صور مشاهير💖

By HananHassani2

13.8K 435 438

هذا الكتاب يضم بعض الصور المنتقاة للمشاهير الأجانب الذين أحبهم أو تم إضافتهم بعد طلبكم وتنفيذ لرغباتكم كمتابع... More

🌹كاميلا كابيو 🌹
🎤أريانا غراندي 🎤
⁦❤️⁩داملا يلماز⁦❤️⁩
🔮بيلي إيليش 🔮
💗 جوكشي اكيلدز 💗
⭐مات بومر ⭐
💋 سيلينا غوميز 💋
💘ميشيل موروني 💘
💟آن ماري 💟
😻DJ مارشميلو 😻
💋 ديمي لوفاتو 💋
💕 شاكيرا 💕
💜ميغان تراينور💜
💞 تايلور سويفت 💞
💟ريفنا كولاك💟
✨بيبي ريكسا✨
Work It ❤️
🌸 دوا ليبا 🌸
🇮🇹جيوليو بوريتي🇮🇹
💌 سابرينا كاربنتر 💌
💥xxanaxx tentacion 💥
❤️❤️❤️❤️
وأخيرا رجع كل شيء إلى ما كان عليه 💃
💞آيتشا آيشين توران💞
💙 ناز ديج 💙
💚جيمري بايسل💚
💜 ميليسا أصلي باموك💜

Film Cinderella (2021) سندريلا👠

208 5 6
By HananHassani2

هاي يا حلوين ❤️كتير شتقتلكم كيفكم شو الأخبار💜

أعرف أني غبت عنكم كثيراً وذلك بسبب ظروف خاصة،لكن هاقد عدت إليكم 😘

اليوم جلبت لكم معي شيء مختلف عن موضوع الكتاب وسبق وعملت مثله من قبل،هو أني أحضرت لكم فيلم أتمنى يعجبكم إسمه Cinderella (2021) سندريلا لمغنيتي المفضلة كاميلا كابيو ستجدون عنها بارت هنا وهو أول بارت في الكتاب😍

سندريلاهو فيلم موسيقي رومانسي كوميدي أمريكي قادم من كتابة وإخراج كاي كانون ومن بطولة كاميلا كابيو في دور سندريلا،بيلي بورتر،إيدينا مينزيل،بيرس بروسنان،ميني درايفر،جون مولايني،جيمس كوردن،ميسي إيليوت وبيفيرلي ونايت. من المقرر عرض الفيلم في 5 فبراير 2021.
تاريخ الطرح: 3 سبتمبر 2021 (الولايات المتحدة)
المخرج: كاي كانون
مؤلف القصة: شارل بيرو
مأخوذ عن: سندريلا
السيناريو: كاي كانون
المنتجون: جيمس كوردن، شانون مكينتوش، جوناثان قادين، ليو بيرلمان

ملخص صغير للفيلم 👇

أطلقت منصة "أمازونالثلاثاء 3 أغسطس/آب 2021، المقطع الترويجي لفيلم "سندريلا" المسرحي الموسيقي المنتظر، الذي يحكي القصة الكلاسيكية التي تقوم ببطولتها كاميلا كابيلو، لكن هذه المرة بأحلام مختلفة لهذه الشخصية الأسطورية.

الفيلم من بطولة نيكولاس جاليتزيني، بيلي بورتر، ميني درايفر، بيرس بروسنان، جيمس كوردن، وإخراج كاي كانون، ومن المقرر عرضه يوم 3 سبتمبر/أيلول المقبل.

العمل المقرر طرحه الشهر المقبل يعرض قصة سندريلا الشهيرة بشكل مختلف، حيث تتعرض سندريلا للاضطهاد من زوجة أبيها، ثم تتعرف على الأمير الوسيم في حفلة القصر، لكنها ترفض الزواج منه.

وتسعى بطلة الفيلم لتحقيق أحلامها هذه المرة، بأن تصبح مصممة أزياء شهيرة، بعيداً عن الزواج، لكن زوجة أبيها تعترض طريقها كالمعتاد.

وتشارك سندريلا في حفل لاختيار زوجة الأمير الشاب، الذي يقع في حبها منذ اللحظة الأولى، لكنها ترفض الزواج، وتفضل تحقيق استقلاليتها وأحلامها.

يشار إلى أن الفيلم من بطولة ميني درايفر، بيرس بروسنان، جيمس كوردن، وأخرجته كاي كانون، وهو من إنتاج شركة سوني، لكن أمازون حصلت على حقوق توزيعه في أبريل/نيسان الماضي، وعرضه على منصتها بدلاً من دور العرض. جاء قرار عرض فيلم Cinderella على منصة أمازون بعدما لاحظت شركة الإنتاج أن الإقبال على دور العرض لم يعد لمستويات ما قبل الوباء.

فيلم Cinderella هو العمل التمثيلي الأول للمغنية الشهيرة كاميلا كابيلو، بعد مسيرتها الموسيقية الناجحة، وترشيحها وفوزها بالعديد من الجوائز في مجال الغناء.

العرض الترويجي للفيلم👇

بعض الأغاني من الفيلم👇

وهذا ملخص لرواية جميل جداً ❤️،لكن لا أنصح به الذين يريدون أن يشاهدوا الفيلم حتى لا يحرقوا أحداث الفيلم عليهم قبل المشاهدة، فهذا الفيديو كأنه الفيلم ملخص في 10 دقائق 💜

أتمنى أن يكون فيلم اليوم نال إعجابكم،و أتمنى أن تشاركوني أرائكم و هل سوف تشاهدون الفيلم أم لا ،وإذا كنتوا شاهدتموه من قبل فأخبروني عن رائيكم به😘

باي يا حلوين نلتقي في بارت جديد،لكن أكيد لشخصيات المشهورة ❤️

لا تنسو تعملوا فوت وكومنت لحتى تشجعوني على تنزيل البارتات بشكل أسرع 💖

Continue Reading

You'll Also Like

5M 295K 65
ما وراء الابواب يا ترى ؟! خلف كُل بابّ حكايةّ لا يعلمَ بها أحد غيرهم ولكن حان الوقت لنكشفُ ما وراء الابواب ...
الحارث By تـ

General Fiction

10M 591K 53
رَجُلٌ يَشبَهُ الظِلْ يَرتَدي الأسود يُدَخنُ السَجائر بَعيدٌ وقَريبٌ بالآن نفسه يَستَمعُ للشِعر يَكتِبُ النُصوص يُمزقُها يُهدي الأُغنيات وحيد...
22.3M 1.1M 56
صغيرةٌ فاتنة تخرج من قاع و تدخل آخر تَلف بها الدُنيا تقع بغرام تاجر أسلحة برَقبته ثأر مُخيف
1.8M 98.2K 33
بين الحُبِ والقسوة بين الهلاك والعذاب يوجد ذلك الشيء الذي يلتفُ حول رقِبتي يُلون ماتبقى مِن حياتي باللون الأسود ، أحارب بما تبقى لي من قوةٍ لأزيل بق...