ANAKIN {Parm x Jedi} 🐱 {بارم...

By RXW1999

23.6K 1K 262

~ آناكين (ANAKIN) أنت القطعة المفقودة لأحجية حياتي ♡ ~ رواية ANAKIN هي الرواية الثالثة في عالم روايات OXYGEN... More

[Permission] 🐱 [الإذن]
NOTE 🐱 ملاحظة
🐱ANAKIN ~ Novel Details🐱
🐱ANAKIN ~ CH :0🐱
🐱ANAKIN ~ CH :1🐱
🐱ANAKIN ~ CH :2🐱
🐱ANAKIN ~ CH :3🐱
🐱ANAKIN ~ CH :4🐱
🐱ANAKIN ~ CH :5🐱
🐱ANAKIN ~ CH :6🐱
🐱ANAKIN ~ CH :7🐱
🐱ANAKIN ~ CH :8🐱
🐱ANAKIN ~ CH :9🐱
🐱ANAKIN ~ CH :10🐱
🐱ANAKIN ~ CH :11🐱
🐱ANAKIN ~ CH :12🐱
🐱ANAKIN ~ CH :13🐱
🐱ANAKIN ~ CH :14🐱
🐱ANAKIN ~ CH :15🐱
🐱ANAKIN ~ CH :16🐱
🐱ANAKIN ~ CH :18🐱
🐱ANAKIN ~ CH :19🐱
🐱ANAKIN ~ CH :20🐱
🐱ANAKIN ~ CH :21🐱
🐱ANAKIN ~ CH :22🐱
🐱Dividing🐱
🐱ANAKIN ~ CH :23🐱
🐱ANAKIN ~ CH :24🐱
🐱ANAKIN ~ CH :25🐱
🐱ANAKIN ~ CH :26🐱
🐱ANAKIN ~ CH :27🐱
🐱ANAKIN ~ CH :28🐱
🐱ANAKIN ~ CH :29🐱
🐱ANAKIN ~ CH :30🐱
🐱ANAKIN ~ CH :31🐱
🐱ANAKIN ~ CH :32🐱
🐱ANAKIN ~ CH :33🐱
🐱ANAKIN ~ CH :34🐱
🐱ANAKIN ~ CH :35 [END]🐱
🐱ANAKIN ~ SPECIAL : HAPPY NEW YEAR 🐱

🐱ANAKIN ~ CH :17🐱

434 23 0
By RXW1999

ANAKIN
الفصل 17

🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱

بعد ثلاثة أيام من مرضي ، كنت أعامل فيها مثل الملك . لقد استلقيت فقط وهناك شخص ما سيحضر لي الطعام والماء لخدمتي . حتى عند الاستحمام ، لست مضطرًا للقيام بذلك بنفسي . لأنه في اليوم الثاني ، لم أستطع تحمل الرائحة الكريهة . على الرغم من أن جسدي كان لا يزال دافئًا ، لكنني كنت مصراً على الاستحمام ، ثم انتهى بي الأمر بأن يتم نقلي إلى الحمام والجلوس على الكرسي وأنا أبتسم وتركته يغسل جسدي وشعري .  لايوجد شيء أكثر راحة من هذا.

"الجانب الأيمن لم يجف بعد." قمت بإمالة رأسي إلى اليسار حتى يتمكن الشخص الموجود في الخلف من مسح رأسي بسهولة . لم تكن لمساته خفيفة ولا خشنة . بدلاً من ذلك ، يجعلني أشعر بالراحة والطنين بسعادة . لا أحد يستطيع أن يلومني ، لقد كان الشخص الذي يرغب في القيام بذلك.

"لقد غسلت شعرك لمدة يومين متتاليين بينما لم تتعافى تمامًا بعد." اشتكى بارم لكنه لم يشتكي بجدية.

"شعرت بأنني لزج."

منذ أن كنت طفلاً ، أنا من النوع الذي يجب أن يغسل شعره كل يوم . عند الاستحمام ، سأغسل شعري كل يوم كالمعتاد.  لذلك ، عندما لم أستحم بشكل صحيح لبضعة أيام هكذا ، لم أستطع تحمل ذلك . وكذلك اختفى صداعى ، يجب أن أشكر بارم على رعايتى بشكل جيد♥︎.

على الرغم من أنني أفعل دائمًا ما أريده ولكن فيما يتعلق بالاستحمام ، فقد وضع القواعد التي تنص على أنه إذا لم أتعافى بعد ، لا يمكنني الاستحمام إلا مرة واحدة في اليوم . لكن بالأمس عصيت سرا تلك القاعدة . هربت للاستحمام عندما خرج لأخذ الطعام . ثم ما حدث بعد ذلك هو أنني أُخرجت من الحمام . لقد صدمت وتفاجأت ، فقد ظل يمسك بي حتى انتهى من إلباسي ملابسي ولم يتركني . منذ ذلك الحين ، وعدت نفسي بأني لن أحاول القيام بذلك مرة أخرى إذا لم يسمح لي بالاستحمام . لم أرغب في التفكير فيما سيفعله.

