امنح كل خير على زوجتي الجميلة

Oleh user59116962

20.6K 679 24

النوع:الرومانسية ، الدراما تيان مي ، وهي أم عازبة لديها طفلان ، قد سيطرت على حياتها أخيرًا ... أي حتى تزعم إح... Lebih Banyak

1-10
11-20
21-30
31-40
41-50
51-60
61-70
71-80
81-90
91-100
101-110
111-120
121-130
131-140
141-150
151-160
161-170
171-180
181-190
191-200
201-210
211-20
221-230
231-240
241-350
251-260
261-270
281-290
291-300
301-310
311-320
321-330
331-340
341-350
351-356 النهاية

271-280

92 2 0
Oleh user59116962


الفصل 271 لماذا تقبيل حولك

عندما استيقظت Xuanheng في الصباح ، رآك Xuanhui على السرير تفتح عينيه أيضًا. فكر بسرعة في النزول لإعلامك Xuanyao ، لكنه رأى You Xuanyao و Tian Mi الدراما العاطفية على بعد خطوتين.

"أخي ، أنتم مشغولون. سأدخل الغرفة لبعض الوقت ".

كنت Xuanheng على وشك الاستدارة والفرار عندما صرخ You Xuanyao.

"انتظر ، سأكون هناك الآن."

احمر خجل تيان مي مثل مؤخرة قرد لأنها رفعت نفسها على عجل من جسد يو Xuanyao. لم تنس أن ركلتك Xuanyao قليلاً قبل مغادرتها. في الصباح ، كانت تخدع نفسها. الآن ، سوف يسخر منها الآخرون.

ركض تيان مي على عجل إلى غرفة Treasure. لحسن الحظ ، لم يستيقظ Lin Zhitao والكنوزان بعد. إذا رأوا ذلك ، فإن وجه تيان مي القديم لن يكون له مكان لوضعه.

دخلت Xuanyao غرفة النوم ونظرت إليك Xuanhui. فتحت أنت Xuanhui عينيه ونظر إلى السقف ، دون أن تعرف ما كان يفكر فيه.

"بماذا تشعر الآن؟ هل هناك شيء غير مريح؟ لا تتراجع ، أخبرني ".

أنت Xuanyao تقدمت على عجل للسؤال ، ولكن Xuanhui أمسك بيده.

"لماذا أنقذتني؟"

سألت أنت Xuanhui. من الواضح أنهم كانوا أعداء من قبل ، لكن You Xuanhui أرادت انتزاع Yue Kai بعيدًا. لماذا أنقذه Xuanyao ثلاث مرات وأربع مرات؟ أنت Xuanhui لا يمكن أن تفهم.

"نحن إخوة بالدم. بغض النظر عما يحدث ، لن أتجاهلك ".

تحدث أنت Xuanyao بهدوء شديد. لم يكن هناك عاطفة غير ضرورية فيه. أنت Xuanhui لا يمكن أن تساعد ولكن تمزق عندما سمع ذلك.

أولاً ، كان تافهًا جدًا مقارنة بـ You Xuanyao. في ذلك الوقت ، عندما رأى والدته تموت ببطء بسبب المرض ، بدأ قلبه يفقد توازنه. طفل أب ، لماذا يمكن أن تكون Xuanyao مسؤولاً عن مجموعة كبيرة مثل Yue Kai ، ويمكنه التجول في الخارج فقط؟

إذا لم أكن متطرفًا جدًا ، فربما لم أكن لأسمح للآخرين بالاستفادة مني وأن أصبح الجاني في تأطير Yue Kai.

"في الواقع ، هناك عقول مدبرة وراء الكواليس. كل شيء خارج عن إرادتي. لقد سحرتني أيضًا ، بما في ذلك جميع تجاربك في فرنسا. كانوا من خططوا لها بعناية ".

هم؟ من هذا؟ ما علاقة Su Jing بهذا؟

"من هؤلاء؟ كيف وجدوك؟"

'"لا أعرف من هم. كانت حالة والدتي محفوفة بالمخاطر في ذلك الوقت. وجدواني وحرضوني على العودة إلى المنزل وانتزاع يوي كاي بعيدًا. في ذلك الوقت ، كنت في حيرة من أمري أيضًا. لقد استمعت إليهم وعدت إلى بلدي لأجدك. في وقت لاحق ، أصيبت والدتي بمرض خطير واضطررت إلى العودة إلى إيطاليا حتى توفيت والدتي. وجدواني مرة أخرى ".

قلبك Xuanyao لا يسعه إلا أن يكون مليئا بالشك. كل ما قالته Xuanhui لم يكن من الصعب فهمه ، لكن لماذا لم تعرف Xuanhui من هم؟ أما بالنسبة للشخص الذي اتصل بك Xuanhui ، كان يجب أن يراه من قبل.

"في كل مرة يتواصلون معي ، لا يكونون نفس الشخص ، لذلك ليس لدي أي فكرة عمن هم وراء الكواليس أو نوع التنظيم الذي ينتمون إليه."

"لكن لماذا يهتمون بـ Yue Kai؟ هل وضعوا أي شروط لك؟ على سبيل المثال ، لقد ساعدوك في استعادة Yue Kai. عليك أن تدفع لهم أو شيء من هذا القبيل ".

هزت Xuanhui رأسه. يبدو أن تلك المجموعة من الناس تؤدي خدمة عامة ولم تذكر حتى مكافأة واحدة لك Xuanhui.

كنت Xuanyao أكثر حيرة. أرادوا فقط مساعدتك Xuanhui. من كان له مثل هذا القلب الطيب؟

لا ، هذا ليس لطفًا. إنه تدمير Yue Kai وعائلته.

ثم ماذا يريد هذا الشخص؟

إذا كان كل هذا له علاقة بـ Su Jing ، فماذا كانت تفعل؟ كان كل شيء لغزا ، وكان هناك العديد من الأسباب لانتظارهم لحلها.

”لا تفكر كثيرا. تحتاج للراحة. سنكتشف الحقيقة ".

أنت Xuanyao أرتاح لك Xuanhui. أومأت Xuanhui برأسك وكشفت ابتسامة سعيدة.

"إذا كانت قوتنا البدنية جيدة ، فنحن بحاجة للذهاب إلى مكان آخر. هذا المكان ليس آمنًا وليس مناسبًا لنا للتنقل ".

أنت Xuanhui لم يكن لديك هذا القدر من القدرة على التحمل. هز رأسه في إقرار وأغمض عينيه.

أنت Xuanyao و You Xuanheng خرجت من غرفة النوم ، بطونهم مليئة بالارتباك في انتظارهم للاستكشاف. لم يكن لديهم متسع من الوقت. كان غدا المؤتمر الصحفي. لا يمكن أن يكونوا بدون أي أدلة. في ذلك الوقت ، سوف يفاجأون. أنت Xuanyao لن تسمح بحدوث مثل هذا المشهد.

"أخي ، هل لديك أي أدلة؟ من الذي يريد أن يؤذينا؟ "

أنت Xuanheng لم تستطع إلا أن تسأل ، "نعم ، بالضبط من أراد أن يضر بك عشيرته وحتى استخدم أكثر الأساليب حقيرًا؟ ما مقدار الكراهية التي يتطلبها شعبنا لإيذاء شعبنا؟ "

لقد خاضت أنت Xuanyao الكثير من المعارك الجميلة في المركز التجاري هذه السنوات ، لكنه اعترف أنه لم يسيء إلى أحد أبدًا. كيف يمكن أن يجلب مثل هذه المشكلة الكبيرة مرة أخرى؟

"ليس لدينا دليل حتى الآن. كما يتعين على الجانب الفرنسي تكثيف تحقيقاته. عاجلاً أم آجلاً ، سوف ينكشف ذيل الثعلب. دعونا نجلس وننتظر إغلاق الشبكة ".

كنت Xuanyao لا تزال الرجل الحديدي الذي لا يمكن هزيمته. كان يعتقد أنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن تكون لديه القدرة على حل كل هذا.

كان تيان مي قد طبخ بالفعل وجبة الإفطار للجميع في المطبخ. لقد رأيت Xuanyao أنها ذهبت على عجل للمساعدة. الليلة الماضية ، لا بد أن المرأة الصغيرة المستلقية على الطاولة لم تنم جيدًا على الإطلاق. كان عليها أن تعتني بالجميع. كيف يمكن أن لا تشعر Xuanyao بألم القلب؟

"سأفعل ذلك. اذهب وايقظ الطفلين. عندما يتم تعبئتها جميعًا ، سيكون الطعام جاهزًا ".

تيان مي ترك يدها وسلمها لك Xuanyao. كان رجلها أحد الرجال الثلاثة العظماء في العصر الجديد الذين يمكنهم الصعود إلى القاعة والنزول إلى المطبخ. شعرت تيان مي أنها حظيت بمثل هذا الحظ السعيد. كانت سعيدة حقا في قلبها.

جلست أنت Xuanheng على الأريكة وشاهدت وهما يقبلانني. تذكرت زهرة الخوخ. لا بد أنه قد استيقظ الآن ، أليس كذلك؟ لقد كان حريصًا بعض الشيء على رؤيته طوال الليل.

"أخت الزوج ، انتظرني. سأخدم أيضًا السلف الصغير ".

أخشى أنني لن أخدم الجد الصغير ، سأخدم الجد الأكبر.

جلس الثلاثة الكبار والرضعان حول مائدة الطعام وتناولوا وجبة الإفطار التي أعدتها You Xuanyao.

تم إرسال لك Xuanheng بشكل مأساوي من قبل You Xuanyao لإطعامك Xuanhui.

"بابا أنت ، تيان تيان يمكن أن تأكل العصيدة الخاصة بها الآن. حتى أن الجدة تمدح تيان تيان لأخذ ملعقة ".

لقد مر وقت طويل منذ أن لم أحصل على الفضل من You Xuanyao. بالطبع ، سأدع والدها أنت تمدحها جيدًا إذا سنحت لي الفرصة.

"تيان تيان هو الأفضل."

خفضت أنت Xuanyao رأسه وقبلت وجه تيان تيان الصغير. كان تيان مي ، الذي كان جالسًا بجانبه ، غير سعيد قليلاً.

”تناول الطعام كما يحلو لك. لماذا تقبلين هذه ليست عادة جيدة ".

ركز جميع الأشخاص على الطاولة انتباههم على الفور على Tian Mi. هذه المرأة الصغيرة كيف تغار على ابنتها!

الفصل 272 حسنًا ، أنتما توقفان عن العبث

"أخشى أن يعاني تيان تيان من عسر الهضم. عندما تأكل ، عليها التركيز على الأكل. هل قامت معلمة الحضانة بتعليم تيان تيان من قبل؟ "

شعرت تيان مي بنظرات الجميع وأصبح وجهها الصغير ساخنًا. أي عصب لها كان خطأ؟

لم يكن اليوم الأول الذي كان تيان تيان متمسكًا بك Xuanyao تنهد ، لم يكن هناك طريق. من الذي سيسمح لها أن يكون لها مثل هذا الأب المحبوب؟ حتى والدتها البيولوجية لم تستطع إلا أن تغار.

"أمي ، أكل كعك الخنزير."

يمكن أن يرى تيان باو خيبة أمل تيان مي تقريبًا ، لذلك سلم كيس الخنزير أمامه على عجل إلى تيان مي. كان لا يزال ابنها الثمين يراعي مشاعر الآخرين. لقد كان ببساطة شفيع تيان مي الصغير.

أنت Xuanyao لا يمكن إلا أن تجعد زوايا فمه. كان مظهر المرأة الصغيرة الغيور لا يزال ممتعًا للغاية. على الرغم من أنها كانت في الواقع مرتبكة قليلاً بشأن شريكها ، إلا أن You Xuanyao قالت إنه لا يزال يحبها كثيرًا.

نظر لين زيتاو إلى أفراد الأسرة المقابلة الأربعة الذين كانوا يستمتعون بأنفسهم. شعرت أن قلبها مصاب أيضًا. ألم يكن هذا المشهد العائلي الدافئ شيئًا كانت تسعى إليه دائمًا؟

ما الذي كانت تخاف منه؟ شعرت أنها يجب أن تكون واثقة من أنها ستستمر في المشي معك Xuanheng ، وتنجب القليل من الأطفال ، وتشكل عائلتها الخاصة. لن تكون وحدها.

