𝐁𝐈𝐏𝐎𝐋𝐀𝐑 𝐃𝐈𝐒𝐎𝐑𝐃𝐄...

By whattttheeefuckkk

918K 47K 24.8K

كيمَ تايهيونغ فتىٰ مُصاب بأضطرابِ ثنائي القُطب يتم الاشرافَ علىٰ حالتهِ من قبل الطبيبَ النفسي المُتمرس جيون ج... More

₀₁
₀₂
₀₃
₀₄
₀₅
₀₆
₀₇
₀₈
₀₉
₁₀
₁₁
₁₂
₁₃
₁₄
₁₅
₁₆
₁₇
₁₈
₁₉
₂₀
₂₁
₂₂
₂₃
₂₄
₂₅
« تغير إعمار الشخصيات »
₂₆
₂₇
« ملاحظة حول البارت السابع والعشرون »
₂₈
₂₉
₃₀
₃₁
𝚗𝚎𝚠 𝚜𝚝𝚘𝚛𝚢 ♡
special part
- جُزء اسئلة -
special part

³² ᵀᴴᴱ ᴱᴺᴰ

21.7K 987 987
By whattttheeefuckkk

علقُوا بين السطور لطفاً 💬
سووا فوتَ ★
أستمتعوا بالقراءة 🦋

بعدَ ثلاثِ سنواتٍ
منزل تايهيونغ

يسرحُ شعرهُ أمام المرأةِ بينما يراقبُ أنعكاسَ الشخص خلفهُ عليها ، رشَ عطرهُ ثم أستدار خاطياً نحوهُ ، التقطَ رباط العنقِ من بينَ يديهِ " اخذتُ حماماً ، ارتديتُ ثياب العملِ وسرحتُ شعري وأنتَ مازلتَ تحاول ربطَهُ "

( شَكلهم الآن بعد ثلاثِ سنواتٍ )

عقدَ حاجبيهِ بأنزعاجٍ ثم عبس قائلاً " هلَ تحاولُ التقليلِ من شأني ! أنهُ اليومُ الاول لي في العمل ، هل علي حقاً فعلُ ذلك ؟ أنا أعملُ في المنزلِ لسنواتٍ ، دعنا نتخلىٰ عن فعلِ ذلك همم جون ؟ "

حاول كسبَ استعطاف الواقف امامهِ والذي أنتهىٰ من هدمةِ ربطة عنقه مُطبطباً علىٰ كتفهِ ، نظرَ لهُ قائلاً " كيفَ يمكنني التقليلِ من شأنِ زوجي ؟ "

" كما أنهُ من المُللِ العملِ في المنزلِ اضافةً الىٰ ذلك أنني لا اريدُ تركك وحدك هُنا عزيزي ، جربَ ذلك ستحبُ أجواء العملِ في الشركةِ بالتأكيد "

زفرَ أنفاسهُ مُطيلاً النظر لجونغكوك والذي بادلهُ ذلك مُحاولاً فهم ما يحاول ايصالهُ لهُ بتلك العينان " هل أنتَ خائف الىٰ هذا الحدِ جيون تايهيونغ ؟ أن كان يُزعجكَ أن تكون وسط الكثيرِ من الأشخاصِ فسنتخلىٰ عن الأمرِ ، سأكونُ معك في أي قرار تتخذهُ "

دفعَ تايهيونغ الأكبر وكانَ قد أرتطم ببعضِ الأشياء خلفهُ ، أستقر ظهرهُ علىٰ الحائطِ بينما ينظرُ للذي وضع يدهُ علىٰ صدرهِ " كلماتُك تجعلني أشعرُ بالذنبِ "

أقتربَ أكثر منهُ ثم التقط شفتين جونغكوكَ بين خاصتهِ ، ابتسم الأخيرُ وسط القبلةِ ، قبلهُ الاصغرُ بجموحٍ بينما بادلهُ الاكبر بذاتِ القوةِ ، أبتعد عنهُ ثم أردف أمامَ شفتيهِ " س-سأفعلُ ذلكَ "

وضع يدهُ في جيب سترتهِ ثم أخرج خاتمٍ ذهبي واضعاً اياهُ في سبابةِ الأكبر " لماذا تنساهُ دائماً في الحمامِ ؟ " أضاف بعد أن ابتعد عنهُ ، قال بصوتٍ شبه عالي " ماذا اللعَنة التي يعنيها ذلكَ ؟ "

" الهي جونغكوكَ !! " حُمل الأصغر بين ذراعي جونغكوكَ والذي تمسك برقبتهِ فوراً ، توجه بهِ الىٰ الأسفلِ بينما قالَ ناظراً بثباتٍ في وجههِ " تُقبلني ثم تصرخُ في وجهي ، أنتَ حادُ المزاجِ عزيزي "