"هل أنت متأكد من أنك تعافيت؟" سأل بارم مرة أخرى للمرة الثانية . لكني أعلم أنه سيسأل مرة أخرى . إذا أعطيت نفس الإجابة ، فلن يمنعني مرة أخرى.

"لقد تعافيت بالفعل". أومأت برأسي وأصررت على أنني بخير بالفعل ، "أنا جاد . لقد تمكنت من المشي منذ أمس . فقط لأنني كنت كسولًا لذلك ما زلت أستخدم خدماتك😂."

"هههه". ضحك بصوت عال ووضع يده على خدي تمامًا مثلما كان يفعل عادةً في الأيام القليلة الماضية ، "لا يزال بإمكانك استخدامها."

"أريد ذلك ولكني أخشى أن أكون عاجزًا". في الواقع ، هذا لأنني أردت أن أرد له شيئًا مما فعله . لم أطبخ له منذ عدة أيام . حان الوقت لكي أعود إلى واجبي مرة أخرى ... "يجب أن أغادر قريبًا ، لذا لا أريد أن أضيع الوقت."

"أوه ..."

"أنت من قال إنني يجب أن أقضي وقتي في شيء يستحق العناء." ابتسمت لبارم وتلقيت ابتسامة صغيرة تبدو أوضح كل يوم♥︎.

ذهبت أنا وبارم للبحث عن الطعام في منزل عمتي توي . ربما يجتمع الجميع على الشاطئ في هذا الوقت تقريبًا لأن المكان كان هادئًا جدًا . عجة البيض لا تزال تبدو جيدة كالمعتاد وهذه المرة ، قمت بطهي طبق آخر وهو كالي . لا داعي للقول على وجه اليقين أن الشخص الذي كان ينتظر سيكون راضيًا عند تناول هذا.

"مكافأة لمساعدتي في الأيام القليلة الماضية♥︎."

"لا بأس . عندما تكون مريضًا ، أحصل على الكثير من الفوائد أيضًا." أجاب بارم بصراحة قبل أن يضع الكالي في فمه ، "إنه لذيذ".

"ما هي الفوائد؟"

"أنت من قال هذا في ذلك اليوم ، أليس كذلك؟ لقد قلت إنه إذا كنت معجبًا بك حقًا ، فإن ما فعلته هو بمثابة فائدة لي لأنني أستطيع أن ألمس هنا وهناك." لقد تحدث ببساطة كما لو كان يتحدث فقط عن أمور تافهة . لكنني كدت أن أختنق وساعدني في التربيت على ظهري مرة أخرى ، "بالإضافة إلى أنك مثل قط."

في الختام ، هل يساعدني في الربت على ظهري أم أنه يحاول جعلي أشعر بالاختناق بشكل أسوأ من ذي قبل؟😂

"فقط استمر في تناول الطعام." دفعت وجهه لينظر إلى طبقه . عندما رأيت أنه ليس لديه فكرة عما سيقوله بعد ذلك ، واصلت تناول الطعام أيضًا.

بينما كنا نأكل ، عاد إن'تان إلى المنزل ليأخذ شيئًا من المنزل . عندما رأى أنني لا أرتدي قناعًا ويمكنني الخروج بالفعل ، كان الطفل الصغير سعيدًا لدرجة مساعدتي في غسل الصحون ثم أمسك بيدي بينما تمسك يده الأخرى بيد بارم وقادنا إلى الشاطئ  بينما كان يتحدث كثيرًا عن خططه لهذا اليوم.

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

"سنقوم بنزهة حول الجزيرة . يجب أن ينضم إلينا بي'دكتور و بي'تشاي لاحقًا." كان الطفل الصغير يتوسل إلينا بوجه يرثى له فكيف أرفضه؟ كنت أخطط للذهاب لمساعدة الناس هنا ولكن في النهاية ، لم أساعد مرة أخرى.

بصراحة منذ وصولنا إلى هنا ، لم نتمكن أنا وبارم من مساعدة القرويين في عملهم ، لأنهم لم يسمحوا لنا أبدًا بفعل أي شيء . في المرة الأخيرة ، لم يسمحوا لنا بالذهاب مع ماي على متن قارب صيد . عندما أردنا المساعدة في تنظيم الأسماك ، لم يسمحوا لنا بجدية بذلك . كان الجميع يصنعون وجهًا صادمًا كما لو كانوا ينظرون إلى شبح خاصة عندما رأوا أن بارم على وشك الإمساك بالسمكة ، فقد ركض العم هيم أسرع بنحو 400 مرة فقط لدفع يد بارم بعيدًا عن صندوق الجليد ، بل إنه أعلن أن كلانا سياح وممنوع علينا فعل أي شيء.

