امنح كل خير على زوجتي الجميلة

By user59116962

20.6K 679 24

النوع:الرومانسية ، الدراما تيان مي ، وهي أم عازبة لديها طفلان ، قد سيطرت على حياتها أخيرًا ... أي حتى تزعم إح... More

1-10
11-20
21-30
31-40
41-50
51-60
61-70
71-80
81-90
91-100
101-110
111-120
121-130
141-150
151-160
161-170
171-180
181-190
191-200
201-210
211-20
221-230
231-240
241-350
251-260
261-270
271-280
281-290
291-300
301-310
311-320
321-330
331-340
341-350
351-356 النهاية

131-140

204 12 0
By user59116962


131 الفصل

شاهد وانغ ياوياو بينما تحدثت أنت Xuanyao والعم وانغ إلى جانب واحد. تقدمت أيضًا إلى الأمام وسحبت You Xuanyao إلى الجانب.

نظر العم وانغ ولو فانغهوا إلى مؤخرة الاثنين وابتسموا لبعضهم البعض بارتياح. يبدو أنهما لا داعي للقلق بشأنهما. يمكن أن يمشي الاثنان معًا بشكل طبيعي.

"أيها الرئيس ، لا تسيء الفهم. أنا لست مهتمًا بالأعمام ".

أراد وانغ Yaoyao على عجل أن يوضح لك Xuanyao. لم تهتم إذا أساءت فهمها Xuanyao. كانت قلقة بشأنك Xuanheng لأن هدفها كان You Xuanheng.

"ليس هناك سوء فهم. أنت ما زلت شابًا ، وأنت لست مناسبًا لي ".

قال لك Xuanyao ببرود ، دون أي أثر للتكرار على وجهه.

يافع جدا؟ لم يكن تيان مي بهذا الحجم ، أليس كذلك؟ على الرغم من أنها لم تكن لديها أي مشاعر تجاه You Xuanyao ، إلا أن Wang Yaoyao ، قلب الأميرة الزجاجي ، لم يسعه إلا أن يتأذى من هذا الرفض الصريح.

"أخشى أن تقع في حبي. سيكون هناك الكثير من الناس يلاحقونني ، ولن تتمكن من تحقيق ذلك ".

"ما زلت مشغولاً للغاية. إذا لم يكن لدى الآنسة وانغ أي شيء آخر ، فسأغادر أولاً ".

في هذا الوقت ، لم يكن لديك Xuanyao وقت للتحدث مع هذه الفتاة الشابة المتعمدة. لا يزال لدى الشركة الكثير من الأعمال التي تنتظره ، ولم يكن مهتمًا بـ Wang Yaoyao على الإطلاق!

"أيها الرئيس ، ماذا لو عقدنا صفقة؟"

عبس لك Xuanyao. كانت هذه الفتاة صغيرة ، فلماذا كانت تحب ممارسة الأعمال التجارية كثيرًا؟ لم يكن هذا المشهد غريباً. في السابق ، من أجل الحصول على هوية المتحدث باسم المجموعة ، اقترحت أيضًا التعامل مع You Xuanyao!

"ما صفقة؟"

"إذا كنت تتظاهر بأنك زوجان معي ، فإن والدي وجدي سيساعدان Yue Kai بالتأكيد. تذكر أن تتظاهر بأنه ليس لدي أي نية تجاهك! "

"ما هو الخير الذي ستفعله؟"

هذه الفتاة لديها مخططات أكثر من عمرها الحقيقي. لقد عرفت كيفية استخدام طرق التداول للحصول على ما تريد. كنت أنت Xuanyao أيضًا فضوليًا جدًا بشأن ما يمكن أن يحصل عليه Wang Yaoyao في هذه الصفقة التي كانت مفيدة له ولكنها غير مؤذية له.

"بالطبع ، لدي أسبابي. من ناحية أخرى ، لن يحثني أبي وجدي على الذهاب في مواعيد عمياء كل يوم ، ولا داعي لإجباري على مواعدتك. إذا قمت بإرضائهم ، فسوف أستفيد كثيرًا بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، أنت تعرف علاقتي مع شيا هواي. لا حرج في مساعدة صديقي المفضل ، أليس كذلك؟ "

هل كانت حقا بهذه البساطة؟ أنت Xuanyao لم تصدق ذلك! وفقًا لتحقيقاته السابقة ، اتصل به تيان مي. رد فعل آلن والمسألة مع امرأة غير مألوفة لا علاقة لها بها وشيا هواي! ومع ذلك ، لم يأخذ الوقت الكافي للتعامل مع هذا الأمر مؤخرًا. لا تعامله كطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات. ربما كان Wang Yaoyao لا يزال في المدرسة الابتدائية عندما جرب ، You Xuanyao ، كل هذه الحيل في المركز التجاري!

"شكرًا لك آنسة وانغ على نواياك الطيبة. ومع ذلك ، فإن شركتنا لا تحتاج إلى أي مساعدات خارجية في الوقت الحالي ".

لقد تجاهلت أنت Xuanyao وانغ Yaoyao ودخلت الجناح.

لم تتوقع وانغ ياوياو أن الخطوة الأولى من خطتها لن تمضي بسلاسة بعد أن رفضتها أنت Xuanyao بصراحة شديدة. امتلأت عيون وانغ ياوياو بالغضب ، كما لو كانت تقول إنك أنت Xuanyao ، انتظر. يجب أن يكون هناك يوم يجب أن تدهس فيه وتتوسل هذه السيدة الشابة الكبرى.

"الجمال ، لم أرك منذ وقت طويل."

أنت Xuanyao استدار للتو وغادرت ، وصلت أنت Xuanheng إلى المستشفى. من بعيد ، رأى وانغ ياوياو تجر شقيقها الأكبر حولها ولم يعرف ماذا يقول. اقترب بسرعة. لطالما رغبت أنت Xuanheng في العثور على فرصة للتعويض عن خسارة Wang Yaoyao عندما نفد للعثور على Lin Zhitao في المرة الأخيرة. بعد كل شيء ، هل كان هناك جمال سيء؟ هذا لا يتوافق مع أسلوب You Xuanheng المعتاد.

عند سماع هذا ، التفت وانغ ياوياو للنظر إليك Xuanheng خلفها. كانت سعيدة في قلبها ، لكن عقلانيتها أخبرتها ألا تظهر الكثير من الإثارة. خلاف ذلك ، سيكون مكانتها لا قيمة لها.

"من أعتقد ذلك أيضًا؟ اتضح أنك السيد الشاب أنت. لا عجب ، بالتأكيد لن أتمكن من تجنب رؤيتك عندما آتي لرؤية عمتي ".

أثناء حديث وانغ ياوياو ، خفضت رأسها ونظرت إلى باطن قدميها. لم تنظر إليك Xuanheng.

اقتربت Xuanheng من Wang Yaoyao وأمسك بكتفها. "ماذا او ما؟ هل ما زلت غاضبًا مما حدث في ذلك اليوم؟ " همست في أذن وانغ ياوياو ، "سوف أعوضك في يوم آخر."

لم تستطع وانغ ياوياو كبح ضحكها. يجب أن يكون هذا الرجل في حوزتها. تلك المرأة العجوز التي كانت لين جيتاو لا يمكن أن تكون خصمها!

"ساذهب اولا. لا يزال لدي عمل لأناقشه مع أخي. انتظر مكالمتي ".

لقد خففت Xuanheng قبضته ، ولوح بهاتفه ، واستدار للركض في اتجاه الجناح.

"أمي ، كيف تشعر اليوم؟ بالنظر إليك ، بشرتك وردية حقًا ".

أنت Xuanheng لم تنس أن تتصرف في حيرة من أجل Lu Fanghua. لقد كان الأمر كذلك طوال هذه السنوات ، وكان الجميع معتادًا على ذلك.

"هذا صحيح. مع قدوم Yaoyao لرؤيتي ، سيكون مزاجي أفضل ".

دخل وانغ ياوياو أيضًا إلى الجناح وجلس بجانب السرير. أمسكت بيد لو فانغوا واستدارت لتنظر في الاتجاه الذي كنت تقف فيه أنت Xuanheng و You Xuanyao.

نظرت Xuanheng إليك Xuanyao في مفاجأة وتسلية. كان تعبير You Xuanyao صامتًا وتجاهل هذا المشهد تمامًا.

"لماذا أتيت هنا؟ هل تمكنت من تسوية الأمور في الشركة؟ "

تم تعيين You Xuanheng مؤقتًا من قبل You Xuanyao كمدير تنفيذي للتعامل مع شؤون الشركة أثناء تواجده بعيدًا عن الشركة.

"جئت إلى هنا لأنني كنت بحاجة لمناقشة شيء ما معك."

بالنظر إلى تعبير Xuanheng الجاد ، كان لدى You Xuanyao هاجس مشؤوم.

"تعال ، دعنا نتحدث في الخارج."

خرج الاثنان من الجناح أولاً ثم. نظر وانغ ياوياو إلى الاثنين من الخلف. كلاهما لا يشبهان الأخوين حقًا. كان أحدهما باردًا والآخر حارًا. لحسن الحظ ، لم تكن مهتمة بجبل العشرة آلاف عام الجليدي. لم تكن تعرف حقًا متى كانت شيا هواي تتوهم بـ You Xuanyao. كانت باردة طوال اليوم ومرتبكة تمامًا.

"ماذا حدث؟"

كنت أنت Xuanyao و You Xuanheng قد مشيت للتو إلى جانب منطقة الراحة الخاصة لكبار الشخصيات عندما طلبوا ذلك بشكل عاجل.

"لقد جاء اليوم لتولي يوي كاي. كما أنه أخرج وثيقة تحويل ملكية موقعة من والده. الآن ، تؤكد إدارة الشؤون القانونية صحة الوثيقة ".

تنفست أنت Xuanyao الصعداء العميق. جاء هذا اليوم. كان يعتقد أن شقيقه الأصغر لن يصل إلى هذه المرحلة ، لكنه لم يتوقع أبدًا أنه سيظل يختار هذا الطريق. ربما سيصبحون أعداء حقيقيين من اليوم فصاعدًا.

"كم عدد الأسهم التي لديك؟"

"30٪. يمتلك الأب جميع الأسهم ".

في ذلك الوقت ، عندما توفي والد You Xuanyao ، لم يترك الأسهم لك Xuanyao و You Xuanheng. علمت Xuanyao عن هذا الأمر. في ذلك الوقت ، تبع والده في الخارج وسلم شخصيًا خطاب تحويل الأسهم إلى شقيقه الأصغر. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أن تكون الحصة كبيرة جدًا. يبدو أن المسألة لا يمكن حلها بهذه السهولة.

"سمعت أنه كان يشتري أسهم Yue Kai خلال السنوات القليلة الماضية. هناك عدد غير قليل من الأسهم فضفاضة في يديه. كم عدد الأسهم التي لديه في Yue Kai؟ ليس لدينا طريقة لتقييم هذا في الوقت الحالي ".

الفصل 132: أخت الزوج ، لا تسيء الفهم

نغمة الرنين قاطعت قطار فكر You Xuanyao. لقد التقطت الهاتف Xuanyao ورأيت أنه هاتف Tian Mi.

"اليوم ، رأيت أن الأسماك في السوق طازجة جدًا. اشتريت واحدة وذهبت إلى المنزل لصنع بعض عصيدة السمك. هل تريد إرسال البعض إلى العمة؟ "

أخذ Tian Mi استراحة اليوم وأرسل You Xuanyao إلى السوق لشراء سمكة طازجة. استيقظت والدة أنت Xuanyao وينبغي أن تكون قادرة على أكل بعض العصيدة لتجديد تغذيتها.

بعد صباح حافل ، أعدت قدرًا من العصيدة. أرادت إرسالها إلى المستشفى على الفور ، لكنها تذكرت أنها غير راضية عن والدة You Xuanyao. قرر تيان مي أن يسألك رأي Xuanyao أولاً. خلاف ذلك ، سيكون أمرًا سيئًا إذا استمرت في إثارة المشاكل في ذلك الوقت.

”En ، جيد. يجب أن أعود إلى الشركة لاحقًا. Xuanheng في المستشفى. سأطلب من السائق أن يقلك ".

"لا حاجة. سآخذ سيارة أجرة بنفسي. إنها مريحة للغاية ".

"انا قلق."

لقد تركت أنت Xuanyao بعض الأمور لـ Tian Mi ، لكنه لا يزال يحمل زمام المبادرة بين يديه ، مثل الأمور المتعلقة بسلامة امرأته. بالطبع ، لم يكن يريد أن يستغل بعض الناس عدم استعداده للدخول.

