امنح كل خير على زوجتي الجميلة

By user59116962

20.6K 681 24

النوع:الرومانسية ، الدراما تيان مي ، وهي أم عازبة لديها طفلان ، قد سيطرت على حياتها أخيرًا ... أي حتى تزعم إح... More

1-10
11-20
21-30
31-40
41-50
51-60
61-70
71-80
81-90
91-100
101-110
111-120
121-130
131-140
141-150
151-160
161-170
171-180
181-190
191-200
201-210
211-20
221-230
231-240
241-350
251-260
261-270
271-280
281-290
291-300
311-320
321-330
331-340
341-350
351-356 النهاية

301-310

93 3 0
By user59116962


الفصل 301: ألا تكون غير معقول

اشتم تيان مي رائحة كريهة من كلمات You Xuanyao. يبدو أن You Xuanyao لا تزال تحمل ضغينة ضد صديقها السابق ، لكن الاثنين لم يكن لهما علاقة فعلاً.

كان تيان مايك قد أنجب بالفعل زوجًا من أجنة التنين والعنقاء مع You Xuanyao. كانوا يقاتلون أيضًا من أجل الطفل الثالث والرابع ، فماذا يمكن أن يحدث لهم أيضًا؟

"أنا عمتي ، سوف أحبك بالتأكيد. لا تقلق ، أنت وسيم وغني جدًا. أنت أيضًا الأب البيولوجي لكنوزين. من آخر ستحبه إذا لم تعجبك؟ "

أنت Xuanyao لا يسعك إلا أن تضحك. لقد مر وقت طويل منذ أن سمعت تيان مي يقول مثل هذه الكلمات للترفيه عنه. يبدو أنهم كانوا بالفعل يشددون خيوطهم كثيرًا مؤخرًا. يبدو أنهم كانوا يمارسون الرياضة مع امرأته الصغيرة قليلاً في الآونة الأخيرة. هذا لا يمكن القيام به. خطتهم لخلق الإنسان لا يمكن أن تتأخر.

كان لديك Xuanyao هاجس مشؤوم أنه إذا لم يعمل بجد لخلق الناس ، فمن المحتمل أن يتفوق عليه شقيقه الأصغر.

"مع ذلك ، ما زلت لا أستطيع أن أتخلى عن حذري ، ما لم ..."

أدارت تيان مي رأسها وتراجعت في You Xuanyao. لم تستطع رؤية ما يدور في ذهن هذا الرجل.

"إلا ماذا؟"

"ما لم تعطيني المزيد من الكنوز ، سأشعر بالأمان الكافي."

عندما سمعت تيان مي كلمات You Xuanyao ، كان قلبها دافئًا بالفعل.

ولكن مرة أخرى ، لماذا تفكر هذا الرئيس التنفيذي في إنجاب الأطفال طوال اليوم؟ أليس قليلا من اللامسؤولية؟ لا تزال حياة شركتهم معلقة على المحك في الوقت الحالي.

"لنتحدث عن إنجاب طفل مرة أخرى. اريد ان اعود الى الفندق. لقد مر وقت طويل منذ عودتي. إذا لم أعود ، أخشى أن يطردني الرئيس ".

فكرت تيان مي فجأة في وظيفتها. لقد مر ما يقرب من أسبوع أو أسبوعين منذ عودتها إلى الفندق. لابد أنها جمعت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني في انتظار أن يتعامل معها. على الرغم من أن You Xuanyao استقبلت Zhuang Qifei ، شعرت Tian Mi أنها تستحق حقًا راتبها لعدم الظهور بشكل غير مسؤول.

"ماذا تفعل في الفندق؟ يجب أن أتأكد من أنك بأمان. عليك أن تتبعني! "

يبدو أن You Xuanyao لم تكن تنوي السماح لـ Tian Mi بالعودة. كان الوضع لا يزال غير واضح ، ولن توافق You Xuanyao على ترك Tian Mi يترك مجال نظره بشكل عرضي حتى لو تعرضت للضرب حتى الموت.

"ولكن إذا لم أعود إلى الفندق ، فسيكون هذا تصرف غير مسؤول للغاية."

هذه المرة ، كان تيان مي قلقًا. لديها أيضا وظيفة. إذا تغيبت عن العمل طوال اليوم ، فهل يتفق القادة؟ ناهيك عن القادة ، حتى تيان مي نفسها لم تستطع تجاوز هذه العقبة.

"إذا كان الأمر كذلك ، فسأعود معك. بعد إعادة عملك إلى Yuekai ، ستعمل كما كان من قبل ".

يبدو أن هذا هو سطر You Xuanyao الأخير. ربما لن ينجح اعتراض تيان مي. يمكننا فقط العودة إلى الفندق وفرز المعلومات المتعلقة بالعمل أولاً. من الأفضل أن تأخذ الوقت الكافي لمقابلة رئيس مجلس الإدارة والاعتذار شخصيًا.

"حسنًا ، اصطحبني إلى الفندق أولاً."

عندما وصلوا إلى الفندق ، اتبعت You Xuanyao تيان مي إلى المكتب. قامت Tian Mi بتعبئة معلوماتها وتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بها للنظر في رسائل البريد الإلكتروني المهمة. قامت بطباعتها واستعدت لأخذها بعيدًا. عندما كانت على وشك مغادرة المكتب ، تذكرت تيان مي فجأة أن أحد أغراض رحلتها هو مقابلة رئيسهم.

"انتظرني هنا لبعض الوقت. علي أن أعتذر للرئيس وجها لوجه. لم أتمكن من العمل بشكل صحيح مؤخرًا ... "

"سأذهب معك!"

قبل أن تنهي تيان مي عقوبتها ، قال يو Xuanyao.

كان تيان مي ببساطة مزعجًا للغاية. يمكن لأي شخص يتمتع ببصر جيد أن يقول أن Zhuang Qifei كان لديه دوافع خفية لـ Tian Mi. ومع ذلك ، لم يفتح ورق النافذة معًا بسبب وجه You Xuanyao فقط وسمح لـ Tian Mi بمقابلة Zhuang Qifei بمفرده. انتظر Xuanyao في المكتب بطاعة؟ هل تمزح معي؟ كيف يمكن أن تجلس الرئيس التنفيذي؟

"أنت آت معي؟ هذا ليس جيدًا ، وإلا سأذهب وحدي ".

ما كان يفكر فيه تيان مي هو أنه مع العلاقة بين You Xuanyao و Zhuang Qifei ، سيكون لدى الاثنين بالتأكيد كل أنواع المجاملات بعد أن التقيا. كيف يمكن أن يكون دورها في الكلام؟ بما أنها كانت ستعتذر ، كان عليها أن تكون صادقة بعض الشيء. لم تكن هناك حاجة لها لإحضار هذا الداعم معها.

"لا ، إما أن نذهب الآن أو نذهب معًا."

أنت Xuanyao لا يمكنك الاستسلام لمثل هذا الشيء. من جعل امرأته الصغيرة تحظى بشعبية كبيرة؟ صديقه السابق لم يحسم الأمر بعد ، وهناك رئيس آخر. هل يمكن أن يطمئن؟

"أنت Xuanyao ، ألست غير معقول للغاية؟ أنا فقط سأعتذر. هل هناك شيء آخر!"

كان تيان مي غير سعيد أيضًا الآن. من الواضح أن هذا يعني أنها لا تثق بها. لم يكن لديها أي نوايا أخرى. لقد شعرت للتو أنها لم تأت إلى العمل مؤخرًا ، مما تسبب في مشاكل للجميع. ذهبت للاعتذار. كنت Xuanyao كنت تفكر في شيء فوضوي!

بالنظر إلى مظهر Tian Mi الصغير الغاضب ، لم تستطع You Xuanyao إلا أن تشعر ببعض الحزن. لماذا أغضب المرأة الصغيرة؟

"حسنا حسنا. لا تغضب. كن جيد. أنا فقط قلق على سلامتك. ليس هناك أي معنى آخر ".

لقد عانقت Xuanyao تيان مي بين ذراعيها وخفضت رأسها لتقبيل شفتي تيان مي. أفضل طريقة لإقناع امرأة صغيرة هي تقبيلها بلطف. كان هذا شيئًا تعلمته أنت Xuanyao مؤخرًا فقط.

"سأكون بخير. إنه في الفندق مرة أخرى. وإلا ، إذا لم أستطع النزول خلال عشر دقائق ، فلماذا لا تأتي وتبحث عني؟ "

قدمت تيان مي تنازلها النهائي. لقد ترددت أنت Xuanyao للحظة ، معتقدة في قلبها أنه وفقًا لمزاج Tian Mi ، إذا لم توافق ، فإن Tian Mi لن يتركها بالتأكيد. وإلا فإنها ستقبله على مضض.

ما عشر دقائق؟ هذه المرة كانت في يد You Xuanyao.

"حسنًا ، إذن يمكنك الذهاب. صعدت دون أن أنزل لمدة عشر دقائق ".

مشى تيان مي نحو الباب بسعادة. كانت قد وصلت للتو عندما سحبت لك Xuanyao ظهرها. اعتقد تيان مي أنه كان يتراجع عن كلمته. عبس ونظر إليك Xuanyao بغضب. في النهاية ، وضعت You Xuanyao هاتف Tian Mi في يد Tian Mi.

"أنت مرتبك بعض الشيء. لا تنس إحضار هاتفك. يمكنك الاتصال إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ".

تمسك تيان مي لسانها الصغير. اتضح أنها غادرت في عجلة من أمرها لدرجة أنها لم تستطع حتى تذكر التقاط هاتفها. يبدو أنها أخطأت في إلقاء اللوم على شخص جيد. وقف تيان مي على رؤوس أصابعه وقبل وجهك Xuanyao بصوت عالٍ.

"مرة أخرى ، هذه علاقة حميمة. سمعته ورأيته على طول الطريق هنا. لا تولي أي اهتمام لذلك. هذا فندق ، وليس حديقتك الخلفية! "

تراجع تيان مي على عجل إلى أحضان You Xuanyao بشكل محرج. نظرت أنت Xuanyao ورأيت أنه ليس سوى الشخص الذي أراد تيان مي رؤيته ، Zhuang Qifei.

"Lao Zhuang ، تحدث عن Cao Cao. لماذا ركضت؟ "

الفصل 302 لا تكن مهذبًا للرجال الآخرين

"سمعت عن فندق أولد تيان مي ، لذا جئت لإلقاء نظرة. ما الذي يمكنني أن أفعله من أجلك؟"

لم يخف Zhuang Qifei قلقه بشأن Tian Mi على الإطلاق. هذه الإجابة جعلت قلبك Xuanyao يشعر بالحزن قليلاً. ماذا يمكنه أن يفعل من أجله؟ امرأته لا تحتاج إلى رجل آخر للمساعدة ، حسنًا؟

"لا بأس. نحن جاهزون للمغادرة. دعني أقول لك مرحبا. لن يتمكن تيان مي من الوصول إلا في العام السابق ".

بعد قول ذلك ، كنت على وشك سحب تيان مي بعيدًا ، لكن تيان مي ألقى بيدها فجأة.

كان تيان مي مستعدًا للاعتذار. لماذا أنت Xuanyao تقول ذلك بصدق؟

"رئيس ، أنا آسف حقًا. لا أستطيع المجيء إلى العمل هذه الأيام. لابد أنني جلبت الكثير من المتاعب للجميع. انتظر حتى ينتهي العام الجديد ... "

قبل أن ينتهي تيان مي من التحدث ، تم جرها فجأة من قبل You Xuanyao.

"لا شيء كثيرًا ، فلنأخذ إجازتنا أولاً."

لقد سحبت أنت Xuanyao تيان مي من الفندق وجلست في السيارة. لم يكتشف تيان مي ما كانت تفعله Youyao ولماذا تم منعها من الاعتذار لرئيس مجلس الإدارة!

"" من الواضح أنني أردت الاعتذار الآن. كانت نبرتك غير ودية للغاية. بعد كل شيء ، كان خطأي أنني لم أحضر إلى العمل أولاً. مهما كان الأمر ، ما زلت موظفًا في البلاط الإمبراطوري. يبدو أنك مستبد للغاية ".

أنت Xuanyao لم تتحدث أو تقود أو تنظر إلى Tian Mi ، وأصبح الجو محرجًا للغاية.

"هل تستمع لي؟ ليس من المناسب لك التحدث إلى الرئيس مثل هذا. لن أتمكن من البقاء في الفندق بعد الآن ".

كانت تيان مي لا تزال تتحدث إلى ما لا نهاية ، لذلك لا يمكن إلقاء اللوم عليها. إذا أخطأت Xuanyao بهذه الطريقة ، فلن يكون Tian Mi قادرًا على أن يكون شخصًا جيدًا في المستقبل.

