𝐁𝐈𝐏𝐎𝐋𝐀𝐑 𝐃𝐈𝐒𝐎𝐑𝐃𝐄...

By whattttheeefuckkk

919K 47K 24.8K

كيمَ تايهيونغ فتىٰ مُصاب بأضطرابِ ثنائي القُطب يتم الاشرافَ علىٰ حالتهِ من قبل الطبيبَ النفسي المُتمرس جيون ج... More

₀₁
₀₂
₀₃
₀₄
₀₅
₀₆
₀₇
₀₈
₀₉
₁₀
₁₁
₁₂
₁₃
₁₄
₁₅
₁₆
₁₇
₁₈
₁₉
₂₀
₂₁
₂₂
₂₃
₂₄
₂₅
« تغير إعمار الشخصيات »
₂₆
₂₇
« ملاحظة حول البارت السابع والعشرون »
₂₈
₂₉
₃₁
³² ᵀᴴᴱ ᴱᴺᴰ
𝚗𝚎𝚠 𝚜𝚝𝚘𝚛𝚢 ♡
special part
- جُزء اسئلة -
special part

₃₀

19K 911 624
By whattttheeefuckkk


علقوا بين السطور لطفاً
سووا فوتَ ★
تجاهلوا وجود الأخطاءَ الاملائية :)
استمتعوا بالقراءة 🦋

سَيؤول / مُستودع مهجور ، ٥:٤٤ مساءاً

أرتجفَ تايهيونغ تحت يديهِ ولكن هذا لم يمنع نظراتِ الأخير الثابتةِ نحوهِ ، ابتسم بوسعٍ لهُ " ب-بخيرٍ لدرجةِ أنني اراك علىٰ ح-حقيقتك الكاملة ، خنزيرٌ قبيح ! "

صر المُخاطب بتلكَ الكلماتِ علىٰ اسنانهِ غضباً بينما أزداد حالَ الذي أمامهُ اضطراباً ، رفعَ كفه ناوياً لكمهُ لكن صوت جونغكوكَ أوقف يدهُ في الهواءِ " أرجوكَ لا تؤذيهِ ! آسف بشأن ما قالهُ لذا لا تؤذهِ ، أرجوكَ "

صرخ تايهيونغ مُحركاً بجسدُ ضد الكرسي مما سبب في اهتزازهُ " جونغكوك هل جننتَ لتتوسلهُ !!! " ولكن كان ما فعلهُ جونغكوكَ لم يكن الا الصوابُ فقطَ ،

غضب الرجل الذي امامهُ لم يكنُ يبشرَ بأي خير ، كان سيؤذي الآخر بشدةٍ لولا ايقافِ لهُ ، بعينين غائرتين قلقتين نظر جونغكوكَ لتايهيونغ

" عليكَ الهدوء ، أفعلَ ذلك لأجلي " وما كان الا أن يصمتَ مُحاولا ضبطَ نفسهُ المتهورة ، الخَارجة عن سيطرتهِ كُلياً

" يبدو أنني ساعاملُ جونغكوكَ بشكل أفضلَ " طبطبَ الرجلُ علىٰ خصلاتِ شعر جونغكوكَ والتي شدها منذُ عدة دقائق ، أبعد الأخير رأسهُ عن كف الأخير زافراً انفاسهُ " لا تضع يدكَ علي "

أردفَ هارو بينما اهتزت عيناهُ خوفاً بسببِ ملاحظتهِ للاسلحةِ التي يحملها كُل من الرجال على جانبِ خصرهم " هلَ تم تهديد جيهون من خلال خطفنا ! "

عقدَ جونغكوكَ حاجببهِ بعدمِ فهمهِ بينما نطق تايهيونغ بنبرة مُستهجنة ناظراً للذي بجواريهِ

" وتريد مني أن اهدء ؟ تباً لكُلِ هذا " تحولتَ نظرات هارو الخائفة تلك لأخرىٰ الحادةِ الغاصبة " لماذا تفعلونَ هذا لهُ بحقِ الجحيمِ السابعة !! "

وهُنا قد دخلَ المعني بكُلِ ذلك ، الشخص الأناني الذي سيمقتهُ جيهون لبقةِ حياتهِ ، والدهِ لا غير

تقدمَ نحوهُم حاشراً يديهِ في بذلتهِ الرمادية باهضة الثمن ، صفقَ ناظراً اليهم " يالَ جمالِ المنظرِ ! سعدتُ بلقائكم يا رفاق "

