الانتقال كزوجة أب لبطل الرواي...

By xanne_pottrex

61.3K 3.4K 271

🕸مكتملة (101 فصل ) انتقل جيانغ جينجين إلى كتاب ، قصة الحرم الجامعي وأصبحت زوجة الأب للبطل الذكر الثاني ، وطو... More

1
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18-40
41-61
62-70
71-80
81-101 THE END

2

3K 211 1
By xanne_pottrex

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 2:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 2:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كما يقول المثل ، ليس هناك سهم رجوع في القوس.

إذا لم تدخل الحرم الجامعي بعد ، فإن Jiang Jinjin ستجعل السائق يستدير ويغادر كل دقيقة.  على أي حال ، إنها ليست أماً حقيقية ، ولا تشعر بالذنب حيال الهروب.  ولكن الآن بعد أن دخلت المدرسة ، دع السائق يأخذها بعيدًا.  فكرت في الأمر وكان من السهل تنفيذه ، ولكن كان هناك العديد من العواقب.  لم تكن هناك حاجة لجعل نموذج الحياة الصعب لزوجة الأب أسوأ ، لذلك كان بإمكانها الإصرار فقط.  نزلت فروة الرأس من السيارة أمام مبنى المدرسة.

كان قادة المدرسة ينتظرون لفترة طويلة.  تصرف تشو مينغ فنغ بهدوء ، ولم يعقد حفل الزفاف الذي تزوج مرة أخرى بشكل كبير.  هؤلاء القادة وهو ليس أصدقاء في نفس الدائرة.  في الوقت الحالي ، لا أعرف أن جيانغ جينجين هي زوجته الحالية.  انظر إليها الآن.  كانت جيانغ جينجين شابة وجميلة ، ولديها مفاهيم مسبقة ، لذلك عرفها عن طريق الخطأ على أنها موظفة أرسلها تشو مينغ فنغ.

المدير تشين تفوح منه رائحة العرق.  نصف الطلاب في هذه المدرسة من الأثرياء أو النبلاء في المنزل ، ولا يمكن الإساءة إلى أي منهم بسهولة.

خاصة عائلة تشو.  على الرغم من أن Zhou Mingfeng بدأ من الصفر ، إلا أن خلفيته لا يمكن فهمها.  الآن تطور المجموعة يرتفع باطراد.  ربما سيكون على رأس قائمة الأغنياء في غضون عامين.

الأهم من ذلك ، قام Zhou Mingfeng بخطوة سخية.  عندما دخل ابنه المدرسة لأول مرة ، تبرع بثلاثة مبانٍ تعليمية.  من نواحٍ أخرى ، كان أيضًا داعمًا جدًا.  أراد قادة المدرسة الاعتراف به ، لكن Zhou Mingfeng كان مشغولًا للغاية وظهر بشكل أقل.  إنها قليلة جدًا.

"كيف يمكنك أن نسميها؟"  على الرغم من أن المخرج تشين عرف عن جيانغ جينجين عن طريق الخطأ بأنه مساعد Zhou Mingfeng ، إلا أنه لا يريد أن يكون مهملاً في الوقت الحالي ، وكانت نبرته مهذبة للغاية.

أجاب جيانغ جينجين بشكل طبيعي: "اسمي الأخير هو جيانغ".

"السيدة جيانغ ، أليست زو مشغولة دائمًا؟"  قال المخرج تشين على الفور: "نعلم جميعًا أن السيد تشو مشغول في العمل. إذا لم يكن الوضع خاصًا ، فلن نتصل به".

"نعم."  رد جيانغ جينجين مرتين ، لكنه لم يستطع قمع فضوله ، وسأل بتردد ، "ما الأمر؟"

"تعال الى هنا من فضلك."

تحت قيادة المدير تشين ، تبعه جيانغ جينجين من خلال مبنى التدريس إلى مركز المؤتمرات.

خلال هذه الرحلة القصيرة ، اكتشف جيانغ جينجين الأمر أيضًا.

هذه المرة ينتمي تشو يان إلى ظلم الطريق.  كان طاغية في المدرسة.  عادة لا يجرؤ الآخرون على استفزازه بسهولة.  كل ما في الأمر أنه رأى شبانًا يتحرشون بفتيات المدارس بالقرب من المدرسة هذا الصباح ، ولم يستطع التعود على ذلك لفترة من الوقت.  بالطبع ، لم تكن نظرية ، بل كانت قبضة.  عندما رأى الطلاب الآخرون المارة هذا ، كانوا جميعًا متحمسين ، وقد قاتلوا بالفعل مع هؤلاء الشباب في المجتمع.