سمعت أنت Xuanyao فجأة السيارة على جانب الطريق وسحبت تيان مي إليه.

"هل تعتقدين أنه من المناسب الاستمرار في الحديث عن الرجال الآخرين أمام زوجك؟ ألا تحتاجين إلى مراعاة مشاعر زوجك؟ "

كان تيان مي خائفًا من تصرف You Xuanyao المفاجئ. لقد صُدمت وحدقت في You Xuanyao وعيناها مفتوحتان على مصراعيها.

"أنا ، أنا ، لم أفكر كثيرًا. أنا…"

قبل أن ينتهي تيان مي من الحديث ، خفضت يو Xuanyao رأسها وقبلت شفتي تيان مي. كانت متسلطة ، ممسوسة ، وشفتا تيان مي تتألمان من التقبيل ، لكنها لم تستطع دفع You Xuanyao بعيدًا.

هل كان هذا الرجل غيورا؟

ومع ذلك ، كان تيان مي مظلومًا حقًا. في الماضي ، ربما كان رئيسهم مهتمًا بها قليلاً ، لكن تيان مي رفضها بالفعل. إلى جانب ذلك ، لقد اخترقت You Xuanyao بالفعل حياة Tian Mi عند 360 درجة دون أي طرق مسدودة. كيف يمكن أن يكون لدى تيان مي الوقت لتفويت الرجال الآخرين؟

أنت Xuanyao تركت شفاه Tian Mi ونظرت مباشرة إلى Tian Mi. رأى تيان مي كرة من النار من الداخل ولم يستطع إلا أن يتكئ على ظهر السيارة.

"في المستقبل ، لا يُسمح لك بالتحدث نيابة عن رجال آخرين. لا يُسمح لك أن تكون مهذبًا مع الرجال الآخرين. انت غير مخول ب …"

لم تكن أنت Xuanyao قد انتهيت من التحدث عندما غطت تيان مي شفتيها. كان مظهر أنت Xuanyao الغيور لطيفًا جدًا ، مثل طفل. حتى أنها أقسمت أنها اعتقدت أنهم ما زالوا قاصرين وكان عليها الاعتماد على هذا القسم للحفاظ على حالتهم العاطفية.

"أيها الأحمق ، أنت الوحيد الذي أملك. كيف يمكن أن يكون هناك أي شخص آخر في قلبي؟ "

اتضح أن معدل ذكاء الرجل الذي وقع في الحب سيكون أقل من معدل ذكاء المرأة. لقد كان مجرد رقم سالب بلا حدود!

ومع ذلك ، أحب تيان مي حقًا هذا الشعور. جعل ما يسمى بالخل الصغير You Xuanyao تشعر بالغيرة من حين لآخر ، مما جعله يشعر بالتهديد من قبل منافسيه المحبين. ليس سيئا!

بسماع كلمات تيان مي ، واصل You Xuanyao تشغيل السيارة. شعر أنه على الطريق فقط كان مندفعًا جدًا. كانت هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بهذا النوع من الشعور. على الرغم من أنه كان يكره Ling Yitian من قبل ، إلا أنه لم يكن متحمسًا من قبل. ما خطبه اليوم؟

أم أنه بسبب انسجامه مع تيان مي ، كان يهتم بها أكثر فأكثر ، لذلك أراد أن يحتكرها أكثر في قلبه ، لذلك لم يستطع تحمل رؤية أي شخص يريد الاقتراب منها.

على أي حال ، لم يستطع تيان مي الهروب من راحة يده. يبدو أنه كان عليك أن تسرع وتسرع العملية. كان من اللائق فقط الزواج من المرأة الصغيرة في الطائفة قبل يوم واحد.

عندما وصلوا إلى الشركة ، بدأ Tian Mi و Fu Meimei العمل في المقاعد التي رتبت لهم You Xuanyao.

في السابق ، أمرت تيان مي فو ميمي بالاتصال بعملائها. كان فو ميمي قد قام بالفعل بكل الأعمال بشكل صحيح. تم وضع جميع النتائج أمام تيان مي. كان تيان مي راضيا جدا. يبدو أن You Xuanheng كان جيدًا جدًا في اختيار المساعدين. كانت شخصية هذه الفتاة الصغيرة بسيطة وكانت تفعل الأشياء بشكل جيد للغاية. كانت حقا مساعدا نادرا.

بعد وصولك إلى الشركة ، بدأت You Xuanyao أيضًا في التعامل مع المستندات الموجودة. لا يزال يتعين على الشركة الجديدة التعامل مع بعض الإجراءات الشكلية. في الوقت نفسه ، يجب حل ملكية مبنى Yuekai في أقرب وقت ممكن. خلاف ذلك ، لن يكون لشركته الجديدة موطئ قدم.

كنت Xuanhui ماكرة للغاية. لم يكن يعرف الحيل الأخرى التي سيلعبها. لقد استنفد جميع بطاقاته العاطفية واستهلك كل لطفك Xuanyao. إذا اشتبكوا مرة أخرى ، فلن تكون أنت Xuanyao رقيقًا بالتأكيد.

لحسن الحظ ، لم تكشف You Xuanyao عن مسألة الشركة الجديدة لك Xuanhui. لا يزال يجب أن يشعر بالرضا عن نفسه لأنه حصل على Yue Kai ، لكنه لم يكن يعلم أن الشخص الذي في يده كان مجرد قذيفة فارغة.

أنت Xuanheng أخذت Lin Zhitao إلى المستشفى. بعد مغادرته على مضض ، عاد على عجل إلى الشركة. كان هو وأنت Xuanyao لا يزالان يجتمعان مع شركة العقارات. لم يهملها على الإطلاق. الآن بعد أن أصبح أبًا محتملًا ، لم يستطع القيام بأي عمل جاد في الجسم الرئيسي غير الرسمي. كان يجب أن يكون لديه القدرة على حماية Lin Zhitao ومستقبلهم الثمين في أقرب وقت ممكن.

"أخي ، ألق نظرة على هذه المعلومات ، هذه القطعة من الأرض تنتمي إلى عشيرة Youkai. عندما سجلنا Yuekai ، استخدمنا هذه الأرض. بمعنى آخر ، استأجرت Yuekai هذه الأرض من Youkai Clan. ينص العقد على أن مدة الإيجار 10 سنوات وأن العقد يحتاج إلى التجديد كل 10 سنوات. في الوقت نفسه ، إذا قرر أحد الطرفين إنهاء العقد ، فيجب تقديم طلب للطرف الآخر قبل شهر واحد. "

لقد انقلبت Xuanyao من خلال العقد في يد You Xuanheng. في الواقع ، كان كما قال أنت Xuanheng. كانت هذه الأرض ملكًا لعشيرتهم. على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من رفض توقيع العقد إذا لم يوقعوا العقد مع Yue Kai ، يمكنهم رفع اعتراضات. عندما كان Yue Kai لا يزال سيد You Xuanyao ، كان عليهم توقيع اتفاقية إلغاء العقد.

في الوقت نفسه ، ستساعدك الشركة العقارية أيضًا في وضع عقد إيجار جديد ، وطرفي العقد ، وأنت وأنت شركة Xuanyao الجديدة Y&H.

كانوا يتعاملون مع هذه العقود في المكتب طوال الصباح. كانت هناك بعض التفاصيل المعقدة التي يجب مناقشتها ووضع اللمسات الأخيرة عليها بشكل متكرر. في فترة ما بعد الظهر ، كان المحامي الإمبراطوري لعائلة يوشه سيأتي لفحص العقد. كان عليهم الانتهاء من بعض التفاصيل قبل أن يتمكنوا من القيام بذلك مرة أخرى.

عندما كان كل شيء جاهزًا ، أدركت You Xuanyao أنه قد مضى بالفعل على العشاء. خرج من غرفة الاجتماعات ورأى تيان مي لا تزال جالسة في مقعدها ، ولن تأكل.

الفصل 303 تيان مي ، لماذا أنت

"لماذا لم نأكل بعد؟"

أنت Xuanyao مشيت على عجل إلى جانب تيان مي. مهما كان الأمر ، فأنت لا تعرف كيف تعتني بنفسك مع هذه المرأة الصغيرة. من الواضح أن مرض معدتك قد شُفي للتو ، ولا يمكنك تناول الطعام بشكل صحيح بعد الآن.

"أنا في انتظارك. أنا لست جائعًا أيضًا. لقد أكلت كثيرا في الصباح ".

تجرأت تيان مي في الواقع على التباهي بأنها أكلت كثيرًا في الصباح. من الواضح أنها أكلت وعاءً من العصيدة في الصباح ، لذا فقد أكلت كثيرًا.

"أنت ، أنا حقًا لا أستطيع فعل أي شيء لك."

قمت Xuanyao بسحب Tian Mi واستعدت للذهاب للعثور على الطعام ، ولكن تم إيقافه من قبل You Xuanheng خلفه.

"الأخ الأكبر ، أنا جائع أيضًا. هل يمكنك إحضار معي؟ "

برؤيتك مظهر Xuanheng المثير للشفقة ، أومأ Tian Mi على الفور ولوح لك Xuanheng.

بدا أنه يقول ، "هيا ، دعونا نأكل معًا. إنها حيوية للغاية ، لكن You Xuanyao لا تعتقد ذلك. إنه يريد فقط الاستمتاع بوجبة غداء نادرة مع Tian Mi ، ولا يريد مطلقًا أن يعيق المصباح الكهربائي الطريق ".

"ألن تجد الطعام بنفسك؟ يمكنني تعويضك! "

أنت Xuanyao أسقطت حكمًا وأخرجت Tian Mi من المكتب ، تاركًا You Xuanheng بمفردك في المكتب الفارغ. يبدو أنه كان لديه طلبًا أفضل لتناول الطعام في الخارج ، ولم يكن هناك سوى كومة كبيرة من المعلومات في انتظار معالجته.

أنت Xuanyao لم تجرؤ على الذهاب بعيدًا مع Tian Mi وذهبت مباشرة إلى مقصف موظفي Yue Kai.

واو ، أيها الرئيس ، لقد أحضرت ليتل هوني إلى كافيتيريا الموظفين لمراقبة الوضع. يا له من مشهد مذهل! كان الجميع محاطين من الداخل والخارج. كانت مجرد زيارة خاصة للإمبراطور. ليس هذا فقط ، على الرغم من أن الإمبراطور نادرًا ما يرى شخصًا حقيقيًا ، إلا أنهم كانوا جميعًا على دراية به.

لقد ظهر You Xuanyao في مجلة M City عباقرة الشباب عدة مرات.

كان لدى النساء عيون زهر الخوخ ، والرجال لديهم وجوه جميلة ، لكن You Xuanyao لم تتأثر تمامًا.

كان هذا صعبًا على Tian Mi. لم تكن معتادة على مشاهدتها هكذا. كانت فتاة طيبة منخفضة الانظار. كانت لا تزال تريد تناول الغداء معك بهدوء Xuanyao.

"الجميع ينظر إلينا."

همس تيان مي بجانب You Xuanyao.

"يعتقدون أنها حريتهم. لا بأس إذا كنت لا تمانع. لنصعد بعد العشاء. لا يزال لدي اجتماع سأحضره اليوم ".

خففت لهجة Xuanyao اللامبالية تيان مي قليلا.

على الرغم من أنه كان في مقصف الموظفين ، لا يزال هناك فرق بين الرئيس والموظفين العاديين. كانت هناك غرفة مفردة واحدة على الأقل.

فتح الشيف المطبخ وطهي طاولة لك Xuanyao و Tian Mi. وقف مدير المطعم بجانبه ، خائفًا من أن Great Bodhisattva لن يكون قادرًا على ترتيبه بشكل صحيح.

"أحضر لي بعض الطعام من الكافتيريا."

بالنظر إلى الموقد الصغير على الطاولة ، لم تحرك You Xuanyao عيدان تناول الطعام. بدلاً من ذلك ، أصدر تعليماته لمدير المطعم بإحضار بعض الطعام للموظفين. لقد جاء إلى هنا بصعوبة كبيرة. بالطبع ، كان عليه أن يضع نفسه في مكانه للتحقق من وضع الناس. وإلا ، كيف سيعرف ما إذا كان الموظفون أدناه يتعرضون للاستغلال؟

تغيرت Yue Kai إلى Y&H. كان الموظفون الجزء الأكثر أهمية. كان ما يسمى بـ "الناس يحصلون على العالم" قابلاً للتطبيق أيضًا على عمليات الشركة.

لم يجرؤ مدير المطعم على الإهمال على الإطلاق. ذهب على عجل إلى كافتيريا الموظفين لتقديم بعض الأطباق لك Xuanyao.

قمت أنت Xuanyao بتمديد عيدان تناول الطعام ووضعها في فمه. الطعم لم يكن سيئاً لكن الزيت والماء لم يكونا كافيين.

