ANAKIN {Parm x Jedi} 🐱 {بارم...

By RXW1999

23.6K 1K 262

~ آناكين (ANAKIN) أنت القطعة المفقودة لأحجية حياتي ♡ ~ رواية ANAKIN هي الرواية الثالثة في عالم روايات OXYGEN... More

[Permission] 🐱 [الإذن]
NOTE 🐱 ملاحظة
🐱ANAKIN ~ Novel Details🐱
🐱ANAKIN ~ CH :0🐱
🐱ANAKIN ~ CH :1🐱
🐱ANAKIN ~ CH :2🐱
🐱ANAKIN ~ CH :3🐱
🐱ANAKIN ~ CH :4🐱
🐱ANAKIN ~ CH :5🐱
🐱ANAKIN ~ CH :6🐱
🐱ANAKIN ~ CH :7🐱
🐱ANAKIN ~ CH :8🐱
🐱ANAKIN ~ CH :9🐱
🐱ANAKIN ~ CH :10🐱
🐱ANAKIN ~ CH :12🐱
🐱ANAKIN ~ CH :13🐱
🐱ANAKIN ~ CH :14🐱
🐱ANAKIN ~ CH :15🐱
🐱ANAKIN ~ CH :16🐱
🐱ANAKIN ~ CH :17🐱
🐱ANAKIN ~ CH :18🐱
🐱ANAKIN ~ CH :19🐱
🐱ANAKIN ~ CH :20🐱
🐱ANAKIN ~ CH :21🐱
🐱ANAKIN ~ CH :22🐱
🐱Dividing🐱
🐱ANAKIN ~ CH :23🐱
🐱ANAKIN ~ CH :24🐱
🐱ANAKIN ~ CH :25🐱
🐱ANAKIN ~ CH :26🐱
🐱ANAKIN ~ CH :27🐱
🐱ANAKIN ~ CH :28🐱
🐱ANAKIN ~ CH :29🐱
🐱ANAKIN ~ CH :30🐱
🐱ANAKIN ~ CH :31🐱
🐱ANAKIN ~ CH :32🐱
🐱ANAKIN ~ CH :33🐱
🐱ANAKIN ~ CH :34🐱
🐱ANAKIN ~ CH :35 [END]🐱
🐱ANAKIN ~ SPECIAL : HAPPY NEW YEAR 🐱

🐱ANAKIN ~ CH :11🐱

431 21 2
By RXW1999


ANAKIN
الفصل 11

🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱

"ألا يبدو وجه الطبيب أكثر إشراقًا؟"

"حقا ، عمتي توي؟" التفت إلى عمتي توي ثم ابتسمت ورفعت يدي لألمس وجهي بإثارة.

في البداية ، اعتقدت أنه بعد الحلاقة ، سيتحسن مظهري قليلاً ولكن ليس من السهل التخلص من وجهي المتهالك . لحسن الحظ ، تقلبت الرثة مع وزني . عندما كنت مشغولاً ، لم أعتني بنفسي لأنني أكلت أقل مما أدى إلى فقدان وزني . بخلاف عضلاتي التي اختفت مما جعلني أبدو أصغر ، لم أتغير كثيرًا في الواقع . لأنني إذا بدوت رثًا وأكلت كثيرًا حتى أصبح سمينًا ، فسيكون الأمر أصعب من هذا.

في هذه الأيام ، استيقظت في الصباح لأمارس رياضة الجري مع بارم . عندما سمعت الناس يقولون إنني أبدو أكثر إشراقًا ، فمن الطبيعي أن أشعر بالسعادة . لقد وعدت نفسي أنه إذا كنت سأعود إلى العمل بعد هذا ، فلن أسمح لنفسي أن أبدو رثًا ... إذا استطعت.

"نعم ، حقًا . تبدو أكثر صحة وتبدو جيداً عندما تقف بجانب هذا الشاب."

ـ*...*

كنت سعيدا جدا منذ لحظة ..

"هيا بنا." دفع بارم على ذراعي ثم أومأ برأسه إلى عمتي توي ، ولم ينتظر حتى أي رد ، سحب ذراعي لأتبعه إلى الشاطئ . يبدو أنه يعرف أنني لم أكن في حالة مزاجية جيدة لدرجة أنه استدار ليريحني بصوت يفتقر إلى الصدق ، "أنت تبدو جيدًا حقًا."

عندما أكون في مزاج جيد ، سيبقى ساكنًا . لكن إذا لم أكن في مزاج جيد ، فهو فجأة في مزاج جيد . هذا الشخص مزعج حقًا.

"هيي ... لقد بدوت مثل التوفو من قبل لأنه ليس لدي وقت لممارسة الرياضة." إذا كان هذا من قبل ، فربما استسلمت لأنني أكره حقًا الحفاظ على لياقتي.

"حتى لو كنت تمارس الرياضة ، ستظل تبدو مثل التوفو."

"أوي!"

"الجسم الأبيض الناعم (طري) مثل هذا ليس جيدًا." استدار وجعل رأسه مائلاً وتحدث بلا مبالاة.

