دليل تربية الشرير المريض

By Shahd_Elshafaei

111K 10.8K 409

تحولت تشياو لان إلى رواية. أصبحت علفًا للمدافع أنقذتها البطلة بعد تعرضها للتنمر. لكنها كانت تغار من البطلة بس... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
115
116
117
118
119
120
121
122
123
124
125
126
127/ النهاية

47

780 80 4
By Shahd_Elshafaei

الفصل 47

كان هاو يينغ محبطًا بعض الشيء بعد أن تعلمه مدرس الفصل لمدة نصف ساعة ، لكن تشياو لان سألته وقالت إنها تريد التحدث معه ، وتحول مزاج هاو يينغ على الفور مرة أخرى.

منذ دخوله هذا الفصل ، لم يحب مدير المدرسة. من الشائع أن يتم تدريسه ، وقد اعتاد عليها تدريجيًا.

سار تشياو لان و هاو يينغ معًا ، وفي لحظة جعلوا الكثير من الناس ينظرون إلى الوراء. كان هاو يينغ في حالة مزاجية جيدة واستقبل عددًا قليلاً من زملائه في الفصل الذين يعرفهم ، وتبعها على خطى تشياو لان وسألها بابتسامة. لم تكن هناك في ذلك اليوم ، ولا أعرف ما إذا كنت تحب ذلك أم لا ".

تشياو لان أدارت رأسها ، سألها هاو يينغ عما إذا كانت تحب ذلك ، لكن التعبير على وجهه كان متأكدًا من أن تشياو لان يجب أن يعجبها كثيرًا.

هذا المكان بعيد جدًا عن مكتب رئيس المعلمين. توقفت تشياو لان ، وأدارت رأسها ، وحافظت على مسافة تزيد عن متر واحد من هاو يينغ. ثم نظرت إلى هاو يينغ وقالت ، "سأحول الأموال إليك على WeChat في غضون لحظة."

خفض هاو يينغ ابتسامته ، "لماذا تقولين هذا ... ألا تحبين ذلك؟"

"لا أحب ذلك" ، كانت تشياو لان في حالة مزاجية سيئة ، لكنها كانت لا تزال صديقة جيدة. لا تزال تشياو لان تنقذ هاو يينغ قليلاً. لم تختر أن تقولها مباشرة في الفصل. الآن قالت إنها لا تزال أكثر دقة ، "مقارنةً بهوا ، أفضل مجموعة من ثلاثة إلى خمسة دفاتر تمارين. لم أقصد أن أطلب منك إرسال دفاتر التمارين. أعني ، أريد فقط أن أدرس بجد الآن و ليس لديهم خطط للوقوع في الحب ".

نظر هاو يينغ إليها وابتسم ، "لم أكن أريد أن أكون معًا الآن ، أنا فقط أحب أن أخبرك ، ولا أريد أن أزعجك وأؤثر على دراستك."

"لكن تم مقاطعته". عبرت تشياو لان أكتاف هاو يينغ ورأت زملاء الدراسة الفضوليين وهم يشاهدون الإثارة ذهابًا وإيابًا. "من الأسبوع الماضي إلى اليوم ، لم يتوقف WeChat الخاص بي. كل يوم توجد أسئلة على باب السكن. هل لدي أي زملاء في الفصل يقعون في حبك؟ الامتحان الشهري على وشك الخضوع. لقد تم استدعائي من قبل مدير المدرسة للاستجواب. يجب أن أخصص وقتًا لتوضيح هذه الأسئلة ".

صُدم هاو يينغ ، ربما لأنه لم يفكر أبدًا في هذه المشاكل.

إنه مشهور جدًا. منذ الطفولة وحتى الآن ، قلة من الناس يكرهونه ، وخاصة الجنس الآخر. هناك الكثير من الفتيات في المدرسة اللواتي يشعرن بالذكاء الشديد لأنهن يعرفنه ، ناهيك عن أنه أعرب بوضوح عن تفضيله. طيب القلب.