"ما نوع الزيت الذي يستخدمه مقصفك؟"

"سيادة الرئيس ، نحن نستخدم زيت السلطة."

”هذا الطبق طعمه جيد. لا أشعر أن هناك أي زيت أو ماء. لا طعم جيد بما فيه الكفاية. يجب أن تنتبهوا يا رفاق في المستقبل ".

"الرئيس ، لقد حفظتها. سوف تتحسن بالتأكيد ".

"أيضًا ، بصرف النظر عن لحم الخنزير ، يجب أيضًا إضافة المزيد من الأسماك ولحم البقر. إذا كان هناك عدد قليل جدًا من الأصناف ، سيكون لديك خيارات أقل. بهذه الطريقة ، سيكون تناول الطعام مملًا ".

"فهمت ، أيها الرئيس. سأطلب من الشيف إضافة بعض الأطباق الأخرى الآن ".

"لست بحاجة إليها اليوم. أنا فقط بحاجة إلى الانتباه في المستقبل ".

أنت Xuanyao وضعت عيدان طعامها ونظرت إلى Tian Mi. كانت تيان مي تجلس بهدوء بجانبها دون تحريك عيدان تناول الطعام على الإطلاق.

"لماذا لا تأكل؟"

"سمعتك تقول أنك ممتلئ. لماذا أنت من الصعب إرضاءه بشأن وجباتك؟ عادة ما تكون مقاهي الموظفين هكذا. تحب بعض الفتيات تناول كميات أقل من الزيت والماء ".

صدمت كلمات تيان مي مدير المطعم. من كانت هذه المرأة؟ كيف تجرؤ على التحدث مع الرئيس بهذه الطريقة؟ هل يمكن أن يغضب رئيسك في حين؟

"أريد فقط تحسين طعام الموظفين. ماذا تعتقد أنه يجب علينا فعله؟"

"إنه لأمر جيد حقًا أن يقول الموظفون ذلك بأنفسهم. ما نخصصه هنا ليس بالضرورة جيدًا بالنسبة لهم ".

لم يسعك Xuanyao إلا أن أومأ برأسك عندما سمع كلمات تيان مي. كانت هذه هي الحقيقة بالفعل.

"إذن كيف يمكننا جعل الموظفين يوافقون؟"

"" يمكننا إجراء مسح مجهول ونطلب من الجميع تدوين المجالات التي نأمل أن تتحسن مقاصف الموظفين فيها. نحن نجري إحصائيات لمعرفة نوع المقاصف التي يأمل الجميع في الحصول عليها ثم المضي قدمًا في هذا الاتجاه. أليس هذا جيد؟ "

أنت Xuanyao توافق كثيرًا على فكرة تيان مي. أولاً ، تقوم بإجراء مسح لفهم الرأي العام ، ثم تقوم بالتحسين والتصحيح.

"حسنًا ، سأفعل كما تقول. سأترك هذا الأمر لك. هل يمكنك القيام بذلك بشكل جيد؟ "

عند سماع كلمات Xuanyao لك ، أومأ تيان مي رأسها على عجل. لقد احتاجت إلى هذا النوع من الأشياء كثيرًا في الوقت الحالي ، وإلا فإنها ستشعر حقًا أنها لا تستطيع المساعدة على الإطلاق. على الرغم من أن هذه الوظيفة لم تكن مهمة للغاية ، إلا أنها إذا تمكنت من القيام بها بشكل جيد ، فإن تيان مي ستشعر أيضًا بالإنجاز.

"نعم ، يمكنك ذلك. فقط علمني. سأفعل ذلك بالتأكيد بشكل صحيح من أجلك ".

"حسنًا ، دعنا نأكل إذن."

بدأت أنت Xuanyao و Tian Mi في الاستعداد لتناول العشاء ، فقط لتجد أن مدير المطعم كان لا يزال يقف على الجانب. ألم يكن يعلم أن مكانته هناك ستؤثر على شهيته؟

"يمكنك الخروج أولاً. سنتصل بك عندما ننتهي من الأكل ".

أنت Xuanyao أمرت ، كما أنه لا يرغب في أن يزعج الغرباء وجبة تيان مي.

عندما عاد الاثنان إلى مكتبهما في الطابق 33 ، بدأ Tian Mi في إعداد استبيان. من أجل تسهيل إجابة الموظفين على الاستبيان ، رفعت تيان مي عقولها للتوصل إلى ما يقرب من 20 طريقة لتحسينها. كان هذا أبسط بكثير من السماح للجميع بملء الاستبيان بأنفسهم. كانت إحصائيات Tian Mi أسهل بكثير.

نظرت أنت Xuanyao إلى مظهر Tian Mi المخلص ولم يسعك إلا أن تضحك. كانت حالة عمل امرأته الصغيرة مختلفة حقًا عن المعتاد ، لكنهم كانوا جميعًا محبوبين.

كان هذا أيضًا جيدًا. مع القيام بشيء ما ، لم يكن على Tian Mi التفكير في الهراء. في المرة الأخيرة ، عندما اعتقدت خطأً أنها حامل ، شعرت تيان مي بخيبة أمل قليلاً. على الرغم من أنها لم تقلها بصوت عالٍ ، إلا أن You Xuanyao لا يزال بإمكانك الشعور بها. بهذه الطريقة ، يمكنها تحويل انتباهها. لقد كان قتل عصفورين بحجر واحد أمرًا جيدًا حقًا.

كانت هي وفو ميمي مشغولين ، ودخل شخص ما فجأة إلى مكتب You Xuanyao.

عندما رأى ذلك الشخص تيان مي ، لم يستطع إلا أن يصرخ من الجوع.

"تيان مي ، لماذا أنت؟"

الفصل 304 يجب أن تبدأ العمل

تيان مي تبع صوتها ونظر. اتضح أن لي شيانغيانغ ، الذي كان مجاورًا لعائلة العمة. كان هو وتيان مي رفقاء لعب الطفولة. فقط بعد أن تم إرسالهم خارج البلاد فقدوا الاتصال ببعضهم البعض.

في السابق ، كان تيان مي يقيم في منزل العمة. عندما عاد Li Xiangyang إلى المنزل ، رآه عدة مرات. عندما التقيا ، استقبلوا بعضهم البعض فقط. لم يكن يتوقع رؤيته في مكتب You Xuanyao اليوم.

"الأخ شيانغ يانغ ، هل عدت إلى المنزل بالكامل؟"

"مم ، نعم. بعد كل شيء ، الدول الأجنبية ليست موطني. من الأفضل أن أعود. أنا الآن في شركة X Law Firm. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، يمكنك البحث عني ".

سلم لي شيانغيانغ تيان مي بطاقة عمل. تولى تيان مي الأمر وألقى نظرة. كان لي شيانغيانغ كبير المحامين.

"الأخ شيانغيانغ ، أنت قوي للغاية."

"مستحيل. كل ذلك بفضل سنوات خبرتي في الخارج. خلاف ذلك ، لن أكون قادرًا على أن أكون الرئيس مع كفاءتي ".

سمعت أنت Xuanyao الضجة وخرجت من غرفة الاجتماعات. بمجرد خروجه ، رأى تيان مي يتحدث مع محاميه ويتحدث ويضحك. ما الذي كان يحدث بالضبط؟

"تيان مي؟"

أنت Xuanyao لا يسعك إلا أن تنادي ببرود. عندما سمعت تيان مي هذا ، استدارت على عجل. عندما رأت وجه جليد You Xuanyao ، شعرت بالذنب قليلاً.

كنت Xuanyao غيور جدا من الرئيس هذا الصباح. الآن بعد أن كان لديه رجل آخر يضايقه ، لم يعد You Xuanyao سعيدًا بعد الآن.

تقدمت أنت Xuanyao إلى جانب Tian Mi وسحبت Tian Mi في مجال نفوذها.

"لم أرك منذ وقت طويل ، المحامي لي. كيف لك وزوجتي تعرفان بعضكما البعض؟ "

استمع تيان مي لك Xuanyao تقول إنها كانت زوجتها. كان قلبها حلو. على الرغم من أنها كانت تعلم أن You Xuanyao قد تشعر بالغيرة مرة أخرى ، كان على Tian Mi أن يعترف بأن هذا النوع من المشاعر لم يكن سيئًا حقًا.

"زوجتك؟ هل تقصد أن تيان مي هي زوجتك؟ "

لم يستطع Li Xiangyang تصديق ذلك. من الواضح أن تيان مي كانتا أمتين ثمينتين ، فلماذا أصبحت فجأة زوجة You Xuanyao؟ لماذا لم يسمع بزوجة You Xuanyao من قبل؟ ألم يقلوا أنه كان أغنى عازب في M City؟

"نعم ، إنها زوجتي. هل لديك أي اعتراضات؟ "

"لا لا لا. لا تلومني ، سيد أنت. لقد كنت مندهشا قليلا لقد عرفت تيان مي منذ أن كنا صغارًا. لم أكن أتوقع أن يتمكن من الزواج بشكل جيد ".

عندما قال لي شيانغيانغ هذا ، كانت عيناه على تيان مي. من وجهة نظر You Xuanyao ، كانت هذه النظرة مختلفة قليلاً. لماذا اختلطت بمشاعر غامضة؟ ربما كان من المستحيل على أي رجل أن يقبل أن يكون رجل آخر غيره ينظر إلى زوجته على هذا النحو!

"هل تعرفين بعضكما البعض منذ أن كنتما صغيرين؟"

تعيش عائلة الأخ شيانغ يانغ خلف منزل عمة. نشأنا معا."

أراد تيان مي في الأصل أن يشرحها لك Xuanyao ، ولكن عندما قالت ذلك من فمها ، تغير طعمها.

لما؟ دعاه تيان مي في الواقع الأخ Xiangyang! نشأنا معا.

كنت أنت Xuanyao على وشك أداء قسم السيادة ، لكن كان عليه أن يواجه كل هذا بهدوء. لا يزال لديهم عقد مهم في انتظار تأكيد هذا المحامي. ستتم تسوية مسألة تيان مي معها عندما عاد إلى المنزل!

"أسرع واذهب إلى العمل. لا يزال لدي أمور مهمة لأناقشها مع أخيك شيانغ يانغ! "

عند سماع كلمات Xuanyao ، أدركت Tian Mi أيضًا أنها قالت الشيء الخطأ. لماذا نادت الأخ شيانغ يانغ الجمود؟ كان لدى تيان مي هاجس أنها لن تقضي ليلة سعيدة. يبدو أنه سيكون من الصعب عليك Xuanyao ألا تعاقبها.

قال تيان مي المزيد وارتكب المزيد من الأخطاء. ركضت على عجل إلى مقعدها الآن. يمكنها أن تفعل ذلك مرة أخرى في الليل. كان لدى تيان مي ضمير مرتاح على أي حال. لم يكن لديها سوى Xuanyao في قلبها!

في الواقع ، لم تكن You Xuanyao مستعدة للتساؤل عمن أحب Tian Mi أكثر. أراد أن يقسم يمين السيادة حتى يتمكن تيان مي من فهم أكثر عمقًا من هو رجله الحقيقي.

لحسن الحظ ، كانت شركة You Xuanyao واضحة. كانت هذه لحظة حاسمة. على الرغم من أنه لم يكن راضيًا عن Li Xiangyang ، إلا أنه لا يزال يقدر احترافها.

تم تأكيد العقد وتصحيحه من قبل لي شيانغيانغ كلمة بكلمة. كنت Xuanyao تحضر أيضا مواد أخرى. بعد فترة ، أدركت يو Xuanyao أنه يبدو أن هناك شخصًا مفقودًا. هذا صحيح ، لقد كنت أنت Xuanheng. أين ذهبت Xuanheng؟

لقد أخرجت Xuanyao هاتفه وبدأت في الاتصال برقم Xuanheng الخاص بك. بعد الاتصال عدة مرات ، لم يجب أحد. عندما اتصل مرة أخرى ، قام الطرف الآخر ببساطة بإغلاق هاتفه. أين ذهبت Xuanheng في مثل هذه اللحظة الهامة؟

عبس أنت Xuanyao ، معتقدة أن الأمور قد لا تكون بهذه البساطة. هل كنت Xuanheng فقط تلعب وتهرب؟ في العادة ، سيكون هناك مثل هذا الاحتمال ، ولكن الآن بعد أن كان يحترق تقريبًا ، كان من المستحيل بالنسبة لك Xuanheng أن تغادر بشكل غير مسؤول.

خرجت أنت Xuanyao من غرفة الاجتماعات ونظرت إلى Tian Mi ، الذي لم يكن بعيدًا ، والذي كان مترددًا في إخبارها بهذا الأمر. طلب منها مساعدته في العثور عليه. تمامًا كما كانت مترددة ، بدا أن تيان مي لديها شعور توارد خواطر عندما أدارت رأسها لتلتقي بنظرة You Xuanyao.