أعتقد أن السائح يمكنه أن يفعل أكثر بكثير منا ...

"بي ، لم يرى منزل ناي بعد ، أليس كذلك؟ سوف نأخذ بي إلى هناك."

منزل ناي المثير للاهتمام ...

هل كان إن'تان يتحدث معي كثيرًا؟  إذا لم يكن مجرد طفل ، فربما اعتقدت أنه كان مريبًا لأن الطريقة التي تحدث بها كانت تشتيتني عن شكوكي . على أي حال ... ربما كانت مجرد مصادفة.

"بي'دكتور يجب أن يكون هو الذي يقود الطريق ..."

"لكن والدتي قالت إن الزوج يجب أن يمشي أمام زوجته . إذا كان الأمر كذلك ، فيجب أن يكون بي'تشاي في المقدمة😂."

"اتفق مع إي'تانغ."

"اتفقت أيضًا مع بي'تانغ بي'تشاي هو الزوج لذا يجب أن يعتني بـ بي'دكتور😂."

كان الأطفال يتجادلون مع بعضهم البعض في دائرة . أما الشخص الذي تم ذكره ...

ـ*...* أومأ بارم برأسه وكأنه يوافق على ما قاله الأطفال😂.

"لماذا تومئ برأسك؟" لا يمكنني الصراخ على الأطفال ، لذا فعلت ذلك به بدلاً من ذلك.

يبدو أن الأطفال يريدون تعيين قائد رسميًا بحيث أصبحت أنا وبارم خياراتهم ويتجادلون حول ذلك . في البداية ، اختارني الغالبية ولكن عندما نطق إن'تانغ بكلمة "الزوج والزوجة" ، تغير الوضع فجأة . أفهم أن الناس هنا قاموا بتربية أطفالهم ليكونوا صريحين وصادقين . قريبًا ، سيعرفون المعنى الحقيقي للزوج والزوجة لكنهم لا يحتاجون إلى قول ذلك بصوت عالٍ😂.

لقد علمت ذات مرة إن'تان الكلمات التي لا ينبغي أن يقولها في سنه . من كان يظن أن هذا الطفل الصغير سوف يبتسم ويستخدم مصطلح "الزوج والزوجة" بدلاً من ذلك؟ حتى أنني سألت ماي عما إذا كان الناس هنا لا يعتقدون أن المثليين جنسياً غريبون . وقد فاجأتني إجابته لأن ماي قال إن كل شخص هنا يفهم ويرى أنه أمر طبيعي ، حتى ناي لديه حبيب ذكر.

هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي تحدث هنا ..

"في الختام ، بي'تشاي هو القائد." لقد خرجت من غيبوبتي عندما رأيت إن'تانغ يمشي ويسحب بنطال بارم ثم تصرف وكأنه أوكل للتو منصبًا مهمًا لا يقول فيه الشخص الطويل الذي كان يحمل الكاميرا أي شيء . لقد أومأ برأسه فقط وأعطى إجابة قصيرة.

"أوه."

في النهاية ، تم تعيين بارم ليكون قائد هذه الرحلة ...

بمجرد أن توصلنا جميعًا إلى الاتفاق ، تابعت الحشد . الشيء المضحك هو أن القائد المعين حديثًا يقود في المقدمة والأطفال تبعوه أينما ذهب حتى عندما سار لالتقاط الصور بجانب البحر ، كان الجميع لا يزالون يتبعونه على التوالي . يبدو الامر لطيفًا ومضحكًا في نفس الوقت.

"إذا كنت ذاهبًا إلى منزل ناي ولا تريد أن تمشي عبر الغابة ، فيجب على القائد أن يتجول في الجزيرة في هذا الاتجاه." قدم طفل تقريرًا إلى القائد الذي كان مهتمًا فقط بالتصوير . لقد وضع كاميرته ، وألقى نظرة سريعة ، ثم اتبع الطريق دون أن ينبس ببنت شفة . لكن الشيء المدهش هو أن الأطفال لم يبدوا غير سعداء أو يشتكون . بدلاً من ذلك ، قالوا إن القائد رائع جدًا.

جيد ... فقط اقبل.

"لقد أصبحت زعيم عصابة". همست لبارم مازحا . ومن المضحك أن الأطفال قصار القامة تصرفوا كما لو كانوا يريدون سماع محادثتنا ، لكن لأنهم قصيرون جدًا ، بغض النظر عن مقدار وقوفهم على إصبعهم ، لا يزالون لا يسمعون😂.

