My Mate " رفيقي" مترجمه

By BasmalaNabil1

264K 12.9K 2.8K

الروايه ليست لي انا اقوم بترجمته فقط لاني قرأته واعجبتني الروايه {B×B} لهذا الي ما يحب هذا النوع ما يدخل تور... More

🐥 الفصل الاول 🐥
🐥 الفصل الثاني 🐥
🐥 الفصل الثالث 🐥
🐥 الفصل الرابع 🐥
🐥 الفصل الخامس 🐥
🐥 الفصل السادس 🐥
🐥 الفصل السابع 🐥
🐥 الفصل الثامن 🐥
🐥 الفصل العاشر 🐥
🐥الفصل الحادي عشر 🐥
🐥الفصل الثاني عشر 🐥
🐥الفصل الثالث عشر الجزء الاول🐥
🐥الفصل الثالث عشر الجزء الثاني🐥
🐥الفصل الرابع عشر 🐥
🐥الفصل الخامس عشر 🐥
🐥الفصل السادس عشر 🐥
🐥الفصل السابع عشر 🐥
🐥الفصل الثامن عشر 🐥
🐥الفصل التاسع عشر 🐥
🐥 الفصل العشرون 🐥
🐥الفصل الحادي والعشرون🐥
🐥الفصل الثاني والعشرون🐥
🐥الفصل الثالث والعشرون🐥
🐥الفصل الرابع والعشرون 🐥
🐥الفصل الخامس والعشرون 🐥
🐥الفصل السادس والعشرون🐥
🐥الفصل السابع والعشرون🐥
🐥الفصل الثامن والعشرون🐥
🐥الفصل التاسع والعشرون🐥
🐥الفصل الثلاثون🐥
🐥الفصل الحادي والثلاثون🐥
🐥 الفصل الثاني والثلاثون🐥