وضعت تيان مي الوثائق في يدها وتوجهت إلى جانب You Xuanyao ، سألًا بقلق.

"ما هو الخطأ؟ لماذا تعبيرك سيء للغاية؟ "

في البداية ، اعتقد تيان مي أن You Xuanyao شعرت بالغيرة من تعليمها ، ولكن عندما اقتربت من You Xuanyao ، كان تعبيرها قبيحًا للغاية. لقد خمنت أنه بالتأكيد لم يكن من أجل تثقيفه ، ولكن حدث شيء كبير.

"لقد ذهبت Xuanheng. لا أعرف إلى أين ذهب. لم يرد على هاتفه. الآن ، لقد أغلق هاتفه للتو ".

خفضت أنت Xuanyao رأسها وتهمس في أذن تيان مي. لا يزال يخبر Tian Mi أنه ربما كان هناك الكثير من الأشياء التي حدثت مؤخرًا. أنت Xuanyao شعرت أن لديه الكثير من المسؤولية وأراد أن يتحمل شخص ما المسؤوليات التالية معًا. بصفته شقيقه الأصغر ، اضطر You Xuanheng إلى القيام بذلك ، ولكن الآن بعد أن اختفى شقيقه الأصغر مرة أخرى ، لم يستطع ، You Xuanyao ، إلا أن يشعر بالقلق.

الآن ، أنت Xuanyao في حاجة ماسة إلى كتف يمكن أن تسمح له بتحاضن. كان الرجال أيضًا بشرًا ويحتاجون إلى من يريحه.

ربما كان Tian Mi هو دعم You Xuanyao الذي يمكن أن يجعله يشعر بالدفء.

سحب تيان مي You Xuanyao إلى الأريكة وسمح لك Xuanyao بالجلوس. لقد سكبت كوبًا من الشاي من أجلك Xuanyao حتى تتمكن أنت Xuanyao من الهدوء.

كانت مشاعر أنت Xuanyao متوترة للغاية حقًا. كان هناك الكثير من الأشياء التي حدثت مؤخرًا لدرجة أنها كانت تقريبًا أكثر مما حدث في العام الماضي. بغض النظر عن مدى قوة الشخص ، سيكون متعبًا إلى حد ما. لم تكن أنت Xuanyao استثناءً ، لذا فإن أكثر ما يحتاجه الآن هو الراحة والراحة الجسدية والعقلية الكاملة.

"" لا تقلق ، أنت Xuanheng لم تعد طفلاً. يمكنه الاعتناء بنفسه. ألم يتعافى للتو عند الظهيرة؟ لم يكن هناك شيء غير متوقع. ربما فقد هاتفه بطاريته في مكان ما ، أو سرقها شخص ما. سأتحقق من المراقبة لاحقًا ".

الفصل 305 وإلا ، فسأبقى وحدي حقًا

تيان مي يريحك Xuanyao مثل هذا. في الواقع ، كان لا يزال هناك بعض عدم اليقين في قلبها. عندما عادت You Xuanyao إلى المكتب ، أحضر Tian Mi بسرعة Fu Meimei إلى غرفة المراقبة.

"الأخت تيان مي ، هل هناك شيء خاطئ مع السيد يو؟ لماذا أنت رئيس أنت عصبي جدا؟ "

عند سماع كلمات فو ميمي ، لم يستطع تيان مي إلا الشعور بالتوتر. أنت Xuanheng بالتأكيد لن تكون في مشكلة. أنت Xuanyao والشركة بحاجة إليه ، والأخت الكبرى بحاجة إليه ، كما احتاجه طفله الذي لم يولد بعد.

"سوف تتحسن الامور. سأذهب للتحقق من كاميرات المراقبة وأرى ما إذا كنت أنت Xuanheng خارج Yuekai.

جاء تيان مي وفو ميمي إلى غرفة المراقبة معًا. نظرًا لأنك Xuanyao اتصلت مسبقًا لشرح الأمر بوضوح ، فقد حصل Tian Mi بسهولة على شريط المراقبة ظهر اليوم.

أرادت Tian Mi في الأصل مشاهدته مع Fu Meimei ، ولكن بعد التفكير لفترة من الوقت ، كانت قلقة وقررت مشاهدته بنفسها.

"ميمي ، يمكنك العودة أولاً. سأكون بخير هنا بنفسي. أنت بحاجة إلى التفكير في كيفية صقل الاستبيان الذي قدمته لك ".

على الرغم من أن فو ميمي كانت مترددة ، إلا أنها لم تستطع معارضة رغبات تيان مي. غادرت غرفة المراقبة بطاعة وعادت إلى مكتب الرئيس في الطابق 33.

شاهد تيان مي مغادرة فو ميمي وسقط في تفكير عميق.

ليس الأمر أنها لا تؤمن بفو ميمي. يبدو فو ميمي ساذجًا تمامًا. ولكن الآن بعد أن حدثت أشياء كثيرة ، لا يمكنها المجازفة. سواء كنت أنت Xuanyao أو You Xuanheng ، لا أريدهم أن يواجهوا المزيد من المشاكل. علاوة على ذلك ، الآن بعد أن أنجبت الأخت الكبرى طفلًا ، فإنها بحاجة إلى أن تكون أكثر حرصًا لمنع وقوع أي حوادث.

حدق تيان مي في شاشة المراقبة التي سجلت كل الحركات خلال فترة الظهيرة.

تتكون شاشة العرض بأكملها من عشرين إلى ثلاثين شاشة صغيرة. وقف تيان مي بعيدًا ، ولم يشتت انتباهه على الإطلاق. أخيرًا ، رأت شخصية You Xuanheng في الشاشة. كان يرد على الهاتف وسار على عجل خارج مبنى مجموعة يوكاي. أخيرًا اختفى من نطاق شاشة المراقبة.

على المكالمة التي ترد عليها Xuanheng؟ لماذا ترك يوي كاي في عجلة من أمره؟

عاد تيان مي إلى مكتب الرئيس مليئًا بالشكوك. في هذا الوقت ، كان أخوه شيانغ يانغ قد غادر بالفعل. فقط فو ميمي ، الذي كان يقوم بفرز المعلومات ، ويو زوانياو ، الذي كان يعمل على تسوية العقد ، بقيا في المكتب.

سحب تيان مي You Xuanyao إلى غرفة المعيشة وهمس في أذن You Xuanyao.

"لقد رأيت Xuanheng في فيديو المراقبة الآن. يبدو أنه غادر يو كاي. لا أعرف إلى أين ذهب. كان يرد على الهاتف عندما غادر ".

أخبرتك تيان مي Xuanyao بكل شيء رأته ، ولكن الآن لم يكن لدى Tian Mi أي دليل ، لذلك يمكنها فقط أن تقول أن كل آمالها قد وضعت على You Xuanyao.

عبس أنت Xuanyao قليلا وتفكرت. لقد خمّن أنه قد يكون له علاقة بك Xuanhui. اختفت أنت Xuanhui فجأة ، والآن جاء دور You Xuanheng. الآن ، تُرك حقًا للقتال بمفرده.

لا ، لحسن الحظ كان لا يزال يملك تيان مي.

أنت Xuanyao استقرت عقله. الآن لم يكن الوقت المناسب للتفكير في هذا. كان عليهم أن يجدوك Xuanheng هذا الصباح.

"هل ذاك الشقي أنت Xuanheng تذهب وتجد أختك الكبرى؟"

"لا يمكنني استبعاد هذا الاحتمال ، لكن ليس لديه سبب لعدم الرد على الهاتف."

"ربما لأنني أخشى أنه لن يقوم بعمله بشكل صحيح."

"إذن لماذا لا تتصل بالأخت الكبرى وتسأل؟"

"حسنًا ، من الأفضل التأكيد."

أخرجت تيان مي هاتفها على الفور واستعدت للاتصال بـ Lin Zhitao. وجدت Lin Zhitao في دفتر العناوين. كانت تيان مي على وشك الاتصال برقم Lin Zhitao عندما سمعته فجأة.

أدركت فجأة أن استدعاء Lin Zhitao مثل هذا من شأنه أن يخيفها بالتأكيد. الآن بعد أن كانت Lin Zhitao في المراحل الأولى من الحمل ، كانت غير مستقرة للغاية. لا يمكن أن تخاف على الإطلاق مثل هذا.

"لماذا لم تعد تقاتل بعد الآن؟"

نظرت أنت Xuanyao إلى تصرفات Tian Mi وسألت في حيرة. بعد كل شيء ، كان الرجل مهملاً قليلاً ولم يستطع حتى التفكير في حمل لين زيتاو.

"" الأخت الكبرى حامل الآن. إذا اتصلت بها وسألتها أين أنت Xuanheng ، أخشى أن أخاف الأخت الكبرى وأؤذي طفلها. وإلا سأذهب إلى المستشفى. إذا لم أراك Xuanheng ، فهذا يعني أنك Xuanheng غير موجود ".

رفعت تيان مي رأسها لتشرح لك Xuanyao. عندها فقط فهمت أنت Xuanyao نوايا Tian Mi. لم تستطع إلا أن تشعر بمزيد من المودة تجاه تيان مي في قلبها.

ولكن بهذه الطريقة ، سيتعين على Tian Mi الركض. إذا لم تختف أنت Xuanheng دون سبب ، لكانت لديك Xuanyao القلب لجلده.

"ثم كن حذرا في طريقك. سأرسل سائق ليأخذك إلى هناك. هل تريد من فو ميمي أن يتابعك؟ "

كنت Xuanyao لا حول لها ولا قوة ، ولكن لم يكن هناك طريقة أفضل الآن. لقد اعتدت Xuanhui على الإشارة إلى Tian Mi ، وكانت سلامة Tian Mi مهمة جدًا أيضًا.

هز تيان مي رأسها. كانت لا تزال أفكارها. لم يكن الأمر أنها لم تكن تثق في فو ميمي ، كان الأمر مجرد أنها كانت بحاجة إلى توخي المزيد من الحذر.

"ميمي ، من الأفضل ألا تتبعني. ما زلنا لا نعرف عدد الأشخاص المختبئين في المناطق المحيطة. من الأفضل توخي الحذر ".

أومأت برأسك Xuanyao بالموافقة وأرسلت سائقه الموثوق به على الفور لأخذ تيان مي إلى المستشفى لرؤية Lin Zhitao.

تمامًا كما كان تيان مي على وشك المغادرة ، سحبها You Xuanyao بين ذراعيها وخفضت رأسها لتقبيل فم تيان مي.

"شكرًا لك ، وإلا كنت سأكون وحدي حقًا."

تحول وجه تيان مي إلى اللون الأحمر من القبلة. لقد اعتقدت أن هناك شيئًا جادًا يجب القيام به وهربت بسرعة من عناق You Xuanyao.

"أنا أخت زوجك Xuanheng. هذا أيضًا ما يجب أن أفعله ".

عندما سمعت You Xuanyao كلمات Tian Mi ، ضحك على الفور بصوت عالٍ واجتاحت كل الإرهاق الذي كان يعاني منه اليوم. امرأته ، أخت زوجك Xuanheng.

بعد أن أنهى تيان مي الحديث ، كانت خجولة بعض الشيء. استدارت وغادرت غرفة المعيشة. بعد أن أعطت فو ميمي بعض التعليمات ، غادرت الغرفة على عجل.

عندما وصلوا إلى المستشفى ، كان Lin Zhitao يخضع لعملية جراحية ، لذلك كان بإمكان Tian Mi الانتظار خارج غرفة العمليات فقط.

بعد انتظار حوالي ساعة ، انتهت العملية. كانت العملية ناجحة للغاية. كان لين زيتاو هو الذي خرج ليخبر أسرة المريض. أحاطت أسرة المريض بـ Lin Zhitao بحماس ، ولم تمسك يد Lin Zhitao. كانت لين زيتاو بالفعل منهكة قليلاً ، لكنها الآن محاصرة.

أغمي على تيان مي على الأرض بعد عدم قدرته على التنفس. عند سماع الصوت ، ركضت على عجل.

"الأخت الكبرى ، الأخت الكبرى ، ما الأمر؟"

استلقى تيان مي بجانب لين جيتاو ، وهو يقرص لين زيتاو بأصابعها وهي تنادي لين جيتاو بكل قوتها.

كان أفراد أسرة المريض لا يزالون يتجمعون معًا ونظروا إلى Lin Zhitao الذي كان ملقى على الأرض.

"الجميع ، انتشروا. بهذه الطريقة ، يصبح الهواء أسوأ ".

بكلمات تيان مي ، تفرق أفراد أسرة المريض وانتشر الهواء.