لم تستمر تيان مي في دحضها ، لأنها كانت تعلم أن الاعتراض غير صالح. في بعض الأحيان ، كنت Xuanyao متعجرفًا جدًا ، لكن هذا الاستبداد أصبح تدريجياً نوعًا من الاعتبار اللطيف. كان Tian Mi قد بدأ بالفعل في الاستمتاع به.

ما زال يشعر بعدم الارتياح ، دخل تيان مي إلى جناح لو فانغهوا. كنت Xuanheng تطرق على لوحة مفاتيح الكمبيوتر في حضنها عند باب الجناح. عند سماعه صوت الخطوات ، نظر إلى الأعلى ورأى أن أخت زوجته تحمل صندوق الغداء.

"أخت الزوج ، أنت هنا. لماذا لا تخبرني سوف أنزل وأخذك ".

لقد أخذت Xuanheng على عجل صندوق الطعام من Tian Mi. كان تيان مي غير متأكد وسحب كم أنت Xuanheng.

"عمتي ، أنت لست نائمة ، أليس كذلك؟"

"لا ، كان هناك بعض الضيوف الآن. لقد غادروا للتو ويستريحون بالداخل. لا بأس يا أخت الزوج ، أنا هنا. لقد قدم أخي بالفعل شرحًا واضحًا ".

أخذ تيان مي أنفاسًا عميقة قليلة وتبعك Xuanheng في الجناح. كان الجناح الفردي لكبار الشخصيات أبيض بشكل أساسي. كانت الأريكة أسفل النافذة رمادية فاتحة ، وكانت الغرفة بأكملها هادئة وهادئة.

كان لو فانغوا مستلقيًا على سرير المستشفى. جلس ستيوارد لي بجانب السرير وقشر التفاح من أجل لو فانغهوا.

"أمي ، انظر من هنا."

أنت Xuanheng و Tian Mi مشيت إلى جانب سرير المستشفى. نظر تيان مي إلى لو فانغهوا على السرير ببعض ضبط النفس.

"أوه ، آنسة تيان."

عندما رأت لو فانغوا أن شي تيان مي قادم ، لم يكن لديها أي تعبير سعيد. كان وجهها مليئًا بالازدراء واللامبالاة.

"عمتي ، سمعت أنك مريضة. لقد صنعت بعض عصيدة السمك. جربها. أتساءل عما إذا كان يناسب ذوقك ".

لم يكن لدى لو فانغوا الكثير من التعبير ، ولم تنظر إلى تيان مي.

شعرت تيان مي بالحرج الشديد ومد يدها لتسليم عصيدة السمك.

"الممرضة لي ، ضعه هناك."

عند سماع ذلك ، أخذت الممرضة لي صندوق الطعام ووضعته على الطاولة بجانبه.

"" آنسة تيان ، لن أزعجك في المستقبل. أنا مريض وأخصائي التغذية أعد الوصفة. أخبرني ، لقد عملت بجد لعمل عصيدة لي. هل أشربه جيدا أم لا؟ إذا لم أشربه ، فأنا قلق حقًا من أن ابني غير الشرير سيظهر لي وجهه! "

عند سماع كلمات لو فانغوا غير اللطيفة ، احمر خجل تيان مي. تركت عائلتك على عجل في ذلك اليوم. كانت علاقتها صلبة بالفعل. لقد أتت إلى هنا لتسهيل العلاقة بينهما. بعد كل شيء ، إذا كانت مع You Xuanyao في المستقبل ، فسيتعين عليها مواجهة عائلته.

"عمتي ، كلماتك ثقيلة للغاية."

"" كيف يمكنني أن أكون قاسية للغاية؟ يمكنك هز وجهك ، مما يجعل ابني مفتونًا لدرجة أنه يكاد لا يعرف لقبه! لقد كان ياو لدينا مطيعًا منذ أن كان صغيرًا ، ولم أره يعصيني كما في المرة السابقة! "

لم تكن لو فانغوا تنوي إنهاء إدانتها ، لكن نبرتها كانت لا تزال عدوانية.

"أمي ، أخت زوجي أحضرت لك أيضًا ثريدًا بنية حسنة. نظرًا لأن لديك كمية كبيرة من العصيدة ، فلا تجادلها ".

كنت Xuanheng جالسًا على سرير المستشفى ، تفكر في مساعدة Tian Mi ، لكن ما لم تتوقعه أنت Xuanheng هو أن تقنية الفتاة ذات العشرة آلاف عام ستكون عديمة الفائدة هذه المرة!

"من هي أخت زوجتك؟ أنا لا أعترف بذلك! عائلتنا لديها زوجة ابن واحدة فقط في المستقبل. هي حفيدتك وانغ ياوياو. إذا كنت تريد تسلق بوابة عائلتنا ، فلست بحاجة إلى النظر إلى نفسك! "

عندما تذكرت لو فانغوا أن ابنها الأكبر كان مفتونًا بتيان مي وأن ابنه الأصغر كان لا يزال يلوح بعلم لتشجيعه ، كانت غاضبة جدًا لدرجة أنها لم ترغب في القدوم إلى أي مكان. أرادت أن تدخل باب عشيرتهم وحلمهم.

شعر تيان مي بالظلم ، لكن لو فانغهوا كان لا يزال مريضًا. كان عليها أن تعتني بك Xuanyao. مهما حدث ، لم تستطع الهجوم. الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله الآن هو أن تتحمل.

"أمي ، ما قلته كثير جدًا. متى اجتمع أخي ووانغ ياوياو؟ لماذا لا أعرف؟ "

أنت Xuanheng قرصت عرقًا باردًا نيابة عنك Xuanyao. إذا أساء تيان مي فهم هذا ، مع الوضع الحالي لـ You Xuanyao ، ببساطة لم يكن لديه صورة رمزية ، فكيف يمكنه أن يهتم بشرح ذلك؟

"اليوم ، للتو ، جاء وانغ عمك إلى هنا للزواج من Ti Yaoyao و Yao!"

نظر لو فانغهوا إلى تيان مي وانعطفت زاوية فمها. نظرًا لأنك لم تتراجع ، فقد كان لدينا You Xuanyao بالفعل سيدًا.

"أخت الزوج ، لا تسيئوا الفهم ..."

قبل أن تتمكن Xuanheng من التحدث ، قام Lu Fanghua بسحب You Xuanheng.

"أيها الشقي ، هل ستدير مرفقك؟ ابق هناك من أجلي ".

تحمل تيان مي عدم قول كلمة واحدة. عندما رأت أن لو فانغهوا قد أنهى ما أرادت قوله ، استدارت بهدوء والتقطت صندوق الغداء على الطاولة المجاورة ، وتستعد للمغادرة.

"عمتي ، إذن سآخذ إجازتي أولاً."

"خذ وقتك ، لن أرسلك!"

كان Lu Fanghua راضيًا جدًا عن هذه النتيجة. يبدو أن هذه المرأة كانت مدركة لذاتها قليلاً وتعرف كيف تتقدم وتتراجع.

"أمي ، لقد قتلت أخي الأكبر ..."

نظرت أنت Xuanheng إلى ظهر Tian Mi الوحيد ولم تستطع إلا أن تسرع وتطاردها. إذا لم يحل هذه الدراما تمامًا ، فربما لن يتمكن شقيقه الأكبر من مسامحته. كان وجود أم خدعت والده مهمة صعبة حقًا. كان لا يزال لديه 20000 كلمة من التقرير لصياغة.

"أخت الزوج ، انتظرني."

توقف تيان مي ونظر إليك Xuanheng الذي كان يلهث أمامها.

"أخت الزوج ، لا تسيء الفهم. أن وانج ياوياو لا علاقة له بأخي. أقسم."

"Xuanheng ، توقف. أعلم أن تلك الفتاة جاءت لرؤيتي منذ يومين ، لكنني أصدق أخيك. لا تخبر أخيك بما حدث اليوم. لقد كان في مشاكل كثيرة مؤخرًا. انا جيد."

أجبر تيان مي ابتسامة وابتسم لك Xuanheng. مدت يدها وسلمت علبة الطعام في يدها.

"" كنت في انتظارك طوال الصباح. طعمه لذيذ. اشربه وهو ساخن. لقد كان الأمر صعبًا مؤخرًا. سأذهب للمنزل أولا. السائق ينتظرني في الطابق السفلي ".

الفصل 133 ماذا تريد؟

لم يقل تيان مي أي شيء آخر. في اللحظة التي استدارت وغادرت ، اختفت الابتسامة على وجهها.

لن يسعد أحد لسماع كلمات لو فانغهوا. علاوة على ذلك ، كان الهدف من اليوم في الأصل هو حل العلاقة الباردة بين الاثنين ، ولكن في النهاية ، كانت هذه هي النهاية.

كان تيان مي عاجزًا حقًا عما يجب أن يفكر فيه في المستقبل.

أنت Xuanyao لا ينبغي أن تنفصل عن عائلته ، أليس كذلك؟

بالنسبة لك Xuanyao ، لم يكن لديه سوى هذه الأم. من الواضح أن تيان مي أدرك أهمية الأم في الأسرة.

كان الأمر كما لو أنها لم تتلق حب الأم منذ صغرها. في بعض الأحيان ، كانت رغبتها في حب الأم تفوق كل شيء آخر ، ولكن كان على السماوات أن تتعارض معها ، مما تسبب لها في الشعور بخيبة الأمل والعجز مرة بعد مرة.

نظرت أنت Xuanheng إلى ظهر Tian Mi وهزت كتفيك بلا حول ولا قوة. استدار ومشى إلى الصالة المجاورة للجناح. كان عليه أن يأكل وعاء العصيدة هذا بطريقة مسؤولة. ظاهريًا ، استفاد منه كثيرًا ، لكن في الواقع ، كان علاج المتابعة هو الأكثر إزعاجًا.

هرعت Xuanyao للعودة إلى الشركة للتعامل مع أكبر مشكلة. عندما دخل المكتب ، لم ير شخصيته. ومع ذلك ، كانت غرفة الجولف المجاورة له مفتوحة. لم يكن لديك Xuanyao الوقت للعب الجولف بأناقة لفترة طويلة.

من المؤكد أن You Xuanyao دخلت الغرفة ووجدت أنه كان يلعب كرة القدم. كان وجهه الشاب مشابهًا إلى حد ما لوجه You Xuanyao. استدار وابتسم مبتسمًا ، وكأن شيئًا لم يتغير منذ بضع سنوات. ومع ذلك ، عرفت أنت Xuanyao أن كل شيء قد تغير. كانت علاقتهم الآن عدوًا.

"لقد عدت. لقد كنت في انتظارك لفترة طويلة ".

بدا أن هدفًا واحدًا كان خبيرًا أيضًا.

أنت Xuanhui ، الأخ غير الشقيق لك Xuanyao ، كنت ابن والدك Xuanyao المولود لامرأة في الخارج. كان هذا في الأصل سرًا في You Clan ، وقد علمت You Xuanyao عن غير قصد أنه عندما سافرت You Xuanyao ، الذي كان في أوائل العشرينات من عمره ، إلى الخارج لمقابلة هذا الأخ الصغير ، كانوا في الأصل يتحدثون بسعادة. في ذلك الوقت ، كان You Xuanhui مجرد مراهق.

أنت Xuanhui تعرف خلفيته ، لكنه قال بوضوح إنه لن يدمر You Clan أو حتى يعود. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أنه سيعود اليوم لاستعادة كل ما يخصه.

"تم تأكيد التخصيص. ليست هناك مشكلة كبيرة ".

"أليس لديك مثل هذا التعبير الرسمي؟"

إذا لم يكن الأمر يتعلق بالعمل ، فهل يمكن أن يكون مسموحًا لك ياو بالتحدث معه عن المشاعر؟

بمجرد عودة الرجل ، انقلبت عائلة يوياو رأسًا على عقب ، وتم إدخال والدة يوياو إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية كبيرة في القلب.

أنت Xuanyao حقًا لم تستطع التفكير في أي شيء آخر لتقوله له عندما كانت هناك مسألة تجارية.

أنت Xuanyao لم تقل أي شيء وعادت إلى مكتبه.

"ألن ، أحضر فنجانين من القهوة."

قبل أن تتمكن Xuanyao من التعامل مع Allen ، لم يكن بإمكانه فعل أي شيء لألين. وإلا فإن الشخص الذي يقف وراء الكواليس سيلاحظ ذلك. لم يستطع التخلي عن الشخص الذي نصبه بينما كان في حالة من الفوضى.

منذ عودة You Xuanyao ، كانت أيام Allen مليئة بالخوف. لا ، لكي أكون أكثر دقة ، لقد كانت مضطربة منذ أن تلقت مكالمة هاتفية من You Xuanyao في ذلك اليوم بمرسوم إمبراطوري مزيف.