"إذن أي جزء هو الجزء الجيد؟ طري؟ (ناعم؟) هل تعني أن لدي دهون زائدة؟" أظهرت بعض الاستياء على وجهي ، ثم اتخذت خطوة طويلة حيث حاولت السير إلى الأمام ولكن بعد لحظة قصيرة ، تمكن الشخص خلفي من اللحاق بي والمشي بجانبي بسبب ساقيه الطويلتين.

"هذا يعني أن بشرتك سلسة وناعمة (طرية) للعض🤭."

"كيـ ... كيف يمكنك أن تقول هذا؟" أوقفت خطواتي وغطيت أذني على الفور عندما فتحت عيني على مصراعيها بينما كنت أنظر إلى الشخص الذي قال تلك الكلمات للتو ، أخشى أن يقترب مني ويعضني مرة أخرى.

"ما هو الخطأ؟" اقترب بارم لكنني تراجعت بسرعة إلى الوراء.

"لاتقترب مني . ألا تتذكر ما فعلته؟"

جلست لوقت طويل وأنا أضغط على شفتيّ معًا لكبح دموعي حتى أختفي الألم . لكن الجاني صنع وجهًا مستقيماً كما لو أنه لايعرف الخطأ الذي ارتكبه . في النهاية ، هو فقط اقترب وداعب رأسي وكأنه يريد أن يريحني . إلى جانب ذلك ، كنت جالسًا وكرهت نفسي لفترة طويلة لأنني لم أكن شجاعًا بما يكفي للانتقام منه ومع ذلك فأنا لست غاضبًا . في صباح اليوم التالي استيقظت في حيرة لأنني استيقظت لأمارس رياضة الجري وما زلت أتبعه عن كثب من الخلف.

"أتذكر أنني أعلم أنني كنت غاضبًا لكنني لا أعرف ما أفعله" رد بارم بصوت رتيب معتاد . والشيء غير العادي هو أن وجهه يبدو مرتبكًا وهو ينزل رأسه لأسفل لينظر إلى يده ، "مداعبة رأسك لم يجعله يختفي؟"

توقف عن صنع هذا المظهر المثير للشفقة هكذا.

لايزال ... هو لايزال يصنعه.

"آسف." تنهدت بعمق وقلت ذلك بصوت مرهق وأنا أستسلم ، "أنا بصدق أقول آسف هنا."

رمشت عيني المستمع ببطء . من الواضح أنه كان متفاجئًا ولكن بعد قليل ، تغير تعبيره إلى كما لو كان يريد أن يضحك . رفعت عيني قبل أن أستمر في المشي على عجل لأنني لم أكن أريد أن أفقد وجهي . لكنني تحركت خطوة واحدة للأمام ثم سحب الشخص خلفي ذراعي ثم أدارني لمواجهته دون استخدام الكثير من القوة التي يمكن أن تؤذيني.

"آسف💓."

ـ*...*

لم يكن صوته هو صوته المعتاد الرتيب وجعلني أظل ساكنًا لفترة طويلة . لم أكن أعرف عدد المرات التي نظرنا فيها إلى عيون بعضنا البعض وأصبحنا عاجزين عن الكلام هكذا . لكن تلك العيون الجادة ربطت ساقي على الأرض وتوقفت . لم أجرؤ على التحرك حتى عندما تلمس أصابعه أذني بلطف قبل أيام قليلة.

"اذهب ... لنذهب." في النهاية ، أنا من تخلصت من كل هذه المشاعر الغريبة ثم استدرت لمواصلة المشي . هذه المرة لم يمنعني . لكن يمكنني سماع خطى تتبعني عن كثب من الخلف.

هذا حقا خطير ...

بدت منطقة الشاطئ حيوية اليوم . ربما لأن اليوم هو أول أيام الأسبوع ولم تمطر السماء . لذلك ، عاد الجميع إلى العمل كما اعتادوا على قوارب الصيد . ولكن الآن لا يزال الصباح الباكر ، لذلك لم تنته النساء بعد من الأعمال المنزلية ، ولهذا السبب لم يأتين بعد . لا يوجد سوى رجال كانوا يعدون قواربهم لبدء الصيد . عندما كنت انظر سرت على عجل نحو خون فاي الذي كان يقف أثناء حمل إن'لوم ودون أن أنسى أن أبقى هادئًا بينما كنت أمشي قدمًا.

"سوادي كراب!" جعل الصوت العالي المفاجئ الطفل الصغير يشعر بالصدمة قليلاً لأنه استدار لينظر إلي بعينين كبيرتين.

"خون دكتور . وبي قادمون أيضا". الابتسامة الصغيرة مع الضحكة الناعمة جعلتني أبتسم . لقد أصبحنا أقرب هذه الأيام . كما أن خون فاي لم يسمح لـ فلا بالاقتراب من ابنه مما أدى إلى تحسن إن'لوم كثيرًا . على الرغم من أن حالته لاتزال مقلقة ، إلا أنه لم يتخذ وجهًا كما لو كان في حالة إرتباك كما كان من قبل.