🐥الفصل التاسع🐥

8.2K 406 76
By BasmalaNabil1

هلا جميعاً رجعت بفصل جديد اتمني يعجبكم
وشئ اخر
اتمني تعملو نجمه او تكتبو تعليق كاتقدير لمجهودي والا هعمل شروط علي الفصل اوكي وباي باي ياكتاكيت استمتعو بالفصل 👋🐤😍😍

~~~~~~~~

قمت من علي الكمبيوتر المحمول  ، وثم نزلت لجلب شئ لشربه  . بعد زياره العياده هذا الصباح لمعرفه ما اذا كان يمكن ازالت الغرز ام لا  ، فلقد عدت الي المنزل وبقيت في غرفتي ولم افعل اي شئ مثمر علي الاطلاق  . نزلت الدرج المؤدي الي غرفتي  ، فتحت الباب لاسمع واعرف اني لست لوحدي كما كنت اعتقد  .

حوالت ان اخفض صوت خطواتي حتي لا يسمعني احد ، نزلت بهدوء  و واخرجت راسي قليلاً حتي اري غرفه المعيشه 

كان هناك كالفن وحتي روبي  .  ويبدو انهم كانو يشهدون اي فيلم يعرض  .  يبدو الامر كما لو انهم يعوضون السنوات الماضيه من خلال قضاء كل يوم معاً  ،  ياالهي. اذا رايتهم سوف تعتقد انهم اخوا حقاً  .

عندها دخلت المطبخ  ،  وقمت بفتح الثلاجه للحصول علي زجاجه مياء واخذتها وثم شربت نصفها بسرعه  .  ماذا كنت عطشانً  . ثم بدات أبحث عن شئ لاتناوله  .  وحسناً لانني كنت كسولاً جداً حتي احضر لي شئ اكثر ارضاءً  .

كنت اعرف ان الرجل دخل المطبخ لكنني لم اهتم لاقول اي شئ  ،  لانني كنت اعتقد انه سيحصل علي شئ ويخرج  مجدداً  .

امسكت ذبادي الفراوله وثم اغلقت الثلاجه واستدرت  ،  قفزت من مكاني قليلاً  لانني اري روبي قريباً للغايه مني  .  وضع اصابعه علي شفتاه  ،  وقال لي ان اصمت  .  فعلت كما قال  ،  وانا اراقب عيناه تتوهجان وهو يقترب ببط  .  سرت الي الخلف حتي استقر ظهري علي الثلاجه ووقفت اشاهد سلوكه المشكوك فيه  .

فصلت شفتاي  ،  مستعداً لان أسأل عما كان يفعله لكن اقترب مني بسرعه وقرب انفه من ثنيه  رقبتي وسمعته وهو يستنشق بعمق  . ارتجفت من سلوكه حتي اصبتني القعشريره  .

كانت هناك رائحه حمضيات النعناع من التشنج البرتقالي ( نوع عصير ) الذي لديه دائماً  ،  ورائحه المسك الذكوري الي يمتلكها جميع الذكور المهيمنه  ،  كان تحت ذلك بعض روائح دخان الخشب والجلد  ،  لقد صرخ كل شئ منه كذكر قوي مهيمن  و بصفتي اوميغا مثلياً صغير  ،  كانت تلك احد نقاط ضعفي  .

كنت ازمجر  ،  وشعرت أن جسدي يتفاعل مع رائحته وقربه  .  كنت في حيره من امري وغير مرتاح بعض الشئ لانه كان اقرب وافضل صديق لاخي مما جعلني اشعر بهذا  .  لكن جعلتني غرائزي اكشف عن رقبتي اكثر للذكر الاقوي وكان يهدر بهدوء في موافقه.

" روبي "

همست  ،  مازلت غير متاكد مما كان يحدث  .  ولا يعني ذلك اني كنت اعرف ما كان  يحدث  .  انا فقد اعلم ان رائحته جيده وانا اشعر بشعور جيد نوعاً ما الان  .

بدأ روبي وكانه يخرج من أي نشوة تلك التي كان به وابتعد عني  .  كانت حواجبه مجعده عندما نظر الي  ،  وظلت عيناه باقيه علي اسفل بيجامه بتمان خاصتي  .  نظرت لاسفل لاراه يصرخ ( يعني انه منتصب)  ،  غطيت نفسي بيدي  . 

وجهي احترق اكثر عندما التقت عيني بعين روبي البني الداكن  . ابتسم ابتسامه بطيئه علي جانب واحد من فمه وارتجفت مره اخري عندما بدا يقترب مني  .

وضع شفتاه علي اذني وانا قطعت انفاسي  .

" رائحتك طيبه للغايه  ،  توري  . "

اطلقت انيناً خانقاً عند سماع صوته الخشن بجانب اذني  .

" اذهب الي الطابق العلوي "

لقد هدر  ، مما جعلني اتعثر مع حاجه لا يمكن السيطره عليها لتنفيذ اي امر صادر منه  . جينات اوميغا غبيه  .

في الوقت الذي كنت فيه في غرفتي  ، كنت الهث بالم شديد وحتي اني ادركت اني نسيت ان اخذ ملعقه  .

لم اعود الي الطابق السفلي وحتي اني سمعت سياره ابي في الممر  . فلقد لعبت لعبه Sims علي جهاز الكمبيوتر الخاص بي لساعات بينما كنت احاول ان انسي ما حدث في وقت سابق  . لم يكن ذلك ممكناً حقاً  ، بدأ وكانه الشئ الوحيد الذي يدور في ذهني  . كل من عندي في Sims كانوا حاملين بعد الكثير من الدودد ( هنا بيتكلم عن اللعبه ملهاش دعوه بالقصه )

كيف سيكون شعور رفيقي المستقبلي اذا علم اني حصلت علي انتصاب بسبب اخيه؟  ،  يالهي  ،  لا اريد ان افكر في الامر  .

نزلت بحذر  ،  قابلت أبي عندما جاء من الباب الامامي  ،  وهو كان يفك قميصه بالفعل  .  فامي لان تكون في المنزل الي في وقت لاحق  ،  بعد أن اعدت العشاء لجميع من المنزل رحلت  .

" يا ابي "
لقد رحبت  ،  ببعض التردد في الخطوه الاخيره
( يعني في اخر الكلمه )

" تورين "

قال في التحيه وهو يفك حذائه

" هل انت جاهز للمدرسه غداً؟  "

تأوهت عند التذكير  .  احببت العيش في حاله انكار ولذلك كرهت عندما يزكرني الاخرون بأشياء لم ارغب في التفكير فيها  .

" هل فعلت اي شئ ممتع في العمل اليوم؟ مثل القبض علي اي اشرار؟ "

قررت ان اتجاهل سؤاله  وان اسأل سؤالي  .

ضحك ابي ضحكه متواضعه  .

" اذا كنت تفكر في ضروره اصطحاب اوميغا في الحراره الي المنزل كمتعه  ،  إذن نعم  . " 

ركل حذائه من الباب  ،  مضيفاً اياه مع كومه الاحذايه الموجوده بالفعل  .

ولا،  لم اعتبر ذلك ممتعاً  .  كان الحصول علي الحراره في الاماكن العامه هو اسوء شئ يمكن ان يحدث لاي شخص  ،  ويسعدني ان ابي كان هناك لمرفقته الي بر الامان  .

حدثت اول حراره لي في منزل العبوة  .  أسوأ مكان يمكن ان تذهب اليه الحراره علي الاطلاق  .  حسناً.... الي جانب السجن  .  كان ذلك الامر مريعاً  .  ف انه يمتلي منزل العبوة بجميع الذئاب الغير متزواجه  . معظم الاوميغا لديها علي الاقل الحد الوالدين  ،  ولكن انا لم يكن معي احد  ولذا لم يكن لدي الكثير من المعرفه حول الدخول في الحراره  .  حدث ذلك بسرعه كبيره ولم يكن لدي اي سيطره عليها  .  وقبل ان اعرف ذلك  ، كنت في الثالثه عشرة من عمري محاطاً بذكور بالغين علي استعداد لوسمي  .  ليس لانهم اردو ذلك في بالضروره  ولكن الفيرومونات التي خرجت مني لم تمنحهم الكثير من الاخيرات  .

لقد كانت فوضي وكان علي الفا أن يامرهم جميعاً بالخروج من المنزل قبل يبدأو في تحدي بعضهم البعض فوقي  .  كانت تلك المره الاوله التي يتحدث فيها جيسبر معي  . فلقد اخزني الي غرفته وحاول تشتيت انتباهي حتي جاء والداي لاصطحابي  . كان لطيفاً جداً  . وبعد ذلك فوراً عرفت اني كنت في حالت حب  .

ذهب ابي الي غرفه المعيشه واتبعته  .  لم يكن هناك اي وجود لكالفن او روبي نظرت حولي للتفقت وفهمت  . سيحدث ذلك لانهم ذهبو قبل ان يعود ابي الي المنزل  ، لانهم يعلمون ان ابي يريد الجلوس علي كرسيه ومشاهده التلفزيون   .  وأيضا كان هذا بالظبط ما فعله  .

مشيت الي النافذة لاري اخي وصديقه المقرب علي الشرفه في كرسي امي الهزاز  . لم يكن روبي يردتي معطفاً وذهبت عيني الي ذراعيه المغطاة بالحبر  . انا اعتقد انه كان لطيف المظهر  بطرقه قذره  .

" هاي ايها الجرو  ، هل يمكنك ان تحضر لي البيره؟ "  

سأل ابي  ،  وقد تم دعم ساقيه بالفعل علي كرسيه  .

ذهبت الي المطبخ وحصلت لابي علي زجاجه بيره الجذور التي كانت في قوارير زجاجيه  .

عندما اغلقت الثلاجه  ،  تذكرت ما حدث هنا قبل بضع ساعات وكيف تركت ذلك يحدث وانه لان يحدث مره اخري أبداً   .
(بالطبع بالطبع عزيزي😂😂)