في ذلك اليوم ، إذا لم تجبرها وانغ ياوياو ، لما كانت ستسبب مشاكل لنفسها ، ولكن ماذا يمكنها أن تفعل الآن؟ أنت Xuanyao لم تذكر ذلك ، لم تكن لتقع في الفخ ، أليس كذلك؟ يمكنها الانتظار الآن فقط.

لقد تناولت أنت Xuanyao القهوة من Allen ولم تقل أي شيء آخر. أنت Xuanhui خرجت وجلست على الأريكة المقابلة لك Xuanyao.

"شكرا لك يا جميلة."

ابتسمت Xuanhui بلطف في Allen ، والتقطت القهوة على طاولة القهوة وأخذت رشفة.

"طعمه لذيذ."

بالحديث عن شخصية You Xuanhui ، يجب أن يكون مثل You Xuanheng.

كانت والدة Xuanhui لك امرأة لطيفة وفاضلة ، وليست صارمة مثل لو فانغهوا. كانت شخصية You Xuanhui أكثر نعومة ، ومختلفة تمامًا عن شخصية You Xuanyao الباردة.

"أيها الرئيس ، فلنتحدث عن ذلك بشكل صحيح. أوه ، صحيح ، ربما لن تكون رئيسًا لك من الغد فصاعدًا ... "

"من يدري ماذا سيحدث غدا؟ يمكنك إظهار بطاقتك الرابحة الآن ".

"الرئيس أنت لا تزال واثقًا جدًا ، لكنني أخشى أن أخيب ظنك هذه المرة."

لقد رميت Xuanhui كومة من الوثائق على مكتب You Xuanyao. بصرف النظر عن خطاب تحويل الأسهم الذي أكدته الإدارة القانونية هذا الصباح ، كان هناك أيضًا عدد قليل من عقود شراء الأسهم.

التقطتها Xuanyao وقمت بمسحها ضوئيًا. لقد حسب في قلبه بصمت أن You Xuanhui ربما كان لديك بالفعل 45 ٪ من Yuekai Group في يديه. من جانبهم ، استحوذت You Xuanyao و You Xuanheng على 25٪ و 15٪ على التوالي ، بينما حصلت والدته Lu Fanghua على 5٪. ومع ذلك ، سوف يرسمون معه.

أنت Xuanhui الآن قادر على دخول مجلس الإدارة. إذا كان شخص ما على السبورة يدعمه ، فإن منصب You Xuanyao كرئيس معرض للخطر بالفعل.

"بالضبط ما تريد؟"

عبس أنت Xuanyao ورفع رأسه للنظر إلى الرجل أمامه.

"ماذا اريد؟ عشيرتك مدين لي بكل هذه السنوات. أريد استعادة كل شيء. انا اريد منك كل شئ!"

لقد غيرت أنت Xuanhui سلوكه الأنيق ، وكشفت عيناه عن ضوء شرس ، مثل ذئب جائع لا يشبع.

"عشيرتنا لا تدين لك بأي شيء. في ذلك الوقت ، كانت والدتك مستعدة أيضًا. هل عشت حياة سيئة في السنوات القليلة الماضية؟ ألم يترك لك والدي ثروة كافية لتنفقها؟ "

ابتسمت Xuanhui ببرود وعادت إلى الأريكة للجلوس.

"والدتي مستعدة لأن والدك ضعيف جدًا! لا أجرؤ على إخبار والدتك أنه لم يكن لديه أي مشاعر تجاه والدتك. لقد أحب أمي دائما! لقد عانت والدتي كل هذه السنوات من الإذلال وعملت بجد لتربيتي بنفسها. سيكون من الرخيص للغاية بالنسبة لك أن تنفق القليل من المال علينا! "

"أنت Xuanhui ، يجب أن تتذكر أن لقبك هو أنت!"

"هاهاها ~" أنت Xuanhui انفجرت في الضحك. "نعم ، اسم عائلتي هو أنت. ذلك لأن هذا اللقب يذكرني بالعودة وأخذ كل ما يخصني! "

أخذت أنت Xuanyao نفسا عميقا. في الأصل ، كان لا يزال هناك القليل من الحظ ، ولكن الآن ، تم إخماده تمامًا من خلال كلمات You Xuanhui.

الجميع سوف يتغير ، أليس كذلك؟ هذا الشاب لم يعد هناك. الآن ، كان يقف أمامه لص كان قد خطط عمداً لأخذ يوي كاي.

"لن أدعك تنجح. يو كاي ليست لي فقط ، ولكن أمي أيضًا. إذا لم تكن والدتي قد استخدمت كل قوة والدتها في ذلك الوقت ، فلن تكون Yue Kai هنا اليوم ".

"همف ، الأمر ليس متروكًا لك. من قال لوالدك الجبان أن يعطيني حصصه؟ إذا كنت تريد إلقاء اللوم عليه ، فقم بإلقاء اللوم على والدك الطيب ملقى على الأرض! "

"أنت Xuanhui ، لا تذهب بعيدا. إنه والدك أيضًا! "

"ليس لدي أب. لقد عدت فقط من أجل الأسهم التي أعطاني إياها! "

أنت Xuanyao لا تريد أن تقول أي شيء آخر. لم يكن هناك شيء آخر ليقوله لمثل هذا الشخص. ربما لن يكون من السهل خوض هذه المعركة في المستقبل ، لكنه كان هنا لسنوات عديدة ، لذلك لم يكن خائفًا منك Xuanhui وحدك.

الفصل 134: استطيع ان اكون بجانبك

"يبدو أنه ليس لدينا ما نقوله. نراكم الأسبوع المقبل في مجلس الإدارة ".

أنت Xuanyao لا تريد أن تقول أي شيء آخر. ربما كان بالفعل محبطًا للغاية في هذا الأخ الأصغر. القرابة التي كان يعتقد أنها مرتبطة به كانت في الواقع بلا قيمة أمام الفوائد.

"حسنًا ، سأراك لاحقًا. قل مرحبا لأمك من أجلي ".

لم تحتوي كلمات Xuanhui لك على أثر الود. لماذا تم إدخال لو فانغهوا إلى المستشفى؟ كان كل شيء بسببك يا Xuanhui ، لكنها الآن كانت تقول تلك الكلمات الساخرة هناك.

تمامًا كما خرجت أنت Xuanhui من باب المكتب ، لم تستطع You Xuanyao إلا لكمة مكتبه.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تدعو فيها You Xuanyao أحد كبار أعضاء مجلس الإدارة إلى مائدة النبيذ. كانوا يمتلكون بشكل أو بآخر أسهم Yue Kai وكان لهم رأي في مجلس الإدارة.

هذه المرة ، تم مطابقة أنت Xuanyao وأنت Xuanhui بالتساوي. ربما كان الانتصار النهائي أو الهزيمة بيد هذه المجموعة من الناس.

كانت هذه مجموعة من الناس ينتظرون الأرباح. أنت Xuanyao لم تسمح لهم بالخسارة لسنوات عديدة. حتى لو لم يسأل أبدًا عن شؤون المجموعة ، فقد حصل على الكثير من المال. ومع ذلك ، لم تسمح لهم You Xuanyao بالاستفادة من Yue Kai. كنت Xuanyao دائما قادرة على فهم التوازن في هذه الفترة بسهولة.

نادرًا ما شاركت أنت Xuanyao في هذا النوع من التجمعات الاجتماعية. في الآونة الأخيرة ، كان أكثر انغماسًا في ريف تيان مي الذي يبدو هادئًا ولطيفًا ، وأصبح لا يفكر في نفسه إلى حد ما. ولكن الآن ، كان مصير Yue Kai بين يدي You Xuanyao ، لذلك لم يكن لديه خيار سوى القتال مع اثني عشر بالمائة من روحه للتعامل مع هذه المعركة الصعبة.

"أعزائي الأعمام ، أصبح Yue Kai الآن قادرًا على التطور إلى شركة مجموعة رائدة في M City ، وهو جزء لا يتجزأ من مساهماتك. هذا الشاب ، ياو ، موجود هنا لتكريم أعمامك ".

لقد شربوا كل شيء في جرعة واحدة ، بينما كان جميع الحاضرين ينظرون حولهم. كان الجميع يفكر في كم من الوقت سيعيشون.

"ياو ، شاهدناك تكبر. لقد نشأ Yue Kai بين يديك خلال السنوات القليلة الماضية. علاوة على ذلك ، قاتل فانغ هوا معنا في ذلك الوقت. سنبذل قصارى جهدنا بطبيعة الحال لعقد Yue Kai وأنت. لكنك تعلم أيضًا أننا ، المخرجين الصغار ، ربما لا نمتلك القوة الكافية في أيدينا. لكنني بالتأكيد إلى جانبك. بعد كل شيء ، أن You Xuanhui هو طفل غير شرعي ، لذلك لن يتمكن من الصعود إلى المسرح. "

"ليانغ العم ، بكلماتك ، أشعر بالراحة. لولا دعم الجميع ، لما وصلت مجموعة Yuekai إلى هذه المرحلة. أعتقد أن الجميع كان يأمل في أن تتحسن يوي كاي. أنت Xuanhui لا تزال شابًا بعد كل شيء. حتى لو سلمه Yue Kai ، أخشى أنه لن يكون قادرًا على إدارتها بشكل جيد ... "

أنت Xuanyao ملأت الزجاج مرة أخرى وشربت كل شيء في جرعة واحدة ، مما يدل على صدقه.

"الأخ الأكبر ، ما قلته خطأ."

عند سماع هذا ، رآك Xuanhui في مكتبه في فترة ما بعد الظهر. لقد ظهر بالفعل في الفندق.

"" لقد تخرجت من Ivy League بدرجة ماجستير في إدارة الأعمال. لقد قمت بتشغيل عدد قليل من القضايا الكبيرة. أعتقد أن Yue Kai ستصبح أفضل في يدي. كما ستصبح جيوب المخرجين أكبر وأكبر. الأخ الأكبر ، بعد كل شيء ، هذا هو وقتنا. لقد غادرت بالفعل ".

أنت Xuanhui لم تهتم بمشاعر You Xuanyao على الإطلاق. كل كلمة تحمل أشواك. فقط من سمح له بالدخول!

"أنت Xuanhui ، عليك أن تعرف كيف تتوقف!"

لم يكن تعبيرك Xuanyao جيدًا. لم يكن يتوقع أن تكون هذه أنت Xuanhui عدوانية للغاية.

ومع ذلك ، فقد فهم بوضوح أنه يجب عليه أن يهدأ الآن. كان هدف هذا الشخص هو جعله يفسد. إذا كان سيخبط الآن ، فمن المحتمل أن يخطفه Yue Kai بعيدًا.

"أيها الرئيس ، لا تغضب. أنا فقط أقول الحقيقة ".

لقد التقطت Xuanhui الكأس من على المنضدة ، وسكبت كأسًا من النبيذ ، ووضعته على جانب فمه قبل إزالته.

"لك!"

بعد أن شرب كل شيء في جرعة واحدة ، استدار وخرج من الغرفة الخاصة دون أن يدير رأسه ، تاركًا وراءه القليل من الضحك الساخر.

هز المخرجون رؤوسهم. من الواضح أنهم لم يوافقوا على تصرفاتك Xuanhui. بغض النظر عن نوع المكانة التي كان عليها ، كان عليه على الأقل أن يحترم أخيه الأكبر. إن الرجل صاحب الأخلاق الحميدة لن يفعل شيئًا كهذا بدون وصاية!

من المفترض أن والدته لم تعلمه جيدًا. مقارنةً بـ You Xuanhui ، كان You Xuanyao أشبه برجل نقي تحت تربية Lu Fanghua. لم يُكتب تعبيره على وجهه أبدًا ، ولم يغير تعبيره رغم أن قلبه كان مضطربًا.

"لقد جعلت منك أحمق يا عمي. هذه كلها مسألة عائلية تخص عائلتك ، لذلك سأعتني بها بشكل طبيعي ".

بعد يوم من الإرهاق والعمل الجاد ، إلى جانب تناول الكحول في وجبة المساء ، نمت You Xuanyao بطريق الخطأ في مقعد الراكب. لم تستيقظ ببطء حتى وصلت إلى شقة Tian Mi. طلبت من السائق العودة ، وسارت You Xuanyao إلى شقة Tian Mi بمفردها.

جعل لقاء هذا الصباح في المستشفى تيان مي غير سعيد إلى حد ما. أرادت في الأصل حل علاقتها مع Lu Fanghua ، لكنها لم تتوقع أن تزداد الأمور سوءًا. لم تكن هذه هي نيتها الأصلية ، لكن من يستطيع أن يخبر المظالم في قلبها؟

أنت Xuanyao؟ يجب أن يكون أكثر قلقا الآن. لم يرغب Tian Mi في إضافة المزيد من المتاعب إلى You Xuanyao.