من أجل تجنب قبضة زو يان ، اقتحم أحد الشبان حركة المرور بطريق الخطأ واصطدمت به سيارة.  لا يزال في المستشفى.

اتصل شخص ما بالشرطة وأزعجها.  لحسن الحظ ، كانت المدرسة قوية للغاية.  لم يذهب الطلاب إلى مركز الشرطة لحماية الطلاب ، لكن القادة كانوا بعيدين عن الهدوء.  على العكس من ذلك ، بعد تعديل المراقبة ، اكتشفوا أن Zhou Yan فعل ذلك أولاً.  إنه أسوأ بكثير ، ولا أعرف حتى ما سمعه الصحفيون ، الذين يريدون استخدام هذا لإصدار أخبار كبيرة.

كانت المدرسة تأمل بطبيعة الحال أن تكون الأمور سلمية ، فدعت عددًا قليلاً من أولياء أمور الطلاب ، مع العلم أن لديهم أموالًا وعلاقات ، وأن المهمة المجيدة لتسوية هذا الأمر تقع على عاتق الوالدين.

كان المخرج تشين يتعرق ويبكي في قلبه ، لكنه لم يظهره على وجهه.

عندما سمعت جيانغ جينجين هذا ، لم تستطع الاهتمام به.

نظرًا لأن المخرجة تشين أساءت فهم أنها كانت مساعدة Zhou Mingfeng ، فستكون مخطئة.  ابتسمت على الفور وقالت: "سأخبر السيد تشو بصدق عن هذا الأمر".

لم يمسح جيانغ جينجين بوعي جسده من أجل زوجة أب جيدة.

من يهتم بأطفالها ، ناهيك عن أي زوجة أب هي أيضًا أم ، لم تلد ولم تربي ، إذا أرادت تولي الأمر ، فهي تشعر وكأنها وجه كبير.

في الرواية ، Zhou Yan هو الابن الوحيد لـ Zhou Mingfeng.  بالنظر إلى تبرع Zhou Mingfeng السخي بثلاثة مبانٍ تعليمية لابنه ، فهي تعتقد أنه سيهتم بهذه المسألة.

شعر المخرج تشين بالارتياح عندما سمع هذه الكلمات.  بهذه الكلمات شعر براحة أكبر.

هؤلاء الآباء حقا جيدون جدا.  أي شخص يخرج من الطبقة المتوسطة يبلغ دخله السنوي مليون شخص ، لكن لا أحد يستطيع مقارنته بـ Zhou Mingfeng ، هذا هو الرئيس الكبير.

تم حل المسألة بشكل مرض ، نهض جيانغ جينجين واستعد للعودة.  سلم المخرج تشين إلى الباب طوال الطريق.  كان يمكن أن يكون توقف كامل هنا.  من يدري أن الصبي الذي جاء من العدم ركض وركض إلى جيانغ جينجين.  فى الحال.

التقى يان تشنغ في مع جيانغ جينجين.

كان فصلهم يحضر فصلًا للتربية البدنية اليوم ، لذلك عندما نزل جيانغ جينجين من السيارة ، رآها وأبلغ تشو يان.

لكن هذا غريب جدا.  لا يزال يتذكر أنه عندما رأى جيانغ جينجين في منزل زو آخر مرة ، كان الطرف الآخر متحفظًا.  من الواضح أنه ولد جميلًا ، لكنه كان شفافًا تقريبًا.  هذه المرة رآها تتحدث مع المخرج تشين بسعادة ، وبدا سعيدًا جدًا.  ، لقد اعتقد أنه اعترف بالخطأ ، أم أن زوجة أبي تشو يان لديها أخت توأم؟

"آه ، العمة؟"

صرخ يان تشنغفي.

لم يكن لدى جيانغ جينجين ذاكرة المالك الأصلي.  لم يكن يعرف حتى شكل بطل الرواية الذكر للابن الرخيص ، لذلك بطبيعة الحال لم يستطع التعرف على من يكون هذا الشخص.

عند سماع هذا العنوان ، كان رد فعلها الأول: أليست هي الرجل الرئيسي؟

سرعان ما نفت ذلك.

بادئ ذي بدء ، يقال في الكتاب أن بطل الرواية الذكر كان دائمًا عشب مدرسة Zhongxing Pengyue منذ الطفولة ، ولم يضيع مظهره.  الدرجة العلمية.

ثانيًا ، بطل الرواية الذكر هو متنمر لا يمكن إيقافه في المدرسة ، وهو ليس قريبًا جدًا من والده ، فكيف يمكنه الاتصال بخالتها ، وتجاهلها ، والتعامل معها على أنها هواء هو الموقف الصحيح.