أما عندما كان يبتسم ويتحدث أكثر من غيره ، فلا بد أنه عندما يكون ...

"طفل صغير!"

"ايها الرئيس!" أدار الصبي الصغير وجهه نحو صاحب الصوت قبل أن يقفز إلى الأسفل مما جعل الأب الذي كان يحمله يترنح . حمل ماي إن'لوم ثم رفعه عالياً وهو تبتسم على نطاق واسع . ضحك الطفل الصغير وعانق ماي بإحكام . يبدو أنه كان مرتبطًا جدًا بماي بالفعل.

"اسرعوا واركبوا القارب . أنا و أي'دام سوف نرسلكم يارفاق." استدار ماي وأخبرنا بعد ذلك سار إلى القارب أولاً ثم تبعه خون فاي الذي كان يسير ببطء مع فلا ...

المرأة الجميلة التي كانت يداها مقيدتان بشدة وتبدو فظيعة لقد صدمت عندما رأيتها بالأمس . قالت عمتي توي إن خون فاي كان يخشى أن تدرك خطته وتهرب أولاً . لذلك ، تم تقييدها منذ الليلة الماضية . والآن ساعد القرويون في حملها إلى القارب.

"أحضرت محفظتك أليس كذلك؟" التفت لأسأل الشخص الذي بجواري للتأكد مرة أخرى وأومأ برأسه . ثم مشينا وركبنا القارب معًا.

أخبر خون فاي القرويين أنه سيغادر بمجرد توقف المطر لأنه يحتاج إلى العودة إلى العمل . والأهم من ذلك ، أنه أراد إعادة بلا لمعاقبتها . بعد الانتهاء من مناقشة الأمر ، أمر العم هيم كل من ماي ودام بإعادة الأب والابن مع المربية إلى الشاطئ اليوم . وكان عليهم البقاء في المدينة لمدة يومين للقيام ببعض المهمات . عندما سمعت ذلك رغبت في الذهاب أيضًا . قد يكون الأمر مملًا لكنني ما زلت أرغب في البقاء هنا لأنني بدأت في الاقتراب من القرويين وأردت أن أرى أسلوب حياتهم أكثر . في النهاية ، بعد أن انتهينا من المناقشة انا وبارم ، قررنا الذهاب إلى المدينة للسفر قليلاً . بمجرد الانتهاء ، سنعود إلى هنا مع ماي . لقد اتبعت خطتي الأصلية حيث سأبقى على هذه الجزيرة لمدة شهر.

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

القارب عبارة عن يخت صغير خاص يمكنه استيعاب ما يصل إلى سبعة أشخاص ساعد القرويون في إصلاحه . قال خون فاي أيضًا إنه سيعطي هذا القارب للجزيرة لأنه ربما لن يتمكن من القدوم إلى هنا كثيرًا . كان لديهم جدال حول هذا ، وفي النهاية ، قال العم هيم إنه سيهتم به . ولكن إذا أراد السفر إلى هذه الجزيرة مرة أخرى ، فسيقوم بالتأكيد بتعيين شخص ما لنقل خون فاي . لا حاجة لخون فاي للقيادة بمفرده كما كان من قبل.

دام ، الرجل ذو البشرة الداكنة ، أصبح سائق هذا القارب وبدا متحمسًا للغاية . ربما لأنه عادة ما يقود قوارب الصيد فقط ولم تتح له الفرصة مطلقًا لقيادة هذا النوع من القوارب الفاخرة من قبل . أما بالنسبة لخون فاي وماي ، فقد أخذا إن'لوم الى مقدمة القارب ليشعر بالهواء.

كنت أنا وبارم فقط جالسين داخل الغرفة برفقة بعضنا البعض . واوووه نعم ... هناك بلا التي كانت ترتجف وهي مقيدة على كرسي في مؤخرة القارب.

"دام ، لاتنس أن هناك طفلًا صغيرًا يقف في مقدمة القارب." حذرته بسرعة عندما لاحظت أنه يريد اختبار قيادة القارب بأقصى سرعة.

"لم أنسى يا دكتور". استدار قبل أن يبطئ من سرعة القارب ليسمح للآخرين بالجلوس بشكل مريح . إذا لم أخبره ، فمن المؤكد أنه سيكون هناك شخص ما سيتدحرج فوق القارب.

تباطؤ القارب جنبًا إلى جنب مع المسافة البعيدة جعلنا نقضي وقتًا أطول على القارب أكثر مما توقعنا . لحسن الحظ ، أحضر ماي بعض الماء والوجبات الخفيفة . لذلك كلما شعرت بالجوع ، كنت أخبر الشخص الذي كان جالسًا بجانب الصندوق حيث تم الاحتفاظ بالوجبات الخفيفة بما اريد ، ثم انتظر حتى يسلم الأشياء التي أحتاجها (طلبتها).

"دام". ناديت سائق القارب الذي لا يزال يبدو متحمسًا حتى بعد القيادة لفترة من الوقت الآن.