"عمك ، انظر ، لقد أخذت زهرة حمراء كبيرة من روضة الأطفال اليوم."

عندما رأت تيان تيان You Xuanyao تدخل المنزل ، ركضت بسرعة وألقت بنفسها في حضن You Xuanyao. لطالما أفسدت هذه الفتاة الصغيرة ، لذلك سرعان ما عانقت تيان تيان بإحكام وقبلت وجهها السمين.

"عمك ، ها هو نعالك."

دهس تيان باو أيضًا بدرجات صغيرة ، ممسكًا بنعال يو Xuanyao الكبيرة في يده. ركض إلى جانب You Xuanyao ورتب النعال بدقة.

شاهد تيان مي كل شيء من الجانب. بدا هذا المشهد مألوفًا. ومع ذلك ، فقد تغيرت الشخصية الرئيسية إلى You Xuanyao اليوم. سيكون هذا الرجل بالتأكيد سعيدًا وممتنًا للغاية.

"الكنوزان مطيعان للغاية. ما نوع المكافأة التي تريدها؟ "

جلست أنت Xuanyao على الأريكة وعانقت الكنوزين بين ذراعيه. من ناحية ، كان هناك كنزان لا يستطيع التخلي عنهما.

"عمك ، أخرجنا للعب!"

الكنزان اللذان لا يزالان يتوقان إلى رحلة ديزني ، أكبر أمنية هي أن تأخذهما You Xuanyao و Mommy إلى مدينة الملاهي.

"على ما يرام! عندما ينتهي عمي من الأشياء التي في متناول اليد ، سآخذك للخارج للعب. يمكننا الذهاب إلى أي مكان نريد ".

"ما زلت بحاجة إلى إحضار أمي معي."

ركض تيان باو إلى جانب تيان مي وأمسك بيد تيان مي. سحب تيان مي إلى جانب يو Xuanyao. وقفت أنت Xuanyao واحتضنت تيان مي بين ذراعيه ، مستمتعًا بلحظة من الدفء.

"أخشى أنني يجب أن أعمل ساعات إضافية لترتيب الوثائق الليلة. يمكنك الذهاب إلى الفراش لاحقًا ".

بينما كان تيان مي يعد عشاءًا محبًا ، أطعمت You Xuanyao تيان تيان أثناء النظر إلى المرأة المقابلة لها.

"يمكنني البقاء بجانبك."

كنت Xuanyao كنت مشغولا للغاية في الآونة الأخيرة. كان الاثنان يرافقان بعضهما البعض لفترة قصيرة جدًا. لقد جلسوا بجانبهم بهدوء. شعر تيان مي أنها كانت نعمة.

"أخشى ألا أتمكن من مساعدته ..."

135 الفصل

احمر وجه تيان مي باللون الأحمر. لقد مر وقت طويل بالفعل منذ أن مارسوا الرياضة

ومع ذلك ، كان You Xuanyao مشغولًا للغاية ، لذلك كان من الأفضل لها أن تذهب إلى الفراش بطاعة ولا تستفزه. إذا دفعها إلى ممارسة الرياضة بحماس ، فمن المحتمل أن تعاني غدًا.

"أوه ، سأذهب إلى الفراش أولاً."

نظرت أنت Xuanyao إلى مظهر Tian Mi الصغير ولم تستطع إلا أن تكشف عن ابتسامة ضائعة منذ فترة طويلة. انحنى وتهامس في أذن تيان مي ، "كن مطيعًا وانتظرني في السرير."

هذا أنت Xuanyao حقا لم ينس هذا الأمر.

بدا أن الاضطراب والكآبة طوال اليوم قد تلاشى عندما همس الاثنان بهدوء.

في الواقع ، لا يوجد شيء في العالم لا يمكن تجاوزه. طالما أنك على يساري وأنا على يمينك ، سيكون هناك دائمًا ما يمكنك أن تجعلني أتواصل معه وأمسك به.

بالنظر إلى وجهك المريح Xuanyao ، تنفس تيان مي أيضًا تنهيدة عميقة. ربما كان هذا الرجل يواجه حربًا قاسية بشكل استثنائي في الوقت الحالي ، لذلك لم تستطع الاعتراف بالهزيمة. من المؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها للفوز بموافقة لو فانغوا والبقاء علانية مع هذا الرجل لتصبح عروسه الصالحة.

ضربت تيان مي الخاتم بإصبعها الأيسر الأوسط. هذه اللفتة الصغيرة لم تفلت من نظرة يو Xuanyao.

"ماذا عن الذهاب إلى المستشفى اليوم؟"

أدركت أنت Xuanyao فجأة أن تيان مي ذهبت لرؤية والدتها اليوم. لم يكن يعرف ما إذا كانت والدتها قد جعلت الأمور صعبة عليها. لقد كان يعرف والدته جيدًا ، لكنه أهمل كل هذا على عجل في الصباح وترك تيان مي يواجه الأمر بمفرده.

"خالتي ، بشرتك وصحتك جيدة جدًا. أنا مرتاح."

قال تيان مي بلا مبالاة ، ولم يخبرك Xuanyao بما حدث اليوم. ولكن كيف يمكن أن تصدق Xuanyao ذلك بسهولة؟

"لم أفكر في الأمر بشكل صحيح اليوم. إذا سمحت لك بالمرور بمفردك ، فلا بد أنك عانيت الكثير من المظالم ".

أنت Xuanyao مدت يد تيان مي. استخدم درجة حرارته لتدفئة امرأته. كانت تيان مي خائفة من البرد وكانت يداها وقدميها باردة دائمًا. في كل مرة كانت تمسك بيد تيان مي الصغيرة ، لم تستطع أن تتجمد You Xuanyao. لقد وعد بتسمين امرأته والحفاظ عليها بصحة جيدة. يبدو أنه لم يف بوعده حتى الآن ، ناهيك عن أشياء أخرى.

"انا جيد. من المعقول أن الخالة لا تستطيع أن تقبلني. سوف يتعافى ببطء. عليك أن تصدقني."

ابتسم تيان مي ، وكشف عن دوامة كمثرى على جانب فمها. نظرت إليك Xuanyao. على الرغم من أن يديها كانت باردة ، إلا أن ابتسامتها كانت مثل شعاع من ضوء الشمس في الربيع ، مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة قلب You Xuanyao.

على الرغم من أنها طلبت من تيان مي انتظاره ، إلا أن You Xuanyao لم يكن لديك قلب لإيقاظ تيان مي النائم. عانقت تيان مي بين ذراعيها ، وأغلق You Xuanyao عينيه ونام.

كان هذا النوم هادئًا بشكل استثنائي حتى صباح اليوم الثاني ، عندما سطع شعاع الشمس الأول على غرفة النوم. كان هناك ضوء برتقالي. فتحت أنت Xuanyao عينيه ونظر إلى المرأة الصغيرة بجانبه. لم يستطع إلا أن يخفض رأسه ويقبل شفتي تيان مي. استيقظ تيان مي وأغلق عينيها ببطء. لقد أرادوا استكمال العمل غير المكتمل الليلة الماضية ، رغم أن الوقت كان ضيقًا بعض الشيء.

تلقى Tian Mi بالخطأ مكالمة هاتفية من EVA. لقد دعتها بالفعل إلى Yue Kai لمناقشة التقرير السنوي. هل يمكن أن تكون أنت Xuanyao قد حللت جميع المشاكل بهذه السرعة؟

فقط بعد وصولها إلى Yue Kai أدركت أنها لم تكن دعوة للتحدث عن التقرير السنوي ، لكن Yue Kai كان يخطط لعقد كرة العام الجديد قبل التقرير السنوي من أجل استقرار سوق الأسهم.

بعبارة أخرى ، لم تغير كرة العام الجديد التاريخ ولم تطول. لحسن الحظ ، كانت Tian Mi مستعدة لكليهما ، حتى تتمكن من التعامل مع مثل هذا الموقف المفاجئ بسهولة.

مع الاحتفاظ بجدول الأحداث الذي قدمته لها إيفا وقائمة الحضور ، التقت تيان مي بالغريب الذي التقت به في الفندق في ذلك اليوم في الطابق السفلي في يوكاي.

"آنسة تيان ، نحن مقدرون حقًا!"

سار الرجل لتحية تيان مي. لم تتذكر تيان مي أنها تعرف هذا الشخص.

"سيدي ، يجب أن تكون مخطئًا. لا يبدو أنني أعرفك ".

"الآنسة تيان لا تعرفني حقًا ، لكنني أعرف الآنسة تيان."

ابتسم الغريب ، وعيناه تلمعان بمهارة مثل الثعلب ، مما تسبب في عدم وجود انطباع جيد عن تيان مي.

"لا يزال لدي أشياء لأفعلها ،"

سيواجه تيان مي أحيانًا مثل هذا الرجل التافه. كانت دائما تتجاهله. هذه المرة ، كان الأمر نفسه. استدار تيان مي ليغادر ، لكن رجل أمسك به.

"لماذا لا تهتم الآنسة تيان بفانغ يوشو؟"

ذهل تيان مي. لقد مر وقت طويل جدًا لدرجة أنها كادت أن تنسى أمر هذا الشخص. لماذا ذكرت هذا الشخص؟ كان يجب أن يختفي هذا الشخص من هذا العالم منذ زمن بعيد!

"سيدي ، من فضلك اتركه. لا تدعوني أتصل بالأمن ".

ترك الرجل يده وابتسم مرة أخرى. هز كتفيه دون أدنى خوف.

"حسنًا ، آنسة تيان ، إذا كنت تريد معرفة الوضع الحالي لفانغ يوشو ، فقد نتخذ أيضًا خطوة للتحدث."

استقرت تيان مي في عواطفها وقالت ببرود بوجه خالي من التعبيرات ، "سيدي ، لقد أسأت فهمك. لا اعرفها. ليس لها علاقة بي! "

تجاهل تيان مي الرجل وصعد على خطىها. أرادت مغادرة هذا المكان بسرعة. لم تكن تتوقع أنه بعد كل هذه السنوات ، ما زالت لم تتخلى عن الأمر. لماذا في كل مرة تسمع فيها هذا الاسم ، من السهل أن تتسبب في انهيار عواطفها؟

"لا؟ إذن من اشترى شقة الآنسة تيان؟ "

توقف تيان مي واستدار لينظر إلى الرجل الذي أمامها. كان هذا الرجل مألوفا إلى حد ما. هل رأوه من قبل؟ لا ، بصرف النظر عن ذلك الوقت عند مدخل الفندق ، لماذا تعتقد أن هذا الشخص يبدو مألوفًا جدًا؟ نعم ، هو وأنت Xuanyao متشابهان إلى حد ما!

"من أنت؟"

"أخت زوجي المستقبلية ، ألا تعرف حتى من أنا؟ سأقوم بسرقة شركة زوجك المستقبلي! "

لم يكن الرجل الذي يقف أمام تيان مي سوى الأخ غير الشقيق لـ You Xuanyao ، You Xuanhui.

كيف يمكن لهذا الشخص أن يعرف فانغ يوشو؟ ماذا عرف ايضا؟ لماذا ظهر فجأة أمام Tian Mi وحتى ذكر تلك المرأة لـ Tian Mi؟ هل يمكن أن يكون كل هذا من أجل مهاجمة You Xuanyao؟

لم تستطع تيان مي فهم أفكارها ، لكنها بالتأكيد لا يمكن أن يقودها هذا الرجل!

"على حد علمي ، أنت Xuanyao لديها أخ أصغر فقط. نحن على دراية ببعضنا البعض. أتساءل لماذا تناديني بزوجة أخي؟ "

بغض النظر عما إذا كنت Xuanyao قد تعرفت على هذا الأخ الأصغر أم لا ، لم يكن لديها ، Tian Mi ، أي انطباع جيد عنه ، ناهيك عن العلاقة بين الاثنين!

"أخت الزوج تمزح. كيف يمكن لأخت الزوج ألا تعرف أن مثل هذا الشيء الكبير حدث ليوي كاي؟ انس الأمر ، سنرى بعضنا البعض في المستقبل ".

رفع أنت Xuanhui يده واستدار للمغادرة ، كما لو كان يتذكر شيئًا ما. استدار وسار إلى جانب تيان مي. أنزل جسده وهمس ، "إذا أرادت زوجة أخته أن تعرف عن فانغ يوشو ، يمكنك دائمًا أن تجدني."

بعد قول ذلك ، لا يزال لديك Xuanhui ابتسامة ماكرة على وجهه وهو يسير في مبنى Yuekai دون النظر إلى الوراء.