"ليتل تاو تاو ، ما رأيك؟ أنت مشتت جدا. "

كانت لين جيتاو لا تزال منغمسة في أفكارها عندما ظهرت فجأة أنت Xuanheng وعانقت كتفها. تراجعت عن أفكارها ونظرت إلى الرجل الذي أمامها. كان لديها وجه جميل وتعبير سيء بعض الشيء. لماذا كانت مرتبكة مع هذا الرجل؟

ومع ذلك ، من أجل ميراثه الجيد ، بالكاد يستطيع لين Zhitao أن يعطيه عددًا قليلاً من الأطفال ليلعب معهم.

"من هو Peach Baby؟ أنا أعرف فقط بيبي وتيان تيان. هل هناك طفل آخر؟ "

رؤيتك Xuanheng تعانق Lin Zhitao عن كثب ، عبس تيان باو على شفتيه. كان غير سعيد. لم يعجبه هذا العم على الإطلاق. لقد فعل شيئًا لعرابته المفضلة!

لم تستطع Lin Zhitao إلا أن تضحك عندما رأت مظهر Little Guard Tian Bao.

"بالطبع ، إنه في معدة أمك."

صدم صوتك المفاجئ Xuanheng الجميع على الطاولة.

حدق لين زيتاو في يو Xuanheng وطرد يده التي وضعها على بطنه. كيف يمكن لهذا الرجل أن يتكلم بالهراء بدون مسودة؟ ماذا لديها؟ لقد شعرت فقط أن إنجاب طفل أمر جيد. علاوة على ذلك ، لم يكن لديها الوقت لتقولها بصوت عالٍ!

هذا الرجل الحازم.

"الأخت الكبرى ، هل لديك أي شيء؟ لماذا لم تخبرني إذا كنت تعلم ، سأصنع شيئًا مغذيًا. انتظرني لأسلق المزيد من البيض من أجلك ".

في ذلك اليوم ، قال You Xuanheng أن Lin Zhitao لا يريد إنجاب أطفال. لماذا حملت أختها الكبرى بهذه السرعة؟ أليس هذا سريعًا جدًا

"أيتها الفتاة الصغيرة ، استمعي إلى هرائه. إذا كان هناك واحد ، فهو عمله الخاص. لا يمتلك شيئا ليفعله معي."

أوضح لين Zhitao على عجل ودفعك Xuanheng بعيدًا. هل يعرفون بعضهم البعض؟ حافظ على مسافة آمنة ، حسنًا؟

"هيهي ، عاجلاً أم آجلاً ، كنز أخي الأكبر كبير جدًا بالفعل. لا أستطيع أن أتخلف عن الركب. علينا أن نعمل بجدية أكبر ".

استندت Xuanheng بلا خجل على جسد Lin Zhitao. تهرب لين Zhitao إلى الجانب. كلما تهرب لين Zhitao ، كلما انحرفت Xuanheng إلى الأعلى. بعد فترة وجيزة ، سقط الاثنان على الأرض معًا.

"أنت Xuanheng ، انهض. لماذا لا يحدث شيء جيد معك؟ هل نحن ضد بعضنا البعض؟ "

أنت Xuanheng لم تجرؤ على إهمال Lin Zhitao وساعدته على عجل من الأرض ، ووضعه على الكرسي.

"حسنًا ، أنتما توقفا عن العبث ، خاصة أنكما Xuanheng. ستكون هناك أمور جادة يجب الاهتمام بها بعد فترة. إذا كان لديك أمر شخصي ، أغلق الباب وقم بتسوية الأمر بنفسك ".

فتحت أنت Xuanyao أخيرا فمه. في الأصل ، كان سعيدًا جدًا برؤية الاثنين يثيران ضجة هناك. ومع ذلك ، عندما فكر في You Xuanhui في الطابق العلوي ، لم يسعه سوى العبوس. في الوقت الحالي ، لم يكن هناك دليل على كل شيء. كان من الأفضل لهم عدم الاسترخاء أكثر من اللازم.

أنت Xuanheng صمت على الفور وخفض رأسه لتناول الطعام. لا يزال يريد أن يعيدك Xuanhui إلى منطقة الفيلا الخاصة به في أقرب وقت ممكن.

وصل Tian Mi إلى الجانب وأمسك بيد You Xuanyao الكبيرة على طاولة الطعام. من فضلك اذهب ودعم مجالنا الجديد MangaBob.com ، شكرًا! يمكن أن تشعر بمزاج Xuanyao. كان يقترب أكثر فأكثر من المؤتمر الصحفي. لم يعرف أحد ما هي الحيل الأخرى التي ستستخدمها العقول المدبرة وراء الكواليس.

علاوة على ذلك ، كل هذا كان مرتبطًا بصديقة You Xuanyao السابقة Su Jing. هذا من شأنه أن يجعلك Xuanyao أكثر توترا وحيرة.

كانت مرتبطة بسو جينغ. تذكر تيان مي شخصًا فجأة. ذكر ذلك الشخص ذات مرة Su Jing لـ Tian Mi ، وبدا أنه على دراية كبيرة بـ Su Jing. هل يمكن أن يذهب ليجدها ، على الرغم من أن الاثنين كانا غير سعداء قليلاً؟

تردد تيان مي في إخبارك Xuanyao عن هذا الأمر. في هذه الفجوة ، رن هاتف You Xuanyao بصوت عالٍ. نظرت إليها Xuanyao ومشيت إلى غرفتي الكنوز. من الواضح أن محتويات هذه المكالمة الهاتفية كانت سرية للغاية ولا يمكن للجميع سماعها.

رتب تيان مي الطاولة وأعد لين زيتاو شيئًا للطفلين للذهاب إلى روضة الأطفال.

لقد دفعت أنت Xuanheng Xuanhui للخارج. كنت بشرة Xuanhui أفضل بكثير. كان يجب أن ينام جيدا الليلة الماضية.

"Zhitao ، عد معي لاحقًا. يحتاج جرحه إلى التغيير ".

أمام You Xuanhui ، تغيرت Xuanheng فجأة إلى وجه جاد ، مما جعل Lin Zhitao غير مريح بعض الشيء!

"أوه ، فهمت ، لكن لدي عملية جراحية هذا الصباح في الساعة العاشرة. يجب أن أعود إلى المستشفى في التاسعة والنصف ".

كان لين زيتاو طبيبًا مختصًا. لم يستطع على الإطلاق تأخير عملها بسبب أمور شخصية. هذا أيضا تسبب لك Xuanheng في صداع. لماذا وجد مدمن عمل؟ لم يستطع إلا أن يتذكر ما قاله لين زيتاو منذ بضعة أيام عن كونه رب الأسرة. شعر على الفور أنها كانت مشكلة كبيرة. يبدو أن هذه المسألة يجب النظر فيها لفترة طويلة.

بعد حزم أمتعته ، خرج You Xuanyao بعد الرد على الهاتف ، لكن تعبيره لم يكن جيدًا جدًا.

وقفت تيان مي هناك ولم تعرف ما إذا كان عليها أن تسأل. لقد مشيت Xuanyao وحملت كنزًا قبل الخروج من الباب. تيان مي تبعها على عجل واتخذ خطوتين. استمعت أنت Xuanyao وتحولت إليك Xuanheng.

"هذه المرة ، هذه ليست مزحة. ابق متيقظًا ولا ترتكب أي أخطاء. وإلا فلن أسامحك! "

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تيان مي مثل هذا التعبير الصارم. كنت خائفة جدا Xuanheng أنه تلعثم. لماذا عاد أخوه الأكبر رئيس الشيطان؟ من الواضح أن شقيقه الأكبر أصبح أكثر رقة بعد لقاء تيان مي.

"أخي ، لا تقلق ، لا تقلق. أنا التعامل معها."

أنت Xuanyao لم تقل كلمة واحدة ، استدار وخرجت من الشقة. طارد تيان مي على عجل بعد يو Xuanyao.

قبل أن تتمكن حتى من اتخاذ خطوتين ، توقفت You Xuanyao واصطدمت Tian Mi على الفور بظهر You Xuanyao.

"ماذا جرى؟"

الفصل 273 من يبكي فهو جرو

فركت تيان مي أنفها الذي أصابه التصادم. تظاهرت أنت Xuanyao بأنك أمامه واتخذت خطوة لسحب Tian Mi أمامه.

"في المستقبل ، لا تكن في مكان لا أستطيع رؤيته. يجب أن تكون في نطاق رؤيتي ، 24 ساعة في اليوم! "

لقد فاجأ تيان مي بكلمات You Xuanyao. ألم ترد للتو على مكالمة هاتفية؟ لماذا أصبح أنت Xuanyao فجأة عصبيا؟ لم يكن تيان مي دمية معلقة. كيف يمكن أن تكون بجانب You Xuanyao في أي لحظة؟

من أجل الكنوزين ، لم يكن Tian Mi مستعدًا ليكون أكثر خبرة مع You Xuanyao. بعد إرسال الكنوز إلى رياض الأطفال ، قاموا بتوضيح العلاقة.

أنت Xuanheng قدت سيارته وجلبت Lin Zhitao و You Xuanhui إلى الفيلا الخاصة به. كانت Lin Zhitao لا تزال في حالة مزاجية وتحولت رأسها بعيدًا عن You Xuanheng. نظرًا لوجودك Xuanhui ، لم تجرؤ You Xuanheng على ارتكاب الكثير من الأخطاء.

انطلاقا من العمر ، لا يزال يتعين عليك الاتصال بك Xuanheng شقيق Xuanhui. على الرغم من أن الاثنين لم يأتيا من نفس الأم ، إلا أن أوعيتهما الدموية تتدفق من سلالة عائلتك ، ويمكن اعتبارهما أقرباء.

نظرت أنت Xuanheng من خلال مرآة الرؤية الخلفية في You Xuanhui ، الذي كان جالسًا في المقعد الخلفي وعيناه مغمضتان. لسبب ما ، شعرت أنت Xuanheng أن هذا الرجل لم يكن بسيطًا. لم يكن مثل ما قاله. لم يكن هناك عقل مدبر وراء الكواليس.

ضع نفسك مكانه. إذا واجهت Xuanheng شيئًا مثل إطلاق النار ، فهل سيكون قادرًا حقًا على الحفاظ على هدوئه؟ هل هو منظم للغاية؟

ما لم يكن يعلم أن هذا سيحدث له مسبقًا ، فهل يمكن أن يكون قد تواطأ مع ما يسمى بالعقل المدبر وراء الكواليس لترتيب كل هذا؟

أنت Xuanheng لا يمكن أن تساعد ولكن كن على أهبة الاستعداد لأنه يمسك عجلة القيادة بكلتا يديه.

لم يستطع لين Zhitao إلا أن يلقي نظرة على You Xuanheng. كانت هذه هي المرة الأولى التي رأتك فيها Xuanheng عابس. أرادت Lin Zhitao أن تسأل ، لكنها أدركت أن You Xuanheng كنت تنظر إلى الرجل في مرآة الرؤية الخلفية. كانت أيضا على أهبة الاستعداد.

لم يكن لين زيتاو واضحًا جدًا بشأن ما حدث ليوي كاي. أنت Xuanheng بدا دائمًا وكأنه كان يستمتع أمامها ولم يخبرها أبدًا بأي شيء مزعج. ومع ذلك ، فقد شعرت أن Yue Kai واجه أزمة كبيرة ، ليس فقط من You Xuanheng ، ولكن أيضًا من You Xuanyao و Tian Mi.

كان هناك أيضا الرجل المجهول في المقعد الخلفي للسيارة. أراد Lin Zhitao حقًا أن يفعل شيئًا من أجلك Xuanheng.

في الضوء الأحمر ، أخذت Lin Zhitao المبادرة لوضع يدها على You Xuanheng's. كنت Xuanheng باردة ، لكن يديه كانت مغطاة بالعرق. هل كان متوترا؟

التفت لين Zhitao لإلقاء نظرة عليك Xuanheng. أصبح تعبيرك Xuanheng فجأة مرتاحًا للغاية ، كما لو كان يريح لين Zhitao.

لكن العرق على كفه كان حقيقياً.

شعرت لين زيتاو فجأة أنها كانت غير كفؤة للغاية لتكون صديقته. لم تتعرف عليك حتى Xuanheng جيدًا. لقد استمتعت بشكل أعمى بالسعادة التي قدمتها لها Xuanheng. ليس ذلك فحسب ، بل كانت تتجنب أيضًا تلك العقود الآجلة غير المؤكدة مع You Xuanheng.

شعرت أنها في الحقيقة لم تكن قوية وشجاعة مثل تيان مي.

"لا تقلق ، لن أؤخر عمليتك."

قال لك Xuanheng فجأة ، تدمير الغلاف الجوي تمامًا. كانت Lin Zhitao ذات مرة في القمر الأزرق ، ولكن تم سحبها على الفور إلى الواقع من قبل You Xuanheng.