هناك مقولة شائعة على الإنترنت مفادها أنه في هذه الأيام ، يُطلق على الفتيات الجميلات اللواتي يطاردن الفتيات اسم Liaomei ، ويطلق على الفتيات الصغيرات اسم التحرش. تبدو وسيمًا مثل هاو يينغ ، تمامًا مثلما أرسل الزهور إلى تشياو لان ، تنهدت أيضًا الصديق الذي كان تربطه به علاقة جيدة. على الرغم من أنه ليس من المثير للاهتمام لـ هاو يينغ ، إذا كان هاو يينغ قد أعطتها زهور رفيعة المستوى ، فقد شعرت أيضًا أن هناك وجهًا خاصًا على وجهها.

نتيجة لذلك ، لم تشعر تشياو لان بما يسمى بالضوء على وجهها على الإطلاق ، لكنها وجدت الأمر مزعجًا فقط.

لم يطارد هاو يينغ فتاة مثل تشياو لان ، ولم يدرس الفتيات حوله جيدًا. بعد ذلك ، أدرك أنه لا يعرف تشياو لان جيدًا.

لا أفهم حقًا ، أو حتى قلت إنني لا أفهم على الإطلاق ، ولا أفهم وضع عائلة تشياو لان ، ولا أفهم موقفها ، ولا أفهم ما ستواجهه إذا لم تفعل ر تدرس جيدا. بمعنى آخر ، هاو يينغ و تشياو لان ليسا أشخاصًا في نفس العالم على الإطلاق. يمكن لـ هاو يينغ اللعب وقضاء ثلاث سنوات فقط في المدرسة الثانوية ، لكن تشياو لان لا يمكنها ذلك. لسوء الحظ ، لم يدرك هاو يينغ هذا.

أدرك هاو يينغ أن تشياو لان لم تكن تتظاهر بأنه مزعج. لقد وجدت الناس الأمر مزعجًا حقًا. حتى لو لم تقلها تشياو لان بشكل مباشر ، فإن هاو يينغ يدرك الآن أنه بالنسبة للعديد من الأشخاص ، بمن فيهم هو ، يجد طريقة رومانسية للاعتراف ، لم يعجبها تشياو لان على الإطلاق ، وهي تكره ذلك.

أخرجت تشياو لان هاتفها المحمول ونظرت إلى الوقت. لا يزال هناك ثلاث دقائق للذهاب إلى الفصل. قررت أن توضح الأمر كله مرة واحدة ، "لا يمكنني التفكير في أي تلميح قدمته لك من قبل ، والذي أعطتك الوهم بأنني معجبة بك ، ولكن قد تكون أنت أيضًا مرحبًا ، كل شخص لديه هذا الوهم ، لكني ما زلت أريد لتوضيح الأمر حتى لا أتسبب في سوء فهم آخر ، هاو يينغ ، أنا لست مهتمة بك ".

كان هاو ينغ مندهشا.

بعد أن أوضحت تشياو لان كلماتها ، لم تضيع المزيد من الوقت ، وتركت هاو يينغ ، الذي كان لا يزال بطيئ إلى حد ما ، عائدة مباشرة إلى الفصل.

نظرت شيانغ شياوهان إلى تشياو لان ، ثم إلى هاو يينغ الذي لم يعد ، وسألت تشياو لان بفضول ، "تشياو لان ، ماذا عن هاو يينغ ، لماذا لم تعودا معًا؟"

"لماذا يجب أن أعود معا؟"

كانت شيانغ شياوهان عاجزة عن الكلام ، ونظرت إلى تان مو دون وعي.

كان تان مو صامتًا ، وقام بتمرير المحلول المغذي المحضر إلى تشياو لان كالمعتاد. على الرغم من أنه كان لا يزال صامتًا ولم يقل أي شيء ، إلا أن عينيه وقعت على تشياو لان.