أجلسهُ علىٰ احدِ الكراسي في المطبخِ بينما اردف بتساؤلٍ " توقفتَ عن أخذِ دواءِ الصداعِ النصفي ، صحيح ؟ " رفعَ تايهيونغ ناظريهِ تجاههُ " أجل مُنذ اسبوعين علىٰ الأقلِ ، ما عاد يراودني ذلك الصداع القوي "

حدق جونغكوكَ في عينيهِ مُحاولاً التماس الصدقِ ، صرخ قائلاً " تباً لماذا تنظرُ هكذا ! لستُ كاذباً " وهو بالفعلِ لم يكُن كاذباً كما اكتشف جونغكوكَ ،

قرصَ خداهُ بلطفٍ واضعاً امامهُ عصير البرتقال واثنان من توست يحتوي علىٰ الكثيرِ من مُربىٰ الفراولة ، حشرَ التوست في فمهُ قاضماً البعضَ بينما جلسَ الأخر امامهُ يراقبهُ بصمتٍ

" هل تجهزُ طفلاً للمدرسةِ جون ؟ لماذا تنظرُ لي هكذا ؟ " قهقه الأكبر علىٰ شكلهِ اللطيفِ مُردفاً " كلا أنني أجهزُ زوجي ليومهُ الأول في العملِ "

أبتسم تايهيونغ بوسعٍ لهُ بينما ضحكَ جونغكوكَ مُردفاً " هُناك طعاماً علىٰ فمك عزيزي " وعندما لم يسطع ازالتها الأصغر ، نهض ثم دنىٰ مُلتقطاً ذلك الطعامُ المبعثرُ علىٰ شفتاه الأصغر بشفتيهِ

همس راجعاً الىٰ مكانهِ ب " لذيذ " توقف الأصغر عن مضغِ الطعامِ مُرتشفاً ما تبقىٰ من عصير البرتقالِ تحت أنظارِ الأكبر المُحدقه بهِ بلا حراكٍ " اللعنة كُف عن هذا جون ! "

" نحنُ متزوجان منذُ سنة ومازال أي شيء منك يُبعثرني !! " لعنَ مُضيفاً " ايُها الساحرُ اللعين لقد حلت لعنتك علي " ضحك جونغكوكَ بصخبٍ علىٰ ذلك بينما أسترستل قائلاً " هل شتمتكَ زوجك للتوِ الأن ! "

أستقام متقدماً نحوهُ تحت انظار تايهيونغ التي اهتزت خائفة " ج-جونغكوكَ أنتَ ضخم وجامح أن فعلتَ اي شيء سأصفعك حقاً ! " أبتسم المعني بجانبيةٍ علىٰ ذلك " وآه تصفعني وتشتمني أيضاً ؟ علي مُعاقبتك حقاً "

فرَ الأصغر من مكانهِ هارباً تحت أنظارِ جونغكوكَ والذي صَرخ " لنَ تهرب للأبدِ جيون تايهيونغ ! " كانَ جونغكوك يقصدُ بالعقابِ تلك العلامة التي تركها علىٰ عنقِ تايهيونغ والتي حاولَ جاهداً اخفاءها بياقةِ بذلتهِ

صفتَ السيارة أمامَ الشركة التي سيبدأ تايهيونغ العمل بها علىٰ ارضِ الواقعِ بدلا من منزلهِ خلف حاسوبهِ ، خرج جونغكوكَ معهُ " احظىٰ بيومٍ جيد عزيزي ، حسناً ؟ "

اومئ لهُ بينما التقط يد تايهيونغ المُرتجفة بخفةٍ بين يديهِ " لما الارتجافُ ! ستكونُ بخير " أضاف " هل ترغبُ بالذهابِ الىٰ العملِ معي بذلاً عن ذلكَ ؟ " قبل باطن يد تايهيونغ في نهايةِ حديثهِ

نفىٰ الأصغرُ برأسهِ بينما أخذ شهيقاً كبيراً " كلا جون سأذهبُ الآن ، أنتَ ايضاً اذهب ستتأخرُ عن عملك " أبتسم الأكبرُ لهُ بسعادةٍ

قبلهُ تايهيونغ على وجنتهِ ثم خطىٰ نحو الشركةِ ، صرخ قائلاً " أنتَ الأفضلُ تايهيونغي !! سأقلكَ عند السابعةِ !! " لوحَ لهُ المعني بينما بادلهُ الصراخ " سأكونُ في أنتظاركَ ! قدَ بأمانٍ "

جونغكوكَ كان لازال يعملُ في مُستشفىٰ سيؤول للأمراضِ العقلية لكن ما تغير الآن هو أنهُ قام بفضحِ جميع الاطباء الذي يتعاملون بالادويةِ عالية التأثير علىٰ المرضىٰ كما تم عدم ترخيص تلكَ الادوية لاي أحد كان الا في المراحلِ المُضطرة الخطيرة