"ممرضة ، ساعدني في العثور على طبيب لرؤية طبيبك لين. اغمي عليها."

قال تيان مي للممرضة ليست بعيدة. فتحت لين زيتاو عينيها ببطء في هذا الوقت. لقد فوجئت قليلاً برؤية تيان مي أمامها.

"فتاة صغيرة ، لماذا أنت هنا؟"

الفصل 306 لن أخبر كبير عن هذا

لم يتمكن Tian Mi من الإجابة على سؤال Lin Zhitao المفاجئ. من الواضح أنها فكرت في السطر الافتتاحي ، لكنها لم تتوقع أن يغمى على لين زيتاو من الإرهاق.

"جئت لرؤيتك. انظر لحالك. أنت تعلم بوضوح أنك حامل ، لكنك ما زلت أغمي عليك بعد العمل بجد كيف يمكنك أن تطمئنني؟ "

لم تكن هذه الكلمات سبب خيال تيان مي المفاجئ فحسب ، بل كانت أيضًا كلمات تيان مي الصادقة. حتى لو كانت أختها الكبرى تعمل بجد ، فهي لا تعرف كيف تستريح بشكل صحيح حتى لو كانت حاملاً ، وكانت لا تزال تخضع لعملية جراحية لا نهاية لها.

"انا جيد. لقد وقفت هناك لفترة طويلة. فقط الآن ، أحاطوا بي. أنا فقط لا أستطيع التنفس. لا تقلق! "

قام لين زيتاو بتعزية تيان مي. كان هذا الدور يتغير بسرعة كبيرة جدًا.

في هذا الوقت ، دهست الممرضة وسحبت سريرًا في المستشفى. ساعد تيان مي وعدد قليل من الممرضات لين زيتاو على الاستلقاء على سرير المستشفى وأوصوا بسرعة الجناح.

"دكتور لين ، هل تشعر بتوعك؟ سأتصل بطبيبك من أجلك ".

اتضح أن الممرضة ليو من غرفة الاستشارات في Lin Zhitao هي التي دهست أيضًا وسألته بفارغ الصبر عن مرض Lin Zhitao.

"لا يوجد شيء غير مريح حيال ذلك. أنا فقط بحاجة إلى الاستلقاء. لست بحاجة إلى استخدام أي موارد متزامنة بعد الآن. أنا فقط بحاجة للعودة إلى مكتبي ".

لم ترغب لين زيتاو في الأصل في الإعلان عن كونها غير متزوجة وحامل. بعد كل شيء ، في مفهوم Lin Zhitao ، لم يكن هذا شيئًا مجيدًا.

كانت لين زيتاو على وشك الخروج من السرير عندما أوقفها تيان مي.

"لا ، الأخت الكبرى ، أنا قلق عليك. دع الطبيب يقوم بفحص كامل للجسم. وإلا فلن تعود ".

على الرغم من توقف Lin Zhitao عن الحركة ، إلا أنها لم توافق.

"ليست هناك حاجة للبحث. أنا طبيب بنفسي ، حسنًا؟ ما الأطباء الآخرون الذين أحتاجهم؟ أنا أعرف جسدي أفضل! "

كانت لين زيتاو عنيدة إلى حد ما لأنها لم ترغب في رؤية الطبيب. شعرت تيان مي بالحيرة لأنها كانت طبيبة. لماذا كانت لا تزال تخفي مرضها عن الأطباء؟ إذا لم تقم بدور فعال في زيارة الطبيب ، فماذا سيفكر مرضاها؟

”الأخت الكبرى! لا يمكنك أن تكون عنيدًا جدًا. عليك أن تستمع إلي اليوم. اجعل الطبيب يفحصك بشكل صحيح. أنت في قسم المسالك البولية ، وليس في قسم أمراض النساء والتوليد! "

قال تيان مي على عجل. نظرت الممرضة ليو إلى الشخصين بتعبير مشكوك فيه.

شعرت تيان مي أنها قالت الكثير. بالنظر إلى Lin Zhitao ، تحولت بشرة Lin Zhitao بالفعل إلى اللون الأخضر. تيان مي تعزية نفسها ، "أليست مجرد قسم أمراض النساء والتوليد؟ في أسوأ الأحوال ، يمكن أن يقال إنه أحد أمراض النساء. ليس بالضرورة كل حالات الحمل ، أليس كذلك؟ "

علاوة على ذلك ، إذا قام الطبيب بفحصه ، ألا يعرف على الفور أن لين زيتاو حامل؟ لم تكن هناك حاجة لإخفائها.

"أيتها الفتاة الصغيرة ، إذا لم تقل بضع كلمات ، فسوف تموت. انظر إلى قسم أمراض النساء والتوليد. انا بخير اتفقنا أحصل على A كل عام. "

بعد أن انتهت لين زيتاو من الحديث ، كانت على وشك القفز على الحزام ، لكن تيان مي والممرضة ليو أوقفاها في نفس الوقت.

"الأخت الكبرى ، لا تفكر كثيرًا في ذلك."

"دكتور لين ، من المهم أن تظل طفلاً. لا تؤذي حياتك الصغيرة! "

لم تكن Lin Zhitao تعرف ما إذا كانت تضحك أم تبكي عندما رأت هذين الشخصين. كانت الآن هي اللحم على لوح التقطيع ، في انتظار تقطيعه في أي وقت.

لم يتجادل لين زيتاو معهما بعد الآن واستلقى مباشرة على سرير المستشفى. نظرًا لأنها لا تريد العودة إلى المكتب ، فقد ينام هنا جيدًا. على أي حال ، كان مشغولاً للغاية مؤخرًا ولم ينم بشكل كافٍ.

بالنظر إلى مظهر Lin Zhitao ، تذكرت Tian Mi فجأة الغرض من رحلتها. إذا لم تر أنت Xuanheng في مكان Lin Zhitao ، فأين ستذهب Xuanheng؟

حان الوقت للذهاب إلى العمل ، ويبدو أن You Xuanyao تنتظره لرعاية أعماله. كيف يمكن أن يختفي بشكل عرضي؟

"فتاة صغيرة ، ما الذي تفكر فيه؟ مع هذا التركيز ، لن تقلق بشأن ترك You Xuanyao لفترة ، أليس كذلك؟ هل سحره؟ "

"الأخت الكبرى ، لا يزال لديك وقت للمزاح. انا قلق عليك."

شعرت تيان مي أنها كانت مظلومة حقًا. على الرغم من أن تيان مي قد أتى إلى هنا لتأكيد مكان وجودك Xuanheng ، إلا أنها كانت قلقة من أن Lin Zhitao كان حقيقيًا.

"اعلم اعلم. أنت الأفضل. إلق نظرة. عندما أغمي علي ، كان من المستحيل أن تكون أنت Xuanheng بجانبي. هذا هو السبب في أن الرجال ليسوا مهمين ، والصديقات هم الأكثر أهمية ".

هذه المرة ، يمكن أن يؤكد Tian Mi أن You Xuanheng لم تكن هنا من قبل. هذه النتيجة جعلت تيان مي قلقًا للغاية. أرادت أن تخبرك بسرعة Xuanyao لإيجاد طريقة أخرى للعثور عليك Xuanheng.

بعد فترة وجيزة ، ذهبت الممرضة شياو ليو لإحضار طبيب التوليد وأمراض النساء. كان الجميع على دراية بالمستشفى بشكل طبيعي.

لم يقل لين زيتاو أي شيء آخر. أجرى طبيب النساء والتوليد فحصًا أساسيًا وطلب من لين زيتاو أخذ عينة من البول والاستعداد لإعادتها للفحص.

"الأخت الكبرى ، تكذب هنا بطاعة. سأخرج لبعض الوقت وأدخل المستشفى ".

"لست بحاجة إلى دخول المستشفى. إذا كنت مريضًا ، فسأجري الفحص بطاعة. ليس هناك حاجة لدخول المستشفى ، أليس كذلك؟ "

"الأخت الكبرى ، أغمي عليك. الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل خطيرة للغاية. لا تكن شجاعا جدا. اذهب إلى المستشفى وراقب. هل تريدني أن أخبر الأم لين؟ "

في النهاية ، رفع تيان مي الأم لين. لم تكن تعني أي شيء آخر سوى جعل Lin Zhitao أكثر طاعة. كانت أختها الكبرى حازمة للغاية. إذا لم يكن الأمر يتعلق بحقيقة أن لديها شيئًا ما بين يدي تيان مي ، فمن المؤكد أنها لن توقف تيان مي.

من المؤكد ، عندما سمعت Lin Zhitao كلمات Tian Mi ، شعرت على الفور وكأنها باذنجان ذاب من الصقيع.

غطى نفسه بالبطانية مستلقياً على السرير ولم يعد يتكلم.

انتهز Tian Mi الفرصة للاتصال بك بسرعة Xuanyao وشرح بإيجاز موقف Lin Zhitao لك Xuanyao.

"ماذا تعتقد أنه يجب علينا فعله؟ هل هناك أي طريقة أخرى؟"

بالطبع ، الشخص الذي لم يستطع تيان مي إخماده هو أنت Xuanheng. بدونه هنا ، سيصبح مكان وجود Lin Zhitao لغزا على الفور.

"لا تقلق ، لقد وجدت بالفعل شركة تحقيق. سوف يعطونني النتائج قريبا جدا. اعتن بأختك الكبرى جيدًا ولا تدعها تقلق ".

بالطبع ، لم يستطع تيان مي ترك لين زيتاو يقلق. ليس فقط أنها لم تدع لين زيتاو تقلق ، لم تكن تخطط لإخبار لين زيتاو بذلك.

"لا أنوي إخبار الأخت الكبرى بهذا الأمر. دعنا نتحدث عنها بعد تسوية الأمر. أو لا يمكننا التحدث عنها حتى يحين الوقت. لا تكشف عن فمك ".

"حسنًا ، كن حذرًا. سأجعل السائق يرافقك طوال الوقت. إذا حدث أي شيء ، يمكنك البحث عنه مباشرة. إنه محارب قديم ، لذا من الرائع أن يمد يده ".

أغلق تيان مي الهاتف ونظر إلى السائق المخضرم الشاب والقوي الذي كان يتابعها طوال هذا الوقت. لم تكن تتوقع حقًا أن تتمتع شركة You Xuanyao بهذه الموهبة.

بالعودة إلى جناح Lin Zhitao ، اكتشف Tian Mi أن Lin Zhitao قد نام منذ فترة طويلة وكان بالفعل متعبًا جدًا.

جلست Tian Mi بجانب سرير مستشفى Lin Zhitao وقلبت عبر هاتفها ، وفكرت في كل الاحتمالات.

كنت Xuanheng ترد على الهاتف عندما غادر مبنى Yuekai. إذا كان يعرف من اتصل به ، فستكون لديه فكرة أفضل.

لم يستطع Tian Mi إلا أن نفد من جناح Lin Zhitao واستعد للاتصال بـ You Xuanyao.

الفصل 307 هل المريض لا يحتاج إلى الراحة

بمجرد خروجها من باب الجناح ، تذكرت تيان مي شيئًا ما فجأة. استدعت على عجل السائق خلفها لتعتني جيدًا بـ Lin Zhitao. لم تكن هناك حاجة لمتابعة Tian Mi. ومع ذلك ، كان السائق مثل كتم الصوت. لم يتحدث وكان يتابع تيان مي طوال الوقت. كان عمليا لا ينفصل.

"ألم أقل أنني أردت أن تنظر إلى باب العنبر؟ لا تتبعني. انا جيد. سأجري مكالمة هاتفية ".

لم يتخل تيان مي عن التواصل مع الأخ الأكبر للسائق ذي الوجه البارد. ومع ذلك ، كان هذا الأخ الأكبر غير متأثر تمامًا. كان مثل الروبوت. تبع تيان مي أينما ذهبت.

نظرًا لأن تيان مي قد تخلى عن الإقناع ، كان بإمكانها فقط الاتصال بـ You Xuanyao ليس بعيدًا.

"رأيتك Xuanheng تخرج من المبنى في فترة ما بعد الظهر عندما كنت على الهاتف ، هل يمكننا الذهاب إلى شركة الاتصالات أولاً ، والتحقق من سجلات هاتف You Xuanheng ، وربما يمكننا معرفة من يتصل به!

تمامًا كما التقطت الهاتف ، أخبرك تيان مي بفارغ الصبر Xuanyao. لقد فكرت حقًا في هذا الأمر معك Xuanyao. طلبت Xuanyao على الفور من شركة التحقيق التحقيق في الرقم للاتصال بك Xuanheng. ومع ذلك ، لم تكن هناك نتيجة حتى الآن.