شعرت شيانغ شياوهان فجأة بعدم الارتياح.

تم بالفعل مطاردة تشياو لان من قبل تلميذ مثل هاو يينغ. حتى لو لم تكن معًا ، يجب أن تكون غامضة ، لكنها لا تزال تستفيد من تان مو كأمر مسلم به.

من المؤكد أن الناس جميلين ، وبغض النظر عما يفعلونه ، يمكن مسامحتهم.

بالتفكير في هذا ، لم تستطع إلا أن يلقي نظرة خاطفة على وجه تان مو.

لماذا يجب أن يعالج تان مو تشياو لان جيدًا؟

كلما فكرت شيانغ شياوهان في الأمر ، زاد إحباطها. بعد عودة هاو يينغ أخيرًا ، شعرت شيانغ شياوهان أنها اكتشفت الأمر.

هاو يينغ ليس فتى يمكن لـ تشياو لان تعليقه إذا أرادت شنق نفسها. التسكع سيكون مملًا لها يومًا ما. وعد هاو يينغ تشياو لان فقط عاجلاً أم آجلاً. بعد أن وافقت تشياو لان على هاو يينغ ، لم تكن تعتقد أن تان مو لا يزال بإمكانه التمتع بمزاج جيد.

انتظرت شيانغ شياوهان لرؤية العرض الجيد ، لكن العرض الجيد جاء ، لكنه كان غير متوقع تمامًا.

على الرغم من أن لا أحد يعرف ما قاله تشياو لان و هاو يينغ في ذلك اليوم ، طالما كان لديهم عيون ، يمكنهم رؤية التغيير بين هاو يينغ و تشياو لان.

سيظل هاو يينغ يأتي إلى تشياو لان ، لكن تشياو لان لن تعطي هاو يينغ أي أسئلة أخرى. لديها دائما أسباب مختلفة للرفض. يمكن ملاحظة أن تشياو لان ترفض هاو يينغ.

كادت تشياو لان أن تكتب على وجهها ما قصدته أن أبتعد عن هاو يينغ.

إذا كان اعتراف هاو يينغ الرفيع المستوى لـ تشياو لان قد صدم الجميع ، فإن تشياو لان رفضت هاو يينغg مباشرة ، الأمر الذي سيكون أكثر صدمة.

لإعادة صياغة ما اعتاد عليه الجميع.

هذا هاو يينغ!

في الواقع ، رفضت بعض الفتيات حقًا هاو يينغ!

طالما أن الطلاب الذين ينتبهون إلى ثرثرة المدرسة ، فقد كانوا يناقشون هذا الأمر في هذين اليومين. لماذا ترفض تشياو لان هاو يينغ؟

يقول بعض الناس أن السبب في ذلك هو أن طريقة اعتراف هاو يينغ كانت سيئة للغاية ، وكان الأمر أشبه بمحاولة شراء تشياو لان برأسه ، وسيكون من الجيد ألا تدير تشياو لان وجهه معه.

ولكن عندما صدرت هذه الملاحظة ، تم تأنيبها مرة أخرى من قبل معارضة ساحقة.

إنه يجعل الناس يشعرون بالإحباط عندما يفعل الآخرون ذلك ، لكن هاو يينغ يمكن أن يكون على ما يرام.

"حتى لو كان لدي شخص أحبه ، ولكن إذا تطاردني هاو يينغ مثل هذا يومًا ما ، فلا تكن مفاجئًا ولا تكن ساطعًا على وجهها!"

فلماذا رفضت تشياو لان هاو يينغ؟

"هاو يينغ في حالة جيدة بالفعل ووسيم في المنزل ، لكن لا توجد قاعدة بأن الجميع يجب أن يحبه."