نظرت Lin Zhitao إلى ساعتها ولوح بها أمام You Xuanheng.

"راقب بعنايه. إذا تأخرت ، فسيكون ذلك أفضل لك ".

استعادت Lin Zhitao طبيعتها الأصلية على الفور. لقد تخويفت أنت Xuanheng من أجل ذلك. بالطبع ، لقد استمتعت أنت أيضًا Xuanheng.

عندما وصلوا إلى مدخل منطقة الفيلا ، كان You Xuanheng zhen على وشك التمرير عبر بطاقة الباب ، ولكن فجأة وجدت سيارة مألوفة متوقفة على مقربة من المدخل. لم تكن تلك السيارة سوى وانغ ياوياو. لماذا دهست؟

"ماذا جرى؟"

قبل أن تتمكن Xuanheng من تمرير بطاقته ، عاد إلى مقعد السائق. سأل لين زيتاو على عجل.

"يبدو أن وانغ ياوياو قريب. رأيت سيارتها ".

بينما كنت تتحدث Xuanheng ، نظر إلى مرآة الرؤية الخلفية في السيارة ولاحظ تحركات You Xuanhui.

كنت لا تزال عيون Xuanhui مغلقة ، ولم يتغير تعبيره على الإطلاق.

أنت Xuanheng ترك نفسا عميقا. ربما كان يفكر كثيرا. كنت Xuanhui أيضا ضحية بريئة. ومع ذلك ، لا يزال من السابق لأوانه التوصل إلى نتيجة. كان لا يزال يتعين عليه انتظار تطور الوضع.

"ألم أتيت لأجدك؟ أنت زهرة بالعسل تجذب كومة من الفراشات ".

أزعج لين زيتاو أنت Xuanheng بابتسامة. كانت تجهل تماما المخاطر من حولها. يرجى الذهاب ودعم مجالنا الجديد MangaBob.com. شكرًا لك! لم تكن Xuanheng مستعدة لإخبار Lin Zhitao في الوقت الحالي أنه واثق من قدرته على حمايتها. كل ما احتاجته نسائه هو اتباعه وشرب المشروبات الساخنة والسعادة. يمكنه التعامل مع الأشياء المزعجة بمفرده.

"لقد تم بالفعل الاعتناء بزهرتي هذه. من غير المجدي لها أن تطير ".

شعرت Lin Zhitao أن هناك خطأ ما عندما سمعت كلمات You Xuanheng. لماذا شعرت أنها كانت تقول إن زهرة عالقة في روث البقر

"لا تقل لي أن المالك هو أنا. ليس لدي هذا القدر من السحر. يجب عليك تجنيد النحل وإغراء الفراشات لجذب فراشات الزهور والنحل الصغير ".

"انت قلت ذلك. لا تندم. تم دهسها بعيدا في ذلك اليوم. شاهد كيف تبكي ".

"من يبكي فهو جرو".

قدت سيارتك Xuanheng أثناء المشاحنات مع Lin Zhitao وسرعان ما وصلت أمام الفيلا.

نزلت أنت Xuanheng من السيارة أولاً ونظرت حولك. لم يتابع وانغ Yaoyao. كان أمن منطقة الفيلا جيدًا جدًا. بشكل عام ، لم يُسمح للسيارات التي لم تكن من السكان بالدخول.

كنت Xuanheng يربت بلطف كتف Xuanhui لك. فتحت أنت Xuanhui عينيه ببطء ، وصوته أجش وعاجز.

"هل أنت هناك؟ لقد نمت لأنني كنت متعبًا جدًا ".

أنت Xuanheng لم تنوي قول أي شيء آخر. لقد ساعدك Xuanhui في الكرسي المتحرك ودفعه إلى الفيلا.

عقد Lin Zhitao علبة الدواء واستعد لتطبيق الدواء عليك Xuanhui. كان الجرح في بطنه. إذا أراد تغيير الدواء ، فعليه أن يرفع سترته.

في اللحظة التي تم فيها رفع سترته ، كنت أنت Xuanheng غير سعيد. كان من الواضح أن You Xuanhui حافظت على عادة ممارسة الرياضة على مدار السنة. ظهرت ثماني قطع من عضلات البطن وخيط حورية البحر أمام Lin Zhitao. كان الرجل يمانع إذا نظرت امرأته إلى رجل آخر بزهرة الخوخ.

ناهيك ، ما هي عضلات البطن ، وخطوط حورية البحر ، أنت Xuanheng ليس لديك واحد الآن!

من الواضح أنه مارس الكاراتيه لفترة طويلة ، لكن لماذا لم يمارس عضلة واحدة في البطن؟ هذا جعلك Xuanheng تشعر بالخجل بشكل غير طبيعي في هذه اللحظة.

سألك لين Zhitao بجدية Xuanhui. كانت طبيبة لم تر مثل هذا الجسد الجميل من قبل. كيف يمكن رشوتها ببعض العضلات؟ أنت Xuanheng لم تفهم مهنة الأطباء للوهلة الأولى!

"حسنا حسنا. يكاد ينتهي. سيعود الدكتور لو بعد ظهر اليوم للتشاور ".

تمتلئ كلماتك Xuanheng بطعم لاذع. استدار لين زيتاو وحدق في وجهه.

"عندما أعمل ، هل يمكنك الجلوس فقط وعدم التحدث؟"

الفصل 274 هل هناك أي شيء آخر للتردد في ذلك

لم تكن Lin Zhitao لطيفة على الإطلاق ، لكن You Xuanheng لم تستطع فعل أي شيء لها. بالحديث عن ذلك ، لم يكن لين زيتاو من كان يعمل. هو ، أنت Xuanheng ، لم يجرؤ على استفزازها. كانت عمته. كان عليه أن يقنعها بالألم.

بعد أن انتهى Lin Zhitao من تطبيق الدواء على You Xuanhui ، وضع مجموعة الأدوية واستعد للذهاب إلى المستشفى. ترددت أنت Xuanheng الآن. هل من الآمن تركك Xuanhui بمفردك في الفيلا؟

الآن فقط ، رأت سيارة وانغ ياوياو عند الباب. إذا استفادت من هذه الفرصة وكان لديها أي أفكار سيئة ، فلن تتمكن أنت Xuanheng من فعل أي شيء حيال ذلك.

بعد أن تم حزم أشياء Lin Zhitao ، كان مستعدًا للخروج دون انتظار Xuanheng.

"ليست هناك حاجة لطردني. سوف اتصل بك لاحقا. اعتني بالمريض ".

لم يكن Lin Zhitao قد أعد لك Xuanheng لإرساله من البداية. كانوا جميعا مشغولين جدا الآن. لم تكن هناك حاجة لإزعاج You Xuanheng عندما ذهبوا للعمل في مثل هذه المسألة الصغيرة.

ألم يأخذ فقط سيارة أجرة؟ دون انتظار رد Xuanheng ، خرجت Lin Zhitao من الباب بحقيبة.

عند رؤية هذا ، اتبعت You Xuanheng على عجل وحملت Lin Zhitao بين ذراعيه عند الباب.

"آسف ، لا يمكنني إعطائك كنز الخوخ بعد الآن."

"هل تعتقد حقًا أنني كنز صغير؟ يجب أن تنتهز هذه الفرصة أيضًا للراحة. في الآونة الأخيرة ، يبدو أنك فقدت الوزن. ماذا أفعل إذا كنت منهكة؟ "

"سأرى ما إذا كان بإمكاني استخدامه أم لا. فلتجربه فقط. انتظرني الليلة. سأقلك من العمل ".

همست أنت Xuanheng في أذن Lin Zhitao. قبل خد لين Zhitao وعض شحمة أذن Lin Zhitao.

دفع Lin Zhitao يوهنغ بعيدًا عندما كان على وشك القيام بشيء في الأماكن العامة.

"إبقاء المسافة الخاصة بك. لا تكن قريبًا جدًا مني. يجب على أن أذهب. أنا حقا متأخر ".

"ثم كن حذرا في طريقك. اتصل بي عندما تصل إلى المستشفى ".

كنت Xuanheng مترددًا للغاية في السماح لـ Lin Zhitao بالعودة إلى المستشفى بمفرده. قال إنه سيعتني بها جيدًا في المستقبل ولن يتركها تذهب وحدها. أنت Xuanheng حنث بوعده. لا عجب أن تاو تاو بيبي من عائلته كان غير راغب في إعطائه طفلًا.

بمجرد وصول Lin Zhitao إلى مدخل منطقة الفيلا ، أوقفتها سيارة. لم يكن مالك السيارة سوى Wang Yaoyao ، الذي ذكرته You Xuanheng سابقًا.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها لين جيتاو ووانغ ياوياو ، لكن لم تكن هناك مواجهة مباشرة.

”الأخت الكبرى؟ امرأة كبيرة بالسن؟ تذكرني ، أليس كذلك؟ "

أخرجت وانغ ياوياو رأسها من السيارة وقالت بصراحة. لم ترغب لين زيتاو في الأصل في التحدث معها. كانت لا تزال في عجلة من أمرها للعودة إلى المستشفى للاستعداد للعملية ، لكن السيارة كانت مسدودة أمام لين زيتاو. مشى لين زيتاو إلى اليسار وتم حظر السيارة إلى اليسار. مشى لين زيتاو إلى اليمين وتم حظر السيارة على اليمين.

"ماذا تريد؟ لا يبدو أنني أعرفك على الإطلاق ".

لم يكن لدى Lin Zhitao خيار آخر سوى الوقوف دون حراك ورؤية ما كان عليه Wang Yaoyao أن يفعله!

"أريد أن أتحدث إليك."

"لا أعتقد أن لدينا أي شيء نتحدث عنه."

"حقا؟ أنت لا تهتم بك Xuanheng؟ "

عند سماع كلمات You Xuanheng ، فقدت Lin Zhitao على الفور أعصابها. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما حدث في You Xuanheng ، إلا أنها شعرت أن Yue Kai كانت تواجه أزمة بالتأكيد. إذا كان بإمكانها مساعدتك Xuanheng ، فإن Lin Zhitao كان لا يزال على استعداد للقيام بذلك.

لكن هل يمكن أن تصدق كلمات وانغ ياوياو؟

"ما هذا؟"

"اركب السيارة وامش كما تذهب. ألست في عجلة من أمرك إلى المستشفى لإجراء العملية؟ سآخذها حتى النهاية حتى أتمكن من توصيلك ".

لماذا هو محرج للغاية أن تسمع هذا ، خاصة الجملة الأخيرة التي ستوصلك؟ لماذا تشعر أن لديها نوايا سيئة؟

ومع ذلك ، لا يزال لين زيتاو يركب السيارة. كان موضوعك Xuanheng مهمًا جدًا بالنسبة لها. علاوة على ذلك ، هذه الفتاة الصغيرة لا يجب أن تشكل أي خطر عليها ، أليس كذلك؟ Lin Zhitao هو حزام أسود في التايكوندو.

"أخبرني ، ما الذي تريد التحدث معي عنه؟"

جالسًا في مقعد الراكب ، شعر لين Zhitao بعدم الارتياح في كل مكان. لقد أرادت أن تنقطع عن المطاردة بسرعة وتحول انتباهها.

"أنت تعلم أن Yue Kai تواجه أزمة كبيرة مؤخرًا. من المحتمل جدًا أن Yue Kai لم يعد ينتمي إلى هذين الأخوين ".

قال وانغ Yaoyao بلطف. لقد انتظرت هذا اليوم لفترة طويلة. في الأصل ، لم ترغب في القدوم مباشرة للعثور على Lin Zhitao ، لكنها لم تستطع سوى اختيار البحث عن Lin Zhitao شخصيًا لأنها لم تستطع الحصول على أي شيء من Tian Mi أو You Xuanheng.

"وماذا في ذلك؟"

لم تكن Lin Zhitao تعرف ما أرادت Wang Yaoyao قوله ، لكنها شعرت بشكل غامض أنه قد تكون هناك بطاقة في يد Wang Yaoyao تقيدك Xuanheng. كانت تظهر بطاقتها الرابحة الآن.

كان الغرض الأساسي هو الاستيلاء على You Xuanheng منها.

"يجب ألا تعلم أن لدي 3٪ من مجموعة Yuekai في يدي. تعتبر ملكية Yuekai Group مهمة جدًا. الآنسة لين هي شخص ذكي. يجب أن تكون قادرة على فهم ما أريد أن أقوله ، أليس كذلك؟ "

صمت لين زيتاو. كما توقعت ، كان لدى وانغ ياوياو ورقة رابحة في يدها لا يمكن مقارنتها بها. بالتفكير في الوقت الذي تم فيه تخدير You Xuanheng بواسطة Wang Yaoyao ، أدرك Lin Zhitao فجأة أنهم كانوا يحاولون الفوز بـ Wang Yaoyao. ومع ذلك ، فإن مخطط الرجل الجميل هذا لم ينجح.

