دليل تربية الشرير المريض

Da Shahd_Elshafaei

112K 10.8K 410

تحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بس... Altro

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119
120
121
122
123
124
125
126
127/ النهاية

71

808 96 1
Da Shahd_Elshafaei

الفصل 71

أحدثت الأم تشياو الكثير من الضوضاء ، مما تسبب في خروج العديد من الطلاب للمشاهدة. هرع العديد من طلاب باي يو المرتبطين جيدًا إلى خارج الفصل الدراسي ، وتبعه مدير المدرسة والمعلمون الآخرون في المكتب المجاور على عجل.

تقدم العديد من المعلمين إلى الأمام وقاموا بحراسة تشياو لان على عجل ، وأبلغوا حارس الأمن بسرعة. هرع رجال الأمن وأخذوا والدة تشياو المزعجة بعيدا.

صرخت الأم تشياو في تشياو لان بينما كانت تمزقها ، وبختها لكونها مهملة ، قائلة إنه إذا لم يعطها والداها مثل هذا الوجه الجميل ومثل هذا العقل الذكي ، فيمكنها اليوم.

سحب حراس الأمن الأم تشياو بعيدًا ، لكن الأم تشياو خدشتها بطريق الخطأ عدة مرات.

تحدث الطلاب المحيطون كثيرًا ، وقفت تشياو لان بهدوء وشاهدت اتجاه والدة تشياو بلا حراك.

أخيرًا ، غادرت والدة تشياو أخيرًا. بمجرد أن استدار مدير المدرسة والآخرون ، رأوا تشياو لان ممسكًا بإحكام بين ذراعيها بواسطة تان مو.

"السعال" ، شعر مدير المدرسة الذي كان على وشك التحدث بالحرج على الفور. على الرغم من أنه قد أدار إحدى عينيه وأغلق عينًا واحدة ، بغض النظر عن الحب الصغير لـ تشياو لان و تان مو ، إلا أن مدير المدرسة ما زال يشعر أنه في مواجهة العديد من الطلاب اعتني بنفسك.

سعل مدير المدرسة مرة أخرى: "هذا يا تشياو لان ، تعالي إلى المكتب لاحقًا".

أدركت تشياو لان لاحقًا أنها كانت محتجزة بين ذراعيها بواسطة تان مو. جعلها وصول والدة تشياو تشعر بالتعب الشديد ، وجعلها الصدر الموجود على ظهرها تشعر بالندرة والراحة. في هذه اللحظة ، أرادت تشياو لان حقًا أن تميل بين ذراعي تان مو طوال الوقت.

إنه لأمر مؤسف أنها لا تستطيع ، والبيئة المحيطة لا تسمح بذلك أيضًا.

تشياو لان ليست تشياو لان الحقيقية في الكتاب ، وليست الابنة الحقيقية لعائلة تشياو ، لكن سلوك والدة تشياو اليوم لا يزال يغضبها ويخرج عن السيطرة.

ما هي المؤهلات التي يجب على هذا الشخص أن يكون والدا؟

لا ، إنهم في الواقع آباء يخدمون أطفالهم بكل إخلاص. يمكنهم فعل كل شيء من أجل تشياو يوان ، لكن البنات بخلاف تشياو يوان ربما لسن أطفالهن في قلوبهم.

زرع الكلى ، مثل هذا الشيء المضحك ، والدة تشياو يمكن أن تقول ذلك بجدية.

تبعت تشياو لان مدير المدرسة إلى المكتب ، تاركة وراءها حشدًا من الطلاب الذين كانوا يتحدثون عنها وعن تان مو الذين كانت عيونهم عليها بإحكام.

بعد خروج تشياو لان من مكتب مدرس الفصل ، كان العديد من المعلمين في المكتب غاضبين للغاية لدرجة أن والدة تشياو كانت تعاني من آلام في الرئة. شعر مدير المدرسة بالغضب الشديد عندما فكر في الأمر. عندما تذكرت آخر مرة اقتربت فيها والدة تشياو من تشياو لان من خلاله ، بدا أنها تركت رقم هاتفها. استدر واتصل بالأم تشياو للقيام بعمل أيديولوجي.