مطارَ سيؤول الدولي ، ٦:٣٠ مساءاً

كانَ جيهون ينتظرُ وصول هارو ، ما حدثَ للأخير هو أنهُ عاد لبلدهِ بالطريقةِ التي جاء فيها وهو قد قضىٰ سنتان في اليابانِ وسيعود الأن لكوريا بواسطة جواز سفر وترخيص دولي مشروعَ ،

جيهونَ كان ينتظرُ هذهِ اللحظة بفارغِ الصبر ، حبهُ لجونغكوك قد تلاشىٰ عندما تعمق في علاقتهِ مع هارو ، وهبه الأخير الكثير من الحُبِ والأهتمامِ

كانَ يحملُ مخطوطة ورقية يكتبُ عليهِ ليلاحظهُ وسط الزحامِ " هارو تشانَ " ينتظرُ في الإرجاء باحثاً عن الأخرِ ، نقلَ نظرهُ الىٰ ساعتهِ " اليس هبوطُ طائرتهِ في الثانية والنصفِ ؟ لقد أخبرني ذلك الصغيرُ بعدمِ التأخرِ.. "

أستدار بسببِ نقرِ أحدهم لكتفيهِ ، كان شخصاً اشقر الشعرِ يرتدي كمامة بيضاءَ " هل تبحثُ عن احداً ما ؟ " عقد حاجبيهِ مُركزاً في هيئة الواقفِ امامهِ والذي أزاح بالكمامةِ بعيداً " هارو !!! "

شدهُ بقوةٍ الىٰ احضانهِ رافعاً جسدهُ عن الارضِ وقد بادلهُ الأخرُ ذلك ، همسَ وسطَ العناقِ " الهي لقد أشتقتُ لكَ كثيراً !! "

" أنا ايضاً جيهونَ لقد افتقدتُك حقاً " أنزلهُ عن احضانهِ بينما أحتضن وجههُ بكلتا كفيهِ مُتمعنً النظر فيهِ ، تحدث جيهون قائلاً " لقد تغيرت كثيراً وازدتّ جمالاً ، ما خطبُ الاشقرِ هذا !! "

زم هارو شفتيهِ هامساً " ماذا ؟ اليس جميلاً ؟ " قهقه جيهون بخفةٍ مُتكئاً بجبهتهِ ضد جبهته هارو ، اغمض عينيهِ ثم أردف " أنهُ مثالي عليكَ وجميل جداً يونسونغ "

قربَ وجههُ أكثر اليهِ ، تلامستَ شفاهما واختلطتَ أنفاسهما معاً ، تحدث جيهون وقد لامست كل كلمة قالها شفاه هارو " اعتقدُ أنني أحُبك جداً هارو ، لقد شعرتُ بالفراغِ والحزنِ الكبير من دونكَ "

" لكن الأن يبدو وكأن كُل ذلك قد تبخرَ ، أنا الآن اشعرُ بالسعادةِ العارمة " همهم هارو لهُ ثم قالَ " لن تكنَ وحدك من شعر بكُلِ هذا جيهون ، نحنُ كالجسدِ الواحدِ ، ما تشعرُ بهِ أنتِ يسيطرُ بالكاملِ علىٰ ما اشعر بهِ أنا "

ضغطَ جيهون بشفتيهِ ضد خاصة الأخرِ ، هو فقطَ أراد الشعور بذلكَ وما بعد ذلك أنهُ غاص في تقبيلِ هارو ، قبلهُ بشوقٍ عميق ، كانتَ نهاية القُبلة هي تقبيلهُ لكُلِ منطقة من وجهِ هارو

أعتصرَ قميص جيهون أثناء تقبيل الأخير لوجههِ " ج-جيهون نحنُ في مطارٍ ، أنهم يح-يُحدقون بنا " أبتعد عنهُ عند سماعهُ لذلك ليشاهد حمرة وجهِ هارو الكبيرة والتي تدلُ على خجلهِ

قرص خداهُ ثم عانق كتفهُ ليستقر رأس هارو علىٰ صدرهِ " أنتَ تعلمُ بشأنِ مباراةِ يونغي صحيح ؟ " أومئ لهُ ثم أردف " أجل أنها بعد خمس وعشرين دقيقة "

قهقه جيهون بعلوٍ " ياا هارو تشان أنظرَ الىٰ لغتكَ الكورية مازالت تلفظُ الحروف وكأنك تتكلمُ اليابانية ! لقد أفتقدتُ هذا كثيراً ! " تلقىٰ نظرة غاضبة من هارو ، نقرَ جيهون جبهتهُ قائلاً " لا تحاول حتىٰ ! أنتَ تبدو لطيفاً حتىٰ عندما تغضبَ "