"لقد أطلقوا عليك زوجة القائد😂."

كنت أسير في المقدمة ولم أسمع شيئًا . متى فاتني ذلك؟ إذا سألت بارم ، سيكون عديم الفائدة . لذا توقفت عن المشي ، ثم استدرت ووجهت إصبعي إلى الأطفال.

"من يجرؤ على مناداتي بزوجة القائد؟"

ثم رمش عشرة أزواج من العيون الساطعة والمستديرة في وقت واحد قبل أن يستديروا لينظروا إلى بعضهم البعض ويتحدثوا كما لو كانوا يناقشون الامر ثم أرسلوا أصغر واحد في مجموعتهم كممثل للتحدث.

"لا أحد . ولكن إذا كان بي'دكتور يريد منا أن نناديه بهذه الطريقة فسوف نناديه ... بزوجة القائد."

أعرف أن إن'تان لم يكن يحاول عن قصد إزعاجي عندما قال هكذا ...

"زوجة القائد ، القائد سار على هذا النحو". أشار إن'تانغ بإصبعه في اتجاه وهذا جعلني أدرك شيئًا ما . إذا لم يناديني الأطفال بهذه الطريقة ، فهذا يعني ...

"أيها الوغد!😂"

"ليس من الجيد قول ذلك للزوج . قالت والدتي إن على الزوج والزوجة احترام بعضهما البعض🤣."

ـ*...*

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

المنزل الذي رأيته أنا وبارم ذات مرة من التل وقلنا أنه جميل كان أمامي الآن . حقيقة أنني استخدمت كلمة "جميل" لوصفه كانت حقًا صحيحة . النقطة التي نقف فيها حاليًا كانت نهاية منطقة الرمال . إذا كنت ترغب في الاقتراب من المنزل ، فيجب على الناس السير على طول الرصيف الحجري الطويل شديد الانحدار . من الغريب أن يكون هناك طريق تم إنشاؤه هنا . ولكن إذا كنت سأخمن ، فمن المحتمل أنه لمنع الأشخاص الذين يدخلون ويخرجون من المنزل ويلطخون المنزل بالرمل.

"سنلعب وننتظر هنا". سحب إن'تان قميصي ثم ابتسم مما جعلني أنا الذي كنت أتبع بارم أدرك شيئًا ما . عندما نظرت إلى الوراء ، رأيت أن الأطفال لم يتبعونا ، كانوا لا يزالون واقفين في المنطقة الرملية . لم يخطووا حتى على الرصيف الحجري.

"لماذا لا تأتون جميعًا لتروا المنزل معًا؟"

"لا يسمح لنا بالدخول."

"ناي لم يسمح لكم؟"

"والدتي لم تسمح لي."

"والدي أيضا."

"والدتي أيضًا".

يبدو أن جميع والديهم يمنعونهم من دخول منطقة المنزل هذه . يجب أن يكونوا قد احترموا ناي كثيرًا.

"حسنًا ، فهمت ، إذن ..."

"تعال الى هنا." قبل أن أنهي جملتي ، قال الشخص الذي سار إلى الأمام ثم أمسك بمعصمي لأتبعه بسرعة . عندما رأى أنني لا أتعاون معه ، لف يده على كتفي ثم أجبرني على اللحاق به . قبل أن أدرك ذلك ، ابتعدت عن الأطفال.

"انتظر دقيقة."

"لماذا؟" عبس عندما رأى أنني أجبرت نفسي على التوقف عن الاستمرار في المشي.

"هل يمكننا ترك الأطفال هكذا؟" قلت قبل أن أستدير ورأيت أن الأطفال يجلسون ويتحدثون مع بعضهم البعض ولم يذهبوا إلى أي مكان . لكننا ابتعدنا كثيرًا عن المنطقة التي يعيش فيها القرويون ، لذا فمن غير المناسب تركهم هكذا.

"لقد أخبرتهم أن ينتظروا ولا يذهبوا إلى أي مكان."

"لكن ..."

"سيكون الأمر على ما يرام . سنأخذ بعض الوقت فقط." ثم جرني بارم إلى فناء المنزل.

جرني المصور لأتجول في المنزل وأجبرني أيضًا على أن أصبح عارض أزياء له . قمت بالوضعيات بعد ما أمرني بفعلها . أستطيع أن أقول إنه كان يتصرف وكأنه المالك الحقيقي لـ

منزل.  إذا لم يكن الباب مغلقًا ، فمن المحتمل أنه جرني لالتقاط الصور بالداخل أيضًا.