عادت الأم تشياو وصفعة على وجهها. أخذت الأم تشياو قضمة من شؤون عائلتنا وما يهمك. وقالت أيضًا إن مدرس الفصل استخدم الماوس للعناية بالأشياء. أغلق مدرس الفصل الهاتف وصرخ في وجهه. كيف يمكن أن يكون هناك أطفال طيبون مثل تشياو لان هؤلاء **** الآباء؟

لم يعرف الطلاب ما حدث ، ولكن بعد الانتظار لمدة يومين ، سمع جميع الطلاب الذين يعرفون القيل والقال تقريبًا عن ذلك ، لأن والدة تشياو حاولت بكل الوسائل الوصول إلى المدرسة للعثور على تشياو لان ، تمامًا كما قالت والدة تشياو. إذا لم يكن لديك هدف ، فستجعل بالتأكيد حياة تشياو لان صعبة.

بعد مقابلة تشياو يوان ، كانت والدة تشياو مثل المجنون ، وبسبب رفض تشياو لان ، اعتقدت بشكل أحادي وبجنون العظمة أن تشياو لان يجب أنتكون متوافقة مع تشياو يوان ، لذلك أصبح سلوكها أكثر راديكالية.

كانت هذه المرة فقط عندما كانت السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية عبارة عن فصول دراسية. لم تكن الإدارة الأمنية للمدرسة جيدة كما كانت من قبل. استفادت الأم تشياو من الثغرتين ، وقد مُنعت حقًا من القدوم. لم تكن تعرف من أين تحصل على مكالمة تشياو لان ، وصديق مقرب آخر في مكالمات هاتف تشياو لان في مهجع تشياو لان. إما أنه يتصل أو يرسل رسائل نصية كل يوم.

من الجيد أن تتعرض تشياو لانn نفسها للمضايقة ، ولكن نظرًا لأن شؤونها الخاصة تزعج الآخرين ، فإن هذا ما لا تتحمله تشياو لان ، وخاصة Xiang Xiaohan ، الذي كان لديه في الأصل آراء حول تشياو لان ، لكنها انتهزت الفرصة مؤخرًا لخنق تشياو لان. قاطعت الأم تشياو دراستها عندما سألت عما إذا كان يمكنها التعامل مع شؤونها الخاصة.

لم يعرف الجميع ما حدث في البداية. يعتقد بعض الطلاب الذين لم يكونوا ودودين مع تشياو لان أن والدة تشياو ، معتقدين أن تشياو لان لم تكن أبوية وغير صالحة ، قائلة إن شخصيتها لم تكن جيدة بما فيه الكفاية. بعد أن واجهت والدة تشياو الكثير من المتاعب ، عرف الجميع القصة بأكملها أخيرًا ، ولم يقل أحد أن تشياو لان كانت مخطئة.

من غير المفهوم أنه يجب عليك المساهمة بكليتيك لأخيك الأصغر. رثى الكثير من الناس كيف أن تشياو لان كان لديها مثل هؤلاء الآباء.

الطلاب في الصف الثامن عشر يعرفون أكثر قليلاً. على سبيل المثال ، يعرف كل شخص في عنبر تشياو لان أن عائلة تشياو لان لم تمنح تشياو لان سنتًا لمدة عامين ، وأن جميع رسوم تشياو لان تكتسب من عملها الخاص.

تذكر هاو يينغ سبب تشياو لان لرفضه. قالت إنها ليس لديها الوقت لتقع في حبه. لم تعيش بسهولة كما كان يتصور. لم يفهم هاو يينغ المعنى في ذلك الوقت ، لكنه الآن يفهمه أخيرًا.

لقد عاشت حقًا أكثر صعوبة مما كان يعتقد ، وكان تشين ياويانغ ، الذي كان على علم بذلك ، صامتًا لفترة طويلة.

بدأ زملاء الدراسة الذين أقاموا علاقة جيدة مع تشياو لان في التفكير في طرق لإعطاء تشياو لان خدعة. قال لها بعض الناس أن تتركها بمفردها ، والبعض قال لها أن تتصل بالشرطة ، والبعض قال إنهم سيذهبون إلى المستشفى لتجربتها. ربما لم يتكيفوا على الإطلاق.