قاعة المُباراة ٨:٠٩ مساءاً

كانَ الجميعُ هنالكَ ، نامجون وجين أضافة الىٰ تايهيونغ وجونغكوكَ ، كان قد قدموا ببذلاتِ عملهم اما عن هارو وجيهون فقد وصلوا مُتأخرين بعضَ الشيء

عانقوا هارو والذي لم يرهُ ايضاً لوقتٍ طويلَ ، موضع جيمين يدهُ ضد خصرهُ واقفاً امام جيهون ، اردف بتذمرٍ " هيونغ الم اخبركَ بعدمِ التأخرِ ؟ "

رفعَ كتفاهُ بعدمِ اهتمامٍ مشيراً نحو هارو الجالسَ بجانبهِ " هو من تأخر جيميني اقسمُ لكَ ! " نقل نظرهُ الىٰ هارو والذي غير الموضوع مُشيراً نحو يونغي في الأسفلِ " جيمين أنظرَ اليس هذا يونغي ؟ "

ركضَ جيمين الىٰ الأسفلِ قبل بدأ المُباراةِ مُتجهاً اليهِ ، مشىٰ بجانبهِ بينما همس في أذن الذي لم يلاحظهُ للتوِ " هلَ أنت مُتوتر ميني ؟ "

فزع المعني ناظراً لهُ " لقد افزعتني جيمناه ! " جلسُ علىٰ احدِ الكراسي هُنالكَ بينما بدأ بتدليك رجلِ يونغي ، اشار جيمين لهم " انظر أنهم جميعاً هُنا لتشجيعكَ "

لوحَ لهم يونغي ليفعلوا ذلك بالمقابلِ بينما صرخ جيهون " أنتَ تستطيعُ فعلها ايُها اللعين !! " بينما صرخ تايهيونغ قائلاً " يونغي هيونغ تبدو رائعاً بهذا الزي الاحمرِ ! "

ابتسم بوسعٍ مظهراً ابتسامة السكر " لا تفكرَ في أنَ قدمك ستخذلكَ مين شوقا ، فقط أفعل ما في وسعك وستكونَ النتيجة مُذهلة "

شدَ يونغي لفظ جيمينَ لذلك الأسمِ " لقد أخبرني نامجون بقولِ ذلك لكَ " علا صوتُ الصفارة لغرضِ تجميع اللاعبينَ ، قبلَ جيمين موضع اصابة الأخر في قدمهِ سابقاً " ساكونُ سعيداً جداً بأي نتيجة تخرجُ بها من هذهِ المُباراة ، ثق بذلكَ يونغي "

بدأتَ المُباراة ليتعالىٰ معها صُراخ وتشجيعَ الجمهورِ ، كانتَ الدقائقُ الاولىٰ مواجهة حادة بين الفرقين ، الشوطُ الاولىٰ أنتهىٰ بفوزِ الفريق الآخر

تعالت صفارةُ الاستراحة ، كانَ وجه يونغي يتصببُ عرقاً ، التقطَ قارورة الماء ليرتشفها دفعةٍ واحدة ، شعر بقلقِ نظراتِ جيمين نحوهُ ليبتسم لهُ بخفةٍ غامزاً

شعر بالسعادة الكبيرة عندما شاهدَ الكارتونة الورقية التي رفعها جيمين وكان مكتوبَ عليها " تشجعَ يونغياه !! "

بدأ الشوطُ الثاني وكان يونغي قد سددَ خمس اهداف ضد الفريق الأخرِ وعندما كانَ علىٰ وشكِ تسديدِ السادسةِ تلقىٰ دفعةً متوسطة القوة منَ أحد اعضاء الفريق الآخر

رنَ المُ رسغهِ عندما رقع عليهِ ليستأنفَ الحكم المُباراةِ ، سمعَ منع الأخرين لجيمين بالنزولِ الىٰ داخلِ الملعب والذبدي كان يصرخُ " لقد دفعهُ واللعنة عمداً ! "

نهضَ مُشيراً لهُ بالهدوءِ ومحركاً شفتاهُ ب " أنا بخيرَ اهدء " قاطع تواصل النظراتِ بينهُ وبينَ جيمين مدربهُ والذي همسَ في أذنهِ " هل تأذيت ؟ سأجعلُ أحدهم يلعبُ بدلاً.."