"نعم؟"

"لماذا يذهب الناس على الجزيرة إلى الشاطئ مرة واحدة فقط في الشهر؟ هل هي اتفاقية؟" سألت لأنني كنت أتساءل عن هذا منذ فترة . لكني أعتقد أن السبب في ذلك هو أن القرويين ربما لم يرغبوا في الانخراط كثيرًا في المدينة ، لذا فقد توصلوا إلى اتفاقية غريبة ... هم بحاجة لشراء أشياء وهناك أيضًا قمامة ونفايات . ولكن هل من الممكن القول أنهم قاموا بتخزين الكثير؟

"ماذا؟ ... عن ماذا تتحدث؟"

ـ*...* من التفكير الجاد في هذا الأمر ، أصبحت مرتبكًا عندما سمعت رد دام.

"من قال لك إنه علينا الانتظار لمدة شهر؟ إذا انتظرنا شهرًا ، فكيف سنعيش؟ ماذا سنأكل؟ لا يحضر رجل الأعمال لبيع أشيائه في الجزيرة."

التفت على الفور لإلقاء نظرة على بارم بعد أن انتهى دام من الحديث . لا يظهر وجه السمكة الميتة أي علامات للشك وكأنه لم يكن مهتمًا بهذا الأمر . كان رد فعله مختلفًا تمامًا عني الذي اصبحت مشوش . إذا كان ما قاله دام صحيحًا ، فهذا يعني أن العم هيم كان يكذب؟ لماذا قد يفعل العم هيم هذا؟

"العم هيم ، لماذا كذب علينا؟" في البداية ، أردت أن أطرح هذا السؤال بشكل مباشر . لكن عندما أفكر في أنه ربما لم يكن يعرف الإجابة ، استدرت فقط للهمس لبارم بدلاً من ذلك.

"لقد أمر بفعل ذلك؟"

"هاه؟" عبست في وجه بارم ، "كيف يمكنك أن تعرف؟"

ـ*...*

"انسى الامر"

لا أعرف ماذا أسأل بعد الآن عندما أجاب علي بهذا الشكل . وأنا أيضًا لست شخصًا يتوسل بشأن مثل هذه الأمور الصغيرة.

"إذا كان تخمينك صحيحًا ، فربما يكون هناك شخص ما قد أمره بفعل ذلك على الرغم من أنني لا أعرف السبب . لكنني أقول إن أي'كاو بالتأكيد يجب أن يكون متورطًا في هذا الأمر."

هذا أمر مزعج أكثر لدرجة أنني يجب أن أكون جزءًا من هذا . لقد قررت ولكن ... هل سيحدق بي لفترة طويلة؟ ولم يكن يحدق بي فقط . كان يحدق كأنني فعلت شيئًا خاطئًا.

"ما الخطب؟ نسيت أن تلتقط فمك؟" لم أستطع إلا أن أعض شفتي عندما رأيت أنه لايزال يحدق بي . لكن هذه المرة ، لن أبقى صامتًا فحسب ، بل أعود إليه على الفور منزعجًا.

"يبدو أنك تلتقط فمك كثيرًا."

"أنت تلومني على التحدث كثيرًا؟"

"لا . فقط لأنك واصلت الحديث دون توقف منذ وقت مبكر من هذا الصباح."

أعطيت تنهيدة عميقة . لم أكن أرغب في التحدث إليه والحصول على المزيد من الصداع ، ولكن نظرًا لوجود بعض الأشياء التي نحتاج إلى تحديدها معًا ، في النهاية ، يجب أن أتحول وأبدأ محادثة أخرى.

"اذا ماذا تريد؟"

"المعنى؟"

"كما قال دام أن القارب يمكن أن يغادر من الجزيرة في أي وقت لذلك لا يتعين علينا أن نكون محاصرين ونبقى في الجزيرة لمدة شهر الآن . هل تريد الذهاب إلى مكان آخر؟" لم أفهم لماذا كان علي أن أسأله كل هذه الأسئلة . لكني أعتقد أنني بخير في البقاء في أي مكان . لذلك على الرغم من أن هذا غريب بعض الشيء ، إلا أنه لا بأس به.

"أين تريد أن تذهب؟"

"لا مكان". أجبته بصدق . لأنني كنت أتبعه دائمًا منذ البداية.

"إذن استمر في البقاء لمدة شهر كامل ، حسناً؟"

"هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها تعبيرك عن رأيك". يبدو أن بارم يحب هذه الجزيرة حقًا . لأنه عادةً عندما يسأله الناس عن شيئ ما ، يميل إلى الصمت . بخلاف بناء المنزل ، لم يعلق أبدًا على أي شيء . كنت أنا من أجيب دائمًا على الأسئلة أو يتخذ القرارات.

"متى ستعود إلى المدينة لتفهم نفسك؟"

ثم لم نعد نقول أي شيء آخر لأنه بعد أن انتهى بارم من الحديث ، نظر على الفور إلى الخارج إلى نافذة القارب كما لو أنه لا يريد أن يقول أي شيء آخر . لم يكن لدي وجه غليظ ، لذا يمكنني أن أضع شكوكي في الاعتبار وأقول لنفسي أن أترك الأمر قبل أن أنظر إلى الخارج لأنسى الكلمات المهينة التي قلتها له للتحدث كثيرًا.