شهقَ جونغكوكَ بصدمةٍ كبيرة " خ-خالي جونغ ..! " تقدمَ نحو جونغكوكَ بأبتسامةٍ واسعة ، قرص خداهُ تحت صدمةِ الأخر " جونغكوكاه أبن أختي اللطيف ! كيف حالكَ ؟ لم اراك منذُ فترةٍ طويلةٍ "

أدمعتَ عينين جونغكوكَ لتسقطَ أحدها مُعلنةٍ عما يشعرَ بهِ تجاه ما يسمىٰ خالهِ

" لم أصدق ابداً ما كانَ يقولهُ جيهون عنكَ.. حتىٰ أنني لم أكن اصدقَ والدتي آنذاك عندما اخبرتني بأنك أناني ولا تهتم إلا لنفسكَ ، ظللتَ أخبر نفسي بأن لديك أسبابكَ "

أبتسمَ لهُ بخفةٍ ثم تفوه ببعضِ الاشياءِ غير المعقولةِ " لا تخفَ لنَ اؤذيك أنا فقطَ.. " صرخَ جونغكوك بغضبٍ في وجههِ مُقاطعاً اياهُ " ولكنك بالفعلِ أذيتني !! دعَ تايهيونغ وهارو يَذهبون ! لا شأن لهم بكلِ هذا "

أضاف قائلاً " هلَ مازلتَ تطالبُ بأموالٍ ليستَ لك ؟ هل وصل بكَ الحدُ الىٰ أن تفعلَ هذا ؟ " زفر تايهيونغ انفاسهُ مصدراً قهقه استفزات جونغَ ، نقل الجميعُ نظرهُ الىٰ تايهيونغ والذي اردف قائلاً " ما المُكَ انتَ ؟ هل خطفتَ أبن اختكَ لتهدد بهِ ابنكَ ؟ منَ أجلِ ماذا ؟ الأموال !! "

شتمَ قائلاً عندما المتهُ رؤية دموعُ جونغكوكَ وشهقاتهُ المكتومة " لم ارىٰ في حياتي كلبَ اموالٍ مثلكَ ! " أبتسمَ جونغ مُتقدماً نحوهُ

وضع يدهُ علىٰ فخذِ تايهيونغ مُردفاً بهمسٍ " لماذا ترتجفُ ؟ هلَ أنتَ خائف ؟ " اكمل قائلاً بعد أن راىٰ ملامح تايهيونغ الغاضبة " سمعتُ بأنك مُصاب بثنائي القطبِ بسبب حادثةِ.. "

" تباً اتركهُ ، توقف !!! " اشارَ المعني لرجالهِ نحو جونغكوكَ " اغلق فمهُ " وما كانَ الا أن ينفذوا ما طلبهُ " خذني أنا فقطَ اتركَ تايهيونغ يذه..امم " ثم اغلاق فمهُ بشريط لاصق مانعاً اياه من اكمال كلامتهُ

صاحَ هارو بهم بينما شحُبت ملامحُ تايهيونغ لوهلةٍ " ستندمُ علىٰ هذا !! جيهون سيجعلكَ تدفعُ ثمنَ هذا "

كانَ جونغكوكَ ينظرُ لتايهيونغ ، أغرقت الدموعُ عيناهُ بينما اراد الارداف ببعضِ الكلماتِ المُطمئنة لهُ لكنه فقطَ لم يستطع ، كان يتحدثُ لهُ بواسطةِ عينهِ

تايهيونغ كان كمنَ يكبتُ انهيارهُ ، وهذا في بعضِ الاحيان قد يرتدُ بالسوءِ عليهِ ، حرك شفتيهِ من دونِ صوتٍ لجونغكوك ب ' لا تبكِ ، هذا يؤلمُني '

قاطعَ كُل هذهِ الفوضىٰ دخول احد رجالَ جونغ قائلاً " أن جيهون هُنا " نبضَ قلبُ هارو خوفاً عندما سمع أسم الأخر " الم اخبرهُ أن يأتي في السادسةِ ؟ هل هو خائف من والدهِ لهذا الحدِ ؟ "

" علىٰ كُلِ حال أدخلهُ " انحنىٰ لسيدهِ ثم خرجَ ، عندما دخلَ جيهونَ كانتَ نظرةُ الخوفِ ، القلقِ والغضبِ تعتلي ملامحهُ معاً ، كانَ اكثر من سلاحٍ موجه نحو رأسهِ

نظرَ لهم بنظرةِ آسفٍ ، كان يبدو مُتعباً لتايهيونغ ، همسَ لهم بصوتٍ يميلُ الىٰ الضيقِ " أنا آسفَ "