قاطعهُ قائلاً ومُشيراً للحكمِ بأكمال اللعبِ " أنا بخير ، لا داعي لذلك سأكملُ اللعب بنفسي "

أثار الغضب بداخلهِ والحماس في الوقتِ ذاتهِ طريقةُ لعب الفريق الأخر القذرة ، تم ختمُ الشَوط الأخير بفوزِ فريق يونغي

وكانَ الشوطُ الثالثُ هو تحديدُ الفوز لمنَ سيكون ، كانَ التبارزُ قوياً بيهمَ وكان التعب قد نال منهم بسببِ تعادل الاهدافِ في كُلِ مرةً

في الدقائق الاخيرةِ كانَ لازال التعادل بين الفريقين قادماً ، سحُبت الكرةُ من الفريق الأخر بعد ان حاول تسديدَ هدفاً ، نظر احدُ لاعبين الفريق الاحمر أمامهُ

اراد احدهم ليناولهُ الكرة " مين جي هُنا !!! مررها لي " صرخَ يونغي بذلكَ ، مررها الأخرُ له ، رفعها للاعلىٰ عندما احاول احدهم مراوغتهُ وسحبها من بين يديهِ

قفز بعلوٍ ومع العدِ التنازلي كان قد سدد هدفاً كان قد قلبَ النتيجة بالكاملِ ، قفزَ جيمين داخل الملعبِ حاملاً يونغي وصارخاً بسعادةٍ " لقد فعلتها يونغياه !! "

علا تصفيق وتصفيرُ المُشجعين وكانَ اولهم جيهون والذي لفتَ الأنظار بذلكَ تحت سحب هارو وجونغكوك لهُ بالجلوسِ اما تايهيونغ فقد أستمر بالضحكِ علىٰ وجهِ هارو المحمر الخجلَ

جينَ ونامجون كان جالسين يراقبون الوضع بهدوءٍ مُلتقطين الصور لهمَ ، تم الباسَ المدالية الذهبية للفريقِ بأجمعهم ومن ضمنهم بالتأكيدِ يونغي

" قف هنُا لالتقطَ لكَ صورةَ يونغي " نفذ المعني ما طلبَ بينما أبتسم بخفةٍ " واحد اثنان ثلاثة " اشارَ لهُ تايهيونغ " قف بجانبِ يونغي هيونغ لالتقطَ لكم صورةٍ معاً "

مَنزل تايهيونغ ، ١٠:٥٦ مساءاً

أنتهىٰ الأمرُ بدعوةِ تايهيونغ لهم في منزلهِ للاحتفالِ بفوزِ يونغي في مباراتهِ ، رفعوا كوؤس الشراب للاعلىٰ عدا جونغكوكَ والذي كان كأسهُ يحتوي حليب الموزِ

أردفوا بصوتٍ واحداً " بنخبِ فوزِ عزيزنا يونغي !! " نظرَ جونغكوكَ الىٰ كأسهُ قائلاً بتذمرٍ " هلَ حقاً تفعلون هذا معي ؟ حليب موز ! "

أجابهُ جينَ مطبطاً علىٰ كتفهِ " أليسَ افضل من أن تتقيئ علىٰ أحدنا ؟ " زفز انفاسهُ مُنزعجاً بينما لانتَ ملامح وجههُ عندما سمع صوتُ الموسيقىٰ وشاهدَ تمايلُ جسدُ زوجهُ معها

بدىٰ ثملاً لهُ بعض الشيءِ ، ضحكَ جيهون بصخبٍ عندما بدأ هارو بالتحدثِ باليابانية شاتماً ، أشار لهُ " هل ثمل حقاً من الكأسِ الأول !! "

كانَ نامجون وجين يرقصون معاً بينما جيمين يهزُ بمؤخرتهِ امام وجهِ يونغي ، كان يجلسُ علىٰ الاريكة بينما ينظرُ لهُ بهدوءٍ " جيميناه أن لم تتوقفَ فسأجعلُ هذهِ المؤخرة .."

جلسَ علىٰ فخذيهِ مُقاطعاً كلامهُ بينما عانق رقبة يونغي نافثاً انفاسهُ الساخنة عليها " لقد..كُنت رائعاً..اليوم.."

لفَ يونغي يدهُ حولَ خصر جيمين هامساً " أنا مُمتنن لوجودكَ بجانبي حتىٰ الآن جيميناه " قهقه جيمين بخفةٍ ، زاد معانقتهُ لرقبة الأخر حتى لامستَ شفاههُ جلد يونغي " أحُبكَ..أنا حقاً أفعلُ "

أبتسم يونغي بوسعٍ آثر تلك الكلماتِ ، رفعَ جيمين يدهُ تجاه أبتسامة الأخرِ ، تلمسها بكفهِ " وآه.. هذا جميلَ " قاطعَ لحظتهم هذهِ صراخ نامجونَ " هيا اقتربوا لنلعبَ ! "

حملهُ يونغي تحتَ نظراتِ الأخرين ، صاح جونغكوكَ قائلاً " يال الرومانسية !! " بينما رمقهم جيهون بنظرةٍ جانبية غريبة ،