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

أخيرًا ، وصلنا إلى الشاطئ بعد الظهر تقريبًا . كان أول شيء فعلته عندما وطأت قدماي على الأرض هو النظر حولي في حال رأيت العم الذي أوصلنا إلى الجزيرة . أردت أن أطرح السؤال الذي كنت أشك فيه طوال هذا الوقت وهو لماذا تجرأ على إحضارنا إلى الجزيرة . ولكن بعد ذلك لم أر أي علامة على وجود قارب سريع في الجوار.

هناك طريقة أخرى ...

أخرجت هاتفي الذي لم أستخدمه على الإطلاق أو منذ فترة طويلة الآن . لم يكن ذلك مفاجئًا عندما لم أر حتى مكالمة واحدة فائتة . تلقيت فقط أكثر من 999 رسالة LINE ولكنني لم أكلف نفسي عناء القراءة . بدلاً من ذلك ، اتصلت على الفور بالقيط الذي بدأ كل هذا . لكنه لم يرد على مكالمتي حتى بعد أن اتصلت به مرارًا وتكرارًا.

لم يكن السبب لأنه كان مشغولاً . لكن لأنه كان يعلم أنني أريد شيئًا منه ، ولهذا السبب لم يرد على مكالمتي . قمت بالنقر فوق تطبيق LINE الخاص بي وتركت بضع رسائل مليئة بالشتائم واللعن لأصدقائي الأوغاد في الدردشة الجماعية لثلاثتنا . بمجرد الانتهاء من ذلك ، وضعت هاتفي بعيدًا ثم نظرت إلى خون فاي الذي قاد الآخرين من القارب.

"أي'كاو لايرد علي." اشتكيت إلى الشخص الذي ورائي الذي اعتدت على متابعته لي من الخلف هذه الأيام ، "إذا اتصلت به ، فهل سيستجيب؟"

"سيفعل."

أوه ... واثق جدا . الحقيقة هي أنه حتى لو لم يرد أي'كاو على المكالمة ، يمكنه الاتصال بأخيه الأكبر فو . لايهم مدى تأكده من أنه يمكنه التحدث مع أي'كاو . لكن بعد ذلك ...

"من فضلك قل لي أنه رد على مكالمتك."

"لا😂."

هذا مختلف تمامًا عما أعتقده!😂

"شخص ما قادم." قال بارم بلا تفكير وهو ينظر إلى الاتجاه خلفي مما جعلني أستدير للنظر . هناك حول ثلاثة إلى أربعة أشخاص يبدون وكأنهم تابعون لخون فاي الذي أخبرني ذات مرة أنهم سيأتون ويأخذون بلا . قصة قصيرة طويلة ، حمل أحدهم بلا على كتفه وأخذها بعيدًا سريعًا قبل أن يغادر الباقون الشاطئ متبعين سيارة كانت تنتظرهم بالفعل.

"اي'دكتوور!" لوح ماي بيده بينما كان يمسك إن'لوم ، مشيت لأقترب منه مع بارم الذي يتبعني من الخلف . وخون فاي يقف أثناء الانتظار وكان رجاله مستعدين له لركوب السيارة.

"شكرا جزيلا على كل شيء يا دكتور".

"لامشكلة ، خون فاي". ابتسمت ثم استدرت لأتحدث مع الطفل الصغير الذي كان يتشبث بماي ورفض أن يتركه ، "إن'لوم ، اعتني بنفسك جيدًا . أراك مجددًا."

"نعم." أومأ إن'لوم وابتسم بسعادة . لقد كان فتى طيبًا ولم تظهر عليه أي علامات عناد على الإطلاق عندما مد خون فاي يده ثم حمله إلى السيارة . لايسعني إلا أن أتساءل عندما رأيت أنهم لم يودعوا ماي . لكن بعد رؤية الوجه المبتسم للشخص الذي كان يلوح بيده وهو يقف بجانبي ... يبدو أنهم ودعوا بعضهم البعض الليلة الماضية💓.

لم يتبق سوى ثلاثتنا بعد مغادرة سيارة خون فاي هذا المكان . دون احتساب دام الذي كان لا يزال نائماً داخل القارب . في البداية ، شعرت بالقلق تجاهه بعض الشيء ، لكن عندما رأيت المنظر الفخم داخل القارب ... حتى أنا أستطيع النوم هناك.

"إذن سأذهب أولاً للقيام ببعض المهمات لعمي . أراكما هنا غدًا في الساعة 7 صباحًا."

"نعم." أومأت برأسي ثم تركت ماي يغادر أولاً قبل أن انظر إلى الشخص الذي ظل هادئًا لفترة طويلة الآن ، "ماذا يجب أن نفعل بعد ذلك؟"

"البحث عن مكان للإقامة".

"حسنًا."

.
.

