julietta's dress up✨

By vinya_chan

8.5K 613 26

جوليتا ، التي ولدت كطفل غير شرعي لشحص من النبلاء ، نشأت في مسرح أوبرا للاختباء بعيدًا عن أعين زوجة النبيل الر... More

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرين
الفصل الحادي و العشرين
الفصل الثاني و العشرين
الفصل الثالث و العشرين
الفصل الرابع و العشرين
الفصل الخامس و العشرين
الفصل السادس و العشرين
الفصل السابع و العشرون
الفصل الثامن و العشرون
الفصل التاسع و العشرون
الفصل الثلاثين

الفصل السابع

262 20 0
By vinya_chan

"أنت تتحدث عن الهراء! هل أنت مجنون؟ لا يمكن! إذا قلت أن الشخص أجمل مني ، سيختفي من العالم؟ أنت تحاول تحويل الشخص الطيب إلى قاتل. سأكون قاتل متسلسل! " قفزت جينا من السرير وصرخت وهي تجري في أرجاء الغرفة لتلتقط الشاشة وهي تطفو في الهواء.

"وأنت أيضا! عندما استيقظت ونظرت في ذاكرتي ، كنت لقيطًا. أنا لست نبيلًا أو ملكيًا ، لكن الجمال خطيئة لقيط! يا إلهي ، كان يجب أن أتحقق من كلمة "عشوائي!" لا ، هذا خطأي ، اعتقدت أنه كان حلمًا وقد تأثرت بهذا الكلب القذر. من هو المذنب؟ آه ، يا له من موقف سخيف! "

جينا ، التي فتحت عينيها بينما كانت جوليتا أنايس البالغة من العمر خمس سنوات تحترق بنطقها الكئيب لفترة طويلة قبل أن تنام.

سواء كانت آثار عبور البعد أو التكيف مع جسد آخر ، استمرت جوليتا في النوم في حالة نصف وعي. لم تتمكن من استعادة إحساسها بذاتها إلا بعد أسبوع بلا ذاكرة ، ولكن قبل أن تعتاد على حياتها الجديدة ، اقتحمت المركيز منزلها في شارع هارودز ، وبدأت رحلتها الشاقة.

"هل لديك مكان للعمل؟ أنت لا تقول أنك ستخرجين إلى هناك دون قيد أو شرط ، أليس كذلك؟ "

عندما استمر سؤال أميلي ، عادت جوليتا ، التي كانت تفكر في سخط الماضي ، إلى الواقع.

"ليليان قدمتني إلى قصر بيرتينو كخادمة."

"ليليان؟ آه ، معشوق ليليان الحالي هو ماركيز روديوس. يجب أن يكون الماركيز قد وصلك ".

"نعم. يمكنني العمل كخادمة تنظيف في القصر الذي يزوره الأمير من وقت لآخر ، بدلاً من منزل برتينو الرئيسي ".

"آه ، يجب أن يكون منزلًا لتتصل به النساء."

"نساء؟"

"الحياة الجنسية للأمير برتينو مشهورة. سمعت هذا من خلال خادمة مويرا ".

"مويرا؟" سألت صوفي ، التي كانت تستمع إليهما وتعمل على الخياطة ، بفضول.

كانت مويرا واحدة من الممثلات الجدد في مسرح إيلين ، ولعبت دورًا مهمًا إلى حد ما مقارنة بقدراتها. اعتادت أن ترضي ليليان وتتبعها إلى مآدب الأرستقراطيين رفيعي المستوى الذين التقت بهم.

"نعم. سمعت مؤخرًا أن مويرا قد حلت لتوها محل صديقة الأمير بيرتينو ، كما كانت تنوي ".

"حقا؟ لكن كم شهر ستمضي؟ الأمير مشهور بحياته الجنسية ".

"حسنًا ، قالت مويرا إنها واثقة من عملها كخليقة. كان أنفها مرتفعًا لدرجة أنني لم أتمكن من رؤيته وعيني مفتوحتان ".

"يا له من مقعد خادمة في مثل هذا القصر! إنه ليس مكانًا جيدًا تعمل فيه العذراء ".

نظرت الصديقة صوفي إلى جوليتا كما لو كانت قلقة عليها.