أشار يونغي تجاههُ بينما وضعَ جيمين بجانبهِ عند تجمعهم حولَ الطاولةِ " لماذا تنظر لي هكذا ؟ أبعدَ عيناك هذا مُخيف ! "

أبتسمَ جيهون بخفةٍ مُصفقاً بيديهِ مُحاولا كسب أنتباههم " الآن سنلعبُ لعبة حقيقة أم جرأة ، سنعرفُ أن كنت صادقاً حقاً بواسطةِ هذا الجهازِ الغريبِ "

رفع تايهيونغ رأسهُ من حجرِ جونغكوكَ ناظراً لما بين يدينَ جيهون " هيونغ هلَ أنتَ طفل ؟ أنه للأطفال ِ فقط ! " أبتسم جيهون واضعاً يدهُ علىٰ كتفِ الأصغر

" تايهيونغي أنظر لوجهكَ في المرأةِ اولاً وتعال لتخبرني بعدها من الطفل ! " رمقهُ المعني بحدةٍ " لماذا الجميعُ يناديني بالطفلِ ؟ "

ليرمق جونغكوكَ بعدها بنفسِ النظرة وما فعلهُ الاخير هو أنهُ بعثر شعرهُ بخفةٍ هامساً " هذا لأنك لطيفَ ! "

لفَ زجاجة البيرةَ ، توقفتَ لتربطَ بينهُ وبين نامجونَ ، اشار لهم جينَ " نامجوني عليكَ سؤالهُ " همهم لهُ المعني بينما نظرَ لهُ بثباتٍ " حقيقة أم جرأة ؟ "

أجابهُ بأختصارٍ تحتَ الأجواء التي اصبحت جدية علىٰ حين غرة " حقيقة "

" هلَ أنت سعيد الآن ؟ أخبرتني سابقاً قبل أربع سنواتٍ علىٰ الأقلِ بأنك لستَ سعيداً ولم تعتقدُ أنذاك أن يأتي يوماً ويغيرُ كل ما حولكَ " تنهدَ جيهون بخفةٍ خافضاً رأسهُ ، هو شعر بتحديق هارو الكثيف فيهِ وكم أنهُ اراد سماع أجابتهِ

وضع يدهُ علىٰ جهازِ كشفِ الكذبِ قائلاً " لمَ أكن سعيداً بهذا القدر في حياتي من قبلٍ لذا أجل أنا كذلكَ " أضاء الجهاز باللونِ الأخضرِ دلالة ٍ علىٰ صدقهِ

بدتَ الراحة على وجهِ نامجونَ لصدقِ الأخر ، هما أصدقاء مُقربينَ من أيامِ الثانوية ولطالما قلق بشأنِ ما كانَ يحدثُ لجيهونَ فهو كان يعملُ بكلِ شيئاً حول عائلتهِ وسوء والدهِ في معاملتهِ

لفتَ الزجاجة للمرةِ الثانية لتتوقفَ علىٰ تايهيونغ وجينَ ، نظر تايهيونغ لجين مُردفاً بثملٍ " ماذا؟ هل..علي.. سؤالهُ ؟ " اومئ جونغكوكَ

" أذا جيناه هلَ ..حقيقة أم جرأة ؟ " توترَ جين لثمالةِ الأخرِ لذا تجنبَ اختيار الحقيقة " جرأة " قهقه تايهيونغ بعلوٍ تحتَ انظار الأخرين لهُ " أذنَ قبل نامجون هيونغ "

فركَ جونغكوكَ جبهتهُ بسببِ ما قالهُ الأخر ، نظرَ لجين والذي احمرت اذناهُ " الل-اللعنة ! جونغكوكَ أخبرهُ بأن يغير ذلك.. " سُحب فكهُ من قبلِ نامجونَ والذي فعل ما طلبهُ تايهيونغ ، قبلهُ بجرأةٍ امامهم

رفع جيهون كفهُ مغطياً عينانَ هارو بينما اردف يونغي بتساؤلٍ " هل يعرضُ أمامي فلم أباحي الأن ؟ " ولم تزدد وجنتا تايهيونغ الا حمرةً بسببِ ما حصل اضافة الىٰ تأثير الشربُ عليهِ ، همس جونغكوكَ في اذنهِ " أليس هذا ما اردتهُ ؟ لماذا تحمرُ خجلاً ؟ "

أقترب جيمين من يونغي ناطقاً بخمولٍ " يونغياه.. دعني أقُبلك .. هَكذا " أعتصر شفتين الثملِ بيدهِ بخفةٍ " ليسَ الأن جيميناه ، أنهُ ليس وقتُ الجنونِ "