كنا نتجول بهدوء للعثور على مكان للإقامة ، ولم يرغب أي منا في إزعاج بعضنا البعض أولاً . إنه جو لم أشعر به منذ فترة طويلة . لكن عندما عبرت الطريق في البلدة ، اضطررت للتوقف لبعض الوقت . إن المشهد الفوضوي الذي لم أره منذ فترة طويلة يجعلني أشعر ببعض الغرابة . لم يكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يتجولون ، والكثير من السيارات المارة والمتاجر على جانبي الطريق جعلتني أشعر بعدم الارتياح.

فجأة بدأ الشعور بالملل في ذهني ...

أود أن أقول إن هذا غريب ... عندما كنت أعيش في مدينة ، كنت أستخدم نفس الطريق للعودة إلى منزلي وأقوم بنفس الروتين كل يوم حتى شعرت بالملل لذا كان علي البحث عن شيء مختلف . حتى عندما كنت في الجزيرة ، أشعر بالملل عندما لايكون هناك شيء أفعله ، لكن هذا نوع مختلف من الملل لأنني كنت لا أزال أبتسم عندما أتحدث مع القرويين . شعرت بسعادة غامرة عندما استمعت إليهم وهم يقولون أشياء غريبة . إذا بقيت هناك لفترة طويلة ، فمن المحتمل أن أعتاد على ذلك . إذا حدث ذلك ، فهل سأشعر بالملل عندما أكون في مدينة؟

ومع ذلك .. ما زلت أشعر بالاختلاف . أخبرني شيء ما أنه إذا كنت سأبقى في الجزيرة ، فمن المؤكد أنني لن أشعر بالملل كما شعرت عندما كنت أعيش في المدينة.

ماهو الاختلاف؟

"ستشعر بالفرق عندما تعود إلى المدينة بعد أن عشت لفترة من الوقت في مكان محاط بالطبيعة." يمكن سماع صوت الشخص المستقيم الموجود بجواري قبل أن يستدير وينظر إلي في عيني ، ثم يسأل نفس السؤال الذي طرحه أثناء وجودنا في القارب سابقًا ، "هل ستستمر في البقاء لشهر؟"

نظرت حولي مرة أخرى ثم في النهاية ، أجبت بإتباع ما قاله قلبي.

"سوف ابقى."

على الأقل ... من فضلك اطلب إجابة واضحة اكثر من هذا.

والمثير للدهشة ... أنه على الرغم من أن موسم الرياح الموسمية حاليًا ، إلا أنها تمطر كل يوم . لكن هذا الشاطئ استحوذ على القليل من اهتمام الناس بمجرد النظر إلى السياح الذين كانوا يتجولون وهم يرتدون ملابس السباحة الخاصة بهم . حتى أن هناك الكثير من المتاجر المفتوحة . سمعت من ماي أنه سيكون هناك سوق مفتوح في المساء . إذا لم أشعر بالنعاس ، فمن المحتمل أن أخرج في نزهة على الأقدام لاحقًا.

§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

الفندق الذي اخترتنا أنا وبارم الإقامة فيه هو فندق أربع نجوم يقع على مقربة من الشاطئ . يبدو أنه الأقل ازدحامًا مقارنة بالأماكن الأخرى التي مررنا بها . تركنا أغراضنا عند موظف الاستقبال ثم توجهنا إلى الخارج لأنه لم يحن وقت تسجيل الوصول بعد . لحسن الحظ ، لم يكن الطقس حارًا اليوم . وإلا فلن أوافق على الخروج . يمكن أن يغمى علي بسبب حرارة الشمس . على الرغم من أنني شعرت بأنني ضعيف ولكني أقبل ببطء تلك الحقيقة من الأفضل تجنب الإغماء في مكان ما بسبب إجباري لنفسي.

"أين تريد أن نذهب؟"

"هذا يعود إليك."

حسنًا ... كما هو الحال دائمًا ، أنا من يتخذ القرار حتى اعتدنا على أن نكون هكذا بالفعل.

بالنظر إلى الموقف ، لن يتمكن الناس من السباحة في البحر أو المشي على طول الشاطئ . لقد عشنا في الجزيرة وشاهدنا مياهًا جميلة وصافية تمامًا ، وبالتالي فإن مياه البحر الملوثة في هذه المنطقة لا تجذبنا على الإطلاق . رفعت يدي وخدشت رأسي لأنني لم أكن أعرف إلى أين أذهب . لا يسعني سوى التفكير في السوق المسائية والذهاب إلى هناك لشراء بعض الضروريات . بخلاف ذلك ، لم أكن أعرف ماذا أفعل.

"إذن دعنا نذهب للتسوق لبعض الوقت . بعد ذلك ، ما علينا سوى الجلوس للانتظار في ردهة الفندق حيث لا يمكننا تسجيل الوصول إلا بعد ساعة."

"حسنًا." أومأ بارم برأسه واتبعني من الخلف مثل البطة حيث جعل الشخص حسن المظهر الناس يحدقون بنا كما لو كانوا ينظرون إلى أشياء غريبة . والأسوأ من ذلك عندما حرك هؤلاء الناس أعينهم لينظروا إلي وأنا أسير في المقدمة . بدأوا في النميمة خاصة مجموعة من طلاب الجامعة الذين يبدو أنهم مجموعة من فتيات Y.