في مقابل Xuanheng لك؟ ربما قصد وانغ Yaoyao الانفصال عنك Xuanheng.

"ماذا او ما؟ هل هناك أي شيء آخر للتردد بشأنه؟ "

سأل وانغ ياوياو بقوة. بدأ Lin Zhitao حقًا في التردد.

تذكرت العرق على راحة يدك Xuanheng الآن. كانت مجموعة Yuekai ملكًا لعائلتك. بدون Yue Kai You Family ، سيكون رفًا فارغًا. بصفتك ابنًا لعائلتك ، كان من الواضح مدى المسؤولية التي تتحملها أنت Xuanheng.

شعرت Lin Zhitao أنها لم تكن قادرة على فعل أي شيء من أجلك Xuanheng. بعد أن كان الاثنان معًا ، كنت أنت Xuanheng من أقنعها بحبها. ماذا فعلت من أجلك Xuanheng؟

خفضت Lin Zhitao رأسها وتذكر الأشياء الصغيرة التي فعلها أنت وأنت Xuanheng. نعم ، ألا ينبغي لها حقًا أن تفعل شيئًا من أجلك Xuanheng؟

بعد أن أرسلت You Xuanyao الكنوزين إلى روضة الأطفال ، أعادت تيان مي إلى Yuekai.

بصرف النظر عن قول وداعًا للكنوزين ، كان وجه You Xuanyao متوترًا طوال الطريق. كان الأمر كما لو أن الأمر خطير للغاية ، ولم يستطع تيان مي إلا أن يرفع قلبها.

"هذا الهاتف؟"

لم يستطع تيان مي إلا أن يسأل. أنت Xuanyao لم تخف أي شيء أمامها. اعتقد تيان مي أن You Xuanyao ستخبرها بالتأكيد هذه المرة.

"حسنًا ، رقم الهاتف هذا لا شيء. ستعمل في مكتبي من اليوم فصاعدًا. يمكنك أن تطلب من ذلك المساعد الصغير أن يأتي معك ".

أنت Xuanyao في الواقع لم تخبر Tian Mi محتويات المكالمة الهاتفية. كان تيان مي مندهشًا بعض الشيء ، ولكن نظرًا لأن You Xuanyao لم تقل شيئًا ، فلا بد أن هناك سببًا لذلك. لم يستمر تيان مي في طلب المزيد.

"أنا وميمي نعمل في مكتبك. هل سنزعجك؟ "

الفصل 275 سأعوض لك

"لا! أريد أن أراك في أي لحظة ".

كانت كلماتك Xuanyao لا يرقى إليها الشك ولا يمكن معارضتها. كان تيان مي في حيرة أيضًا. لماذا بدا You Xuanyao فجأة شخصًا مختلفًا بعد تلقي مكالمة هاتفية؟

منذ أن قلت ذلك بالفعل ، لم يكن لدى تيان مي ما يدحضه.

جلب Tian Mi Fu Meimei وكومة من المعلومات إلى مكتب You Xuanyao. لقد رتبت لك Xuanyao مكتبًا بجانب النافذة لكليهما وقمت أيضًا بتجهيزهما بجهاز كمبيوتر. بالنظر إلى الموقف ، كان You Xuanyao مستعدًا للسماح لـ Tian Mi بالعمل هنا لفترة طويلة. هل يمكن أن يكون ذلك الرئيس قد نسيت حقًا أن تيان مي كان موظفًا في الديوان الملكي؟

في الواقع ، كان من المفترض أن يقوم Tian Mi بإعداد المكان اليوم وإجراء التأكيد النهائي. قد يكون غدًا يوم المؤتمر الصحفي ، لكن تيان مي أعربت أيضًا عن عجزها عندما أجبرت على البقاء من قبل You Xuanyao.

بالنظر إلى المعلومات ، جاء فو ميمي وجلس بجانب تيان مي مع كرسي.

"الأخت تيان مي ، هل تعتقد أن الرئيس يشعر أن عملنا لا يمكن أن يتم بشكل صحيح ويريد الإشراف شخصيًا على عملنا؟"

لم تستطع تيان مي إلا أن تضحك عندما سمعت كلمات فو ميمي. وفقًا لما قالته ، أنت كنت مرتاحًا جدًا أيها الرئيس التنفيذي. لقد كان وجهًا كبيرًا للغاية بالنسبة لهما لإيلاء الكثير من الاهتمام للإشراف على عملهما.

"En ، Meimei ، بما أنك تشعر بذلك أيضًا ، فنحن بحاجة إلى القيام بعملنا بجدية أكبر. بهذه الطريقة ، هذه هي قائمة الأشخاص من وسائل الإعلام الذين سيحضرون اجتماع الغد. اتصل ببعضنا البعض لتأكيد ذلك. تأكد أيضًا من عدم وجود إغفالات في هذا الخطاب الحي ".

امتلأ فو ميمي فجأة بروح القتال. تلقت المعلومات من تيان مي ودفنت نفسها في عملها.

كان تيان مي سعيدًا برؤية ظهور فو ميمي. بصراحة ، لم تكن تعرف فو ميمي لفترة طويلة ، لكن كان لديها انطباع جيد جدًا عنها. كانت فتاة ليس لديها أي مخططات وكانت بسيطة بما فيه الكفاية. بالطبع ، قد يصبح هذا أيضًا ضعفها القاتل ، لكن في هذا الوقت ، لا يمكن لأحد أن يعرف.

انقلب تيان مي من خلال المعلومات ولم يشعر بأنك Xuanyao تقف خلفها بهدوء.

حتى وصلت You Xuanyao لأخذ المعلومات من يد Tian Mi ، صدمت Tian Mi ورفعت رأسها على عجل.

"هل أنت شديد التركيز لدرجة أنك مستعد لتجاهلي؟"

لماذا كلماتك Xuanyao لها طعم لاذع؟ هل من الممكن أنه أراد أن يشعر بالغيرة من عمل تيان مي؟ كان هذا غير متسق للغاية مع أسلوب وشخصية الرئيس التنفيذي.

"انت صامت. من كان يعلم أنك ستشن هجومًا مفاجئًا؟ "

"ما الهجوم المفاجئ؟ لقد كنت أقف ورائك لفترة طويلة. أنت لم تلاحظ. "

"حسنًا ، حسنًا ، هذا خطأي. لقد تجاهلتك. ما الذي تفعله هنا؟"

أنت Xuanyao أشار إلى الساعة على الحائط وسألته في الواقع لماذا دهس. لقد كان بالفعل وقت الغداء الماضي. ألا تعرف مما صنع تيان مي؟

"آه ، إنها بالفعل هذه المرة. لا عجب أن معدتي بدأت تدق ".

عند سماع كلمات تيان مي ، لم تستطع You Xuanyao إلا أن تضحك. كان يكتسح الغيوم في الصباح ، ولم يكن يهتم بفو ميمي. سحبت تيان مي وعملت طوال الصباح. كان عليهم الخروج لتناول طعام جيد.

"الأخت تيان مي ، أنا ..."

تم سحب تيان مي من قبل You Xuanyao. عندما سمعت مكالمة فو ميمي ، تذكرت أن لديها مساعدًا صغيرًا يساعدها في قائمة الحضور الإعلامي. كان من غير اللطيف تركها هكذا.

"ميمي ، لماذا لا تأكل معنا؟"

أوقف تيان ميرا You Xuanyao ورفعت رأسها لتطلب منك رأي Xuanyao. أنت Xuanyao لا يمكن أن تساعد ولكن عبوس. لم يكن من السهل الاستمتاع بعالمهما. ما الهدف من وجود شخص آخر؟

"مم ، ميمي ، أليس كذلك؟ اذهب وتناول الطعام بنفسك. يمكنك الراحة في فترة ما بعد الظهر ، دون احتساب غيابك ".

أنت Xuanyao أعطت فو ميمي نصف يوم إجازة دون جدوى. إذا كان على جسد شخص آخر ، لكانت تبتهج. ومع ذلك ، فإن هذه الطالبة الجميلة ، التي لم تكن تعرف السماوات والأرض ، بدأت في إظهار تفانيها وشخصيتها الطيبة في هذا الوقت.

"لكن عملي لم ينته بعد. لا يمكنني الحصول على عطلة ".

ظهرت ثلاثة خطوط سوداء على وجه You Xuanyao. لقد كان موظفًا مخلصًا وجيدًا. كيف يمكنه أن يثني الآخرين عن العمل؟ يمكنك Xuanyao فقط وضع خطط أخرى.

"يمكنك الذهاب إلى الكافتيريا لتناول العشاء. سأعوضك وأختار الأغلى! "

"شكرًا لك أيها الرئيس ، لكني أحاول إنقاص وزني. أنا فقط بحاجة لأكل سلطة. ليست هناك حاجة لتناول طعام باهظ الثمن ".

هل كانت دوائر دماغ هذا المساعد الصغير دون أن يستدير؟ يبدو أنها لا تستطيع تحمل العفو الخاص بك Xuanyao بعد الآن. كانت مجرد سلطة آكلى لحوم البشر.

أنت Xuanyao لم تكن تنوي إضاعة المزيد من الوقت وسحبت Tian Mi للخارج. يبدو أن هذا التعبير يقول إنني لم أرغب في مكافأتها ، لكنها لم تكن بحاجة إليها.

عند رؤية مظهر فو ميمي ، لم يعرف تيان مي ماذا يقول. كانت هذه الفتاة الصغيرة لطيفة للغاية. حتى أن تيان مي أحبها قليلاً ، لذلك أرادت بطبيعة الحال أن تعاملها كواحدة منها.

أنت Xuanyao جلبت Tian Mi من Yuekai وجلست في موقف السيارات. لقد ربطت Xuanyao حزام أمان Tian Mi. بمجرد بدء تشغيل السيارة ، لم يستطع تيان مي إلا أن يقول شيئًا.

"ميمي ، إنها لطيفة حقًا. إنها تشعر وكأنها فتاة مستقيمة جدا ".

"آه ، أعتقد أنها لا تملك ما يكفي من العقول!"

"ماذا او ما؟ شخصية ميمي أبسط قليلاً. بدون تلك الزهور والزهور ، أشعر بأنني أفضل بكثير من مساعدك المسمى سو جينغ! "

بالحديث عن Su Jing ، صمت You Xuanyao فجأة. تيان مي لا يسعه إلا أن ننظر إلى الوراء في You Xuanyao. ما خطبه؟ هل يمكن أن تكون المكالمة هذا الصباح لها علاقة بصديقة You Xuanyao السابقة Su Jing؟

"ومع ذلك ، يمكنني أن أطمئن إلى أن هناك شخصًا بجانبك. على الرغم من أنها لا تبدو موثوقة للغاية ، إلا أنها لا تزال أفضل من أي شخص آخر. يجب أن تكون أكثر حذرا في المستقبل. "

لماذا شعر Tian Mi بالحرج عند الاستماع إلى كلمات You Xuanyao؟ لماذا شعرت أنها ستؤتمن على يتيم على وشك الموت؟

جعل هذا تيان مي لديه هاجس مشؤوم. بالإضافة إلى تلك المكالمة الهاتفية في الصباح ، تلك المكالمة الهاتفية التي جعلت تيان مي متشابكة طوال الصباح.

"أنا لست قلقًا بشأن أي شيء معك هنا."

التفت تيان مي لإلقاء نظرة على You Xuanyao ، لكنها يمكن أن ترى أثرًا للتردد على وجه You Xuanyao.

"إذن ألا يجب أن يكون لديك وقت خاص بك؟ أيضًا ، عندما تحضر كنوزك معك ، تحتاج إلى تناول المزيد من الوجبات الخفيفة ".

لقد قلتها أنت Xuanyao بهدوء ، لكن قلب تيان مي تحرك عندما سمعتها.

"لماذا قلت هذا فجأة؟"

استدار تيان مي وهمس. أنت Xuanyao أوقفت السيارة على جانب الطريق ، وفك ربط حزام مقعدها ، واستدارت ، واحتضنت Tian Mi. كانت نبرتها لطيفة وحنونة.

"لا أعرف ماذا سيحدث أيضًا. أنا فقط قلق قليلاً عليك. لا يمكنني السماح لك بالرحيل ، ولا يمكنني أن أكون بجانبك في أي وقت ".