الحلقة 136

كان تيان مي قلقا. لماذا عرف الرجل الذي اتصل بأخت زوجها عند مدخل بناية يوكاي بأمر تلك المرأة؟

لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص في هذه المدينة يعرف شيئًا عن تلك المرأة ، أليس كذلك؟ حتى لينغ يتيان ، الذي كان حبه الأول في ذلك الوقت ، لا ينبغي أن يعرف عن العلاقة بين تلك المرأة وبينه ، أليس كذلك؟

ما كان دافعه ، لماذا ظهر فجأة ، ثم طرح مسألة تلك المرأة مع تيان مي؟

لطالما كان لدى تيان مي هاجس مشؤوم. جلست في المكتب ، كان عقلها مليئًا بالارتباك. لماذا بعد كل هذه السنوات ، كانت روح تلك المرأة لا تزال موجودة؟ ألم تشرحها بالفعل بوضوح؟ ألم يكن لها علاقة بها؟

بعد خروجها من الفندق ، شددت تيان مي طوق معطفها. اليوم ، استراح لين زيتاو وأخذ كنزين إلى جناح سباق البحر. كنت Xuanyao لا تزال تعمل ساعات إضافية في الشركة.

انتظر Tian Mi السائق الذي رتبته You Xuanyao لاصطحابها إلى الشركة. قالت أنت Xuanyao إنها ستذهب إلى مكان Lin Zhitao مع Tian Mi لالتقاط كنزين والعودة إلى المنزل.

بغض النظر عن الوضع الحالي للشركة ، لم تستطع You Xuanyao تجاهل كنوزه الصغيرة وتيان مي ، هذا الكنز الكبير. كان أيضًا بسبب أن تيان مي كانت دائمًا بجانبه هي التي أعطته الدفء.

خلال ساعة الذروة ، على الرغم من حظر السائق في الطريق ، دخل تيان مي إلى بهو الفندق بعد تلقي المكالمة وطلب فنجانًا من القهوة في المقهى.

بالنظر إلى صور الكنوزين اللذين أرسلتهما Lin Zhitao على هاتفها ، شعرت Tian Mi أن شخصًا ما كان يجلس أمامها. رفعت رأسها واكتشفت أنه لينغ يتيان.

"وقت طويل لا رؤية."

من الواضح أن هذه التحية كانت غير صحيحة. لا يبدو أنهم رأوا بعضهم البعض لفترة طويلة.

"هل هناك شيء تريد القيام به في الفندق؟"

لم يكن تيان مي ينوي الاستمرار في التشابك مع هذا السؤال. غيرت الموضوع وقالت لينغ يتيان بلطف. لم تعد تقاوم هذا الرجل. يمكنها التواصل معه كصديق عادي. ربما كانت قادرة على فعل ذلك لأنها لم تكن لديها أي مشاعر إضافية.

"En… جئت لأجدك."

"هل تبحث عني؟"

ابتسم تيان مي. ماذا سيحدث إذا بحثت لينغ يتيان عنها؟ في لحظة ، ظهر الاسم الذي ذكره الرجل فجأة في ذهنه. هل لينغ يتيان يعلم؟ هل يمكن أن يكون على علم بفانغ يوشو؟

لم يستطع تيان مي إلا أن يشعر بالحرج. اتفق الاثنان على أنهما لن يكشفوا أبدًا عن علاقتهما بأي شخص ، وخاصة عائلة لينغ.

"آنسة تيان ، لقد كنت أنتظر لفترة طويلة."

هرع سيد السائق إلى الإنقاذ في الوقت المناسب.

"السائق هنا. سأرحل أولاً. سنتحدث في يوم آخر ".

وقف تيان مي على عجل. بغض النظر عما إذا كان الهروب أو التوتر ، أرادت مغادرة هذا المكان الآن. بغض النظر عما أرادت لينغ يتيان أن تقوله ، لم ترغب في سماعه. كانت الإثارة التي تلقتها في هذا اليوم رائعة للغاية ، ولم تعد تتحمل ذلك.

ومع ذلك ، لم يرغب لينغ يتيان في الاستسلام. أمسك بذراع تيان مي وسحبها بالقرب منه.

"فانغ يوشو ، هل ما زلت تتذكر؟"

كافحت تيان مي بكل قوتها. ومع ذلك ، كان هناك تفاوت كبير في القوة. لم تكن من الأخت الكبرى التي مارست كل فنون الكونغ فو الخاصة بها. كيف يمكن لفتاة صغيرة ضعيفة مثلها أن تتحرر من قيود لينغ يتيان؟

"لينغ يتيان ، اتركيني. أنا لا أعرفها! "

حدق لينغ يتيان في تيان مي مع عدم وجود نية للتخلي عنه.

"قلت إنني لا أعرفها. انا راحل الان!"

واصل تيان مي الاحتجاج ، لكن كان من الواضح أن احتجاج تيان مي لم يكن له أي تأثير على الإطلاق.

"اسمح لها أن تذهب!"

نظر تيان مي. اتضح أن رئيس فندق Royal Court ، Zhuang Qifei ، هو الذي سار إليهم ونظر إليه بتعبير غير ودي.

يبدو أن تيان مي قد أمسك بقشة منقذة للحياة عندما نظرت إلى Zhuang Qifei الذي سار للحصول على المساعدة.

لم يكن أمام لينغ يتيان أي خيار سوى التخلي عن ذراع تيان مي. لم يكن يريد الإساءة للآخرين علانية في أراضي الآخرين. لم يكن Zhuang Qifei شخصية عادية. انتشر Jianghu أنه أكل طعامًا أبيض وأسود. كان لديه تاريخ في السجن ، لكنه نجح في تطهيره.

"أتساءل عما إذا كان Young Master Ling غير راضٍ عن خدمة فندقنا. يمكننا جميعًا أن نتحسن. من فضلك لا تجعل الأمور صعبة على موظفيي! "

أخفى Zhuang Qifei تيان مي خلفه وحماها. تقدم إلى الأمام وتحدث بصدق إلى لينغ يي.

"زعيم تشوانغ يساء فهمه. أنا فقط ألحق الآنسة تيان ".

كان وجه لينغ يتيان متدليًا ، لكنه كان عاجزًا.

"تيان مي هو موظفي وهذا فندقي. أعتقد أن السيد لينغ يعرف ماذا يفعل ".

على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما حدث بين Tian Mi و Ling Yitian ، إلا أن Zhuang Qifei لم يرغب في محاربة Ling Yitian. بعد كل شيء ، كانت مباني Ling Clan في دائرة الضوء خلال السنوات القليلة الماضية ، لذلك لم يرغب في تكوين أعداء بدون سبب.

"حسنًا ، سأأخذ إجازتي أولاً!"

نظر لينغ يتيان إلى تيان مي وخرج من فندق إمبريال كورت دون النظر إلى الوراء.

عند رؤية Ling Yitian وهي تغادر ، خرج Tian Mi من خلف Zhuang Qifei ونظر إلى الرجل أمامها بامتنان.

"شكرا سيدي الرئيس."

"لا بأس. أنت موظف بلدي. لدي مسؤولية لحمايتك. سأوصلك أينما ذهبت ".

"لا حاجة ، شخص ما هنا لاصطحابي."

أشار تيان مي إلى السائق ليس بعيدًا. صُدم الأخ الأكبر للسائق عندما رأى المشهد الآن ، لكنه لم يتفاعل لفترة طويلة.

ابتسم Zhuang Qifei. يبدو أنك كنت في مزاج سيء مؤخرًا. لقد استأجر سائقًا عديم الفائدة. كيف يمكنه حماية تيان مي؟

"حسنًا ، لقد كنت متجهًا إلى موقف السيارات أيضًا. السفر معًا؟ "

كان Zhuang Qifei قلقًا أيضًا من أن Ling Yitian لن يذهب بعيدًا. عندما أرسل تيان مي بعيدًا بأمان ، سيكون مهتمًا جدًا بالتحقيق في من كان فانغ يوشو يرضي فضوله.

في الواقع ، لقد مكث في المقهى لفترة طويلة ، وكان قد استمع إلى جميع المحادثات بين Ling Yitian و Tian Mi.

فقط خلال النهار قابلت ذلك الرجل الذي لا يمكن تفسيره عند مدخل مبنى Yuekai. في غضون نصف يوم فقط ، التقى تيان مي بهذا الشخص عند مدخل مكتب You Xuanyao. ومع ذلك ، تظاهر هذا الشخص بعدم التعرف على تيان مي وتجاوز تيان مي.

"من هو ذلك الشخص؟"

دخل تيان مي إلى مكتب You Xuanyao ووقف بجانب You Xuanyao.

قمت Xuanyao بلف Tian Mi بين ذراعيه ورفع رأسه قليلاً لينظر إلى الجمال أمامه. قبل الإجابة على السؤال ، كان بحاجة إلى تذوق شفتي المرأة لتخفيف إرهاق اليوم.

كان تيان مي مستلقياً بين ذراعي You Xuanyao. كنت Xuanyao لا تزال مترددة حتى مدت لها المرأة بين ذراعيها ودفعتها بعيدًا. نظرًا لأن تيان مي كانت غير قادرة حقًا على التنفس ، فقد تم أخذ الهواء في فمها بعيدًا بواسطة You Xuanyao. كانت قبلته مستبدة للغاية وطويلة الأمد لدرجة أنها كانت متحمسة لنقص الأكسجين ولم تستطع إلا الاستمتاع بها.

بالنظر إلى وجه Tian Mi الأحمر ، قام You Xuanyao بضرب خد Tian Mi بيد واحدة ووضعت يده الأخرى على خصر Tian Mi ، ولف Tian Mi بحزم بين ذراعيه.

"إنه أخي غير الشقيق. اسمه أنت Xuanhui. "

137 الفصل انظر ما إذا كانت الملابس التي اخترتها تناسب مقاسك

هذا الرجل هو في الواقع الأخ الأصغر لك Xuanyao؟ نظر تيان مي إلى ظهر You Xuanhui في الكفر. تذكرت بعناية أن الرجل كان في الواقع يشبه You Xuanyao في المظهر.

تابع أنت Xuanyao ، "ترك والدي له بعض الأسهم. لقد عاد الآن لتولي يوي كاي ".

أنت Xuanyao لا تريد إخفاء نوايا Tian Mi. كشف كل نواياك Xuanhui. لقد أعطى هذا القلب بالفعل للمرأة الصغيرة التي أمامه ، واثقًا بها دون قيد أو شرط.

أدارت تيان مي رأسها ونظر إليك Xuanyao. مدت يدها لتداعب وجهك Xuanyao. كان رجلها يعمل بجد هذه الأيام وكان وجهه قذرًا بعض الشيء.

"كل شي سيصبح على مايرام. أنا أثق بك."

كانت ابتسامة تيان مي رائعة كما كانت من قبل. أنت Xuanyao لا يمكن أن تساعد ولكن خفض رأسه والاستيلاء على شفتي Tian Mi.

لقد حملت أنت Xuanyao تيان مي بين ذراعيه وسألتها عن خديها وعنقها ، مما جعل تيان مي حكة. دفع تيان مي You Xuanyao بعيدًا وتنفس الصعداء.

"في عطلة نهاية الأسبوع ، سآخذ كنوزين لرؤية عمتي. العمة تحب كنوزين وستكون سعيدة بالتأكيد ".

على الرغم من أن آخر مرة التقيا فيها لم تكن ممتعة ، إلا أن تيان مي لم يستسلم. تلك المرأة كانت والدة You Xuanyao. إذا أرادت أن تكون معك Xuanyao ، كان عليها أن تسمح لـ Lu Fanghua بقبولها.

"جيد جيد جيد. كنت قلقة من تعرضك للظلم ".

أوقف أنت Xuanyao فمه ، لكن يده لم تتوقف. سحب برفق الخصر تيان مي. لقد أحب امرأته حتى الموت. كان يعلم أن تيان مي قد فعل كل هذا ليكون معه بشكل أفضل. في الواقع ، لم يكن يهتم بذلك لأنه لم يستطع أحد منعه من التواجد مع Tian Mi.

"لا بأس. معك ومع الكنوز ، أنا متأكد من أن العمة لن تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي ".

أصر تيان مي على أن You Xuanyao لا تستطيع الاستمرار في معارضتها. على الرغم من أنه لا يهتم بآراء الآخرين ، إذا كانت والدته تقبل تيان مي ، فسيكون ذلك بالطبع أفضل موقف.

"حسنًا ، سأستمع إليك."

لا يزال لدي بعض الوثائق للتعامل معها. انتظرني هنا أو في غرفة المعيشة. سنلتقط الأطفال عندما ننتهي.