لكن تم دحضه على الفور من قبل الآخرين.

إذا لم تتكيف ، فسيكون كل شيء على ما يرام ، ولكن ماذا لو كنت تتكيف حقًا؟

ألم يدفع ذلك تشياو لان مباشرة إلى حفرة النار؟

استدعاء الشرطة ببساطة لا يجدي. والدة تشياو هي من أقارب تشياو لان ، ولن تهتم الشرطة بهذه الأشياء ؛ ولا تهتم بوالدة تشياو كيف تتركها وشأنها؟ والدة تشياو مثل المجنون الآن ، تشياو لان بقيت في الأشهر الستة الأخيرة من سنتها الأولى. ، إذا استمرت الأم تشياو في إثارة المشاكل ، فستتأثر كفاءة التعلم في تشياو لان بشكل كبير.

كان بسبب علاقة الدم المستمرة بين تشياو يوان و تشياو لان والدة تشياو التي جعلت هذا الأمر أكثر صعوبة.

ذات يوم عندما مرت هي و تشين ياويانغ ، اتصل تشين ياويانغ فجأة بـ تشياو لان. توقفت تشياو لان. نظر إليها تشين ياويانغ لفترة طويلة قبل أن بقول ، "إذا كنتِ بحاجة إلى مساعدة ... تحتاجين إلى المال ، يمكنكى أن تجديني."

فوجئت تشياو لان قليلاً.

نظرًا لأن موقف تشين ياويانغ تجاه تشياو لان كان سيئًا للغاية في البداية ، كان لدى تشياو لان دائمًا انطباع سيئ عن تشين ياويانغ ، وفي وقت لاحق لم يتداخل الاثنان كثيرًا ، لذلك قال تشين ياويانغ هذا فجأة ، لم تكن تشياو لان تتوقع ذلك حقًا.

شكرت تشياو لان تشين ياويانغ بصدق ، لكنها ما زالت ترفض.

في وقت لاحق ، طلب منها هاو يينغ أيضًا إقراضها المال.

"أليست والدتك تعاني من نقص في المال من أجل الجراحة؟ يمكنك الاقتراض منى. على الرغم من أنها ليست كثيرة ، إلا أنها أفضل من لا شيء ..."

لم يستطع الحصول على مئات الآلاف ومئات الآلاف ، وكان والديه خائفين من أنه لن يعطيه الكثير من المال ، لذلك لم يكن لدى هاو يينغ أي خيار.

لا تزال تشياو لان تشكر هاو يينغ ورفضت.

لقد عرفت أن هذا كان لطف الجميع ، لكنها لم تحب أن تدين لصالح الآخرين ، ولم تحب أن تزعج الآخرين ، ولم تحب أن يساعدها الجميع بالشفقة عليها. لم تكن قد وصلت إلى مرحلة اليأس.

أرادت تشياو لان أن تبتهج وتستمع إلى الفصل ، لكنه كان لا يزال صعبًا بعض الشيء. كانت متعبة حقا.

دفنت رأسها بين ذراعيها ، وكان عقلها يدور حول الأم تشياو.

تعتقد تشياو لان أكثر بكثير من الآخرين.

بصرف النظر عن عملية زرع الكلى الأكثر إلحاحًا ، فكرت تشياو لان أيضًا في كيفية قطع القرابة حقًا مع عائلة تشياو ، أو إيجاد طريقة لحرمان عائلة تشياو من الوصاية عليها. حتى إذا تم التعامل مع الأمر هذه المرة ، فإنها لا تستطيع ضمان ما ستواصل عائلة جو القيام به في المستقبل.

إذا لم ينجح الأمر ، يمكنها الذهاب إلى المحكمة للحصول على المساعدة. على الرغم من أن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت وسيؤثر على دراستها ، إلا أن الأمر كذلك الآن ، وما يمكن أن يكون الأسوأ.

أدار تان مو رأسه لينظر إلى تشياو لان ، وفكر في الأمر وأخرج مصاصة من حقيبته المدرسية وسلمها إلى تشياو لان.

أخذت تشياو لان السكر ومزقت ورق السكر ، وملأ الطعم الحلو براعم التذوق بأكملها.