م/ك: فتيات Y هنا تعني Fujoshi . فتاة / امراة تحب BL.

"إحذر."

لقد أذهلتني اللمسة الدافئة للشخص الذي يمشي في الخلف الذي أمسك بساعدي وجذبني تجاهه حتى كدت أن أصطدم بصدره . ثم استدرت وأومأت برأسي كـ شكر.

"شكرا لك."

"تعال الى هنا." قال الشخص الذي أنقذني منذ لحظة ودفعني للدخول إلى الداخل بينما كان يسير في الجزء الخارجي من الشارع وانتهى بنا الأمر نسير بجانب بعضنا البعض . لم يسير في الخلف وأنا في المقدمة أقوده كما كنا من قبل . لم أفكر كثيرًا في البداية حتى كنا على وشك المرور بمجموعة فتيات وحدقنا في أعينهن ...

"لقد أخبرتك بالفعل أنهم ليسوا مستقيمين."

"الطويل يبدو وسيم."

"مناسبان لبعضهما البعض . إنهما زوجان."

هناك ها نحن ذا ...

"أسرع وانطلق". اقتربت منه وهمست إليه . من كان يظن أن الشخص الطويل سينحني بالقرب من وجهي كما لو كان يريدني أن أقولها مرة أخرى لأنه لم يسمع ما قلته للتو وهذا جعل الفتيات يصرخن . لا أريد أن أضيع المزيد من الوقت في التحدث معه لذا سحبت ذراعه فقط للمشي بعيدًا بسرعة.

النساء في هذه الأيام مخيفات للغاية 😂...

§§§§§§§§§§§§§§§§§§

السوبر ماركت الواقع في مقابل الفندق هو الوجهة التي قررتها . ذهبنا في طرق منفصلة وتجولنا للعثور على الأشياء الخاصة بنا لشرائها . هرعت على الفور إلى منطقة الحلوى أولاً قبل أن أبدأ في اختيار بعضها . لم أكن أهتم بوزني أو مستوى السكر عند تناولها . إذا أردت أن آكل أي شيء ، فسوف آكله . أفكر أيضًا في ما أشتريه للأطفال في الجزيرة.

بعد أن انتهيت من ملء سلتي ، مشيت لأجد بارم ورأيته من بعيد . لم يكن يحمل سلة خاصة به ، ليس هناك سوى أشياء قليلة في يده . عندما رأيته يأخذ بعض الأشياء الجديدة ، قمت بعد ذلك بوضع السلة امامه ليضع أغراضه بالداخل.

"ماكينة حلاقة".

مهلا ... لماذا اشترى الكثير؟

"فقط في حالة😂." لقد قال ذلك فقط وأخذ السلة ليحتفظ بها.

في النهاية ، بارم هو من دفع كل شيء كانت نصف الأشياء الموجودة داخل السلة ملكي . إذا سألت هل أشعر بالسوء أو أي شيء ، فإن الإجابة هي لا لأنني لم أحضر محفظتي عمداً . يجب أن يعاقب لكونه خيرًا.

"شقر دادي." نقرت على كتف بارم ثم ضحكت عندما استدار لينظر إلي وهو عابس😂.

"ربما نعم."

"أوه .. اوه لقد قبلت بذلك."

"لك وحدك♥︎."

ـ*...*

"لماذا أنت متواضع (وديع) جدا ؟ ... ثم إلى أين أنت ذاهب؟"

عندما بدأ يضايقني ، رفعت يدي واستسلمت ، ثم ابتعدت مسرعا عن اللقيط خلفي رغم أنني كنت أعرف أنني إذا ابتعدت ، ما زلت لا أستطيع الهروب منه بسبب ساقيه الطويلة . حتى لو ركضت ، يمكنه اللحاق بي بسهولة ، لكن الآن ...

أنا فقط لا أريد أن أرى وجهه لأنني اشعر أنني على وشك الانفجار.

§§§§§§§§§§§§§§§§§§

بعد العودة إلى الفندق الذي استغرق منا خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام . حاولت أن أسأل موظفي الفندق عما إذا كان بإمكاننا تسجيل الوصول قبل الموعد المحدد . وحاولت أيضًا الترقية إلى غرفة أكثر فخامة بنفس السعر.

ثم دخلنا الغرفة ...

ارررغ .. بتلات ورد على شكل قلب على السرير . تم طي فوطتين في زوج من البجع والأكثر إثارة للصدمة هو غرفة الاستحمام الشفافة حيث لا توجد ستارة أو أي شيء لتغطيتها . يمكن القول أنه كان واضحًا تمامًا أن كل شيء كان مرئيًا ويمكن رؤيته . إذا كنت ترغب في تغطيته ، فعليك استخدام بعض القماش وتركيبه بأنفسنا.
(جناح شهر العسل😂)

"لا تقل لي أن العاملين بالفندق من النساء الشابات." لا يسعني إلا أن أشتكي.