كانت تيان مي خائفة من مقاطعة أعمال You Xuanyao ، لذلك دخلت غرفة المعيشة بطاعة. لقد مر وقت طويل منذ أن أتت إلى هنا. عند رؤية السرير الكبير في الغرفة ، لم يستطع تيان مي إلا أن يحمر الخدود.

استلقى تيان مي مسترخيًا على السرير الكبير ، وعانق الوسادة الموضوعة بجانب السرير ونام ببطء.

عندما استيقظ مرة أخرى ، كان أسود قاتمًا ، وكان بجانبه كتف صلب وناعم.

لوى تيان مي جسدها وأراد الجلوس ، لكن تم جرها فجأة من قبل شخص بجانبها.

"لماذا أنا نائم؟ اسرع واحصل على الكنز ".

رأى تيان مي وجه الرجل من خلال ضوء القمر.

كونه مسجونًا تحت جسد You Xuanyao ، أصبح تنفس Tian Mi قصيرًا بعض الشيء.

"دع هينغ يذهب لاستلامه وإرساله مباشرة إلى أختك الكبرى. سنكون هناك غدا.

دخلت Xuanyao إلى غرفة المعيشة بعد الانتهاء من عمله ورأيت امرأته الصغيرة مستلقية على السرير نائمة. لم يستطع تحمل إيقاظها. بعد أن اتصلت بك Xuanyao You Xuanheng وأمرتها ، استلقى أيضًا على السرير وعانق امرأته الصغيرة لإغلاق عينيه للتعافي.

لقد كان بالفعل متعبًا جدًا في الأيام القليلة الماضية ، ولكن طالما كانت هذه المرأة إلى جانبه ، بدا أنه سيكون لديه دواء إلهي للتخفيف من التعب ، مما يسمح له بالاسترخاء جسديًا وعقليًا.

"أليس من الجيد أن أكون هنا؟ ماذا لو جاء شخص ما في وقت لاحق ... "

على الرغم من أنها و You Xuanyao كانا مثل الزوج والزوجة ، إلا أن Tian Mi كان لا يزال مثل امرأة في حبها الأول. أنت Xuanyao لم تستطع إلا أن تحمر خجلاً في كل مرة توسلت من أجل المتعة.

"الجميع خارج أوقات العمل. لن يكون هناك أي شخص ".

كنت Xuanyao قليل الصبر. خفض رأسه وسد فم تيان مي ، ولم يدع تيان مي لديه أي اعتراضات. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتواجدون فيها هنا.

صرخ تيان مي ردًا على You Xuanyao. لقد وقعت في حب كل شيء آخر يتعلق بهذا الرجل ، وزخمها ، وقبلاتها.

في اليوم التالي ، استيقظت You Xuanyao وطلبت Tian Mi مرة أخرى. بدا أنهم سعداء بمقابلة بعضهم البعض لفترة طويلة.

كان جسد تيان مي بأكمله حامضًا وضعيفًا ، لكن اعتقدت أنها ستحضر كنزها لرؤية لو فانغوا اليوم ، ما زالت قادرة على الوقوف وسحب يو Xuanyao.

استحم الاثنان معًا. تم لف تيان مي في منشفة حمام. نظرت إلى الملابس التي مزقتها You Xuanyao الليلة الماضية بسبب حماستها. عابثت ونظرت إلى الرجل بجانبها.

"هذا كله خطأك. ماذا ارتدي؟"

ابتسمت Xuanyao وكانت راضية للغاية عن تحفتها. سحبت تيان مي إلى مرحاض في غرفة المعيشة وفتحت خزانة. تم عرض صف من الفساتين النسائية أمام Tian Mi.

قام تيان مي بضرب هذه الملابس والأحذية والقبعات الجميلة ، فضلاً عن الحقائب الفاخرة. هل كل هذه الاستعدادات لها؟ أو

أدارت تيان مي رأسها لتنظر إليك Xuanyao. ابتسمت Xuanyao وفتحت المنشفة على جسد Tian Mi.

غطى تيان مي نقاطها الحيوية على عجل. لا يمكن الاعتناء بيديها وتم احتضانها بإحكام من قبل You Xuanyao.

"دعونا نرى ما إذا كانت الملابس التي اخترتها تناسب مقاسك."

أنت Xuanyao عانقت تيان مي بيد واحدة وحمالة صدر الدانتيل الوردي باليد الأخرى. لقد ساعدت تيان مي بشكل أخرق في إحضاره. كان الرقم صحيحًا تمامًا. يبدو أن You Xuanyao قد قاسها بدقة بيده.

ملابس داخلية متطابقة ، وجوارب سوداء ، وفساتين دانتيل بطول الركبة.

عادة لا يرتدي تيان مي ملابس جيدة. بدت عادية وعادية ، لكن مع القليل من الزخرفة ، كانت لا تزال جميلة قليلاً. كانت مجرد وجه طفل. لم تكن تبدو وكأنها أم لديها طفل على الإطلاق.

راقب You Xuanyao من الجانب حيث تم الانتهاء من تغيير ملابس Tian Mi. لم يستطع إلا أن يحمل تيان مي بين ذراعيه. لماذا تبدو امرأته الصغيرة أكثر جمالا وأكثر إثارة للاهتمام؟ بدا أن رؤيتها كانت جيدة بالفعل ، ولم تختر بشكل خاطئ.

أنت Xuanyao أخذ تيان مي إلى المستشفى الخاص ، جناح لو فانغهوا.

رأى لو فانغوا الكنوزين للوهلة الأولى. على الرغم من أنها كانت مندهشة بعض الشيء ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تكون سعيدة. ومع ذلك ، في اللحظة التي رأت فيها تيان مي ، لم تستطع إلا أن تشعر بقليل من الاشمئزاز في قلبها.

نعم ، لقد أحببت كنوزين تيان مي ، ولكن إذا أراد تيان مي استخدامهما لدخول You Clan ، كان ذلك مستحيلًا!

"حبيبي ، اتصل بسرعة بشخص ما."

جلس تيان مي على الأرض وحمل الكنزين ، وتركهما يمشيان إلى جانب سرير المستشفى.

"الجدة ~ الجدة ~ مرحبا ~"

يُدعى الطفلان الصغيران بطاعة لو فانغهوا ، وذهب أدنى قدر من الاستياء في قلب لو فانغهوا.

"جيد جدا يا عزيزي. الجدة سعيدة برؤيتك ".

جلس لو فانغوا وضرب رأسي الكنوزين.

"ممرضة لي ، أسرع وأحضر الفاكهة!"

وقفت أنت Xuanyao و Tian Mi على الجانب وشاهدت هذا المشهد الدافئ. كانوا مرتاحين للغاية ، وخاصة تيان مي. على الرغم من أن Lu Fanghua لم يقبلها بعد ، كان من الواضح أن حب Lu Fanghua للكنوزين يمكن رؤيته من قبل أي شخص يتمتع ببصر جيد.

سحبت أنت Xuanyao تيان مي على الأريكة ، والتقطت تفاحة من يد الممرضة لي ، واستعدت لإصلاح جسد المرأة لاحقًا.

"أوه ، أنا حقًا لم أحضر في الوقت المناسب. عائلتك تؤمن حقًا بالحب ".

الفصل 138: أنت وأنا ، واثنين من الأطفال

اتبع الجميع الصوت ورأوا أن الشخص الذي جاء لم يكن سوى أنت Xuanhui. لماذا كان هذا الشخص لا يزال مسكونًا؟ هل كان يعتبر أنه قد جاء إلى عشيرة يو؟

مشيت Xuanhui إلى جانب سرير المستشفى ونظرت إلى You Xuanyao و Tian Mi و Lu Fanghua مستلقية على السرير بتعبير مرعب.

احتفظت Lu Fanghua بالكنوزين بين ذراعيها ، خائفة من أن تخاف من أنت Xuanhui.

"ماذا تفعل؟"

صعدت أنت Xuanyao إلى الأمام للحظر أمام You Xuanhui ودفعت Tian Mi خلفه بيد واحدة.

في هذا الوقت ، كان You Xuanyao مثل دجاجة عجوز تحمي عائلته المهمة. لم يسمح لأي شخص بإيذاء عائلته.

"ماذا يمكنني أن أفعل؟ تعال وانظر مدى سعادة عائلتك ".

"أنت Xuanhui ، هذه مستشفى. إذا كان هناك أي شيء آخر ، فسنتحدث عنه في الشركة! "

نظرت أنت Xuanyao إليك Xuanhui رسميًا. ما الذي كان يحاول هذا الشخص أن يسببه بالضبط؟

"لا تأخذني كمثير للمشاكل. أنا زائر ".

لقد دفعت Xuanhui لك Xuanyao بعيدًا وسرت إلى جانب Lu Fanghua ، ووضعت صندوق الهدايا في يده على طاولة القهوة بجانب سرير المستشفى.

"سأتصل بك خالتي. التقينا آخر مرة. لقبي هو أنت ، على أي حال. ما زلت أريد أن أراك في الداخل ".

مشيت Xuanyao إلى الأمام وأمسك بذراع You Xuanhui ، في حال كان غير موات لـ Lu Fanghua. في الواقع ، لقد فهمت أنت Xuanyao أيضًا أنه حتى لو لم تفعل Xuanhui شيئًا ، طالما ظهر أمام Lu Fanghua ، فسوف يتسبب في ضرر لـ Lu Fanghua.

"أنت غير مرحب بك هنا!"

أنت Xuanhui لم تكن تنوي المغادرة واستمرت في التحديق في Lu Fanghua.

من الواضح أنك Xuanyao وصلت إلى حافة الصبر. نظر تيان مي إلى قبضتي You Xuanyao المشدودة من الجانب وسحب يد You Xuanyao بسرعة. خفضت أنت Xuanyao رأسها ونظرت إلى Tian Mi. تيان مي سحبك Xuanyao جانبا ومشى إلى جانب Xuanhui لك.

'"يجب أن نفهم. العمة هي أيضا ضحية. لقد كانت تجهل هذا لسنوات عديدة. كيف يمكنك أن تجعل الأمور صعبة على شخص بريء ومكسور القلب؟ إذا كنت تريد حقًا أن تتم محاسبتك ، فلا يمكنك إلقاء اللوم على العمة. الى جانب ذلك ، هذه مستشفى. كأساس لضبط النفس ، أعتقد أنه يجب عليك أيضًا معرفة كيفية احترام كبار السن! "

كان صوت تيان مي لطيفًا ولكنه مليء بالكمية. أنت Xuanhui لا يمكن إلا أن تستدير للنظر إلى هذه المرأة. كان هناك القليل من المفاجأة أن امرأة تبدو ضعيفة في الواقع كانت قادرة في الواقع على التزام الهدوء.

أنت Xuanhui لم تقل أي شيء آخر. في الواقع ، لقد جاء لرؤية مرض لو فانغهوا. لم يكن يريد أن يسبب أي مشكلة. بعد كل شيء ، لم يكن Lu Fanghua حقًا خاطئًا في هذا الأمر.

بمشاهدتك Xuanhui تغادر ، عانق You Xuanyao تيان مي الذي كان بجانبه. لم يكن يتوقع أن يقول تيان مي مثل هذه الكلمات. لولا تيان مي ، لكان قد تصادم هو وأنت Xuanhui حقًا.

خف تعبير لو فانغوا قليلا. خففت ببطء من اللون الأبيض البائس الآن. لقد سمعت أيضًا ما قاله تيان مي للتو. كانت أيضًا متفاجئة قليلاً. لم تتوقع أن يتحدث تيان مي نيابة عنها. لكن مع ذلك ، فإن هذا لا يعني أنها يمكن أن تقبل تلك المرأة.

تم وضع الكنوزين بين ذراعي لو فانغهوا. لم يشعروا بالخوف من المشهد الآن. كانوا لا يزالون لطيفين. أحب Lu Fanghua هذين الكنوزين الحيين كثيرًا. لسوء الحظ ، لم يكونوا أبناء You Xuanyao. كان بإمكانها فقط أن تأمل في أن تتزوج You Xuanyao و Wang Yaoyao بسرعة وأن تنجب حفيدًا وحفيدة لتحتضنه.

ومع ذلك ، كان ابنها الصالح لا يزال مفتونًا بالمرأة التي أمامها ، لذلك لن يكون من السهل تمزيقهما.

بالنسبة إلى Tian Mi ، على الرغم من أنها لم تجد أي خطأ معها ، إلا أنها لم تكن لديها خلفية عائلية ويبدو أنها غير متوافقة مع You Xuanyao و You Clan.

بقيت تيان مي وطفلاها في جناح لو فانغوا حتى الظهر. جاء الطبيب المعالج لتفقد الجناح وقال إن المريض بحاجة إلى الراحة. غادرت أنت Xuanyao المستشفى مع Tian Mi وطفليها.