تمَ لفهُ لعدةِ مراتٍ ، توقف هذهِ المرة علىٰ جونغكوكَ ويونغي ، تلقىٰ يونغي ابتسامةٍ من الأخرِ " ماذا علي سؤالكَ يونغي ؟ " فكرَ للحظاتٍ متبادلاً النظرات مع الجالسِ أمامهُ

" ما الذي جعلكَ تثقُ بي ؟ من اليومِ الأول الذي اتيتُ فيه الىٰ هُنا لمساعدةِ تايهيونغ بدىٰ وكأنك سلمتَ أمر صديقك بالكاملِ لي "

" أخبرني تايهيونغ عبر الهاتف في يومك الاولِ هنا وأنه اذاكَ بشدةٍ في يدكَ ، خفتُ واخبرتُ تايهيونغ انهُ عليهِ التكلم مع مُحامي ما لانني ظننتُ بأنك رفعت قضية ضدهُ لكونهُ أذاك "

" ولكنَ تايهيونغ أخبرني العكس ، أنكَ رفضت الرحيلَ ووعدتهُ بمعالجتهِ رغم رفضهِ المُلحِ لك وهذا تحديداً ما جعلني اقنعُ تايهيونغ بالمضي قدماً معكَ "

كانَ تايهيونغ مُغمضاً عينيهِ بينما يتكئ برأسهِ علىٰ صدرِ طبيبهِ ، ابتسم بخفةٍ آثر ما تراود الىٰ سمعهِ

" يا يَونسونغ كُف عن الشربِ !! " صرخَ جيهون بذلك عندما التقطَ هارو لكأسهِ العاشر ، ضربَ كتفهُ عاقداً حاجبيهِ " لم تسمح..لي والداتي بالشربِ..في اليابانِ..! هاتَ كأسي جيهونَ ! "

تدخلَ جيمين من اللامكانِ صارخاً " يا لا تزعجهُ ودعهُ يشربُ أيُها الوغدُ ! " ضحكَ تايهيونغ مُقهقاً آثر ذلكَ " هيونغ لقد..شتمك.. جيميني "

صاحَ جيهون بذلك وهو مازال يحاولُ التقاط الكأسِ من يد هارو" تباً أجعل صغيركَ يصمتُ يونغي !! " زفرَ يونغي انفاسهُ بسببِ صراخ الأخر الذي اخترق اذنهُ

أستقامَ جيمين مُترنحاً في مكانهِ بينما امسكَ يونغي قدمهُ كي لا يقعُ " ياا جونغ جيهون !! منَ الذي..تنعتهُ بالصغيرِ !!! "

" امتلكُ.. قضيباً أكبر من.. رأسكَ ! " شهقَ يونغي واضعاً يدهُ علىٰ فمهِ بينما فتح نامجون عينيهِ على مصرعهما ، احمرت وجنتا تايهيونغ ليحبسَ جونغكوكَ ضحكتهُ بسببِ وجهِ جيهون الغاضبِ بالكاملِ

زاد حرج الموقف كلماتُ جين " هل يوجد قضيبَ يحجمِ رأسِ جيهون ؟ أنهُ كبي.." صم نامجونَ شفتين جين قائلاً " أ-أوه لابد من أنهُ ثملَ جداً..! "

دفعَ جيهون الشراب جانباً بغضبٍ لينتفضَ في وجههِ من امامهِ وهو تايهيونغ ، تذمر تحتَ مسحِ جونغكوكَ لوجههِ من الشرابِ " الهي هيونغ !! "

" بحقِ الحجيمِ السابعةِ لماذا تقارونَ حجم قضبيكم برأس.. هارو أرجوك دعَ الشراب جانباً لقد تم أهانتي الأن وأنتَ فقطَ تهتمُ بشأنِ هذا فقطَ !! "

" منَ..اهانك جيهوناه ! سألقنهُ دراساً..من أجلكَ " اشارَ المعني لهُ لجيمينَ وجينَ وما فعلهُ هارو هو انهُ التقطَ زجاجة البيرة ، صبَ البعضَ منهُ في كأسين ثم رشقهما في وجهِ جيمين وجينَ

أنتهتَ ليلتهم بالكثيرِ من الفوضىٰ والصراخِ والشتائمِ الثملةِ ، عُلب البيرة مُبعثرة في كُل مكانٍ فضلاً عن عُلب البيتزا والمأكولات الجانبيةِ ، هم سهروا حتىٰ وقتٍ متأخرٍ

كانَ جيهون وهارو ينامونَ علىٰ الكرسَي بينما يتوسطُ هارو احضان جيهون بالكاملِ لصغرِ حجمهِ ، علىٰ تلَك الاريكة الواسعةِ كانَ تايهيونغ يحتضنُ أرجل جونغكوكَ بينما يونغي وجيمين يحتلونَ تلكَ المساحة الصغيرة بجانبيهما نائمين بعمقٍ في احضانِ بعضهما