بدأت عيناهُ باللمعانِ عندما نظرَ الىٰ خدوشِ وجهِ تايهيونغ وجونغكوك ، اجابهُ هارو قائلاً " لا بأسَ ، ليس ذنبُك "

أشاحَ بنظرهِ الىٰ والدهِ والذي كانَ ينظرُ لهُ بثباتٍ " فكَ قيدهم واجعلم يجثونَ هُنا " أشار للمكانِ بجانبهِ ، تم فكَ قيدهم بالفعلِ بَينما نظراتِ جيهون تتبعهم

جثوا بجانبهِ بينما وجهِ سَلاح نحو رأس كُل واحد مَنهم ، اشار لاحدِ رجالهِ لابعاد اللاصقِ عن فم جونغكوكَ ، صرخ بألماً جراء ذلك " آه تباً لكَ " كانوا قرابة الاربع رجال احدهم يمسكُ سكيناً ، الأخر عصىٰ طويلة واثنان سَلاح ناري

همسَ لهُ تايهيونغ " هلَ أنتَ بخير ؟ " أبتسم لهُ بخفةٍ " آجلَ صغيري بخير " اشاح بنظرهِ الىٰ هارو مُردفاً " هلَ كتفك علىٰ ما يرامُ ؟ " اومئ قائلاً بنبرة ساخرة " أنهُ يؤلمني كاللعنةِ "

" أن حاول اي أحدٍ منكم الحَركة فأنهُ سَيتقاظىٰ آجر ذلك " اضاف قائلاً بينما نظرَ نحو جيهون " أتعلمُ ماذا ؟ أن هذا يحدثُ بسببكَ ، لو لم توقفني أنتَ وهذا اللعينَ الياباني لكنتُ قد اخذتُ ما ارغب بهِ من دونِ هذا الفوضىٰ "

" لماذا تكرهها الىٰ هذا الحدِ أبي ؟ الم تتزوجها لانكَ تُحبها ؟ لماذا تفعلُ هذا لها الآن ! " تقدمَ والدهُ نحوهُ قائلاً " في حقيقةِ الأمرِ لقد اخبرني والدي بالزواجِ منها بسببِ ثروةِ عائلتها ، مُستشفيات ابيها الراحل تحولتَ جميعها بأسمهِا لانها الابنةُ الوحيدة لهُ وهذا ما كُتب في الوصيةِ "

أرتجفتَ عيناي جيهون لما يقولهُ والدهُ " لكن الأن هي في غيبوبةٍ وهذا جعلني سعيداً للغايةِ لكن " نقرَ كتف جيهون بسبابتهِ " لكنَ أنتَ المُشكلة الآن !! كُل المُستشفيات في وصيتهِا كتبت بأسمكَ وأنت تعلمُ هذا جيداً "

" هلَ حولتك الاموالُ الىٰ شخصٍ بالكادِ اعرفهُ ؟ هل حقاً تفعلُ ذلك من أجل الاموالِ أبي ؟ " حاوطَ المدعو والدهُ كلا كتفاهُ هامساً " دعكَ من هذا ووقع علىٰ التخلي عن المستشفياتِ وكُلِ ما سُجل بأسمكَ في الوصيةِ "

صرخَ تايهيونغ مُخاطباً جيهون " هيونغ لا توقعَ !! لا تفعل ذلك " أغرقتَ عيناي جيهونَ دموعاً ، نفىٰ لهُ " هيونغ يودُ حمايتكم "

أضافَ قائلاً ناظراً لهُ بينما ترجتهُ نظراتُ تايهيونغ بعدمِ فعلِ ذلك " لابأسَ ، لا تقلق تايهيونغي "

وعند اللحظةِ التي التقطَ فيها جيهون الورقة من يدِ احد الرجالِ ناوياً توقيها تحت نظراتِ والدهِ المُتعالية سحبَ تايهيونغ السلاح من الرجلِ الذي كان يُصوب بهِ نحو رأسهِ

جر والدَ جيهون اليهِ حاوط عنقهُ بذراعهِ ثم صوب بهِ نحو رأسهِ ، صرخَ جونغكوك برعبٍ " تايهيونغ !!! "

" أرموا لعَناتكم أرضاً والا فجرتُ رأس سيدكم !! " حاولوا التقدم نحوهُ لكنهُ صرخ بحدةٍ " تراجعوا للخلفِ وافعلوا ما قلتهُ !! "