بعد العودة إلى شقة Tian Mi الصغيرة ، عاد الطفلان إلى غرفتهما لأخذ قيلولة. جلس تيان مي على الأريكة وقرأ رواية. جلست أنت Xuanyao على طاولة الطعام وتولت أعمالها.

وسيعقد اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين المقبل. هذا الاجتماع مهم للغاية بالنسبة لك Xuanyao و Yue Kai. ستحدد موقع Xuanyao كرئيس وستحدد أيضًا ملكية Yue Kai المستقبلية.

المعلومات جاهزة بشكل أساسي ، لقد أكد You Xuanyao بالفعل عدد الأسهم التي يمكنه الفوز بها ، لكنه لم يكن متأكدًا من عدد الأسهم الفضفاضة التي يملكها في يديه. إذا تحول مديرو مجلس الإدارة فجأة لدعمك Xuanhui غدًا ، فلن يكون حادثًا مستحيلًا. أنت Xuanyao ما زلت بحاجة إلى التفكير مليًا في كيفية خوض معركة واثقة في هذين اليومين.

رفع You Xuanyao رأسه من رأسه ، فقط لتكتشف أن Tian Mi كانت تميل رأسها لتنظر إليه.

"تعال الى هنا."

يبدو أن كلماتك Xuanyao تمتلك قوة سحرية. وضعت تيان مي الكتاب في يدها ومضت.

الآن فقط ، رفعت تيان مي رأسها من الكتاب ونظر بشكل لا إرادي إلى You Xuanyao ، الذي كان يتعامل مع الأعمال الرسمية. كان لديها وهم لا يصدق في قلبها. كان هذا النوع من اليوم سلميًا وسلميًا. كان الاثنان معًا بسلام وثبات. على الرغم من أن Tian Mi الحالي لا يمكن أن يصبح دعم You Xuanyao القوي ، إلا أنها سترافقه دائمًا بغض النظر عما حدث.

وقف تيان مي بجانب You Xuanyao. لقد وصلت أنت Xuanyao وعانقت طلب Tian Mi. خفضت تيان مي رأسها ومد يدها لتضرب وجه You Xuanyao.

"ربما ليس لدي أي شيء بعد يوم الاثنين."

نظرت أنت Xuanyao في تيان مي. لم يصرخ بكلمات مقلقة. كانت ساحة معركة بلا دخان. ربما سيهزم.

"لا ، لا يزال لديك أنا وكنوزان آخران. لا يهم متى ، لن نتركك ".

كان الأمر كما لو أنه أقسم اليمين ، وكان الأمر كما لو أنه أعطاك Xuanyao جرعة من راحة البال. نعم ، حتى لو فقد Yue Kai ، فقد كل مجده وامرأته وكنوزه.

نظر تيان مي إليك Xuanyao وخفض رأسها لتقبيل فم الرجل. سمح تيان مي دائمًا لـ You Xuanyao بقيادتها ، لكن هذه كانت المرة الأولى التي يتخذ فيها Tian Mi مبادرة لتقبيل You Xuanyao. احتوت على حنان Tian Mi ودعم غير محدود لك Xuanyao.

في نهاية هذا الأسبوع ، بادرت وانغ ياوياو أيضًا بلقاء You Xuanheng لأنها كانت تعلم أن Yue Kai ستعقد اجتماعًا لمجلس الإدارة يوم الاثنين. ربما كانت حصة جدها البالغة 3 ٪ مهمة جدًا بالنسبة لك Xuanyao وأنت Xuanheng.

نظرًا لأن You Xuanyao لم تتمكن من فتح الفجوة ، فقد توقفت عن الدوران حولها وهاجمتها مباشرة من You Xuanheng.

في النادي الخاص خارج ضاحية M ، كانت غرفة Wang Clan الخاصة بجوار غرفة You Xuanyao الخاصة. كان أسلوب الزخرفة مختلفًا تمامًا عن غرفة You Xuanyao الخاصة ، لكن التصميم كان مشابهًا. رتب وانغ Yaoyao لك Xuanheng للقاء هنا.

"إنه لشرف لي حقًا أن أدعوني ، وانغ دا بيوتي."

لم يكن لديك Xuanheng أي سبب لرفض تعيين المرأة الجميلة. علاوة على ذلك ، لم تتح له الفرصة أبدًا لإنقاذ حياة وانغ ياوياو في المرة الأخيرة التي وقف فيها. هذه المرة ، لم يكن بحاجة إلى الخروج شخصيًا. المرأة الجميلة حددت موعدًا شخصيًا. بالطبع ، كان سعيدًا برؤيتها تنجح.

الفصل 139: هذا الطفل ليس لديه مؤامرة أوديب ، أليس كذلك

تناول وانغ ياوياو كأسًا من النبيذ الأحمر وجلس بجانب يو شيوانهينج.

"جدي لديه مصنع نبيذ في فرنسا. هذا النبيذ مصنوع من العنب الذي قطفته شخصيًا. جربها."

أحضرت وانغ ياوياو كأس النبيذ في يدها إلى فم You Xuanheng ، وعضت شفتها السفلية ، ونظر إليك Xuanheng بشكل ساحر.

النبيذ الجميل ، أنت Xuanheng ، لم يتم رفضه أبدًا.

سحبت وانغ ياوياو بين ذراعيها ، وأمسكت بيدها ، وسكبت الخمر في فمها.

"نبيذ جيد! مع جمال يرافقك ، أنت لست مخمورا. أنت مخمور."

لقد حملت Xuanheng وانغ ياوياو بين ذراعيه وكنت على وشك وضع فمه على وانغ ياوياو ، لكن وانغ ياوياو منعه بأصابعها.

"السيد الشاب أنت ، هل تعرف العلاقة بيني وبين أخيك؟"

لوى وانغ ياوياو جسدها منك Xuanheng وسارت عبر طاولة الطعام بخصرها النحيف وخطواتها الصغيرة. جلست وملأت كأسها بالنبيذ. شربت ونظرت إليك Xuanheng في التسلية.

"ماذا يمكنك أن تفعل مع أخي؟"

بالطبع ، كان يعلم أن والدته كانت تشجع أخيه الأكبر باستمرار وهذا الجمال الصغير أمامه. لسوء الحظ ، كان لدى شقيقه الأكبر بالفعل أخت زوجته التي أكلت You Xuanyao حتى الموت. يمكن للآخرين أن يكونوا بلا حول ولا قوة وقود للمدافع.

"لا تقل لي أنك لا تعرف أي شيء. أوضح جدي الأمر في ذلك اليوم في الجناح. لدينا ما يقرب من 3٪ من أسهم Yue Kai في أيدينا. إذا تمكنا من الزواج ، فستتمكن عائلتك من إمساك يوي كاي بأيديهم بسلام ".

كلمات وانغ ياوياو جعلتك Xuanheng تنظر إليها من منظور جديد. كانت هذه الفتاة جميلة جدا. في البداية ، ظنت أنها ابنة على شكل مزهرية.

من مظهرها ، هذه الفتاة ليست بهذه البساطة. أنت Xuanheng ترغب في سماع ما تريد أن تقوله بعد ذلك.

"وثم."

لقد تجاهلت Xuanheng وأشرت إلى Wang Yaoyao للاستمرار.

"يعتزم جدي أن يضعني مع أخيك الأكبر. العمة تريد أن تفعل الشيء نفسه ".

توقف وانغ ياوياو للحظة ، وأخذ رشفة من النبيذ ، ونظر إليك Xuanheng.

"أنت وأخي غير لائقين حقًا. أخي قديم جدا. "

كلماتك Xuanheng كانت صحيحة. لم يكن وانغ Yaoyao مناسبًا لك Xuanyao. كانت بارعة للغاية وذكية للغاية.

"إذن من برأيك مناسب لي ولعائلتك؟"

لم يكن لعشيرة You سوى ولدين ، أحدهما You Xuanyao والآخر You Xuanheng. ألا يجعل هذا من الواضح أنك Xuanheng تقول أنها مناسبة له؟

بدا وانغ Yaoyao بجدية في أنت Xuanheng. ضحكت أنت Xuanheng جاف مرتين. اتضح أن فيلم هذه الفتاة الصغيرة لم يكن عن الكحول. لم يكن هدفها أنت Xuanyao على الإطلاق ، لكنه ، أنت Xuanheng!

إذا كان يجب أن يقال ، فأنت Xuanheng لم ترفض الجمال أبدًا. إذا أراد Wang Yaoyao فقط ممارسة الجنس معه للحظة ، فسيوافقها بكلتا يديه ، لكن! ربما لم ترغب وانغ ياوياو في نسيم الربيع لفترة من الوقت فحسب ، بل أرادت أيضًا دخول المنزل وتصبح عائلتهما! كنت Xuanheng رجلاً غير متزوج ، ولم يكن هناك طريقة لإجباره على الزواج.

علاوة على ذلك ، كان Wang Yaoyao مكيدًا للغاية. إذا كانت تحب ذلك ، فقد أحبته. لم يكن طبق You Xuanheng للقيام بمثل هذا الالتفاف الكبير.

"آنسة وانغ ، إذا كنت تملقني ، فلن أكون رجل عصابات. أنا لا أجرؤ على تسلق سلم الآنسة وانغ ".

أنت Xuanheng وضع كأس النبيذ في يده واتكأ على الكرسي. استدار لينظر إلى وانغ ياوياو أمامه.

خفضت وانغ ياوياو رأسها وشعرت بالحزن في قلبها. لقد تنازلت عن الاعتراف لك Xuanheng ، لكنها لم تتوقع أن ترفضها Xuanheng. من كانت؟ كان هناك الكثير من الأولاد يلاحقونها في المدرسة. لم تهتم بها قط. كان A You Xuanheng لا شيء. لقد تجرأ بالفعل على رفضها. سوف نرى!

"هاها ، أيها السيد الشاب ، أنت متواضع جدًا. لا تمانع في قول ذلك. يجب على صهرنا في وانغ كلان بطبيعة الحال أن يختار بين الآلاف والآلاف ".

كان هذا الشعور جيدًا ، ولم ترغب You Xuanheng مطلقًا في الصعود إلى أكبر ملكة جمال وانغ كلان.

اهتز الهاتف ، وجذب انتباه Xuanheng. التقط الهاتف ، والذي أظهر أنه مكالمة لين جيتاو. لماذا اتصلت به هذه المرأة فجأة؟ أنت Xuanheng لم يكن لديك أي مخاوف بشأن وجود Wang Yaoyao والتقطت الهاتف على عجل.

"ما بك أيتها العجوز؟ هل تفتقدنى؟"

"أنت Xuanheng ، أين أنت الآن؟ هل تستطيع ان تأتي الى بيتي؟ سقطت والدتي ولم تستطع إيقاف السيارة! "

"الانتظار لي."

عندما سمعت Xuanheng أن الأم لين أصيبت ، أغلق الهاتف بسرعة وخرج. عندما وصل إلى باب الغرفة الخاصة ، تذكر وانغ ياوياو. التفت لينظر إلى وانغ ياوياو المحرج وقال ، "شكرا لك على النبيذ الخاص بك."

دون الرجوع إلى الوراء ، خرج. بالطبع ، لم تتح لك الفرصة لرؤية وجه وانغ ياوياو الأخضر.

اللعنة ، لقد ركبت للتو Xuanheng السيارة وتذكرت أنه شرب النبيذ للتو. التقط هاتفه بسرعة واتصل برقم Lin Zhitao. عندما اتصل بـ Lin Zhitao ، سار إلى مكتب الاستقبال في النادي الخاص ، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى سائق بديل.

"مرحبًا ، أيتها العجوز ، هل أوقفت السيارة؟"

"ليس بعد. هل تستطيع أن تأتي؟ إذا كنت لا تستطيع حقًا ، سأتصل بـ 120 ".

”انتظر لحظة أطول. سنكون هناك على الفور. فلنبحث عن مكان نجلس فيه أولاً ".

أنت Xuanheng لم تتوقع أنه سيكون لديه بالفعل بعض القلق والقلق ، ليس فقط لأن الأم لين عاملته كما لو كانت ابنها ، ولكن أيضًا لأنه كان قلقًا لسبب غير مفهوم بشأن Lin Zhitao.

ضحك كنت Xuanheng دون علم أثناء الجلوس في السيارة. كانت هذه المرأة العجوز في الواقع أول من فكر به ، وليس زميلها القديم الذي تحبه سرًا. كان هذا الشعور جيدًا حقًا.

هرعت Xuanheng إلى شقة Lin Zhitao. كان لين زيتاو يحمل الأم لين على جانب الطريق منتظرة.

"أنت هنا. أسرع - بسرعة. أمي أصرت على انتظارك. فاتتها عدة حافلات ".