أما عن جينَ ونامجونُ فقد كان يرخون برؤوسهم علىٰ تلك الوسادةِ بحانبِ الطاولةِ بينما يحتضنُ جين خصر الأصغرِ بقوةٍ

ليستَ هُنا نهاية قصةِ هؤلاءِ الأشخاصِ ، لكن هُنا كانتَ نهاية لمشاكلهم ومُعانتهم ، تايهيونغ لم يُشفىٰ بالكاملِ هو فقطَ تخطىٰ الكثيرِ مما كان عالقاً فيهِ لسنواتٍ

هو يعتقدُ أن جونغكوكَ بطلهُ الخارق ولكن الاخير يخبرهُ دائماً بأنهُ بطلُ نفسهِ ،

الامورُ في بعضِ الاحيانِ تكونُ صعبة جداً لتخطيها لكن يونغي استطاعَ فعل ذلك وتخطىٰ خوفهُ من قدمهِ وما الىٰ أنها ستخذلهُ مرةٍ أخرىٰ ، مراحل الحُب متعددة وفي منطقةِ العشقِ صنفَ يونغي حُبه لجيمين ، جيمين هو سعادتهُ الأبدية

جيهون وهارو كانوا مثالاً اخرىٰ علىٰ الحُبِ والمعاناةِ ، معاناةِ جيهون كانتَ كبيرة لمحوها ،

شخصيتهُ السيئة القديمة كانتَ تسببُ لهُ المعاناة والألم وكره من يحبُ لهُ ، فكيف يُمكن أن يتغيرَ لشخصٍ جيدٍ فقط بعد أن فتح قلبهُ لأحدهم ؟ لهارو ؟ هذا ما يُسمىٰ بالحُب الصادقِ العطوفِ

أما عن الهائمين جين ونامجونُ فقد كان حُبهما سهلاً كجريان مياهِ النهرِ ، احبهُ نامجون بكُلِ ما كان يملكهُ من حبٍ بداخلهِ ،

ملئ فراغَ والد جين الرحل والذي انتشلهُ من ظلمةِ الميتمِ وما اعطاهُ جين بالمقابلِ هو الامانَ وعدم الخوفِ من مما يتأخذهُ تجاه من يُحب بعد أن فرض عليهِ والدهُ الكثيرَ

كانَ كُل ذلك مثلاً علىٰ ما نعيشُ وما نستطيعُ تغيرهُ حيالَ مُعاناتنا ، الألمُ بالفعلِ مزروعَ بدواخلنا لكن المُعاناة أختيار ، فهل مررتَ بأي من ذلك قبلاً ؟ هلَ غير شخص ما شيئاً في حياتكَ جعلك تُقدسُ وجودهُ بجانبكَ

( تكلم عن ذلك في التعليقاتِ وسأسمعكَ )

النهاية

.

.

.

أهلاً أهلاً !!! - عواء ونحيب -
كيفكم ؟ أن شاء الله بخير
أنتهتَ رواية اضطراب ثنائي القطبَ ! تخيلوا !!
كيف الرواية بشكل عام ؟ وهل عجبتكم النهاية ؟
النهاية راضي عنها جداً ،
سعيدَ للغاية أنو كتب هلرواية بسبب أنو دراسة المرض تحديداً كان بخاطري وما جنت أريد دراسته هباء فكتبه هالرواية للتايكوك وبعض الشخصيات الأخرىٰ :)
شكُراً لكل شخصَ دعم أضطراب ثنائي القطب ، مُمتنة جداً شكراً الكم كثيرَ ♡
أنتظروا العودة برواية جديدة للتايكوكَ خلال هالاسبوع
حُب كبير ♡
دُمتم بخير ♡
شكراً على القراءة حتىٰ النهايةِ 🦋


Continue Reading

You'll Also Like

112K 7.6K 14
{ Sexuel contact} جنيرالٌ مخدرمٌ أنتَ أوقعتنِي بينَ سلاسلِ عشقكَ الأبدية و أنا مجردُ أنثى عذراء سقيتُ بعسلِ علاقتناَ الآثمة و بللت إطار علاقتنا بدمو...
296K 9.3K 66
"زوجى مغرى للغزل، مثير للقبل" 1997.. البنفسج الأول started: 15/11/2023 100k~ 8/3/2024
3M 176K 121
عِندَما يُلاحظ عضو فِرقة BTS الفتى تايهيونغ على الانستغرام و يُعجِبهُ فَماذا سَوف يَحصُل؟؟...... . القصة مترجمة مو من تأليفي اتمنى يعجبكم📍 . Done...
102K 8.6K 30
مَنجَم الذَهب يقبع بَين عينيك العَسلية أيُها المَلك المُسَيطر : يونغي