فعلوا ذلكَ رامين اسلحتهم أرضاً بينما تقدمَ جونغكوكَ نحوهُ " تايهيونغ .. " بقلبٍ مُرتجفاً التقطَ جيهون هارو بين ذارعيهِ طابعاً قُبلة سريعة علىٰ شفتيهِ " هل أنتَ بخيرٍ ؟ "

هزّ رأسهُ ثم عانقَ وجه جيهون بكلتا كفيهِ " أ-أجل بخيرَ " أبتسم بخفةٍ لهُ ، ادخلَ يدهُ في سترتهِ ثم ناولَ هارو هاتفاً " أتصلَ بالشرطةِ ثم أخرجَ من هُنا "

" جيهونَ لكن.." قاطعَ المعني كلامهُ بالنفي " شش أخرج من هُنا هيا ، سألحقُ بكَ " أضاف قائلاً " اعدكَ بذلكَ " أستقام عنهُ بنظراتٍ يعلوها التوترَ بعدما أردف لهُ بصوتٍ طفيفٍ " لقدَ وعدتني "

نطقَ مُوجهاً كلامهُ الىٰ تايهيونغ " أعطني السلاحَ تايهيونغ " صرخَ بغضبٍ " ماذا عن الذي فعلهُ بكَ أضافة الينا !! ه-هل ستسامحهُ بهذهِ السهولةِ ؟؟ "

" لن افعل ذلك !! سأجعلهُ يدفعُ ثمنِ كُلِ هذا تايهيونغ "أغلقَ عيناهُ ثم رمشَ عدة مراتٍ " تَروادني الاصواتُ..أنا م-مشوش " أجابه جونغكوكَ مُتقدماً اليهِ " لا بأسَ عزيزي أنتَ بخير ..أترك السلاحَ جانباً وتعال إلي "

ارتخت يداهُ حول عنقِ جونغ ناوياً التقدمَ نحو جونغكوكَ ، في نفسِ اللحظةِ تقدم احدىٰ رجالَ جونغ بأشارةٍ من سيدهم رافعاً الكُرسي ومُوجهاً بهِ نحو رأسِ جونغكوكَ ،

سقط جيهون ارضاً بأحضانِ جونغكوكَ بينما تراجعَ تايهيونغ شاداً علىٰ عنقِ جونغ بقوةٍ صرخ بهِ " لماذا فعلت هذا !!! "

كانتَ دماء جيهون تملأ ثياب جونغكوكَ ، كانت الضربة قد أصابت رأسهُ بقوةٍ ، أبتسم جيهون بخفةٍ لهُ ثمَ أردف تحت تقطعِ انفاسهِ " ي-يبدو وكأنني الآن قد دف-دفعتُ ثمنَ كُل ش-شيء سيئ فعلتهُ ل-لك جونغكوكَ "

تهاوىٰ مُغماً عليهِ بينما صرخ جونغكوكَ بأسمهِ " جيهون !!! جونغ جيهون " احتضنهُ الىٰ صدرهِ ضاغطاً علىٰ مكانِ نزيفهِ

كان والدهُ في صدمةٍ ، كمنَ تم صفعهُ بقوةٍ ، صرخ بشدةٍ تحتَ ارتجافهِ الشديد" هلَ أنتَ س-سعيد الآن بما حصلَ لهُ !!! اراهنُ علىٰ ذلكَ" الصقَ تايهيونغ فوهة المُسدسَ علىٰ رأسِ جونغ

سحب الزنادَ ولكن ما أوقفهُ هو صراخِ جونغكوكَ تحتَ شهقاتهِ وبكاءهِ " تايهيونغ أنهِ والدُ جيهون .. أتركهُ أرجوكَ "

" ماذا س-سأفعلُ أن قتلتهُ ؟ ماذا سَأفعلُ من د-دونك تايهيونغ ؟ كيفَ سأعيشُ ؟ " أضافَ قائلاً بعدما شهق بقوةٍ " أبقَ معي وأتركهُ أنا اتوسلكَ.. "

مع أصواتِ سيارتَ الشرطةِ جثىٰ تايهيونغ أمام بصري جونغكوكَ صارخاً بكلِ ما يملكهُ بألمٍ في داخلهِ ، صرخَ بذلك تحت بكاءِ محبوبهِ

هرعَ هارو الي الداخل ِ بوجهِ يكادُ يملئهُ الرعبَ عندما شاهدَ من يحبهُ بتلك الحالِ المؤلمة ، ضرب صدر جونغكوكَ بهستيريةٍ همس مُردفاً " جونغكوكَ ما الذي حصل لهُ.. !!! " لم يتلقىٰ اجابة من الأخرِ سوىٰ دموعهِ