الفصل 276 أنت ، حتى الساعة الواحدة لن تهدئني

على الرغم من احتضانها لك Xuanyao ، شعرت Tian Mi بإحساس المسافة!

لقد كررتها أنت Xuanyao مرارًا وتكرارًا اليوم ، وطلبت منها أن تعتني بنفسها. هل يمكن أن تكون أنت Xuanyao تريد أن تتركها؟ اتركوا كنوزهم؟

لم يستطع تيان مي إلا أن يكون لديه مثل هذه الأفكار. كانت تأمل أن تكون قد فكرت كثيرًا في كل هذا. ومع ذلك ، بعد تجربة هذه الأشياء ، كنت متوترة قليلاً تجاهها Xuanyao.

ومع ذلك ، هذا لا يشبه أسلوب You Xuanyao على الإطلاق!

"أنت غريب بعض الشيء اليوم."

شعرت تيان مي بجسدك يرتجف قليلاً ، مما جعلها أكثر تصميماً. لا بد أنك Xuanyao تخفي شيئًا عنها!

"لا ، أنا متعب للغاية في الأيام القليلة الماضية. لا أعرف ما الذي سيحدث غدًا ، لذلك أنا قلق عليك وعلى الطفل! "

أنت Xuanyao يجب أن تهرب من شيء ما. أنت Xuanyao لم تخبر تيان مي مثل هذا الشرح التفصيلي. لم يكن شخصًا يحب الشرح. كان هناك سبب واحد فقط لكونه غير طبيعي. كان ذلك بسبب حدوث شيء لا يعرفه تيان مي ولم تتمكن أنت Xuanyao من التحكم فيه!

لكنك Xuanyao لا تريد أن تقول ، ما الذي يمكن أن يفعله تيان مي أيضًا؟

"حسنًا ، دعنا نذهب لتناول وجبة كبيرة الآن. سنعتني أنا والطفل بأنفسنا ، وسأعتني بأمنا أيضًا ".

لقد عانقت Xuanyao ذراع Tian Mi بإحكام ، كما لو أنها أرادت تضمين Tian Mi في جسدها.

تم تشغيل السيارة مرة أخرى. ذهبت أنت Xuanyao و Tian Mi إلى المطعم الخاص وطلبت طاولة من الطعام اللذيذ.

"لقد طلبت الكثير ، لا يمكننا الانتهاء منه!"

نظر تيان مي إلى الطاولة وأصبح قلقًا. حتى لو كان لديهم يدان ، كان لديهم فمان فقط. سيكون إهدارًا كبيرًا إذا لم يتمكنوا من إنهاء الطعام على هذه الطاولة!

"لا تقلق ، عليك أن تأكل أكثر. إنها رقيقة جدًا ولا تشعر بالرضا ".

لحسن الحظ ، عادت You Xuanyao إلى طبيعتها الأصلية. نظر تيان مي إلى الرجل الذي أراد أن يطعمها خنزيرًا سمينًا صغيرًا ، وكان قلبها مليئًا بالبهجة. التقطت بسرعة قطعة كبيرة من اللحم البقري من الطبق وسلمتها إلى فم You Xuanyao.

أنت Xuanyao ، ومع ذلك ، لم تفتح فمه وحدق في تيان مي بلا حراك.

"أطعمني ، سوف آكل."

تحول وجه تيان مي إلى اللون الأحمر من إغاظة You Xuanyao ، لكنها ما زالت تقضم اللحم البقري بطاعة وتسليمه إلى فم You Xuanyao.

أنت Xuanyao لا تريد أن تأكل اللحم البقري. بالطبع ، لم يترك المرأة الصغيرة تقبّله بأدب. سيقبل جميع أنماط اللحم البقري المرصعة.

كانت تيان مي قد أعدت نفسها بالفعل عقليًا. كما أنها استقبلت قبلة Xuanyao ومعموديتها بكل إخلاص. علاوة على ذلك ، اكتشفت أنها كانت مدمنة أيضًا على ذوق You Xuanyao. لم تكن تشعر بالملل على الإطلاق.

بعد أن أنهى الاثنان وجبتهما ، أعرب كل من You Xuanyao و Tian Mi عن عذابهما غير العادي.

لكن هذا المطعم الخاص لم يكن نادٍ خاص. كان يحتوي على سرير كبير وحمام. يمكنهم فقط العودة إلى مكتب You Xuanyao. لسوء الحظ ، كانت هناك اجتماعات لا نهاية لها في انتظارك Xuanyao.

يبدو أن تيان مي يمكنه الانتظار حتى الليل فقط للاستمتاع بهذا العيد.

قام Tian Mi بتعبئة بعض الأطباق التي لم يمسها أحد وأعادها. كان فو ميمي لا يزال جالسًا في المكتب لإجراء مكالمة هاتفية لتأكيد أن تيان مي قد وضعه أمام فو ميمي.

”لم يتم لمس هذه الأطباق. هل أنت جائع؟ عجلوا وكلهم ".

"الأخت تيان مي ، أكلت سلطة ، وأريد إنقاص وزني ..."

أثناء حديث فو ميمي ، لم تستطع إلا أن تفتح صندوق الوجبات السريعة لترى ما بداخلها.

كان تيان مي سعيدًا برؤية فو ميمي يرفض بينما يسيل لعابه.

"لا تتحملها. أنت لست سمينًا على الإطلاق. تأكل."

"حقا ، الأخت تيان مي؟ لكن لا يمكنني حتى ارتداء ملابسي العام الماضي ، ألا يمكنني معرفة ذلك؟ إذا لم أستطع معرفة ذلك ، فهذا جيد. كما تعلم ، من الصعب إنقاص الوزن. وإلا ، فسأكل قليلاً وسأنتظر حتى تبدأ الوجبة التالية في إنقاص الوزن ".

"هذا صحيح. من الجيد أن نبدأ في تقليله في المرة القادمة. اسرع وتناول الطعام. لن يكون طعمه جيدًا عندما يبرد ".

عند سماع كلمات تيان مي ، كان فو ميمي مرتاحًا. جلس تيان مي على الجانب وشاهد فو ميمي يأكل طعامًا لذيذًا. كانت أسعد من نفسها عند تناول الطعام. بدا الطعام لذيذ بشكل استثنائي!

وقفت أنت Xuanyao في المسافة ونظرت إلى المرأتين. تنفس الصعداء العميق. لم يكن يعرف ما إذا كان يمكنه النجاة بأمان هذه المرة. بالتأكيد لن يسمح لأي شخص بإيذاء امرأته الصغيرة ، حتى الأشخاص الأقرب إليه.

عندما عادت You Xuanyao من الاجتماع ، وجد بالفعل أن Tian Mi لم تكن في مقعدها. أنت Xuanyao قبضت قبضتيه وسرعت بسرعة إلى غرفة المعيشة.

جاء صوت الاستحمام من حمام غرفة المعيشة. تنفست أنت Xuanyao الصعداء ، ولكن في الثانية التالية ، شد أعصابه. فتح الباب بسرعة ليدخل الحمام ، ليجد أن باب الحمام مغلق بالفعل.

"تيان مي ، افتح الباب!"

صرخت أنت Xuanyao خارج الحمام وطرقت الباب ، لكن لم يجبه أحد باستثناء صوت تحطم المياه بالداخل.

هاجس مشؤوم يلفك Xuanyao. قمت Xuanyao بفتح الباب ، لكن لم يكن هناك أحد في الحمام. أين كان تيان مي؟

ركضت Xuanyao على عجل إلى الحمام. قبل أن يتمكن من إطفاء الدش ، نزع ستارة الحمام. عندما رأى تيان مي ، الذي كان يشعر بالنعاس في حوض الاستحمام ، سقط قلبه.

"لماذا لا تجيب على كلامي؟"

"لقد نمت ، لم أسمعك!"

كان تيان مي نائمًا حقًا. لم تسمع حتى ضجة كبيرة من You Xuanyao.

لقد انحنيت Xuanyao وحملت Tian Mi أفقيًا دون الاهتمام بمياه الاستحمام في جميع أنحاء جسدها.

"لماذا نمت في حوض الاستحمام؟ أنت لا تخاف من الاصابة بنزلة برد! "

"كنت نعسانًا جدًا. أردت في الأصل أن أستحم وانتظرك حتى تعود لتلتقط الكنز ، لكنني لم أتوقع أن أنام دون وعي ".

أنت Xuanyao حملت تيان مي من الحمام. رأى تيان مي الباب ملقى على الجانب بنظرة واحدة.

أحضرت أنت Xuanyao منشفة لمسح الرطوبة من جسم Tian Mi. جلس تيان مي بطاعة على السرير ونظر إليك Xuanyao من خلال المنشفة.

"أنا في ورطة؟"

قال تيان مي بخجل. يبدو أن باب الحمام ذو قيمة كبيرة. بالتأكيد سيكلف الكثير من المال لكسرها.

"أنت ، أنت فقط لا تدعني أقلق على الإطلاق. قل لي ، كيف يمكنك أن تجعلني مطمئنًا أنك بمفردك؟ "

"لماذا يجب أن أكون وحدي؟ ألم أملكك دائمًا؟ "

"نعم ، كنت دائمًا هناك. كنت دائما هناك. لا تقلق. لا تقلق ، أنا هنا ".

لقد حملت أنت Xuanyao تيان مي بين ذراعيه وقلت هذه الكلمات مرارًا وتكرارًا ، كما لو كان يتحدث إلى تيان مي أو نفسها.

استمع تيان مي إلى كلمات You Xuanyao في ذهول. كان قلبها لا يزال ينبض بلا توقف. في هذا الوقت ، ارتجف هاتف You Xuanyao فجأة دون توقف. نظرت أنت Xuanyao إلى معرف المتصل وعبثت لأنها التقطته على عجل.

"مرحبا؟ هل هذا أنت؟ أخبرني ماذا تريد؟ إذا أخبرتني ، فقد أوافق على ذلك! "

277- ليس عن إقفال الباب

تحدثت أنت Xuanyao بسرعة وبسرعة ، لكن يبدو أن الناس هناك لم يردوا. أنت Xuanyao قبضت قبضتيه ولكمت جدار غرفة المعيشة.

صُدم تيان مي. سمعتها يدها ، التي كانت ترتدي ملابس ، فركضت مسرعًا لتمسك بيد You Xuanyao لمعرفة ما إذا كان يمتلكها.

ماذا كان هذا الرجل يفعل؟ لماذا يؤذي نفسه؟

من الواضح أن أحداً لم يرد على الهاتف. لقد رميت Xuanyao بالهاتف على الفور في الزاوية ، وتحطم الهاتف على الفور إلى قطع.

عانق تيان مي على عجل يا Xuanyao. في المرة الأولى التي رأته فيها يتصرف بحماس شديد ، لابد أن شيئًا ما قد لمسه. لماذا لم تخبرها Xuanyao بكل شيء مثل من قبل؟

"لا تؤذي نفسك ، حسنًا؟ إذا تأذيت ، فهذا يؤلمني ".

عندما سمعت You Xuanyao كلمات Tian Mi ، أدركت أنها فقدت رباطة جأشها وعانقت على عجل تيان مي بين ذراعيها.

"آسف ، لقد أخفتك. انا جيد."

في أحضان You Xuanyao ، وضع Tian Mi يد You Xuanyao في راحة يدها وضرب المكان الذي تم تحطيمها فيه.

"" ما الذي لا يمكن حله؟ لماذا تختار هذه الطريقة المتطرفة؟ حتى لو كان يؤلمك ، فلن يحدث له. لكن بغض النظر عما يحدث ، سأبقى بجانبك وأواجه الأمر معك. يجب أن تثق بي ".

"على الرغم من ضعف قوتي ، سأبذل قصارى جهدي من أجلك ومن أجل مستقبلنا. لا تدعني أشارك. هذا سيجعلني أشعر وكأنني غريب ".

"هل رأيت هذا الخاتم؟ لقد وضعتها على يدي شخصيًا ، الأمر الذي قيدنا بالفعل معًا. اتفقنا على أننا لن نغادر أبدًا ".

قالت تيان مي كل ما تريد قوله. أنت Xuanyao أخذ نفسا عميقا وفك قميصه. لقد احتاج حقًا لالتقاط أنفاسه.

"هذا خطأي. لقد جعلتك تقلق. ليس الأمر أنني لا أريد أن أقول ذلك ، إنه فقط ... "

مد تيان مي ليغطي شفتي يو Xuanyao وهز رأسها قليلاً.

"أنا لا أجبرك على إخباري بكل شيء. أريد فقط أن أخبرك أنني لست ضعيفًا. يمكنني أن أقاتل إلى جانبك وأصبح دعمك. أنا أيضا أؤمن بقرارك. أعتقد أنك ستحميني والكنوز ".