"مم ، لقد طلبت بالفعل من شركة التحقيق التحقيق. لست بحاجة إلى التفكير في أي شيء الآن. اترك كل شيء عنك Xuanheng لي. اعتنِ بنفسك بأختك الكبرى وبنفسك ".

لقد تألم قلبك Xuanyao بسبب تيان مي. لقد أراد أن يعتني بـ Lin Zhitao نصف الوقت ، لكن كان عليه أيضًا أن يقلقه.

”En ، جيد. إذا كان لديك أي أخبار ، فأسرع وأخبرني. وإلا سأكون قلقًا ".

أغلقت Tian Mi الهاتف وكانت على وشك العودة إلى جناح Lin Zhitao عندما رأت Lin Zhitao يقف عند باب الجناح ينظر إلى Tian Mi.

"ماذا حدث لك Xuanheng؟"

سأل لين زيتاو. الآن فقط ، عندما كان تيان مي يتحدث إلى السائق ، استيقظت. في الأصل ، أرادت الاتصال بـ Tian Mi ، لكن عندما رأت ظهور Tian Mi المتسرع ، لم تستدعي ذلك.

عندما خرجوا ، سمعوا من يتحدث تيان مي على الهاتف ، ثم سمعوا اسم You Xuanheng. ومع ذلك ، لم يستطع Lin Zhitao سماع ما يقوله الطرف الآخر ، لذلك يمكنهم فقط سؤال Tian Mi.

"الأخت الكبرى ، لماذا نفدت؟ عد بسرعة إلى الجناح ".

اعتقدت تيان مي لنفسها أن هذا كان فظيعًا. سمع لين زيتاو عن ذلك. لم تكن قد فكرت بعد في كيفية شرح ذلك لـ Lin Zhitao.

ركض Tian Mi على عجل إلى جانب Lin Zhitao وسحب Lin Zhitao إلى الجناح. قبل أن تدخل الجناح ، لم تستطع إلا أن تدير رأسها وتحدق في الروبوت الذي خلفها. إذا لم يكن ساذجًا جدًا ، فكيف يمكنه إيقاظ لين Zhitao!

لم يكن لين زيتاو بهذه السهولة. كلما لم يقل تيان مي أي شيء ، شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ.

"فتاة صغيرة ، لا يمكنك إخفاء أي شيء عني. يمكنني قبول أي شيء يحدث في You Xuanheng ".

تيان مي في معضلة حقًا. هل يمكن أن تخبر لين Zhitao الحقيقة بأنك اختفت فجأة Xuanheng؟ هل سيكون لين زيتاو قلقًا؟ هل سيؤثر على الطفل؟

"الأخت الكبرى ، إذا قلت ذلك ، فلا يمكنك أن تكون متحمسًا جدًا ، ولا يمكنك التصرف بشكل مبالغ فيه. لا تنس أنه لا يزال لديك طفل في معدتك ".

قام Tian Mi بتلقيح Lin Zhitao لأول مرة في حالة.

"حسنًا ، حسنًا ، أعرف. أنا بالتأكيد لن أكون متحمسًا. أسرع وأخبرني. كلما لم تخبرني أكثر ، سيكون من الأسهل بالنسبة لي أن أفكر ".

قال لين زيتاو بهدوء. الآن ، بدأت كلمات Lin Zhitao في التحمس قليلاً. كيف يمكن أن يرتاح تيان مي؟ ومع ذلك ، كان الأمر عاجلاً. كان من المستحيل عدم قول أي شيء. كان بالفعل كما قال لين زيتاو. كلما لم تقل شيئًا ، كان من الأسهل عليها التفكير بشكل أعمى.

"ظهر اليوم. أنت Xuanheng فجأة لا تعرف إلى أين تذهب. لا يمكنني المرور في الوقت الحالي ، لذلك جئت لأرى ما إذا كان معك ".

"انه ليس هنا. غادر بعد أن تم إرساله إلى المستشفى في الصباح ولم يعد أبدًا. أين يذهب؟ لا يمكن اختطافه بهذه الطريقة ، أليس كذلك؟ ماذا يمكنك أن تفعل Xuanyao؟ هل بدأ البحث عنه؟ "

هل يمكن أن يكون هذا ما قاله لين زيتاو عن عدم التحمس؟

ومع ذلك ، توقع Tian Mi بالفعل أن هذا النوع من الأشياء لن يمر دون أن يلاحظه أحد من قبل. الآن ، يمكنها فقط تهدئة مشاعر لين جيتاو. على الرغم من أن تيان مي لم يكن لديها أي ثقة في قلبها ، إلا أنها لم تكن تعرف ما إذا كان هناك أي خطأ في You Xuanheng الآن.

"ياو تحقق حاليًا. الأخت الكبرى ، لقد وعدتني بأنك لن تكون متحمسًا. نحتاج فقط إلى الانتظار هنا للحصول على الأخبار ".

"لا ، سأخرج من المستشفى. كيف يمكنني البقاء في المستشفى بسلام؟ سأخرج من المستشفى الآن ".

من المؤكد أن Lin Zhitao لم تستطع التحكم في عواطفها على الإطلاق. لم يحدث شيء بعد. كان لين زيتاو متحمسًا جدًا. إذا حدث شيء ما حقًا ، فلن يجرؤ تيان مي على تخيل شكل لين زيتاو.

"الأخت الكبرى ، يؤسفني إخبارك. اهدأ. لديك طفل في معدتك الآن. لا يمكنك أن تكون متحمسًا جدًا. عليك التفكير في الطفل حتى لو كنت لا تفكر في نفسك ".

جعلت كلمات تيان مي لين زيتاو رصينًا بعض الشيء. جلست على سرير المستشفى مكتئبة ولم تكلف نفسها عناء مغادرة المستشفى. ومع ذلك ، كان تعبيرها قبيحًا للغاية.

كان تيان مي قلقًا حقًا. كان على النساء الحوامل الحفاظ على عقلية جيدة. خلاف ذلك ، سيكون ضارًا حقًا على الجنين ، ناهيك عن الأشهر الثلاثة الأولى من الخطر.

في هذا الوقت ، دخل طبيب التوليد وأمراض النساء. بالنظر إلى مظهر Lin Zhitao ، لم تستطع تعابير وجهه إلا أن تصبح قاسية.

"ماذا تفعل؟ ألا يحتاج المريض إلى الراحة؟ دكتور لين ، أنت أيضًا طبيب. لماذا لا يمكنك الاعتناء بنفسك؟ أنت الآن حامل في شهرين تقريبًا. ألا تعرف كيف تعتني بنفسك؟ ما الذي تتحدث عنه هنا؟ أيضًا ، لقد أخبرت رئيس القسم الخاص بك أنه إذا لم يكن لديك عملية جراحية كبيرة ، فإن الوقوف لفترة طويلة سيؤدي إلى تهديد بالإجهاض. يمكنك المراقبة الليلة ومغادرة المستشفى غدًا. "

أصدر الطبيب تعليماته بأن تيان مي ولين جيتاو لم يجرؤا على قول أي شيء ، ولكن بعد الاستماع إلى طبيب التوليد وأمراض النساء ، شعرت لين زيتاو على الفور أنها سقطت في حفرة جليدية.

حتى رئيس قسمهم كان يعلم أنها حامل. كان بالتأكيد سرًا مكشوفًا ، لكنه لم يكن متزوجًا بعد. ليس هذا فقط ، لكن مكان خطيبها لا يزال مجهولاً

ما هو نوع اليوم الذي كان عليه اليوم؟ هذه الأشياء الغريبة حدثت بالفعل.

عند رؤية طبيب التوليد وأمراض النساء يغادر ، لم يستطع Lin Zhitao إلا سحب Tian Mi لطلب مزيد من التفاصيل. سألته تيان مي وأجاب على كل سؤال طرحته ، وأخبره بكل ما أراد لين زيتاو أن يعرفه ، بما في ذلك حقيقة أن تيان مي رآك تشوانهينج ترد على الهاتف أثناء خروجها في فيديو المراقبة.

"في هذه الحالة ، إذا عرفنا من دعاك Xuanheng ، يمكننا تضييق نطاقه ، أليس كذلك؟ هل اتصلت Xuanyao بالشرطة؟ دعنا نتصل بالشرطة. هذه حالة شخص مفقود ".

الفصل 308 كيف تعرفت عليك ياو

دعم Tian Mi لين Zhitao على عجل ، وإلا فإن Lin Zhitao سيكون قلقًا للغاية.

"ياو تحقق بالفعل. لا تقلق ، سيكون بالتأكيد بخير. لم أخبرك على الفور لأنني كنت أخشى أن تكون متحمسًا للغاية ".

قام تيان مي بضرب ظهر لين جيتاو وتهدئة مشاعرها. كانت مشاعر المرأة الحامل متحمسة بالفعل بسهولة ، لكن You Xuanheng اختفت في هذا الوقت ، مما جعل تيان مي قلقًا حقًا.

في هذا الوقت ، اهتز هاتف Tian Mi. خفضت تيان مي رأسها ورأت أنه هاتف You Xuanyao. التقطتها دون تفكير.

"أى اخبار؟"

لم يستطع تيان مي إلا أن يسأل على عجل.

"حسنًا ، لدي بعض الأدلة الآن. سأذهب لإلقاء نظرة أولاً. مشاهدة Lin Zhitao جيدا. أيضًا ، لا تدع يو كاي يتركك بعيدًا جدًا. أعطه الهاتف ".

السائق والحارس الشخصي You Xuanyao الذي تم إعداده لـ Tian Mi كان يسمى Yu Kai. ركض تيان مي بسرعة إلى الباب وسلم الهاتف إلى يو كاي.

أنت Xuanyao لم تعرف ماذا تقول. ظل يو كاي يهز رأسه. من مظهره ، كان Yu Kai مخلصًا جدًا لك Xuanyao. قال الاثنان إن Yu Kai أعاد الهاتف إلى Tian Mi بعد فترة.

"سأخبرك عندما تخرج من الباب."

أنت Xuanyao تعليمات على الطرف الآخر من الهاتف. خرج تيان مي من الجناح ونظر إلى لين زيتاو. كان لين زيتاو ينظر إلى تيان مي بفارغ الصبر وشغف ، ويريد معرفة تقدم هذه المسألة.

"لا أعرف كيف حال هينج الآن. علينا تثبيت مشاعر أختك الكبرى. بغض النظر عما يحدث ، لا ينبغي أن يكون هناك أي مشاكل مع طفلها. إذا حدث شيء لهنغ ، فلا يزال لديه طفل آخر ".

"ياو ، هل تقصد القول بأن هناك خطرًا دائمًا؟"

كان لدى Tian Mi هاجس مشؤوم ولا يسعه إلا القلق بشأنك Xuanheng.

"لا أعرف بعد. لا تفكر كثيرا. فقط شاهد أختك الكبرى. سأذهب وألقي نظرة على الوضع الآن ".

أغلق تيان مي الهاتف وهتف بقوة. لم تستطع إظهار إحباطها أمام Lin Zhitao.

"كيف هذا؟"

ابتسم تيان مي وراح لين Zhitao.

"قال ياو للتو أن لديه بالفعل فكرة. إنه يتعامل معها الآن. يجب أن تنام أولاً. إذا استيقظت ، فربما يأتي هذا الشقي You Xuanheng لرؤيتك ".

عند سماع كلمات تيان مي ، شعر لين زيتاو بالارتياح. استلقت على سرير المستشفى ونظرت إلى السقف. بعد فترة ، سقطت في النوم.

جلس تيان مي بجانب سرير المستشفى. من الواضح أنها لم تكن في مزاج جيد الآن. كانت قلقة بشأنك Xuanheng وقلقة أيضًا عليك Xuanyao. استمرت في التقليب عبر هاتفها.

بعد الجلوس لفترة من الوقت ، أراد تيان مي الخروج وشراء بعض الماء وبعض الفاكهة ليأكلها لين جيتاو ، لكن يو كاي أوقفها تمامًا عندما خرجت من الباب.

سأشتري بعض الماء والفواكه. سأعود حالا."

"حسنًا ، سأذهب معك."

"أنت بحاجة إلى البقاء ومشاهدة الأخت الكبرى. يمكنني الذهاب وحدي. "

"لا ، أنت الرئيس ، لديك تفسير. يجب ألا تغادر على الإطلاق ".

"أنا في الطابق الأول بسرعة كبيرة. رأيت كشك الفاكهة للتو. لا بأس."

"أنا آسف ، سيدة أنت. لا أستطيع أن أعدك ".

عند سماع كلمات السيدة يو ، شعر تيان مي ببعض الارتياح. يجب أن تكون أنت Xuanyao من قدم له هذا التفسير. ومع ذلك ، لم تكن تتوقع أن يستمع Yu Kai لك Xuanyao كثيرًا. لم يستطع تيان مي سوى التخلي عن هذه الفكرة وعاد إلى الجناح بخجل.