كلمة "فتاة Y" ، سمعتها منذ أن كنت في المدرسة الثانوية . قال أصدقائي إنها فتاة تحب رؤية الرجال يحبون بعضهم البعض أو شيء من هذا القبيل لم أكن مهتمًا به عندما كان يشرح ذلك . قال أيضًا إنه في مجموعتنا ، لايوجد شخص آخر حسن المظهر يمكن إقرانه معي . ولكن عندما ذهبت إلى الجامعة ، رأيت صديقي أي'سو مقترنًا بـ بي'غي على صفحة المجموعة وكانوا معًا منذ عامنا الأول حتى الآن ، لكنهم ما زالوا يحبون بعضهم البعض بشكل جيد . أيضا ، زوج أي'كاو . بعد أن رأيت ذلك ، لم يسعني إلا التفكير.

يبدو أن الحب لا يتعلق بالجنس على الإطلاق ...

"بم تفكر؟" الوخز اللطيف على خدي اخرجني من أفكاري قبل أن أستدير للنظر إلى الشخص الذي كان جالسًا بجواري.

"لاشيئ." أجبته بهذا الشكل لكنه لايصدقني . ظل يحدق بي ورفض النظر الى مكان آخر . ثم ، في النهاية ، كنت أنا من استسلم ، "أفكر فقط في الحب بين نفس الجنس."

"...الحب؟"

"أتذكر عندما كنت صغيراً ، كان أصدقائي الذكور يميلون إلى مضايقة هؤلاء الأشخاص الذين يحبون نفس الجنس . كما استخدموا الكثير من الكلمات الفظيعة . في ذلك الوقت ، لم أفهم ما قالوه ويجب أن أشعر بالامتنان لكوني غبيًا في ذلك الوقت . ولكن أكثر ما سمعته هو أن 'قصة حب هؤلاء الأشخاص غير مؤكدة . إنه حب عابر'." أبتسمت بصوت خافت وأنا أفكر في الماضي . والمثير للدهشة أنني لا أتذكر وجوه أصدقائي الذين تحدثوا بهذه الكلمات ولكني أتذكر تلك الكلمات بوضوح كما لو أن أحدهم قالها لأذني ، "عندما أفكر في الأمر وأرى أن صديقي وحبيبه كانا معًا لمدة عشرة أعوام ومازالا يحبان بعضهما البعض بشكل جيد لذلك أعتقد أن الحب لايتعلق بالجنس على الإطلاق".

لأنني لم أكن أعرف ماذا يجب أن أقول بعد ذلك . بارم أيضًا جلس بهدوء ولم يظهر أي علامات للرد . لذلك ، هززت كتفي فقط قبل الاستلقاء على السرير فوق بتلات الورد.

"العام الماضي .. دعيت لحضور حفل زفاف صغير لصديق والدي." قال بارم ببطء بينما كان مستلقيًا بجواري ، "كلاهما كانا يبتسمان طوال الوقت . كانت عيونهما تتلألأ كما لو أنهما انتظرا ذلك اليوم لوقت طويل بالفعل. لا أعرف لماذا عندما سمعت عهودهم بأنهم لن يتركوا بعضهم البعض ، كنت مقتنعًا بأنهم لن يتركوا بعضهم البعض أبدًا."

ـ*...*

"ربما لأن كليهما لم يتبق لهما الكثير من الوقت مقارنة بنا . اعتقدت أنهم ربما يريدون أن يظلوا معًا حتى آخر يوم في حياتهم."

"قلت ... إنه صديق والدك؟"

"نعم . صديق والدي في الستين من عمره وشريكه في الثامنة والخمسين." ضحك بصوت خافت عندما رأى أنني جلست على الفور مستقيماً واستدرت للنظر إلى وجهه في دهشة ، "وكلاهما رجال."

ـ*...*

"قد لا أفهم ماهو الحب . لكن هناك شيء واحد مؤكد وهو أنه شيء جميل ..." استدارت تلك العيون الفارغة وكانت وكأنها تنومني مغناطيسيًا دون النظر بعيدًا ، "لا يهم ما يحدث لمن♡."

.
.
.
.

[نهاية الفصل 11]
🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱
Vote and Comments
Enjoy 🤍 See you 👋🏻

Continue Reading

You'll Also Like

6.1M 181K 58
The story is about a young lady who do not know her real identity. She grew up believing that her life is petfect and everyone around her is flawless...
2.5M 51.4K 100
Hunter called himself an archaeologist, but he was a modern day treasure hunter. Tiyana was a scientist devoted to her craft. They were passionate pe...
31.2K 1.3K 46
نيتروجين (NITROGEN) أنت مهم لحياتي ♡ ~ رواية نيتروجين NITROGEN هي الرواية الثانية في عالم روايات OXYGEN هذه قصة حب بين [كاو أشيرا] ، طالب في السنة ال...
872K 47.1K 189
الجزء الثاني من رواية طوبى للكاتبة المتألقة جمان فريد