مد يدك Xuanyao وأمسك بيد تيان مي الصغيرة ، وقبلت يدها ، وعانقتها بإحكام بين ذراعيه.

"حسنًا ، لا نريد مثل هذه الأشياء التعيسة بعد الآن. دعنا نذهب لالتقاط الكنز الآن ونطبخ لنا في المنزل! "

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض وابتسموا. لم يقال شيء. بعد كل شيء ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي التقيا فيها. بعد التعرض للعديد من العواصف ، كان من المحتمل أنه لا يمكن فصلها عن طريق أي صعوبات.

عندما رأى الطفلان يودادي وماما تلتقطهما ، قفزوا لأعلى ولأسفل بحماسة وحشووا الزهور الحمراء الكبيرة التي حصلوا عليها في روضة الأطفال في يديك Xuanyao.

"هذا أرسل لي ولأختي من قبل أستاذي. أبي ، لقد اعتنيت بأمك بشدة. نحن بحاجة لإعطاء الأب لك الزهرة الحمراء الكبيرة ".

تيان مي لا يسعه إلا العبوس. ماذا كنت تقصد Xuanyao من خلال الاعتناء بها كان صعبًا جدًا؟ من الواضح أنها كانت تطبخ. كانت تقوم بتدفئة السرير ، وكانت تساعدك Xuanyao في عقد مؤتمر صحفي.

كيف يمكن أن تكون أنت Xuanyao تعتني به ، وعكس العلاقة بين المضيف والضيف؟

"حبيبي ، من الواضح أن ماما تعتني بأبيك. لماذا لا تريد ماما عندما يكون لديك بابا؟ "

أقسم تيان مي قسم السيادة وحاصر تيان باو في مجال نفوذها. في الأصل ، سقطت أميرة عائلتها الصغيرة ، تيان تيان. إذا سقط تيان باو من الأم أيضًا ، لكان تيان مي يقاتل بمفرده حقًا!

"أبي أنت تلعب دائمًا لعبة الغميضة مع الأم. لم يلعب لعبة الغميضة معنا. قالت الجدة إنها لا تستطيع أن تزعجك ".

اتسعت عيون تيان مي وهي تنظر إلى ابنها. هل يمكن أن يكون تيان باو ولو فانغوا قد اكتشفوا أنها تلعب لعبة الغميضة معك Xuanyao؟

صدى تيان مي بعناية في ذهنها. نعم ، يبدو أنها ذات يوم في القصر القديم ، سمعت حركة عند الباب ، لكن عندما نفدت ، لم تجد أحدًا.

هل يمكن أن يكون لو فانغوا كان يشاهد من الخارج في ذلك اليوم؟ مع صداع تيان مي غير المعتاد ، كيف يمكنها مواجهة حماتها المستقبلية بهدوء في المستقبل؟

"لا يُسمح لك بلعب لعبة الغميضة في المستقبل!"

سحب تيان مي ملابس You Xuanyao وسحبه إلى أسفل ، وهمس في أذنه.

”لا تقلق! سأغلق الباب.

ابتسمت Xuanyao وقلبت رأسها. قبلت سرًا خد تيان مي وهمست في أذنها.

أجب على السؤال الخاطئ! كان من الواضح أنك Xuanyao تتجنب المشكلة. إذا اصطدم كنوز عائلتها ببعضهما البعض ، فسيكون تيان مي محترمًا حقًا في المستقبل. كيف يمكن أن تكون والدتها البيولوجية؟

كانت النقطة الأساسية هي أن You Xuanyao لم تلعب أبدًا دور التفسير وكانت دائمًا تدفع القدر نحو Tian Mi.

"لا يتعلق الأمر بقفل الباب ، إنه يتعلق بعدم التواجد أمام الكنز ..."

"ثم وراء الكنز."

"هذه ليست المشكلة من ورائها. ماذا لو رآه الطفل؟ "

"أشعر أن والدتي تفتقد طفلها ..."

لم يجادل تيان مي معك Xuanyao. على أي حال ، لم تستطع الاستفادة منه في كل مرة. سحب تيان مي كنزًا بيد واحدة وسار نحو موقف السيارات. كيف يمكن استخدام كنزها كيد مزيفة؟ كان عليه أن يفعل ذلك بنفسه.

نظرت أنت Xuanyao إلى Tian Mi والكنوزين ولم يسعك إلا أن تضحك. مع الثلاثة منهم ، شعرت أنت Xuanyao أخيرًا في المنزل. بغض النظر عن مدى توتر عواطفه ، يمكن أن يشعروا بالارتياح التام.

ربما كان هذا ما كنت تسعى إليه Xuanyao.

بعد أن انتهى هذا الأمر ، اعتقد أنه يجب عليه أن يعطي تيان مي حفل زفاف بسرعة ، حتى تتمكن من أن تصبح عضوًا شرعيًا في عائلة You ، وكذلك السماح للكنوزين بأن يصبحا ابنه الحقيقي وابنته.

تيان باو وتيان تيان ، ألا يجب تغيير هذين الاسمين أيضًا؟

يوتيان باو ويوتيان تيان؟

بدا الأمر ممتعًا لسماعه ، لكن لا يزال يتعين على You Xuanyao مناقشة الأمر مع ابنته الصغيرة. لا يمكن أن يكون متسرعًا بشأن تسميتها. في المستقبل ، سيتعين عليه متابعتها لبقية حياته.

جلس الكنزان بهدوء على مقاعد الأمان في المقعد الخلفي. استدار تيان مي ونظر سراً إليك Xuanyao. بعد استلام الكنوزين ، من الواضح أن تعبير You Xuanyao قد خفت. كان الكنز لا يزال قويا. حتى لو قالت الكثير ، لم يكن جيدًا مثل عناق كبير من الكنز.

صدم تيان مي دون وعي ، لكنها شعرت بالغثيان. غطت تيان مي فمها بيد واحدة وسحبت يو Xuanyao باليد الأخرى. لقد رأيت Xuanyao ظهور تيان مي وسمعت على عجل السيارة على جانب الطريق.

خلعت تيان مي حزام مقعدها وخرجت من السيارة. ظلت تتقيأ على جانب الطريق.

أنت Xuanyao نزلت على عجل من السيارة وربت على ظهر تيان مي.

هل يمكن أن يكون تيان مي قد أكل شيئًا سيئًا عند الظهر؟ لكن الطعام الذي تناولوه كان هو نفسه ، وكان You Xuanyao جيدًا.

الفصل 278 لماذا أنت على الأرض

"هل أكلت شيئًا سيئًا؟ ماذا يحدث هنا؟"

كنت Xuanyao قلقا قليلا. بالنظر إلى مظهر تيان مي ، شعر بعدم الارتياح.

رفعت تيان ميرو رأسها وتذكرت كيف بدت عندما كانت حاملاً في تيان باو وتيان تيان. في الواقع لم يفعلوا أي شيء مؤخرًا. هل يمكن أن تكون حامل؟

تردد تيان مي في إخبارك Xuanyao. كان هذا هو تخمينها بالكامل. ماذا لو كان مجرد التهاب معوي عادي؟ خلاف ذلك ، كان عليها الانتظار حتى تذهب إلى المستشفى لإجراء فحص طبي.

يوفر عليك Xuanyao وقتا طيبا!

"انا جيد. ربما أكلت كثيرًا جدًا على الغداء ".

قالت تيان مي السبب عرضًا ، لكنها لم تجرؤ على القول إنها كانت جادة جدًا. يمكن أن تلوم You Xuanyao لمساعدتها على تناول الطعام طوال الوقت في الظهيرة. لقد أكلت قليلا جدا.

"أوه ، أرى أنك لا تنمو أي لحم. سأتركك تأكل أكثر. دعنا نرى ما إذا كنت لا تزال ضعيفًا أم لا. دعونا نتناول بعض العصيدة لبضع ليال ".

فقط لأنك ممتلئ في الظهيرة لا يعني أنك لست جائعًا في الليل!

كانت معدة تيان مي قرقرة بالفعل ، فكيف يمكنها أن تأكل العصيدة؟

لقد عانقت Xuanyao تيان مي وسرت في اتجاه السيارة. جلست تيان مي في مقعد الراكب ، وكان قلبها يدق طبلًا صغيرًا ، وكانت لا تزال تخطط لتناول العشاء.

"ما هو الخطأ؟ أنا لست على ما يرام حتى الآن ".

كنت Xuanyao في الأصل تريد القيادة ، ولكن عندما رأيت الكآبة على وجه تيان مي ، مدت يدها بسرعة ولمست جبين تيان مي.

"لا ، لا ، أشعر فقط أنه إذا شربت العصيدة فقط ، فقد لا يكون هناك طعم في فمي ..."

لا تزال تيان مي تقول نواياها الحقيقية ، لكنها قامت ببعض المعالجة الطفيفة.

"لا طعم؟ ثم اصنع بعض عصيدة السبانخ. ويمكنه أيضًا تجديد بعض الطاقة ".

لم يعرف تيان مي كيف يواصل كلامك Xuanyao. أصرت على أنها قد أكلت كثيرًا في الظهيرة وأنها ستأكل الفاكهة التي تخمرها مهما كانت مرارة.

أحضرت أنت Xuanyao تيان مي والطفلين إلى المنزل لإعداد العشاء. شاهدت تيان مي يشرب وعاءين كبيرين من العصيدة وأخذ كعكة صغيرة من وعاء تيان باو الصغير. لم تكن تبدو كشخص يأكل كثيرا في الظهيرة.

"لديك شهية جيدة؟"

معتقدًا أن You Xuanyao لم تكن طفلاً يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، كان رد فعل Tian Mi الآن مريبًا أيضًا. ومع ذلك ، لم تر أبدًا الوضع الحقيقي للمرأة الحامل ، ولم تجرؤ على التوصل إلى نتيجة بتهور.

لكن تيان مي كان مختلفًا. كانت تيان مي بالفعل أمًا لكنوزين. لا بد أنها كانت قلقة للغاية وتعرف الكثير عن جسدها. بالإضافة إلى عيون Tian Mi الخافتة للتو ، فقد خمنت You Xuanyao نقطتين أو ثلاث نقاط في لحظة.

"نعم ، أنا جائع فجأة."

"ألم تأكل كثيرا على الغداء؟"

"لقد أكلت كثيرًا على الغداء ، لكنني هضمتها بالفعل."

كان تيان مي يقول الحقيقة. في الواقع ، لقد تم إطعامها كثيرًا من قبل You Xuanyao ظهرًا. لقد انتهت بالفعل من هضمه. ومع ذلك ، كانت سرعة هضمها سريعة بعض الشيء.

"لماذا هضمتها بهذه السرعة؟ هل كان الأمر غير مريح الآن؟ "

أنت Xuanyao ضغطت بلا هوادة إلى الأمام خطوة بخطوة. بدأ قلب تيان مي في التراجع. لم تكن قد دققت حتى الآن. إذا قالت لك Xuanyao هكذا ، ماذا لو فاتتها؟

"جهازي الهضمي جيد ..."

أنت Xuanyao تريد المتابعة ، لكن هاتفه اهتز فجأة ولم يكن لديه خيار سوى التقاط الهاتف.

اتضح أنه أنت دعوة Xuanheng.

"أخي ، هل تريد أن تأتي الليلة؟ أريد أن أحضر خوخي لاحقًا ".

"سوف نذهب بعد العشاء. يمكنك الانتظار لفترة أطول ".

اتضح أن You Xuanheng كنت في عجلة من أمرنا لالتقاط Lin Zhitao. انتظر حتى يتولى أخيه الأكبر زمام الأمور ، لكن لم يكن أمامه خيار سوى الاتصال.

لقد أغلقت Xuanyao الهاتف واستعدت لمواصلة استجواب Tian Mi ، لتجد أن Tian Mi قد ركض بالفعل طواعية إلى المطبخ لتنظيف الأطباق.

"اتركه ، لا تتحرك. دعني افعلها."

أنت Xuanyao مشيت بسرعة إلى المطبخ وأمسك بيد تيان مي. إذا كانت Tian Mi حاملًا حقًا ، فلن تسمح لها You Xuanyao بالقيام بهذه الأعمال المنزلية.

"اجلس في غرفة المعيشة وانتظرني. سنذهب إلى مكان You Xuanheng لاحقًا ونحضر الكنز معنا ".

أثناء غسل You Xuanyao للأطباق ، أعطت تعليمات Tian Mi. جلس تيان مي بطاعة في غرفة المعيشة ، وسحب الكنوزين إلى جانبها ، ولعب معهم.