~~~~~~

يتبع

~~~~~~

Continue Reading

You'll Also Like

3.6K 349 51
هل يمكننا العودة لبعضنا البعض؟؟ 𝐶𝑎𝑛 𝑤𝑒 𝑔𝑒𝑡 𝑏𝑎𝑐𝑘 𝑡𝑜𝑔𝑎𝑡ℎ𝑒𝑟?? "بدأ قلبي الذي كان قد أخذ إجازة طويلة وكان مرتاحًا ينبض مرة أخرى بقوة و...
11.1M 459K 50
"انها ملكي حتى لو لم تكن رفيقتي " أردف ماكسميس ببرود وهو ينفث دخان السيجارة ، "ما الذي تتحدث عنه بحق الجحيم ؟! ماذا لو لم تكن علامتها ذئب اسود مثلك ؟...
499K 26.3K 47
انت في حرب لا تعلم من خيرها من شرهم من الشرير و من البطل اسطوره روتها الجدات للاحفاد لجعلهم يخلدون إلى النوم مبكراً بغض النظر عن مدا حقيقتها صحيح...
99.1K 4.5K 15
"جاستن جيمس ستار انا مايك جيمس ستار ارفضك كرفيق" تكلم بصوت شبه عال ضاغطا على كل اعصابه اتسعت عينا الآخر قبل ان يشعر بلذاعة الم الرفض في يوم ميلاده ال...