" الاسعافُ هُنا !!! " هرعَ اليهِ المُسعفون حاملينَ جسدَ جيهونَ ، اخذتَ الشرطةَ والد جونغ تحت انظار جونغكوك المُلتهبة ، ثم أستقام ثم اتجه نحوهُ

جرهُ من بين ايدي الشرطة ثم وجه لكمةٍ قوية نحو وجههِ " هذهِ من أجلِ ايذائكَ لجيهون " صرخَ علىٰ الشرطةِ بصوتٍ عالي حاد " تراجعوا الىٰ الوراء !!! لنَ اقتلهُ واللعنة "

فعلوا ما طلبَ مُبتعدين الىٰ الوراءِ ، سدد أخرىٰ اقوىٰ " هذهِ من أجل اخافتكَ لتايهيونغ " سحبَ تايهيونغ جسدهُ عن والدِ جيهونَ مُردفاً " جونغكوكَ أرجوك هذا يَكفي "

سدد اخرىٰ " هذهِ من آجل كتفِ هارو " شهقَ باكياً تحت أحتضانَ تايهيونغ من الخلفِ " وهذهِ من أجلي.. "

المُستشفىٰ التي يعمل بها هارو

صفتَ سيارة الاسعافِ لتصف بعدها سيارة نامجونَ ، اخرجوا السرير من السيارةِ تحت اعتلاء هارو لجيهونَ ، كانَ يضغطُ علىٰ صدرهِ مراراً وتكراراً مُحاولاً اعادةَ نبضاتِ قلبهِ والتي توقفت

" لقد وع-عدتني.. " دخلوا غرفةَ العملياتِ بينما توقف الأخرون عند الزجاج الشفاف الذي يفصلها عن الخارجِ

صاحَ هارو " انها سكتة قلبية !!! احضروا جهاز الصَدمة الكهربائية " ناولهُ اياهُ ، مزق قميص جيهون داكاً الأقطاب ببعضها " واحد اثنان ثلاثة أشحنَ ! "

ارتفع جسدُ جيهون عن السريرِ " جيهونَ ارجوكَ .." نظرَ الىٰ جهاز قياس النبضات ، اردف مرةً اخرىٰ " أشحن بترددٍ اعلىٰ قليلاً "

" واحدَ اثنان ثلاثة " ضربت الصدمةُ الثانية قلب جيهونَ لتعيد لهُ نبضاتهُ ، اصدر جهاز قياسَ النبضات صوتً دلالة علىٰ ذلكَ

تنهدَ مُبتسماً بوسعٍ ، انحنىٰ تجاه رأسَ جيهون بينما يتصببُ العرقُ منهُ نتيجة للجهدِ الذي بذلهُ في انعاشِ قلب محبوبهِ ، قبل جبينهُ هامساً " أنا اعلمُ بأنكَ لا تخلفُ الوعودَ لذا لم أكنَ خائفاً " أضاف قائلاً " سأقومُ بخياطةِ جرحِ رأسهِ جهزوا غرفة العملياتِ بسرعةٍ "

ظهرت ملامح الراحة علىٰ وجوههم بينما احتضنَ جيمين يونغي مُردفاً بنبرةٍ متوترة " يا الهي كدتُ أتبولُ خوفاً " نظرَ جين الىٰ نامجون والذي بدىٰ عليهِ البكاءُ " نامجونَ ؟ هل تبكي ! يا الهي لماذا تفعلُ هذا أنهُ بخيرٍ الأنَ "

نفىٰ برأسهِ " كلا ! أنا فقطَ سعيد لانهُ بخيرَ " ركض تايهيونغ وجونغكوك نحوهم بوجهِ يملئهُ القلق " ماذا حصل لهُ ! هلَ هو بخيرٍ ؟ "

هرعَ الاخرونَ نحوهم بينما اردفَ نامجون " انهُ بخيرٍ لا تقلق ، هارو يعتني بهِ بالداخلِ "

" آه هذا مُريحَ لقد نزفَ كثيراً " دعكَ مابين حاجبيهِ وجههُ بينما أحتضن جيمين تايهيونغ بقوةٍ مردداً كونهُ قلقَ عليهِ بشدةٍ

أضاف نامجون مُتسائلاً " أين كنتُم ؟ عندما وصلتُ كان المستودعُ فارغٍ " ابتسم جونغكوكَ ليونغي والذي مسحَ علىٰ جروحِ وجههِ الطفيفة بخفةٍ قائلاً " سعيدَ أنك بخير جونغكوكَ " بينما جين لم يتركهُ منذُ أن وصلَ