"هل لابأس بهذا حقًا؟" قلت بقلق . في البداية شعرت بأنه لابأس بدخول منطقة المنزل لأننا لسنا ممنوعين مثل الأطفال . لكن عندما بدأت أتجول مثل لص هكذا جعلني هذا أشعر بعدم الارتياح.

"لا أحد سيتحدث."

"ولكن إذا قال الأطفال ، فلن يطردنا القرويون من الجزيرة ، أليس كذلك؟"

"ههههه" لقد تقهقه "لا أحد يجرؤ على رميك (طردك)."

"أوه ..."

"إلا أنا🤣."

"شكرا لك😂." قلت بسخرية وشعرت أنني أريد أن أركل هذا الشخص المزعج بقدمي لأتخلص من مضايقاته لكن لأنني كنت خائفًا من أن يقوم بالرد بجهد أكبر ، لذا لا يمكنني إلا أن أشتكي في صمت داخل قلبي.

بعد التجول والتقاط الصور في كل ركن من أركان المنزل مشينا عائدين إلى الأطفال الذين كانوا يجلسون على بهدوء . ثم أخذونا للعب في الأراجيح الموجودة على جانب المنزل . بخلاف الأراجيح التي تم تعليقها على شجرة كبيرة ، هناك حوالي ثلاثة إلى أربعة مقاعد تم بناؤها كزخرفة بدلاً من استخدامها للجلوس.

"إذن هل يمكننا اللعب هنا؟" نزلت لأسئل إن'تان الذي كان يسير بجانبي.

"عاشق ناي سمح لنا باللعب هنا."

"إنه لطيف جدا نا."

"لطيف حقا." ابتسم إن'تان على نطاق واسع عندما تحدث عن حبيب ناي 🤍.

"ما أسمه؟ ..."

"زوجة القائد ! تعال واجلس هنا بسرعة!"

ارتعش حاجبي عندما سمعت ما دعاني به الأطفال  للجلوس على أرجوحة بها مقعد واحد فقط مع وقوف القائد كما لو كان سيساعد في دفع الأرجوحة من الخلف.

ولماذا اتبعت ما قاله الطفل ؟!

"ادفعها بقوة أيها القائد!"

"يجب أن تدفع بقوة حتى تكون ممتعة ، أيها القائد!"

هذا الثرثار ...😂

"دعنا نفعل ما قاله الأطفال." تسبب صوت الشخص الذي انحنى وتحدث بالقرب من أذني في شعوري بالقشعريرة وكدت أسقط من الأرجوحة . المقعد ضيق للغاية ولا يزال يجرؤ على مضايقتي.

"إذا قمت بذلك ، فسوف تنام خارج شبكة البعوض الليلة😂". استدرت وأصدرت صوتًا مخيفًا . لكن بدلاً من الخوف ، رفع حاجبيه وصنع وجهه كما لو كان يريد أن يبتسم لكنه لم يبتسم.

"قول شئ كهذا".

"ماذا؟"

"لا شيء."

"الحديث هكذا يبدو وكأن الزوجة عابسة على زوجها ... اووو! إنه مؤلم!" صرخ إن'تان عندما ضغطت على فمه الصغير . لم يأت أصدقاؤه الآخرون لإنقاذه . لقد شاهدوه فقط وهو يبكي وضحكوا عليه🤣.

.....

الآن يمكنني أن أفهم لماذا بدا متحمسًا وسعيدًا للغاية عندما رأى منزل به أراجيح عندما ذهبنا إلى البحر وقلنا إنه مكان جميل لالتقاط الصور . ولكن هناك سببًا آخر وهو أنه يشعر بالرضا عندما يكون هناك شخص يساعد في دفع الأرجوحة من الخلف وتخيل أن تلمس الريح دون أن تتعرض لأشعة الشمس لأن الأرجوحة كانت تحت شجرة . وعند النظر إلى الأمام ، هناك إطلالة واسعة على البحر الجميل الذي لا ينتهي.  هذا يجعلني أشعر بشعور جيد وبالراحة في نفس الوقت.

*نقر!*

"خذها مرة أخرى." استدرت وقلت ذلك للشخص الذي كان يلتقط صورة لي سرًا وابتسمت على نطاق واسع للكاميرا . يبدو أنه توقف لفترة من الوقت قبل سماع صوت مصراع عالي . ثم أنزل بارم كاميرته وبدا مندهشا . ربما كان في حيرة من أمره لماذا أصبحت فجأة في مزاج جيد.

"تعافيت بالفعل؟"

"الأشخاص الذين يتمتعون بمزاج جيد لعنوا أن يمرضوا."

"اعتقدت أنك فقدت عقلك😂."

سأتوقف عن أن أكون في مزاج جيد بسببك.