"حسنًا ، إنه منصب عاملة التنظيف. لا داعي للقلق علي. علاوة على ذلك ، لن يضعوا مبتدئًا مثلي في غرفة نوم المالك أو في غرفته الخاصة ".

"نعم، أظن كذلك. على أي حال ، عليك أن تكون حذرا للغاية. أخشى ما سيحدث أمامك إذا تم إزالة التنكر ".

"نعم." ابتسم ابتسامة عريضة جوليتا قبضتها كما لو كانت واثقة.

كانت إمبراطورية أوسترن دولة تقع في الجزء الغربي من قارة لينيد ، مقسمة إلى قسمين ، تحكمهما إمبراطورية فيتشيرن في الشرق.

امتلكت الإمبراطورية النمساوية ، التي قادت جميع الاتجاهات داخل القارة ، جوًا فاخرًا وممتعًا. كانت عاصمتها دبلن أفضل مركز ثقافي في القارة ، حيث تطور الفن والشعر والأدب والأوبرا.

في دبلن ، كان هناك مسرح إيلين ، حيث نشأت جوليتا في شارع إلوز المشهور بالترفيه والتسوق في جميع أنحاء القارة. كانت دار الأوبرا المكونة من خمسة طوابق تعج بالنشاط في الصباح الباكر ، وتستعد لاستقبال أعظم ضيف في الإمبراطورية منذ وقت طويل.

زار الممثلون غرفة الملابس لأداء اليوم شخصيًا ، وفحصوا بدقة ، وكانوا قلقين.

كانت دار الأوبرا المكونة من خمسة طوابق تعج بالنشاط في الصباح الباكر ، وتستعد لاستقبال أعظم ضيف في الإمبراطورية منذ وقت طويل. زار الممثلون غرفة الملابس لأداء اليوم شخصيًا ، وفحصوا بدقة ، وكانوا قلقين. قامت ماريبل ، صاحبة المسرح ، والتي عادة لا تخرج من مسكنها ، بنزهة نادرة حول المسرح لتفتيشها بعد الظهر.

جوليتا ، التي تفاوضت مع ماريبل قبل بضعة أيام وملأت سند إذني بشاهدين ، كان من المقرر أن تغادر المسرح بعد أسبوع. بمساعدة ليليان ، التي أحبت ذكاءها ، تمكنت من الحصول على خطاب توصية من ماركيز روديوس.

عندما خرجت إلى العالم الخارجي لأول مرة منذ عقد من الزمن ، كانت بعيدة كل البعد عن الفوضى المستمرة ، حيث صنعت ملابس داخلية خاصة لارتدائها للوظيفة في غرفتها الصغيرة بجوار غرفة الدعامة. جوليتا ، التي كانت تصنع مجموعتين من القماش الذي أعطته إياها أميليا ، كانت تتطلع إلى مستقبل جديد ، معتقدة أنها ستخرج قريبًا من هذه الغرفة المظلمة.

"سأضطر إلى ارتداء هذه الملابس السميكة لفترة من الوقت ، لكن الآن يمكنني التخطيط والانتقال إلى مستقبلي. انتهت الحياة بدون فلس واحد! "

على الرغم من أنها لم تكن قد حصلت على قدومها حفل جنرال الكتريك ، أظهر ثدييها تطورًا مرضيًا ، على عكس الأيام الخوالي لجينا. كانوا يشكلون عائقا أمامها الآن. لم تلاحظ جوليتا صوت أي شخص يناديها بينما كانت تضيف قطنًا إلى خصر قميصها الرقيق ، وهو لباس نسائي يمتد من الكتف إلى فخذها ، لإخفاء ثدييها الحسيين.

"جولي ، ألم تسمعني اناديك ؟ صاحب المسرح يتصل ، لذا اخرجي من هنا ".

جاءت صوفي ، التي كانت في غرفة الدعامة ، وحثت جوليتا ، التي لم تتحرك حتى بعد الاتصال بها لفترة.

"صاحب المسرح؟ لماذا أنا؟" اشتكت جوليتا. أرادت أن تستمتع بإجازتها لبعض الوقت حتى بدأت العمل كخادمة ، حيث لم يُسمح لها بالعمل في المسرح إلا بعد مغادرتها. عبست دون أن تدرك ذلك.