" عندما استدعىٰ هارو الشرطةُ الىٰ المستودعِ طلبتَ منا أن نذهبَ معها للأفادةِ بما حدثَ وكُل شيء " همهم نامجونَ لهُ متفهماً بينما أشاح بنظرهِ الىٰ تايهيونغ والذي كان ينظرُ لجيهون من خلفِ الزجاجِ الشفافِ رغم كُلِ تلك الدماءِ حولهِ

خطىٰ نحوهُ بينما أحتضن يد تايهيونغ المُترتجفة بيدهِ " لنخرجَ قليلاً لاستنشاقِ بعضِ الهواءِ ، اعلمُ أنكَ لستَ بخيرٍ تايهيونغ فلا تَتكبد عناء اخفاء ذلكَ "

لم يجبهُ تايهيونغ هو فقطَ سار بمحاذتيهِ تحت امساكِ جونغكوكَ الشديد ليديهِ " أنتظرني هُنا صغيري " همهم لهُ المعني ليدخلَ لعيادة صغيرة بجانبِ الحديقة الخلفيةِ للمُستشفىٰ ليخرجَ مع عُلبة للأسعافاتِ الاولية

جلسوا علىٰ احدِ الكراسي الخشبيةِ ، كانَ الحديقةُ فارغةٍ ، استقامَ جونغكوكَ بعد أن التقطت عيناهُ آلة لبيع المشروباتِ اردف قائلاً بينما بعثرَ شعر تايهيونغ الاشقرِ بلطفٍ " هل أنتَ عطش ؟ " أومىٔ تايهيونغ لهُ ب " بعضَ الشيء "

ذهبَ ليعود بعد وقت أقل من الدقيقةِ ، ناولهُ عُلبتين ورديتان اللون " أنهُ حليبُ الفراولة ، مُفضلك " همس ب " شكراً " بينما نظرَ الىٰ علبة الموز خاصتهِ مُبتسماً بخفةٍ

ارتشفَ جونغكوكَ القليل منهم ثم همهم قائلاً بصوتٍ مُنخفض " لنداوي جروحك الآن " كانَ تايهيونغ ينظرُ لهُ ، لوجهِ جونغكوكَ وهو يتنقلُ بنظرهِ بين ملامحهِ ، همسَ لهُ بتساؤلاٍ " ما الذي جعلكَ صامداً هكذا ؟ أخبرني تايهيونغ أنا اسمعكَ "

" لم أرغب بأنَ اصبح ما كنتُ عليهِ في الماضي ، لم اردهُ أن يتكرر جونغكوكَ " أضافَ قائلاً " كُل ما كانَ يسيطر علىٰ فكري هو حمايتكَ وحَماية هارو وجيهون "

" كُنت خائفاً جداً حد الموتِ عندما تخيلتُ ولوهلةٍ فقطَ أنني سأخرج من هذا لوحَدي مُجدداً ، منَ دونِكم ، كما أنتشلتُ سابقاً من بين دماءِ اصدقائي الثلاثَ "

" وجودك معي خلال كُل تلك الشهور السَابقة وهبني القوةَ وها أنا ذا اسَتخدمُ هذهِ القوةَ للتخطي ، احسستُ الآن وكأنني شفيتُ من الماضي " بكىٰ جونغكوكَ خلالَ حديثِ تايهيونغ بصمتٍ

اردف مُضيفاً بينما أبتسمَ بوسعٍ ماسحاً دموع جونغكوكَ " الم تقُل أنك لا تخلفُ وعودك ابداً ؟ أنتَ كذلك فوعدكَ بالفعلِ تم وفاؤهُ "

ارتفعتَ شفاه جونغكوكَ دلالة علىٰ ابتسامتهِ ، أبتسم وسطَ دموعهُ مظهراً اسنانهُ الارنبية ليبادلهُ الأخر بأبتسامتهِ المُربعية، عانق وجه تايهيونغ بكلتا كفيهِ مُردفاً بسعادةٍ غامرةٍ

" أنا فخورَ بك عزيزي ، يسعدني جداً سماعُ كل هذهِ الكلماتِ " صمتا متبادلين تلكَ النظراتِ العاشقةِ لدقائق " أنا احُبكَ جونغكوكَ "