"أيها القائد ، هل يمكنني أن أحاول حملها؟" جاء صوت ليقطع حديثي مع بارم . عندما نظرت إلى الخلف ، رأيت أن صاحب الصوت هو إن'مان ، أكبر طفل بين الأطفال . كان يحدق في كاميرا بارم بعيون متلألئة وممتلئة باهتمام . بدا الأطفال الآخرون متهتمين أيضًا . ربما يعتقدون أنه إذا تمكن إن'مان من حملها ، فربما يمكنهم حملها أيضًا.

"لا."

لكن من هو هذا ... إنه بارم ، شخص غير مهتم حتى بهذا العالم . إن لم يكن لأنه قائد محترم ، فقد يكون الأطفال هنا قد بكوا عندما سمعوا ذلك الصوت البارد الرتيب.

"بارم". قمت بدفع ذراعه لتذكيره أنه كان يتحدث إلى طفل . لا أعرف لماذا يبدو مخيفًا عندما يتحدث عن كاميرته . حتى أنا وجدته مخيفًا والآن إن'تان يرتجف ، "إذا كنت تريد أن تشرح ، فشرح ذلك لسبب . الأطفال لن يفهموا."

لست متأكدًا مما إذا كان التحدث بهذه الطريقة أمرًا جيدًا أم لا ، ولكن في النهاية ، اخترت أن أقول له ذلك بشكل مباشر ، ولحسن الحظ ، لا يبدو أن بارم منزعج . أومأ برأسه وكأنه يقول إنه يفهم . في السابق عندما التقينا ، أخبرته أن يقول ويشرح عندما يقول الآخرون شيئًا لا ينبغي عليهم قوله لكنه لم يقل أي شيء . لذا ربما كان الموقف الحالي هو نفس الموقف.

"شيء مهم". فجأة قال بارم ذلك مما جعل الأطفال ينظرون ويومضون بأعينهم في ارتباك لذا كان علي دفع ذراعه لشرح الأمر أكثر . لكن وجهه المستقيم يبدو محرجًا ، "هذه الكاميرا شيء مهم جدًا ويجب الحفاظ عليها جيدًا."

تحدث قليلاً فقط عندما كان مع أشخاص آخرين على عكس ما كان عليه عندما يكون معي . لكن لا بأس ... يمكنني المساعدة.

"هل لديكم شيء مهم بالنسبة لكم ولا تريدون أن يلمسه أحد؟" اقتربت من إن'تان ثم ابتسمت للأطفال الذين كانوا مشغولين بالتفكير ثم بعد فترة ، أومأوا برؤوسهم.

"لا أحب أن يلمس أي شخص وسادتي."

"أنا لا أحب أن يعبث أحد مع خون'تونماي."

"لا أحب أن يلمس أي شخص علبة الأقلام التي اشترتها لي والدتي."

"هل ترون ... كل شخص لديه شيء مهم بالنسبة له ، أليس كذلك؟" قلت ذلك ببطء لمنحهم الوقت للتفكير ، "بالنسبة لـ بي'تشاي ، الكاميرا مهمة بالنسبة له ، لذا لا يمكنكم أن تلمسوها ، فهمتم؟"
(جيدي لطيف مع الأطفال💜)

أثناء حديثي ، توقفت للحظة لأنني تذكرت أنني اعتدت التقاط الصور بتلك الكاميرا عدة مرات . لكنني سرعان ما تخلصت من هذا الشك عندما شعرت أن بارم يحدق بي ، وفي الآونة الأخيرة ، لست مستعدًا للتواصل معه بالعين.

"الكاميرا شيء مهم جدا للقائد ، أليس كذلك؟"

"حسنًا ، نحن نتفهم."

"أنا آسف للقائد نا." مشى إن'مان وسحب ما يسمى بقميص القائد برفق ثم رفع الصبي يديه ليعطي إحترامًا يدل على أن لديه سلوكًا لائقًا تمامًا مثل الأطفال الآخرين💕.

"لا أحد مخطئ هنا". أجبتهم بدلاً من ذلك عندما رأيت أن بارم لايريد الإجابة على أي شيء ، "لم يكن القائد غاضبًا . لا تقلق."

نظر الأطفال إلى بعضهم البعض كما لو أنهم ما زالوا غير واثقين من إجابتي . لكن عندما رأوا بارم أومأ برأسه لتأكيد كلمتي ، بدأوا يبتسمون مرة أخرى . بدأ الجميع بالتناوب في الجلوس على الأرجوحة وقمت أنا وبارم بالدفع ، ثم قال إن'مان إن قارب والده يجب أن يعود قريبًا ويرغب في المساعدة في تفريغ الأشياء من القارب . لذلك ، اتفقنا جميعًا على العودة لأن الأطفال الآخرين يريدون أيضًا العودة إلى والديهم.