زفرت تشياو لان ، ورأسها لا يزال مستريحًا على ذراعها ، وتحول وجهها إلى تان مو ونظرت إلى تان مو.

"مو مو" ، دعت كياو لان تان مو.

"نعم ،" نظر إليها تان مو بجدية.

قالت تشياو لان: "أنا متعبة للغاية".

لم تكن تريد إظهار الضعف أمام الغرباء ، لكن تان مو لم يكن غريب عنها.

تان مو هو أهم شخص لها وأقرب أصدقائها وأقرب أفراد أسرتها. إنه أيضًا الشخص الذي تحبه بعناية في قلبها.

سواء في الحياة السابقة أو في هذه الحياة ، كانت تشياو لان دائمًا بمفردها ، بدون أبوين وبدون دعم ، ولا تعتمد أبدًا على أشخاص آخرين. الحقيقة الأكثر وضوحًا للفتيات اللاتي يفتقرن إلى الحب منذ الطفولة هي أن الاعتماد على الآخرين ليس أفضل من الاعتماد على أنفسهن.

لكن هنا ، التقت تان مو ، الصبي الذي كانت دائمًا تحميه ويعتمد عليها. الآن وقد كبر ، أصبح أطول. لا أعرف متى حدثت التغييرات ببطء. أدركت تشياو لان لاحقًا أنها تعتمد على تان مو.

تذكرت كياو لان أنه عندما حملها تان مو بين ذراعيها قبل أيام قليلة ، شعرت أنه لا يوجد شيء خلفها. إذا تراجعت ، فإنها ستغرق في الظلام ، ولكن في تلك اللحظة ظهر تان مو خلفها.

تراجعت خطوة إلى الوراء ، ليس الظلام خلفها ، بل صدرها الدافئ.

مثل الآن ، إنها متعبة حقًا. إنها لا تريد إظهار الضعف أمام أي شخص آخر ، لكنها تريد أن تكون هكذا أمام تان مو. هذا الفتى الذي من الواضح أنه أصغر منها بعدة سنوات هو الشيء الوحيد الذي يمكنها الاعتماد عليه الآن. .

أرادت أن تعانقه مثل آخر مرة ، أو أرادت منه أن يلمسها. عرفت تشياو لان أنها بدأت في التفكير مرة أخرى ، لكنها لم تستطع السيطرة عليه.

عندما يكون الناس هشين ، فإنهم يحتاجون إلى الكثير من الدفء والاعتماد عليهم.

نظرت تشياو لان مباشرة إلى تان مو وكان على وشك أن يقول شيئًا ما ، لكن تان مو مد يده فجأة.

تحركت اليد الدافئة من مشهد تشياو لان ، وهابطت أخيرًا في شعر تشياو لان.

لمس تان مو شعر تشياو لان بلطف ، بلطف وجدية.

قال تان مو: "أغمضى عينيك واسترحى عندما تكونين متعبة ، فلا بأس".

ولا شيء.

أغمض عينيك واسترح عندما تكون متعبًا.

كل شيء لي.

نظر المراهق إلى وجه الفتاة برقة وشفقة. لقد كان حبًا عميقًا يمكن للجميع فهمه في لمحة ، ولكن بعد ترك المدرسة ، اختفى كل شيء ، ولم يترك سوى ضباب على عينيه.

قاد العم تشين السيارة وقال لتان مو ، "لقد اتصلنا بالفعل".

أطلق تان مو طنينًا ، ونظر إلى أسفل في ذلك الوقت ، وفي الساعة 5:48 بعد الظهر ، كان هناك 42 دقيقة متبقية قبل الوقت المتفق عليه.

بعد الانتهاء من الوجبة دون تأخير ، وبعد السادسة والنصف المتفق عليها ، جاء تان مو إلى المكان المتفق عليه بتأخير طويل.

مطعم راقي لم يزره والد تشياو ووالدة تشياو في حياته.

أكبر ميزة هنا هي الهدوء والسرية.

نظر والد تشياو ووالدة تشياو إلى الديكورات الرائعة والرائعة حولها ، ثم نظروا إلى الأطباق ذات الأسعار المذهلة في القائمة ، ولم يجرؤوا على التحرك.

