي يخفونه عن الجميع .......... فهل سُوف يتقبل واقعه ؟ أم سُوف يحاول الهرب ؟
3K 99 4
صور نادرة وفريدة للفتيان ورجال الأنمي لاحظت أن الكثيرين يبحثون عن صور خاصه لفتيان الانمي الوسيمون لاكن للأسف لا يجدونها ، واحياناً تكون الصور غير جم...