كنت Xuanyao تحولت من حين لآخر للنظر إلى Tian Mi بشعور لا يوصف في قلبه.

كانت قلقة أيضًا من أن تيان مي لن تكون قادرة على الاعتناء بها جيدًا عندما كانت حاملاً ، وكانت تأمل في أن يمنحه تيان مي طفلًا آخر ، طفلهما الثالث أو الرابع.

كان تيان مي والكنوزان يلعبان لعبة Scrabble. بعد فترة وجيزة ، صعد الكنزان إلى الأرض. صعد Tian Mi قسريًا على الأرض لراحة اللعب معهم.

عندما رأى You Xuanyao هذا ، كان قلقًا وسرعان ما ركض لالتقاط Tian Mi.

"لماذا ترقد على الأرض؟ ألا تعلم أن الأرض شديدة البرودة؟ "

نظر تيان مي إلى You Xuanyao المذعور وذهل. لم تكن تعرف كيف تجيب. كانت شقتهم دافئة فكيف يكون الجو باردًا؟ ألم يقع الكنزان على الأرض ويلعبان؟ لماذا تحدثوا عنها للتو؟

"الأرض ليست باردة ..."

"لا يمكن أن يكون الجو باردًا أيضًا! اجلس بشكل صحيح على الأريكة ، دعنا ننطلق على الفور! "

لقد رتبت Xuanyao المطبخ بأسرع ما يمكن وحملت الكنوزين على كتفيه قبل أن يخرج Tian Mi من الباب.

كان هذا الرجل يتمتع بشعبية كبيرة ، حيث تم ربط الخيط بشكل خاطئ.

قال تيان مي.

بعد وصولك إلى الفيلا في You Xuanheng ، كان You Xuanheng غير صبور بالفعل. كان وقت توقف لين Zhitao عن العمل هنا تقريبًا. لم يرسل Lin Zhitao في الصباح ، لذلك لم يسرع للتعويض عن ذلك. ماذا لو كان تاو تاو غاضبًا؟

"أخي ، سأرحل أولاً. لقد طلبت تناول الطعام بالخارج بعد ظهر هذا اليوم. لقد انتهينا بالفعل من وجبتنا. يمكنكم أن تفعلوا ما تشاء في المنزل! "

كانت كلماتك Xuanheng غامضة!

كيف يمكن أن لا يتعرف عليها Tian Mi؟ تحول وجهها إلى اللون الأحمر على الفور. أنت Xuanyao لا يسعك إلا أن تضحك. كانت هذه المرأة الصغيرة أم لكنزين. ربما كانت بالفعل أم لثلاثة كنوز. لماذا لم تستطع جعل وجهها يتحول إلى اللون الأحمر؟

أخذ تيان مي الكنوزين إلى غرفة النوم لإقناعهم بالنوم ، ودخل You Xuanyao إلى الغرفة حيث كنت Xuanhui.

داخل الغرفة ، كانت الأنوار مضاءة. كنت Xuanhui مستلقيا على السرير وعيناه نصف مغلقة. عندما سمع الضجة ، فتح عينيه ليلقي نظرة. عندما اكتشف أن أنت ملكة Xuanyao أغلقت عينيها ببطء مرة أخرى.

جلست أنت Xuanyao بجانب سرير Xuanhui لك.

"كيف تشعر؟ إذا لم تكن على ما يرام ، فاتصل بالطبيب ".

"نعم."

"غدا ، سيعقد يو كاي مؤتمرا صحفيا. هذا ما وعدتك به من قبل. سأترك لك يو كاي. الآن بعد أن أصبحت هكذا ، لماذا ما زلت هنا؟ "

"هذه ليست نيتي. هل هناك فرق بيني وبين عدم الذهاب؟ "

"أريد حقًا أن أعرف ما الذي ستفعله العقول المدبرة التي تتحدث عنها. هل سيظهرون غدًا؟ "

"لا أعلم. إنهم جميعًا اتصالات أحادية الاتجاه معي ، ولم أر أبدًا أي عقول مدبرة حقيقية وراء الكواليس ".

"إذن هل تعتقد أنه يجب أن أحضر لك إلى هنا غدًا ، أم يجب أن تنتظر أخبارنا في المنزل؟"

الفصل 279 من المهم أن يكون طفلنا بخير

ترددت أنت Xuanhui ، وعبس أنت Xuanyao.

لقد وثقت Xuanyao فيك Xuanhui دون قيد أو شرط في البداية ، لكن نتائج شركة التحقيق جعلته يشعر بخيبة أمل كبيرة. في الواقع ، كان يعتقد أن الشخص بحاجة إلى سبب ، وأن المعتقد المولود بدون أي سبب لم يكن مقنعًا.

كنت أيضا Xuanyao محرج قليلا بسبب إهماله. بعد سنوات عديدة من الغش في المركز التجاري ، فقد في الواقع أمام شعبه.

لأنه أراد أن يتصرف ، سوف ترافقه Xuanyao حتى النهاية!

"أنا ، لا أريد الذهاب بعد الآن. يمكنني أيضًا رؤية ردود أفعالهم ".

أنت Xuanyao تعرف بالفعل هذه الإجابة في قلبه ، كما أنها عززت تخمينه في قلبه.

"حسنًا ، احصل على قسط جيد من الراحة. لن أزعجك بعد الآن ".

استدرت أنت Xuanyao واستعدت للمغادرة ، لكن صوت You Xuanhui جاء من الخلف.

"شقيق …"

عبس كنت Xuanyao عندما سمع هذا. استدار ونظر إليك Xuanhui ملقى على السرير. هذا الشخص دعاه بالفعل أخي في هذا الوقت. كان قلبك Xuanyao لا يزال مصدومًا.

"ماذا جرى؟"

لم تكن أنت Xuanyao الشخص الذي كشف عن مشاعره. ظاهريًا ، كان هادئًا ، مما جعل من المستحيل على الآخرين رؤية ما كان يفكر فيه.

"شكرا لك."

أنت Xuanhui كنت في الواقع تشكرك Xuanyao ، لكن You Xuanyao عرفت أن هذا الشكر ربما كان له معنى أعمق. لنرى غدا ما نوع المسرحية التي ستقام غدا.

"نعم."

خرجت أنت Xuanyao من غرفة نوم You Xuanhui دون أن تقول أي شيء آخر وأغلقت باب غرفة النوم.

أنت Xuanyao وقفت عند الباب ولم تغادر على الفور. لقد جعله شقيقه الأصغر في حيرة من أمره. في بعض الأحيان ، شعر أنه لا يزال لديه ضمير متبقي ، ولكن في كل مرة كان لديك Xuanyao مثل هذه الأفكار ، سوف تتحطم بسبب بعض الحقائق.

على سبيل المثال ، هذه المرة ، كان يعتقد تقريبًا أن You Xuanhui اضطر إلى عدم فعل أي شيء حتى تلقى مكالمة من شركة التحقيق.

لم يكن جرح الرصاصة مزيفًا ، لكن جسد You Xuanhui لم يكن هشًا على الإطلاق ، وكان دائمًا على اتصال مع Su Jing!

ماذا بالضبط أراد سو جينغ أن يفعل؟ لماذا مرت سنوات عديدة وأصرت على العودة للتدخل في هذه الأمور؟ اعترفت أنت Xuanyao أنه عاملها بشكل جيد. كانت أيضًا هي التي قالت إنه يريد الانفصال عنها. كان هذا الشخص مستبدًا بعض الشيء ، أليس كذلك؟

هدأت أنت Xuanyao واستعدت للذهاب لرؤية الطفل. لم يخبر تيان مي عن تحقيق شركة التحقيق. لم يكن يريدها أن تقلق ، ولا يريدها أن تصاب بخيبة أمل كما كان!

في الآونة الأخيرة ، بسبب مسألة يو كاي ، كان تيان مي قلقًا أيضًا. لقد رأيت ذلك Xuanyao وشعرت بألم في قلبها. لم تتبعه امرأته للاستمتاع بسعادتها ، ولكن كان عليها أن تواجه الكثير من الأشياء الفوضوية.

علاوة على ذلك ، كان من المحتمل جدًا أن تكون Tian Mi حاملًا الآن ، لذلك لن تسمح You Xuanyao لأي شيء بالظهور في مجال رؤية Tian Mi.

بفتح باب غرفة النوم برفق ، كان الكنزان قد نما بالفعل بهدوء. انحنى تيان مي على السرير وربت على الكنوزين برفق. تثاءبت أيضًا مرارًا وتكرارًا. يبدو أنها كانت متعبة.

مشيت أنت Xuanyao واستلقيت خلف تيان مي. مد يده وعانق تيان مي بين ذراعيه. لم تستطع يده الكبيرة إلا أن تلمس معدة تيان مي.

اعتقد تيان مي أن You Xuanyao ستفعل شيئًا سيئًا لها ، لذلك دعمت على عجل يد You Xuanyao الكبيرة.

"ليس الان!"

"ما هو غير مسموح؟"

"أنا لست على ما يرام. لا تلمسني ".

"لماذا تشعر بعدم الارتياح مرة أخرى؟ لماذا تشعر بعدم الارتياح؟ أخبرني عنها وسأريها لك ".

"جسدي كله غير مريح ..."

شعرت تيان مي أن إجابتها كانت سخيفة بعض الشيء. إذا أرادت Xuanyao تجريدها من ملابسها بحجة فحص جسدها ، فماذا تفعل؟

نظرت أنت Xuanyao إلى حواجب Tian Mi المحبوكة بإحكام ولم تستطع إلا أن ترغب في مضايقتها.

"إذن دعني أفحصك وأرى ما هو الخطأ فيك."

مد يدك Xuanyao وبدأت في تلقي ملابس Tian Mi. كان تيان مي قلقًا الآن وضغط على يد You Xuanyao على عجل.

"أنت Xuanyao ، انهض. ماذا لو آذيت الكنز؟ "

"تؤذي الطفل؟ سأفحصك فقط ، وسأكون لطيفًا جدًا ".

ابتسمت أنت Xuanyao شرير ولم تتوقف على الإطلاق. تيان مي لم يجف بعد الآن. استدارت وجلست ، ودفعت You Xuanyao على الأرض.

عند رؤيتك Xuanyao تسقط على الأرض ، شعرت Tian Mi أنها كانت قوية جدًا. ركضت بسرعة من السرير بقلق وجلست بجانب You Xuanyao لمعرفة ما إذا كان قد أصيب.

"ها ها ها ها!"

أنت Xuanyao لا يسعك إلا أن تضحك. بالنظر إلى كيفية اهتمام Tian Mi به ، فقد نسيت You Xuanyao كل المخاوف. لقد فكر في كيفية انتظار تيان مي بشكل صحيح لتلد الطفل قبل أن يحبها.

عند الحديث عن ذلك ، لم تستطع لمس Tian Mi لمدة عام ، ولم تستطع You Xuanyao إلا أن تشعر بالحزن قليلاً.

"على ماذا تضحك؟ هل كسرتك؟ "

بالنظر إلى ابتسامة Xuanyao الشريرة ، سقطت قبضة Tian Mi الصغيرة على جسد You Xuanyao. لم يكن هذا قتالًا ، كان من الواضح أنه دغدغة.

وقفت أنت Xuanyao وعانقت تيان مي بإحكام.

"انا جيد. كنز عائلتنا هو أهم شيء ".

"الأطفال ينامون بهدوء في السرير. كيف يمكن أن يحدث أي شيء؟ "

تيان مي هي حقا ممثلة صغيرة مكرسة. يبدو أنها تريد الاستمرار في التمثيل في هذه المسرحية.

أنت Xuanyao لم تستطع تحمل المشاهدة بعد الآن. لماذا كانت امرأته الصغيرة غير مستعدة للاعتراف بأنها حامل ، أم أن تيان مي لا تريد أن تلده؟

ثم دعونا نستمر في خلق الناس. لا يزال الوقت مبكرًا على أي حال! "

"ألم أقل لا!"

لماذا هذا أنت Xuanyao غير راغب في التخلي عنه؟ أعربت تيان مي عن حزنها.

"لما لا؟ عليك أن تدعني أفهم حتى لو مت ".

"ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه؟ أولئك الخالدون لا يسمح لهم بالتحدث عنها في المستقبل! "

بعد تجربة قضية إطلاق النار You Xuanhui ، لم يستطع Tian Mi إلا القلق بشأن You Xuanyao. كلماتك Xuanyao غير المقيدة جعلت تيان مي قلقًا للغاية.

غطى تيان مي بسرعة فمك Xuanyao ، وإلا فإنه سيستمر.

أنت Xuanyao قبلت يد تيان مي الصغيرة وأمسكت بها في راحة يده.