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

"ما هو الخطأ؟" سألني بارم أثناء عودتنا مع الأطفال وهم يقفزون بفرح في المقدمة ، ربما أدرك أنني بدأت في المشي ببطء واستمر في النظر إليه.

"أنت ..." الفضول لن ينتهي إلا بالمتاعب ، " ... قلت أن الكاميرا هي ..."

"شيء مهم للغاية يجب الحفاظ عليه بشكل جيد ولم أترك أي شخص يلمسها." قاطعني ، ثم واصل الشرح دون انتظار أي سؤال أولاً ، "بالتأكيد لم يُسمح لأحد . إذا أردت أن تسأل ، لم يُسمح حتى لـ كاو وبي الخاص بي أيضًا بلمسها؟ الإجابة هي نعم😮."

"إذن لماذا أنا ..." توقفت عن المشي لأن رأسي كان مليئًا بالارتباك حتى توقف أيضًا الشخص الذي سار إلى الأمام واستدار لينظر إلي . ثم فجأة بدأ شعور غريب بالظهور وكأنه يخبرني أنني أعرف الإجابة بالفعل.

"في البداية ، لم أكن أعرف السبب أيضًا . لكني أعتقد أن الإجابة واضحة الآن وأنت تعرف السبب♡."

أنا أعرف.  قالها بوضوح.  من الواضح جدًا أنني لم أكن متأكدًا مما إذا كان "الإعجاب" الخاص به هو نفس الطريقة التي أفكر بها أم لا.

"هيا بنا."

في النهاية ، تخلصت من المشاعر الغريبة والجو الغريب بيننا بالتقدم وعدم التفكير في الحديث عنها مرة أخرى . لكن عندما كنت أحاول التخلص من الارتباك في قلبي ، دمر الشخص الموجود في الخلف كل نواياي بجملة واحدة فقط.

"الإعجاب الخاص بي يعني الإعجاب كعاشق♡."

يمكنك أن تقرأ عقول الناس أم ماذا ؟... أيها الوغد!

اسرعت في خطواتي ومضيت قدما دون أن أعطي أي رد على بارم . ومع ذلك ، شعرت أن عينيه كانت مثبتة عليّ طوال الوقت . حتى عندما وصلنا إلى الشاطئ وعاد الاطفال إلى والديهم ، لم يتوقف عن النظر إلي . استمر في النظر حتى اضطررت إلى الالتفاف والعبوس كما لو أنني أردت أن أسأل "ماذا" ثم رأيت ابتسامة باهتة على وجهه يصعب عليّ النظر إليها لذا استدرت بعيدًا.

"مجنون." أود أن أضربه وألعنه قليلاً.

نظرًا لأنني كنت مشغولًا بالتفكير في ما يجب أن ألعنه به لاحقًا ، عندما وصل قارب صيد كبير لوالد إن'مان كان هو أحد البحارة الذي رسو في الميناء . بدأ الأطفال في الجري إلى القارب ولكن بعد ذلك تم سحبهم من قبل النساء . بعد فترة وجيزة ، بدأ الأشخاص على متن القارب في تفريغ الأشياء من القارب.

"دعنا نساعدهم." استدرت لأخبر بارم ثم سارت بسرعة اقوده إلى الميناء دون انتظار إجابته . بدا الرجال الذين ساعدوا في تفريغ الأشياء من القارب مرهقين . على الرغم من وجود أشخاص آخرين للمساعدة ولكن لا يزال من الممكن أن تكون الأشياء كثيرًا جدًا . إذا كان ذلك ممكنًا ، أود المساعدة على الرغم من أنني لا أريد أن أتعب وأدرك أنني لا أملك الكثير من القوة . لكن كرجل ، لا أريد أن أبقى ساكنًا وأنظر . لكن ...

"أين أنتم ذاهبون يارفاق؟" أمسكتني عمتي توي وسألتني عندما كنت أنا وبارم على وشك السير نحو القارب وجعل صوتها جميع النساء الأخريات يستديرن وينظرن إلينا أيضًا.

"سأساعد في تفريغ الأشياء."

"يا إلهي ..." تلهثت العمّة توي وهي ترفع يدها وتغطي فمها وبدت مصدومة للغاية . ينظر إلينا أشخاص آخرون بنفس التعبير.

"عمتي توي ، هل هناك شيء خطأ؟" ضاقت عيني عندما نظرت إليها والآخرين كما لو كنت أستجوبهم وأتخلى عن خطتي للمساعدة في تفريغ الأشياء . لأنه بمجرد النظر إلى ردود أفعالهم ، أعرف أنهم لم يسمحوا لنا بالمساعدة.  لكن السؤال لماذا؟

"ارر .. هناك الكثير من الأشخاص يساعدونهم بالفعل . أنتما الاثنان لستما بحاجة إلى المساعدة . وإلا ، سشعرون بالتعب من أجل لاشيء."