"حسنًا ، لا أعرف. تعالي بسرعة. لا تحب أن تبقى منتظرة. احرص على ألا تبدو بغيضًا حتى تخرج من المسرح ".

بناءً على إلحاح صوفي ، بينما سارعت جوليتا إلى الردهة المظلمة ، كانت ماريبل تقف أمام الغرفة الصغيرة.

"ماذا فعلت ، ولماذا تظاهرت أنك لم تسمعني؟"

ردت جوليتا بسرعة بصوت حاد. "أنا آسفة. لم أستطع سماع صوتك تنادي لأنني كنت أركز على إعداد ملابسي لارتدائها في العمل ".

بعد أن اعتذرت جوليتا بأدب كما نصحت صوفي ، قالت ماريبل بصوت أكثر هدوءًا: "أخبرتك ألا تعملي حتى تغادري ، لكن يجب أن تساعدي اليوم. إذا كنت لا تريدين أن تفعلي ذلك ، فلا يمكنني مساعدتك ، لأنك في موقف مع سند إذني ، لكنني أعتقد أنه لا بأس في مساعدتي ليوم واحد إذا كنت تفكر في المودة التي ربحتك بها . "

"ماذا يحدث هنا؟ ليس لديك أي مؤامرة أخرى ، أليس كذلك؟ "

تشخرت ماريبل وهي تعتقد ، "انظر قبل أن تقفز". "أنا لا أقصد ما يكفي لاستخدام وسائل أخرى للقصة التي انتهت بالفعل ، حبيبي. أنا حرفياً قصير الأيدي ، لذا لا تشكوا بي. جئت وقلت ذلك بنفسي لأني أعتقد أنك ستثورين على شخص ما إذا كان لدي شخص آخر يديرك. هل تفهمين؟"

خففت جوليتا شكوكها في ملاحظة ماريبل المتواضعة ، وتجاهلت ، وقبلت. "أنا آسف ، ولكن ليس من السيئ توخي الحذر بشأن كل شيء ، لذا يرجى تفهم الأمر. ماذا أفعل؟"

سموه وماركيز روديوس سيزوران الأوبرا اليوم. عندما يراقبون ، نحتاج إلى شخص ما ليدير المهمات بجانبهم ، لكن النساء يتشاجرن في شد الشعر من بعضهن البعض على الوظيفة. أعتقد أنك الشخص المناسب الذي ليس لديه عقل مختلف. أنت الوحيدة التي ستذهب وتفعل أشياء و لن تبرز ".

مكان العمل لمدة أسبوع كان قصر الأمير كيليان الخاص. سألت جوليتا بصوت مرتعش ، "يا لها من مصادفة ..."

"هل علي أن أذهب؟ سمعت أن الأمير يحب النساء كثيرا ، لذا ألن يكون من المقبول أن تذهب امرأة أخرى؟ "

"الأمير قد يكون لديه الكثير من التحيز الأنثوي ، لكنه لا يحب النساء بدرجة كافية لمسامحة أي شخص يتهور. إنهم لا يعرفون من هم وقد يثيرون غضبه ، لذلك لا يمكنني إرسال عث النار إلى مكان قد يموت فيه ، هل يمكنني ذلك ، يا حبيبي؟ "

Continue Reading

You'll Also Like

3.8M 215K 186
Je croyais parler avec Matt et me voilà en train de parler avec un parfait inconnu... Je m'appelle Émilie, j'ai 15 ans et ma vie de jeune fille à été...
1.3K 95 17
découvrons nos perso de Demon Slayer dans un groupe Snap ça sera du n'importe quoi avec beaucoup de retournement de situation 🤣 bonne lecture
3.6K 570 33
« Ceci n'est pas un kidnapping ». C'est ce que lui dit la femme bien habillée qui l'enferme dans un hangar désaffecté. Et tout ça pour quoi ? Pour l...
498K 38.5K 200
• Gon: Pourquoi les fantômes ne nous parlent pas ? Killua: Ils sont p't'être homophobes. Kurapika: On est pas gays, Killua. Leolio: On l'est pas...