رأى Lin Zhitao شكوى Xuanheng المعتادة.

"حسنًا ، حسنًا ، سأطير قريبًا."

قفزت Xuanheng من السيارة وساعدت Mother Lin في المقعد الخلفي.

"" لين زيتاو ، لقد لاحظت أنك أصبحت وقحًا أكثر فأكثر الآن. لم يذكر اسمه: لقد أتيت على طول الطريق هنا لاصطحابنا. لماذا لا تقول شيئا لطيفا؟ إذا تخلصت منك في المستقبل ، فلن أساعدك! "

كانت شخصية الأم لين خاطئة للغاية. سواء كانت والدة You Xuanheng أو والدة Lin Zhitao ، فإن موقفها كان خاطئًا تمامًا.

دخلت Lin Zhitao السيارة في حالة مزاجية سيئة ، وقبل أن تتمكن Xuanheng من ركوب السيارة ، أغلقت الباب بضجة وأشار إلى مساعد الطيار أمامها.

"أنت تجلس في المقدمة ، والظهر مزدحم للغاية."

لم يكن لدى Lin Zhitao تعبير جيد على وجهها تجاه You Xuanheng. في كل مرة يظهر فيها هذا الرجل ، كانت تشك في أن والدتها قد التقطت الطفل الخطأ.

بمجرد وصوله إلى بوابة المستشفى ، سار You Xuanheng بسرعة إلى الباب الخلفي وفتح باب السيارة. مددت Xuanheng يده وأشرت إلى Lin Zhitao لمساعدته على النزول.

إن سيارة You Xuanheng هي مركبة للطرق الوعرة ذات هيكل عالٍ.

نظر Lin Zhitao إلى يد You Xuanheng لمدة ثانيتين ، ثم نظر إلى You Xuanheng. كنت Xuanheng تنظر بقلق إلى Mother Lin خلف Lin Zhitao. هل يمكن أن يكون لهذا الطفل مؤامرة أوديب؟

الفصل 140: أنا متعب جدا مؤخرا ، دعني أعانقك

"لماذا ذهول؟ تعال بسرعة ".

أنت Xuanheng حثت لين Zhitao. دعم Lin Zhitao يد You Xuanheng وقفز من السيارة. استندت Xuanheng على السيارة واستدرت.

"عمتي ، تعالي ، سأحملك على ظهري."

نظر Lin Zhitao إليك Xuanheng في مفاجأة. لم تعتقد أبدًا أن You Xuanheng ستحمل والدته.

كانت الأم لين مندهشة للغاية ، لكنها كشفت على الفور عن ابتسامة. لقد كانت بالفعل صهرًا جيدًا في المستقبل ، ولم ترب هذه الفتاة عبثًا.

أنت Xuanheng تبعت Lin Zhitao مع والدته على ظهره وتوجهت إلى قسم جراحة العظام.

نظرت Lin Zhitao إلى ظهر You Xuanheng وشعرت بالدفء في قلبها. هذا الطفل الذي لم يكن لديه شكل مناسب طوال اليوم لم يتوقع أن يكون لديه مثل هذا الجانب. جعلت حقا لين Zhitao تريد رؤيته. بعد التفكير لفترة ، لماذا فكرت به أولاً؟ هل كان هذا الرجل الذي أحاط بها مرات عديدة هذه الأيام؟

بالنظر إلى الخبراء والتصوير ، كان كاحل الأم لين ملتويًا ولم يؤذي عضلاته وعظامه. اذهب إلى المنزل واستمتع براحة جيدة. لا تتأذى مرة أخرى. سوف يستغرق الأمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى يتعافى.

أنت Xuanheng أرسلت Lin Zhitao و Mother Lin إلى الشقة قبل أن يشعر بالارتياح للمغادرة. لم يستطع الاسترخاء كثيرًا في نهاية هذا الأسبوع. كما أنه سيحضر اجتماع مجلس الإدارة يوم الاثنين.

في الأصل ، أراد فقط الاسترخاء في موعده مع Wang Yaoyao. لم يكن يتوقع أن يحدث شيء كهذا لـ Lin Zhitao. سارع إلى الأمام والآن كان عليه حقًا العودة إلى الشركة.

أخذك لين جيتاو Xuanheng إلى الطابق السفلي وقال ، "شكرًا لك على اليوم."

في الواقع ، إذا لم تأت Xuanheng اليوم ، فسيكون Lin Zhitao قادرًا على التعامل معه بسهولة. بعد كل شيء ، كانت تمشي هنا بمفردها لسنوات عديدة. ومع ذلك ، كانت لا تزال مرتاحة للغاية لأنك Xuanheng يمكن أن تأتي اليوم. لم تفكر قط في الاعتماد على أحد. ومع ذلك ، كان هناك حقًا مثل هذا الشخص أمامها. ما سبب رفضها؟

"حسنًا ، من مع من؟"

انحنى أنت Xuanheng إلى جانب Lin Zhitao وهو يتحدث وعانق Lin Zhitao بإحكام.

"لا تضغط على حظك ، دعك تذهب!"

في هذا الجمهور ، ما نوع الأخلاق التي كانوا يسحبونها ويسحبونها؟

"لقد قمت بعمل جيد اليوم. ألن تعطيني مكافأة؟ "

خفضت أنت Xuanheng بيان رأسها. احمر خجل لين Zhitao عندما اقتربت من ذلك. على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تتواصل فيها مع You Xuanheng ، إلا أنه كان هناك فرق اليوم. لم تستطع لين زيتاو إلا أن تغمض عينيها.

"هاها ..."

تمامًا كما كان لين Zhitao ينتظر منك Xuanheng لتقبيلها ، جاءت موجة من الضحك من You Xuanheng. فتحت لين زيتاو عينيها على عجل. كان وجهك Xuanheng مشوهًا بالفعل بالضحك. دفع Lin Zhitao You Xuanheng بعيدًا في عجلة من أمره.

"أنت Xuanheng ، تضيع."

استدار لين زيتاو بغضب وكان على وشك المغادرة. أنت Xuanheng سحبت Lin Zhitao في الوقت المناسب وحملتها بين ذراعيه. عانقت لين زيتاو المتعثر بكل قوتها.

"حسنًا ، حسنًا ، كنت مخطئًا."

لقد نجحت Xuanheng في إقناع لين Zhitao فجأة كما لو كان يقنع طفلًا. ثم عانق لين زيتاو بكل قوته وعانق هذه المرأة بين ذراعيه. لقد منحك في الواقع Xuanheng شعورًا لا يمكن تفسيره براحة البال.

على الرغم من أنك كنت Xuanheng مهملاً على السطح ، إلا أنه في هذه الأيام ، كان هناك الكثير من التغييرات غير المتوقعة التي تسببت في تراكم الكثير من الضغط في قلبه. أراد أيضًا أن يكون لديه مصدر دافئ للتخفيف من إجهاده.

"أنا متعب جدًا مؤخرًا. دعني أعانقك."

عندما سمعت Lin Zhitao صوت You Xuanheng ، توقفت فجأة عن الحركة. أنت Xuanheng كنت لا تزال تعانقها.

لقد سمعت أيضًا بشؤون عائلة You Xuanheng والشركة. ربما كان هذا الرجل قد تعرض لضغوط شديدة في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها لم تستطع فعل أي شيء من أجله ، إلا أنها لا تزال راضية عن احتضانه له بهذه الطريقة.

"الخوخ ، هل هذا هو صديقك الجديد؟"

قفز لين Zhitao فجأة من ذراعي You Xuanheng عندما سمعت الصوت. اتضح أن العمة تشانغ في الطابق السفلي ، عازفة ما جونغ الأم لين.

"العمة تشانغ ، هو ..."

"العمة تشانغ ، أليس كذلك؟ أنا لست صديق Zhitao الجديد. أنا صديق Zhitao الوحيد. كل شيء آخر مزيف ".

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها تغير وجه Lin Zhitao في لحظة ، لذلك لم يكن الأمر مستغربًا! ومع ذلك ، كان لابد من حماية سمعتها. بعد كل شيء ، لم تكن أنت Xuanheng من تعيش هنا ، ولكن Lin Zhitao.

"العمة تشانغ ، هل أنت بخير للذهاب لرؤية والدتي؟ والدتي لويت كاحلها. يمكنكم جميعًا الذهاب إلى منزلي للعب ما جونغ ".

كان بإمكانها فقط استخدام Mother Lin كدرع. إذا أرادت إلقاء اللوم عليه ، فلا يمكن إلا أن تلوم صهر الأم لين الجميل!

في المساء ، عادت You Xuanyao إلى الشركة. اليوم ، سيناقش معك Xuanheng وكبار المسؤولين في الشركة حول مجلس الإدارة يوم الاثنين المقبل. الليلة ، من المحتمل أن تكون طوال الليل. كان لابد من توحيد المعلومات ، واحتاج كبير المحاسبين الإحصائيين لتأكيد الأسهم. كان هذا هو الإعداد النهائي قبل المعركة ، وكان في غاية الأهمية.

في الساعة 5:30 صباحًا ، تم جمع كل المعلومات. شكلت الأسهم الفضفاضة التي اشتروها هذه الأيام ، بالإضافة إلى الأسهم التي في يد You Xuanyao ، ما يقرب من 47 ٪ من أسهمهم. يجب ألا تتجاوز أسهمك Xuanhui هذا المبلغ إلا إذا كان قادرًا على الحصول على أشكال أخرى من المساعدة الذاتية ، مثل العم وانغ.

في بعض الأحيان ، كل ما يقلقك سيحدث دائمًا. فقط عند اكتمال تكامل البيانات ، تتلقى Xuanheng مكالمة هاتفية. لقد رتبت أنت Xuanhui لقاء مع الرئيس وانغ الليلة الماضية. أتساءل كيف تحدث الاثنان.

أخبرتك Xuanheng على الفور Xuanyao عن هذا الأمر. جلست أنت Xuanyao على مكتبه وفركت معابده. لم يهتم بالأسهم التي في أيدي عائلة وانغ ، لكنه لم يتوقع أن يتخلى الطرف الآخر عن مثل هذه الحصة.

يبدو أنه بحاجة للعثور على العم وانغ. حتى لو لم يقف العم وانغ إلى جانبه ، فلن يسمح لك Xuanhui بالحصول على حصة 3٪.

"هنغ ، ادع وانغ العم لتناول شاي الإفطار. سأذهب لتغيير الملابس وأعود لاحقًا ".

استدار أنت Xuanyao ودخلت غرفة المعيشة. استحم واغتسل. أزال اللحية من ذقنه ولبس بدلة جديدة قبل مغادرة الغرفة.

أثناء جلوسك في السيارة ، تلقيت You Xuanyao مكالمة هاتفية من Tian Mi. لم يعد تيان مي طوال الليل ولم ينام بسلام. بمجرد أن تخدم الكنزين بعد الإفطار ، سرعان ما اتصلت بك Xuanyao.

"هل كنت مشغولا طوال الليل؟"

"نعم ، لكنها منظمة تقريبًا. أعتقد أنني أستطيع أن أعود لتناول العشاء معك في الظهيرة ".

"حسنًا ، سأحضر الطفل لشراء بعض الخضار لاحقًا. ماذا تريد أن تأكل؟"

"كل شيء على ما يرام ، طالما فعلت ذلك."

"ثم انتظر ..."

أنت Xuanyao أغلق الهاتف بشكل مرض. تلاشى استنفاد الليل بصوت تيان مي. كانت مثل شريط الطاقة الخاص به ، حيث كانت تعيد إحيائه بالدم بسهولة.

لا يزال العم وانغ بحاجة لرؤيته لاحقًا. شاهد العم وانغ You Xuanyao وهي تكبر ويزداد Yue Kai أقوى وأقوى. كان لديه أيضًا علاقة قوية مع Lu Fanghua. كنت Xuanyao تعتقد أن العم وانغ سيقف بالتأكيد إلى جانبهم. هذه المرة ، كان سيقدم تأكيدًا نهائيًا فقط للتأكد من عدم حدوث أي خطأ.

Continue Reading

You'll Also Like

1.8M 105K 40
"You all must have heard that a ray of light is definitely visible in the darkness which takes us towards light. But what if instead of light the dev...
1.8M 116K 200
**Story is gonna be slow paced. Read only if you have patience. 🔥** Isha Sharma married a driver whom she had just met. She was taking a huge risk...
35.8K 1.3K 145
﹙complete.﹚ ❏ 〰〰 ⨾ 𝐩𝐫𝐨𝐝𝐮𝐜𝐞 48 ! ❝ performance, rank, lyrics, profile and etc. ❞ 𝗌𝗍𝖺𝗋𝗍 ᝰ 060717 𝖾𝗇𝖽 ᝰ 170718