"أعتقد أنه من الطبيعي أن لا تحب تشياو لان هاو يينغ. ليس الأمر فقط أن تشياو لان جميلة. إنها طالبة ماجستير ، حسنًا؟ هاو يينغ مجرد مخادع. قد تعتقد تشياو لان أنها تريد الدراسة بجد دون حتى الرغبة لتقع في الحب.

"الدرجة الأولى و تشياو لان في نفس الفصل. أقول لك سرًا. طاردت تشياو لان تشين ياويانغ ، فلماذا ترفض هاو يينغ؟ هل تفهم؟"

بمجرد ظهور هذه الإشاعة ، بدا أن كل شيء قد تم شرحه بوضوح في لحظة.

على الرغم من أن هاو يينغ وسيم وشعبية ، فإن تشين ياويانغ ليس أدنى من هاو يينغ باستثناء عدم وجود وجه مشهور. إنه حتى مدير مدرسة رائع ، على الأقل في نفس مستوى تشياو لان في الروح.

كانت الدفعة الثامنة عشرة مركز الرأي العام في اليومين الماضيين. في البداية ، كان تشياو لان و هاو يينغ نشيطين بالفعل بما فيه الكفاية ، لكن تشين ياويانغ ، وهو شخصية مشهورة أخرى ، تم تحريكه وأصبح أكثر حيوية.

أصبح وجه هاو يينغ أسوأ بعد رؤية تشين ياويانغ في هذين اليومين.

تذكر تشين ياويانغ السنة الكاملة للسنة الأولى من المدرسة الثانوية والشهر الأول من السنة الثانية من المدرسة الثانوية. نظر موقف تشياو لان تجاهه ، وهو يفكر في شيء ما ، في تشياو لان ، ورأت تشياو لان الذي كان يتحدث إلى تان مو.

أريد فقط أن أعطي هاو ينغ كلمتين.

غبي.

على الرغم من أن تشياو لان لا تزال تعيش حياة يومية من المتفرجين ، إلا أنها لم يسيء فهمها من قبل الجميع. لقد جعلتها تشعر بتحسن كبير ، خاصة بعد الاختبار الشهري الأول ، احتفظت تشياو لان بصفتها الثانية. ، تشياو لان تشعر بتحسن.

لكن هذه المرة لم يتغلب تان مو على تشياو لان كثيرًا ، لأنه في بداية السنة الثانية من المدرسة الثانوية ، لم تعد المواد العلمية الثلاثة هي 150 نقطة في السنة الأولى ، بل 100 نقطة. الفرق في النتيجة أصغر بكثير من ذي قبل ، وهناك سبب آخر هو أن تركيبة تان مو خرجت عن الموضوع مرة أخرى.

لا يقتصر الأمر على أن التكوين خارج عن الموضوع ، ولكن حتى درجة فهم القراءة منخفضة إلى حد ما.

السبب بسيط ، لأن فهم القراءة وتكوينها هذه المرة كلها عاطفية.

مهارات تان مو التعبيرية جيدة جدًا ، بل إنها أفضل من الشخص العادي. لديه مفردات ضخمة وهو منطقي للغاية. في رأي تشياو لان ، فإن التكوين الذي كتبه يشبه إلى حد كبير مقال صارم. نلقي نظرة على ذلك. يجعل الناس يشعرون بالتفوق.

إذا تم إصلاح اقتراح التكوين وكانت الكتابة موضوعية ، فيمكن أن تحصل تركيبة تان مو على علامات كاملة تقريبًا ، وإذا كانت موجهة عاطفياً ، فإن تكوين تان مو سيخرج عن الموضوع في كل مرة. ما يقرب من نصف النتيجة.

تحدثت المعلمة عن الموضوع بسرعة كبيرة ، خاصةً هذه المرة سجل الجميع درجات عالية جدًا ، لذلك أعطت تشياو لان تان مو القراءة الكاملة من البداية إلى النهاية عند الانتهاء من الفصل. كانت صبورة جدا ، تماما مثل المنزل. تمامًا مثل تحديد تان مو العاطفي ، سيخبر تان مو بعناية عن كل عاطفة وفكر يتم التعبير عنه.