أعادها مرة أخرىٰ " أنا اهيمُ بكَ عشقاً جونغكوكَ " أقترب منهُ المعني أكثر ثم دنىٰ نحو وجههِ ، اختلطتَ انفاسهما معاً ، اردف امام شفتيهِ " حُبي مازال يتدفق كالنهرِ تجاهكَ ولا اعلمُ متىٰ سيتوقفُ عن الجريان تايهيونغ ، يومٍ بعد يوم تصبحُ أنتَ كُل ما اعيشهُ وكُل ما اريدُ عيشهُ "

" أنتَ حياتي تايهيونغ وكُل ما أمُلكَ ، أبقَ معي ، بجانبي ولا تتركني " همس ونبرة التمني تعلو صوتهُ " هلا تصبحَ ملكي للأبدِ ؟ وسأصبحُ لكَ بالمقابلِ "

أطلقَ تايهيونغ ضحكة امام شفتينَ الأخر والذي جرهُ في قبلةِ مُباركاً بها ابتسامة محبوبهُ ، قبلَ شفتيه بلطفِ مُراعياً جرحهُ الطفيفَ هنالكَ

قبلهُ أكثر فأكثر، توقفَ حين سماعهُ أنين تايهيونغ واستطعامهِ للدماءِ في فمهِ ، أبتعدَ عنهُ ماسحاً بقلقٍ علىٰ شفتين تايهيونغ المُحمرة والدامية قليلاً " انا آسفَ صغيري لقد أغرتني شفتاكَ " وما تلقاهُ من الأخر هو قهقه مُصاحبة ب " لا بأسَ "

في الجانبِ الأخرِ عندما استيقظَ جيهون بعد العملية رأىٰ احدهم فوقَ رأسهِ ، يتحركُ هنا وهنا عند اجهزةِ القلب والمغذي خاصتهُ ، لم يكنَ الا هارو والذي ابتسم بوسعٍ عندما لاحظ استيقاظهُ " هارو..آه أنتَ بخير "

" ماذا..عن جونغكوكَ وت-تايهيونغ ؟ " جلسَ بجانبهِ مُطمئناً اياهُ " الجميعُ بخيرٍ لا تقلق "

تنهدَ براحةٍ مُرخياً رأسهُ علىٰ الوسادةِ " يالَ الراحةِ " لم يبعد هارو عيناهُ عنهُ " اخبرتني سابقاً بأن الجميعَ من حولك يبتعدونَ دائماً " تلقىٰ اهتمام جيهون عندما أشاح بنظرهِ اليهِ

" لكنني رأيتُ العكس اليوم جيهون ، هنالك سبعَ اشخاص لم يكونوا بخيرٍ أبداً عندما قدمت الىٰ المُستشفىٰ مصاباً بضربةٍ بالغةٍ في رأسكَ "

" هم لم يتوقفوا عن النظرِ لك من خلالِ ذلك الزجاجِ ، يذهبُ جيمين ليأتي نامجونَ يحدقُ بك بقلقٍ ثم يذهبُ ، جونغكوكَ وتايهيونغ كانوا هنا ايضاً "

" كما أن يونغي قد تبرع لك بالدمِ لانك فقدت الكثيرَ ، هو لم يتردد في ذلك حتىٰ أما عن جين فقد كانَ معي خلالَ ثلاثَ ساعات في عمليتكَ "

ظهرتَ ابتسامة كبيرة علىٰ وجهِ جيهونَ " اولئك الاوغادُ .." قهقه هارو ثم انحنىٰ نحوهُ مقبلاً وجنتهُ " لا تجعلني اقلقُ هكذا مرةً أخرىٰ جيهون " جرهُ المعني من صدريتهِ الطبية ليطبع قبلة طويلة علىٰ عنقهِ " آسف لذلكَ هارو تشان "

نقلَ نظرهُ الىٰ كتفِ هارو والذي كانَ يرتدي شيئاً يحملُ ذراعه ويعانقُ جزءاً من كتفهِ " هل كتفك بخيرٍ !! لماذا عدتُ لارتداءِ هذا الشيء ؟؟ "

نفىٰ لهُ " شعرتُ ببعضِ الالمِ فيهِ لذا قمتُ بأرتدائهِ ، أنه بخيرٍ لا تقلق " توجه للخارج متهرباً من جيهون ومُردفاً " سأحضرُ الأخرين لابد أنهم يودون رؤيتكَ "

عادَ مع السبعةِ ولمَ يشعر الا بشيءٍ أندفع نحوهُ معانقاً وجاعلاً جسدهُ يرتدُ ضد السرير بقوةٍ ، صرخ بألمٍ " آه اللعنة عليكَ هذا مؤلم !! من أنتَ بحقِ الجحيم لم أر وجهك حتىٰ !! "