لم يكن هناك أي أخبار منك Xuanyao. كانت لين زيتاو لا تزال نائمة ، وشعرت تيان مي بالارتباك الشديد عندما فكرت في الأمر بمفردها.

مشى تيان مي إلى الباب مرة أخرى. رأت يو كاي جالسًا خارج باب العنبر ، جلست بجانبه.

"متى أتيت إلى Yuekai؟ لماذا لا أعرف؟ "

قالت تيان مي لأنها أرادت التحدث إلى يو كاي. كانت حريصة على صرف انتباهها ، وإلا ستصاب بالجنون من قلقها.

"في بداية هذا العام ، كنت أعرف الرئيس أنت بالفعل."

"هل كنت جنديًا من قبل؟ كيف تعرفت عليك Xuanyao؟ "

عند سماع كلمات تيان مي ، لم يستطع يو كاي إلا إلقاء نظرة على المرأة الصغيرة. لقد تجرأت بالفعل على مناداتك باسمها Xuanyao. على الرغم من أن You Xuanyao أخبرته أن هذه هي السيدة You ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن You Xuanyao لم تكن متزوجًا. هل يمكن أن تكون هذه حقا محظية القصر الرئيسية؟ هل ستكون السيدة الحقيقية لك؟

"لقد التقينا منذ أن كنا في مهمات معًا."

"مهمة؟"

سأل تيان مي يو كاي في حيرة. ألم تكن أنت رئيس Xuanyao Yue Kai؟ لماذا ينفذ المهمة مع هذا الشخص؟

"نعم ، مهمة سرية. لا أستطيع أن أخبرك بذلك ".

كان يو كاي حقًا شخصًا صريحًا. أخبر تيان مي صراحةً أنه لا يستطيع إخبارها. إذا لم يخبرها ، فلن يخبرها. عندما ركض تيان مي ليطلب منك Xuanyao نفسها في يوم آخر ، سيكون الأمر على ما يرام.

"إذن يجب أن تكون على استعداد لأن تكون سائقه وحارسه الشخصي."

بعد أن أنهت تيان مي حديثها ، شعرت أيضًا أن كلماتها كانت غير لائقة بعض الشيء. مهما حدث ، بدا الأمر وكأنها كانت تفعل شيئًا ما.

"نعم ، لقد أنقذني. السيدة لك ، مع كل الاحترام الواجب ، هناك بعض الأشياء التي لا أستطيع إخباركم بها. من فضلك لا تسأل أكثر من ذلك. أعتقد أنه يجب عليك البقاء بجانب المريض ".

بكلمات يو كاي ، فقدت تيان مي أعصابها فجأة ولم تعد قادرة على الجلوس والتحدث معه بعد الآن. لم يتمكن تيان مي من العودة إلا بشكل محرج إلى الجناح بينما كان لين زيتاو لا يزال نائماً.

جلس تيان مي على الأريكة في الجناح وفكر فيما قاله يو كاي للتو. يبدو أن You Xuanyao لا يزال لديك بعض التاريخ المجيد لإخبار Tian Mi. امتلأ تيان مي فجأة بالفضول. فقط أي نوع من الأشخاص كان زوجها وماذا عانت؟

كما فكرت تيان مي في الأمر ، نمت أيضًا بشكل غامض. في حلمها ، رأت تيان مي You Xuanyao. كانت ترتدي يدا مسلحة وتحمل مسدسا. كانت تقاتل مع مجموعة من الجنود. صفير ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة ، فرقعة.

تمامًا مثل ذلك ، كان تيان مي خائفًا على الفور. غطت صدرها وأخذت تتنفس بصعوبة. أدركت أن هذا كان مجرد حلم حلمته للتو. ربما كان ذلك بسبب أنها استمعت إلى كلمات Yu Kai في وقت سابق ، إلى جانب معالجة الدراما التلفزيونية الخاصة بها وقلقها بشأن You Xuanheng ، فقد كان لديها مثل هذا الحلم.

رفع رأسه ونظر إلى الساعة المعلقة على الحائط. لقد كانت بالفعل ساعتين. لم يكن يعرف كيف كان حال You Xuanyao ، وما إذا كان قد وجدك Xuanheng أم لا.

طلبت Xuanyao من شركة التحقيق استرداد جميع سجلات مراسلات You Xuanheng ظهرًا. استبعد كل الاحتمالات وأغلق على رقم هاتف. من خلال فحص الخلفية ، اكتشف أن هذا الرقم كان رقمًا جديدًا وتم تسجيله منذ أقل من شهر.

من ناحية أخرى ، فإن نظام معلومات الهوية المستخدم من قبل المسجلين عرض You Xuanhui.

أعطاك هذا Xuanyao هاجسًا مشؤومًا. ومع ذلك ، سواء كان You Xuanhui شريرًا أو شخصية إيجابية ، بعد اختفائه ، اختفت You Xuanheng. يجب أن يكون هناك اتصالات لا حصر لها في الداخل.

الفصل 309 هل تثق بها كثيرا

سرعان ما حصلت شركة التحقيق على معلومات جديدة. وبحسب موقع التليفون المحمول فإن موقع التليفون المحمول كان في معمل مهجور لتجهيز السيارات!

أليس هذا هو المكان الذي قابلت فيه Xuanhui You Xuanyao من قبل؟

لقد شممت أنت Xuanyao بالفعل الرائحة الخطرة. وجد على الفور عددًا قليلاً من الأشخاص لتتبعه إلى محطة معالجة السيارات المهجورة لمعرفة ما إذا تم حبس You Xuanheng.

في الوقت نفسه ، أخبر يو كاي أيضًا أنه يتعين عليه حماية تيان مي. ربما كان الهدف التالي الذي يتعين عليهم التعامل معه هو تيان مي. كانت سلامة Tian Mi أكثر أهمية من أي شيء آخر. لم يستطع تحمل ارتكاب أي أخطاء.

أنت Xuanyao تثق في Yu Kai كثيرًا. هذا الشخص خاطر بحياته وموته معه. على الرغم من أن هذا كان ماضًا لا يوصف ، إلا أن تسليم تيان مي إلى يو كاي كان بالتأكيد القرار الأكثر حكمة.

هرعت أنت Xuanyao إلى محطة معالجة السيارات المهجورة مع رجاله.

كان هذا المصنع في الضواحي كبيرًا جدًا. أنت Xuanyao لم تجلب معه الكثير من الناس ، ولم يجرؤ على إخافتهم كثيرًا. قلة منهم انقسموا إلى مجموعات صغيرة وتصرفوا بشكل منفصل.

اعتمد You Xuanyao على ذكرياته للعثور على المكان الذي وجد فيه You Xuanhui في اليوم الآخر ، على أمل العثور على بعض الأدلة.

وبينما كان يمشي ، رأى بيتًا حديديًا صغيرًا. من بعيد ، بدا الأمر كما لو كان شخص ما يسير في الداخل. أنت Xuanyao مشيت بهدوء إلى الباب مع اثنين منهم ونظرت إلى الداخل من خلال شق في الباب.

عندما رآك Xuanyao You Xuanheng ، تم تقييد You Xuanheng في الزاوية وعيناه معصوبتان. في ذلك الوقت ، لم يكن يبدو أنه مصاب أو محرج.

أنت Xuanyao تعرف أيضًا عددًا قليلاً من الأشخاص الآخرين ، بما في ذلك You Xuanhui ، والمزيفة You Xuanhui التي أتت إلى Yue Kai في اليوم الآخر ، وامرأة أعادتها إليك Xuanyao ولم تستطع رؤية وجهها بوضوح. ومع ذلك ، كان You Xuanyao متأكدًا من أن هذا الشخص لم يكن بالتأكيد Wang Yaoyao.

من تكون هذه الابنة؟ أنت Xuanyao لا يسعك إلا أن تشك في أن هذا الشخص كان سو جينغ ، أليس كذلك؟ لقد مرت سنوات عديدة منذ أن التقيا ، وكان You Xuanyao غير متأكد تمامًا من المظهر الحالي لـ Su Jing.

عندما استدارت المرأة ، اكتشفت You Xuanyao أنها كانت بالفعل سو جينغ. ومع ذلك ، اليوم ، كانت ترتدي نظارة شمسية كبيرة تغطي معظم وجهها ، لكن You Xuanyao تمكنت من التعرف عليها.

يبدو أنها كانت وراء ذلك حقًا. ماذا كانت تفعل بالضبط؟ لقد انفصلا لسنوات عديدة ، فلماذا عادت فجأة وأثارت المتاعب؟

سأل الشخصان بجانب You Xuanyao أنت Xuanyao بصوت منخفض إذا كان يريد الدخول. تردد أنت Xuanyao لمدة دقيقة قبل أن يهز رأسه.

إذا كان Su Jing حقًا ، فلن تكون سلامة You Xuanheng مشكلة. لم تكن من النوع الذي لا يرحم. الوضع الحالي معقد للغاية. كان عليك Xuanyao العودة وإجراء حسابات جيدة ، وإلا فإنها ستغمرها حقًا.

غادرت أنت Xuanyao ورشة إصلاح السيارات المهجورة مع عدد قليل من مرؤوسيه وتوجهت مباشرة إلى المستشفى. لقد شعر أنها بحاجة إلى التحدث إلى Lin Zhitao حول مسألة You Xuanheng حتى تتمكن من الاسترخاء. بعد كل شيء ، تمت رعاية سلالة عائلة You في معدة Lin Zhitao.

عندما رأت تيان مي You Xuanyao ، استقبلته على عجل بنظرة استجواب.

"لا بأس. سوف يعود في غضون يومين ".

لقد تجاهلتها Xuanyao ولم ترغب في إخبار المرأتين بما حدث اليوم ، وخاصة Lin Zhitao.

مشيت Xuanyao عمدا إلى سرير Lin Zhitao ونظرت إلى Lin Zhitao.

"هناك الكثير من الأشياء التي يجب التعامل معها في الشركة مؤخرًا. ربما لا تستطيع Xuanheng القدوم لرؤيتك بعد الآن. يجب أن تعتني بنفسك وبالطفل الذي في معدتك ".

كانت كلماتك Xuanyao متعمدة للغاية. حتى تيان مي لم تستطع إلا أن تذمر عندما سمعت هذا. هل يمكن أن يحدث شيء لك Xuanheng؟ أنت Xuanyao قال الأمر كما لو كان يشرح المستقبل.

"هل حدث شيء ما ل Xuanheng؟"

سألك Lin Zhitao Xuanyao. أنت Xuanyao تركت نفسا دون تغيير تعبيره وقلت ببطء.

"لا ، إنه سوء فهم. كل شيء على ما يرام الآن ".

من الواضح أن لين زيتاو لم يصدق ذلك على الإطلاق. لم يصدق تيان مي تفسير You Xuanyao الباهت ، ناهيك عن Lin Zhitao.

"إذن لماذا لم يأت لرؤيتي؟"

"لديه أشياء أكثر أهمية ليفعلها الآن. سيأتي بشكل طبيعي لرؤيتك عندما ينتهي. اعتني بنفسك خلال هذه الفترة الزمنية. سأطلب أيضًا من تيان مي أن يأتي لمرافقتك ".

نظرًا لأن You Xuanyao قد قلت هذا بالفعل ، لم يستطع Lin Zhitao الاستمرار في السؤال. بعد كل شيء ، كنت Xuanheng كنت الأخ الأصغر لك Xuanyao. لقد اعتقدت أن You Xuanyao كانت قلقة بشأن سلامة You Xuanheng أكثر مما كانت عليه.

أنت Xuanyao على استعداد للمغادرة مع Tian Mi وتركت Yu Kai خلفك.

عندما صعدت إلى السيارة ، تفاجأت تيان مي عندما وجدت أن هناك عددًا قليلاً من الأشخاص الذين لم تكن تعرفهم يجلسون في السيارة.

على طول الطريق ، لم يسأل Tian Mi ، ولم ترغب You Xuanyao في التوضيح أكثر. بعد وصولها إلى Yuekai ، أحضرت تيان مي مباشرة إلى الطابق 33.

بعد طرد Fu Meimei من العمل مبكرًا ، لم يتبق سوى Tian Mi و You Xuanyao في المكتب. أنت Xuanyao جلبت Tian Mi إلى غرفة المعيشة وأغلقت الباب.

"ماذا حدث بالضبط؟ ومن هم هؤلاء الناس؟ أخبرني ، هل حدث شيء ما لـ Xuanheng؟ أنا بالتأكيد لا أصدق هذه الكلمات ".