"إذن سنساعد في التقاط (جمع) السمك ..."

"لا!" صدمتني الأصوات العالية من النساء وجعلتني أتراجع إلى الوراء دون وعي . لكن بمجرد أن جمعت (كونت) نفسي ، أدركت أن هناك الكثير من الأشياء المشبوهة التي تحدث هنا.

المساعدة في التفريغ غير مسموح به . لا يُسمح أيضًا بالمساعدة في التقاط الأسماك ...

أتذكر أنه عندما أمسكت بالسمكة ، صنع الخالات مظهرًا غريبًا ، لكنهم مع ذلك لم يقولوا شيئًا . ومع ذلك ، عندما أمسك بارم بها ، كل شيء توقف كما لو أن شيئًا سيئًا قد حدث للتو.

استدرت تلقائيًا لإلقاء نظرة على وجه بارم عندما رأيت بعض التلميحات . وكلما نظرت إلى وجهه المستقيم ، أصبحت شكوكي أكثر وضوحًا . أنا فقط بحاجة إلى الانتظار حتى يجيب شخص ما على شكوكي.

"هل يخفي الجميع شيئًا عني؟"

"مـ .. ماذا؟"

هناك ... حتى لو كان بعض الأشخاص يحاولون التصرف كما لو أنهم لايفهمون ، لكنهم صُدموا تمامًا مثل الشخص المذنب الذي تم القبض عليه للتو متلبسًا من قبل الكثير من الناس . أم أن هناك شيئًا لا أعرفه؟

ظننت أنني سأسألهم لاحقًا ولكن بما أنني يجب أن أغادر هذا المكان قريبًا ، لذلك أود أن أعرف الإجابة الآن.

"بارم ، دعنا نذهب." استدرت وأمسكت بيده لقيادته إلى صندوق الثلج الذي تم تفريغه للتو من القارب بينما تجاهلت احتجاج الآخرين ، ثم تمكنت من فتح صندوق الثلج وأجبرت يد بارم على الغطس في صندوق الثلج حيث توجد أسماك بداخله😅🤣.

وكما هو متوقع ... هناك صوت عال قادم من الخلف يمكن سماعه.

"ناي الصغير!" العم هيم بدا مصدومًا وذعرًا للغاية على الرغم من أن بارم كان يلمس السمكة فقط.

ماذا دعا العم هيم بارم للتو ؟ ... ناي الصغير ؟؟؟

م/ك: ناي تعني رئيس / سيد . إذن ناي الصغير او ناي الشاب تعني الرئيس الصغير / السيد الصغير.

لقد سعلت بهدوء لجذب انتباه الجميع وهذا جعل العم هيم يدرك ذلك ونظر إلي حتى الأشخاص الآخرين الذين كانوا يحملون الأشياء توقفوا . في هذا الصمت ، على الرغم من وجود الكثير من الناس هنا ، أنا فقط من التفت للنظر إلى القرويين واحدًا تلو الآخر حتى إلى الأطفال.

"في غضون أيام قليلة ، يجب أن نعود أنا وبارم إلى العمل ولا نعرف متى سنتمكن من العودة لزيارة هذا المكان مرة أخرى." يبدو أن الجميع مندهش قليلاً لأنهم لم يتوقعوا أن بارم وأنا سوف نترك هذا المكان قريبًا . لكن كلما شاهدت وجوههم المتفاجئة ، زادت ثقتي بأفكاري الخاصة ، "إذا اعتقد الجميع أن هذا هو الوقت للاعتراف ، أعتقد أن الآن هو الوقت المناسب."

ـ*...*

"هل يستطيع أحد أن يقول لي الحقيقة؟😲🔥"

.
.
.
.
.

[نهاية الفصل 17]
🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱
Vote and Comments
Enjoy 🤍 See you 👋🏻

Continue Reading

You'll Also Like

76.7K 1.2K 28
رواية سودانية بقلم فاطمة قسم الله
712K 15K 44
للعشق نشوة، فهو جميل لذيذ في بعض الأحيان مؤذي مؤلم في أحيانا اخرى، فعالمه خفي لا يدركه سوى من عاشه وتذوقه بكل الأحيان عشقي لك أصبح ادمان، لن أستطع ا...
7.8K 114 41
حب الخجولة الفقيرة الي الغني المغرور الوسيم فماذا سيحدث يا تري تابعوووني... 🌚☁🌍 ملحوظه هكمل الروايه من الحساب ده السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
12.9M 521K 57
"Have you tried turning it off and back on again?" •• Christian Ivonov, CEO of Ivonov enterprises, had always been the best at fucking things up. Whe...