أخيرا…

سمعت المدير تشين عبوسًا وتهمس ، "يان تشنغفي ، حان وقت الفصل ، لماذا لا يكون في الفصل؟"

اتضح أنه يان تشنغفي ، أفضل صديق للبطل.

وضع جيانغ جينجين ابتسامة "طيبة" تتناسب مع هويته ، "مرحبا".

يان Zhengfei هو أيضا مزاج متعجرف.  عندما تم توبيخه من قبل المخرج بهذا الشكل ، لم يصاب بالذعر وابتسم ، "التربية البدنية ، ويقال في الكتاب أنني أرى كبار السن يريدون إلقاء التحية."

المخرج تشين: "..."

المسنين؟  بحق الجحيم؟

عند رؤية تعبير المخرج ، فوجئ يان تشنغفي بأن جيانغ جينجين لم يعلن عن نفسه ، فصرخ ، "هذه زوجة العم تشو الجديدة."

نظر المخرج تشين إلى جيانغ جينجين بدهشة.

رجل جيد ، لم يكن يعرف حتى أن تشو مينغ فنغ قد تزوج بالفعل مرة أخرى ، وكانت زوجته التي تزوجت من جديد صغيرة جدًا ، بدت وكأنها طالبة جامعية تخرجت للتو.

قامت جيانغ جينجين بتمشيط شعرها ، "إذا لم يكن هناك شيء خاطئ ، سأعود أولاً ، أيها المدير ، هذا الأمر ..." توقفت مؤقتًا ، "سيهتم بها الأب تشو يان."

سمع يان تشنغ في هذه الكلمات ، لكنها لم تكن جيدة في السر.

ربما كانت العطلة الصيفية هي التي رافقت جدته لمطاردة سيرة الحريم ، وبعد سماع الكثير من الأفعال الشريرة لزوجة أبي ، كان رد فعله الأول: الأخ يان ، يجب أن تكون زوجة الأب شيطانًا.

الآن العم تشو في رحلة عمل ، أشياء كثيرة ليست واضحة تمامًا ، والعلاقة بين الأب والابن ليست جيدة جدًا ، ماذا لو أضافت زوجة الأب الوقود والغيرة إلى تشويه سمعة الأخ يان؟

هذه أول خطوة.  ثم ستنتهز زوجة الأب الفرصة للحمل على الفور.  بمجرد أن يصبح العم تشو كبيرًا بما يكفي لإنجاب ابن ، هل لا يزال هناك مكان للأخ يان في هذه العائلة!

لا يزال المخرج تشين غير قادر على التعافي من الأخبار التي تفيد بأن "تشو تشو تزوج بالفعل مرة أخرى".

كان جيانغ جينجين مجرد مشهد سينمائي ليثبت للمدرسة أن عائلة تشو ستتعامل معه.  الآن بعد أن انتهى كل شيء ، عليها بالتأكيد أن تترك العمل ، حتى لا تبقى لفترة أطول.  بعد أن ودعت المخرج ويان تشنغفي ، غادرت على عجل.

في نظر يان تشنغفي ، هذا معنى آخر: ما مدى نفاد صبر هذا لمقاضاة القضية الجنائية؟

المخرج تشين ويان زينجفي الذي بقيا هناك ، نظرتم إليّ ونظرت إليكم ، أحدق في بعضكم البعض.

كان رد فعل المخرج تشين أولاً وقال بجدية: "هل يمكنك تخطي دروس التربية البدنية؟ ألا تعود قريبًا!"

هرب يان تشنغفي.

بعد فترة وجيزة ، رن جرس الخروج من الفصل ، ولم يهتم يان تشنغفي بأي شيء آخر ، وركض بسرعة إلى الدرجة الثالثة من زو يان.

كان تشو يان لا يزال نائمًا على المنضدة.

مع وجود دائرة نصف قطرها بضعة أمتار في وسطه ، كان الجميع هادئين ، ولم يجرؤوا على التحدث بصوت عالٍ ، ناهيك عن التجول حسب الرغبة.

يتمتع Zhou Yan بمثل هذا المكانة في المدرسة.  الفتيات معجبات به ، والأولاد يخافونه.  على الرغم من أنه في السنة الثانية فقط من المدرسة الثانوية ، إلا أن كبار السن الشائكين في المدرسة الثانوية لا يجرؤون على استفزازه بسهولة.