لم تكن تشياو لان تريد أن يرى الناس أنها كانت تتحدث إلى تان مو لأنها لم تكن بحاجة إلى التحدث بها في عيون الآخرين. لم تكن تريد أن يجد الآخرون أن تان مو كان بطيئًا من الناحية العاطفية. لقد شعرت بالحزن لأن تان مو كان يفتقر إلى العاطفة بسبب متلازمة **** ، لكن هذا لا يعني أن الآخرين سيكونون مثلها عندما يعرفون ذلك.

لكي يسمع تان مو بوضوح ، خفضت كياو لان صوتها وكانت قريبة جدًا من تان مو. وأشارت إلى فقرة لسؤال تان مو عن المشاعر التي أرادت التعبير عنها. لم يكن تان مو دقيقًا تمامًا. أخذتها تشياو لان من يد تان مو. بعد تمرير القلم ، لمست الأصابع بشكل طبيعي أصابع تان مو الباردة.

فجأة تصلب تان مو ، ثم فجأة حرك يده بعد لحظة من تصلب.

تفاجأت تشياو لان.

لقد عرفت هي وتان مو بعضهما البعض لفترة طويلة ، وساعدتا تان مو في إجراء التدليك. تان مو على دراية بلمسته بالفعل ، لكن يبدو مؤخرًا أن تان مو يخشى لمس جسدها.

هذه الحالة ليست المرة الأولى اليوم.

توقفت تشياو لان لفترة طويلة مع القلم ، وأخيراً لم تستطع إلا أن سألت تان مو ، "تان مو ، ما مشكلتك مؤخرًا؟"

بدت عيون تان مو الجميلة ذات اللون البني الفاتح ترتجف قليلاً ، لكن تشياو لان فشلت في ملاحظة ذلك ، خفض تان مو رموشه وقال ، "لا بأس."

حتى الفصل الثاني ، ذهبت تشياو لان للقيام ببعض التمارين. نظر تان مو إلى الخط الذي كتبته تشياو لان بصبر على الورقة ، وجلس بلا حراك على الكرسي.

عندما جاء شخص ما إلى الفصل الدراسي ، لم يكن تان مو مهتمًا. عند القيام بالتمارين ، كان يترك اثنين من الطلاب للتنظيف ، ولكن عندما نظر لأعلى ، رأى شيانغ شياوهان.

جلست شيانغ شياوهان أمام تان مو ، وتحدثت فجأة قبل أن يسمح لها تان مو بالتدحرج.

"تان مو ، هل تحب تشياو لان."

كان الأمر أشبه بكونه محاصرًا في قلبه للحظة ، لم يستطع تان مو أن ينبس ببنت شفة.








________________________________________

Continue Reading

You'll Also Like

1.5K 228 13
أستيقظت في رواية بدور جانبي أريانا سيلاس هي زوجة البطل الدوق فليب سيلفانو التي تتوفى أثناء الولادة بسبب جسدها المريض قبل حتى بدأ الرواية... لكنني قر...
26.6K 2.7K 6
فتاة مسلمة تعيش في بلاد عربية وبنمط روتيني ، تجد نفسها بين ليلة وضحاها إبنة أكبر العائلات في كوريا وأخت أشهر أيدول من أشهر الفرق الكورية ، مين يونقي...
9.3K 504 43
من أجله ، كانت على استعداد للتخلي عن حياتها المهنية كأفضل ممثلة وأن تكون زوجته. بفضل شبكتها الخاصة وأموالها وأساليبها عديمة الضمير ، ساعدته في الصعود...
198K 14.8K 158
كانت عبقرية منقطعة النظير في القرن الرابع والعشرين - كل ما تحتاجه هو إبرة فضية ويمكنها عمليًا إعادة أي شخص من الموت. بعد انفجار ، عبرت إلى عالم غريب...