كانت الساعة السادسة والنصف ، ومر وقت طويل منذ الوقت المتفق عليه ، حتى الساعة السابعة تقريبًا ، دخل شخصان أخيرًا.

شاب وسيم جدًا في نفس عمر تشياو لان ، وهو رجل في منتصف العمر تبع الشاب.

وقف والد تشياو ووالدة تشياو على عجل وقالا بصراحة: "لم أكن أتوقع أن يكون الشخص الذي اتصل بنا شابًا وسيمًا جدًا ..."

نظر تان مو إلى والد تشياو ووالدة تشياو بابتسامة. لم يستطع والد تشياو ووالدة تشياو تقديم أي إطراء. غمز والد تشياو على والدة تشياو. لم تستطع والدة تشياو الانتظار لكنها قالت بحذر ، "هذا ... قلت. يمكنك مساعدتنا في العثور على كلية مطابقة لـ تشياو يوان. كما تساعدنا أيضًا في الدفع ، أليس هذا مزحة."

رفع تان مو عينيه ، "هل تمزح معي؟"

"هذه بالتأكيد ليست مزحة!"

قالت الأم تشياو على عجل مرة أخرى ، "حسنًا ، لقد قلت للتو أن لدي مظهر طبيعي ، هناك الكثير من الناس في هذا العالم ، وزوجتي ممتنة لك حقًا."

قال تان مو باستخفاف: "لا تتسرع في شكرك ، يمكنني مساعدتك ، لكن بشروط".

"ما هي الشروط؟"

رفع تان مو عينيه ونظر إلى الزوجين اللذين لا يستطيعان إخفاء الإلحاح.

لكي يتمكن الاثنان من القيام بذلك من أجل ابنهما ، تذكر تان مو مظهر تشياو لان الضعيف ولكن المتعب ، وكان حزينًا في قلبه فقط.

قال تان مو: "تنازل عن حق الوصاية وحضانة تشياو لان ، وقم بتقسيم الأسر مع تشياو لان" ، "من الآن فصاعدًا ، سنقطع جميع العلاقات مع تشياو لان. إذا كان ذلك ممكنًا" ،

صرح والد تشياو بسرعة ، "يمكنني فعل ذلك!"

ما لا يمكن فعله!

"لا تقلق ،" أخفض تان مو عينيه وشرب لعابه قبل المتابعة ، "من الآن فصاعدًا ، لا يُسمح لأحد في عائلتك برؤيتها أو العثور عليها. سيختفي تمامًا من عينيها. إذا استطعت فعل ذلك ، إذن فالجميع في سلام ، إذا لم تستطع فعل ذلك ، "

ضاقت عيون الصبي البيج ، وقال كل كلمة.

"إذا لم يتم ذلك ، سأطلب من شخص ما أن يقوم باستخراج الكلى متظاهرًا بأنه ابنك مرة أخرى ، وكيفية إدخال الكلية في جسد ابنك ، ثم كيفية إخراجها." نظر الصبي إلى الزوجين اللذين تغيرت وجوههما في ضجة. قال الثاني على مهل ، "لقد انتهيت ، الآن ، يمكنك التفكير في الأمر."








__________________________________________

Continua a leggere

Ti piacerà anche

85.6K 6.4K 146
في حياتها السابقة ، تعرضت للإذلال والتنمر كل يوم. احتقرها أقاربها وقام أصدقاؤها بحيلها! ماتت والدتها وشقيقها الأكبر واحدًا تلو الآخر في وقت مبكر. صرخ...
189K 6.8K 25
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
35.2K 3.5K 19
-لماذا علي أن اكون الشريرة؟- كي جي لقد كانت فتاة ذكية للغاية وموهوبة ومع ذلك لم تحصل على صديقة او عائلة إلى أن ماتت. ولدت كيجي من جديد في قصة سمعت عن...
134K 11.9K 94
وصف: انتقل شي نينغ إلى قصة في كتاب. تم نقلها كشخصية داعمة في رواية عن الحياة المدرسية بعنوان "F4 وجنيتهم الصغيرة". في الكتاب ، كانت شي نينغ ابنة ع...