اردف ببكاءٍ " شكراً لانك لم تمتَ وبقيت حياً !! سأناديك بهيونغ من الأن وصاعداً ، أنا احُبك كثيراً " صاحَ جيهون مُتعجباً " جيمين !! ما اللعنة هل أنا احلمُ ؟ " ليقهقه بعدها بصخبٍ عندما سمع شهقات الأخر ضد صدرهِ " يا ما خطبكَ ! لم أمت لماذا تبكي بهذهِ القوةِ ؟ "

أبتعد عنهُ بوجههِ الرطب مُشيراً نحو هارو والذي تصنم في مكانهِ " لقد كدت أن تموت بالفعلِ وقد توقفَ قلبكَ لكن هارو اعاد نبضَهُ "

ضربَ جين كتف جيمين " هل كان يجبُ عليكَ ذكرُ ذلك ؟ " نظر جيهون تجاهِ الأخرِ بينما اردف بهمسٍ " حقاً ؟ "

هزّ جيمين رأسهُ بالاجابةِ بينما اتخذ موقعاً على سريرِ جيهون حاشراً نفسهُ بجانبهِ ، اردف جيهون بينما ينظر ليونغي بتوترٍ " يا حبيبكَ يخترقني بنظراتهِ ! لقد اصبتُ بالدوارِ "

ابتسمَ يونغي آثر ذلك " سأعفو عنهُ بخصوصِ هذا وسعيدً كونك بخير جيهونَ " ابتسمَ لهُ بالمقابل " شكراً لتبرعكَ لي بالدمِ ، هذا يعني لي الكثير يونغي "

أظهر ابتسامته السكرية للأخرِ " لا بأس ، لا تقلقَ حيال ذلك " ارسل لهُ نظره دافئة بعينهِ دلالةٍ علىٰ الامتنانِ ثم اشاحَ ببصرهِ نحو تايهيونغ " تبدو بخيرٍ تايهيونغي "

" أنتَ أيضاً هيونغ ، سعيدٌ لان الجميع بخيرٍ الأن " أضافَ جونغكوكَ علىٰ كلامِ تايهيونغ قائلاً " لم أنسىٰ ما فعلتهُ من أجلي ما حييتُ جيهون فلقدَ وهبتني حياتكَ "

خفضَ المعني نظرهُ ثم بعثر شعر جيمين والذي كانَ ينظرُ لهُ كالجروِ " دعنا لا ننسىٰ كونك كنتَ تستحقُ ذلك جونغكوكَ " صمتَ جونغكوكَ ولم يجد جواباً لذلك غير التواصل البصري الذي حدثَ بينهُ وبين جيهون

قطع ذلك نامجون مُسترسلاً " بخصوصِ والدك فلقدَ عقدت محكمة لتقرر ماذا سيحدثُ بشأنهِ بعد ان تشفىٰ اصابتُكَ "

.

.

.

هااي !! كيفكم ؟؟
عيدَ سعيد وكُل عام وأنتوا بألف خير ♡
بارتَ متأخر كالعادةَ بس مثل ما كلت الأحداث الي بالنهاية يحتاجلها تفكير مُكثف يجماعة :)
شسويتوا بالعيد ؟
عني فأنا بين الأهل حبيس البيتَ
قربتَ النهاية
وان شاء الله أبدي بعدها بنشر الرواية الجديدة كونوا مستعدينَ .
كُل الحب ♡
شكراً علىٰ القراءة 🦋
دمتم بخيرَ

صورة حبيت اشاركها معاكم برعاية اسوارة التايكوك ♡






Continue Reading

You'll Also Like

64.3K 6K 21
- - تليق لك الحرية والإندفاع ، التحليق كطائر حر ، يليق لك ياحبيبي السعادة والراحة الأبدية ،يليق بك يا زهرة الزنبق التألق بلمعان .
299K 9.4K 66
"زوجى مغرى للغزل، مثير للقبل" 1997.. البنفسج الأول started: 15/11/2023 100k~ 8/3/2024
6.8K 601 20
" أليس الذنب الذ بعد التوبة ؟ ، تعود لها بإشتياق كـ حرمان المُدمن من شعور الإنتشاء بين أضلعه " حَتي وَ إن تَفوَهت أَوتَاري بـ إِختِ...
180K 4.5K 29
❝ إذا زوَجـتُك لا تُمـتِعُك يا اخَـي ، انا سـأفَعل ❞ بـارك بيـكهيون. أحـببُت اخـي حُـباً مُـحرم قـذراً بِـه مـن الدنـاسَه والنجـاسه والقـذاره كـماً...