بعد كل شيء ، كان لين Zhitao مرتبكًا. لقد اعتقدت أن You Xuanheng كان لديك حقًا شيء مهم لتفعله لتأخير زيارتها ، لكن Tian Mi ، الذي كان متفرجًا ، كان واضحًا جدًا بشأن ذلك. نظرًا لأنها رأت مشاعر You Xuanheng تجاه Lin Zhitao ، لم تستطع You Xuanheng أن تدع Lin Zhitao يقلق كثيرًا ولا يظهر. ما لم يتمكن من الظهور ، كان الاحتمال الوحيد هو أن شيئًا ما قد حدث له.

"شيء ما حصل. ليس من المناسب لي أن أخبر أختك الكبرى ".

كما هو متوقع من Tian Mi ، حدث شيء لك Xuanheng.

"لقد وجدته ، لكن لا يمكنني إعادته في الوقت الحالي. كان سو جينغ والآخرون هم من أخذه بعيدًا. ما زلت لا أفهم الهدف النهائي لسو جينغ ، لذلك لم أتحرك ".

"لما لا؟ ماذا لو أساءوا Xuanheng؟ "

لم يفهم تيان مي تصرفاتك Xuanyao. لقد وجدك بالفعل Xuanheng. لماذا لم يعيده على الفور؟ ما الغرض الذي كان بحاجة إلى النظر فيه؟ ما هو أهم شيء؟ بالطبع ، كان هو الشخص. إذا رحل ، فما المعنى الآخر الذي كان لديه؟

لقد رأيت Xuanyao متحمس Tian Mi وعانقت على عجل تيان مي بين ذراعيه. قام بضرب ظهر تيان مي وخفف من مشاعر تيان مي.

"لا تقلق ، سيكون Xuanheng بخير. أنا أعرف سو جينغ. لن تفعل أي شيء لإيذاء Xuanheng ".

اعرفها؟ هذا صحيح. Su Jing هي صديقة You Xuanyao السابقة ولديها علاقات لا حصر لها مع You Xuanyao. أنت Xuanyao متأكد من أنها لن تؤذيك Xuanheng. إذن كيف تفسر هؤلاء الأشخاص الذين قد يتأذون منها هذه الأيام؟

"هل تثقين بها كثيرًا؟ لم تروا بعضكم البعض منذ سنوات عديدة. هل أنت متأكد من أنه لم يتغير على الإطلاق؟ "

الفصل 310: حسنًا ، سأستمع إليك.

تم إيقاف You Xuanyao بواسطة Tian Mi. في البداية ، اعتقدت أن تيان مي كان يشعر بالغيرة قليلاً ، لذلك قالت تلك الكلمات. ومع ذلك ، هدأت وفكرت في الأمر. في الواقع ، كان هناك شيء مريب فيه.

لقد انفصل عن Su Jing لسنوات عديدة ، ولم يفهم على الإطلاق Su Jing الحالي.

ربما ، لقد أصبحت بالفعل قاسية ، ولكن إذا كان هذا هو الحال ، فستكون أنت Xuanheng في خطر.

مثلما قال تيان مي ، ما هو الشيء الأكثر أهمية؟ بالطبع ، لم يكن Yue Kai ، لم يكن مالًا ، لم يكن هذه الأشياء ، كان الناس ، هذا الشخص كان شقيقه الأصغر.

كنت Xuanyao شديد الأسف.

"نعم ، لقد أهملتها. يجب أن ننقذه أولاً ".

بسماع كلمات Xuanyao ، لم يعرف Tian Mi فجأة ماذا يقول. كانت متحمسة جدا الآن. لم تقدر مشاعر You Xuanyao على الإطلاق.

مد تيان مي وعانق ظهر يو Xuanyao وهي تتراجع إلى أحضانه.

"لقد تحدثت بصوت عال جدا. أنا آسف."

قال تيان مي بصوت منخفض على صدر You Xuanyao. ارتجف قلبك Xuanyao عندما سمعت هذا. كان من الواضح أنها كانت غلطتها ، لكن تيان مي كان يعتذر. هذا جعلك Xuanyao تشعر بالذنب أكثر.

"لم أفكر في الأمر تمامًا. آمل ألا يكون الوقت قد فات الآن ".

كنت Xuanyao على وشك الخروج من الباب عندما أوقفه تيان مي.

"ياو ، لدي فكرة."

توقفت أنت Xuanyao وسرت إلى جانب Tian Mi. خفض رأسه لينظر إلى امرأته الصغيرة وطلب الحل.

"يمكننا استخدام وانغ ياوياو. من المؤكد أن لديها علاقة مع Su Jing والآخرين. يمكننا الحصول على وانغ ياوياو لإخراجك Xuanheng ".

لماذا لم تفكر Xuanyao في Wang Yaoyao؟ لقد كانت تهددك دائمًا Xuanheng بأسهمها. وأظهر هذا أيضًا أنها لا تنفصل عن هذا الأمر. كانت الآن فرصة جيدة لاستخدام Wang Yaoyao لإنقاذ You Xuanheng. كان من الأفضل تعطيل علاقاتهم الداخلية.

لكن كيف يجب أن نخطط لهذا الأمر؟

"كيف تستخدم Wang Yaoyao؟ هل لديك دليل الآن؟ "

الآن فقط ، كان لدى Tian Mi خيال ، لكنها لم تفكر في أي طريقة محددة. في مواجهة مشكلة Xuanyao ، لم يستطع تيان مي إلا أن يهز رأسها.

"دعونا نناقشها. ربما يمكننا التوصل إلى فكرة جيدة ".

"نعم."

لحسن الحظ ، تمكن الاثنان من مناقشته معًا. لم يكن عليهم السماح لك Xuanyao بالقتال وحدك. لقد كان مشغولًا جدًا مؤخرًا وأحيانًا كان يصدر أحكامًا خاطئة. في هذا الوقت ، كان بحاجة إلى ضوء صغير لتوجيهه ومساعدته على الاستيقاظ في أي وقت.

ناقش تيان مي وأنت Xuanyao لفترة طويلة. لا توجد طريقة أفضل ، لكن أنت Xuanheng لا تستطيع الانتظار طويلاً ، يمكنك Xuanyao فقط القيام باستعدادين. من ناحية ، رتب الناس ليكونوا في مكان قريب ، وعلى استعداد لإنقاذك بقوة Xuanheng في أي وقت. من ناحية أخرى ، جعل تيان مي يكشف لـ Wang Yaoyao أن ما تفعله You Xuanheng في يد Su Jing ، كيف يمكنها أن تدع الطبيعة تأخذ مجراها ولا تسمح لـ Wang Yaoyao باكتشاف هدفها؟

أثناء حديثها ، لم يستطع تيان مي إلا أن يصرخ بمفرده. في الأصل ، لم تكن قد أكلت كثيرًا في الظهيرة في المقصف ، وكانت تقذف وتتقلب طوال فترة ما بعد الظهر. رؤية أنه سيكون مظلما ، كان من الغريب أن تيان مي لم يكن جائعا.

أنت Xuanyao أمرت على عجل مدير المطعم بإحضار بعض الطعام. تذكرت تيان مي فجأة الاستبيان الذي قدمته لك Xuanyao وركض على عجل إلى مكتبها للبحث عنه.

عندما خرجت في فترة ما بعد الظهر ، سلم تيان مي تصحيح الاستبيان إلى فو ميمي. لم تتمكن تيان مي من العثور عليه على مكتبها ، فركضت إلى مكتب فو ميمي لتتصفحه. أسقطت عن طريق الخطأ جسمًا أسطوانيًا معدنيًا أسود.

قامت تيان مي بوضع المعدن الأسود في يدها وتشغيله على شاشة التلفزيون. هذا النوع من الأشياء يجب أن يكون خطأ ، أليس كذلك؟ تم وضع الخطأ على مكتب فو ميمي. هل يمكن أن يكون فو ميمي ، الذي بدا أنه ليس لديه نية على السطح ، رتب أيضًا من قبل سو جينغ والآخرين بجانب تيان مي؟

"الى ماذا تنظرين؟"

أنت Xuanyao رأيت تيان مي يقف هناك بلا حراك وسار على عجل. كما تحدثت ، أطلق تيان مي صيحات الاستهجان على عجل.

"آه ، أنا أنظر إلى الاستبيان الذي قدمته للمطعم اليوم. سيكون المدير هنا قريبًا ، لذا يمكنني منحه إياه ".

لقد أخذت أنت Xuanyao المعدن الأسود من يد Tian Mi ونظرت إليه. استدار بغضب إلى الحمام وألقاه في المرحاض. ضغط على المفتاح وتم التخلص من الخطأ بعيدًا على طول المجاري.

كان تيان مي ببساطة غير قادر على إنقاذهم ، لذلك كان عليهم أن يعرفوا أنه تم اكتشاف تنصتهم.

"أنت تتحرك بسرعة كبيرة. بهذه الطريقة ، سيخمنون بالتأكيد أننا وجدنا الخطأ ".

"إذن ماذا لو كنت أعتقد؟ أنا فقط واصلت ابتلاع غضبي. لهذا السبب سمحت لهم بأن يكونوا أكثر جرأة. إذا لم أُظهر لهم القليل من القوة ، أعتقد حقًا أنه من السهل التنمر على عشيرتنا! "

”اهدأ أولاً. ألم نتفق على التخطيط لإنقاذك Xuanheng أولاً؟ سنتحدث عن ذلك لاحقًا ".

بكلمات تيان مي ، خفف غضب يو زوانياو قليلاً.

"En ، أريد إحضار أختك الكبرى إلى قصرنا القديم في فترة من الوقت ، حتى يتمكن Yu Kai من متابعة الكنوزين وحمايتها."

"الأخت الكبرى استقبلت منزلك القديم؟ أمي ، هل توافقين؟ "

الأمر لا يتعلق بالموافقة أو الاختلاف. لقد حدث مثل هذا الشيء الكبير. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله الآن. لا يوجد سوى عدد قليل من الأشخاص يمكنني الوثوق بهم تمامًا. لا توجد طريقة حقًا يمكنني من خلالها العثور على شخص ثانٍ للعناية بأي شيء آخر ".

"حسنًا ، سأستمع إليك."

بعد أن أنهى You Xuanyao و Tian Mi وجباتهما ، توجهوا إلى المستشفى. كان لين زيتاو جالسًا على السرير في حالة ذهول ، بينما كان يو كاي جالسًا على الأريكة في الجناح.

كان لين زيتاو متفاجئًا وسعيدًا برؤية عودة تيان مي.

"لماذا عدت؟ هل هذا الشقي أنت Xuanheng مرة أخرى لرؤيتي؟ "

"الأخت الكبرى ، استمعي إلي. يو كاي في خطر الآن. هذا المكان ليس آمنًا جدًا. كلانا يشعر أنه من الأفضل إعادتك إلى المنزل القديم لعائلة You. يمكنك أيضًا مساعدتي في الاعتناء بالكنوزين. أنا قلق عليهم أيضًا ".

لم يقل Tian Mi ببساطة أن Lin Zhitao سيعود إلى المنزل القديم لطلب اللجوء. وبدلاً من ذلك ، سلمت لها مسؤولية رعاية الزميلتين الصغيرتين. بهذه الطريقة ، لن يرفض لين زيتاو بالتأكيد. فهمت تيان مي حبها للزميلين الصغيرين جيدًا.

هذه ليست مشكلة ، لكن أي نوع من الأزمات حدثت؟ لماذا أشعر أنه جاد؟ "

فكرت تيان مي للحظة ، هل يجب أن تخبر لين زيتاو؟

ولكن الآن ، لم يكن الأمر مجرد تيان مي ، حتى أنت Xuanyao لم يكن لديك أي ثقة في قلبها. كيف يمكن أن يجرؤ تيان مي على قول ذلك بشكل عرضي؟

"آية ، إنه عمل رجلهم. دعونا لا نفكر كثيرًا في الأمر. فقط اعتني بجسمك واعتني جيدًا بالكنزين ".

"حسنا اذا. يبدو أنني لا أستطيع فعل ذلك إلا. هل ما زال هذا الرجل يريد أن يتبعني؟ "

Continue Reading

You'll Also Like

7.3K 520 38
خلال إحدى فترات تدريبه في مجال الآثار، قام لين يان ،للاسف، بإخراج شبح و كان يتبعه منذ ذالك الوقت حدثت أشياء غريبة واحدة تلو الأخرى في حياته من أجل إع...
1.8M 117K 200
**Story is gonna be slow paced. Read only if you have patience. 🔥** Isha Sharma married a driver whom she had just met. She was taking a huge risk...
473K 26K 18
𝐒𝐡𝐢𝐯𝐚𝐧𝐲𝐚 𝐑𝐚𝐣𝐩𝐮𝐭 𝐱 𝐑𝐮𝐝𝐫𝐚𝐤𝐬𝐡 𝐑𝐚𝐣𝐩𝐮𝐭 ~By 𝐊𝐚𝐣𝐮ꨄ︎...