يان Zhengfei مختلف.  كان هو وزو يان صديقين منذ الطفولة.  لديهم علاقة غير عادية.  لقد جروا كرسيًا بشكل عشوائي ، وقال يان تشنغفي بفارغ الصبر: "أنت ما زلت نائمًا ، يا الأخ يان ، حقًا ، أنت وأنت ..."

يريد أن يقول ، يمكنك إجراء مكالمة هاتفية مع والدتك ، بعد كل شيء ، أنت أم حقيقية.

ولكن بعد ذلك أفكر في الأمر.  والدا يان مطلقان منذ ست سنوات.  كان قد سمع من قبل ذلك عندما كان يان يان في الثالثة أو الرابعة من عمره ، انفصلا.  لم يتم الطلاق رسميًا حتى كان يان يان في العاشرة من عمره.

كانت والدة الأخ يان في منزل العم تشو ، لذلك كان من الواضح أنها لا تستطيع التحدث.

بغض النظر عن كيفية مواجهة زوجته السابقة للمنصب الحالي ، فقد قُتلوا جميعًا بسبب ارتفاع مفاجئ.  علاوة على ذلك ، إذا كانت العمة تشونغ تهتم حقًا بالأخ يان ، فلن يستغرق الأمر بضعة أشهر لرؤية بعضنا البعض ، ولم يمنعهم العم تشو من رؤية بعضهم البعض.

بالتفكير في هذا ، غيّر يان زينجفي كلماته بشكل حاسم ، "يمكنك إجراء مكالمة مع والدك. لا تدع الآخرين يخبرونه عن هذا ، فأنت تخبرها بنفسك."

تشو يان بتكاسل: "لا".

يان زينجفي: "..."

إنه صعب للغاية ، من الصعب حقًا أن تقلق بشأن مستقبل صديقك.

"كيف تعرف أن زوجة أبيك لن تضيف الوقود والخل وتزيد النار؟"  خفض يان زينجفي صوته وبذل قصارى جهده لإقناعه ، "لا تتحدث عن الأشخاص على التلفزيون ، فقط تحدث عنا. هل ما زلت تتذكر فنغزي؟ لم يكن والده منذ بضع سنوات. لقد وجدته زوجة أبي  ، وزوجة أبيه أعطته أخًا أصغر بعد فترة وجيزة. سمعت أن والده أحب ذلك ، لذلك تفاخرت عندما تحدثت عن Fengzi ، كان والده غاضبًا ، وكان الابن الأصغر أكثر دفئًا من الابن الأكبر ".

"ألا تخشى أن تلد زوجة أبيك أبيك؟"

لم يرفع Zhou Yan جفنيه ، وقال بهدوء ، "هذا جيد جدًا. لست بحاجة إلى إرسال النهاية له في المستقبل."

يان زينجفي: "..."

لقد عمل بجد ، وعمل بجد حقًا.

لكن من قال لي أن أكون مثل هذا بوذا؟  هل هذا سؤال توصيل؟  هذه مسألة ملكية الأسرة ، البجعة القديمة!

ننسى ذلك ، فهو طالب مدرسة ثانوية وسيم ولا يقهر ، ولا يزال غير مناسب للتآمر ، واحمرار الوجه ، والرقبة السميكة ، فقط استلق.

«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات

معلومات عنا اتصل بنا سياسة ملفات تعريف الارتباط DMCA سياسة الخصوصية شروط الاستخدام
حقوق النشر © 2019 - MTLNovel.com

Continue Reading

You'll Also Like

378K 8.6K 35
لو إلتقينا في عالم آخر لوقعت.. لغرقت وتهت في حبك ولكن ولدنا هنا في عالم انتِ القاتلة وانا السجان واه من حرقة الإنتقام ولهيبها تهنا معًا في هذا الظلام...
39.8K 1.1K 45
قصه بتدور أحداثها حول فتاه صحفيه تقع في عشق ظابط وبتدور الأحداث بطريقه مشوقه ومسليه💙😊 الروايه مش بتعتمد علي بطل واحد... بحاول اخليها متقاربه مع الم...
328 51 6
"سيدتي ارجوك فلتهربي معي خارج هذه الإمبراطورية، سأحميك بالتأكيد" "ليليان سأعطيك كل شيء حتى قلبي ان كنت تريدين ، فقط كوني امرأتي الامبراطورة" "ليلي ،ل...
54.3K 3.6K 200
" كانت الفتاة الريفية إميلي يتيمة. نجت من القصاصات التي يمكن أن تجدها من العائلات من حولها. كل واحد منهم احتقرها. ذات يوم ، جاء أخ صغير يشبه الجن...