"حسنًا ، حسنًا ، حسنًا. دعنا لا نتحدث بعد الآن ، لكن لا يمكنك إخفاء أي شيء عني. نحن الاثنان مرتبطان بالفعل ببعضنا البعض. نحن واحد. هل لديك ما تقوله لي؟ "

قمت Xuanyao بضرب الحلبة على يد تيان مي اليسرى. كانت هذه شهادتهم. في المستقبل ، ستمنح You Xuanyao تيان مي خاتم زواج أكبر لربطها بقوة.

"ليس الأمر أنني لا أريد أن أخبرك. إنه مجرد تخميني الخاص. لم أذهب إلى المستشفى بعد. لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا. إذا كان هذا غير صحيح ، كم هو محرج ... "

تمتم تيان مي بهدوء. بالطبع ، عرفت أن You Xuanyao تريد أن تنجب معها طفلًا آخر. كما رأت حب You Xuanyao لطفلها. وبسبب هذا على وجه التحديد ، لم يستطع تيان مي تحمل رؤية You Xuanyao بخيبة أمل.

لم تكن هناك خيبة أمل دون توقع. إذا كنت Xuanyao لا تعرف من البداية ، فلن يكون هناك أي خيبة أمل بعد ذلك. إذا كانت حاملاً بكنز ، فستكون مفاجأة سارة لك Xuanyao.

"هل تقول أنه قد يكون لديك كنزنا التالي في معدتك؟"

الفصل 280: ماذا فعلت للخوخ

أومأت تيان مي برأسها اعترافًا. لقد رأيت أنت Xuanyao أعمال تيان مي والزهور تتفتح من قلبها. كانت كنوزهم على وشك أن تولد. بصرف النظر عن تيان باو وتيان تيان ، كان لديهم كنز ثالث!

لقد أردت Xuanyao ببساطة معانقة Tian Mi بين ذراعيها وتقبيلها بشدة ، لكنها كانت قلقة من أنها ستؤذي Tian Mi ، لذلك كانت حذرة في كل تحركاتها.

"لا أعرف بعد. إنه مجرد تخمين. سأضطر إلى انتظار فحص المستشفى قبل أن أعرف. ماذا لو لم أكن حامل ... "

أنت Xuanyao شعرت أن تيان مي كان ثرثارة للغاية الآن. إذا لم تستطع الحمل ، ستستمر في البناء. كان عقل امرأته الصغيرة مليئًا بالأفكار.

"لا يهم. إذا لم نكن حوامل ، يمكننا مواصلة العمل الجاد. على أي حال ، ما زلنا صغارًا ".

"أنا فقط لا أريد أن أخيب ظنك ..."

قالت تيان مي ما كانت تفكر فيه. نظرت إليك Xuanyao بتعبير مظلوم. خفضت أنت Xuanyao رأسها بلطف وقبلت بلطف شفاه تيان مي الوردية.

"كيف يمكن لذلك ان يحدث؟ معكم هنا ، أنا راضٍ. كل الأطفال يضيفون الزهور إلى الديباج. عاجلاً أم آجلاً ، سيكون لدينا الطفلان الثالث والرابع. لا تقلق ، خذ وقتك ".

الثالث والرابع؟ هل يمكن أن تكون أنت Xuanyao تريد حقًا السماح لـ Tian Misheng أن يصبح فريق كرة قدم؟

"لا أستطيع أن أنجب هذا العدد الكبير. حان الوقت لدفع الغرامة! "

"انا لست خائفا. لدينا الكثير من المال ويمكننا دفع أي غرامة ".

"لكن من الصعب جدًا إنجاب طفل."

"سأرافقك."

"أعتقد أنه جيد الآن. تيان باو وتيان تيان كلاهما مطيعان للغاية وضيفان للغاية ".

"لابد أنهم يريدون إخوة وأخوات صغار ، وإلا يمكنك أن تسأل".

"انهم نائمون …"

كنت Xuanyao تحفر حفرة لتيان مي مرة أخرى. كان تيان مي سعيدًا جدًا برؤية الطفلين النائمين. بالطبع ، ستولد هي وطفلك Xuanyao بشكل جيد. كان هذا تبلورًا لحبهم.

"حسنًا ، دعنا نذهب إلى المستشفى بعد المؤتمر الصحفي غدًا ، أليس كذلك؟"

بسرعة ، لم تستطع تيان مي إلا أن تدق الطبلة في قلبها. ما زالت لا تستطيع إلا أن تقلق. هل نزل طفلهم حقًا مرة أخرى؟

ولكن بالنظر إلى نظرة You Xuanyao المتلهفة ، لم يكن بإمكان Tian Mi إلا أن يهز رأسه بطاعة.

عاجلاً أم آجلاً ، سيتعين عليهم مواجهتها. أولئك الذين كان يجب أن يأتوا سيأتون ، وعليهم انتظار أولئك الذين لم يأتوا.

هرعت Xuanheng إلى المستشفى بعد الخروج من الفيلا. أخيرًا ، وصل إلى المستشفى قبل أن يغادر لين Zhitao عمله. لسوء الحظ ، أنت Xuanheng لم ترى ظل Lin Zhitao!

أخبرته الممرضة في القسم أن لين زيتاو طلب الإجازة اليوم. تم إجراء الجراحة من قبل أطباء آخرين. كان هذا غير متسق للغاية مع خطة Lin Zhitao. من الواضح أنه كان مدمن عمل يائس. كيف يمكنه أن يطلب المغادرة ببراءة؟

عندما غادر في الصباح ، كان من الواضح أنه لا يزال بصحة جيدة. كنت Xuanheng شديد الأسف بسبب عدم إرساله Lin Zhitao. كما أنه لم يكن يعرف ما إذا كان هناك شيء قد حدث للين جيتاو ، ولهذا السبب كان غير طبيعي.

لقد استعدت Xuanheng على عجل للتسرع إلى شقة Lin Zhitao ، لكن تم إيقافك بواسطة Cheng Kai عند مدخل المستشفى.

"ماذا فعلت للخوخ؟"

هذا Cheng Kai ، الذي اعتقد أنه كان مبعوث Lin Zhitao لحماية الزهور ، تجرأ في الواقع على استجوابك Xuanheng بطريقة مهيبة. كان هذا مجرد تحدٍ للسماء.

"ماذا يمكنني أن أفعل؟ كلانا بخير هذا الصباح! "

"مستحيل. لابد أنك فعلت شيئًا لإيذاء الخوخ. عندما جاءت لتطلب المغادرة هذا الصباح ، رأيت تعابير وجهها. ونتيجة لذلك ، تم إغلاق هاتفها بعد ظهر اليوم! "

كان لديك Xuanheng هاجس مشؤوم. ماذا حدث بالضبط؟ اتصل بـ Lin Zhitao عدة مرات في فترة ما بعد الظهر. لقد كان بالفعل إغلاقًا. ومع ذلك ، فقد اعتقد أن Lin Zhitao كان يجري عملية جراحية أو يلتقط العيادة قبل إغلاق الهاتف. حدث هذا النوع من الأشياء من قبل ، ولم تهتم أنت Xuanheng به على الإطلاق!

"ماذا تعرف ايضا؟ قل لي كل شيء؟ "

نظر Cheng Kai إليك Xuanheng بتعبير عن عدم التصديق. لماذا تصرف هذا الرجل وكأنه لا يعرف شيئًا؟ ثم من الذي أصاب لين زيتاو بالضبط؟

هذا الصباح ، بدا تعبير Lin Zhitao وكأنها فقدت حبها. لا يزال Cheng Kai لا يعتقد أن You Xuanheng لن تعرف شيئًا عن كل هذا.

"لا تقل إنك لا تعرف أي شيء. أنتما صديقان وصديقة. ألم تستمر بالقول أنك تريد الزواج من الخوخ؟ ألا تمتلك الجرأة لتقول إنك لا تعرف الآن؟ "

نادرًا ما تحدث تشنغ كاي بصوت عالٍ مع أي شخص. هذه المرة ، لم يستطع أن يهتم بهذا القدر من الإثارة وقالها بصوت عالٍ. بعد أن أنهى حديثه ، لم يستطع إلا إلقاء نظرة خاطفة على وجهك Xuanheng ، خائفًا من أن تقوم أنت Xuanheng بضربه إذا كان غير راضٍ.

أنت Xuanheng وقفت هناك عاجز عن الكلام. نعم ، من الواضح أنه كان رجل Lin Zhitao. لماذا دهس ليسأل رجل آخر عن امرأته؟

لقد وعدت أنت Xuanheng للتو لين Zhitao بأنه لن يسمح لها بمواجهة كل شيء بنفسها وسوف يكسر وعده. كنت حقا Xuanheng بخيبة أمل كبيرة في نفسه.

أهم شيء بالنسبة له الآن هو العثور على Lin Zhitao. لم يعد بإمكانه ترك لين زيتاو بمفرده. كان عليه أن يرافقه.

كنت Xuanheng تولي اهتماما في قلبه. لم يُسمح له برؤية مثل هذا الشيء يحدث مرة أخرى. يبدو أنه كان عليه أن يسرع ويقترح على لين زيتاو. كما تم ترتيب حفل الزفاف هذا الصباح. كان من الجيد أيضًا أن يتم الترتيب مع أخيه الأكبر. بهذه الطريقة ، سيكون قادرًا على الاحتفال بكلا جانبي الممر.

هرعت Xuanheng إلى شقة Lin Zhitao وطرقت الباب لفترة طويلة ، لكن لم يجب أحد. أين ذهب لين زيتاو؟

لقد اتصلت Xuanheng بهاتفه مرارًا وتكرارًا بقلق. نظرًا لأن بطارية هاتفه على وشك النفاد ، فقد كانت الساعة العاشرة ليلاً بالفعل. أين يمكن أن يذهب لين زيتاو؟

تيان مي موجود أيضًا في شقته مع شقيقه الأكبر. هل لدى Lin Zhitao أي أصدقاء آخرين إلى جانب Tian Mi؟

وفقًا لما عرفته أنت Xuanheng ، لم يكن لدائرة Lin Zhitao الصغيرة من الأشخاص أصدقاء آخرين ، ناهيك عن أي أماكن أخرى للذهاب إليها.

جلست Xuanheng عند باب Lin Zhitao ودفنت رأسه بين ساقيه في الإحباط. لم يستطع ببساطة أن يتخيل ما سيفعله إذا فقد Lin Zhitao حقًا!

فجأة ، كانت هناك خطوات. أنت Xuanheng وقفت ورأيت Lin Zhitao يمشي نحوها. ومع ذلك ، لم يكن لين زيتاو وحده. خلفها كان هناك رجل. لم يكن سوى Fu Yuanzheng ، الذي كان لين Zhitao يحبه سراً لسنوات عديدة.

"تاو تاو ، لماذا عدت متأخرًا جدًا؟ لقد كنت في انتظارك طوال الليل ".

مشيت Xuanheng بسرعة إلى الأمام ، ووقفت بين Lin Zhitao و Fu Yuanzheng ، وعانقت Lin Zhitao بين ذراعيه.

"لم أطلب منك الانتظار."

فتح Lin Zhitao ذراع You Xuanheng وحافظ على مسافة من You Xuanheng. نظرت أنت Xuanheng إلى كل هذا في مفاجأة. عند الاستماع إلى كل هذا ، كان قلبه في حالة اضطراب ، ومع ذلك لم يستطع معرفة ما كان عليه الأمر.

ماذا حدث لزهرة الخوخ لعائلتهم؟ لماذا أرادوا فجأة أن يبتعدوا عنه؟ من الواضح أنه كان جيدًا في الصباح.

"تاو تاو ، ما هو الخطأ؟ هل ما زلت تلومني على عدم توصلك في الصباح.

Lanjutkan Membaca

Kamu Akan Menyukai Ini

1.2M 29.1K 45
When young Diovanna is framed for something she didn't do and is sent off to a "boarding school" she feels abandoned and betrayed. But one thing was...
6.9K 121 26
Aftermath of everything happened, in the household of Nara, Shikamaru picked up a diary sent from the blonde Akatsuki. A side story to the fanfiction...
711K 73.4K 27
في وسط دهليز معتم يولد شخصًا قاتم قوي جبارً بارد يوجد بداخل قلبهُ شرارةًُ مُنيرة هل ستصبح الشرارة نارًا تحرق الجميع أم ستبرد وتنطفئ ماذا لو تلون الأ...
1.8M 117K 200
**Story is gonna be slow paced. Read only if you have patience. 🔥** Isha Sharma married a driver whom she had just met. She was taking a huge risk...